المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا بدونك من أنا



بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:47 AM
قصة أنا بدونك من أنااا ..




الساعة 12:30 الظهر
فسيارة سعيد
-------------------

طبعا نواري وفطيم كانن يالسات ورا وذياب كل دقيقة يصد عليهن عسب يجوف نواري لانه صدق متلوم ولو عرف ابوه بينلعن قفده اما زايد فكان يسوق وهو في عالم ثاني كان يفكر ففطيم بطريقة غير عادية لاول مرة يحس انه مستحيل يستغني عنها ولازم يصلح اللي من بينهم باي طريقة المهم عاد نواري كانت تون من الالم بس يوم تجوف ذياب تظحك لا اراديا
ذياب:ايييه انتي بلاج كل ماجفتي ويهي ظحكتي ليكون انا ارقوز وانا ماعرف
نواري:ههههه فديت ويهك بس ماعرف من اجوفك انسا الدنيا واتيني الظحكة
ذياب:احم احم ...علني افداج ...والله انا اللي من اجوفج انسا الدنيا ..نورو سوري والله ماكنت اقصد بس كنت ابا ازيغج
فطيم:مالت عليك زين ماجتلتها
ذياب:الفظلي stay away
فطيم:عربي لو سمحت
نواري:ههههههههههههههههه
ذياب:زيوود رنج سعّوود اكشخ عن رنجك طاع كيف مهتم فيها
نواري:هيه عجيب واايد مدلع موتره عدل طاع شو حاط ورا
فطيم بعفوية:لا انا عندي رنج زايد احلا بمليووون مرة يكفي لونه
نواري:هيه انا بعد عندي اللون الاسود احلا بس نحن نقصد عن اهتمامه فيها
زايد:والله عاد مايهمني رايكم اهم شي عندي راي فطيم
فطيم:احم احم اشكرك ولد العم
نواري:افففففف يلا متى نوصل ايدي ذبحتني
ذياب:تريي مابقا شي
فطيم:وااايد تعورج
نواري:هيييه يعني موول هب حزتها انا كان خاطري استانس
زايد:ماعليه فديتج تحملي شوي ...الحمدالله انها يت ع يدج بس ومايت عشي ثاني ولا جان ذبحنا ذياب
ذياب:اصلا جان انا بذبح عمري
فطيم:احلاااااا قُم عنها اللي يحبونها
وتموا يسولفون ليين ماوصلوا
----------------
الساعة 1:30 الظهر
في مستشفى توام
-------------

بعد ماسوو لنواري اشعة ظهر ان عندها كسر ولازم يجبسون يدها طبعا هي يلست تتحرطم لان مافيها عالجبس بس هب عكيفها لازم تجبسها فبعد الاشعة سارت غرفة التجبيس وكانت فطيم وياها وزايد اما ذياب فتم برا ....طبعا من اشكالهم ينبان انهم كانوا في البر يعني فطيم ونواري شكلهم مغبر خخخخ اما زايد وذياب فكانوا قافطين من لبسهم لان مايدانون يسيرون مكان عام بلبس جي يعني لازم كندورة بس للظرورة احكام خخخخ
فطيم:افففف خاطري تنفدع يدي عسب اجبسها
نواري:تبادلين....عيل انا اخس شي عندي هالجبس وطول عمري اتمنى ان ماتنفدع يدي او ريلي عسب مايجبسونها
فطيم:ياغبية لو انا منج استانس لان فالمدرسة مابتكتبين ولا شي
نواري:ياغبية انا يدي اليسار اللي انفدعت وانا اكتب باليمين
زايد:بس ماعليج المسات يوم بيجوفون ايدج بتغمظينهم يعني بيخفون عليج
نواري:يلا ماصارت جبس ساعة وهم يجبسون
زايد:خلاص مابقا شي
الدكتورة:خلاص خلصنا
نواري:مشكورة دكتورة
الدكتورة:بنعطيج موعد بعد سبوعين عسب نغيرلج الجبس
زايد:بس نحن مش من العين نحن من بوظبي بس لان اليوم يينا العين فاتطريت اييبها توام
الدكتورة:اممممم خلاص مب مشكلة بنعطيها تحويل وبنكتب فيه حالتها وانتوا ماعليكم غير تودونه هناك لان الجبس بيتم عايدها شهر ونص
نواري:خيييييبة...اوه سوري...اقصد واايد
الدكتورة:هههه نورة تراها طيحتج عوفة يعني زين انها يت ع جي
نواري:ياربي ماعرف كيف بتحمل هالجبس شهر ونص
الدكتورة:ماعليه كل سبوعين بيبدلونه لج... وحسب يمكن بس يتم شهر
نواري:عالعموم مشكورة دكتورة واسفين عالازعاج ادريبي لعوزتج وانتي تجبسينلي يدي
الدكتورة:لا افا عليج ها واجبي
فطيم وهي دازة بويهها:اخبرج دكتورة انتي من متى تشتغلين هني
طبعا نواري عطتها بنظرة وزيود ظحك
الدكتورة:انا هاي اول سنة لي هني لان توني متخرجة
فطيم:ياحيج والله....من قدج دكتورة مب نحن مالت علينا
الدكتورة:هههههههه يلا عقبال ما تصيرين دكتورة انتي بعد
فطيم:لا عاد هاي قوية... الله يهداج انا وييين والطب وين خلنا ساكتين
الدكتورة:هههههه ليش لا.. كل شي جايز وان شاءالله بتصيرين دكتورة
نواري:يلا دكتورة مانبا نعطلج ومشكورة مرة ثانية
الدكتورة:العفو حبيبتي وتشرفنا بوجودكم
فطيم وهي تسلم عالكتورة:عاد تبين الصدق احلا شي فتوام انتي
الدكتورة:والله انتي اللي احلا شي فالمستشفى
فطيم:اقول نورووه زايد اتجدموني انتوا انا بقول حق الدكتورة شي
زايد ونواري كانوا منصدمين من خبال فطيم اللي فظحتهم وتمت نواري تقول حق زايد وين تبا بنت عمك لكن هو قال
زايد:خلاص نحن بنترياج برا لاتبطين
فطيم:اوكي(وظهروا)
الدكتورة:ها فديتج شو بغيتي
فطيم:يعني ادري ان ويهي لوح بس الصراحة واايد ارتحتلج فماعليج امارة ممكن تعطيني رقمج
الدكتورة:لا فديتج اصلن حتى انا دخلتي قلبي من اول ماجفتج(وكتبت رقمها وعطته لفطيم)
فطيم:مشكورة....اسمج حلو(كانت كاتبة تحت الرقم...عهود)
الدكتورة:تسلمين فديتج....انزين مابتخبريني باسمج
فطيم:اسمي فطيم ...اقصد فاطمة ال.....
عهود:والنعم
فطيم:والنعم بحالج....يلا انا بسير والسمووحة عالمغثة
عهود:بالحل فديتج وسلمي عنورة
فطيم:يبلغ (وظهرت)
-------------------------------------------
الساعة 3:00 العصر
في بدع بنت سعود
-----------------
وصلوا الجماعة وكلهم نزلوا الا نواري اللي كانت راقدة وماتدري عن الدنيا ...زايد قال حق فطيم تخليها راقدة وطبعا بطل كل الدرايش عسب يدخل عليها هوا ....اول ماوصلوا عبدالله وحميد حطوا الغدا خخخخخ كانوا طابخين مجبوس دياي<<<<متفرغين
الكل تغدا وملا بطنه وكان المجبوس ماعليه كلام المهم وبعد الغدا تيمعوا الشباب عسب يلعبون كوره
سلامي:فطووم طافج ركبت الدراجة ...خالي حميد ردفني
فطيم:يالخياانه ...انا بعدني ماركبت تريوا الحين بخلي زايد يعطيني سويج دراجته
نوف:ثقة تبين تسوقينها روحج
فطيم:عادي انا دووم اسوق روحي
نوف:لالا مافينا يستوي بج شي انتي الثانية
فطيم:افففف ملل ...تصدقون بسير اقولهم يخلوني العب وياهم كورة
نوف:هههههههه احلفي انتي بس
فطيم:والله....عادي شو فيها
نوف:بالله طاح عليج واحد منهم وهو يعديج
فطيم:خخخخ عادي تراه مايقصد
سلامي:ههههههه اصلا خالي حميد مابيطيع
فطيم:بعدين مب لازم يتديفشون يوم يعدوني ....يعني انا بنت ونو وي يكسروني
نوف:ها اذا خلوج تلعبين
فطيم:والله....الحين بتجوفين كيف بيخلوني يلا نشن وياي
نوف وسلامة وفطيم توجهوا صوب الشباب واول ماوصلوا تموا يطالعون وفطيم اندمجت فلعبهم ونست انها تبا تلعب وياهم
سلامي:فطيم يلا مابتلعبين
فطيم:امبلا.........شباااااااااب ستوب
هني الشباب كلهم طالعوها وهي تشققت لانهم سوولها سالفة ووقفوا لعبهم
حميد:ها شو تبين
فطيم:طلبتك قول تم
حميد:اول قولي شو تبين يمكن ماروم اخليج
فطيم:لالا تروم
حميد:تم
فطيم:بليييز ابا العب وياكم
ذياب وهو ينط يوم سمعها:ايواااا يلا الفظلي حياك
فطيم وهي متشققة:يااااي والله عادي
حميد:لحظة لحظة وين تبين تلعبين ويانا
زايد:ماعليه خلها
حميد:خلاص عيل انتي بنحطج في فريق هزاع وسعيد وراشد ومطر وانا وعبدالله وحارب وزايد وذياب في فريق<<<<طبعا هو حطاها في فريق سعيد وهزاع وراشد لان بس بيكون من بينهم باصات بس لو كانت فالفريق الثاني فهم بيعدونها ويمكن يندبغون عبعظ فمنعا للاحراج حطاها ففريقهم وهم بعد ارتاحوا لان مايبون يكسرونها
فطيم:اوكي برو.....يلا فريقي ماوصيكم العبوا عدل<<<ثقة الحبيبة تتحرا عمرها بيكهام
سعيد:ههههه انتي بعد مانوصيج
فطيم:لاتوصي حريص تريا بدجهم دج الحين
هزاع:هههههههه بعد مب هينة ثرج
زايد:تريوا خلها تلعب اول بعدين احكموا
فطيم:لاتحاول العب احسن عنك وبتجووف
حميد :يلا بدينا
وبدوا يلعبون ونوف وسلامي متحمسات يشجعن فطيم طبعا فطيم من لعبت وياهم نست معنى الانوثة خخخخخ المهم عاد الحبيبة فطيم يلست تتفنن وهي تعدي.... هزاع وسعيد ورشود مستانسين حدهم عليها وزايد كان اكثر واحد يوقف في طريجها بس مايروملها لانه يخاف يعورها المهم عاد بعد معاناة وقبل لاتخلص المباراة يابت فطوم قول بعد مامررلها سعيد الكورة ويوم يابت القول نوف وسلامي ماتوا من الوناسة لانهن من الصبح يتريونها اتييب قول
سعيد:ياعيني عاللعيبة خلاص كل مابنسير نلعب كورة بنشلج ويانا
فطيم:والله انا اباها من الله بس للاسف منقود ....يلا عالاقل لعبت معاكم
زايد:عاد الحين الله يعينا على خقتها
راشد:يحقلها الصراحة....وبعدين انت سير لقط ويهك اسميها هزئتك اليوم
زايد:هههههه يلا مبروك تستاهلون الفوز
ذياب:والله قهر انا كنت ابا فطيم في فريقنا
فطيم:ياويلي وناسة لهالدرجة انا لعيبة
ذياب وهو يظربها عراسها:لاتصدقين عمرج
هزاع:والله انج لعيبة ...انا يوم قالولي بتلعبين ويانا قلت اكيد بنخسر دامها بنت... بس الصراحة صعقتيني
فطيم:اشكر فنك خلاص بسير نادي الوحدة بقولهم يلعبوني وياهم خخخخخ
زايد:عسب نتبرا منج
فطيم:خخخخخ اففف كل شي ممنوع علينا
ذياب:يلا الفظلي تعال مب مساعة قلتلي تبا تسوق الدراجة
فطيم:هيه يلا أي دراجة بتخليني اسوقها
زايد:لالالا ماشي
فطيم:زايد دخييلك والله بس حوطة مابطول
زايد:انزين بس عن الخبال وحركات الاولاد
فطيم:هههه انزين بسوق بشكل قانوني
زايد:ههههه انزين خلاص سيري ...ذياب خلها تركب دراجتي
ذياب:الفظلي ....هيا بنا
فطيم:حمار تراك طايح فيني الفظلي والفظلي
ذياب:خخخخخخ انزين يلا يا انسة فطيم ولا بهوّن ومابخليج تركبين
فطيم:لالالا يلا

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:48 AM
المهم مر الوقت والجماعة استانسوا ماعدا نواري اللي بعدها راقدة.....ويا وقت رحيلهم طبعا حميد وعبدالله بيردون بوظبي ومعاهم ريماني وعلاية وسعيد اخو راشد لان عبدالله قال لراشد بشله ويانا اما الباقي فبيتوجهون لبيتهم اللي فالعين لانهم هلكانين فالبداية هزاع وسعيد ماطاعوا يباتون وياهم وقالوا بيباتون عند عمهم اللي فالعين لكن زايد عزر عليهم فماحبوا يردونه اما راشد فهو الثاني كان يبا يحجز ففندق لكن خذ هزبة معتبرة من زايد لان اصلا عندهم بيتين بيخلون الشباب فبيت والبنات ويا واحد من الشباب فبيت ..... على فكرة نواري بعدها راقدة خخخخ لا حياة لمن تنادي مووول ماتحس ولانها مانشت فماهان عخوانها يوعونها....ذياب ركب ويا سعيد سيارته لان نواري راقدة طبعا اول شي ذياب احتج لان هب حلوة سعيد يجوف نواري وهي راقدة لكن زايد قال ماعليه الا هي متلحفة ومب ظاهر منها شي ولو وعيناها بتحتشر لان بنروح وهي ماستانست فذياب رظا بالامر الواقع والكسبان هو سعيد اولا لان نواري راقدة فسيارته ثانيا لانه هو اللي بيسوق لين مايوصلون العين يعني بتكون قريبه منه لمدة طويلة شوي ثالثا لانها متلحفة فبرنوصه....طبعا مابوصفلكم شعوره من اول ماركب السيارة وهو متشقق وكان خاطره يصد عسب يجوفها لكن ذياب بيصمه ببكس وبيلعن خيره لو سوا هالحركه خخخخ ...اما زايد فركبن وياه فطيم وسلامي طبعا فطيم يلست جدام غصبن عنها لان زايد قالها اما هزاع ركبوا وياه حارب ومطر .....و راشد بس نوف
------------------------------------
الساعة 5:30 قريب المغرب
في سيارة سعيد
-------------------------------------

نواري فتحت عيونها وتمت تتأمل المكان اللي هي فيه من زود ماهي مستغربة كل دقيقة تفتح عينها وتصكها لكن سمعت صوت ذياب وسعيد اللي كانوا يسولفون فيلست فمكانها بعد ماكانت منسدحة واول شي سوته انها تهزب ذياب
نواري:ايييه وين بتودوني
ذياب وسعيد نقزوا لان ماكانوا يعرفون انها نشت
ذياب:بنسير البيت
نواري وهي عاقدة حياتها:أي بيت
ذياب باستهبال:اللي فالعين
نواري وهي محتشرة:لاااااا عكيفكم هو ليش تو الناس تونا رادين من المستشفى (وهني انتبهت عسعيد) بسم الله وين زايد
ذياب:هههههه نورو جمعي وانتي ترمسين
نواري:شو السالفة
ذياب:بقولج بس لاتعصبين
نواري:امبلا بعصب وبصفعك بعد(طبعا سعيد ماسك عمره ومايبا يظحك عليها)
ذياب:عيل خلاص مابقول
نواري:اوووووه مابا اسير البيت انا ماستانست وبعدين تو الناس
ذياب:ماما نحن سرنا البر واستانسنا وانتي كنتي في سااابع نومه والحين الساعة خمس ونص وين تبين انردج البر الحين بتغيب الشمس
نواري:ياسلااااااام وليش ماوعيتوني
ذياب:ماحبينا نزعجج وبعدين كنتي تعبانة ولازم ترقدين
نواري وهي محرجة:والله محد طلب منكم وقالكم لاتوعوني
ذياب:خلاص صار اللي صار والحين بنرد البيت
نواري بدت مناحتها وصاحت وهي تصيح كان خاطرها تذبح ذياب
نواري وهي تصيح:تقهروووووووووووووووووون جب لاترمسني والله ان رمستني بهفك ببكس ععينك
ذياب:هههههه يالصياحة ....خلاص نورو اليوم بوديج اعشيج فالعين مول بس لاتصيحين وتفشلينا جدام سعيد
نواري وبعدها تصيح:جب انزين....ماباك توديني مكان ابا ارد بوظبي
ذياب:عاد الحين بتبدا حركات اليهال
نواري وهي تناهي من صياحها:جب لاترمسني انا ماحبك لانك ماوعيتني<<<ماترزا عليج
ذياب:فديت روحج ...انزين باجر بوديج البر بس لاتصيحين
نواري وهي تمسح دموعها:اقولك لاترمسني
ذياب:هههههه تريي خلني بعفد ورا عندج عسب اادبج
سعيد:هههه لالا قر مكانك وين تبا تعفد عندها تتحرا عمرك ظعيف
ذياب:والله اني رشيق تتحدا اني اروم اعفد
سعيد:لالا خلاص عرفنا انك رشيق بس قر فمكانك
ذياب:ياخي لازم نراظيها هالبزاية ولا بينغسل شراعي من الشيبة
نواري:هيه صح بخبر ابوية ان انت اللي خليت ايدي تنفدع وبواشيه عليك عسب تتأدب
ذياب وهو فاج عينه:نوروو يالحمارة ....افا انا اخوج حبيبج اهون عليج تسوين فيني جي
نواري:لا ماتهون .....تصدق لو شو سويت بعد ماتهون علي لكن ياليت يبان فعيونك
ذياب:هههههههه انزين انا شو سويت والله مايخصني زيوود اللي قال لاتوعونها<<<اللوتي يبا يعقها عراس اخوه
نواري:هاي بعد ايدي عكيفها تنفدع
ذياب وهو يطالع سعيد اللي يظحك بصوت غير مسموع:ماعليه تعود تراها اختي هفات
سعيد:ههههههه والله انت اللي هفات هب هي
نواري:ذياب يوعااانه ابا اكل .....طبعا اكيد انتوا تغديتوا ونسيتوني...وانا ماصليت غير الفير يعني انتوا شليتوا اثمي كله
ذياب:هيه تغدينا...ماعليه يوم نوصل جمعي شو نسويلج يعني نسينا انج ماصليتي
سعيد:خلاص بنمر عمطعم قبل لانوصل
نواري:والله بتسوي خير فيني لاني بمووت من اليوع
سعيد في خاطره:بسم الله عليج من الموت
ذياب:انزين شحالها يدج الحين
نواري:تسلم عليك
سعيد:هههههههههههههه
ذياب:يحليلها اختي تنكت
نواري:خخخخخ شو اسوي تراك عديتني
ذياب:لا صدق تعورج ولا
نواري:يعني مب واايد بس هالجبس ملعوزني
ذياب:يلا ماعليه تعودي انا حطولي جبس شهرين وع يدي كلها يعني انتي احمدي ربج
نواري:الحمدالله.....اقول ذياب ابا ماي
سعيد وهو يتعبث تحت ريول ذياب:ذياب ساعدني
ذياب:وانت ليش ناط لين عندي قولي وانا بظهرها
سعيد:انزين ظهر دبة الماي وانت منجب
ذياب:خخخخ ان شاءالله عمي(وظهر دبة الماي من الكيسة وعطاها نواري)
نواري:ثانكس
ذياب:ول كم.....اقول نواري تراني اول واحد بشخبط عجبسج محجوز
سعيد:حمدالله والشكر شو حركات اليهال هاي
نواري:لا صدقه تراه هو السبب في اللي انا فيه يعني لازم تكتب فيني قصيدة عالجبس عسب اسامحك
ذياب:امحققق..وين تبيني اكتب فيج قصيدة انا لو ركبت كلمتين عبعظهم وايد زين
نواري:خلاص عيل ماباك تكتب غير ...اخوج المجرم ذياب
سعيد:خخخخ شكلها حاقدة عليك
ذياب وهو يطالع سعيد:الا....الود ودها تصفعني
نواري:شتب انت وياه بس واايد تهذربون سندرتوا راسي
هني سعيد وذياب صدوا عبعظ وهزوا راسهم بطريقة تعجب
ذياب:ان شاءلله عموه

المهم خطف سعيد عمكدونالدز لانه يوم سألها من وين تبين قالتله من ماكدونالدز وبعدين ساروا البيت وطبعا كلهم كانوا واصلين ...زايد وراشد كانوا يتريون سعيد ويوم وصل زايد سيدة سار عند نواري وفتحلها الباب واول مانزلت عطته نظرة خلت سعيد وذياب ينقعون من الظحك لانهم يعرفون شو سبب هالنظرة المهم مر هاليوم مثل الحلم عسعيد لانه كان مب مصدق انه نواري معاه.....طبعا فليل زايد غير رايه وقال كلنا بنرقد فهالبيت اللي هو البيت العود وطبعا الشباب قرروا يباتون فالميلس اما البنات فكلهن بيباتون فحجرة مع انه البيت ممزور حجر بس تعرفون البنات يحبون اليمعة
------------------------------------
الساعة 1:00 بعد منتصف الليل
فالمطبخ الخارجي
---------------------------------

كانت نوف سايرة تسوي حليب حقها وحق البنات لان هي خاطرها فحليب عاد فطيم كانت وياها ونواري وسلامي تمن فوق فالحجرة

فطيم:خسارة ماستانسنا وااايد لو كانوا العيايز والشواب ويانا بيكون اونس وطبعا مريوم فديتها وسيف مكانهم مبين
نوف:هيه يحليلهم شحاله اخوج الحين
فطيم:الحمدالله جسمه متقبل العلاج ويقول الدكتور ان حالته بتتحسن
نوف:الله يشفيه
فطيم:اقول نوف انا بسير الحمام اذا خلصتي اسبقيني عفوق وانا جي ولا جي بيي بجوف اذا خلصتي ولا لا بس من تخلصين اركبي لاتتريني
نوف:اوكي عيل
فطيم:لاتنسين تييبين الشكر ويبي ماي بعد
نوف:ان شالله عمو
فطيم:خخخخخخ وظهرت
المهم عاد هني هزاع كان فالحوي يالس يرمس ربيعه وبعد مابند عنه قال خلني اسير اشرب ماي وهو داخل دعم فنوف اللي كانت ماسكة صينية وحاطة فيها دلة الحليب وكم كوب والخ ويوم يت بتطيح الصينية هزاع مسكها ومن غير قصد حط ايده عيدها لكن ماقدر يسطر عاللي فالصينية فطاح كم كوب وانكسر ودبة الماي طاحت وطبعا بعد ماصار اللي صار طالع نوف ونوف من غير قصد حطت عينها فعينه<<<فلم هندي خخخ ماعليه تعودوا بييكم اكثر خخخ
هزاع وهو يترك الصينية لنوف اللي نزلت راسها:السموحة والله ماجفتج
نوف وهي سايرة تحط الصينية عالطاولة عسب تخم اللي انكسر:لا عادي (ويلست تدور عالمكشة وبعد مافتشت فكل الكبتات لقتها ورا الباب)
هزاع وهو يشرب الماي وبعده متفشل:اساعدج؟
نوف وخاطرها تروغه لانه قاهرها:لا مشكور
هزاع:انزين شو اللي فالدلة
نوف وهي عافسة ويهها:حليب
هزاع والا يطفر ابها:انزين بصبلي
نوف فخاطرها:هيه انت تكسر وانا اللي انظف لا وتبا تشرب بعد افففف يقهر
هزاع:افهم من سكوتج انه مش ممكن؟
نوف وهي تطالعه بنظره:هيه مش ممكن لان هالحليب للبنات وماظني بيكفيهم
هزاع وهو يظحك:خيييبة هالكثرمحرجة والله ماكنت اقصد اطيح الصينية
نوف وبعد ماخلصت تنظيف:مب محرجة ولا شياته (وحطت كواب يداد فالصينية وردت دبة الماي)
هزاع:انزين حرام انا ابا حليب وماعرف اسوي
نوف وهي ظاهرة:مشكلتك(وظهرت)
هزاع تم يظحك بس بعدين حس انه سخيف لان هي اخت ربيعه وتقربله من بعيد يعني لازم مايطيح الميانة وياها .... اسميني حمار لو يعرف رشود بيغسل شراعي بس والله ماعرف ليش رمستها جي ليكون بس خخخخ لالا بعدني على هالسوالف خلني ادخل البيت ولا تفكيري بيظيعني

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:48 AM
يوم السبت
الساعة 9:30 الصبح
فالعين
فمطبخ البيت
-----------------------------------------

سعيد كان فالمطبخ يقرا جريدة وكان حاط كوب حليب جدامه طبعا هو ناش اول واحد فالبيت لانه اصلن مارقد والسبب منو ...محد غيرها نواري اللي مافارقت باله مووول المهم عاد وهو مندمج فالقراية نواري حدرت عليه واول ماجافته وقفت تطالعه اول مرة تكتشف انه وسيم كان شكله يجنن وهو يقرا.. نواري كانت ياية عسب تشرب المسكن لان يدها تويّعها طبعا هو اول مانتبه عليها وقف عسب يظهر
نواري:لالا خلك يالس انا ياية اشرب ماي وبسير
سعيد:لا ماعليه انا بسير اقرا فالصالة
نواري وهي تبطل الثلاجة:والله اتم فمكانك لان انا الحين بظهر
سعيد وهو يطالعها وهي تشل دبة الماي بصعوبة:تبيني اساعدج
نواري وهي تحط الدبة عالطاولة:لا تسلم (وظهرت قلاص من الكبت)
طبعا ماعرفت كيف تصبلها لان دبة الماي كبيرة شوي ولازم تمسكها بايدين ونواري روحها رخوة وين بتروم تصبلها فطالعت سعيد بنظرة استنجاد وهو لا اراديا ابتسم
سعيد:يوم اقولج خلني اساعدج ماطعتي
نواري وهي تبتسم:ماعليك امارة ماعليه تصبلي
سعيد من غير قصد:من عيوني
نواري بغباء:تسلم عيونك<<<وين تبا هالطمة
سعيد صبلها وهو متشقق اما نواري فشربت المسكن وهي تشرب المسكن انتبهت عالجريدة الرياظية عاد نواري احلى شي عندها تقرا اشياء رياظية فشلت الجريدة وسعيد يلس يطالعها وهو مستغرب من تصرفاتها خخخخ يعني هالبنت صدق هبلة ....حلاته ايي حد من خوانها ويهزبها ...سعيد رد يقرا جريدته اونه عاد مب مهتم فيها لكن اصلا حاط الجريده بس شكل جدامه لانه هو كان ويا نواري قلبا وقالبا
نواري وهي ترد تحط الجريدة مكانها:عكيفهم هو ....ان شاءالله هالسنة الدوري وحداوي<<<ينت البنت
سعيد فج عيونه وصار ويهه خط وين تبا هاي ترمس عمرها
سعيد:ان شاءلله بيكون وحداوي
نواري وهي شاقة الحلج:انت وحداوي؟
سعيد:مايبالها كلام اكيييد وحداوي
نواري:ياحيك عيل يوم انك وحداوي
سعيد:ههههههههههه انتي تحبين نادي الوحدة
نواري:شو تقول انت.....انا من اشد مشجعينه
سعيد وهو يطالعها بنظرة اعجاب:ياعيني عالوحداوية
نواري:احم احم اعيبك انا ....يلا انا بسير وسوري عالازعاج
سعيد:لا افا عليج.....تراه البيت بيتكم وانتي الداخلة وانا الظاهر
نواري وهي اونها معصبة:وبيتنا هو بيتك شو هالرمسة بعد
سعيد وهو ينزل راسة:تسلمين الشيخة
نواري:يلا اخذ راحتك.....وياويلك ان عدت هالرمسة(وتوجهت للباب)
سعيد وخاطره يلوي عليها:ان شاءالله
نواري وهي ترد المطبخ:وييه نسيت شي تريا دقيقة بسير وبرد لاتظهر(وظهرت)
سعيد خاطره يظحك عسلوبها العفوي بس ميود عمره...وهني حدرت نواري وماسكة فيدها قلم
سعيد:خير شو بغيتي؟؟
نواري وهي تعطيه القلم:اندوك اكتب لي شي عالجبس البارحة كلهم شخبطوا عليه الا انت....يلا عسب يكون ذكرا
سعيد هني مارام ظحك وشل القلم عنها:انزين ماشي مكان وين اكتب ماشالله ذياب مازره مب مخليلي مكان(وتم يقرا اللي كاتبينه واكثر شي ظحكاه اللي فطيم وذياب كاتنبينه)
نواري:اووه لاتظحك ...يعني ماتعرفهم هاييل الثنين اسخف ماخلق الله
سعيد:والله انهم تحف ...ماشالله عسلامة رسامة احلا شي مالها.
نواري:هيه صح.....خخخ عيل جوف هزاع وراشد شو مسوين يحليلهم يتحروون عمرهم شخصيات بس وقعوا
سعيد:هههههه ....انزين وين اكتب ماشي مكان
نواري وهي ترفع يدها:افا عليك خليتلك مكان مايستوي كلهم يكتبون وانت لا
سعيد تم يتفداها فخاطره:انزين انا بعد بس بوقع لان ماعندي شي اكتبه
نواري:يلا خربط أي شي اكتب
سعيد وقف عسب يكتب عيدها وكتب "بيني وبينه صادق الحب ميثاق وانا لشخصه وغرامه قنوعي"ووقع تحت
سعيد وهوي يعطيها القلم:خلصت
نواري:خسارة مابروم اقراه الا يوم يشلون الجبس لاني ماروم اجوف شو كتبت(لان المكان اللي كتب فيه صعب ان نواري تقراه)
سعيد:ماعليه يوم بيشلونه اقريه
نواري:اوكيك عيل انا بسير والسمووووحة
سعيد:ربي يحفظج

المهم مر الوقت ورجعوا الجماعة بوظبي
-------------------------------------
الساعة 8:30 فليل
في بيت بو منصور
في حجرة نواري
---------------------------------------

نواري وفطيم كانن يطالعن شريط الفيديو مال البر

نواري:اميييييه والله اللي يجوفنا بيقول هاييل ماتوا
فطيم:هيه وزيود له قلب يصور
نواري:لا حرام بندها هني طاعي الحين يوم تلعبون كوره
فطيم:ياهو استانست وناسة يوم لعبت وياهم
نواري وهي مندمجة:احلااااااا قُم عنّه الفظلي شو هاللعب
فطيم:احم احم .....اعيبج انا
نواري:والله بعدني منقهرة ليش محد وعاني
فطيم:يلا ماعليه ان شاءالله نسير يوم مريوم وخليفة بيردون
نواري:باقي وااايد
فطيم:الا هو شهر ويمكن اقل
وهني حدرت عليهم ام منصور اللي كانت توها رادة من بيت اختها ام هزاع طبعا اول ماشافوها نواري وفطيم سارن ايوايهونها
ام منصور وهي لاوية عنواري:علني افداج اجوف ايدج ....تعورج ...عنلات بليسك ياذياب ها ويهي ان خليتك تركب الدراجة مرة ثانية<<<اغلا شي عندها فالكون نواري وذياب....طبعا تحب كل عيالها لكن هاييل غير
نواري:هههه لاتخافين يامييه الا هو كسر
ام منصور:انزين ماتحسين بويع
نواري:شوي مب وااايد
ام منصور:الله يحفظج يابنتي والله يوم خبروني بغيت اموت
نواري:بسم الله عليج ....انا مافيني الا العافية
ام منصور:فديت روحج انتي الغالية ماعندي غيرج ...تحملي بعمرج يامي
فطيم:ياعيني عالحب خالوه انا اغار اماية محد ماعليه تبزيني شرات ماتبزينها
ام منصور وهي تلوي عفطيم:فديت حرمة ولدي انا.....اصلن نواري بعد كم يوم بتودرني وانتي بتصيرين الغالية
طبعا فطيم قفطت من خاطر ونواري تمت تظحك
نواري وهي تدز فطيم اونها تغار:لااااا انا مارظا ....انتي اميه انا وبس
فطيم:خخخخ انزين عن يصير فيج شي......لاتحاولين بعد انا بنتها صح خالوه
ام منصور:هيه صح بس لو تودرين كلمة خالوه وتقولين عمووه بتكونين بنتي صدق
فطيم:عموووه يعني شو الفرق
ام منصور:ولا اقولج ازقيريني اماية احسن بعد عسب يصير عندي بنتين
نواري وفطيم لون على ام منصور وهي تشققت
نواري:الله يخليج لنا ويطول بعمرج
ام منصور:يلا فديتكن انا بنزل وانزلن بعد شوي عشان تتعشن
فطيم:ان شاءالله(وظهرت ام منصور)
نواري:حمارة ....ليش تسرقين مني اماية
فطيم:هههههههههه صدق ياهل
نواري وهي تربع وتلوي عفطيم بيد وحدة :فديييييت فطوووم.... ياربي متى تصيرين حرمة اخوية عسب ارتاح
فطيم: ويييه نسيت اقولج شو صار بعد مارقدتي امس يوم ردينا من المستشفى
نواري :شو صار
وتمت فطيم تخبر نواري عن اللي صارلها ويا ذياب وزايد بعد مارقدت نواري ونواري ناقعة من الظحك عخوانها
فطيم:تصدقين بيتكم من غير ذياب مايسوا شي
نواري:ههههههه هيه والله فديته ياربييي عسل هالاخو
فطيم:لايطوفج قبل شوي تظاربت ويا منصور
نواري:اكيد عن عنود
فطيم:خخخخ هيه اسميني طفرته ليين ماعصب.. شوي ويظربني
نواري:اييييه ياحمارة حرام عليج
فطيم:لوع جبدي من زوود مايحبها عاد يوم جفته يرمسها قلت الا اخسس فيه
نواري:ههههههههههههه صدق حمارة
فطيم:حتى زيووود يلس يخسس فيه وياية اخر شي طفح الكيل عنده وفلع زيود بالريموت وانا قالي هين يالفظلي بعدين برويج.....الخياس خوانج طايحين فيني الفظلي والفظلي
نواري:ههههههه تستاهلين
فطيم:الحمار ذياب الف علي هاللقب وخلا الكل يزقرني به ....حتى عليووو الحمارة امس تقولي الفظلي بغيت ادوس افبطنها
نواري:ههههههههههههههههههه
فطيم:ايييه ويا ويهج انا يالسة اشكيلج عسب تظحكين
نواري:انزين خلاص لاتزعلين مابظحك
فطيم:انزين يلا خلنا ننزل اكييد حطوا العشا
نواري:هيه يلا عسب نسلم عابوية بعد اكييد ياا
فطيم:يلا عيل سرنا(ونزلن)

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:50 AM
الساعة 9:30 فليل
------------------------------
بعد ماتعشن البنات ردن حجرة نواري وهن في عز سوالفهن سمعن صوت ذياب وهو يباغم ويقول فطييم فطووم......طبعا هو كان فالصالة اللي تحت الصالة الفوقية ...الصالة الفوقية توايج عالصالة اللي تحت يعني اللي فالصالة اللي فوق يرومون يجوفون اللي تحتهم لكن اللي تحت مايرومون الا اذا اللي فوق وايجوا عليهم المهم انا ماعرف اشرح يعني الصالة اللي فوق شرات البلكونه فذياب كان واقف تحت هالمكان ويباغم ومشتط وهو يزقر فطيم
ذياب:فطييييم..... فطوووووم..... الفظلي..... فظوووولي
فطيم وهي توايج عليه طبعا كانت تلهث لانها يته ركظ :هاااا خير شو صاير ليش جي تباغم
ذياب وهو يطالعها من تحت:ماشي ...اجرب صوتي(وابتسم بطريقة تظحك)
فطيم هني شوي وتنقز من فوق عسب تذبحه ....لانها يت وهي تتحرا شي صاير اخر شي الحبيب يستهبل ويقولها اجرب صوتي فسارت عند طاولة الكمبيوتر وشلت سي دي ووايجت عليه وفلعته لكن قلّشته لانه شرد
فطيم هني مارامت تيود عمرها لان لو شو نرفزها بعد بتظحك
فطيم:هههههههه الله يغربلك انت من ويين تييب هالحركات
ذياب:من خفة دمي خخخخخ
فطيم:عاد تصدق زين ماجتلتك انا ياية باسرع ماعندي تحريت صاير شي اخر شي سويتلي وقلت اجرب صوتي
ذياب:توني سويت هالحركة فيدووه تميت ازقرها ويوم قالت خير شو تبا قلتلها اجرب صوتي طافج شو سوت نقعتنا من الظحك تمت تلحقني اونها تبا تظربني بعصاتها لكن وين تروم تربع هالعيوز فاستسلمت ويلست فمكانها
فطيم:يعني انت صدق سخيف بس سخافتك على مستواا
ذياب:جب ويلا عطيني مقفاج
فطيم:تقهرررررررر بس بعد احبك
ذياب:اصلن انا منو مايحبني
فطيم:دخييييلك يابراد بت
ذياب:بسم الله علية من هالخسف والله ماييب نعالي
فطيم:يلعن ابو الثقة
ذياب:انزين يلا جلبي ويهج
فطيم:طاع هذا صدق ماتنعطا ويه
ذياب:هههههههههه فديت ويهج يلا انا بسير
فطيم:اوكيك ماي كزن انا بعد بسير ارقد
ذياب:ياعيني عاللي ترمس انقليزي
فطيم:خخخخخخ يلا جااو(ودخلت حجرة نواري وذياب سار عند ربعه)
------------------------
الساعة 12:30
الصبح توقيت لندن
في غرفة سيف
في مستشفى queen mary
----------------------------------

سيف كان راد راسه ع ورا يفكر في حاله وكيف معاملة اهله تغيرت معاه وستوت كلها اهتمام من يوم مابدى في الكيماوي هو لحين ماطاح شعره واايد يعني ع الخفيف بس شكله يبان انه تعبااان والكيماوي كان واايد يأثر عليه قطع حبل افكاره صوت مريوم وهي داخله الغرفة وهي ترمس في التلفون
مريوم: مطوور بخبر ابويه عليك
وطالعت سيف وابتسمت له ويلست ع كرسي عدال سرير سيف
مطر: مريوووم دخيييلج حسي فيني والله ملان
مريوم : وين حروب عنك
مطر : تعباان وسار يرقد شوي
مريوم : انزين احلف انك ماتفتش فيه مطوور في صور بنات وخرابيط يايولك ان شفت
مطوور وهو بيطير من الفرح : لالا افا عليج لا توصين حريص فديت ام كشه انا
مريوم وهي معصبه : ام كشه فعينك انزين خلاص ماشي لابت توب دب كرييه
سيف نقع من الضحك على شكل مريوم وهي مشتططه ومريوم استحت و سكت
مطر سمع صوت سيف وقال حق مريوم اتحطه ع سبيكر عسب يرمس سيف
مطووووور: مرحبا الساع بالنسيب شحالك شو مسوي
سيف بصوت تعبااان : بخير ربي يسلمك شحالك انت وينك ماتدق
مريوم وهي ادش عرض : هيه بس يوم يبا شي يدق ولا هو مافيه خير
مطر نقع من الضحك على اخته المعصبه و ماعرف شو يقول لانه يدري انه كلامها صح وانه هو مقصر
سيف بتعب : هههههه مطر ليش اتزعل مريوم
مطر ببرأة مصطنعه : انا !!!!
مريوم بحقد : لا انا
سيف : ههههههه مطوور اذا سمعتك اتقولها ام كشه مرة ثانيه لا تلوم الا نفسك بس انا اقولها
مريوم وهي اتحط ايدها ع خصرها : لاااااااا احلف انته بس
سيف ومطر : هههههههههه
مطر: اوكى عيل بخليكم احين
مريوم : خايف ع رصيده الزطي
مطر : هههههههه هيه عندج مانع
مريوم: جب
سيف : هههههه الله يحفظك مطر سلم
مطر: يوصل ان شاءالله تحمل على عمرك وعلى الساحرة اللي وياك وسلم ع خليفة ووخالو
سيف : ههههه مطوور ما اسمحلك
مطر : خخخخخخ السموحة طال عمرك مانقصد شي
سيف : هيه اتحسب بعد كله ولا مريوم وابتسم لها
مريوم تشققت لأن من زماان ماشافت سيف جي يبتسم عادة يوم اتي كله يكلمها ببرود ويباها تظهر بسرعة
بند سيف عن مطر وعطا مريوم التلفون
سيف: مريامي وين امايه و خلووف
مريوم تشققت اكثر وابتسمت ابتسامه غمازاته استون حفر كله هذا لان قالها مريامي
مريوم في خاطرها (( لالا شكله رد شرات قبل))
مريوم وهي تبتسم : عمو فديتها يوم وصلنا المستشفى اتذكرت انها مايابت دوه السكري وياها فسارت البيت اتيبه وياخلووف
سيف : اها
سيف كان منهد حيله وتعبااان بس من زمااان مايلس ويا مريوم بروحه وسولف وياها وغير جي كان هو بعد مستانس ع شكلها وهي جي شاقه الحلج خخخخخ ويدري انه بتتكدر لو قالها انه بيرقد
توه كان مستعد يفتح سالفه الا سمعوا حد يدق الباب ودخلت الغرفة وحدة سيف على طول عرفها
سااارة !!
مريوم كانت يايه بتقولها انها دخلت الغرفة غلظ بس سكتت يوم سمعتها ترمس سيف
سارة بدلع : سلام عليك سيف سلااامات ما تشوف شر
سيف اعتدل في يلسته و عفس ويه ( من وين ظهرت هاي بعد)
سيف : عليج السلام سارة الشر ماييج تفضلي استريحي
سارة : دام فضلك وسارت ويلست ع كرسي مجابل سيف بس في اول الغرفة
سيف صد ع مريوم وابتسم يوم شافها امبهته
سيف : مريم هاي سارة كانت تدرس معانا في الجامعة سارة هاي مريم حرمتيه
سارة ع طول صدت ع مريوم واستغربت لانه خليفة ماقالها انه سيف عرس ابتسمت حق مريوم ومريوم ردت الابتسامة ببرود كانت موول هب عايبتنها هالسارة كانت لابسه تنورة قصيرة لين ركبها بيج و لابسه جاكيت شاموا وردي وتحت هاي نك نفس لون التنورة ولابسه بوت وردي و طبعا راسمه قوس قوزح ع ويها
سيف كان يسولف مع سارة عن الجامعة وكان مندمج معاها ومريوم كانت منقهرة من سارة لانها كانت تتكلم بكل دلع و مياعه ومريووم كان خاطره اتنش وادوس في بطنها بس مسكت عمرها و نشت من مكانها بتضيف سارة مريوم تمد يدها
سارة : لالا مشكورة مابا
مرويم وهي اتصد عن سارة وبصوت واطي : احسن وفرتي
سيف سمعها وضحك بصوت واطي كان يدري انه مريوم هب عايبنها الوضع بس مايروم يسوي شي يعني يروغها مثلا
مريوم سارت يلست عدال سيف وسارة كانت مشغولة اطلع كلينكس من شنطتها لانها كانت اتعاطس سيف قرب صوب مريوم
سيف : مريووم ظهريلها كمامه خل تلبسه لوثت عليه الجو
مريووم: هيهيهي انزين تامر امر
سيف ابتسم ورد يلس مكانه هو المفروض كل اللي يدخلون عليه يلبسون كمامه لانه مناعته ضعيفة ومريوووم مرات تلبس ومراات ماا تتفيج وخلووف كل مرة يهزبها
مريوم نشت وطلعت كمامتين من الدرج ومدت وحدة حق سارة
سارة : شو ها ؟
مرويم : كمامه ولا ماتعرفين شو الكمامة
سارة : لا اعرف بس ليش البسها يعني انتي ماكنتي لابستنها مساعة شمعنى احين
مريوم انفهرت منها : انتي مريضة ومن الصبح اتعاطسين وانا مابا سيف يمرض فلبسي الكمامة انا بعد بلبسها ولا تزعلين
سارة شلت الكمامة من مريوم ولبستها ومرويم سارت ويلست عدال سيف وهي مفولة حدها
سيف مسك ايدها لان يدريبها عادي ترتكب جريمة في سارة
سارة كانت اطالعهم وبعدين قالت : الا خليفة وينه
مريوم على طول رفعت راسها وسيف تضايج لانه تحسبها نست خليفة بس هو احين فهم هي كيف عرفت عنه وقبل مايرمس سيف دخلوا ام حميد وخليفة وهو محتشريين ويسلفوون

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:50 AM
ام حميد وخليفة : السلام عليكم
خليفة ماكمل السلام وتم واقف امبهت في سارة وام حميد نفس الشي
خيلفة وهو مستغرب : سااارة؟
سارة نشت وحبت راس ام حميد و ابتسمت حق خليفة : شحالج خالو شحالك خليفة ؟
ام حميد وهي تلبس الكمامة واطالع سارة : بخير امايه شحالج انتي ؟
سارة : بخير دامكم بخير
سارت ام حميد ويلست عدال سارة وسار خليفة ويلس عدال مريوم
سف : امايه هاي سارة كانت تدرس معانا انا وخلووف يوم كنا في الجامعة
ام حميد : يامرحبا الساع
ودقت سوالف مع سارة اللي كانت تتدلع ع الاخر و ام حميد مستغربة منها و مش عيابنها شكلها وطريقة رمستها بس اكرام الضيف واجب
ام حميد: سارة اميه تبين جاهي
سارة : مابردج خالو
ام حميد : مريوم اميه نشي هاتيلها جاهي
مريوم نشت سارت عند الدلة وكان فيها يعني لين النص صدت ع ام حميد : عمو ماشي جاهي خلص<<<خراطة
سيف و خلووف ابتسموا لانه يدرون انها تتعلث لان مريوم فاشلة في الجذب بس ام حميد قفطتها
ام حميد : ماعليه اميه سيري هاتي الدلة اليديدة من الكيسه
مريوم : عمو كيف بتشرب و هي لابسه كمامة
ام حميد : برايها اتعقها شوي
مريوم: بس هي مريضه
ام حميد وهي مستغربة من مريوم : مريوم اميه بلاج الا شوي
مريوم استحت ونزلت راسها : ماشي عمو اسمحيلي وين الكيسه
ام حميد: عند الباب وهاتي كمام حق سيف وياج
مريوم كانت منقهرة من سارة وهي تدري انه سيف يكره الكمام بس بيطر يلبسها عشان الشيخة سارة
يابت الدلة وعطت سارة الجاهي وسارت صوب سيف وعطته الكمامة ويلست عدال خليفة وقالت له بصوت واطي في وهي بتموت من الغيظ الي فيها : اذا ماظهرتها من الغرفة احين بجتلها
خليفة نقع من الضحك على اخته اللي كانت صدق مفولة خليفة ماسوالها سالفة ومريوم عصبت ويوم لاحظت كيف سيف كان متضايج من الكمام وقفت : سارة تعالي خل انسير نتمشا شوي خاطري اشوف المستشفى
سارة انقهرت من مريوم بس ماحبت اتقول شي ونشت وسلمت على اللي يالسيين و ظهرن
خليفة ع طول ظهر وراهن وماعطاهن فرصة لانه يعرف اخته الخبلة وقال حق مريوم انه سيف يباها ودخلت مريوم الغرفة وام حميد كانت في الحمام فخذتها مريوم فرصة تتحرطم على سارة
مريوم وهي اتقلد سارة : مابردج خالو كريييها افففف سيفو شو هالاشكال اللي كنتوا اترابعونهن انته وخلووف
سيف وهو ناقع من الضحك على حرمته : هههههههه مريوم شوي شوي
مرويم يلست وهي تحترق من الغيظ : شفتها شقايل اطالع خلووف و طريقة رمستها ياللله شوي وبيطيح نصها ولا لبسها واايد تقمصت الشخصية الحبيبة تتحره عمرها انجليزيية
ام حميد وهي ظاهرة من الحمام وتيلس ع الكرسي : هب زين امايه قولي الله يهديها حليلها وين اهلها عنها
سيف : امايه ابوها ريال كبير من الامارات وتوفى و هي وامها انتقلوا اهني لانه امها بريطانية
ام حميد : الله يهديها ويستر عليها
مريوم كانت ساكته وعافست ويهها ومنقهررررة حدها وسيف كل مايشوف ويها يضحك لين مافلعته مريوم بعلبة الكلينكس انفجر من الضحك ومريوم عصبت وسارت يلست عند عمتها و هي تترحطم ع الكل و ام حميد و سيف ناقعين من الضحك عليها

مر هالشهر بسرعة البرق عليهم نواري شلت الجبس وقرب وقت رجوع خليفة ومريوم وام حميد لان عرس منصور بعد اسبوع(يوم الخميس) وطبعا حميد بيسير لندن قبل لايردوون قوم خليفة وامه بيوم لان هو بيتم ويا اخوه لين اجازة الربيع اللي فيها الكل بيسير لندن لسيف طبعا كان خاطره يشل اليازية وياه لان مايبا يفارقها شهر ونص لكن الدكتورة مانعتها تعرفون الحين هي فالشهر الثالث من الحمل ومب زين عليها السفر
-------------------------------
يوم الاحد
الساعة 7:30 فليل
في آيشتي للازياء
------------------------------------

نواري وفطيم كانن يايات يستلمن فساتينهن واللي ابتلش وغصبن عنه يابهم هو ذياب اللي نزل ويلس عند الانتظار لين مايقايسن فساتينهن ....الحبيب ذياب كان داق سوالف ويا المصمم الفلبيني طبعا تعرفون المصميمين ولا جنهم رياييل عاد ذياب كان جاز من هالفليبي لكن استانس عليه لانه غبي وطبعا طفر به من خاطر خخخخ ....المهم يوم ظهرن نواري وفطيم جافوا ذياب وهو يطالعهم بنظرة تقولهم يلا ولا بجتل هالخيخة خخخخ
نواري: thanx caloy every thig is good
فطيم وهي خاطرها تفلعه لانها ماتدانيه:اخبرك يمكن بعد كم يوم انيي عشان فستان مريم الحين نحن بنستلمه لكن اذا يباله تصليح بنردلك
نواري:خخخخ مصرّة انج تتمسكين بلغتج
ذياب:ههههههه ماعليكن ها يفهم كل اللغات
كلوي وهو يتحيس:بتما فستان مال انتي اوكي<<بتما يعني فاطمة
فطيم وتطالعه بنظره توقف الصوع:هيه ...ويا هالوقفة ...مال افلعك بالدباسة عسب تصطلب
ذياب:ههههههههه اييه يلا خلنا نسير ولا بينقع البكس
نواري:هيه الله يخليك ادريبها فطيم مابترتاح الا يوم تتظارب وياه لان كل مرة اتيي لازم تتظارب ويا
ذياب:لو انا منه بخرب فستانها
كلوي وهو مستغرب:شو في
فطيم:مافي شي ....يلا باي كلوي وسي يو سوون خخخ
وقبل لايظهرن ذياب تعمد يأشر عالكمبيوتر
ذياب وهو يأشر عالكمبيوتر:كلووي شو ها
كلوي وهو يظحك بدلع:قومبيوتر
ذياب:خخخخخخ انزين يلا اجلب ويهك .....لازم هالقاف عندكم يالفلبن
نواري:ذياااب اييه يلا خلنا نسيير صدق متفيج اثقل شوي خسارة فيك هيبتك الطول طول نخلة والعقل عقل صخلة
ذياب وهو يظرب نواري عراسها:جب ياحمارة انا عقلي عقل صخلة(وظهروا من المحل وركبوا السيارة)

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:51 AM
الساعة 8:00 فليل
في سيارة ذياب
-------------------------------------

نواري:حليله الريال كلتيه مسكين
فطيم:والله يقهرني عافان الله خيييخة
ذياب:ههههههههه هيه والله وانا اوافق فطيم فالرأي
فطيم:بس يلعن يومه شو فنااااااااان
نوارري:لا خلاص راح الريال عطته بعين بنت العم
فطيم:ههههههه جب يالحمارة
نواري:ههههههه فدييت بنت عمي سعيد وحرمة اخوية زايد
فطيم وهي قافطة:فعيييييييينج
ذياب:حق شو بعد ماتبين اخوية ..بس بيني وبينج الله يعينه اخويه اسميه بيبتلش فيج
فطيم:ههههههههههه حمار واحد
نواري:ياااااااااااااااي انا اتخيل فطيم في بيتنا ونااااااااسة
ذياب:يالغباء هي وين؟؟ في بيت اليران ..في بيت حبيبها غنوم هههههههههههاي
فطيم:حبيبي فعينك يالهيس عدال على الاقل انا ماسوي افلام هندية شراتك
ذياب:انتي ههههههههههههههاي ومنو اللي اولت البارحة قلتي عنه انا طول عمري احبه تتحرين صدقتج انا اعرف منو تقصدين
فطيم:الله واكبر عليك.. انا كنت اقصد واحد من خواني وياويهك واللي هوه سيف
ذياب:يعني منو هو اللي بتحبينه..ليكون انا بس..ياالله انا كل الناس يحبوني..اقدر لج هالحب بس السموحة الحب مب غصب وانا ماحبج
فطيم:طاع هذا ..ااااااااااااع من زينك
ذياب وهو يصد عنواري:انتي ايه بلاج صاخة دافعي عني ولا اخت عالفاظي
نواري:ههههههه اترقب سخافتك
ذياب:والله مال اشوحكن من الدريشة
نواري:لااااااااااااااااااا ذياب نحن نحبك<<<الغبية مصدقة
ذياب:خخخخخ صدقتي يالغبية
نواري:ههههههه لا قصورك بعد
ذياب:لا تخليني اسويها تراني والله اسويها
نواري:لا لا خلاص وعد بنطم
ذياب وهو يستهبل:فديييييييت اللي بتنطم انا
نواري:مشكور تفداك العافية
ذياب:طاع هاي ما اتفداج انا اتفدا اللي وراج
فطيم وهي تظحك:هههههههه سخيييف
ذياب وهو يدخل بوابة البيت :اففف يلا انزلن فكه
نواري وفطيم نزلن وسارن بيت بو حميد (سعيد)عسب ايبون ثياب واغراض من هناك
وبالمرة سلمن على اليازية وحميد وردن من بعدها بيت بو منصور
-------------------------
الساعة 10:00 فليل
في بيت بو منصور
-----------------------------

نواري:فطيم انتي سيري فوق حطي الفساتين وانا بسير عند اماه اخذ بيزات اسميني مفلللسة خخخ طفارتي يكون بوكي فاظي
فطيم:اوقيق <<يعني اوكيك
نواري:هاه انعديتي من كلوي
فطيم:ههههههههه يهبي الخدية
نواري وهي تدز فطيم:بس بس سيري واللي يعافيج
فطيم:انزين يالحمارة لاتدزين
نواري:هههههههه يلا بسررررعة
سارت فطيم فوق و نواري سارت عند امها
--------------------------
فالطابق الفوقي
---------------------------------
فطيم كانت متوجهه لغرفة نواري وكانت تغني غنية غيرتك مالت هزاع المنهالي ومشتطة :
غيرتك تذبح فؤاد المولعاني
غيرتك تذبح ولا عادت تحييني
ياحبيبي يابعد سيد الغواني
ياحياة القلب ياروحي وعيني
خلني وياك عن دورة زماني
مايريح القلب غيرك يالحسيني
يادلع يامسك ياولد الدماني
يازهور الحب ياالشي الثميني
زايد وهو يظحك:منو هو حبيبج وسيد غوانيج
فطيم وهي قافطة:مايخصك
زيود:ههههههه تبيني اشل عنج الفساتين
فطيم:تسوي خير
زايد:من هالعين قبل هالعين
فطيم:تسلم هالعين الشلقة
زايد:عيني شلقة يالحمارة صدق ماعندج سالفة
فطيم:وبلقة بعد على قوله يدوه
زايد:ماعليه فديت عيني دامج طريتيها
فطيم:زيود يالثور تعال بسرعة ايدي طاحت
زايد:ااااااخ فديت هاليد <<<اتهور الريال خخخ
فطيم:فداك الند تعاااااااااااااااال

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:52 AM
زيود وهو يقرب منها ويشل الفساتين:امممممممممم ثجال
فطيم:هيه وايد
زيود:بس دام بشله عن فطامي فهم خفاف وخف الريشة بعد
فطيم:اففف منك تسلم
زيود وهو يدخل الغرفة ويكلم فطيم اللي كانت برا بس على ظحك:فطيم حرام عليج ليش تكرهيني
فطيم:منو قال.... شي وحدة تكره ولد عمها؟؟؟هاي الا اللي ماعندها سالفة......بس فيك شي اكرهه كره العما اللي هو انك تدوخ
زيود :اححم
فطيم: مادري متى بتيوز عن هالمدواخ ....والله مب زين وبعدين ريحته تلوع بالجبد
زيود:ههههههههههه جان تبيني اودر التدخين قسم بالله بودر
فطيم:هيه هيه ودر اععع شو تبا بهالسم وبعدين احسن حق صحتك
زيود:يعني تبيني اودر
فطيم:هيه احسن لك والله ماتعرف شو اضرار التدخين ....فنصيحة ودر لان مافينا حد غير سيف يستوي به شي
زيود بلواته:يعني تخافين علي
فطيم:لا والله اكيد بخاف عليك..... هب انت ولد عمي ونحن روحنا هب ناقصين امراض بعد
زيود:اخخخخخخخخ انا ابا امرض ..علّ وعسى تحنين علية
فطيم:زيوووود انت ولد عمي وبس
زيود وهو اونه مبرطم:بسسس ولد عمج
فطيم:طاع هذا...اييييييييييييييييييييييه وين تبا انت يالخبل سير سير لاعمي يظهر ويجوفنا
زيود:ان شاءالله الحين بسير
فطيم:محلاك يوم تستوي مؤدب
زيود:ههههههههههه انامنبوني مؤدب
فطيم:انزين يلا اجلب ويهك
زيود:ول ول ماشي اسلوب
فطيم:ههههه خلاص ولا يهمك.....ولد عمي العزيز ممكن تظهر
زايد:ياااااااي والله انا عزيز عليج؟
فطيم:يووووه علينا زيوووود دخيلك اظهر
زايد:هههههه انزين بس قوليلي تكرهيني ولا لا
فطيم:ياربييي....ليش اكرهك ...زيوود عن الاستهبال
زايد:يعني تحبيني
فطيم:افففففف هيه يلا فكنا اجلب ويهك
زيود:انزين انا اموووووووووووووووووووت فيج
فطيم وهي معصبة من خاطر:زيوووووود والله ان ماظهرت بفلعك بهالكيسة
وهني نواري يت
نواري:خخخخخخ شو تسووون
فطيم:طاع هاي الثانية....نورو روغي اخوج عسب ادخل
زيود:هههههه خلاص بظهر.....يلا جااااو
ظهر زيود من غرفة نواري وكان ذياب توه ظاهر من حجرته
ذياب وهو اونه يشهق:شو تسوي انت في غرفة نواري
زيود:هههههههه يالخبل كنت اودي فساتينهن
ذياب:اها وينها ام الدويس <<<فطيم
زيود:داخل ويا نواري وبعدين ماسمحلك تقول عن فطيم ام الدويس لان محد ام الدويس غير حرمتك
ذياب:ياويل حالي عاللي مايرظا على حرمته المستقبلية....لحظة لحظة اصلن انت ماتعرف منو حرمتي انا حرمتي فديييييييييييييييييتها
نواري وهي تظهر من حجرتها:زيود طلبتك....ماعليه تسير تأجر لنا فلم ميهونا ( فلم هندي) والله خاطرنا فيه انا وفطيم
زيود:اووه نوروه مالي بارض وبعدين هالفلم نحن جفناه الف مرة
نواري:زيوود يلا عاد اعرف ان جفنا الف مرة بس خاطرنا نجوفه بعد
زيود:روحي لاه تعبان انا مافيني ادق درب من خليفة أ لين محل الاشرطة
فطيم وهي تظهر:زيود يلا عاد دخييلك والله ملل
زيود:ولا تحلمن..... والله اني متكسر ومب فايج
نواري:يلاااااا عاد
فطيم:زاااايد دخيلك بس هالفلم والله مابنطلب منك شي لمدة سنة اذا يبتلنا فلم ميهونا.... والله خاطرية فييه
نواري:هيه زيود يلا عاده
زيود وهو يستهبل:بسير بس لو فطيم قالت حبيبي زايد ممكن تيبلنا فلم ميهونا
فطيم:لا والله مابا
ذياب:فطوووم يالغبية قولي الا هي كلمة ما تأثر وبعدين زيوود مقصة
نواري:فطيييم يالسخيفة يلا عاد لاتستوين بايخة قوليله يعني الا هي كلمة واعتبريها مزح
فطيم:اففففففففف انزين ..حبيبي زايد ممكن تيبلنا فلم ميهونا
ذياب:خخخخخخ يالمقصة يافطيم الصراحة سوالج
فطيم:والله شو اسويلكم تراكم ذاليني ذل....الحمدالله ان اميه بتي ورا باجر عسب افتك من مذلتكم
زايد:افااااا نحن ذالينج اصلن نحن الظاهرين من البيت وانتي الداخلة .......خلاص ولا يهمج الحين بيبلج ميهونا فثواااني
سار زايد وياب الهم الفلم (ميهونا) وطبعا ياب ويا بيبسي وكافي وجبس وحب وهالخرابيط لانهم مايعرفون يجوفون فلم من غير مايزطن

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:52 AM
في ميلس بو منصور
الساعة 11:30
---------------------------------------------

في نص الفلم كانن فطيم ونواري يتناقشن ومرة وحدة فزت فطيم وهي تزاعج
فطيم:لاااااااا يالقلادة انا قلت قبلج زايد خان حبيبي انا<<<ممثل فالفلم اللي يالسين يطالعونه
نواري:ايييه انتي لاتمين تزاعجين واصلا انا قلت قبلج انه غاوي جب مايخصني كيييييييفي احبه
فطيم:يلعن ابو الخريط لاتنقعين اسئلي بسوم وعويش والله انا قبلج احبه وبعدين انتي تحبين شاروخ
نواري:هيه شاروخ غير طبعا بس الحين انا كيفي احب زايد خان وجب لاتقلدين<<<<صدق يهااال
فطيم:انتي الجذابة مساعة قلتيلي شاروخ احلا
ذياب:الحمدلله والشكر يهال يهال انتن ايييه استحن عويوهكن كل وحدة شطول واحبه واحبه قسم بالله ان ماصطلبتن بهف كل وحدة بكف
فطيم:والله اختك سراقة رياييل <<<<لوول
ذياب:الحمدلله والشكر منو هذا اللي انتي وايد عايبنج يعني
فطيم:زايد خان ..واختك الخريطة تقول انها قالت قبلي انها تحبه بصفعها الحين
نواري:وياويهج جب جب انزين حرام يعيبني انا بعد وبعدين خلاص اصلن انا شاروخ ممثلي المفضل بس بعد زايد خان احب شكله مش احبه
ذياب:والله انا وزيود احلا عنهم هم الثنين...مالت عليكن تحبن هنود
فطيم:فعينك ....والله زايد خان يجنن واحلا عنكم ....شاروخ هيه انتوا احلا عنه بس زايد خان لاتحاولون
نواري:انتي اييييييييييييه لاتغلطين على ريلي
فطيم:انتي صدق ماينعرف لج كل دقيقة واحد
نواري:جب كيفي انا اصلا زايد خان مايعيبني وايد
فطيم:انزين انزين جببببب
ذياب وهو يتطنز اونه يبا يسوي شراتهن:يااااااااااااي هالبنت تخبببببل<<<طبعا قالها بصوت مايع
فطيم:أي وحدة
زيود:عاد صدق هاي الصغيرة حبيبه زايد خان تخبببل صدق قططططعة
فطيم واونها غيرانه:اااااااااااااااااع هاي انا احلا عنها ويافيسها<<<وايد ثقة الحبيبة
زيود:هههههههه كل هاه عسب زايد خان ..
فطيم:فدييته زايد خان
زيود:جب جب لا تتفدينه
فطيم:لا والله وليش ان شالله ..انا قررت اسير الهند عسب هذا زايد فديت ويهه وبقوله ياخي روف بحالي واخطبني
ذياب بلواته:زيووود ماعليك منها هي اصلن تقصدك انت بس ماتبا تقول علَني انك غاوي وتباك تخطبها بسرعة
نواري:هيه هيه انا اعرف لواتتها اصلن هي ماتحب غير زايد اخوية
فطيم:جب جب ...خلني اطالع حبيبي ابرك لي
وهني نواري وقفت وسوت حركة تظحك وتمت تناقز <<<تبا تغايظ فطيم
نواري وبعدها تسوي هالحركات:ياااااااااااااااااااااااااي فديته يجنن
فطيم وقفت بكل احتجاج وظربت نواري عجتفها<<<<صدق بنات
فطيم:ايييه انتي لاتقولين جي تقهريييييييييييييين انا قلت قبلج احبه
ذياب باستهبال:فطيم انتي عندج زايد اخوية ...خلي زايد خان حق نواري
فطيم وهي حاطة ايديها عخصرها:تستهبل
ذياب:لا استظرف دمي خخخخخخ
زايد وهو يظحك:فطووم مشكورة اعرف انج تحبيني مايحتاي تسوين هالحركات تراني فطين وافهمها عالطاير
فطيم وهي منقهرة:ايواااااااااااااا.....وايد مصدق عمرك وبعدين والله احبه
نواري:لاتحاولين انتي تحبين زيود اخوية
فطيم وهي معصبة:نورووووو قسم بالله ان ماسكتي بقوول
نواري:ها لالا خلاص انتي ماتحبين حد
ذياب:خخخخ مايحتاي تقولين ندري اصلن انتن يالبنات مفظوحات بحركاتكن
نواري وفطيم صار ويههن خط
زايد:هههههههههههههههههههههههه
فطيم:كيريهيييييييين واخيرا بفتك منكم باجر
زايد:فديييييييييييييييييييييييييييت بنت عمي انا
ذياب وهو يظرب زايد:يلا يلا بس واايد عطيناك ويه
فطيم:ذياب اشكر فنك
نواري:كلا منكم خلص الفلم ونحن ماجفنا عدل
زايد:اللي يسمعج يقول هاي ولا مرة جافته.....وبعدين ادريبكن انتن تبون تجوفونا بس عسب هالخسف زايد خان
فطيم:محد خسف غيرك
زايد:الفظلي جب
فطيم:جب يجبك يالكريه(وظهرت من الميلس وسارت حجرة نواري)
نواري:يلا تصبحون على خيير وثانكس برو عالفلم
زايد:وانتي من اهله.....سلمي ع حبيبتي
نواري:خخخخ انت بلاك هالايام غادي لوح
ذياب:مادريتي الحبيب ناوي يخطبها اول ماترد امها
نواري:عاد ها اذا وافقت وبعدين وين تبا تخطبها واخوانها محد
زايد:افا عليج انا قلت لحميد اني بخطب فطيم يوم بتسافر وقال تسوي خير لان نبا نفتك منها<<<طبعا كان يمزح
نواري:انزين يلا انا بسير وبسك مغايظ فيها حرام عليك
زايد:فديتها باجر بتبات فبيتهم بتوله عليها
ذياب:حتى انا تعودت عليها
نواري:وينج يافطيم تعالي جوفي عيال عمج كيف يحبونج(وظهرت)

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:53 AM
يوم الاثنين
الساعة 8:00 فليل
في غرفة نواري
---------------------------------------
فطيم:يالحمارة انتي ايييه يالله بنسير المطار عسب ناخذ قوم مريوم
نواري:مابا مالي ويه اجابل شيفة خلوف
فطيم:افففففففف كريهه حد قالج تسوين افلامج الهندية وتقولين له احبك لا ومسودة الويه كاتبتله رسالة بعد لو زيود يدري جان جتلج
نواري وهي منحرجة:اووووووووووه فطيم لاتمين تعايريني خلاص اللي صار صار
فطيم:يعني هب ناوية تيين
نواري:لاااااااااااااا ولا افكر
فطيم وهي ظاهرة:اففففففففففف من افلامج الهندية
----------------------------------------------
فالحـــــــــــــــــــــــــــوي
---------------------------------
زيود سار بالرنج ووياه فطيم وذياب وحارب وعبدالله سار بالنيسان طبعا فسيارة زيود حارب كان حاشرنهم بشوف اماه وبشوف اماه وزيود وذياب طايحين فيه قرظ
حروب:ياااااااااااااي اليوم بشوف اماه
زيود:ياويلي عدياية امه
حروب:وياويهك انت ماتدري انا فقدت حنان الابو والام
زيود:وَِايْديييه عليك بلاك مستوي خدية
حروب:خدية فعينك وياويهك انت الخدية
زيود:هههههههههه عيل فقدت حنان الام والابو هاه
حروب:افففففففف هيه
ذياب:يا حراااااااااااااام
حروب:اف طاع انا ويا منو راكب زيود السخيف وذياب الخريش
ذياب وهو يظرب حروب على راسه:انا خريش يالسبال
حروب:هييييييييييييييه افففف
زيود:بس خله حرام عليك شوي وبيصيح
حروب:اصيح وياويوهكم اصيح في عينك تتحسبني شراتك يالصياحة كل ماقالولك شي الدموع عالتوماتيك حاطنها
ذياب:دخيلك حروب انطم لا اييك كف يعدلك فيسك الخسف
حروب:خسف فعينك كفاية اني اشبه فطيم بنت سعيد(قالها متعمد اونه عسب يسكت زيود)
فطيم:احم احم
زيود:ااااع ولا لك خص فيها هي ملكة جمال بالنسبة لك
حروب:يعني هي بعد خسفة
فطيم:حوو انتوا لاتطروني ولا بكس عويه كل واحد فيكم
زيود:خخخ لا فديت فطيم انا مب اخوها مالت
حروب:انزين يازيود هين انا براويك كيف
زيود:دخيلك يالهيس..انزل انزل وانت منطم
نزل حارب ووراه ذياب وزايد
دخلوا المطار وتموا يتريون الين ماظهروا الجماعة
فطيم وهي تعفد عامها:امااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه فديت روحج تولهت علييييج
ام حميد:وانا اكثر يابنتي شحالكم وعلومكم بعد
فطيم:لاتسأليني الحين خليني اسير عند مريوم
فطيم وهي تلوي عمريوم بالقو:يالسبالة والله وحشتيني
مريوم:ههههههه شحالج يالحمارة
فطيم:هب زينه انزين
مريوم:ليش؟؟
فطيم وهي تلاحظ خلوف وتسوي لبسنق حق مريوم:مش موجودة مايت تراها
خلوف:نعم خيير انتي منو رمسج
فطيم:عما فعينك وانا اللي ياية ارمسك كريييه
خلوف:فديت بنت عمي وينها نواري حبيبتي
فطيم:حبتك القرادة لاتكلمني
خلوف:يلا عاد فطيم وينها
فطيم:فالبيت
خلوف وهو منقهر:وليش مايت
فطيم:تراها تسوي افلام هندية ماتدري ابها ..غبية حد قالها تكتبلك فلم مصري وتقول احبك والله يوم خبرتني بغيت اهفها بكف
خلوف:تهبين وياويهج بعدين انتي كيف دريتي بالموضوع
فطيم:ويييه نحن مانغبي شي عن بعض يالهيس
خلوف:وانا اللي مستانس
فطيم:جب جب الله يخليك
زيود وهو يدخل راسه من بينهم:هاه شو تقولون
فطيم:مايخصك اجلب ويهك خلني اتظارب
زيود:هيه عاش الفظلي شوفخاطرك هاه(ينطنز عليها اونها اوحد من الشباب)
فطيم:هذا اللي بهفه بكف
زيود:هههههههههههههههههههههههههههههههه انزين يلا امشوا بنسير السيارة
فطيم:والله امش انت وجماعتك
زيود وهو يحس بالغيرة:وانتوا ماتيون معانا
فطيم:انا بسير وياعبدالله
خلوف:وانا بسير وياها بعد
فطيم:يلا عيل
مريوم:ههههههههههه فطيم انا بسير ويا زيود تولهت عالرنج
فطيم:ايييييه انتي وياويهج محد يتوله عالرنج غيري
زيود:عيل حق شو ماتيين ويانا
فطيم:خلاص دام السالفة فيها الرنج بيي
زيود:بس الرنج
فطيم:هيه بس الرنج ولا انتوا ماتستاهلون اصلا
خلوف وهو يصاصر فطيم:دواج بعدين يالكلبة
فطيم وهي تزاعج:كلب ويهك يالثور
زيود:ايييييييييييييه فطيم فظحتينا وين تبين
فطيم:ههههههههههههههههههههههههه اسفة

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:54 AM
الساعة 9:00 فليل
فالحوي
-------------------------------
وصلوا البيت والكل كان يترياهم فالحوي واستقبلوهم استقبال حار

اما عن خلوف فكان يدور نواري:الحمارة هب طايعة تبين عاد هاي راسها يابس بس انا براويها الكلبة
سار جدا فطيم عسب يسألها وينشد عن نواري
خلوف:فطييييييم وينها افففففففف
فطيم:اقولك مابتبين هاي ام الافلام الهندية حسبي الله عليك خليت بنت عمي تستوي مراهقة
خلوف:يالكلبة شو اسوي احبهااااااااااااااااااااااااا اموت فيها
فطيم:طاع هذا انت ايييه اوقف عدل وين تبا فظحتنا
لاحظت فطيم راس نواري وهي توايج من الدريشة
فطيم وهي تأشر عنواري:خلووووووووووووووف اكيه
خلوف وهو يأشر حق نواري ويقولها تعالي
نواري يوم شافته سارت واندست واختفت من الوجود
خلوف:ماعليه يالبقرة انا براويج
فطيم:دخييلك يالعاشق الولهان انت
خلوف:اذا انا عاشق الولهان عيل سيف ومريوم شو انتي ماشفتي افلامهم الهندية
فطيم:لا تحاول انت بعد
خلوف:اففففففففف انتي مول مش رومانسية الله يعين زيود عليج
فطيم:لا والله وشو يخص زيود الله يعين ريلي هب زيود ياغبي
خلوف:تراه ريلج محد بياخذج غير زيود
فطيم:انزين انطم دخيلك
خلوف:هههههههههههه فطيم تحبينه
فطيم:هاه اخوي وايد اتقمصت الشخصية
خلوف:ههههههههههههه حمارة وحدة يوم اقولج انتي مش رومانسية
فطيم:وانا اعترف

دخلوا الجماعة بعد ماسلموا داخل البيت
ساروا فطيم ومريوم عند نواري عسب يزقرونها حق العشا وبعد عناء طويل طاعت تي طبعا بعد ماسلمت على مريوم وسوت فلم هندي بعدها ساروا البيت وتعشوا
-------------------------------
الساعة 10:00 فليل
في بيت بوعبدالله
-------------------------------

اتصل خلوف في مريوم

مريوم:هاااااااااااااه اف شو تبا
خلوف:مريوم دخيلج ابا اشوف نواري والله متوله عليها مووووووووووووت
مريوم:اف يابوالافلام الهندية خلاص انت سير فوق وانا بحاول اوديها فوق
اتفقوا مريوم وخلوف ووياهم فطيم على نواري<<<<<<<<<شوفوا الاجرام
سارن البنات فوق بعد مامريوم وفطيم قنعن نواري ان خلوف في بيت عمهن خالد
واقتنعت الغبية وسارت وياهن
كانت تسولف وتزاعج ومرة وحدة جافت ويه خلوف انصدمت وكان ودها تعطي مريوم وفطوم كفففف يعدل ويووهن نواري شردت ودخلت غرفة مريوم وقفلت الباب
ومن بعدها زاعجت
نواري :يالحميييييييييييييييييير هين انا براويكن
مريوم:شو نسوي بج تراج مخبلة اخوية والا يشوفج اخاف ان ماجافج اليوم يموت علينا
فطيم:هيه والله مسكين هاي يزاته انه متوله عليج
نواري:جب يالسخيفات اخر مرة اصدقكن
فطيم:عاد جوفي نحن هب فايجات حق سخافتج ترانا بننزل
نواري:اييييه عن السخافة
مريوم:تحملي اللي بييج محد قالج تقولين له احبك
نزلن مريوم وفطين عنها وخليفة ظحك عليهن و تم يترياها
فالصـــــــــــــالة
تمت نواري مدة فالغرفة الين ماحست بالهدوء تحرت انهم كلهم نزلوا فقررت انها تظهر
ويوم خليفة سمع صوت الباب سار واندس فالمطبخ اللي فوق
فتحت نواري الباب وظهرت ويوم شافها خلوف طاح قلبه وعقله
وتم يمشي وراها على اصابعه وهي الغبية خبررر خير
وقبل لاتنزل من الدري داس على طرف كندورتها تعرفون البنات لازم كناديرهن يكونن طوال ويزحفن فالرظ خخ
عاد يوم هو داس عطرف كندورتها هي وقفت لانها ماتروم تمشي ويوم صدت وجافته قفففطت من خاطر وويها حمرررر جنها اول مرة تجوفه بس حاولت تسوي عمرها عادي وقالت
نواري:خليييفة خوز عني ابا اسير
خليفة:مابا ليش ماتبين تسلمين عليه وتشوفيني مايخصني
نواري:خليفة
خليفة:رووووووووووووحه
نواري:خوز عني ابا اسير
خليفة:مابا ماصدقت اجوفج ..فدييييييييييييييت هالويه
نواري مارامت تتحمل فنزلت راسها:خليفة دخيلك خلني اسير
خليفة:ياربي فديت اللي تستحي انزين بخليج تسيرين بس قوليلي شحالج
نواري وهي تحاول تمط كندورتها من تحت ريله:افففف خليفة خوز ..والله بخير ماشكي باس
خلوف:فدييييييييييييييييتج تولهت عليج
نواري استحت وحاولت انا تخوز عنه قبل لا اي حد ويشوفها معاه
خلوف:نواري ماتولهتي عليه
نواري:لا ماتولهت من زينك اتوله عليك..ريلي انت عسب اتوله عليك<<<قالت هالجملة بعفوية
خليفة:هيه ريلج المستقلبي ااااااااااااخ يلا عاد متى استوي ريلج
نواري:ايييه خلوف شو هالرمسة بعد
خليفة وهو خاطره يلوي عليها:نوروه قولي الصدق تولهتي علي
نواري قدرت تسحب كندورتها وسييدة شردت حتى ماردت عليه واول مانزلت عند البنات صفعتهن وسبتهن سب والحريم يطالعونها ومستغربين خخخخخ
فطيم:ااااي يالرخوة الصراحة عورتيني
نواري:بقرة انتي وبنت عمج
فطيم:وانتي الثور ههههههههههههاي
ام منصور:وابوية عليج نواري بلاج تخبلتي
فطيم:خالوه تراه مفعول الم البطن جي يسوي نسيتي ان اليوم بطنها يعورها خخخخ
ام منصور: اخ منج يافطيم مادري متى بتيوزين عن خراشج
فطيم:افا عموه انا خريشة
ام منصور: والله بنفتقدج يافطيم..افا بتسيرين اليوم وبتخليني اروحي لاحد يدلعني ولاشي
فطيم:ههههههههههه افا عليج بس اليوم بغيب عن ويهج القمر
نواري:جب جب لاتيين مانباج فبيتنا
مريوم:ااااااااااااااي نواري يعور
نواري:تستاهلين اكثثثثثثثثثثثثثثثر بعد
مريوم:طاع هاي اتطنز يالمصخرة
نواري وهي تبرطم:اففففف والله كرهت عمري
فطيم:ليش
نواري:لاني قلتله احبك
مريوم:خخخخخ عاد شو بيفكج منه هو من لندن متحلفلج اونه مابخليها فحالها واسكتي اونه يبا يخطبج
نواري:عكيفه اصلن هو يعرف اني مابا الحين
فطيم:ماشالله متفقين عكل شي مب هينة ثرج ..من تحت لي تحت
مريوم:هههههههه هيه اسكتي كل مرة اجوف خلوف يالس عالكمبيوتر اقوله ترمس منو يقولي نواري 24 ساعة طايحين مغازل فبعظ والله انا وسيف مب مثلهم
نواري وهي فاجة عيونها:الله واكبر عليج اصلن يوم ارمسه فالنت سوالفنا عادية بس هو يغلس علية شوية واذا تجاوز حده اسكته
فطيم:علييينا علينا يما منج انتي ...لاتحاولين زخيناج
نواري وهي تظرب فطيم:سخيفااااات والله
المهم مر هاليوم وكان يوم لا ينسا لانهم كانوا فرحانين برجوع مريوم وخليفة وام حميد اللي ناقصنهم سيف وحميد

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:54 AM
يوم الثلاثاء
الساعة 4:30 العصر
في بيت بو عبدالله
--------------------------------------

كانن البنات عند مريوم وبما ان بعد بكرة عرس منصور لازم مريوم تقيس فستانها عسب اذا يباله تصليحات توديه عند كلوي يصلحه عاد نواري قالت حق مريوم وفطيم خلكن هني انا بسير اييبه ويوم نواري دخلت بيت عمها كان هادي فتمت تغني طبعا كانت شالة فستان مريوم ولانه طويل فشالته بطريقة يغطي ويهها عاد وهي تركب الدري كانت مندمجة تغني غنية نانسي
نواري وهي تركب شوي شوي:انت اييه مش كفاية عليك تقرحني حرام عليك انت ايييه انت ليه دموعي حبيبي تهون عليك طب وليييه انا راضية انك تقرحني وروحي فيك طب وليه يعني ايه رظيا بعزابي بين ايديك
كان صوتها يجنن عاد هي يوم تركب ماتجوف اللي جدامها لانها شالة الفستان بطريقة تغطي عويها وعحظها كان خليفة توه نازل من الدري ويوم سمعها وجافها تم واقف فمكانه خخخخ والخبلة هي تغني من صدقها مندمممممجة ويوم يت بتركب الدرية اللي واقف فيها خليفة استوعبت انه في حد واقف نزلت الفستان من جدام ويهها ويوم جافته شهقت ذييج الشهقة وهو مااات من الظحك
خليفة:سكَّتي نانسي بصوتج
نواري وبعدها منصدمة:انت شو تسوي هني
خليفة:بعد شو اسوي انزل من الدري لكن يوم سمعتج مارمت اكمل فوقفت
نواري وهي ترد ترفع الفستان عسب تركب وتغطي ويهها من القفطة:انزين خوز ابا اركب
خليفة وهو يفتح الها الطريج:فديت صوتج انا ماوصيج كل ماتركبين الدري غني
نواري وهي تركب :جب انزين (وبعدين دخلت غرفة مريوم وخليفة ظهر من البيت وهو متشقق)
مريوم :عطيني خل البسه
نواري وهي تعطي مريوم الفستان بدفاشة:اندوج
فطيم:بلاج مب طبيعية
نواري:هئ هئ هئ انا ماعرف من وين يظهر لي هالخليفة
فطيم:خخخخ ليش
نواري:يظهر لي باوقات ..... فظيحة سمعني وانا اغني
مريوم:ههههههه عادي تعيشين وتاخذين غيرها(ودخلت غرفة التبديل عسب تلبس فستانها)
فطيم:شو كنتي تغنين خخخ
نواري:ياليتني كنت اغني عادي كنت مندمجة ومشتطة وانا اغني غنية انت اييه
فطيم:ههههه بعد انت ايييه....خسارة ماجفت شكلج وانتي تغنين
نواري:انطمي واللي يعافيج انا كل ما احاول اجابل خليفة عادي يستويلي موقف يخليني احرم اجوفه
وهني ظهرت مريوم وهي لابسة الفستان
مريوم وهي واقفة عصبوعها وتدور:شو رايكم
نواري:وااااايد حلو وترتوب مايباله تعديل
فطيم:مب جنه طويل
مريوم:لا لاني هب لابسة كعب تريي بلبس(وسارت لبست الكعب)
فطيم:وناااسة نحن بندخل عنود
مريوم:خخخخ هيه وناسة
نواري:لاتنسون بعد شوي بنسير بيت عمو عسب تدربنا عالزفة خخخ
فطيم وهي تصفق:وناااسة والله لا اخلي كل الحريم اللي فالعرس يخطبوني
مريوم:ههههه دخييييلج اصلن ها ويههي ان ماتخرطفتي وانتي تمشين
نواري:ههههه لا اسكتي استوالها شهر وهي تتدرب عالمشي بالكعب
مريوم:ياويل حالي .... والله كشخة اتخيل بتستوي زفتها
فطيم:اكيييد لان نحن فيها خخخخ
نواري:ههههههه انزين يلا انا بسير اتلبس عسب نسير وانتي فطيم يلا تعالي عسب اوصلج بيتكم وبالمرة انتي بعد تتلبسين
مريوم:هيه يلا انا بترياكم فالصالة تحت بتلبس وبنزل
فطيم:اوكي.....يلا نواري سرينا
المهم تلبسن البنات وبعدين سارن عند عنود اللي كانت مخلصة كل شي متحنية ومتعدلة وشكلها غييييير ونواري اول ماجافتها صاحت وسوت فلم هندي طبعا البنات بدن غياب من اليوم هو المفروظ من السبت يغيبون لان السبت اللي عقبه بتبدا الامتحانات بس عقولة فطيم مابيقرق اذا غبنا هاليومين ترانا مخلصين مناهج على فكرة مريوم سجلت فجمعية نهضة المرأة الظبيانية وبتمتحن يعني الحمدالله مابتظيع عليها السنة
-------------------------------
الساعة 6:30 المغرب
في ميلس بيت ام سالم
--------------------------------
بعد ماصلن البنات سارن الميلس عسب يبدون بروفة الزفة خخخخ طبعا عنود حطت سي دي الزفة اللي بيمشن عليها البنات وبعدين زفتها طبعا كل وحدة لابسة كعبها اللي بتلبسه فالعرس عسب يتربن صح عالمشي وكل وحدة ماسكة شمعة مب هاي الشموع الطوال لا الشموع الصغار اللي ينحطن بين اليدين يعني جنه الظو ظاهر من بين ايديهن عاد فطيم من دفاشتها فالمشي كل دقيقة تنطفي الشمعة وترد عنود تولع الها ياها
عنود:فطيم ياحمارة لاتمشين بسرعة شوي شوي مايستوي تستنين عن مريوم لاتـنسين انا بمشي من بينكم بعد ما ادخل ونواري وراية دخيلج لاتستـنين خلج عدالي وعدال مريوم بالظبط<<تستنين يعني تمشين بسرعة
مريوم:ههههه اتخيل فطيم تستن جي فالعرس اسميني بظحك ظحك
فطيم وهي تتخرطف من الكعب وتنطفي الشمعة من حركتها:اووووه ويعة تويعه من كعب كسر ريلي
نواري:هههههههههههه حسبي الله عليج
عنود وهي حاطة ايد عخصرها والثانية عراسها:والله احلا شي فالسالفة فطيم
فطيم:يلا خلاص بمشي عدل ولعيلي الشمعة وبعدين شغلي اللحن
مريوم :يلا كل وحدة مكانها
نواري:ماتسوا علينا كل وحدة لابستلها كعب هالعلو وحالة
عنود:يلا يلا بشغل(وشغلت)
طبعا انا مابقولكم كيف الزفة من الحين يوم العرس بتعرفون خخخ المهم بعد ماخلص اللحن والبنات هالمرة نجحن فالمشي
فطيم وهي تحط الشمعة عالطاولة :هي هي هييي هي وسوتها فطيم صفقولي نجحت
عنود:ههههه واخيرا مابغيتي خبلتي ابنا
فطيم وهي تعق كعبها بادفش ماعندها:الله ينطبك من نعال عنبوو عمارة
نواري:هههههه
مريوم:عنوود مابقا شي على ماتيين بيت عمي وتستوين فرد مؤبد فيه
نواري :فدييتها ان شالله صدق تكون فرد مؤبد فيه
عنود:اسكتوا بعدني مب متخيلة
فطيم:لا حبيبتي تخيلي لان بعد يوم كامل وكم ساعة بتودرين بيتكم
عنود:انزين انتن ليش ماتحنيتن اليوم
نواري:باجر الصبح بتينا الحناية اليوم حنت قوم مهرة واليازية وهالحريم باجر بس نحن
عنود:اهااا جي السالفة
فطيم:عنود نورو بتقص شعرها
عنود وهي فاجة عينها:شوووو لا نورة عن السخافة لاتقصينه اصلن خالي مابيخليج
مريوم:والله قلنالها وواشينا خوانها عليها بس راسها يابس مسوية لبسنق للكل
نواري:والله ماتحسون يملل وطويل عالفاظي وبعدين يالس يخف لاني ماهتم فيه فخلني اقصه احسن
فطيم:حرام والله
عنود:لين وين بتقصينه
نواري:لين تحت ظهري بشوي
عنود:خييبة وااايد
نواري:انزين حتى لو قصيته بيتم طويل
مريوم:تبون الصدق مادري ليش اتخيل بيكون احلا عليها اذا قصته لين تحت ظهرها بشوي لان بيكون طوله حلو وتروم تنشله متى ماتبا
نواري:هيه بسوي فيه قصات بعد
عنود:انتي بتنشلينه فالعرس
نواري:لا اخاف يدوه تجوفه وتهزبني
عنود:ليش بتقصينه من وراهم
نواري:ابوية يعرف قنعته بعد معاناة واميه يوم جافت ابوية رظا استسلمت للامر الواقع طبعا خواني حالفين مايرمسوني بس ادريبهم يوم يومين وبيرظون
عنود:غبية والله
نواري:بتجوفوون انه بيكون احلا
مريوم:لو خلوف يعرف بيذبحج
نواري:خخخخ مابيعرف وبعدين انا بعدني ماستويت حرمته
مريوم:تريي والله بخبره اليوم انج بتقصين شعرج
نواري:لالا دخيلج .... تعرفين يعرف ان شعري طويل منو مخبرنه
فطيم:نسيتي يالخبلة كم مرة جافج بدون شيلة
نواري:حتى لو هو يعرف بظبط لين وين وهو ماجد جافني وانا ناشلتنه كيف عرف
مريوم:هيهيهيهيهي انا خبرته
نواري:حمارة لانج
عنود:عيل لاتحاولين تقصينه لان يوم عرسج بينصدم اذا جافه مقصوص
نواري:من هني لين عرسي الا شعري رد طويل
فطيم:عاد اللي يقول بعد الف سنة بتعرسين يا ماما احسبي حسابج ترا أي وقت يمكن يخطبج خليفة
نواري:اوووه بقصه يعني بقصه
مريوم:بخبره بخبره
نواري:عن المصاخة لاتخربين ... اعرفه اخوج بيزعل وبيسويلي سالفة فلو سمحتي لاتخبرينه
مريوم:يعني تعرفين ان اخوية يحب الشعر الطويل فليش تقصينه
نواري:لاني مب حرمته يوم بستوي حرمته خل يتحكم فيني
فطيم:قوية فحق ولد عمي وينه عنج خل يسمع اللي تقولينه
عنود:لو انا مكانه بزعل
نواري:فديته مايهون علية بس بعد بقصه مريوم لاتخبرينه قبل لا اقصه اذا بتخبرينه خبريه بعد ماقصه خخخخ عسب ينحط اما الامر الواقع
فطيم:وبعدين يذبحج
نواري:ماظني لاني ماهون عليه
عنود:واثقة الاخت
وهني دخلت عليهم عمتهم ايمان
ام سالم:ها بنات خلصتن من البروفة
فطيم:ايواا خطيرة عمو تعرفين البروفة بعد
ام سالم:ههههه اعيبج تراني
عنود وهي تلوي عامها:فديتج يامي اسميني بفتقدج
ام سالم:فديت قلبج.. انا بعد بتوله عليج...خليتوني ومابقالي غير سالم
فطيم:يلا بعد سالم بيعرس وبيخليج وبعدين انتي تعالي عيشي عندنا
ام سالم:ههههه لا سالم فديته مابيخليني
نواري:الله يخليهم لج
ام سالم:يلا فديتكن تعالن تعشن العشا زاهب
البنات:ان شاء الله
المهم سارن يتعشن وعالساعة 10 ياهم منصور عسب يشلهم طبعا هو بالعاني ساير عسب يجوف عنود لكن ماخلوه خخخ اسميه مستقطع عليها طبعا ماسلم من السان فطيم اللي طول الدرب طايحة فيه قرظ وهو ساكت خخخ

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:55 AM
يوم الاربعاء
الساعة 6:00 العصر
في بيت اليدة
-------------------------------------

البنات الصبح تحنن وبعدين سارن الصالون عسب نواري تقص شعرها ويسوون اشغالهن وبعدين ردن البيت ولازم يتعدلن لان اليوم حنة عنادي وقبل لايسيرن يتعدلن خطفن عبيت يدتهن عسب يسلمون طبعا محد جاف شعر نواري بعد مانقص المهم اول ماحدرن سلمن وكانوا الشباب كلهم موجودين وبعد اذان المغرب بيتوجهون لخيمة الرياييل اللي عدال بيت ام سالم لان اليوم عرس الرياييل

نواري وهي تيلس عدال ابوها:شحالك ابوية اسميني متولها عليك اليوم موول ماجفتك
بو منصور واونه زعلان:لاترمسيني انا زعلان عليج
نواري:افااااا ليش عاد
بو منصور:تعرفين ليش
نواري:ابوية عااد.... تراك قلتلي ماعليه وبعدين الصراحة مليت منه
هني خوانها عرفوا انها قصته فوقفوا
ذياب :ليكووون قصيتي شعرج
نواري وهي شاقة الحلج:هيييه
زايد:لا والله فرحانة بعد خلاص من يوم وساير لاترمسيني
ذياب:وانا بعد
منصور:وانا بعد خلاص تبرينا منج
وهني كل الشباب ظحكوا ماعدا خليفة اللي كان وده يظربها بس مايروم يسوي شي لان ماله سلطة عليها الحين
نواري:عن السخافة والله طويل عالفاظي كلا مربوط وبعدين وااايد يطيح فقصيته
اليدة وهي تبا تظربها:يعلج ال...استغفر الله بس ها ويهي ان رمستج
فطيم:ايوااا رحتي فيها نواري الكل تبرا منج
نواري واونها بتصيح: شو ها تتبرون مني عسب قصيت شعري
بو عبدالله:تعالي عندي فديتج......عنبوكم ماتسوا عليها كلتوها كيفها تسوي اللي تبا بشعرها انتوا شلكم
اليدة:لا نحن ماعندنا بنات يقصن شعورهن
نواري وهي دافنة عمرها فصدر عمها:شمعنا فطوم ومريوم
اليدة:لا نهن من غير شي شعورهن قصيرة بس انتي شعرج كان احلا مافيج وسرتي قصيتيه يعل ايدج القص
بو عبدالله وهو لاوي عنواري:امييه حق شو تدعين عليها فديتها تراني مارظا عليها
خليفة هني انقهر من ابوه:البنات يتمنن يكون شعرهن طويل وهاي تقوم وتقصه
هني ذياب ماقدر يمسك عمره لان كان شكل خليفة يظحك وهو مشتط فنقعها
خليفة:هيه اظحك انت ها بدال ماتهزبونها
فطيم:خليفة جنك الا شتطيت اكثر عن خوانها وابوها
هني خليفة استوعب والكل ظحك عليه ونواري متشققة لان عمها لاوي عليها ويدافع عنها
ذياب:صدق صدق نورو لاترمسيني انا زعلان
زايد:انا اصلن مووول مابرمسها
هني نواري يلست تصيح وعمها تم يطبطب عظهرها
منصور:ماعندج شغلة غير هالصياح كل مارمسناج صحتي
بو عبدالله:فدييييييييت نواري انا اجوف حناج <<<متفيج
خليفة:ابوية محد مكبر راسها غيرك
وهني بو منصور ماقاوم شكل نواري وهي تصيح فقوّم ذياب ويلس مكانه عسب يكون عدال نواري وسحب نواري من عمها وهو لوا عليها
مريوم:يا سلاااااام انا اغار جي والله من الصبح طايحين فيها تبوس وتلوي شمعنا نحن لا
فطيم :هيه والله
ذياب:فقدتج عشو يدلعونج ماعرف
بو منصور:لا تقول فقدتج لا اشيطك بعصاة يدتك
ذياب:ههههه مايستوي جي ابوية انا اغار الصراحة
نواري وهي تمسح دموعها وتلوي عابوها من خاطر:ويييييييييو يحبني اكثر عنك
اليدة:اصطلبي الله يغربل العدو شو هالدلع بعد
خليفة كان ميت عحركات نواري كان خاطره يسحبها من عمه وهو يلوي عليها خخخ بس بعده منقهر ليش قصت شعرها
نواري:منصور عاد لاتتسيخف وتقول مابرمسج.... باجر عرسك اخاف اركبلك الكوشة عسب اسلم عليك تقوم تروغني وينكسر ويهي وماعرف القطه
الكل:هههههههههههههههههه
زايد:منصور ماوصيك اذا يت تسلم عليك روغها
منصور:لا ماتهون بس لاتنشلين شعرج باجر اخاف اجوفه وانقهر
نواري:لا مابنشله ...يلا ها الاول وخلصنا منه ....زيود انت بعد حراام والله ماروم اعيش اذا مارمستني
زايد:هيه هيه ادهني سيري
نواري:خخخ يلا صدق عن السخافة انا اختكم تحلفون ماترمسوني والله بموت اذا مارمستوني
زايد:وجااااان تطيحني خلاص برمسج اصلن ماعليج بس الا هي رمسة ولا وين اجوف هالقمر واصده
فطيم:عاش التقردين يلا الثاني وخلصتي منه بقا الثالث وما ادراكي ما الثالث
نواري وهي تطالع ذياب بنظرتها البريئة:ذيااب
ذياب:اوووه لاتطالعين جي
خليفة:ههههههه والله انكم مصاخر لاعبة بحسبتكم لعب هالنورة
نواري:مايخصك انت لاتخرب
ذياب:لاتحاولين مابرمسج يعني مابرمسج
وهني نواري نشت من عند ابوها وسارت عند ذياب اللي كان يالس عداله خليفة
نواري:ذياااااب حرام انا اختك الوحيدة اهون عليك
خليفة كان يطالعها وسرحان من خاطر جان ذياب يهفه على افاه
خليفة:ها خير بلاك
ذياب:انت اللي بلاك
نواري:هههههه ماعليه خلنا منه الحين وقولي بترمسني ولا
خليفة وهو يدش عرظ وبصوت واطي مايسمعه غيرها وذياب:لا مابيرمسج عسب تتأدبين
ذياب:اللي يقوله خليفة انا بسويه
مريوم:اييه انتوا ليش تتصاصرون
ذياب:مايخصج اخت تراظي اخوها
نواري:طاع هذا انا متى زعلتك عسب اراظيك
خليفة وبصوت واطي:يوم قصيتي شعرج
ذياب:هههههه
نواري وهي بعد ترمس بصوت واطي:ليكون ذياب موكلك سكرتير اظني عنده السان ويعرف يجاوب
خليفة:هيه موكلني سكرتير صح الذيب
ذياب:هيه صح
نواري:ذياب يلا صدق بترمسني ولا
ذياب وهو يطالع خليفة:ها شو قلت
خليفة:المشكلة اني ماقاوم نظراتها يلا سامحها
نواري:طاع هذا ....ذياب كيف جي ساكت عنه
ذياب:حليله قال اللي فخاطره
نواري:ونعم الاخ ها بدال ماتهزبه تشجعه
خليفة:هيهيهيهيهي فديته ذياب يحس فيني وبعدين هو يعرف اني اباج من صدقي
نواري وهي منصدمة:ذيااااااب جوفه شو يقول
ذياب:عاد انا رومانسي واحب الرومانسية فديته ولد عمي يحبج ويباج عسنة الله ورسوله ليش اهزبه
خليفة:عاش الذيب خشمك(وتخاشموا)
فطيم:حوو انتوا الثلاثة بلاكم .... اعترفوا شو تقولون
نواري:تصدقين بذبحهم
فطيم:ليش
نواري:بعدين بخبرج خلني اراظي هالعلة صدقتي يوم قلتي وما ادراكي مالثالث
خليفة:اسمعي غيرنا راينا مابيرمسج لمدة 3 ايام عسب تتأدبين وماتقصين شعرج مرة ثانية
نواري:ذياب ماتستحي كيف تخليه يمشي كلمته عليك
ذياب:ولد عمه وكيفه انتي شلج
نواري:تقهروووون بلاكم متفقين علية اليوم
خليفة:هيه وكل يوم بعد
نواري:ذياب يلا عن السخافة
خليفة:خلااااص سامحج عن الدلع تراني ماقاوم
وهني ذياب ظربه عراسه ظربة ونورة تشققت
ذياب:جنك مصختها
نواري:هههههههه تستاهل
خليفة وهو يفرك راسه:....شو اسوي قولها توافق اذا خطبتها
نواري وهي تنش:لا تحاول الحين غياظ فيكم ما بوافق الا بعد سنتين(وسارت)
خليفة:زين لك الحين
ذياب:هههه شو اسويلك الصراحة قهرتني صدق ماتنعطا ويه
خليفة:افففففففففف

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:57 AM
الساعة 11:00 فليل
في بيت مبارك(بو سعيد)
في حجرة سعيد
-------------------------

سعيد وهزاع كاونوا توهم واصلين البيت بعد ماوصلوا راشد بيته المهم عاد هزاااع طول ماهو ويا سعيد الفظووول ياكله يبا يعرف منو هاي البنت اللي يقصدها سعيد
هزاع:يلا الحين ماعندك عذر....منو هي هالبنت
سعيد:امممم هالبنت سالفتها طوييلة واباك تسمعني من اول السالفة لين اخرها وماتقاطعني الا يوم اسمحلك
هزاع وهو يتربع عالشبرية بعد ماعق كندورته:يلا قوول شوقتني شكلها سالفتك سالفة
سعيد بعد عق كندورته ولبس كندورة بيت وبعد مابدل سار وانسدح عشبريته
سعيد وهو يتنهد:اسمع ....تحيد راعية المانيا
هزاع وهو يفرك راسه:هيه بلاها ليكون هاي اللي ناوي تخطبها
سعيد:هيه
هزاع وعلامات الاستفهام عويهه:كيف؟....وين بتلقاها
سعيد:لقيييتها وخلصت
هزاع:هههههه اييه ارمس عدل مب علية يلااا خبرني منو هي اللي تباها وخلنا من راعية المانيا
سعيد:ههه والله لقيتها
هزاع وبعده مب مصدق:انزيين خبرني وين لقيتها وكيف بتعرف بيتهم
سعيد:انزين ممكن تنطم عسب اقولك السالفة كاملة
هزاع:خخخخ انزين
سعيد:بس لاتنصدم
هزاع:اففففف انزييييييييييييين
وبدا سعيد يقوله السالفة من اولها لييييييييييييييين اخرها وطبعا هزاع يوم عرف انها نواري تم امبهت ومتصنم فمكانه مب رايم يصدق
سعيد:هزااع دخيلك لاتفهمني غلط والله ماكنت اعرف انها نواااري وبعدين انا صدق احبهاااا واموووت فيها بعد ومستعد اخطبها باجر عسب تصدقني
هزاع وهو يغمظ عيونه ويفتحها بسرعة عسب يستوعب :سعييد من صدقك انت؟؟.....يعني راعية المانيا هي نواري اختي ماغيرها....اخاف مغلط يمكن يتشابهن
سعيد:لااااا انا متأكد مليووون بالمية
هزاع:عيل كيف نواري ماعرفتك
سعيد:مادري يمكن لانها ماحطتني فبالها ونستني....لكن انا والللله ماغابت عن بالي من يومها
هزاع:سعووود احلف انها نواري ترا بعدني مب مصدق....يعني فارسة احلامك اللي كنت حاشرنا فيها هي نورة اختي؟
سعيد:قسم بالله انها هييي
هزاع وهو ينزل راسه:انزين يعني انت ناوي تخطبها
سعيد وهو يبتسم:اذا ماعندك مانع
هزاع وبعده منزل راسه:سعييد انت تعرف غلااتك عندي وتعرف اني مابلقا احسن عنك زوج لاختي لكن...
سعيد:لكن شو؟
هزاع وهو يرفع راسه:يعني انت صدق صدق تحبها
سعيد:اااااه مب بس احبها الا اعشقهااا
هزاع:بس هي ماتحبك
سعيد:ادري انزين ....ماعليه انا بخليها تحبني بعد ماخطبها مب لازم تحبني قبل ترا كل شي ايي عقب
هزاع وهو ينش من على الشبرية:سعييد لاتقول جي انت يالس تصعب علي
سعيد وهو مستغرب:اصعّب عليك شو
هزاع وهو ييلس عدال سعيد ويحط ايده عريل سعيد:اسمعني ياولد عمي....يااحيها نواري يوم انك تحبها لكن...لكن
سعيد:لكن شووو....هزاااع بلااك
هزاع:ياربييي يعني مالقيت غير نواري
سعيد:لااا انت جي بديت تخوفني....ليش بلاها نواري ارمس
هزاع:اووه باختصااار نواري خليفة ولد عمها محيرنها
هني سعيد لف صوب هزاع بسررعة وتم يطالعه بنظرات كلها ترجي يباه يقوله امزح اسولف أي شي بس مايكون اللي قاله صدق
هزاع:سعيد انت ريااال واظني تروم تتحكم بمشاعرك نورة كانت عبارة عن وهم لكنك عشته فترة
من عمرك ....شراات ماعشت هالفترة بتقدر تنساها لاتخلي قلبك يقود عقلك انت انسان فاهم ودام خليفة يباها مستحيل انت تاخذها
سعيد كان فاج عينه ومبهت ويوم قاله هزاع هالرمسة هز راسه بالنفي وعيونه غرغرت بالدموع
سعيد:لااا لاتقول جي ...انت ماتعرف نورة شو بالنسبة لي.....والله عمري ماحبيت ولا بحب فيوم وحدة شرات ماحبها....دخيلك هزااع قولي انك يالس تمزح....مابا دخييلك قوول ماعليه بسامحك هالمرة بس قول انك تمزح....انا مستحيل اخلي نواري تاخذ غيري نوورة لي تعرف شو يعني لي
هزااع:افا بو عسكوور من متى تنزل دموعك بسبب بنت ...سعييد لاتعور لي قلبي تراك ماتهون علي....ياخي في اللللف بنت غيرها عندك هيوري عالاقل هالبنت تحبك
سعيد:مااابا....انا ماحبها غصب ..انا احب نواري....يا الله ليش خليفة يحبها ليش انا مالي حظ ...يوم حبيت من صدقي اللي احبها مابتكون لي
هزاع:سعيد انا بسير بيتنا عسب تفكر عراحتك....دخيلك فكر صح ...نورة ولد عمها يباها وهو اولا منك فيها ..وانت عندك هيوري بنت ولا كل البنات ياخي مستعدة تحب الارظ اللي تحت ريلك شو تبا اكثر من جي
سعيد انسدح عشبريته وتلحف وغطا ويهه ومارد عهزاع ...هزاع هز راسه باسف وبعدين لبس كندورته وظهر من الحجرة وسار بيتهم مع انه كان ناوي يبات عند سعيد لكن بعد اللي صار مارام يتحمل يجوف ولد عمه منكسر والسبب منووو (اخته)....طول ماهو فالدرب افكاار اتييبه وافكاار توديه ومن زوود ماهو يحب سعيد قرر يخبر نواري بالسالفة عسب تسااعده بنها تنسييه اللي صار وتحاول تقنعه انها ماتحب غير خليفة صدق هالشي بيكون صعب عسعيد لكن اكييد يوم نواري بتعترفله انها تحب غيره بيقدر مع الايام ينساها
مر هاليوم ومر اليوم اللي بعده وكان عادي جدا لكن بالنسبة لفطيم هب عادي لان اليوم اللي بعده بيكون خطبتها الرسمية ومر اليوم اللي بعده وكان وناسة لان كل اهلهم تيمعوا بمناسبة خطبتها هي والمصون زايد خخخخخ وطبعا حلفت انها ماتجوفه الا يوم بيسافرون لندن اللي بيكون فيوم الجمعة يعني يومين مابتشوفه

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:58 AM
يوم الجمعة
الساعة 10:00 الصبح
في بيت بوعبدالله
-------------------------------

اليوم هو اليوم اللي بيسافرون فيه طبعا البارحة ولا يلسوا فالبيت من مول لين مول وكل ها عسب يتشروون اغراظ للسفر وطبعا زايد بعده ماجاف فطيم لان هي قايلة مابا اجوفه الا فالمطار خخخخ تعرفونها راسها يابس ويوم ردوا من بعد الهياتة خلا نواري تعطي فطيم هديتها والموبايل اللي اشتراه لها لووول الله لايراويكم فطيم كيف تشققت يوم عرفت انه اشترالها موبايل وقالت لو ادري جان وافقت عليه من زمااان وتمت هي ومريوم يغايظون نواري لان الحين هي الوحيدة اللي ماعندها موبايل.... نواري وفطيم زهبن شنطهم البارحة فليل وبعد ماخلصن سارن يباتن عند مريوم...الامهم عاد الحين مريوم وفطيم خامداات ونواري الوحيدة اللي نشت
نواري:اييه انتن يالبقر نشن بسكن رقااااد
مريوم:نورووو فارجي ...لاتنسين اليوم ورانا سفر خلينا ننرقد باقي واايد على مانسير المطار
نواري:افففف انا شبعت رقاااد ...الحين شو بسوي ايلس روحي
فطيم:سيري تحت ايلسي ويا خالوه او سيري بيت يدي
نواري:كريهاااات ماحبكن
مريوم:يلااا انقلعي
نواري:فطييييم توه وصلج مسج وقريته<<<خراطة
هني فطيم فزت من مكانها
فطيم:احلفيييي....بذن منو ان شالله
نواري:خخخخ كيفي بفلوس اخوية واسوي به اللي اباه لاتخليني اكسره الحين
فطيم:ههههه ماترومين ادرييبج ميييته غياااظ ويييييو ماعندج وانا عندي
نواري:والله مب حالة انا اكبر وحدة واخر وحدة فيكن يستوي عندي موبايل مايخصني اليوم بخبر باباتي ياخذلي واحد
مريوم:اباااااااا ارقد انقلعن براااا
فطيم وترد تنسدح وتتلحف:وانا بعد نواري عطينا مقفاج
نواري:افففف بسير تحت احسن لي (ونزلت)
-------------------------------------
فالصالة
------------------------------------
نواري يوم نزلت كانت ام عبدالله ومطور وخليفة ومهرة حرمة عبدالله يالسين وغير اليهال
نواري:السلاااااام عليهم
الكل:وعليج السلااام
ام عبدالله:تعالي فديتج تريقي
نواري وايهت مهرة وحبت راس حرمة عمها ويلست عالارظ عسب تتريق وكانوا مطور وخليفة بعدهم يتريقون
مهرة:عيل وين طبجاتج
نواري:الطبجة الاولى تبا ترقد والطبجة الثانية بعد تبا ترقد وانا شبعت رقااد فقلت خلني انزل ابرك لي<<<طبجة نعالها يعني خخخ من زوود ماهن ويا بعظ يسمونهن طبج بعظ وكل وحدة طبجة الثانية خخخ حتى فالنعل شبهوهن
خليفة:عافاني الله لاازم يخيسن من الرقااد
مطر:خلهن ترا ورانا سفر
خليفة:افففف نواري سيري وعي الفظلي لان لو رقدت اكثر بتخبل ابنا فالطيارة ادريبها
مهرة:ههههه خسارة هالمرة مابيي وياكم
نواري:هيه والله هالمرة نحن شوي وااايد ناقصين
ام عبدالله:شو نسوي والله انا خاطري اسير اجوف سيف بس مارووم لان بو عبدالله عليه شغل ومايباني اسافر
نواري:يلا ماعليه اصلن نحن مابنطول كلها عشرتيام لان اجازة الربيع قصيرة
مطوور:امااية تراني مازهبت شنطتية
ام عبدالله:ماعليه انا بزهبلك اغراظك بعد شوي
خليفة:حتى انا اماية موول ماحطيت ولا شي فالشنطة ياليت لو تزهبينلي ياها
ام عبدالله:انت ريال مكبرك روحك زهب شنطتك
مطور وهو يحط يده عثمه:خخخخخخ
خليفة:مابا اغااار شمعنا مطوور تراني انا ولدج بعد
ام عبدالله:مطوور اصغر اولادي اكييد بزهبله شنطتك لكن انت كبرت الحين ...تراك يوم كنت تدرس فلندن كنت كلا انا ازهبلك ياها بس الحينة خلااص كبرت وروحك اعتمد ععمرك
خليفة واونه محتج:لاااا ما ارظا بجي انا والله ظلم عبوود ومهرة حرمته تزهبله اغراظه ومطوور انتي عيل انا منوو بيزهبلي اغراظي فاطمني البشكارة والله شكلي بخليها هي تزهبلي ياها دامج نسيتيني
مهرو ونواري:ههههههههه
مهرة:حراام عليج عمووه وين بيعرف يرتب شنطته
ام عبدالله:ويدددية تبا البشكارة تزهبلك شنطتك والله لاقطع يدها
نواري:خلااص خالووه انا بزهب شنطة مطوور وانتي زهبي للبزاي خليفة شنطته
مهرة:هههههههههه
مكور:هيه هيه خلاص بخلي حبيبتي تزهب اغراظي انا نسيت ان عندي خطيبة عسل
خليفة وهو مبطل عيونه:شو شو شو عيد ماسمعت
ام عبدالله:هههه انت بعدك يامطر على هالاسطوانة
نواري:بلااج خالوه انا من زماان خاطبة مطوور ...يلا دبدوبي تعال خل نزهب اغراظك
خليفة هو يتفتف:ايييه وين تبوون مطووور ماشي انت اماية بتزهبلك اغراظك
مطر وهو يطالعه بنص عين:الحيييييييين
خليفة:هيه الحيييين(وهني التفت عنواري وشق لها الحلج)وانا بنت عمي فديتها هي بتزهب شنطتية
الكل:ههههههههه
نواري:لالالا اسمحلي انا فهاي هب بنت عمك انت شرات ماقالت امك كبيير وترووم ترتب اغراظك روحك
ام عبدالله:هههههههههه
خليفة واونه يائس:قسم بالله ماعرف اربّع الثياااب اسميني بعفس الشنطة فووق حدر لو انا رتبتها
مهرة:حراام عليكم والله لو انا مابسير بيت ابوية جان زهبتله ياها
مطر:تراها نواري قالتله اماية بترتب شنطته وهي بترتب شنطتية
ام عبدالله وعايبتنها سالفة نواري:خلااص نواري انتي زهبي شنطة خليفة بتسويين خير فيه وانا مالي غنا عن دلووعي الحين ماعندي غير هالمطر ببزيييه لين مايكبر
خليفة:طااااع...غايوووه وانا وين سرت افاااا خلاص زعلت
ام عبدالله:انت مابقا شي على ماتخليني وتسير حق حرمتك اما مطر لاا باقيله وايد
هني كلهم طالعوا نواري ونواري قفففففطت وخليفة تشقق
خليفة:هيه والله....يلاا امي تراني اقولج من ارد من السفر اباج تخطبيلي ياها
هني مطر مااات من الظحك لان نواري قااافطة من خاطر
مهرة:احححم احم
ام عبدالله وهي تحس فنواري وماتبا تحرجها اكثر:يلا نواري سيري زهبي شنطة ولد عمج وانا بسير ازهب شنطة مطور
نواري وبعدها قافطة:عيل يلا تعالي مرة وحدة وياية فوق

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 10:58 AM
الساعة 10:30 الصبح
فقسم مطر وخليفة
-----------------------------
المهم ركبت نواري ويا حرمة عمها وساروا قسم خليفة ومطوور وكل وحدة دخلت الحجرة اللي فيها الاغراظ طبعا نواري كان خاطرها تقول مابا بس استحت من حرمة عمها وتحسفتتت ليش قالت انا برتب شنطة مطوور المهم نواري تمت واقفة عند الباب فترة مستحية تدخل حجرته مع ان خليفة مب فيها وهو تحت بس بعد تحس غلط تحدر حجرته ...وفجأة نقزت عصوت خليفة وهو يقولها ادخلي شو تتريين
نواري:افففف يعني لاازم ارتب شنطتك اسميني ابتلشت فيك بلشة المشكلة مارووم اقول لا لخالوه
خليفة:هههههه تستاهلين ..فديتها اماية تحس بولدها
نواري:انزيين يعني مول مووول ماتعرف ترتب الشنطة
خليفة:هيييييييه
نواري:اففف عيل يلا تعال روني الثياب اللي تباني احطها فالشنطة
خليفة حدر حجرته ونواري تمت واقفة برا وهوو ناااقع من الظحك...نزل الشنطة من فوق الكبت وحطاها عشبريته وبدا يظهر الثياب اللي يباها من الكبت وكل مايظهر بنطلون او قميص يعقهم عالارظ
نواري:احححلف تباني ألِمهم من ورااك انزين عالاقل حطهم عالشبرية
خليفة:يلاا تعالي ابدي بتربيع الثياب على ما اظهر اللي اباه
نواري دخلت الحجرة طبعا خلت الباب مشرع واول ماحدرت لمت كل الثياب اللي عقهن عالارظ وحطتهم عالشبرية ويلست تربّعهم وتحطهم فالشنطة
خليفة وهو ماسك جاكيتين:منو احلا ها ولا ها
نواري:امممم العسلي
خليفة:انزين ثنينهم عسليين
نواري:اوه سوري اقصد الشامواه
خليفة:مادري احس الجلد اكشخ
نواري:عيل محد قالك تاخذ رايي خذ اللي تباه
خليفة:هههه ولا يهمج بشل اللعسلي الشامواه والجلد الاسود
نواري:هيه والله الشامواه اكشخ ويركب عكل ثيابك...انا واايد احب جاكيتك ها حتى اسأل مريوم خخخ من متى وانا امدح فيه
خليفة:لاااا عيل بشله وياية وكل يوووم بلبسه داامه يعيبج (وغمز لها)
نواري:لاتصدق عمرك انا قلت الجاكييت حلو مب اللي بيلبسه
خليفة:اسميييج انتي...اصلن هو مب حلو بس لانه مالي فستوا حلو يعني تخيلي واحد من خوانج لابسنه اخيييج بيكوون لوعة
نواري:دخييييييييييييييييييييييلك اصلن خواني أي شي يلبسوونه ييكون حلو فديتهم خواني كشيخييين
ولو سمحت لاتقول عن خواني جي تراني بهوّن وبعفس اللي رتبته
خليفة:ههههه انزين سوري.. تهدد بعد
نواري وهي تطالع بلوفر صوف عيبها من بين اللي يالسة ترتبهم:يااااااي هاي وايد حلو انا اموووت فهاللون خلووف اليوم البس ها
خليفة:هههه افا عليييج ماطلبتي عيل تريي بييب البدلة اللي كنت ناوي البسها عسب تحطينها فالشنطة بدال هالبلوفر بس ظهريلي وياه بنطلون
نواري:امممم البس هالفانيله ويا هالجينز واربط البلوفر عجتفك لان هني هب برد وايد ويوم نوصل هناك البس البلوفر...ياعيني علييك اسميك بتكون اكشخ واحد اليوم
خليفة يلس عالشبرية بس من الصوب الثاني وتم ينبش بين الاغراظ:نورووو وين حطيتي الكابات
نواري:اييه لاتعفس ماصدقت اخلص تريا انا بظهره
خليفة:ابا الكاب الجينز عسب اسكت من خاااطر واطيحلي كمن غرشوبه
نواري وهي تظهرله ياه:اونك عااد وايد صدقت عمرك
خليفة:ههه فديت ويهج اصلن حتى لو اطيح امية غرشووبة مايسدوني شرات ما انتي تسديني
نواري ويتطاير من عينها الشرار:جب
خليفة:ياوييل حالي عاللي استحت ههه كشخة شكلج يوم تقفطين
نواري:ماقفطت منو قالك....يلا انا خلصت ماتباني احطلك شي ثاني بعد
خليفة:تريي نسيت احطلي فنايل واوزرة
نواري:وين تبا وزاار فهالبرد حطلك اندر وير احسن
خليفة:لالا انا ماستغني عن الوزار بحطلي اندر وير بس فالرقاد بلبس وزار ..تريي خلني اظهرهم
نواري:حطهم روحك عنبوو حتى هاييل ماتعرف تحطهم فالشنطة
خليفة وهو يفر عليها الفنايل والاوزرة :حطيهم وانتي ساكتة
نواري وهي تشل الوزار من عراسها لانه فرهم عليها:سخييف
خليفة:طالع عليج
نواري ربّعت الملابس الداخلية وفيها الظحكة وبعدين سارت صوب تسريحته
نواري:مابتشل عطور
خليفة:اووه ذكرتيني نواري هاتي مكينة الحلاقة بتحصلينها فالدرج الاول وسيري الحمام وهاتي عدة الحلاقة
نواري:صدق ماتنعطا ويه واايد تتطلب سير هاتهم روحك انا قلتلك عن العطوور بس
خليفة:ذلااالة ...يالغبية عسب تتعلمين ترا مابقا شي كلها كم شهر ومحد غيرج بيرتب اغراظي فتعلمي من الحينة شو ابا وشو ما ابا يوم اسافر(وظحك بخبث)
نواري هني شلت مشط من على التسريحة وفرته عليه:عقاابن لك رووحك حط اللي بقا انا بسير
خليفة وهو يمطها من يدها:يلا يلا جدامي كملي شغلج ولا بخبر اماية
نواري:اااي يالدفش ودر يدي ....انزين بحطهم الله ياخذني قول اميين طفّرت عيشتي
خليفة وهو يودر ايدها:ههههه ياحماارة لاتقولين جي الله ياخذ اللي يدعي عليج قولي اميين
نواري :والله ياخذ الساعة اللي رظيت ارتب فيها شنطتك قول اميين
خليفة:هههههههههههههههههههه
نواري:هيه اظحك شعلييك...يلا وين حاط المكينة
خلفية:فالدرج الاول وعدة الحلاقة فالحمام
نواري وهي تتحرطم وتظهر المكينة:حشا حشا ميري هب نورة عقولة ذياب<<<ذياب يوم حد يطلب منه شي فيه كرااف يقول حشا حشا ميري هب ذياب يعني البشكارة
خليفة:هههه فديت روحج والله ادريبي تعبتج بس ماعليه..ولا انا مااستاهل(وابتسم لها)
نواري هني ظهرت من حمامه وحطت الاغراظ فالشنطة:الصراااحة ماتستاهل
خليفة:افا ليييش
نواري:لانك حمااار
خليفة:ادري من وراا خاطرج تقولين هالكلمة
نواري:احلاا شي فيك ثقتك الزايدة هههه....يلا تامرني بشي ثاني اعتقد خلصت مهمتي
خليفة وهو يستهبل:لاااااا نسيتي شي مهم جدا جدا
نواري:شووووووو
خليفة:نسيتي تقولين احبك خخخخخ
نواري هني عطته بنظظظرة خلته ينقع من الظحك وطبعا لبسته وظهرت لكن قبل لاتظهر قالها احبج يا عسللللل

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:00 AM
الساعة 9:00 المغرب
فسيارة هزاع
----------------------------
كان هزاع شال وياه سعيد بيسيرون ميلس واحد من ربعهم وقاطعهم صوت تلفون هزاع وكان المتصل زايد فحطه عالسبيكر
هزاع:الوو مرحبا الساع
نواري:المرحب لاهاان
هزاع:اووه شيخة الكل داقة تحريته زيووود
نواري:لااا هاي انا قلت ادق لك انا اذا انت مافيك خير.. تراني بسافر ومايستوي ماسلم عليك
هني هزاع يا بيشل السبيكر مراعاتن لشعور سعيد لكن سعيد مسك يد هزاع وهزاع ماحب يجادله وخلاه عالسبيكر
هزاع:فديت ويهج والله كنت مشغوول ونسيت وقلت لزايد يسلم عليج
نواري:يلا كلا وااحد....شحاالك
هزاع:بخيير دامني اسمع هالصوت انتي شحالج
نواري:ماشكي باس الا ليش غيرتوا رايكم انت وسعيد مب كنتوا بتيوون ويانا
طبعا سعيد كان يسمع صوتهاا وقلبه يتتتقطع
هزاع:يلااا مرة ثانية ان شالله شو نسوي سعييد ظهرله شغل وقال مابيسير وانا الصراحة ماستغني عنه
نواري:اهااا جي السالفة خسارة لو بتيوون جان بيكون وناسة...يلا عيل مابطول عليك
هزاع:انتوا فالمطار
نواري:هيه بعد ساعة بتطير الطيارة
هزاع:يلا تسيرون وتردوون بالسلامة
نواري:الله يسلمك
هزاع:سلمي عالكل
نواري:يبلغ..وانت رد السلام عخالوه وخوانك وسعيد ولد عمك وقوله هالمرة بسامحه لان عنده شغل لكن المرة الياية غصبن عنه بيي
هني سعييد ماراام يمسك عمره اكثر خاااطره يقولها اجبببج يابنت الناس لكن هزاع قال
:هاذووه عدالي ويالس يسمعج تراني حاطنه عالسبيكر
نواري:خخخ فظيحة انت....شحاالك سعيد دامه حاطنه عالسبيكر مايستوي ماسلم عليك
سعيد وبحزن:بخيير ربي يعافيج انتي شحالج
نواري:انا بخير اسلم عليكم....يلا انا بخليكم سعيد هالله هالله باخوية ولاتغلس عليه تراه دووم يتشكالي منك
هزاع:هههههه
سعيد:ماطلبتي بنت خالد بحطه فعيوني وانتي ماوصيج تحملي بعمرج
نواري:ان شالله....يلا فمان الله
سعيد وهزاع:فمان الكريم
سعيد وهو يسند راسه عورا ويتنهد:احبهـــــــا والله احبهـــــــا
هزاع:سعييد نحن شو تفقنا
سعيد:هزااع دخيلك مابا اسير عند محمد ودني البحر خاطري اسير البحر
هزاع:افلاام هندية ثرك ههههه سعووود لاتستويلي روميو...ماشي بنسير حق حمود فظيحة الريال يتريانا
سعيد:تباني اجابله بهالمود؟
هزاع:ياوييل حالي عالموود انا...عادي بقوله متظايق شوي وبعدين الا حموود اللي بنسيرله هب واحد غريب
سعيد:هزااع اذا مابتوديني البحر بنزل هني وبركب تكسي وبخليه يوديني بيتنا وانا روحي بسير البحر
هزاع:ههههه خلاااص خلااااص بودييك ابتلشت فييك بلشة انت وحبك ...ترا اليوم بنتعشا فبيت عمي احمد كلهم متيمعين هناكي
سعييد:اففف يعني بجوف هيوري
هزاع:والله حراام عليك...والله لو انها ماتحبك جان انا خذيتها
سعيد:اهااااا قول جي من الصبح ثرك تتمدحها هب لي تتمدحها لانها عايبتنك
هزاع:لا والله هب جي اصلن انا حاط عيني عوحدة ثانية وجريب بخطبها بس هيوري الصراحة ماتتفوت وانت حماار لو ظيعتها من ايدك
سعيد:لالاااا شو يالس اسمع انا هزاااع بيخطب
هزاع:اححم ياخي كبرنا وانا ابا استقر
سعيد:ومنوو سعيدة الحظ
هزاع:نوف اخت راشد
سعيد:والله يحيك يوم بتناسب رشوود الصراحة اهله ماعليهم قصوور وحتى اخته شكلها عاقلة ورزينة
هزاع:ادري مايحتاي تقولي خخخخ انا رمست اماية البارحة وقالت بترمسهم قريب
سعيد:ياحيك والله اللي تباها بتاخذها هب انا
هزاع:رديييييييييييينا عطيري ياللي.....يلا يلا انزل هذو وصلنا

----------------------------------
الساعة 10:00 فليل
فالطيارة
---------------------------

الطيارة توها طارت اللي مسافرين هم خليفة وزايد وذياب ومطر وحارب ومنصور ونواري ومريوم وفطيم وام حميد وبسمة وبنتها سلامة وولدها الصغير سعيد وعاشة يت روحها....عيال بسمة تموا عند عمامهم ماعدا سلامي وسعيد وحتى عيال عايشة مايوا....المهم بقولكم كيف يالسين.. فالفيرست منصور وعنادي وام حميد وبسمة وعايشة وسعيد ولد بسمة اما فالبزنس نواري يالسة عدال فطيم ووراهم ذياب وزايد وجدامهم مريوم وسلامي وجدامهم مطور وخليفة وجدامهم حارب يالس روحه خخخخ
زايد:حووو فطووم وين تبين سادحة كرسيج هالكثر وين بحط ريلي انا<<يتحرش فيها
فطيم:الله واكبر علييك مكبر المساحة اللي عند ريولك
زايد:حتى لو يوم بسير الحمام مابرووم اظهر
فطيم:عيل بدل ويا ذياب وخله هو ييلس وراية
زايد:مابا انا ابا عند الدريشة
نواري:فطوووم بدلي وياية حراام عليج انا متعودة ايلس عند الدريشة
فطيم:مابا..ولا اقولج تعالي بدلي عسب افتك من حنة اخووج(وبادلن اماكن)
يوم فطيم تسدح كرسيها زيود يرووم يجوف ويهها بوظووح عاد هي ماسلمت من نظراته فعطته ظهرها عسب ترقد بسلام خخخ
زيوود:خقاقة بعد تعطيني ظهرها وماترد عالتلفوون.. الا بتخبرج انا يايبنه حقج عسب ترمسين ربيعاتج ولا عسب ترمسيني
فطيم:ههههه متفيج والله عاد كيفك تحملني انا حلفت مارد عليك الا يوم نوصل لندن
زيود:هيه امممره من اوصل بشتريلج بطاقة وبعطييج ياها وعااد ياوييلج لو مارديتي
نواري:اباااا ابا ليش انا ماعندي موبايل
فطيم:لانج اندر ايج خخخخ
نواري:جب جب والله من ارد بخلي باباتي ياخذلي واحد
ذياب:عكيييفج هووو
نواري:لا عكيف ابوية اذا هو وافق انتوا تنطموون
ذياب واونه يبا يظربها:ايالكلبة انا انطم ماعلييه انا بروييج كنت ناوي اشتريلج موبايل قبل لاتردوون البلااد بس الحين غيرت رايي
نواري:حبييييبي ذياااب اصلن الكل ينطم الا انت فدييييييت الذييب انا
ذياب:هيه هيه دهني سيييري ...خلاااص زعلت
نواري:اقوول زيوود تبادل اماكن
فطيم وهي تنط:لالا عكييييفج هو
نواري:ابا ايلس عدال حبيبي مابا ايلس عداالج
فطيم :خلاص خلاص انا بسير ايلس عند حرووب فديته يالس روحه عافانا الله انتي وخواانج حشررة ماتخلون الواحد يرقد
نواري:عااد انتي لاازم اخر وحدة تقولين ابا ارقد لانج اليوم خسسسستي من الرقاد
فطيم وهي تنش من مكانها:يلا ذيااب تعال عند اختك الكرييهة
زايد:ياسلاااااام وانا اتم اروحي هني
نواري:خل خليفة اييك
زايد:فطيم قولي حق خلووف ايي عدالي ماداني ايلس روحي
فطيم:ومطوور بيتم روحه
نواري:ماعليج انا بسوي تنقلات شوي عند ذياب وشوي عند دبدوبي
ذياب:الفظلي بلاك اليووم ماشي خباال انا اللي احيده يوم نسافر تشل الطيارة عراسك
فطيم وهي تظربه بالمجلة عراسه:رمسني عدل ياحماار....يعني تعرف الحين كبرت ومايستوي استهبل جداام
بعظ الناس خخخ
نواري:هههههه ماعليك منها هي الود ودها تطيح الطيارة من حشرتها بس لان قبل شوي امها عطتها محاظرة طويلة عريظة
فطيم وتسوي حركة لنواري يعني اسكتي:فظيييحة انتي
زايد:هههههه فديتها عموو ماتباج تتخبلين جدامي
فطيم:طااااع ويهك....ترا اذا بستهبل مابخاف منك...تريا بعد شوي بتسمع حشرتية(وسارت عند حروب)
دقيقة الا وياهم خليفة ويلس عدال زايد
خليفة وهو يرمس ذياب:ذياب ارفع كرسيك شوي عسب اروام ايلس
ذياب:تروم تروم هاذو شي مكان
خليفة:ياالله ليش تعاشي ارفع كرسيك وانت حمار لاني طويل
ذياب وهو يرفع كرسيه:انزين عن يطيح نصط يالطويل
وهني يتهم بسمة وهي شالة سعيد
بسمة:سلامي يودي اخوج شوي خبل بي ابا ارقد وهو يبا يلعب
نواري وهي تنقز:بسمة هاتييه انا بلعبه(وشلته منها...سعيد الحين عمره 3 سنوات)
سعيد:انا عندي حلااوة هااالكثر بعطيج ثنينة
نواري يلست ويلسته بثبانها:وااي فديت اللي بيعطيني حلاوة ...انا بعد اذا الحين رقدت واستويت شاطر بشتريلك كل الحلويات اللي فلندن
ذياب:صيييييييو صيو صيييييو يالصواريييخ اييه عن الصب ماعليك منها خريييطة
نواري وهي تظربه عجتفه:انزيين ها ياهل شعرفااه لازم تخرب
خليفة:هههههه
سعيد:يلا قسيلي قسة عسب القد ...ابا قسة السفااح اللي خالوه فتيم دوم تقسلياها
ذياب:طاخ طيخ ون زيرو جمع جمع...ههههه فديت هالرمسة المنقعة انا تعال انا بقصلك قصة السفاح
زايد:هههههه اسميها مجرمة هالفطيم طاع شو القصة اللي تقصله ياها
خليفة:خخخ ماعليك هاي تربيتها تربية ريااييل ماتجوفه ريال ثرها بنت عمك من وهو ياهل تعلمه على هالسوالف
نواري:يباله تسمعكم
زايد:الحمدالله ظمنت من الحينة عيالي كلهم بيظهروون شديدين
نواري:عاد البنات علية انا بربيلك ياهن يكفي عندنا خبلة وحدة مانبا نزيد العدد
وهني ذياب وقف :فطووم فطووم الحقي تعالي اسمعي نوروو شو تقول عنج
نواري وهي تسحبه من فانيلته:اصصصص دخيييييييلك مافيني عليها عادي تعقني من الطيارة
خليفة وزايد:ههههههههههه
سعيد:يلااااا منو بيقسلي الحين ابا القد انا هب فايد(وسوا حركة فيده اونه محرج)<<فايد يعني فايج
نواري:عشتوا بعد هب فااايج(وقرصته عخده)فديييت السانك انا
ذياب:خخخخ كشخة هالولد هاتييه انا بقصله شكلي بسهر ويااه اليوم
نواري:اييه عاد هب تظهرله قروون ادريبك انت ماتفرق عندك كبير ولا صغير
ذياب:هههههه لاماعلييج اصلن شكله هو بيطفر بي(وشله عنها)
نواري:اقوولك يلسه مكاني انا بسير ايلس عند مطوور ويوم بيرقد سعيد اسدحله الكرسي ولحفه حراام خل بسوم ترقد
ذياب:يووم اقوولج ميري مب ذيااب ماتصدقيني..سويتيني بيبي ستر
نواري:هههههههه والله انت اللي قلت هاتيه ..تحمل اللي بييك
خليفة:انا بسير مكاني
نواري:والللله...الحين يوم انا بسير
خليفة:تعالي ايلسي عند زايد انا برد مكاني
نواري:خلييييييفة شوي بس حراام ابا اسولف وياه
خليفة:سولفي ويايا عيل انا مافيني رقاد زيوود اخوج خمد وذياب يالس يقص لسعود قصةوانا ملاااان
ذياب وهو يصد عليه:مشكلتك اختية هب يايبينها عسب تسلييك
خليفة:جب انت وخلك ويا سعيد
نواري:عندي اقتراح جوف انا بيلس عدال مطر وانت ايلس فهالكرسي يعني بتكون عدالنا بس بينا ممر
وبجيي بسولف ويا الثنين
خليفة:يحليلج طيبة اليووم انا تحريتج بتقولين مابا اسولف وياك
نواري:هههههه لاني حاسة فيك تراني شراتك ملانة
خليفة:يلاا عيل خلنا نسير
ذياب:تراها طيارة ابوكم عسب تتنقلون من مكان لين مكان
خليفة:انت انطم وخلك ويا سعود(وسارت نواري يلست عدال مطر وخليفة فالكرسي اللي عدالهم)
مطر:واخييييييييرا حد راف بحالي انا من الصبح احاول ارقد وهب رايم...والمشكلة ان جارج ال (psp)
فظا<<<بلاي ستيشن بوكت
نواري:لاتقووول كنت ناوية العبلي قيم وننق لفن
مطوور:مانصحج هب حلوة مالت البي اس بي وايد صعبة ومكثثر مايغشوون خخخ وعييبها بالياباني
نواري:وانا شلي فاللغة اهم شي العب
مطر:ترا مالت حرووب مافظا جارجها خبريه جان تبين
وهني قاطعهم صوت حروب ومطوور كانوا يتظاربون ومسوين حشرة لانهم هزوا الطيارة من زوود ماتكافخوا
خليفة:حو حووو انتوا وين تبوون
نواري ومطر:ههههههههههههههههههههههه
فطيم:شلووه هالثور من عدالي ولا برتكب فيه جريمة
حارب:ويا ويهج انتي اللي انقلعي ترااه ها مكاني وانتي اللي رازة بويهج
فطيم وبعدها تظاربة:يلللعن شكلك يالحيواان يعور
وهني ياهم زايد:بلاااكم عنبوو دبييج فالطيارة وين تبون
وهني كل واحد يلس عدل
فطيم ولاول مرة تصيح:هالحيواان انا براوييه(ونشت من مكانها)
زايد:انزين خبريني شو السالفة
فطيم وهي تمسح دموعها:مابا مابا خلاص خله يولي ...هين ياحرووب اللي بيرمسك وخلنا نوصل بخبر اماية عليك
زايد:حارب شو سويت ابها
حارب وهو حاس بالذنب:مايخصكم انا واختي مابا حد يتدخل
فطيم:مطوور بدل اماكن وخلني ايلس عند نواري
زايد:انا محد يالس وياية تعالي ايلسي عدالي(وظحك باستهبال)
فطيم وهي تظحك:متفيج انت
حارب:لا ماشي ماتيلس عدالك
فطيم:عيل عناااااد بيلس عداله وانا قلتلك لاترمسني مرة ثانية فاهم
حارب:والله بزوالج حاولي بس تقربين جدا الكرسي اللي عداله وجوفي شو بيستوي بج
خليفة:حااارب بس عنبووك احشم اللي اكبر عنك <<<طبعا كل ها كان بصوت واطي واصلن الناس كلهم رقود الا هاييل
فطيم:مايخصني فيه يتحراني بخاف منه(وسارت يلست مكان زايد عند الدريشة)
حارب نش من مكانه:والله لاذبحها تتحداني عيل(ويا بيسير صوبها بس زيود مسكه)
زايد:حاارب اغدي رياال ولا انا بعلمك المريلة...لاتستقوي عبنت جانها غِلطَت عليك سير خبر امك او خبرنا ونحن بنهزبها ... مب تظهر مريلتك عليها
حارب:جووف احترامن لك انا بسكت عنها وخلها تيلس عدالك هاللي ماتستحي لكن يوم بجوف سيف بخليه يرويها شغلها ويوم نرد البلااد بقول لحمييد عن كل سوالفها
زايد:حرووب عشان خاطرية اسكت عنها تراها اختك اللي اكبر عنك...وصدقني انا الحين بهزبها لك
حارب تشقق لان زايد يالس يرمسه عاساس انه رياال ومب عاسااس انه اصغر عنه وياهل وعااد تعرفوون اللي فهالسن احلا شي عندهم يستعرظون عظلاتهم عسب جي حارب اشتط عفطيم
حارب:خلااص انا سامحتها عشانك
وسار كل واحد مكانه وزيود يوم يلس كانت فطيم داقة سوالف ويا ذياب وسعيد
سعيد:خالووه ابا ايي عندج
ذياب:ايابن اللذين الحين انا من الصبح شااط عمري ويالس اقصلك قصص لاصارت ولا استوت واخر شي تبا تسير عند هالخبلة
سعيد:ههههه خلاس خلااس ماباها اباك.. اسلن انت جي(وسواله حركة فايده)
ذياب وهو يظربه عظهره بس عالخفيف:اخخخ منك ياللوتي
المهم ذياب وسعيد تموا يسولفون ويا بعظ خخخخ ذياب استانس وايد عسعيد وبعد مارقد سعيد ذياب بعد رقد
اما فطيم فكانت حاطة السماعة عاذنها ويالسة تسمع قران وتوايج من الدريشة ويوم شلت السماعة
زايد بصوت واطي لان الكل رقوود:بلااج ليش ماترقدين
فطيم:مافيني رقااد رقدت واااايد
زايد:ياحيج انا ابا ارقد بس مب رايم
فطيم:الساعة كم وعيت اليوم
زايد:11 الصبح
فطيم:الحين الساعة 12 حاول ترقد لك عالاقل ساعتين
زايد وهو يظحك:ويين اروم ارقد والحلو عدالي
فطيم:اوووونك عاد خخخخ ارقد ارقد الله يستر عليك
زايد:تعرفين شو يالس اتذكر
فطيم:شو
زايد:يوم سرنا البحر
فطيم وهي تصد صوب الدريشة:طب السالفة ولا بغير مكاني
زايد:فدييت اللي تستحي ....خلاص بطبها بس شو اسوي كل ماجوفج اذكر شكلج وانتي تقولين..
وهني قاطعته:جب جب وارقد
زايد:مافيني رقااد..قصيلي قصة يمكن اروم ارقد
فطيم:ياحاافظ استويت ياهل عاخر عمرك..زيوود ارقد وانت ساكت
زايد:انزين برقد بس اباج تحلفييين لي انج تردين علية وماتلبسيني اذا دقيتلج
فطيم:خلنا نوصل بالاول وبعدين يصير خير
زايد:احلفي انزين
فطيم:والله برد بس ارقد
زايد:انزين انزين برقد تصبحين عخير(وابتسم)
فطيم:وانت من اهله(وردت له الابتسامة)

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:01 AM
الساعة 10:30 فليل
عند البحر
---------------------------------

انا مـــــــالي غير البحر يسمعني ويطفي نار(ن) تشتعـــــــــل بيــــــــــوفي
ليـه اللي احبه من اسمع صوته اصير له مشتاق ولشوفه اكثر ملهــوفي
ليه بالذات هالشخص اذا شفته اتبعثر ورجلي ماعاد تحتمل وقـــــــــــوفي
ليــه اللي احبه مايحس ليه خلا الحزن والهم هم اغــــلا ظيـــــــــــــــوفي
للاسف اللي احبه مايحبني مع اني حبيته فاقسا واصعـب ظـــــــــــــروفي
انا دايم احلم فيه وهو مامر عليه فيوم طيف واحد مـــن طيــــــــــــــــوفي

<<هاي خقاقو كاتبتنها شرات ويهها صح خخخخ بتدوسني الحين

هزاع:ياخي ماترزا علييك ارحم حاااالك مب زين اللي يالس تسوييه سعود اغدي ريال وخل عنك هالسوالف...ذلييت عاري بهالطاري اقولك شي تقوم ترد عنفس السالفة والله بكرهها بسببك
سعيد وهو يلعب بالرملة:ترااك ماتحس ....محد حاس فية حتى انت هب راظي تفهم
هزاع:بقولك....تراك هب اول واحد تحب وبعدين ماعرف منو هاي اللي تحبها اللي يشوفك يقول يحب اشويريا هب نواري
سعيد وهو يبتسم:تهبي عدااالها....تعال انا اول مرة اسمعك تقول عن نواري جي ..حرام عليك تراني مارظا عليها
هزاع وهو يشل سفرته من عراسه بعصبية:هااااا اللي بيذبحني ....سعيييييييد دخيل اللي يابك طبهاااا ولا بعق عمري فالبحر وبنتحر
سعيد:خيييبة اشتط الريال .....(وظحك)بس بعد احبها
هزاع وقف وتم يرفسه بس عظحك:قم قم لا ارتكب فييك جريمة وانسجن فيها مؤبد
سعيد:افففف انزين عافاني الله ماتخلي الواحد يتعمق برومانسيته انا ياي هني عسب افكر براحة هب عسب تنكد علية
هزاع وهو ياشر عويه سعيد ويتمصخر:طاااع ويهك انت....بالله عليك ها ويه واحد يحب يابوووووي يتهيألك انك تحبها ولا انت وييييييييين والحب وين
سعيد وهو يظرب هزاع عجتفه:ويا ويهك ليش هب مازر عينك.....غيااظن فيك احبها وامووت فيها وبتجووف انها مابتاخذ غيري
هزاع:حو حو وين تبا لاتنسا انها اختي...لاتخليني اتنيذل واخبر خليفة عسب يخطبها بسرعة
سعيد هني نقز وسوا حق هزاع حركة ترجي:لالا التووبة مابقوول شي بس دخييلك لاتخرب علية
هزاع:ههههههههههههه اسمي انك طماااشة وينج يانواااري تعالي جوفي كيف خبلتي بولد عمي
سعيد:هيييه واللله وينج يانواري تعالي جوفي شسويتي بي
هزاع:يلا خلنا نسير بيت عمي ترانا تأخرنا
سعيد:الله يعيني ان شالله هيوري ماتكون هناكي لاني لو جفتها عادي اظهّر حرة سالفة نواري فيها
هزاع:والله حرااام عليك ...صدقني بييك يوم بتندم عاللي يالس تسوييه فيها
سعيد:امش امش وانت ساكت تراني هب فايج لمواعظك ونصايحك
هزاع:هههههههههههه
المهم ساروا بيت عمهم وعمهم استقبلهم احسن استقباااال وتعشوا ويا الكل يعني الحرمات والرياييل تعشوا ويا بعظ طبعا هيووري كانت شوي وبتمووت من الوناسة واختها عاشة كل دقيقة تنغزها وطبعا حركااتهن كانت مفظوحة وهزااع كل دقيقة يظحك ويطالع سعيد وسعييد كاااره حيااته وخاطره يجتل هيوري

----------------------------------
الساعة 5:30 الفجر بتوقيت لندن
فالمطار
------------------------------------

وصلوا الجماعة وخلصوا اجراءات الوصول ويوم ظهروا عند الاستقباال استغربوا لان سيف قايللهم بيكون فالمطاار بس ماجافوا له اثر...وهني صاح موبايل خليفة
سيف وصوته تعبان :الو السلام عليكم
خليفة:هلا والله وعليكم السلام والرحمة..شحالك ولد العم
سيف:تمام الحمد الله عالسلامة
خليفة :الله يسلمك
سيف:اخبرك خليفة ترا مايد الحين بييكم لاني انا ماروم اي الدكتور ماطاع
خليفة:ياريال ماعليك بندبر اعمارنا مايحتاي تعبل عالريال
سيف:لا خلوف لاتتحركون الحين ميود بي
خليفة:خلاص سيف اللي تباه بيستوي
سيف:يلا عيل اجوفك عخير
خليفة:فمان الله
سيف:فمان الكريم
(وبــــــــــــــــندوا)
فطيم ومريوم :خلووف بلاه سيف
خليفة:مافيه شي بس دق عسب يقولي انه هو مايروم اي مايد ربيعه هو اللي بي يشلنا
مريوم:فديييته ريلي بلاه مايروم اي ؟؟
خليفة:اووه مريوم لاتمين تتسألين وايد هو تعبان والدكتور منع عنه الظهرة من المستشفى لان مناعته ضعيفة
فطيم:فديتك ياخوية والله انك تتعذب ..يلا ماعليه نتريا هالمايد هذا ..الا خلوف بيني وبينك قولي هذا مايد مزيون؟
خليفة وهو اونه معصب:انتي ماتستحين مسودة الويه مخطوبة وتسألني عن الريال ماعليه بخبر زيود
فطيم واونها مش خايفة:وييييييه خبره عاد مادري شوبيستوي
نواري:ايييه كلا ولا اخوية
فطيم:انزيين ماقلنا شي لكن هذا كلانا بقشورنا
خليفة:بعد؟؟!!...زيووووود زايد تعال شوف الشيخة فاطمة شو تقول
زيود:بلاها شوتقول ؟؟
خليفة وخاطره يظحك:كانت تسألني اذا مايد ربيع سيف مزيون ولا لا وبعدين يوم قلتلها بخبر زيود عليج جان تقولي وييييه خبره عاد وايد بخاف منه<<كان يقلدها
مريوم:حرام عليك خلوف ماقالت مااخاف منه
زيود:هههههههههههه ماعليه مايخصك فيها الا فديتها تمزح
فطيم:هاه شفت قلتلك مابيسوي شي انا اعرف زايد طيب مش نفسك انت
خلوف:بعد بتشوفين يافطيم
زيود:هههه نقع البكس
ذياب:لا انا الصراحة ويا الفظلي.. فاظل اقوى عن خليفة.. انتوا بس شوفوا اسمه كم يسوى خخخخ
فطيم:انت اييييه صدق يبالك دووس فالحنج
ذياب:الحين هاي يزاتي اني امدحج وادافع عنج
نواري:اوووه صدق متفيجين
مريوم:هيه والله ..اقول نوروه فطوم تعالوا خلنا نسير هاك الدكان<<<دكاان اونه
فطيم:هيه يلا وسباق بعد عادي حميد هب هني يعني صدق باخذ راحتي
مريوم:هههههه يلا يلا خلنا نسوي سباق
نواري:انزين لكن ترين بعق نعالتية لانها تعور الريل
ذياب:اييييه انتن وين تبن عافان الله غجر غجر
نواري:اووه خلنا نستانس
فطيم:هيه صح مريوم تراج بتعزميني لان بعدني ماصرفت
زيود:انا بي وياكم انا مصرف
فطيم:انزين يلا تعال لكن لاتم تسوي افلام هندية وماتخلينا نسوي شي ترا بردك مكان ماييت
زيود:هيه الفظلي شو فخاطرك
فطيم:عقابا لك ماشي سيرة وبتم هني
زيود:سيري لاه عاد وايد بسمع كلامج يلا جدامي اجوف
فطيم:عيل اصطلب هاه وخلك طيب
زيود:يلا يلا ماتنعطين ويه
نواري:اعصابك خوية بلاك عصبت مرة وحدة
زيود:هههه ماشي بس جي احب اطفر الحلو اللي عدالي
فطيم وهي منحرجة :يلا (ومطتهن هن الثنتين وسارت ولحقهن زايد)
بعد ماتشرن البنات استوا زايد الرجل الكريم ودفع عنهن
ومن بعدها ردن مكان ماين منه ولقوا مايد ينتظرهم سار زايد وايه مايد ومن بعدها انطلقوا الي الشقة
رقدولهم شوي ومن بعدها تلبسن البنات وتعدلن عسب يسيرن عند سيف وطبعا الكل بيسير
الشقــــــة كانت وايد قريبه من المستشفى فساروا مشي من البناية الين المستشفى من بعدها وصلوا غرفة سيف
طبعا الكل لبس كمامة لان تعرفون اللي تضعف مناعته لازم يحاسبون عليه وايد يعني فرشه ومكانه دومه معقم
ولازم اللي يدخل يلبس كمــــــــامة عسب ماينقلون له جراثــــــــــيم ومن هالخرابيط
اول مادخلت مريوم انطلقت عند شبرية سيف عسب تجوفه اول شي انصدمت من شكله
حاولت تمسك دموعها عسب ماتجرحه كان ظعفان واااااااايد وشعر حياته ورموشه وراسه وجسمه كل هاه كان خفيف
يعني وايد كان طايـــــــــح وتحت عينه اسوود وكان شكله تعبااان ..الكل سلم عليه ويلس
ام حميد اول ماجافته تمت تصيح عالخفيف وحارب ومطر ساروا يلسوا عدال شبريته
وخليفة كان حزين عحالة سيف اما فطيم فكانت شوي منصدمة ونواري وزايد اكثر

http://www.weld-uae.com/vb/al-thad-37/statusicon/user_offline.gif

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:24 AM
يوم الاحد
في بيت بو حميد
الصالة
الساعة9:00 مساء
---------------------------
ام حميد:انزين ياولدي متى بتظهر سيارتك من الوكالة
حميد: باجر ان شاءالله
ام حميد:هيه زين عيل..الحين كم يوم استوالها مخلصة
حميد:البارحة خلصت بس اليوم انشغلت ومارمت اييبها
ام حميد:هيه..تراك بارد ياحميد
حميد:ههههههه فديت روحج ياميه اسميني تولهت عليج
ام حميد:علني افداك دنيا واخرة
فطيم:اوه اوه استوى الحب والغرام اخبرج اميه بزيني شرات ماتبزين عيالج الكبارية والله يوم تي بسوم تستقبلها فالأحظان وحتى عويش وحميد وسيف اما انا وحروب حليلنا حمالين الأسية
ام حميد:والله انتي مجابلتني 24ساعة ان شاء الله دوم ..بس خواتج لا الحين هن معرسات ولازم لما ايون ادلعهن وابزيهن واخوج سيف مريض فديت روحه اما عن حميد فمايحتاي اقول هو مستويلكم الابو الثاني
فطيم:هيه عاد صدق و انا اشهد
حميد:لحظة لحظة الحين انتي تقولين ان اميه تبزينا نحن الاربعة وماتبزيكم انتي وحروب والله انه محد مخرب حروب غير بزا اميه وانتي محد مخبّلج ومزيّد خراشج الا هي من زوود ماتدلعج
ام حميد:الله يسامحك ياحميد الحين انا ازيد خراشها فطيم امبونها خريشة لازدت خراشها ولاهم يحزنزن
فطيم وهي تتليوت وتيبها بشكل مباشر:اميه عقابا لج لانج سبيتيني لازم تظهرولي ليسن
ام حميد:ويددددية شو ليسن بعد لا لا ماشي لا ليسن ولابطيخ
فطيم:امييه دخيلج والله مافيها شي لو خذت الليسن
ام حميد: ادري ان مافيها شي بس الحمدلله اخوانج كلهم يسوقون وعدنا بدال الدريول 3 يعني حق شو تشلينه وبعدين الصراحة انا اخاف عليج انتي خبلة وعادي تنفدين بعمرج قوليلي اذا استوا بج شي انا شو بسوي
فطيم:اوعدج اسوق شرات الخلق وتكون سواقتي رزينة بس واافقي دخيلج
ام حميد:حميييد قول شي وفكني من صدعة الراس
حميد:خلها تجرب اصلا ها اذا نجحت فالتراي واقولج من الحين اذا بتشلينه مابخليج تسيرين وتردين روحج يعني ماله داعي تشلينه.....اسمعي بخليج تشلينه بس ماتسوقين سيارة الا للظروووورة
ام حميد:والله مادري كيفكم دامك تقول جي فسوو اللي تبونه بس عاد مب تيني وتقوليلي ابا سيارة جان تبين تسوقين عندج النيسان
فطيم:يلا ماعليه رظينا مع اني كنت احلم فالرنج بس ماعليه رظينا
حميد:اونه وين تبين رنج ..الرنج شبابية ومش حق البنات
فطيم:اوه شبابية ولا بناتية انا عايبتني السيارة وباخذها فالمستقبل عاد اللي يقول الفتك بناتية خخخ وناسة اتخيل شكلي وانا اسوق الفتك اسميه بيكون طرررر
حميد:ههههههههههه لالا مابخليج تسوقين الفتك مصخرة بيستوي شكلج
فطيم:يلاا عاااد بسوقها يعني بسوقها عاد ماعرف وين بسير ابها يا شيشة البترول يا كارفور
حميد:لالا شيشة البترول ممزوورة شباب واصلن مابخليج تسيرين الشيشة الا مع الدريول او ويا واحد فينا
فطيم:اووه عيل حق شو اشله كلا لا ولا
حميد:هيه والله حق شو تشلينه
فطيم:بشله يعني بشله يا انا يا الليسن
حميد:هههههه خلاص يابوي شليه ولج وعد مني اذا يبتي نسبة غاوية اخر السنة اشتريلج احلا سيارة
فطيم:رنج ماشي غيرها
حميد:اسمحيلي رنج ماااشي للبنات أي سيارة ثانية بشتريلج بس الرنج ماشي
فطيم:يلا اهم شي سيارة(وهني وقفت ونقزت نقزة وصفقت)
ام حميد:الله يعطيج العقل
فطيم وهي تطالع امها :شمووس بلاج اليوم طايحة فيني الخبلة ولا الخريش والحين الله يعطيج العقل تراني بزعل جي
ام حميد:هههههههههه فديت روحج الا اسوي سوالف انتي شيخة البنات
فطيم:وجاان تقصين علية واسامحج(وهني باست راس امها وبعدين سارت فوق تخبر حارب وتغايظه لانها بتشل الليسن قبله)

-----------------------
يوم الاثنين
في بيت بو عبدالله
غرفة مريوم
الساعة1:00 الظهر
------------------------
مريوم:شحالك الحين احسن عن قبل
سيف:الحمدلله هيه احسن بوايد ..انتي شحالج وشو مسوية
مريوم:انا بخير حبيبي ما اشكي باس بس اترياك ترجعلي
سيف:اااااخ بس متى بيي هاليوم؟؟
مريوم:ان شاء الله قريب بس انت شد حيلك واذكر الله دوم ياسيف واحمده على كل شي
سيف:ان شاءالله ريمي بس عاد لاتنسوني دوم ادعولي
مريوم وهي مبرطمة:لاتخاف حبيبي انا مب مقصرة فالدعاء
سيف وهو يبا يغير جو:هيه صح البارحة اشتريتلج هدية نجاحج
مريوم:فديييت ويهك انا مايحتاي حبيبي ها الفصل مش محسوب
سيف:ماعليه الا هاي هدية صغيرة اخر السنه هديتج اكببر ..الا شحالها القاطقة فطيم
مريوم:ههه الحمدلله بخير ودومها تنشد عنك
سيف:تنشد عني !!ولا ادق ولا شي!! انا براويها الكلبة
مريوم:هههههه خلاص ولايهمك انا بقولها اتدقلك باجر ان شاء الله
سيف:انزين وشحالج بعد
مريوم:بخير الحمدلله
سيف:فديت ويهج وحشتيني
مريوم:سواف مابقا شي على مانيك لندن
سيف:هيه عاد انا اتريا هاللحظة بفارغ الصبر
مريوم: حتى انا
سيف :فديت روحج....الا بتخبرج سمعت ان فطوم بتشل الليسن
مريوم:هههههههه اسكت البارحة سوتلنا حفلة لان حميد وعموه طاعوا وكل دقيقة تصفق وتقول باخذ الليسن ويدوه تتحرطم عليها حتى ابوية وعمي لكن هي دهنت سيرهم ورظوا فالنهاية
سيف:والله خبلة هالبنت شو تبا فالليسن
مريوم:خلها تشله اصلن حميد قال مابيخلها تسوق الا للظرورة وللمشواير القصيرة
سيف:انا مب راظي بس دام هاي رغبتها وحميد وامييه طاعوا فمالي راي
مريوم:ماعليك فطيم رزينة بهالسوالف
سيف:خخخخ ماتخيل شكلها تسوق
مريوم:نسيت اقولك اذا شلت الليسن بيخلونها تستخدم الفتك وهي متشققة
سيف:لالالا وين يبون ...خبلة هاي من اولها تبا تسوق فتك
مريوم:بلاك مابيخلونها تسوقها فاي مكان الا حق الدكان ولا الجمعية
سيف:عاد هاي خبلة اخاف ترايس وتستهبل فالسواقة
مريوم:لا افا عليك انا ونواري بنوقف الها عظم فالبلعوم كل مابتسوق بنركب وياها عسب ماتسوي شي
سيف:متى بتقدم
مريوم:بعد مانرد من لندن
سيف:الله يحفظها
مريوم:ويحفظك ان شالله....يلا حبيبي انا بخليك شي فخاطرك
سيف:هيه
مريوم:ااامر
سيف وهو يظحك:ابا بوسة
مريوم:لا والله
سيف:انزين خلاص يوم بتيني غصبن عنج بتبوسيني
مريوم:اقول يلا مع السلامة
سيف:هههه فديت اللي تستحي انا
مريوم:سيييف يلا ببند
سيف:خلاص حياتي تحملي بعمرج ولاتنسين تحلمين فيني
مريوم:هههه وانت بعد تحمل بعمرك واحلم فيني
سيف:مايحتاي تقولين انا كل يوم احلم فيج
مريوم:فديت روحك.....يلا فمان الله
سيف:فمان الكريم(وبندوا) ---------------------------------
في بيت بو منصور
غرفة نورة
الساعة 4:30 العصر
-------------------------
كان زايد يخبر نواري عن اللي استواله ويا فطيم يوم عرس منصور عسب تحل المشكله يحليله
واايد مسوي للسالفة اهمية
نواري:اعرف خبرتني تراها ......طافك شكلها يازيود كان انتيكة تصيح وتظحك ع عمرها
لا ويوم نقولها لازم ماتروينه ويهج تقول اووه عادي ماكان يقصد لوح هالبنت ياربي
زيود:فديت روحها هههههه اشوفها اليوم الثاني كنت اظحك لها كانت تقولي حق شو تظحك؟؟
نواري:هيه خبلة هاي فطيم اقولك يلا متى تخطبها صدق اباها فبيتنا والله بتبدع علينا
زيود وهو يتساند :هزرج بتوافق علية؟؟
نواري:هيه اكيد اصلا مب على كيفها
زيود:لا نورووه صدق انا محيرنها وغصبن عنها بتوافق بس انا مابجبرها اذا هي ماتباني
نواري: مستحييل ترفظك انت ولد عمها واولى ابها من الغريب
زيود:حتى لو بعد اباج تاخذين رايها قبل
نواري:ههههه انزين..زيود تخيل ترفظك عسب مايدوه اتدوس فبطنها
زيود:هههههههه لا انا فهالسالفة مابخبر حد يوم اعرف انها بتوافق هاييج الساعة بخطبها
نواري:هيه صــح احسن جي
زيود:نوروه هي متى عيد ميلادها
نواري وهي مستغربة:هاك الاسبوع كان عيد ميلادها 17- 1
زيود:فديتها يعني الحين هي كملت18سنه
نواري:هيه بس شو يخصه تاريخ ميلادها فالموضوع
زيود:يعني ياغبية اسأل كم سنه بيكون عمرها عسب يوم اخطبها ماتكون صغيرة ويقولونلي اصبر لان خلاص ماعاد فيني صبر<<<خراط يعرف ان عمرها ستوا 18 بس يبا يعرف متى يوم ميلادها بالظبط
نواري:هههه ياحيج يافطيم يحبونج العرب وبيخطبونج الحين
زيود:ههههههه قولي ماشاء الله لايستويبنا شي
نواري:عنبوه شو بيستويبكم يعني
زيود:يعني لازم تعاشين قولي ماشالله وانتي منطمة
نواري:ماشاءالله ولا تزعل
زايد:بس والله قهر ليش حميد طاع يخليها تشل الليسن
نواري:خلها تشله وناسة بيستوي دووم بركب وياها
زايد:ها اذا خليناها تسوق
نواري:ماعليه بس فالفريج خلونا نتهنا
زايد:يلا فالريج ماعليه لكن مولات مامولات ماشي
نواري:اصلن نحن مانحب نسير رواحنا
زايد:خخخخ والله احس غلط شكلها يوم بتسوق
نواري:حتى انا بس احس انها وناااسة فالسواقة
زايد:هيه لانها مابتخلي بقعة فخليفة"أ" الا وبتفحّص فيها
نواري:تسويها بنت سعيد
زايد:والله ماخليها انا يوم بملج عليها املهااا تسوق اول شي بسويه بحرق ليسنها
نواري:لا تسمعك تراها ان سمعتك بتهون ومابتوافق
زايد:عاد انتي مب تستوين رويتر وتخبرينها اني مابخليها تسوق
نواري:خخخ اوكي
زيود:انزين نوروه انا الحين مواعد الربع عاد انتي لاتنسين تخبرينها وتاخذين رايها
نواري:اوكي الله يحفظك
زيود:يلا فوداعة الله
نواري:فوداعة الرحمن
ظهر زيود من عندها وهو متشقق ومرتاح وشوي خايف
اما عن نواري فكانت تتجهر عسب تسير لفطيم<<<<عنبوه حار بحار
ظهرت نواري من بيتهم وسارت بيت عمها سعيد
-----------------------------
الساعة 5:00 العصر
في بيت بو حميد
--------------------------------------
دخلت نواري البيت شافته حشررة
يلست تظحك وبعدين سارت فوق غرفة فطيم
دقت الباب 3 دقات
فطيم:وعلله منو ؟؟
نواري:يالحمارة هاي انا نواري
فطيم:ههههه ادخلي تحسبتج حروب
نواري:يالغبية كيف ادخل وانتي قافلة الباب
فطيم:اوه صح تريي وسارت عند الباب عسب تفتحه وفتحته
نواري:اسكتي عندي لج خبر طررررر ورقيييص وشلنبي وكسر تيييييم
فطيم:ههههه حشا هب خبر ها سويتيه حفلة شو هو انتي اخبارخ كلها طرر عطيني واحد منهم
نواري:لاعاد هذا غير
فطيم:انزين يلا قولي
نواري:اصبري يباله يلسة ..تعالي ايلسي
فطيم:هاه يلسة ويلسنا
نواري:شوفي فطيم انا بقولج بس ماباج تعطيني رايج من الحين اباج تفكرين عدل
فطيم وهي مستغربة:انزين بس يلا قولي
نواري:الله يسلمج اليوم زيود ياني الحجرة ويلس يرمسني شو قال عاد قال انه يافطيم يابنت سعيد يباج على سنه الله ورسوله وانه هو مابيخطبج الا يوم يعرف رايج واذا وافقتي بيخطبج من اخوج واذا لا فخلاص مابيخطبج
فطيم وهي منصدمة:زيود قال جي ..بس لحظة هو محيرني لازم ماياخذ رايي يسير عند حميد على طول
نواري:ههههههههههههههههه بلاج مستعيلة لتخافين بيخطبج من حميد اخوج بس هو قال لاني محيرنها معناته ماخذ شورها ؟؟
فطيم:ماعرف نواري !!
نواري:وياويهج بعد تترددين اصلا احسن عن اخوية مابتلقين وبعدين هو تراه وايد مسويلج سالفة ويسألج عن رايج لو انا منه والله اخطبج على طول من دون ما اسويلج سالفة شو دام اني احبج والله بخطبج سيدة...وبعدين انتي تعرفين كيف زايد يموت فترابج وياويهج اصلا انا ليش اخذ رايج ؟؟!!بس بقوله موافقة
فطيم:توج تقولين فكري عدل
نواري:ادري بس ظهرتي ماتنعطين ويه..فطيم صدقيني ان احسن عن زيود ماشي.. مابتلقين حد يحبج هالكثر والله مابتلقين والله
فطيم:ادري نوروه بس ماعرف
نواري:اكوه ويهج بدا يحمر وانتي مستحية من انج تقولين موافقة صح
فطيم:...................
نواري:فطيم لاتترددين انتي تحبيه واعترفتيلي وهو يموت فيج خلاص ليش تفكرين بعد خذيه وكملي قصة حبج
فطيم:اوووه نورة غيري الموضوع
نواري:فديتها حرمة اخوية خلاص انا بسير اخبره انج تبينه وموافقة عليه
فطيم:عاد نواري مش اليوم بيقول ماشالله هاي مب جايفة خير
نواري:انزين متى تبييني اقوله
فطيم:ماعرف بس مش اليوم
نواري:خلاص اوكي
فطيم:وانتي حظرتج متى نواية توافقين عخليفة حليله اكبر واحد واخر واحد بيخطب
نواري وويها احمر لانها تذكرت رمسته:ماتدرين يمكن انا قبلج
فطيم:شووووو ليكووون متفقين من ورانا انتي خبز ايدي ماتقولين شي الا لانج واثقة منه
نواري:انزين بخبرج بس لاتظحكييييين(وخبرتها بكلللل السالفة)
فطيم:ياربي فديته ولد عمي انزين اسمعي قولي حق زايد عندي شرط واحد
نواري:افف منج شو هو
فطيم:ان خطبتج تكون قبلي
نواري:لالالا اخاف يقول انتي قايلة انج مابتوافقين عخليفة الا بعد ماتخلصين مدرسة وانا مابا اقوله اني انا وخليفة اتفقنا ان بعد الامتحانات ايي يخطبني تبينه يجتلني انتي
فطيم:افففف خلاص امري لله بس قوليله شرط ثابت لايتغير يوم يملج مب يشل الليسن ويحرمني من السواقة ترا من الحين اقولج
نواري ظحكت وسوت عمرها ماتعرف شي:لااااا منو قال هو قالي بخليها تسوي اللي تباه<<<يالصبيبة

وتمن يسولفن ومن بعدها نواري ردت بيتهم**الجــــــزء الســــادس والعشريـــــن**

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:24 AM
------------------------------------
الساعة 7:00 فليل
في بيت بو هزاع
فالميلس
--------------------------------------

كانوا هزاع وسعيد يتريوون راشد وزايد عسب يسيرون السينما رباعة
هزاع:جفت هيّوري اليوم عالغدا كيف تطالعك<<<هاجر بنت عمهم احمد
سعيد:ياريااال طبها هالبنت مادري ليش مادانيها
هزاع:والله حرام عليك انا اكثر وحدة من بنات عمي احبها هي فديييتها وااايد طيبة
سعيد:بس انا ماحبها لان وااايد تسويلي سالفة وتبا الصدق انا ماباها تتعلق فيني لاني مستحيل اخذهااا
هزاع:مالت عليك ودك بوحدة شراتها والله ان الكل يتمناها نسيت كم واحد خاطبنها ولا اذكرك ونسيت انها رفظتهم بس عسب خاطرك
سعيد:بس انا ماااحبها والله اعتبرها اختية هب اكثر
هزاع:جوف انا نصحتك ومايخصني فيك لان مستحييييل تحصل احسن عنها
سعيد:بحصل...اصلن انا محصل وخااالص بس اتريا اللي فبالي تخلص دراسة واممره ثاني يوم من ماتخلص بخطبها
هزاع وهو متعجب:اياااا الخااام منو هاي اللي محصلنها من وراية
سعيد:ههههههه لاتخاف انت تعرفها اكثر عني بس مابخبرك الحين كل شي بوقته حلو(وسواله حركة فحياته غياظ)
هزاع وهو يتربع بطريقة تظحك ويجابل سعيد:حلفت بالله تخبرني وان ماخبرتني لاني ولد عمك ولانته ولد عمي
سعيد:اووه عاد هزاع وحلف شو بيفكني منه
هزاع:مايخصني انا حلفت وحلفتية ماتنزل الارظ يعني قوول احسن لك
سعيد:ههههههه انزين بقول بس هب الحين بعد مانرد من السينما لان السالفة يبالها يلسة
هزاع:انا امبوني مابا اسير السينما والحين بعد اللي قلته هونت خلااص مابنسير انا وانت بنتم هني عشان تخبرني منو هاي اللي ناوي تخطبها
سعيد:يارياااال عن اللقافة انا احيد اللقافة للبنات وين تبا انت
هزاع:مااااايخصني تراني يالس اتحرقص يعني بتخبرني غصبن عن
سعيد:والله والله بخبرك بس بعد مانرد ياخي انا خاطري اسير السينما لاتخرب
هزااع:يلاا امري لله بعد مانرد بعد مانرد....بس ياويييلك وياسواااد ليلك لو شردت وماخبرتني
سعيد:لا انا قلتلك كلمة ريااال
المهم بعد دقيقتين وصلوا راشد وزايد ودقولهم عسب يظهرون لان كلهم بيسيروون فسيارة زايد
----------------------------------
الساعة 7:30 فليل
في بيت اليدة
------------------------------
كانوا كلهم متيمعين والبنات مستعدات للهياتة لان ذياب وخليفة بيظهرونهن وعالعشا زايد بيلحقهم
نواري وهي مجابلة اليازية:يزوي انتي الحين فاي شهر(وحطت يدها عبطن اليازية)<<<مستانسة عكرشتها خخخخ
اليازية:الرابع والاسبوع الياي بدخل الخامس
نواري:واااية فديت كرشتج صغيرة
فطيم:هههه حمدالله والشكر
مريوم:يزووي شكلج كيوت بالكرشة
اليدة:حووو انتن بلاكن تتصاصرن انا كم مرة خبرتكن لاتتصاصرن جدام الخلق<<<لان البنات كانن يرمسن بصوت واطي
البنات:ههههههههه
اليدة:ظحكتن من سركن قولوا امين
فطيم:خخخخ بلاج يدووه ويا منو متظاربة اليوم عسب تظهرين حرتج فينا
اليدة وهي تتكركر:ويا محد
الكل استغرب وبعدين نقعووووها ظحك
فطيم وبعدها تظحك:هههه اسميج هفات يدوه...فديييييييت خشمج يعل عمرج طوييل قولي امين
الكل:امين
اليدة:فديت روحج انا ....(وبدت تصيح)
نواري:ها يدوه بلاج ليش تصيحين
اليدة:مادري اخاف اموت
مريوم:هههههه يدووه لاتجلبينها مناحة ..ولاتقولين هالرمسة ان شالله بعد عمرن طويل
اليدة وهي تمسح دموعها بوقايتها:كم بقا من العمر
فطيم هني الا تغير الجو فوقفت وتوجهت لحروب اخوها وكان ويهها معصب خخخخ يعني معصبة اونها ويوم وصلتله زخته من كندورته صوب صدره واونها تبا ترفعه الحبيبة تتحرا عمرها فحلبة مصارعة ...وطبعا الكل انصدم وتم يطالعها لان مرة وحدة جلبت
حروب وهو منصدم:حوو شو فخاطرج
فطيم وهي تظحك بطريقة تظحك:خاطري اتظارب وياك
اليدة:ويدددددية شو تتظاربين وياه وين تبين تتظاربين ويا ولد
حروب وهو يدز يد فطيم:خوزي يالخبلة
فطيم وهي تناقز:خخخخخ سويتلكم ههههههه كنت ابا الفت الانظار عسب تغيرون السالفة السخيفة
بو منصور:الله يهديج يابنيتي مادري متى بتكبرين
فطيم:افا ليش انا الحين ياهل
اليدة:لا انتي بقرة بس حركاتج حركات مينن ويهال
فطيم:مقبووولة منج هههههه
اليدة:مادري متى بتعقلين وبتخفين هالخبال
ام منصور:يوم بيوزها لودي زايد
نواري :ايوااااا يلا اميي افتحي السافلة يبتيها فوقتها
فطيم وهي منصدمة:أي سالفة
ام منصور:سالفة انا بنخطبج لزايد
فطيم هني قفطت وتحسفت ليش سوت حركتها خخخخ لان من غباءها فتحوا السالفة
بو منصور:حميد يا ولدي انا من زمان فخاطري هالرمسة لكن الظروف ومرض سيف خلاني ااجل هالرمسة
حميد:خير ياعمي شو فخاطرك من رمسة
بو منصور:اظني الكل يعرف ان زايد محير فطيم من هي صغيرة..عاد اليوم ونحن فالمسيد لصلاة المغرب زايد قالي يبا يخطب فطيم رسمي وانا ماعارضته لان زايد اليوم كان اخر يوم له فالكلية وان شالله تخرجه قريب يعني بس باقي يشل شهادته وبعد مانرد من لندن بيشتغل ويا راشد اما عن فطيم فهاي اخر سنة لها عسب جي بنخطبها الحينة وبعدين بنحدد الباقي
الكل كانت ويوهم خط خخخخ لان الموظوع مول هب في حزته ....طبعا فطيم هني فولت لان هي العصر يوم رمستها نواري قالت لها موافقة بس لاتخبره اليوم والشيخة نواري مارامت تتحمل من حدرت البيت سيدة خبرت زايد خخخخ وزايد بعد الحبيب مارام يتحمل سيدة خبر ابوه.....عطت نواري بنظرة وظهرت من الصالة ونواري تلومت ماكانت تعرف ان زيود بيخبر ابوها بهالسرعة
اليدة وهي متشققة:فديتها استحت ...يلا بالمبارك من متى وانا اتريا هالوقت
بو منصور:لايامي تريي بعده حميد مارمس وام حميد بعد لازم نعرف رايها
ام حميد:والله البنت بنتكم وماظني بتحصل احسن عن ولد عمها
حميد:وانا بعد ماظني بتحصل احسن عن زايد خلاص خل خالوه عايشة واماية يحددون كل شي
نواري:انزين مابتاخذون شورها قبل
ام حميد:شورها عندنا
مريوم:نواري تعالي خلنا نسير لفطيم شكلنا مابنظهر
ذياب:ترين بيي وياكن...فديييتها حرمة اخوية لازم اباركلها اول واحد<<متفيج
نوار ي:متفيج (وظهروا)

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:26 AM
الساعة 8:00 فليل
في حجرة فطيم
--------------------------------
نواري ومريوم اول ماحدرن الحجرة بندن الباب فويه ذياب وحروب ومطور خخخخ عاد ذياب
قال يا انا يا هن فتم يدق عالباب ويغني وحروب ومطور يصفقون وارتبش المكان منهم
ذياب وبعده يدق:امباركين عرس الاثنين ....مب حافظ يلا حروب الفوا وياية
حارب وهو يلحن رمسته اونها غنية:فطيم الخبلة بتعرس وبتفكنا من خبالها وزايد بيكون ريلها والله يعينه عليها
ذياب وهو يظرب حروب عراسه:جب جب انا قلتك الف ماقلتلك خبّص
مطر وبعده يدق عالزبالة:غنوا أي غنية لازم عن عرس
ذياب:بس بس اسكتوا وحط اذنه عالباب(يبا يتصوخ)حوووو يالخسفات بطلن الباب ابا ابارك للفظلي
فطوووم يلا اليوم انا عازمنج عالعشا شو نسيتي
وهني فطيم فتحت الباب ومن شكلها كان باين انها صايحة:لا مانسيت يلا ودني
ذياب:هههه يحليلج من الفرحة صحتي مب مصدقة انه خطبج ..هيه والله صدقج مابغا من متى ونحن نترياه
فطيم وهي تظربه عجتفه:جب ولاتستويلي ام هلال يلا جدامي سير تعصم عسب تظهرنا
حروب:كلولولوش(قالها بطريقة صريخ وتظحك) مبرووك الفظلي عقبال عرسج ان شالله
نواري:هههههه يااااااي مب مصدقة واخيرا...بسير ابشر زيود
فطيم:لالالا دخيلج
ذياب:ياويييل حالي عاللي تستحي ...ياماما تراه بعدين بيي يتعشا ويانا يعني جي ولا جي بيعرف
ها اذا يدووه مادقتله خخخخ تعرفين يدوه من متى تتريا هاللحظة(وهني رن موبايل ذياب)
فطيم:لالا اذا بيسير انا مابسير فظيحة
ذياب:اسكتوا هاذو اتصل شكله وصله الخبر
زايد:الوو ذيوب عطني نواري
ذياب:هههههههه ماشالله بيت يدوه وكالة انباء اكيد وصل لك الخبر
زايد وهو متشقق:هيه فديتهن اماية ويدوه توهن دقولي ...اخبرك انا توني ظاهر من السينما ماكملت الفلم خليتهم وبييكم خخخخ بظهر وياكم مرة وحدة والعشا علية مب عليك
ذياب:ههههه خيبة مستقطع الريال صدق مب جايف خير تراها مابتطير....وانا اللي عازمنكم اليوم
زايد:عطني نواري ولا اقولك عطني فطيم
ذياب:حو وين تبا واايد صدقت عمرك تراني انا عندها وتوني سألنها اذا تباك ولا جان..
زايد وهو يقاطعه:جان تقول هيه
ذياب:لا قالت ماباه والله لايرويك شكلها مييتة من الصياح
زايد وبدا يزعل:لالا لاتقول افففف سخيفة بنت عمك مساعة قايلة لنواري انها موافقة ليش غيرت رايها
ذياب وهو يطالع فطيم:لانها ماتباك....باختصار شدييييييد بنت عمك تحبني
هني كلهم نقعوا من الظحك واولهم فطيم وزايد من سمع ظحكهم عرف ان ذياب يستهبل
زايد:يالخام انا برويييك ....تراني قريب يعني تزهبوا وقول للي بيي ويانا ان رنجي اليوم مابتستقبل غير فطيم خخخ
ذياب:تحلم الظاهر خخخخ ...فطيم اليوم بتي ويايا وبعدين منقود تركب وياك بسم الله توك خاطبنها وين تبا تركبها سيارتك وانتوا رواحكم اصلن حميد مابيطيع اتيي ويانا فطيم اذا انت بتيي
زايد:ههههههه عكيفه هو....انا عندي يدوه بخليها تقردنه وجان عالسيارة فانت اخوية حبيبي واكيد تبا لاخوك الخير .... يلا ذياااب مابنسالك هالخدمة
ذياب:انزين تريا......يلا بنات سيرن هاتن عبيكن حروب مطور جان بتيون ويانا تزهبوا زايد ياي فطريج
البنات:اوكي
نواري:اقول نحن بنترياكم فبيت يدوه
ذياب:انزين انا بسير اتسفر واتكشخ وبيكم خخخ
وكل واحد توجه للمكان اللي يباه ورد ذياب يرمس زيود
ذياب:ها شو كنت تقولي
زايد:كنت اقولك اباك تساعدني لاني اخوك حبيبك خخخ
ذياب:تصدق توني اعرف انك اخوي....يلا يلا اجلب ويهك
زايد:ذيااااب قسم بالله بردلك هالخدمة يوم بتخطب بس دخييلك ساعدني
ذياب وهو يتنهد:اااه باقي واايد على ما اخطب....يوم بخطب بيكون عندك درزن عيال خخخ
زايد:ههههههه الله يسمع منك......ها شو قلت
ذياب:خلاص انت وين الحين
زايد:انا عند الباب ...بسير بيت يدووه بترياك هناكي
ذياب:خخخ لالا العروس هناك اخاف تموت علينا يوم بتجوفك خلك فالسيارة انا ياينك الحين ....عسب نخطط للمقلب
زايد:يلا اترياك(وبندوا)

----------------------------
الساعة 9:30 فليل
فالحوي
---------------------------------

اتفقوا زايد وذياب على خطة .... المهم الحين كلهم واقفين فالحوي والله لايراويكم شكل فطيم خخخخ واخيرا استحت ههههه طبعا مب لايق عليها ومريوم كل ماتطالعها تنقع من الظحك عاد فطيم مارامت جان تتغشا
فطيم:اييه انتوا شو تتريون استوالنا ساعة واقفين
ذياب:رجعت ريما لعادتها الجديما اقول انا الفظلي يستحي مايستوي
وهني فطيم ظربته عراسه وتوجهت لسيارته
زايد:دوااك تستاهل
ذياب ويسويله حركة:لاتخليني اهوّن
زايد:لالا خلاص ....ذلااال
نواري:يلا زيود انا ومريوم بنيي وياك
زايد:احلفي وفطيم روحها تسير ويا ذياب
خليفة:خخخخ خلها ياخي مستحية البنت وبعدين هي وذياب يتفاهمون ولاتنسا مطور وحروب وياهم
وهني سكتوا والسبب زعيج فطيم ومطوور<<يتظاربون منو ييلس جدام
ذياب وهو ناقع من الظحك:ايييه انتي يالخبلة مب جنة اليوم اخوية خطبج ولازم تكونين ذربة جدامه
فطيم وهي ردت فطيم الطبيعية:اووه ذليتوا عاري ماتسوا علية انخطبت ....يعني ماعرف منو خاطبني الا زايد اللي 24 ساعة مجابلتنه
خليفة:لووووووح عديمة الرقة دفشة
فطيم:خليت هالسوالف لاختك وبنت عمك
زايد وهو ناقع من الظحك:اييه بلاكم عليها تراكم حاطين عليها من الصبح ....خلاص فطيم انتي بتركبين الرنج وياية وجدام بعد
فطيم وخاطرها تقوله هيه :لالا تبا حميد يجتلني انا ماعندي مانع بس تعرف بينغسل شراعي لو سويتها
ذياب:والله انج تحفة ....يلا اركبوا تأخرنا
مطور:مايخصني انا بيلس جدام ..والله شو ها انا وحروب رياييل وتفرونا ورا وهالخبلة تيلسونها جدام
مايستوي الصراحة
فطيم وهي تعق الغشوة:خبلة حرمتك يالثووور ...خلاص انا مابسير
خليفة:خل عنج الدلع ...وايلسي ورا لا صدق نخليج ونسير عنج
زايد:يلا فطيم عشان خاطري ...ايلسي ورا ترا صدق هب حلوة تيلسين جدام ومطور وحروب ورا
ذياب وهو يبا يغايظ زايد:ياخي خلوها عراحتها البنت تحبني وتبا تيلس عدالي انتوا شلكم
نواري:ههههه نسييت بعظ الناس يغارون
فطيم هني قفطت وفتحت الباب الوراني ودخلت السيارة وبندت الباب وكلهم تموا يظحكون وزيود تم يدز ذياب عظحك....المهم تحركوا الجماعة فطيم ومطر وحارب ركبوا سيارة ذياب اما خليفة ومريوم ونواري ركبوا ويا زايد ...ذياب قبل لايسير المطعم خطف عبيت بسمة عسب يشلون سلامي وطبعا سلامي كانت مستانسة لانها بدت تتعلق فالبنات والبنات بعد ...وطبعا سالم بعد بيسير بعد مادقله زايد وقاله اييهم وحتى منصور وعنادي بيسيرون يعني بيكون يمعة شباب وبنات

---------------------------------
الساعة 10:00 فليل
في مطعم الشاميات
------------------------------
وصلوا الجماعة وساروا الطابق الثاني طبعا كان شكلهم غلط لانهم وااااايد خخخخ ولهذا السبب مايلسوا عطاولة وحدة لا قسموا بعظهم عمجموعتين خخخ عن حد يصكهم بعين طبعا يلسوا فمكان مندس شوي لانهم بيحشروون المكان....خليفة وزايد ونواري ومريوم وفطيم ومنصور وعنادي عطاولة والطاولة اللي عدالهم ذياب ومطر وحارب وسلامة وسالم خخخ يحليله سالم عقوه ويا اليهال بس لانه يحب يلسة ذياب ....عاد كلكووم وفطيم وزايد كووم خخخ يالسين جبال بعظ وذياب كل دقيقة يصد عليهم ويطيح فيهم ....ترقبوا الافلام الهندية اللي بتستوي من بين زايد وفطيم خخخخخخ....ولاتنسون سلامة يالسة روحها بين 4 شباب يعني ظهرولها قروون
سلامة وهي محرجة:اوووه مايستوي جي عاقيني فطاولة كلها ميانين خلاص انا طفرت بسير ايلس عطاولة روحي(ونشت اونها بتسير تيلس روحها)
ذياب وهو يهزب مطر وحارب:زين لكم يالخياس خليتوها تعصب.....سلاامي تعالي وين سايرة
سلامة وهي ترمس نواري :نواري تعالي ايلسي وياية على هاي الطاولة والله لو ادري انكم بتيلسوني ويا هالمينن جان ماييت
سالم وهو ناقع من الظحك عاللي سووه في سلامة:تعالي تعالي اصلن احلا شي فطاولتنا انتي
سلامة:هيه معلوم تراكم مسويني مطنزة اكيد بكون احلا شي فطاولتكم
ذياب وفيه الظحكة:لا خلاص والله بجببهم اصلن انتي جفتيني كل دقيقة اسكتهم
سلامة وهي مفولة:اونك عاد انت اكثر واحد خبلت بي
خليفة:ايي اصطلبوا ولاتخبلون ابها هالمسكينة ...سلامي اسحبي كرسيج وتعالي ايلسي ويانا
نواري:لالا انا بسير ايلس وياها فطاولتهم لان انتوا مملين زيود سرحان ففطيم وفطيم ومريوم يسولفن ويا بعظ وانت يالس تسولف ويا منصور وعنود حق شو اتم انا هني
منصور:هههههه هيه والله زيود طماشة اليوم حووو انت وين تبا عنبوك كلت البنت بعيونك
زايد وتوه يستوعب:جب لو سمحتوا اصلن لو كلكم تنقلعون وتخلونا رواحنا فطاولة بتسوون خير
فطيم من وصلوا المطعم وهي قافطة لان زايد هالمرة نظراته غير عن كل مرة
فطيم:لا والله
خليفة:تعرفون شو اخس شي فالمطعم
الكل:شوووو
خليفة:زايد وفطيم لوعوا بجبوودنا
فطيم وهي تشتط:لا والله ليش ان شالله شو سويت انا
نواري:مادري مب عبعظج اليوم كل مرة تربشين البقعة اللي تيلسين فيها واليوم موول مالج حس
عنود:تستهبلون ولا...حرام عليكم زين منها يت لاتنسوون هي اليوم في موقف محرج جدام زايد ...يعني تخيلي عمرج مكانها تخيلي تظهرين ويا خطيبج فنفس اليوم اللي الكل عرف انه خطبج
فطيم وهي تصفق لعنود:والله محد فاهمني غيرج<<<هاي يعني مستحية
زايد:حشا سويتوها فلم هندي لو ادري جان ماييت
وهني ياهم ذياب وراه القرسون :شو هب ناويين تطلبون شكلنا بننطرد بعد شوي
منصور:خخخخ هيه والله
وطلبوا اللي يبونه ونواري سارت يلست ويا سلامي عطاولة قوم سالم وطبعا ماشي مقارنة لان من يلست شقت الحلج من الظحك على سالم وذياب
نواري:سالم بس دخييلك والله بطني قام يعورني
سالم:والله انا ماقلت شي يظحك ...مادري بلاج انتي وسلامة كل مارمسنا انا وذياب ظحكتن
ذياب وهو يود ويه سالم:اجوف ويهك يمكن فيه شي غلط
سالم:سالم هيه والله وانا بعد اجوف ويهك....ماشي يظحك فيه
نواري:انزين خلاص انتوا لاترمسون لان اذا رمستوا بظحك
سلامة:يلاااااا يوعانة عنبو ماستوا اكل ها.. ساعة ونحن نتريا خلصت بيبسيي وبعدهم مايابوا الاكل
ذياب:ولا يهمج الحين بروييج فيهم (ونش من مكانه بطريقة تظحك)<<<موول خبل كامل
نواري وهي تمسكه من يده:تعال ايلس الله يخليك
ذياب وهو ييلس:مطور حروب براا(واشر لهم عالدريشا )
مطر وحارب استغربوا بلاه ها ليش يروغهم
حارب:ليش
ذياب:كيييفي مابا اجوف ويوهكم يلا برااا
نواري وهي تظربه عجتفه:اييه ذيااب اصطلب ههههه والله احلا شي فالظهرة انت عنبووك كل دقيقة تظهر لنا بشي ماتعرف تيلس دقيقة فمكانك وانت راكد
سالم:يعني ماتعرفينه اخوج ...ذياب لاتنسا بعد العشا بنسير البحر
نواري وهي تنط من مكانها:الللللله ابااااا ودوني
ذياب:اسفييين مانودي ويانا بنات
سلامة:ياااااي تعرفون انا من متى ماسرت البحر
كلهم:من متى
سلامة:من هاك الاسبوع
ذياب:احلفيي انتي بس قووولي والله لا قسم بالله تقولين والله
سالم:هههههه والله انج انتيكة انا تحريت من زمااان
نواري:ياحيج عيل انا من سنة سكتوا ماسرت سااالم دخييلك قووله ابا اسيير
سالم ويسوي حركة اونه ذاب:لالا دخييلج ماروم لاتتدلعين ....الذيب خلاص بنوديها كل شي ولا نواري
مطور:هيه والله صدقك علني افداها
ذياب:ايي انتوا استحوا خيلوا ولا جنا اخوها يالس جدامها اللي يتفداها واللي ماعرف شو اصطلبوا(وهني رفع الملاحة اونه يبا يفلعهم)يلعن شكلكم
حارب:ههههه عاشت بنت عمي سوت ظجة
وهني خليفة صد عليهم:اييي بلاكم شو مستوي
نواري:يعني ماتعرف خبال ذياب
خليفة:ذياااب ياخي مايستوي جيي اركد شوي طاع الناس كيف يطالعونك خخخخ
ذياب وهو يطالع الناس وهو واقف:شو تطالعوون ...يلا كل واحد يطالع جدامه(وصدق كل اللي كانوا يطالعونه صدوا عنه خخخ سوالهم رعب وبعدين يلس وكلهم تناقعوا من الظحك)
وهني يابوا الاكل وكلوا ويوم يا القرسون عسب يعطي ذياب الفاتورة دفع وبعد ماحط الفلوس قال للقرسون
ذياب:اقووول
القرسون:انا؟
ذياب:هيه انت
وهني سالم يا من الحمام وتم واقف ورا القرسون لانه ساد طريجه
قرسون :اييه امر
ذياب وهو يوقف ويحط ايدينه عالطاولة(تساند عليهم)بعدين رفع يد واشر عالقرسون
ذياب:بقولك كلمتين يجرحونك انت واللي وراك(واشر بطريقة غرور عسالم
القرسون هني استغرب وخاف في نفس الوقت اما سالم فعرف انه بيسوي حركة خبال
القرسون:طب اوول اييه هم الكلمتين
ذياب وهو ييلس بكل برووود ويحط ريل عريل: الـــــــدوري وحـــــداوي
عاد هني الكل مااات من الظحك حتى اللي يالسين فالطاولة اللي عدالهم ماراموا يمسكون اعمارهم والقرسون هز راسه وسار اما سالم فظحك بس بعدين قال
سالم:ثقة الحبيب يابوووي الدوري عيناوي
ذياب:فعيد البط....يوم بيستوي للبط عيد هاييج الساعة بتشلوون الدوري
سالم:قم قم الله يستر عليك عن حد من الموجودين يدق لمستشفى الميانين عسب يشلونك
ذياب:هههههه هيه والله مابينلامون ساعتها..........يلا صبايا يلا شبااب نشوا ويا ويوووهكم خسرتوني هب اكل اللي طلبتوه
منصور:والله محد قالك تعزمنا
زايد:ها ذياب(وغمز له)
ذياب سار لزايد ولوا عجتفه وتجدموهم ويلسوا يتصاصرون خخخخ المهم
ظهروا الربع من المطعم وكانت الساعة 12:00 المهم عاد نواري وفطيم ومريوم فييهن فظووول الا يعرفون بشو يتصاصرون زايد وذياب
نواري:ايييه بلااكم انتوا يلا نبا نركب السيارة
ذياب:خلوووف انت سير ويا سالم فسيارته عسب اتيي ويانا البحر
خليفة:اعرف انا امبوني بركب وياه مايحتاي تقولي
زايد:منصور بتي البحر ويانا ولا؟؟
منصور:لا بنسير البيت انا وعنود
ذياب:عيل شل حرووب ومطوور وياك مافينا نتحمل مسؤولية يهال تعرف اخاف يغرقون يتفلعوون ولا شيء من هذا القبيل
الكل ظحكوا الا حارب ومطر تفتفوا من خاااطر
حارب:يهااال فعينك ونحن نعرف نسبح احسن عنك<<<<تعرفون الاولاد اللي فهالسن طفارتهم حد يقولهم يهال او يستهين بمريلتهم خخخ
ذياب وهو يطبطب عظهر حروب:هد اللعب حبيبي مب زين علييك بعدين ماما بتزعل
حارب وهو يشل يد ذياب بقهر:خوز يالسخيف
ذياب وهو يلوي عليه من ورا:ههههه فديت الريااال انا اسولف يالهيس
حارب:سخيف ادريبك تبا تغايظنا
مطر:اصلن نحن مب ميتين عالسيرة وياكم
منصور:هاااا عشو رسيتوا يلا عنود استوالها ساعة فالسيارة
ذياب:ياريااال لاتبالغ دقيقة ماستوت.....ها بتيون ولا... تراني كنت امزح
حارب:لا مانبا بنسير نلعب بلاي ستيشن شي لعبة نبا نقيّمها
ذياب:عيل الله يحفظكم .....منصور قول حق ابوية يمكن نتأخر
منصور:اوكي
وسار منصور اما خليفة فركب ويا سالم وتجدموهم وساروا بحر الراس الاخضر
ذياب وهو يغمز لزايد:نواري انتي وفطيم سيري ويا زايد وانا بشل سلامي ومريوم
فطيم:لا ماابا انا ابا وياك
نواري:لا تعالي بنركب ويا زايد ياغبية بخليه يحاوطنا بالسيارة عالكورنيش بعد مانرد من البحر
فطيم:عادي بخلي ذياب يحاوطني
ذياب:يلا يلا انا ماباج اتيين وياية غصب
فطيم:ذيااب عن السخافة حميد بيهزبني
زايد:خلاص مب غصب اذا ماتبا مب لازم
ذياب :زايد سير اركب سيارتك وانا بتفاهم وياها<<<طبعا ها كله من الخطة خخخ
زايد:اوكي بس لاتبطون(وركب موتره ودق سلف)
ذياب وهو يمسك فطيم من ايدها ويسحبها صوب رنج زايد:يلا غصبن عنج بتركبين ونواري تراها بتيي وياج
فطيم:انزين ودر يدي روحي بركب(وهني فتحلها الباب الجدامي)
ذياب :يلا اركبي
فطيم:لا نواري بتيلس جدام انا بيلس ورا
ذياب:اففف انزين(وفتحلها الباب الوراني ويوم ركبت ويا بيصك الباب غمز لزايد)
ههههه تعرفون شو سوا بعد ماصكر الباب زيود حرك السيارة وتوجه للبحر خخخ يعني الحين فطيم وزايد رواحهم فالسيارة وهالخطة اللي اتفقوا عليها لان زايد يبا ييلس ويا فطيم رواحهم...اما نواري ومريوم وسلامة انصعقن بس بعدين ظحكن لان ذياب قالهم السالفة وركبوا ويا ذياب.....طبعا كلهم وصلوا البحر الا زايد وفطيم خخخ وين حميد عنهم والله لايذبحهم لو يعرف ...سالم وخليفة يوم عرفوا ماتوا من الظحك لانهم يلسوا يتخيلون شكل فطيم وماكان عندهم سالفة غير فطيم وزايد ويتريون متى بيون عسب يعرفون شو استوا----------------------------
الساعة 12:15 فليل
في سيارة زايد
------------------------
زايد تم يحاوط صوب البحر
طبعا كانوا ساكتين خخ زايد يرمس فطيم بس هي مبوزة ولاابستنه من خاطر
زايد:فطيييم يلا عااد والله مابوقف السيارة وبتم احوط لين ماترمسين
فطيم وهي صادة صوب الدريشة:مابا ارمس لانك سخييف
زايد هني سار مكان بعيد شوي ووقف سيارته<<<تعرفون هالمكان حق المواعد يااااعييني خخخ
زايد:هههه فطيم الحين اللي بيخطف عدال سيارتنا بيتحرانا مواعدين
فطيم وهي تطالعة بتعجب:ليييش ؟؟؟
زايد:لان كل اللي يواعدون ايوون هني
فطيم:لا والله عيل خلنا نسير مافيني انا
زايد هو صاد عليها:لاتخافين سيارتي مخفي مايرومون يجوفونا
فطيم:ويا ويهك يالس ترمس جنك صدق مواعدني عادي حتى لو مب مخفي مابخاف تراك ولد عمي
زايد:وخطيبج بعد
فطيم:انزين بسألك الحين هالسيايير كلهم مواعدين
زايد:ههههه لا مب كلهم حراام ...بعظهم
فطيم:انزين يلا ودني صوب قوم ذياب ابا اجووف البحر من قرييب
زايد:بوديج لاتخافين بس ابا اقولج شي
فطيم:زايد تعرف لو حميد درا بحركتك شو بيسوي
زايد وهو يستهبل: شو
فطيم:مب بس بيدوس فحنجي ولا فحنج حنجي ولا فحنج اللي ياب حنجي بيدوس فمرييئي<<<هالجملة سفاحو مألفتنها خخخ يوم تعصب عحد تقوله بدوس فحنجك وعاد تعودنا عليها والحين كلنا نقول هالجملة حتى شباب عايلتنا خخخ
زايد:هههههههههههههه حلوة شو هاي بعد بدوس فحنجك حشا واحد من الشباب عليج مصطلحات
فطيم:اوووه كيفي ...يلا ردني
زايد وبعده يظحك عجملتها:هههه الصراحة اتحفتيني انا اللي احيده بدوس فبطنك من وين يبتي بدوس فحنجك ماعرف
فطيم:من قامووس فطيم بنت سعيد ماتعرف ان الشيخة فاطمة ماتقول مصطلحات مستعملة خخ
لازم كل شي اقوله محد يقوله غيري
زايد:هههههه خقاقة بعد.... انزين شو رايج اتيين تيلسين جدام لان رقبتية انفدعت
فطيم:مابا احمد ربك بعدني صامدة ومانزلت من السيارة
زايد:يلا تعالي ايلسي ولا بدوس فحنجج الحين
فطيم:يالقلااد لاتقلد
زايد:انزييين بس يلا تعالي ايلسي جدام ووالله اذا يييتي عدالي بوديج البحر
فطيم:اوكي(ويت بتفتح الباب عسب تنزل وتركب جدام بس بعدين تراجعت)فظيحة انزل جدامهم
زايد:واايد مسويتلهم سالفة يلا انزلي
فطيم:تعرف بعفد من هني خخخخ مابا انزل فظيحة احس شكلي غلط.....والله تقهر انت ويا هالمكاان الشُبهة اللي يايبني فيه اخاف انزل واصير شُبهة
زايد:ههههه انزين يلا اعفدي ياطرزان راويني رشاقتج وكيف بتيين جدام
فطيم:اول الصق فالباب لاني بوقف وبنقز وبسوي مغامرات فسيارتك عسب أيي جدام خخخخ
زايد:هههه يلا هاذو لصقت فالباب
فطيم وقفت بس تعرفون لازم توخي لان راسها يدق السقف ورفعت عباتها وظهر بنطلونها وركبت المكان اللي من بين السايق واللي عداله وعقت عمرها بطريقة تظحك عالكرسي وطبعا ساعة لين ما حطت ريلها فالمكان اللي يحطون فيه الريوول لانها طويلة وريلها تشبصت بين زايد وبينها<<<ماعرف اشرح انتوا تخيلوا اعتقد كلكم مجربين هالحركة
فطيم وهي خلاص يلست عدل:ويه تعبت ماتسوا علي
زايد:هههههه كان شكلج يباله تصوير
فطيم:ادري ويا ويهك ياحبك حق التطنز
زايد:فديت ويهج
فطيم:يلا تحرك شو تتريا<<تظيع السالفة وتراها ميتة من المستحا بس تكابر
زايد وهو يحرك موتره:اصلن الحين يوم بنسير لهم بيقولون خلاص بنرد البيت لان تأخرنا
فطيم وهي تطالعه بعصبية:لااا والله عكيفكم مايخصني شرات مادبرت انت واخوك السخيف هالحركة البايخة تدبرون حركة عسب انتم فالبحر حرااام انا ماتهنيت
زايد:هههه اسولف لاتحرجين افا عليج لو تبين انتم لين الفير ماعندي مانع
فطيم:مادري انا احس اليوم بتصفع من حميد
زايد:ههههه لاتخافين محد بيخبره ذياب خذ الاحتياطات ووصا الكل
فطيم:عسب جي خليتوا حروب ومطور يسيروون لانهم رويتر
زايد:هيه خخخ ولان ادريبه حروب بيحتشر لو كان ويانا وسوينه هالحركة
فطيم:هيه فديته اخوية يغار عاخته
زايد:اونه عااد
فطيم:اقوول حطلي غنية خخخ
زايد:بس وصلنا بعدين فالردة بحطلج
فطيم:واايد صدقت عمرك فالردة بركب ويا ذياب ولا تباني انذبح من حميد
زايد:لا ماتهونين علي اصلن لو حاول يذبحج بنحره
فطيم:لا فديته اخوية شو تنحره
زايد:يالخبلة يالس اعبر لج عن خوفي عليج صدق مب مال غزل
فطيم:ههههه ويا ويهك محد طلب منك تعبر لي وخل الغزل لاهله انا ماعرف شي فالغزل
زايد وهو يظحك بعبط:انا بعلمج(وهني بركن سيارته عسب ينزلون)
فطيم:هيه عاد انت خبببرة اظني اللي يبا كورسات ايي عندك.. انزين يلا حطلي غنية داق فراسي اسمع غنية قبل لا انزل
زايد:ههههههه ليش يعني انا خبرة<<يستهبل الاخ
فطيم:لان ماتمت بنت فبوظبي الا ورمستها
زايد:احححم حشا علية الا هن ثنتين ماغيرهن سارو وحمدوو
فطيم وهي فاجة عينها:لااا وبعد تطريهن جدامي صدق سوااد ويه
زايد:لااا عاد هاييلا مايووون قاعة نعالج علني ماخلا من بنت سعيد قولي امين
فطييم:خل عنك هالتقردييين ... جوف تراني احذرك مب انا اللي ينقص علية والله يازايد لو فكرت تعيدها بيكون اخر يوم فحياتك
زايد وهو يظحك:لاااا دخيلج لاتهدديني
فطيم وهي تظحك بعد:والله كيفك انا اللي علية قلته
زايد:تعرفين الحمار
فطيم:لا والله ماعرفه بعدني ماسمعت عن هالكائن العجيب<<<هاي ويه وحدة تنخطب الحبيبة يالسة ويا واحد من الربع
زايد:فطووم اصطلبي انا ارمسج جد
فطيم:انزين انزين بلاه الحمار
زايد:اللي يفكر يخون هالعيووون فهو حمار
فطيم وهي قافطة بس تبين العكس:احححلف قوول والله توك تعرف ها شي جدييم والكل يعرفه
زايد:ههه اسميج هب ويه غزل انتي مال بكسنق وتشوييت
فطيم:جب انزيين...يلا خل ننزل
زايد:فطييم احبج <<الاااا يحرجها بس شكله مابيروملها بنت سعيد
فطيم:مشكلتك والله حد قالك تحبني(وهني حطت يدها عقبظة الباب عسب تفتحه لكن قبل لاتفتحه قفله زيود ومد ايده وحطها عقبظة بابها عسب ماتفتحه خخخ عاد هني فطيم تيبست لان ايده مرررة بينها وبين جسمها شعرة)
زايد:والله ماتنزلييين الا يوم ترمسيني عدل
فطيم وقلبها يرقص من الخوف:انزين انزين بس شل ايدك
زايد:اول احلفي انج ماتقصين علية وتشردين بعد ماشلها
فطيم وباين عليها الخوف:والله والله
زايد بعد ماشل يده:ههههه بناات ما يوون الا بالعين الحمرا
فطيم وهي تحط يدها عقلبها:حسبي الله عبليسك توني اكتشف اني اخاف منك حمار واحد
زايد:يعني ماتبتي لاتخليني الحين ماردج البيت الا يوم بنسافر لندن
فطيم:لالالا خلاص توبة صرت اتوقع منك كل شي ..الله ياخذك ياذياااب خلني انزل بس وجوف شو بسويلك
زايد:ههههه فديتني المرعب
فطيم وبجدية:يلا زيوود ترانا مصخناها ولو حميد يعرف عادي ينفينا من الوجوود وانا مالومه ساعتها
زايد:هيه صدقج ...المهم شو كنا نقول
فطيم:كنت تقول احبج خخخ
زايد:انزين انا احبج وانتي؟
فطيم:وانا شو
زايد:لاتستهبلين لان هالشي مب من صالحج ترا انا عادي عندي اخييس فالسيارة لين ماتجاوبين ففكي عمرج وجاوبي
فطيم: جني تحسفت ليش وافقت عليك
زايد:هههههه ليش
فطيم:لانك شرير
زايد:ترا مايفيد وياج غير هالاسلوب....يلا اعترفي تحبيني ولا
فطيم:اول بفتح الباب عسب من اجاوب اظهر
زايد:انزيييين يلا افتحييه اونج تستحيين يعني
فطيم فتحت الباب وبعدين صدت عزايد:اسمع بقولك شي....فطيم لاقالت احبك ماهي شرات أي بنت .. ماهو من عوايدها تستسلم ويبان مافالقلب تخفيه...لكن اليوم بتستسلم وهالكلمة بتقولها لك انت .. تراها تحبك وقلبها اسيرك الحين هاللحظة سميه(ابتسمت وبسررررعة البرق نزلت من السيارة وصكت الباب وراها)
"ملاحظة الكلمات اللي قالتها فطيم من تأليف خقاقوه خطيرة بنت عمي اونها شاعرة هههه"
نرجع لزايد ...مسكين الريال اختبص مب عارف شو يسوي موول ماتوقع جوابها يعني فطيم الخبلة يظهر منها كل ها هههههه تم مبهت فمكانه وتنهد وحط ايده عقلبه وتم يطالعها وهي سايرة جدا ذياب ونواري ويوم يا بيحول من السيارة سالم وخليفة وقفوا جدامه
سالم:مسود الويه شو قلتوا فكل هالوقت صدق ماتنعطا ويه نحن قلنا ربع ساعة وبترد وانت الحبيب الحين بتكمل ساعة من ظهرنا من المطعم
خليفة:ههههه زيود دخيلك خبرني شو قلتوا
زايد:اسكتوا عنيي انا بمووت اليوم
سالم:بسم الله عليك ليش شو قالتلك اكيد قالت ماحبك
زايد:اااااه ياقلبي مارووم اخاف اتيني سكتة قلبية
خليفة:ههههه خييبة كل ها سوته فيك بنت العم يلا خبرنا شو قالت
زايد وتوه يستوعب انه شو يبون هاييل:اسميكم رزة ياخي واحد وخطيبته انتوا شتبون رازين بالويه
وهني ياهم ذياب بعد ماركبن البنات سيارته:اقوول انا بتجدمكم شكلها فطيم مفولة وانا مارمت الاسنها واقولها لا مابنسير
زايد:ليش فطيم قالتلك تبا ترد البيت
ذياب:هيه....زيوود شو استوا ليكون ناوية علية انا الصراحة قلت مابلاسنها واقولها مانبا نسير اخاف تاكلني عالحركة اللي سويتها
زايد:خخخخ لا لاتخاف تلقاها مستحية عاللي قالته<<الغبي فظح عمره
سالم وخليفة:شووووووو
خليفة:يلا يلا قول شو قالت
سالم:قسم بالله ماخليك فحالك الا يوم تخبرنا شو قالت
وهني نواري دقت هرن عسب ذياب اييهم لانهن نقعن وهن يتريوونه
ذياب:هههه خلني اسيير وانا بعرف بطريقتي شو قالتله(وسار ركب موتره وتوجه لمدينة خليفة)
زيود ركب موتره ويوم يا بيبند الباب سلوم وخليفة مسكوا الباب وماخلوه يبنده خخخ ويقولون عن البنات ملاقيف عيل هاييل شو
خليفة:شووو قااالت شكلي بخبر حميد انك مصختها وبقوله عن حركتك انت وذياب
زايد:عااادي قوله اللي تباه اهم شي سمعت اللي سمعته من فطيم(وظهر السانه وحرك حياته يبا يغايظهم)
سالم وهو يبا يصكر الباب:يلا يا عاشق زمانك اجوفك باجر وعادي مب ميتين عاللي قالتلك ياه بيي يوم حريمنا بيقولن لنا كلاام احسن عن اللي قالتلك ياه لان حزتها بيكون الغزل متطور خخخ(ورداله الحركة ظهر السانه ولعب فحياته)<<<يهال عفاني الله
زايد:يلا يلا جلبوا ويوهكم....اووه خلوف يلا اركب نسيت انك ياي وياي
خليفة:لا اليوم ببات بيت عمووه عندي اسرار انا وسالم(ورد سوا نفس الحركة ظهر السانه ولعب بحياته)
سالم:هههههه بلانا مستويين يهال خخخخ حسبي الله عالبنات وعسيرتهن جان خبلوبنا وخلونا نستوي يهال
زايد وخليفة:هههههههههه هيه والله
زايد بعد ماصكر بابه بطل الدريشة:يلااا نجوفكم باجر....فمان الله
خليفة وسالم:فمان الكريم

المهم كل واحد سار البيت المقصود
ويوم حركوا مواترهم كانت الساعة 1:20 بعد منتصف الليل....نرجع ورا شوي من الوقت

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:26 AM
الساعة 10:30 الصبح
فمستشفى كوين ماري
-------------------------------
مطر:شحالك النسيب ان شاءالله الحين احسن
سيف:تمام الله يسلمك شحالك انت الحين وشحال الدراسة وياك؟؟
مطر:والله الحمدلله نمشي حالنا
سيف:وانت حارب شحالك وشحال الدراسة والبيت وياك
حارب وهو يلصق فيه:اووه الدراسة زينه والبيت ملل
سيف:افا ليش عاد
حارب:لانك انت مب موجود فيه.. اتصدق محد فالبيت الا انا والخبلة فطيم وحميد دومه في جناحه اي ييلس ويانا شوي وبعدين يظهر
سيف وهو بالغصب يظهر هالظحكة:ههه يعني البيت فاظي هب ملل..وبعدين امايه بس كم تسوا يلستها فالبيت وفطيم بعد
حارب:اميه هيه لكن فطيم ااااااع
فطيم:حو انت تراك متسبب ععمرك هااه الحين بييك كف يكسر خشمك هاه
حارب:تعالي جان فيج خير
فطيم:هاه اللي الحين بجتله شلوه عن ويهي ولا ترا برتكب فيه جريمة
سيف:ههههه انتي بعدج مايزتي عن خبالج خلج منه بس وقوليلي شحالج ويا الدراسة وشو معنوياتج بعد مانخطبتي
فطيم:اوووه انت بعد وياهالدراسة بعد شو بعد 3 دويحات يعني لازم الاحراج...اما عن الخطبة فعادي ماحس بشي يديد
سيف وهو يشهق:3؟؟!!!!!
فطيم:هيه وشكلهم بيستوون 6
سيف:وفرحانة
فطيم:لا طبعا لكن شو اسوي انا هب فالحة فالدراسة وانتوا تعرفون وكم مرة قلت حق امايه تظهرني وتخليني فالبيت ابرك لي
سيف:صددق وايد عايبتنج الفكرة؟!!! ..لا انتي بتكملين عالاقل الثنوية لانج اذا ماكملتيها ماشي ليسن تراهم خبروني انج تبين ليسن
فطيم:لا لا خلاص دام السالفة فيها ليسن خلاص انا بظهر الاولى بسبق هالدحيحة(وتأشر عنوراي)
سيف:هيه جي اباج ..اووه صح نسيت مبروك زيود
زيود:الله يبارك فيك
سيف:الله يعينك عاد
زايد:ههههه لا افا عليك مقدور عليها
سيف:هههه وانتي بعد فطامي مبروك
فطيم:الله يبارك فيك..الا اقولك حق شو جي لابسها اللي عدالك حتى شحالج ماقلتلها جوفها حليلها تحترقص تترياك تقولها شي
سيف وهو يلف عمريوم:اوووه والله اني ماجفتج عدالي والله ..وانا توني ابا اسأل عنج عند امايه لككن سبقتني فطوم
مريوم:لا عادي لكن غريبة كل هالنوور وماجفتني
مطر:اووووووونه نور الا ظلمه حليله الريال ماتشوفين ليش ماجافج تراج مظلمة علينا النور هني(واشر عنواري) والقمر هي نواري
نواري:اشكر فن دبدوبي انا
سيف:يلا عاد بس لاترمس اختك العودة جي كلا ولا الرييم
مريوم:هيه والله بعد هاللي قاصر
سيف:الريم شحالج وشحال الدراسة وياج وشو حياتج من دوني خخخ<<كل يوم يسألها هالاسئلة بس يستهبل
مريوم: نمَشي حالنا انت اللي قولي شو حياتك من دوني
سيف:انا ماتجوفيني تعبان وشكلي ارف تراه هب من المرض هاه كله من فراقج
فطيم وهي تصفق وتصفر واونها تمسح دموعها:الصراحة ابدعتوا في هالمقطع وايد اثر فيني ...عيدوه لوسمحتوا(وسوت حركة فايدها بعدين جلبت الرمسة)..مريوم من وين تعرفين هالرمسة وانت بعد مسود الويه انا اولا بهالرمسة انا ختك واهم منها وبعدين اسئلتك كله عن الدراسة لوعت جبدنا غير غير يابوي
مريوم:لا والله لاتمين تواشينه علي..حاسدتنا على هالكلمتين وياويهج
سيف:هههههه فطيم انتي ختية وهي حرمتي ولازم ابزيها مثل ما ابزيج
فطيم:لا مفروض تبزيني انا اكثر انا بتم لك لآخر العمر
مريوم:ياسلام ...العكس يام الغبااء انتي بتميين لزيوود لاخر عمرج مابتتفيجين لسييف لكن انا اللي بتمله ليين ماموت
فطيم وتبا تغايظها:شدرااج انتي عالمة الغيب ...يمكن يطلقج ولا مايتزوجج فالاسااس نسيتي تراكم بس مالجين
سيف:فطيم يالحمارة لاتفاولين علينا
فطيم:لافاولت ولاشياته
ام حميد:فطيم ياترمسين شرات الناس ياتنطمين
فطيم:اووه انطم احسن
سيف:ههههه احسن
نواري:ياااي وجان استانس
الكل:بلاج؟؟!!
نواري:يعني زيود بيبزيني انا اكثر عنج لاني اخته
زيود:لاعيوني انتي غير وهي غير كل وحدة لها معزتها الخاصة
نواري:اممم مالت علييك
فطيم:عاد اللي يقول انتي مقصرة الكل يدلعج ويحبج
خليفة:واولهم انا :d
ام حميد:هههه الله يخليكم لبعظ
خليفة:امييين يارب العالمين
ذياب:حوو انت حشم ماتشوف اخوانها جدامك
مريوم:هههه مسكين اخوية فصصل
خليفة:السموحة خخخخخ
زيود:هيه والله مسود الويه باعها
خليفة:اووه خلاص عاد قلنا اسفين واستسمحنا وبعدين انت اخر واحد تتكلم ولاتباني افتن
زيود:فتــــــــن هب خايف
خليفة:واللـــــــــــــــــه؟؟!!
زيود:عادي قول ماسويت شي غلط
خلوف واونه بيفتن:سيييييييف
فطوم:خليفة دخيلك اسكت اخاف كل هاه يطيح عراسي انا
زيود:لو قلعناك ويا مطور وحروب احسن لانك فتان وهم الاصغر عنك عقلهم اكبر عنك
حروب:ســـــــــــــــــــؤال شو مستـــــوي؟؟
نواري:انا روحي ماعرف شو يخنبقون
حروب:هيه صح مطر تراني قيمت لعبة الحرب<<<نسييت اسمها يوم بسأله بكتبلكم اسمها خخخخ
مطر:صدق ؟؟ اسميييك فنان انا ماعرفت حاولت لكن ماقدرت
نواري:هيه صح حروب صعب كان الدور
ام حميد:حارب ومطر ماعليكم امر وصلوني الشقة .. الجاهي برد والقهوة خلصت
مطر:ان شاء الله من عيوني..يالله حروب فززز
ام حميد:فديتك يامطر ماشاءالله عليك ريال والنعم فيك جان زين عندي بنت ايوزك اياها
فطيم:اميييه عندج سلامه بنت راشد احمد الـــ
نواري:لا سلامي محجوزة
ام حميد:ههههه لا سلامه سنها قريب وايد من سن مطر ..لو انه فطيم اصغر عنك جان يوزتك اياها
زيود:عموه وانا وين سرت الله يسامحج
ام حميد:انت فعيووني يازايد
حارب:اووه اميه بس عاد انا جي اغار يلا خلنا نسير
ام حميد:يلا فديتكم
ظهروا مطر وحارب وام حميد
نواري:ذياب زيود نحن بعد خلنا نسير السوق خاطرية اتشرا
فطيم:هيه وانا بسير وياكم بس اول شي ابا اصرّف فلوسي
زيود:يلا لان انا بعد ابا اشتري بطاقة تيلفون حق الشيخة فاطمة
نواري:يـــــــــلا
خلوف:وانا برز الويــه :d
نواري:حيااك
فطيم:مريامي مابتين ويانا
مريوم:لا انا بتم هني عند سيف
فطيم: انتي وافلامج الهندية انزين تمي فكينا..قولي تبين يخلالكم الجو ...ااا اااا عليينا(وغمزتلها)
مريوم:وييي صدق متسببه
فطيم:يلا يلا مشينا ..سلامه نشي بلاج مصطنه
سلامه:ادور شنطتيه
فطيم:اكيييه لابستنها ترااج اسمييج طمة خخخخ امشي الله يستر عليج
سلامه:اووه صح ههههههههههه
ذياب:لاتقولين عنها طمة بس فالحة وتسبين خلق الله
فطيم:اوب اوب منو ظربك انت
ذياب وهو يظربها عراسها:هههه حمارة وحدة....زيوود فذمتك ها ويه وحدة تنحب عشوو تحبها ماعرف
سلاامة:حراام عليك كلة ولا فطييم اصلن ياحيه اخووك يوم بيظويها
سيف:هههههههه فديت سلامي انا والله وكبرتي واستويتي حرمة
سلامه وهي تبتسم :فديتك ياخالي.....اماية يلا انا بسيير شي فخاطرج
بسمة:سلامة راسج بس تحملن باعماركن ولاتنسوون تمروون الشقة تشوفون سعييد
عايشة:بسووم نشي خلهم يوصلوونا الشقة....اسميج نشبة ياااحرمة الرياال يبا يتم روحه ويا حرمته
بسمة:هيهيهيهي نسييت تصدقيين....خلااص السييف بنخلييك روحك عاد مانوصييك ببنت العم
سيف:لاتوصيين حرييص الرييم فقلبي قبل لاتكون فعيوني
ذياب :ااااااحم نحن هنااا تريا لااحق خلنا نظهر قبل ....لو سمحت لاتفتح عيني على هالسوالف انا لحد الان ريال مصلي وخايف ربي مابا على اخر عمري واحد شراتك يخربني
الكل:هههههههههههههههههههه
نواري:دخييلك ياشرييف مكة ....اسكت لاتخليني افظحك
ذياب وهو يحط يده عثم نواري ويشق الحلج بغباء:ههه امم ههه ماعليكم منها ياهل ماتعرف ترمس
عايشة:ههههه ولابتتغير ياذيااب امشوا الله يهديكم(وظهروا)
سيف وهو يجابل مريوم ويشق الحلج:مريوووووم تعالي بلوي عليج
مريوم ابتسمت له ومارامت تيود عمرها لوت عليه وتمت تصيييح
سيف وهو يمسح عراسها:فدييت روحج انا ليش تصيحين...اكيد لاني ازيّغ
مريوم وهي تيلس عدل:جب بظربك ان قلت جي مرة ثانية....انا اصييح لاني متولها علييييك
سيف وهو يمسح دموعها:مريوووم تمي عندي لين ماخلص علاج مايكفيني 10 تيام مابشبع من جوفج
مريوم:والله انا الود ودي مافارقك ولا ثانية بس تعرف دراااسة ولوعة جبد .....(هني ابتسمت)يلا هانت مابقالك غير شهرين ونص وان شالله بتردلنا سالم وغانم
سيف:الله يسمع منج(وهني نزل راسه)ريمي ابا اقولج شي
مريوم:قوول فديتك شو فخاطرك
سيف:اذا استوتلي مظاعفات وزاد عليه المرض واطروا انهم يزيدون جرعة الكيماوي وخسفيت اكثر من الحين بتصبرين عليه ولا بتتخلين عني؟؟
مريوم والعبرة خانقتنها:سيف شو هالرمسة ... يعلني المووت جان هاي نيتيه وبعدين انا دقيقة من دونك ماروم اعيشها كيف تباني اتخلا عنك قولي وين اصرّفها هالجملة تباني اجتلك
سيف وهو يبتسم:خلج من هالرمسة واسمعيني عدل شوفي انا بصارحج لان يمكن فيوم من الايام تستويلي مظاعفات لان حالتي بعدها ماستقرت وساعتها اكيد بيزيدون جرعة الكيمو وبعظ المرات الجسم مايتحمل الجرعة الزايدة وانا اذا استوالي هالشي مستحيل اخرب مستقبلج واظلمج ساعتها بخليج تشوفين حياتج لانج مب مجبورة تعيشين ويا واحد شراتي(ونزل راسه وخانته العبرة ونزلن دموعه)<<<فديته ياربيي
مريوم سارت وقفت عند الدريشة يعني ماعطتنه مقفاها: حرام عليك ياسيف انت ناوي تجتلني بهالرمسة شوسويتلك انا عسب جي تقولي..منو طلب منك تراعي شعوري ..انا راظية باللي الله كاتبنه لي ولك ودخيلك لاتعيد هالرمسة لان لوعدتها صدق بتخلا عنك....(وهني لفت عليه وعيونها مغرغرة )سيف لو انا انانية ومافكر الا فنفسي جان من اول ماسمعت بمرظك بطلب منك نفصخ الخطبة بس انا مب انانية وفنفس الوقت احبك ....بتقولي انتي ماتحبيني تشفقين علي...تتحراني ماعرف شو يدور فراسك...سيف خل ايمانك بالله قوي ولاتفكر هالتفكير....قولي ليش بشفق عليك مثلا ترا مب كل انسان كامل ....بالعكس انا يوم انك مرظت حبييتك اكثر ومافكرت فيووم من الايام ان بيكون حبي لك شفقة....(وهني سارت يلست عشبريته..لوول طايحة فيكم وهني وهني ماعليه تحملووني خخخ)يلا عااد لاتعكر مزاجك عسالفة ماترزا....ترا الدنيا ماتسوا وخصوصا اذا الشيخ سيف كان زعلاان ومويم
سيف هني سحبها وحط راسها عصدره ولوا عليها<<<<ترا لحد الان انا سفاحو اللي يالسة اكتب صفقوولي صرت اعرف اكتب شي رومانسي خخخخ مالت علي يعني فالحة الحينة ادريبكم يالسين تتتمصخرون علية
اووه نسيت عمري خلنا نرد للقصة ولا خقاقو بتذبحني
سيف:فديت روحج ...الله يخلييج لي ولايحرمني منج قولي امين
مريوم:امييييييين...هيه ها الكلاام السنع هب مساعة
سيف:هههههههههه ليش بلاها رمستية المساعية
مريوم: تغث بالواحد وتييبله النكد
سيف:خلاص خلاص اوعدج من يوم وساير رمستية مايكون فيها نكد كم ريمي عندي انا
مريوم:علني افداااك دنيا واخرة ويعل ماذووق ابد حزنك قول اميين
سيف:اميين .....ويعل اشفا بسرعة عسب اعرس وافتك من العذااب اللي انا عايش فيه
مريوم واونها قافطة:ان شالله <<<يحليلها من زوود ماستوت لووح استوت تتصنع الحيا خخخخ---------------------------

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:27 AM
يوم السبت
في الشقة
الساعة8:30 مساء
الصــــــــاله
------------------

خليفة:هاه شورايكم فالفلم
نواري:لاكشخة الصراحة وايد حلو
سلامه:هيه صدق وايد حلو احداثه اكشن
خليفة:هيه لكن اكيد خفتن
نواري:وااااايد
فطيم:هيه بيني وبينكم انا زقيت العافية من الخوف
خليفة:خوافة ثرج
يــــــقاطعهم رنه موبايل خليــفة
خليفة:اوه هاي مريوم
نواري:رد عليها شوف شو تبا
خليفة:انزيــــن
رد خلـــــيفة
خليفة:الوه
مريوم:هلا خلوف
خليفة:هاه مريوم شو تبين؟؟
مريوم:خلوف تعال شلني من المستشفى بسرعة ربع سيف زاروه وانا الحين برا فالرسبشن
خليفة:افففف منج جان رديتي ويانا اسميج فلم هندي
مريوم:خلاص خلوف لاتم تتفلسفلي اللي صار صار ويلا تعال لاتبطي اتريـاك(وبندت عسب ماتعطيه فرصة يرد)
خلوف:اففف ياربي ..اخبركن بنات انا بسير اييب مريوم من المستشفى
نواري:تريا بيي وياك
خلوف:يلا لاتتأخرين
نواري:لا انا جاهزة بس بشل شنطتية
خلوف وهو متشقق:يــــــلا
نواري:فطيم سلامي مابتيون
فطيم:لا مالي بارض
سلامه:وانا بتم وياها
نواري:خلاص عيل كيفكن ..يلا باي (وظهرت وظهر وياها خليفة)

--------------------------------
الساعة 6:00 مساء
في اللفت
-----------------

لووول جوفوا هالكلام كتبته سفاحو حقي يوم طرشتلي اللي كتبته من الجزء طبعا قبل لا اعدل فيه وازيد من عندي قلت مابمسح مسجها عسب القرااء يقرونه لاني نقعت من الظحك عليها وانا اقراه

((خقاقو سوري انتي هني اكتبي فلم هندي حقهم عصرت مخي ماعرف اكتب حدث رومانسي بدّعت في مال مريوم وسيف خخ ادريبج بتغيرين نصه فقلت حق شو اتعب عمري هني واكتب شي بتغيرينه فانتي اكتبي فلم هندي من افلامج الهندية حق خليفة ونواري لان ماشالله عليج بعد كم يوم بيطلبونج بوليوود عسب تكتبيلهم افلام خخخخخخخ
ولا تنسين عقب مقطع اللفت اكتبي مقطع ثاني وهم يمشون الين المستشفى عسب يشلون مريوم..بس عاد لاتمصخينها وتسوين هالجزء عبارة عن افلام هندية لان اظني الاعضاء كرهوا القصة من زوود افلامها الهندية خخخخ يلاا جوفي شغلج الحين وكثري من الاحدااث السريعة خلنا نقص عالاعضاء هيهيههيهيهي عسب نخلص القصة بسرعة لان بيني وبينج بديت اكرها وتعرفين كلا ولا شيختج سفاحو يوم تكره الشي .. فنصيحة خلصيها بسرعة قبل لا اكرهها لوول احس خاطرج تييني الحين وتدوسين فحنجي عشان جي قررت اني ماجوف رقعة ويهج لين يوم الاربعااء لان بيكوون وقت كافي عسب تنسين السالفة وماتدوسيني يلا جااو ولو سمحتي لاتدقين لي لاني مشغولة وهب متفيجتلج انتي وبنت عمج الثانية ملسونو خخخخ)

يلا الحين خلنا من خبال بنت عمي وخلنا نرد للقصة^__^

دخلت نواري اللفت ودخل وراها خليفة لكن قبل لايتبند الباب
خليفة:نووروو تراج لابسة شيلتج بالمجلوب خخخخ
نواري وهي تطالع عمرها من منظرة اللفت:وييه يالفشيلة الحمدالله انك خبرتني هني قبل لانظهر ...لاتخلي الباب يبند افتحه عسب اعدل شيلتي
خليفة:ياربي لاتقولين بتردين الشقة
نواري:ليش من بعدها؟؟... وبعدين تباني اعدلها هني وجدامك
خليفة:لا تخافين بجلب ويهي ومابطالعج انا هب حماار عسب اطالعج بس يلا خلصينا نقع تلفوني من زوود ماتدق هالعنز
نواري:اخاف حد يخطف ويجوفني
خليفة:اللي يقوول بتعقين ملابسج الا هي شيلة عقيها بسرعة وجلبيها لاتخافين انا بوقف عند باب اللفت وبعطيج مقفاي وبجوف اذا حد ياي ولا لا يلاا بسرعة
نواري:انزين انزين(وجلبت شيلتها بسرعة البرق ولفتها عدل)يلا خلصت
خليفة:جفتي محد خطف وانتي بسرعة خلصتي(وبند باب اللفت ودق عفص القراوند فلور)
نواري:تصدق اول مرة امل جي بسرعة من السفر ..خلاص ملييت ابا ارد البلاد
خليفة:هيه والله هالمرة ملل بس لاتنسين نحن هب يايين نستانس يايين عسب سيف
نواري:هيه والله علني افدااه مايستااهل الله يشفييه ويرده لنا بصحة وسلامة
وهني انفتح باب اللفت وظهروا منه وبدوا يسلكون طريج المستشفى خخخ
خليفة:انزين لو انا كنت مكانه شو بتسوين
نواري وهي تمشي لفّت عليه:انت حماار حد يفاول ععمره
خليفة:ههه انا مافاول اقولج لووو
نواري:لا لو ولا غيره خل عنك هالسخافة واستغفر ربك ......نحن هب ناقصيين امرااظ
خليفة:انزيين صدق صدق لو انا كنت مكان سييف بتحبيني ولا بتحبين غيري
نواري:هااا اللي بجتله...خلوووووف لاتفاااول ععمرك
خليفة:ادري تخافين علي مايحتاي تقولين خخخ ولا يهمج مابفاول ععمري مرة ثانية
نواري:ترا السكووت يمدحونه
خليفة:ههههه يعني اسكت
نواري:هيه لانك بتسوي خيير لو اكرمتنا بسكوتك
خليفة:هههههههههههههه
وهني ايد وحدة تقاطع خليفة ...سارة ظربته عجتفه برقة عسب يوقف عاد هو استغرب وصد عسب يجوف منو ها اللي زخه ونواري نفس الشي وقفت يوم هو وقف وانقهرت من هالبنت
سارة وهي شاقة الحلج:خليييييييييييييفة وينك من زمااان اترياااك اتيي لندن
نواري هني فجت عينها واستغربت ...الحين هااا لبس وحدة مواطنة!!!
خليفة عفس ويهه لانه مايبا مود نواري يخترب ماصدق على الله ترظا علييه هالايام وتعطييه ويه
خليفة:سارة انا الحين مستعيل وهب متفيجلج
سارة وهي تطالع نواري من فوق لي تحت:اوو السموحة ماجفتج انتي اخته؟
نواري:والله عاد اختتته ولا بنتت عمه انتي شلج
سارة وهي تتحيس برمستها:انزين انزين لاتميين تباغمين فويهي انا بس سألت<<غصب تبا تسوي عمرها دلوعة
نواري:خليفة يلا يلا تأخرنا عمريوم
سارة:اووه مايقاااد خليفة منو هالبنت اللي هب ستااايل وين تبين عباة وفلندن
نواري هني عطتها بنظظرة:حوو انتي اذا انا هب ستايل عيل انتي شووو...عالاقل انا حاشمة عاداتي ولابسة عباة وشيلة ...مب انتي ماعندج فلووس تكملين فيها التنوورة(وهني نواري طالعتها باستنفار وخلييفة نقعع من الظحك)اخبرج اذا ماعندج فلوس تشترين فيهم ثياب تسترج انا بعطيج
سارة وهي محرجة:اييه انتي احترمي نفسج ...انتي اصلن غيرانة مني لاني كشيخة
نواري وهي تسوي حركة فويها:طااع ويهج انتي خخخ شو ماشي شغل اغار منج ...اقول خليفة يلا ترانا يالسين نظيع وقتنا
سارة:خلييفة ماتوقعتك من هالنووع ...اللي حريمهم يمشونهم
خليفة :حو حو انتي ارمسي عدل صدق ماتنعطيين ويه...يابووي حلي عني انا مااادانيييج
سارة:الله يسامحك انا بس كنت ابا اسلم عليك
نواري:ليش هوو اخووج ولا خالج ولا عمج عسب ترمسينه
سارة:لاتنسيين هو كان زميلي فالجامعة
نواري وهي تتمصخر:لااا والله!!!!....بشري امج عيل
سارة وهي متفتفة:خليييفة سكتها ولا بتشوف شي مني عمرها ماجافته
خليفة:كيفهاا تقول اللي تقوله حد قالج تيين تسلمين علي
سارة:واااااي صاير خاتم فصبعها
نواري هني يتها الظحكة لان الخبلة تتحرا نواري حرمته
خليفة:والله عاد كيفها انا ماشكيتلج الحال....تسويني خاتم فصبعها نعاال فريوولها كييييييفها حبيبتي تسوي اللي تباه(وطالع نواري بعبط)<<متفيييج
نواري هني فجت عينها وفنفس الوقت تشققت:محشوووم ولد العم
سارة وهي بتموووت من الغيرة والقهر وبدا حسها الشيطاني يظهر:ثرج ماتعرفيين ان انا وخليفة كنا احلا زملااء فالجامعة....ماخبرج انه كان كل خميس يتعشا عندي(وطالعت خليفة وظحكت بخبث)
خليفة هني كان خاطره يدوسها مايبا حد ينبش فماظية وخصووووصا جدام نواري
طبعا نواري انصدمت بس ماحبت تبين انها مقهورة فقالت الا اقهرها
نواري:امبلااا خبرني عن كل شي وقالي انج تاافهة وسخييفة ومااعندج مذهب
سارة وهي منقهرة:انزيين عادي عندج ريلج يكون من هالنووع شو انتي ماتغارين عليه
نواري يوم سمعة كلمة ريلج يتها الظحكة بس بعدها مفولة من خليفة عاللي قالته سارة
نواري:لا منوو قالج عادي...بس حبيبتي هاا ماظي وانا مايهمني الماظي يهمني الحاظر وانا الحين اجوف ان خليفة يحبني ويموووت فيني بعد<<<<ماكانت تبا تقول جي لان مب حلوة تكوون قوية جدامه ومهما يكون ماتربت عجي لكن كل شي ولا ان وحدة شراات سارة تقهرها فاطرت تقول اللي قالته
خليفة فالبداية خااف لان سارة حقييرة وعادي تخرب من بينهم بس يوم سمع نواري ارتااح وصدق الحيبيب خخخ مايدري انها قالت هالكلاام عسب كرامتها وهب لسوااد عينه ...لانها اصلن مييتة من القهر
خليفة هني دز سارة من جتفها وسحب نواري من كم عباتها عسب يمشوون طبعا نواري كانت خانقتنها العبرة لانها ماتخيلت فيوم ان خليفة يكون واحد من هاييل
سارة ربعت وراهم ووقفت جدام نواري وطبعا سارة كانت منهارة من الصياح والشراار يتطاير من عينها
سارة:لاا حبيبي مب سارة اللي تتخلا عن اللي تحبه بسهولة
خليفة:يابنت استري ععمرج انا ماحبج ولا عمري حبيتج انا ماحبيت غير حرمتي ولا بحب غيرها
هني نواري خلااص :بس خلاااص كافي لاتجذب عليها انت هب ريلي......جانج تبينه شليييه بالعافية عليييج
سارة وبخبث:اكيييد عيل تبيني اخليه لغيري....اصلن غصبن عنه بياخذني تعرفين لييش
خليفة وشوي ويجتلها:ساااااااااارة
سارة:ليش خايف ...تراني بقول الحقيقة وبعدين من حقي اقوول
نواري:لاتقوليين ولا هم يحزنوون انا مخليتنكن وسايرة(ويوم يت بتسير مسكها خليفة)
سارة:اوووه لهالدرجة تخاف على مشاعرها
هني خليفة مسك سارة من شعرها وطبعا مارد عتلفونه اللي نقع من زوود ماتتصل مريوم
خليفة:اسمعي ياسارة اياني وياج تحاولين تتحديني كفي الشر ولا قسم بالله موتج بيكون عايدي ودزها بالقو وطاحت<<<احسنن تستااهل دواها
طبعا نواري خلتهم ومشت قبل خليفة بس بعد ماخليفة ادب سارة لحق نواري وتم يمشي عدالها ويحاول يرمسها بس هي كانت متغشية وتصييح وماترد عليه<<<الحمدالله انها هاليوم لابسة عباة ولا جان مابتروم تتغشا خخخخ
طبعا بتقولون فلم هندي وين الناس وكيف محد فججهم....انا بقولكم ليش لان كان حوارهم هادي صدق كان مفحم خخخ بس زعيجهم ماكان لدرجة انه ينسمع ويوم خليفة مط سارة من كشتها يو كم واحد بس قبل لايسوون شي خليفة ودرها.....يلا خلنا نرد لمحور حديثنا
خليفة:نوااري دخيلج اسمعيني ..والله هاي منقهرة منج وتبا تفرق من بينا باي طريقة
دخلوا المستشفى واول ماجافتهم مريوم يتهم تربع والعصبية باينة عويهها
مريوم:لاا والله احلفوا انتوا انا هنيي ساعة اترياكم وانت الحبيب مودي نواري تحاوطها
نواري:مريووم دخيلج هب متفيجتلج ويلا ابا ارد البيت(ومشت جدامهم)
مريوم لفت عخليفة وطالعته باستغراب
خليفة:يلا امشي امشي ....بنت عمج استنت
مريوم وهي تمشي عداله وبسرعة عسب يوصلون لنواري:بلاها هاااي ...اييه اعترف شو قلتلها
خليفة:نوااري اصبري مايستوي تمشين روحج
وساروا وهو ومريوم ومشوا عدالها لكن نواري سرعت عسب يكونون وراها
مريومم:اوووه شو ها نحن فسباااق ...شوي شوي نواري مافيني اربع
نواري تصييح من تحت الغشوة ومنننقهرة
خليفة:ياربييي منهااا راسها يااابس الله يستر بس
مريوم:ليش شو السالفة
خليفة:سارة الله يلعنها
مريوم:أي سارة
خليفة:سااارة ماتذكرينها هاييج اللي تكريهينها
مريومم:ليكوون هاييج الطفسة اللي يات لسيف المستشفى
خليفة ويمشي بسرعة عسب يلحق نواري
مريوم:ياااربي نوروووووو شوي شوي انزين حسي فيني انا مارووم اربع لابسة تنوورة
نواري وبدت تبطء ومريوم سارت عندها:يلا بسرعة
خليفة تم يمشي وراهن
مريوم:بلاااج ليش تصيحين
نواري:كيفي
مريوم:خييييبة الظاهر عدادج متفتف ....خلني ساكتة احسن
نواري:هيه احسن
مريوم وهي تمشي صدت عخليفة:خبرني شو سوت مسودة الويه سارو
خليفة وهو محرج:قلتلج بعدين
وهني دخلوا العمارة وساروا الشقة واول ماحدروا نواري سارت حجرتها وكلهم استغربوا منها لانها ماسلمت حتى
ذياب:بلاها نواري
خليفة:هاا ؟؟ مادريبها يمكن تعبانة
زايد:مريووم قولي الصدق بلاها نواري
مريوم:بلاكم انتوا قالكم خليفة مافيها شي يمكن سارت تبدل ملابسها
مطوور:لاا انا احسها مظّيقة وبعدين ليش يوم حدرت ماعقت الغشوة
مريوم:اووووه سيروا اسئلوها انا ماعرف شي
ذياب وهو يوقف:خليييفة قولي بلاها نواري
خليفة:ماعرف ماعرف (وسار حجرته هو وزايد)
فطيم:انا بسير اجوفها
سارت فطيم وتمت تدق الباب لكن نواري ماطاعت تفتح ...سلامي كانت فالحجرة قبل لاتحدرها نواري فنواري ماسوتلها السالفة وقفلت الباب..ترا سلامي ونواري فنفس الحجرة يرقدن ...المهم عاد فطيم من زود ماحشرتهن وهي تدقدق عالباب سلامي نشت عسب تفتحه
نواري:سلامي لاتفجينه مابا ارمس حد
سلامي:انزين خبريني شو اللي مظيّق بج
نواري:ماشي (ودست ويها فالمخدة)
فطيم وهي تظرب الباب:حووووو بطلن ولا تراني بكسره
نواري:فطوووم خلوني فحالي مابا ارمس حد
فطيم:ههههه اسميج فلم هندي كلا تصيحين انزين خبريني هالمرة شو سبب صياحج
نواري وهي تظحك وتصيح:جب يالخبلة هب فايجتلج اجلبي ويهج
وهني مطوور يا يدق الباب ويا فطوم
فطيم:ايييه الرزة شو تبا ليكون هي خطيبتك وانا مادري
مطور:كيفي بنت عمي......نواري افتحي الباب يلا عااد عن السخافة لاتستوين جي افتحييه ابا ارمسج
فطيم فجت عيونها وتمت تطالع مطور ...وين يبا هذا
عاد نواري كلا ولا مطوور عندها مادري ليش تحبه هالكثر وااااااايد تحبه يعني مرات تحس غلاته من غلاة خوانها فمسحت دموعها ونشت وفتحت الباب واول مافتحته فطامي فجت حلجها وعينها
فطيم:ايااااااااااااالكلبة الحين انا من الصبح احايل فيج وانتي ماعطتني بو لابس صدق ماتستحين عويهج
نواري وهي تبتسم:شو اسوي مارومله مطوور
فطيم وهي تظرب مطر عجتفه:انت شو مسوي فبنت عمي ليكون تحبك
وهني سلامة نطت:هيه هيه الظاهر جي لان نواري قبل شوي كانت واااااااااااااايد تصيح
فطيم:انطمي انطمي انتي...صدقتي بعد ...بس تبين الصدق انا بديت اشك فيهم هالثنين
مطور:ههههههه والله ماعندكن سالفة....ها نواري بلاج خبريني شو مظيّق بج انتي بس خبريني وجوفي شو بسوي
فطيم وهي تحرك ايدها بمعناة انه مصدق عمره:والله حالة واايد مصدق عمرك
نواري وهي تظحك:جب ياحمارة تراني مارظا عليه
هني مطر تساند عاليدار اللي مجابلهن وحط ريل جدام الثانية وجتّف ايدينه ورفع خشمه
فطيم:لاااا دخييلك عن يطيح نصك اجوف صدق صدقت عمرك
سلامي:ويييه مطر صدق صدق تحب نواري
مطر:هيه وامووت فيها عندكن مانع
سلامي:ياحمااار لاتزاعج عن يسمعوونك حماار انت
مطر:ههههه اسميج طمة ...بسرعة تصدقين...انا احبها شراات اختي
نواري:فديتك ياربي....اقوول مطوور شو رايك نتمشى تحت لاني متظَيْقة
مطوور:من عيووووووني ...دقيقة بييب جاكيتي وبييج سيري تريني عند الباب
فطيم:حو حو انتوا ويين تبوون تظهرون رواحكم وفليل بعد ماشي انا بيي وياكم
مطر:اسف نواري لاغير
---------------------------------------
الساعة 8:00 فليل
فالشوارع خخخخخ
---------------------------------------

ظهروا نواري ومطر طبعا بعد ما ذياب وزايد سوو سين جيم لنواري وبالغصب طاعوا تظهر ويا مطور
اما خليفة فكان مفوووول لان خوانها خلوها تسير ويا مطوور وتم يتحرطم فخاطره...اكييد تبا تغايظني ..وها مطوور بس خلهم يردوون وانا بأدبه اشووفه وايد زودها ...الخ....خلنا نرد لنواري ودبدوبها خخخخ
نواري:مطوور تعال خلنا نيلس هني
مطور:اوكي
طبعا الجو كاان رووووووعة وبررررررد
نواري:بررررررد
مطور:انزين شو رايج نيلس داخل هاك المطعم عسب تدفييين
نواري:لا هني الجو احلا واهدا
مطر:انزين خبريني ليش مساعة كنتي تصيحين
نواري:ماشي تظاربت ويا مريوم
مطر:لييش ماخبرتيني عسب اهزبها
نواري:ههه لا ماترزا السالفة بس تعرفني انا سخيفة عأي شي اصييح
مطر:مب لانج سخيفة لانج حساااسة
نواري وهي تظحك:ياااربي لييش انت اصغر عني
مطر بتخقق:احححمممم ترا ماعندي مانع آخذْج ...بعدين شو فيها اذا انتي اكبر عني الا سنتين هم
نواري وهي تظحك:اييه مطوور
مطر:ههههههه لاتخافين اسولف ادريبج تحبين خلوف اخوية
نواري هني عفست ويهها:لا منو قالك
مطر وهو يطالعها بنص عين:عليينا ....تتحريني ماعرف
نواري:انزين طب هالسالفة
مطر:ليشش اونج تستحين خخخخ
نواري وهي تظحك:مطووور عن السخافة
مطر:نورووو جوفي هالبنت هي والرياليين اللي وياها
نواري:وين؟
مطر وهو يأشر بدس:اللي مناك
نواري عفست ويهها:قم خلنا نرد البيت
مطر :ليييش
نواري:جوف هالبنت كانت ويا خليفة وسيف فالجامعة ( سارة واللي وياها بدوا يقتربوون منهم)
مطر:وين يبوون هاييل ليش يايين جدانا
نواري:قم قم مافينا عليهم هالصياعة
لكن سارة واللي وياها وصلوا قبل لانواري ومطر ينشون
مطر:خيير شو تبون
فلان:انتي بنت عم خليفة
مطر:حوو انت انا ارمسك ..رمسني انا لاترمسها
فلان:يحليلك مسوي عمرك ريال
مطر:ريال غصبن عنك يالجبنة
فلان:محد غيرك الجبنة (ودز مطر من جتفه لكن مطر طويل وعرييظ وماشالله جسمه صلب يعني صدق صغير بس قوته عن قوة ثلاث رياييل لانه يشل حديد)
مطر وهو يمسك ايد نواري:تعالي خلنا نسير لان لو تمينا زيادة عادي ادوسه
سارة:ماشالله عليك غاوي....شو يقربلج ها
نواري هني فجت عينها اسميها لووح هالبنت
نواري :مايخصج..وبعدين اونج يايبتلي هالدرامين عسب تزيغيني
فلان2:مقبوولة منج ياعسل
مطر وهو يزخ الريال من جاكيته:احترم نفسك والزم حدودك
نواري:مطررر خله يولي وخلنا نسير
سارة:لاحبيبتي مابسير الا يوم اقولج شو من بيني وبين خليفة
مطر هني استغرب:شو يخصج فاخوية انتي ..ندري انج زميلته يعني مابينكم غير الزمالة
سارة:واااااي انته اخوه؟...وانا اقوول ليش غاوي ثرك اخو خليفة
نواري فخاطرها"هاي اللي بدوسها الحين"
مطر:استحي استحي عويهج..انتي ماعندج اهل
سارة:امبلا ...ها اخوية وها ولد عمي <<صييييييييييو صدق خراطة
مطر:ماشالله ها اخوج؟؟....شي جمييل الصراحة
نواري:ههههههه....يلا يلا خلنا نسير
سارة :لا تريي انا بس بقولج شي واحد وبعدين سيري وين ماتبين
نواري:يلاا قوولي فكينا
سارة:جسوم عزووز خلاص سيروا وانا بعدين بلحقكم
جسوم:بس نحن ماتفقنا جي
سارة:جاااسم سير وبعدين نتفاهم
نواري وهي تصاصر مطور:طاح حظهم اونهم ريااييل وهالخايسة تمشيهم
مطر تم يظحك...المهم ساروا ربع سارة
مطر:يلا قولي ...شو عندج؟
سارة:اسمج نورة انتي صح
نواري:شو تبين باسمي
سارة:سمعت خليفة مساعة يقولج نواري يعني اسمج نورة
نواري:هيه اسمي نورة يلا فكينا شو تبين تقولين
سارة وهي تتدلع:بس اللي بقوله شي كبيير شوي يعني ماعليه هالغاوي يخلينا رواحنا
مطر:طاااع ويهج...ارمسي عدل لااهفج بكف اعلمج كيف تتدلعين عدل
نواري:لا ماعليه ارمسي جدامه مطر هب غرييب ..وبعدين حتى لو الحين ماسمع بعدين بخبره لاني ماغبي عنه شي
مطر تشقق وتم يتفداها فخاطره
سارة:اسمعي نورة صدقيني اللي بقوله هب شوي يعني مابا اخو خليفة يسمع
مطر:اقولج....اذا بتقولين حياج الله واذا مابتقولين فاجلبي ويهج لان نحن ماعندنا وقت ونبا نرد البيت
نواري:يلا مطوور خلنا نسير
سارة ولاول مرة يبان عليها الترجي:دخييلج لازم تسمعيني
نواري:انزين قلنالج ارمسي بس انتي مب طايعة تقولين جدامه
سارة:كيفج انا قلتلج انه شي قوي ومايستوي مطر يسمعه
مطر فخاطره:اخيييج كرهت اسمي
نواري:قولي قولي
سارة:امممم مارووم استحي اقول جدامه<<<يحليلها نزل عليها الحيا مرة وحدة
مطر:ايييييهيييييي علينا تراج ذليتي عارنا بتقولين ولا نسير
سارة:اقولج انتي عندج موبايل
نواري:لا
سارة:انزين ايميل
نواري:هيه ليش
سارة :شو رايج تعطيني ايميلج واقولج السالفة عالمسنجر..صدقيني السالفة يبالها وقت عسب اقولج ياها وماظني الحين بتسمعيني للاخر ...وبعدين مايستوي اقولج ياها جدام مطر
نواري طالعت مطر وهو بعد وتموا يتفقون بنظراتهم
مطر:اسمحيلنا نحن مانخلي بناتنا يرمسن بنات مايعرفنهن فالمسن
سارة وهي تترجا:دخيلكم بس مرة برمسها وعقب خل تحذفني
نواري استغربت مساعة تهدد والحين تترجا ...الله يستر من هالبنت مادري فشو تخطط
نواري:مطر بعطيها ايميلي الثاني اللي ماستخدمه وايد وشرات ماقالت بعد ماتقولي السالفة برشها ببلوك ودليت
مطر:خلاص عيل ...بس تراني بيلس عداها يوم بتقوليلها السالفة
نواري:ههههههه
سارة:ماعليه برايك...اهم شي اني ماجوفك وانا اقول السالفة
نواري فخاطرها:وييه شالذراابة اللي نزلت عليج مرة وحدة خخخ الظاهر مطوور طيحها مالت عليها كبر ولدها وجي ترمسه
سارة:يلا عطيني الايميل
نواري ظهرت قلم:هاتي بكتبه عيدج ماعندي ورقة
سارة وهي تمد يدها:يلا اكتبيه
نواري بعد ماخلصت:اسمعي اياني وياج تعطينه لحد يعني اذا جفت حد يديد مسويلي ادد غيرج بعرف انج انتي ماعطتنه ايميلي
مطر:هيه صح شو ايميلج عسب نعرف يوم تظيفينها
سارة:خييييبة كل ها عسب ايميل لهالدرجة تخافون عليها
مطر:هيه اكييد بنخاف عليها وعلى سمعتهاااا بعد تراها بنتناا
نواري:عاش ولد عمي.....يلا قولي ايميلج بسرعة لانه وايد بطينا عالاهل
سارة:hotmail.com@......._.............
مطر:خلاص حفظته......لاتخافين مابظيفج(وسوالها حركة تظحك وسحب نواري وساروا)

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:28 AM
يوم الاربعا
الساعة 10:00
في حجرة البنات
-------------
كانت الغرفة فاظية ومافيها الا فطيم وهي تهذرب فالتيلفون وعقب مابندت ياها مسج
فطيم وهي تفتح المسج:فطيييم يالحمارة بندي لاني عيزت وانا اددق لوعتي جبدي..ههههههه وياويهه بعد يسب
جان تطرشله مسج
"يلا الشيخ زايد بندت الحين تروم اتدق" وبعد ثواني رن تلفونها
زيود:الووه
فطيم:هلا والله
زيود:احلفي انتي بس
فطيم:وللل عافان الله بلاك كلتني
زيود:اتعرفين ان ولا 10 مرات دقيييت
فطيم:ماعليه اسمحلي كنت ارمس يزوي حرمة حميد
زيود:مسموحة
فطيم:هههههه بلاك جي شوي وبتظربني
زيود:عاد يبالج ظرب
فطيم:واااال زيود كل هاه لاني مارديت عليك
زيود:زيود فعيينج انا كم مرة قلتلج خلاص انا استويت خطيبج وبستوي ريلج يعني لازم تزقريني زايد
فطيم:من عيوني زااايد خخخخخ
زيود:فديت عبونج.....شــحالج حبيبتي؟؟
فطيم:خخ هيه جي الناس يرمسون هب قبل شوي كلتني
زيود:ههههه فديتج انتي تظهرين الواحد من طوره
فطيم:هيه الحين انا استويت الشريرة
زيود:يعني انا الشرير
فطيم:انا ماقلت
زيود:ههههههه فديت هالبراءة اللي مرة وحدة نزلت عليج
فطيم:لوسمحت انا امبوني بريئة
زيود:وانا اشهــــــــــــــــــــــــد
فطيم:انزين انا فيه رقاد
زيود:والمعنى اني ابند؟؟
فطيم:هيهيهيهي هيه لوسمحت
زيود:ماببند
فطيم:زايد
زيود:لاتحاولين ماببند وانتهى الموضوع
فطيم:انزين خلاص عراحتك
زيود:انا اكتشفت انج ماتيين الا بالعين الحمرا
فطيم:لا العين الصفرا احسن الكل يمدحها هالايام
زيود:هههههههه خبلة وحدة
فطيم:طالعة عليك
زيود:بس يأم السان لاتردين وايد
فطيم:بعد تسب واسكت
زيود:حشا عليه ماسبيت
فطيم:بس قلتلي خبلة
زيود:هههه حبيبي يعني الحين انتي زعلتي من كلمة خبلة
فطيم:هيه
زيود:انزين خلاص وعد مابعيد الكلمة
فطيم:انزين انا ببند ابا ارقد
زيود:فطيم يلا عاد عن التغلي توني بسم الله داق
فطيم:انزين انا تعبانه ابا ارقد
زيود:انزين خلاص باي(وبند)
فطيم وهي تبند:خخخخ زعل شو اسوي ههههه اسميني حمارة
مريوم وهي تدخل الغرفة:انتي شو كل هاه تهذربون فالتلفون مامليتي من يزوي 24ساعة ترمسينها
فطيم:لا زايد دق عقبها
مريوم:اوووه صدق؟؟!!
فطيم:هيه خخخخخخخخخخ
مريوم:بلاج الحمدلله والشكر؟؟
فطيم: زعل وبند فويهي
مريوم:وييه صدق مش ويه نعمة مالت عليج اكيد عطيتيه برمستج السم
فطيم:لا هو سبني جان اقوله خلاص انا تعبانه ابا ارقد
مريوم:اووونه تتغلين خخخ مايلييييق
مريوم:ههههه(وتزقر نواري)نوااااااااري نوروه
نواري:هاه
فطيم:ياربي صدق البنات فظيحة
نواري:شو مريوم
مريوم:هههه تعالي الحقي على اخوج اونه يتغلى وبنت عمج تكمل وياه خخخخ
نواري:هاه مافهمت
مريوم:تعرفين انا الحمارة اللي زقرتج
نواري:ههههه صدق فهميني
مريوم:اونه زيود غايظ فطيم جان فطيم تقوله تعبانه جان يبند فويها
نواري:اووف قوية هههههههه
فطيم:الفت الفت ماتعرف لازم تزيد بهارات
مريوم:ههههه انتي جي قلتيلي
فطيم:عن الجذب
نواري:يعني صدق بند فويهج
فطيم:هيه لكن مش مثل ما قالت مريوم
نواري:هههههه حليله اخوية اونه يتغلى بعد هههه
مريوم:طرشيله مسج فطيم طيبي خاطره فيه
فطيم:هو اللي لازم يطرشلي والله هو اللي سبني
نواري:اوووه عاد هو عنيد وهي اعند واثنينهم خقاقين
فطيم:صدق بعد شو هو اللي سبني
مريوم:انا ابا اعرف شو هالسبة اللي سباج اياها
فطيم:قالي خبلة
نواري:ههههههههه اسميج سخيفة
فطيم:هههههههههه خله يستاهل
نواري:حرام عليج فطيم والله انه طيب انتي بس لو تقولين له اسفة شوفي شو بيطرشلج ههههه فديته اخوية حنون واعرفه
فطيم:لامابطرش لترزون ويوهكم بيني وبينه انا اعرفله عدل خابزتنه خباز بيزعل وبيرد عادي
نواري: حماااارة ليش تسوين فاخوية جي
فطيم+مريوم:هههههههههههههه
فطيم وتلفونها يرن برنه المسج:
"احبــــــــــــــــــــــــج يالحمارة حاولت امسك عمري واتغلى لكن مارمت ععمري"
فطيم:بعد سبني ماااااايتووب
نواري:فدييييته اخوية والله احبه جان زين ايني ريل نفسه
مريوم:مسكييين ولد عمي يوم بلشوه فيج
نواري:ههههههههه لاهي فطيم طيبة لاكنها خقاقة
مريوم:والله اطرشين له مسج حلفت ولا ترا انا بطرش
فطيم:اففف انزين خوزن خلني اخذ راحتية
مريوم:اوننننننه خخخخخخ فطيم اونج رومانسية
فطيم:شويخصه اسكتي اسكتي دخيلج ولامرة قلتي شي عدل
فطيم:
انت اغلا الناس ومن لي في غلاك وانت نبض القلب ملكه في يديك
مثل قلبك صافي الحــــــــــب جداك وبالغلا فالحب ابـــــد مالك شريك
مريوم:ابا اقرا شو كتبتي
فطيم:اففف انتي شوتبين حق شو جي رزة ياربي
مريوم:ههههه يالحمارة ابا اقرا
فطيم:اووه مايخصج
ورن موبايلها برنة المسج
نواري:اوووه شكلها سهّاري اليوم خخخ مريوم اليوم مابترقدين
فطيم:شوفن عاد لاتخلني ازعل واسير ارقد فالصالة
نواري:اوووونه عسب المسجات الين الصبح
فطيم:ههههه كيفنا
نواري:اقرا اقرا ابا اعرف شو كتب
فطيم :تعالي يالرزة
زايــد:
حجبت الشر عن شرقك وغربك خوي القلب ياخلي وخليله
اشوف العمر باقي العمر قربك هموم الغير ياخلي بخيله
ارتاح زايد يوم جاف مسجها وهي بعد وفللللم هندي خخخخخخخخخخ لكن ماكتفا بهالمسج فدقلها لان اونه يبا يسمع صوتها قبل لايرقد
نواري:يحليله مايصبر عنج
مريوم:يلا يلا ردي عليييه
فطيم:اففف بسير ارمسه فالبلكونة عسب ماتلوعن بجبدي(وسارت البلكونه وصكت الباب وراها عسب محد ايي يحشرها)
زايد:واخيييرا رديتي
فطيم:شو اسوي اوني اتغلا
زايد:فدييت اللي تتغلا...فطوم ليش انتي جي
فطيم:هههه مادري
زايد:حرام عليج حسي فيني الاحساس نعمة
فطيم:ههههه منو قالك اني ماحس فيك بس الا اتغلا
زايد:لا لو سمحتي لاتتغلين مرة ثانية لاني ماتحمل
فطيم:ان شالله كم زايد عندي
زايد وهو شاق الحلج:فديت عيونج..انزين تحبييني
فطيم:زاااايد لاتم اتقولي جي ويهي يعورني يوم تقول هالرمسة مابا لاتم تقولي كلام حلو ماحب
زايد:هههههه والله انج مشكلة...عكس الخلق تراج...ليش ماتحبين ..انزين عيل كيف اعبر لج عن اللي فخاطري ترا لازم اسمعج من هالرمسة
فطيم:لا مابا ..انت ماتعرف شو يستوي بي ...اعتفس من راسي لين ريولي ...يعني انت بعد حس
زايد وهو ناقع من الظحك:ههههههه اسميييج مشكلة .... يوم انسبج مايعيبج ويوم نتمدحج ونتغزل فيج مايعيبج عيل شو تبيني اقول
فطيم:قول شحالج وسولف عادي مب لازم تقولي هالرمسة ماااحب
زايد:لاحبيبتي غصبن عنج بتحبين ....اسمحيلي ماروم اخفي مشاعري
فطيم:اووووه زايد انا ارمس جد لاتيلس تتمصخر صدق صدق لاتقولي حبيبتي واحبج ومن هالخريط ماداني
زايد:خلااااص برمسج عساس انج واحد من الربع شو رايج
فطيم:هيه هييييه احلا بيكون عسب اخذ واعطي وياك اكثر
زايد:هاي اللي بجتلهاا...حو وين تبين صدقتي اسميج تحفة ....والله غرييب امرج يعني انا اللي احيده البنات يحبن الكلام الحلو لكن انتي عكسهن
فطيم:هههه شو اسوي اذا ربك خلقني غييييييير عن كل البنات....لازم تحمد ربك على النعمة اللي انت فيها...يعني انا النعمة خخخ...ولا فذمتك فطيييم شي منها ثنين؟
زايد:هههههههههه لا والله ماشي منج اثنين انتي غيييير فكل شي غير عسب جي احبج
فطيم من غير ماتحس:وانا بعد امووت فيك(حطت يدها عثمها وتمت تتحرطم فخاطرها وتسب فعمرها)
زايد:لالالا عيدي ...اللي سمعته صدق ولا يتهيألي
فطيم:يتهألك لاني ماقلت شي
زايد:يلا عاااد عن الخرط توج عقيتي قنبلة قوييية
فطيم:ياخي زلة السااان طوف لي لازم تحرجني يعني
زايد:ههههه فديت روحج .. كل يوم اكتشف اني احبج اكثر
فطيم وهي شاقة الحلج:زاااايد خلاص بسير ارقد
زايد:انزين بس طلبتج قولي تم
فطيم:مابقول لاني اعرف انك بتطلب شي مابيعيبني
زايد:افااا ترديني....يلا قولي تم ...دخيلج
فطيم:مشكلتي اني مارووم ارفظلك طلب ... تم يلا شو بغيت بس عاد راعيني ولاتطلب طلب تعجيزي
زايد:ههههه فديت اللي ماتروم ترفظلي طلب ... لاتخافين طلب بسيط ومب تعجيزي
فطيم:يلا قول شو هو
زايد:قوليلي احبك ..بس بشرط تظهرينها من قلبج يعني مب تقولينها عالسريع وتبندين انا ماتمشي علي هالحركات
فطيم:ههههههه حلوة هاي تظهرينها من قلبج تريا بسأل قلبي قبل يمكن مايطيع
زايد:يلا عااااد
فطيم:ههه والله ظحكتني يعني يوم بقول احبك اكيد بتكون من قلللب .. بس بعد مابقولك
زايد:فطووووووم يلا عاد لاتذليني الا هي كلمة
فطيم:افففف انزين بس اخر مرة اقولها
زايد:خيبة لا شو اخر مرة تبيني امووت ...اصلن مب بكيفج يوم بنعرس بتقولينلي ياها كل يوم وغصبن عنج
فطيم:ويا ويهك فلم هندي ترااك
زايد:انزين يلا لاتغيرين السالفة
فطيم:يلا بقول وامري لله ...بس تريا يبالها وقت شوي لين ماتظهر من قلبي
زايد:هههههههههه يلا بتريا وامري لله
فطيم يوم كانت ترمسه كانت تواج من البلكونة لكن الحين لفت وتساندت عسور البلكونة ونزلت راسها
زايد:يلااااا ماصارت كلمة هاي
فطيم:اووووه قطعت علي تفكيري....سخيف كنت شوي وبقول
زايد:اسمييييييييج تحفة كل ها عسب تقولين احبك
فطيم:هيه تراك تباني اقولها من قلب
زايد:افففف انزين حدّج ثانيتين لو تأخرتي بتجوفين شي عمرج ماشفتيه
فطيم:تهدد ويا هالويه...انزين انطم خلني اقولك وافتك
فطيم تنهدت وتمت تظحك وطبعا قلبها من اول مارمسته وهو يدق دق
فطيم وهي تاخذ نفس :احــــبـــــك<<<صفقوولها بسرررعة لانها بذلت جهد وهي تقولها هههههه
فطيم بعد ماقلتها بندت ويوم رفعت راسها عسب تظهر من الباب انصعععععقت لان زايد كان واقف ورا الباب ويظحك بخبث .. (الباب زجاجي )...عاد الله لايراويكم شكل فطيم فاجة العين عالاااخر ومصطنة فمكانها وزايد يطالعها ويظظظظحك....لكن فطيم تصرفت لان لوتمت زيادة عادي يغما عليها من القفطة فتحت الباب وهي منزلة راسها وهو خاز عن دربها عسب تمر لكن كان يطالعها وهو متشقق وقلبه يدق واول مافطيم خطفت عداله..طبعا كانت منزلة راسها وييها احححمر
فطيم وبصوت واطي ومتقطع:حماااار مااحبك (وربعت عحجرتها )

وطبعا مارقدت هاليوم هههههه يحليلها واخيرا استوت تحبه من خاااطر
المهم مرت الايام ويا اليوم اللي بيسافرون فيه وقبل لايسافروون خطفوا عسيف اللي كان مكتئب لانهم بيسافرون وفرحان لانه نجح وخلااص تخرج عاد كل واحد شال فيده هدية بمناسبة نجاحه--------------------------------
المستشفى
الساعة 5:00 العصر مادري المغرب واحد منهم<<هاي الخبلة سفاحة
حجرة سيف
----------------------------------

اول وحدة فيهم حدرت عليه هي فطيم وكانت شالة كيسة كبيرة شوي واول ماحدرت قفطت لان شكلهم ربعه عنده
عاد هي بسرعة ظهرت من الحجرة
مايد:يلا عيل شكلهم الاهل يايينك بنترخص نحن
سيف:ماعليه تراكم مب غرب
سلطان(اخو مايد):يلا بو هناد ماتشوف شر وان شالله بييلك قبل لااسافر
سيف:الشر ماييك يالغالي ... تحملوا بعمركم
مايد:فوداعت الله
سيف:فوداعة الكريم
ظهروا مايد وسلطان وكانوا باقي الجماعة توهم واصلين خخ ماشالله فطيم استنت عنهم ووصلت قبلهم بوايد المهم الشباب سلموا على مايد وسلطان
ذياب:ها شلطوون من زمااان ماشفتك
سلطان:شو نسوي ياخي تعرف ان وراية علة اسمها مدرسة
ذياب:ههههه يلا شد حيلك وان شالله بتتخرج هالسنة
سلطان:لا اكييد ان شالله بنجح لاعت جبدي ثلاث سنين وانا فالثنوية العامة
مايد:واخيييرا استوعبت
زايد:هههههه عيل سلطان متى بترد البلاد
سلطان:باجر ان شالله
خليفة:جان حجزت ويانا اليوم
سلطان:ماشي حجز ميود يقول...يلا يات عيوم
ذياب:ها سلطوون شلييت الليسن ولا بعدك ..... ياخي صكيت العشرين وبعدك ماشليته
مايد:هههه اخوية عكس الناس نحن من نصك ال 18 نترابع عسب نشل الليسن
سلطان:شو اسوي اتعااايز بعدين تراني اسوق من غير ليسن وماجد زخوني ....لكن خلاص ان شالله يوم برد بقدم لان الشيبة حشرني
زايد:هيه صدقه يوم انك تعرف اتسوق وطفت ال18 شعنه ماتشله
خليفة:هههههه يعني انت ماشي منك فالكون ابد...عايد ثالث ثنوي ثلاث سنين وطفت ال18 وماشليت الليسن اونك تتعايز وين تبا
سلطان:هههههه بلااكم متعمد تراني...انا احب اكون عكس الناس فكل شي
ذياب:تصدقوون بعدني مب مستوعب اني مابرد وياكم وبتم هني
سلطان:هييه صح خبرني ميوود انك بديت دراسة هني هاا شو الدراسة هني اوكي ولا
ذياب:بعدني ماتأقلمت بس لازم اتم هني عسب سيف وان شالله مع الايام بتأقلم واذا ماعيبني الوظع بحول عامريكا
لان الربع كلهم خونوا فية وساروا امريكا
سلطان:والله انا من اخلص الثنوية بيلس فالبيت سنتين راحة ههههه لاعت جبدي من دح لين دح
مايد:هيه ماشالله عاد انت مقطّع الكتب من الدراسة
سلطان:جب يالدب
مايد:يلا شبااب عطلناكم نحن بنترخص الحين ...ان شالله توصلون بالسلامة
الكل:الله يسلمك
خليفة:مايد ماوصيك فولد العم هالله هالله فيه
مايد:افا علييك لاتوصي ها الغالي بحطه فعيوني...ولاتحاتونه انا وذياب دووم بنكون عنده
زايد:يزاك الله الف خير وان شالله مردودة يوم بترد البلااد بنسويلك عزيمة لاصارت ولا استوت
مايد:هههههه هيه عاد غصبن عنكم يعني انا عسب سوافي حبيبي مابرد البلاد مع اني خلصت وشليت الشهادة لكن عسب بوهناااد كل شي بسوي
خليفة:فييك الخيير واكيد سيف بيرد لك ياها يوم بيشفا
مايد:مابا منه شي ..بس خله يقوم لنا بالسلامة وها بيعتبر لي اغلا هدية
ذياب:لاااا مب هين ولد عمي الظااهر مسويلك سحر ..اقوول انا بحدر عنده بسير اقووله المديح اللي حصله منك
الكل:هههههههه
مايد:يلا عيل تحملوا بعماركم واذا تبون شي لايردكم الا السانكم
هني خليفة صافح ميود لكن بطريقة الشباب ها اللي يظربون كفوفهم فبعظ خخخ مارف اشرح وخاشموا بعظ
وبعد ماكلهم سلموا عبعظ مايد وسلطان تيسروا والباقي حدروا الحجرة....واول ماحدروا لقوا مريوم يالسة عدال سيف وتصيح ونواري لاوية عذياب وهي الثانية تصيح وفطيم طايحة ابهم قرظ
زايد:خساااارة كم فاتنا من الفلم الهندي
فطيم:ربع ساعة هههههه
خليفة:مريووم شعنة تصيحين ...لاتظيقين بالريال عن البزا كلها 3 شهور وبيرد البلااد
سيف:مادري عنهاا......من الصبح يالس اقولها
زايد:انزين مريوم وعرفنا ليش تصيح...لكن اختي المصونة شو سبب صياحها
فطيم:ماتعرف اختك حشرن مع الناس عيد ...اي واحد يصيح دزت بويهها وصاحت وياه
الكل:هههههههههههه
مطر:لا نواري تصيح لان ذياب مابيرد ويانا هالمرة
ذياب وهو لاوي عنواري ويمسح عراسها:فديتها ماترووم عفراقي
زايد:افااا نوروو انا وين سرت ... لاتصيحين بحطج فعيووني ولا تتحرين بس ذياب يحبج
ذياب:هيه بس انا ياخي ليش تخرب علي خلني انا متشقق حصلتلي وحدة تحبني
الكل:هههههههههه
سلامة:هههه عاد هاي اختك اكييد بتحبك
ذياب هني طالع سلامة وابتسم:غصبن عنها بتحبني اصلن انا الكل يحبني ولا انتي شو رايج
سلامة:ههههه هيه صح
نواري:والله بتوله عليك ماتخيل بيتنا من غيرك
فطيم:هيه والله انا اكثر وحدة بفتقدك ..بفتقد خباالك وياية وبفتقد غلاستك وسخافتك
ذياب:ياربييي انا ليش كل الناس يحبوني
سيف:هههه واثق يحليلك
نواري:فديته اخوية خله يوثق ...اووه ذيااب لاتدرس هني والله مب قادرة استوعب(وهني تصيح وتظحك)
زايد:اييييييييه انا اغااار
سيف:هههههههه ويا ويوهكم ولا جنه انا المريظ اللي لازم تودعونه وتواسوونه..اجوفكم لبستوني ويالسين تواسوون ذياب
فطيم هني يتها الصيحة لاول مرة تحس انها صدق بتتوله عليييه هالمرة وااايد
فطيم:لا ياسيف لاتقول جي اصلن انت فقلووبنا وماتفارق بالنا ولا لحظة وذياب الا واحد خريش عسب جي نسايره
ذياب:اياااالعنزة انا خرييش
فطيم:اسولف بس صدق كلكم لبستوا سوافي الا مريوم
سيف:هيه فديتها الرييم الحين اكتشفت انها هي اكثر وحدة تحبني
عاشة:عيل ماجفتوا اماية وانا وبسووم شو سوينا الصبح امييه سوت مناحة وماطاعت اتيي ويانا الحين عسب ماتتعلق فيه وتهون عن السيرة
سيف وهو ينزل راسه:فديتها اماية انا من الحين تولهت عليها
خليفة وهو يحط يده عجتف سيف:يلاا هانت يارياال مابقاا شي وانت قو قلبك وان شالله هالثلاث شهور بتمر بسرعة
سيف:الله يسمع منك...(وهني رفع راسه) ماوصيكم ادعوولي تراني محتااج لدعاءكم
عاد هني فطيم مارامت تيود عمرها انفجرت من الصياح والمشكلة حتى وهي تصيح تظحك خخخخ سارت لوت عسييف من خاااااااااااااااااطر
فطيم:الله يشفيك ياخوية ويردك لنا سالم غانم وان شالله اول ماترد بنسويلك عرس لاصاار ولا استوا
سيف:امييين
مريوم:خلووف انا مابسير بتم هني
خليفة:طااع هاااي...يلا يلا ماعندنا بنااات يتدلعن..اييه حرام عليكم يالسين تحبطون الريال تراكم
سيف:هههه هيه صدقها خلها اتم وياية وصدقوني بدال ال3 شهور بيستون شهر دامها بتكون وياية
مطور:ياويل حالي الريييييم منو قدج طاع شو يقول عنج
حارب:عيل خلووف خلها داام اخوية يباها صدق يمكن يوم هي تكون وياه تكون له حافز عسب يشفا بسرعة
سيف:عااش حرووب محد فاهمني غيرك
خليفة:انا ماعندي مانع كم سيف عندنا بس وين بتم الشقة مافيها غير ذياب ووياه ميود وين تبا ترز ويهها من بينهم
سيف:لا شوو صدقت انا خااطري لكن الظرووف تمنعني...يلا الرييم انتي ردي البلااد وماعليج الا تدعيين لي من خاطرج وان شالله الله بيّسر اموري
مريوم:لاتوصي ياسييف انا دووم ادعيلك
نواري:سيف لاتحاتي من ناحية الدعااء انا ماخليت حد الا وقلتله يدعيلك اسألهن حتى فالمدرسة كم وحدة خليتها تدعيلك
هني كلهم فجوا عينهم
فطيم:هههههههه هيه طافكم هاك اليوم اتحفتنا حتى الفراشات خلتهن يدعولك
سيف:ههههه فديتها بنت عمي ماتقصر ...مالت عليج فطيم ليش مب انتي اللي خليتيهم يدعولي
فطيم:لا امبلا انا قلت حق المسات يدعولك خخخخ لكن نورة كل ماجافت بنت قالتلها قولي الله يشفي سيف ولد سعيد ويرده لنا بالسلامة
خليفة:هههه اتخيل شكل البنات يوم يدعولك
ذياب:منوووو قدك ماتمت بنت الا وطرت اسمك ودعت لك
مريوم:حراام عليك حتى فهاي بتحسده
عاشة:يلااا مب جنه لازم الحين نرد الشقة لان السيايير وصلت
زايد:هيه صح يلااا نشواا مابيوحيلنا ترا
مريوم وهي تنقز ببراءة وتبتسم وتصيح:مابااااا تريوا شوي
خليفة وهو يظربها عراسها:اصطلبي يالخفيفة عنبووج حشمينا ماشي لوووح
سيف:ههههه علني افداها ...يلاا كلكم برااا ابا اسلم عحرمتي
ذياب:احححححححلف انت بس قوول والله
سيف:والله...بعد صدق واحد يبا يقول لحرمته شي لازم تسمعون
خليفة:جووف انا هالمرة بسمحلكم لانها غامظتني اخاف تموت علينا فالطريج عنبو كل ها حب
سيف:هب هبااك الله
عاشة:الله يخليكم لبعظ.....يلا السيييف تحمل بعمرك واي شي فخاطرك خبرنا(ووايهته ولوت عليه
وبدوا كلهم يسلمون عليه وهو خانقتنه العبرة

---------------------
يوم الاربعاء
الساعة 12:00 الظهر
في بيت اليدة
-----------------------------

نواري:فطووووم هب تسوديين ويهنا اليووم نباج تنجحيين من اول تراي
فطيم:اكيييد حبيبتي انا فطيم يوم ابا الشي اسوييه بالتمام والكمال خخخخ
مريوم:خاطري ايي وياج يوم بتتدربين
ام حميد:حرمة اللي بتدربج صح
حميد:لا واحد مصري كنت بخلي حرمة بس ها ربيعي يعرفه وقالي بيمشي امورها
اليدة:ويددددية تباها تيلس عدال ريال
فطيم:اوووه وانا شلي فييه الا الريال بيعلمني وبعدين كل واحد بسير بدربه
زايد:يا ناااس حسوا فيني انا من الصبح اتريا حد يفهمني عمووو قولي حق بنتج تغير رايها
فطيم:زااااااااااااايد يلا عاااد لاتخرب علية انا وعدتك اني مابسووق بس بشله زينة
حميد: دامج يافطيم بتشلينه زينة فعيل ليش تتعبينا وتخلينا نتوسط لج وحالة
حارب:خخخخ هيه والله فظحتينا الله يغربلج
خليفة:انا بعد اقوول ماله داعي
فطيم:اووووووه لاتخربووون مابقا شي عموعدي ويا المدربب
نواري:انا اجووف انه مافيها شي خلها تشله
زايد:عيل ان شالله ماتنجح وتعيد التراي مليوون مرة
فطيم:لالا افا علييك بشله من اول مرة وجنه العيد خخخخ حميد وصا ربيعه علية
زايد:احلففففف ياربيييي محد بذبحني غير اختك
حميد:هههههههه ياخي عادي ليش نعقد الاموور ...تراك قلتلها يوم بتشله مابتخليها تسوق
زايد:انا بسير وياها يوم بتتدرب
حميد:لا مايحتاي حروب بيسير وياها وانا موصنه يركب وياهم
حارب:والله انا هب عايبتني السالفة
اليدة:ولا انا فطييم قري فمكانج ماشي ليسن
فطيم:اووووووووووووه لاتستوون جي
ام منصور:خلو البنت على هواها خلاص هي وعدتكم انها مابتسوق الا للحاية
فطيم وهي تبوس راس عمتها:فدييتج والله محد فاهمني غيرج
زايد:حروووب ماوصييك اذا سياقتها هب شي خبرني عسب ماخليها تكمل
حميد:لا جوفي فطيم انا متفق ويا الريال قلتله اذا سواقتها هب شي لاتنجحها اما اذا كانت سواقتها مقبولة فنجحها وانا بخلي محمد ربيعي يكمل باقي الاجراءات
فطيم:ياااي يعني عقب كم ساعة الليسن بيكون بين ايدي
خليفة:وايد واثقة الاخت
فطيم:اكيد دام وراية حميد اخوية
حارب:الله يستر جان ماتجلب فينا السيارة
مطور:مايستوي اسير وياكم انا بعد خخخ
حميد:لا وين تبون شو زفة ام سلااح حارب بيسير عسب يكون محرم
فطيم:يلا حروب سير تلبس هبابنا نوصل
مريوم:اقول يوم بتخلصين انا ونواري بنشلكم
فطيم:يااااي اصلن يوم بتشلوني انا بسوق ابكم بيكون الليسن عندي
زايد:والله يافطيم ان سويتيها ماتلومين الا نفسج
حارب:لا لاتخاف انا بكون وياهن ونجيب مابيخليها
فطيم:خخ اسولف صدقتوا
حروب: يلا انا بسير اتلبس (وسار)
خليفة:ماشالله فطيم لهالدرجة متحمسة خخ من متى متلبسة انتي الظاهر رقدتي فملابسج
فطيم:هيهيهيهيهي سخيف ماتظحك
ام حميد:هالله هالله فالرزانة يافطيم هب تفشلينا
فطيم:ياربييي ليش انتوا جي شو تتحروني خلافة عسب افشلكم
حميد:هههههه هيه صدق ترا عقب ماتخلصين وتنجحين ان شالله بتسيرون مكتب محمد عسب يخلص لكم الاجراءات عاد قبل لاتحدرون عنده دقولي عسب ارمسه
فطيم:اوكيك ..يعني ها ربيعك
حميد:هيه ربيعي اخبرج تغشي ولاترمسين مول خلي حارب اللي يرمس فاهمة
فطيم:خيبة شو داشة تعذيب هو يعني اذا رمست شو بيستوي
حميد:اقولج ربيعي وين تبين ترمسينه
فطيم:لااا احلف جيه انا برقمه ولا بغازله
الكل:هههههههههههههههههه
حميد:فطووم ارمس جد انا
فطيم:اوووه فلم هندي تراك من زينه ربيعك عااد جوف اذا سألني بجاوب فظيحة ياخي هو يسألني وانا اقول لحروب يجاوب
زايد:لاااا مب فظيحة عادي
وهني حدر حارب وهو كااااشخ
حارب:الفظلي يلااا نجيب يتريانا برا
حميد:فطوووووم ماوصيييج مب تسوين اللي البارحة سويتيه ترا وربي بحرق لج الليسن لو عرفت انج سويتي هالحركات فالتراي
فطيم:قسم بالله مذلللللة هب ليسن ها
نواري:دوااج محد قالج تقولين ابا ليسن
فطيم:يلا يلا ماعندي وقت جااااااو وماوصيكم اول مارد اباكم تسووولي بق باارتي كوز الليسن بيكون فمخباية
مريوم:ههههه ياوييييلي عالانقليزي
لكن فطيم سحبت مطوور وتوجهوا للمكان المقصود

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:29 AM
الساعة 1:00 الظهر
فبيت بو منصور
-------------------------------
كانت نواري توها حادرة بيتهم واول ماحدرت تلفون بيتهم رن سارت وردت
نواري:الو
منصور:السلاااام عليهم
نواري وبتطير من الفرحة:وعليييك السلاااام منصوووووور يلا ردوااا والله البييت ملللل انا شكلي بموووت من الملل
نواري:والله حالي مايسر ملاااانة واحس بوحدة شديدة
منصور:احححم كل ها لاني محد
نواري:وذياب بعد
منصور:خيبة جاملي عالاقل انا تشققت تحريت كل اللي فيج بسبب غيابي
نواري:هههه فديتك والله تراني صدق ملانة لانك انت وعنود محد وغير ذيااب
عنود وهي تباغم عسب تسمعها نواري:نورووو انا ابا ارد بس منصور هب طايع
نواري:اوووه منصور لاتستوي اناني وتفكر بنفسك بس ترا هني شي عندك اخت بتمووت لو مارديتوا
منصور:فديتج والله خلاااص كم نواري عندنا بحجز عاول طيارة وبنييكم ولو اني ماشبعت من اليلسة ويا عنود رواحنا بس يلاا دام الشيخة نواري تبانا مابنقول لا
وهني عنود مطت السماعة من منصور
عنود:نوروووووو فديتج متولها عليج
نواري:فديييييييييت هالحس ...عنود يلا يلا حني عريلج والله بين من الوحدة امررره بيتنا صخخخخه واليلسة فيه ماتنطاق
عنود:لالا خلاص ان شالله بنرد
نواري:خبريني شو استانستوا
وهني منصور ظرب عنود عراسها
عنود:اااااي بلاك ليش تظرب
نواري:ههههههه يحليله اخوية الظاهر مفتك منا
عنود:لا ماعليج منه اصلن كل يووم يقول متوله عبوظبي وامياية وابوية
نواري:مالت علييه ماتوله علية.....حطي عالسبيكر اباه يسمع
منصور:مايحتااااي تراني حاطنه عالسبيكر وسمعت كل شي
نواري:هههههه انزين اخبركم ترا امييه وابوية فبيت يدووه جان تبونهم دقو عبيت يدووه
عنود:ليش تبين الفكة ؟...قولي ماتبين ترمسينا
نواري:لا حشا علية انا ابا الفكة من حبااايب قلبي ....هيه نسيت اخبركم اليوم فطيم عندها اول ترايي وتوها قبل شوي سارت هي وحروب
منصور:ياويييلي الله يستر ههههه خاطري ايي البلااد بس عسب اطييح فيها لاني متأكد انها بترسب
نواري:لااااا ويا ويهها حميد مرمس ربيعه والبارحة حميد يلس يدربها فالفتك طااافكم والله نقعنا من الظحك
عنود:يااااااي خسارة طافنا
منصور:انزين عرفت تسوق ولا
نواري:الا شوو ماتعرف ...اقوولك صعقتنا ماشالله عليها سويقة مادري منو معلمنها
منصور:ها الفظلي نسيتي
نواري:طافكم حميييد زين مامات علينا لِعبت فيه لعب اول شي ساقت برزانة وبعدين باعتها الحبيبة وحميد شوي ويبوس ايدها عسب توقف ونحن كللللنا متيمعين عند باب الحوي ونطالعهم
منصور:ههههه يحليلها هالفطيم .... الله يعين زيوود عليها
نواري:خخخ زيود طول ماهو واقف ويانا يناقز كل ماسوت حركة نقز وزاعج ههههه فديته اخوية زين ماياته سكته
منصور:عيل قلتيلي كلهم متيمعين فبيت يدووه
نواري:هيه دقلهم هناكي وهم بيعطونك كل العلووم يلا انا بسير ايلس عالنت شي فخاطركم
منصور:سلامة راسج حبيبتي يلا فوداعت الله
نواري:فوداعت الرحمن(وبندوا)
المهم سارت نواري ويلست عالنت ستوالها كمن يوم مايلست عالنت لكن اليوم تذكرت سالفة سارة فحدرت بايميلها اللي عطته سارة واول ماحدرت لقت سارة مسويتلها ادد قبلتها لكن للاسف ماكانت اون لاين بس كانت مطرشتلها ايميل وكانت كاتبة فيه
"نورة وينج ليكوون بتلبسيني دخييلج دشيي انا اللي بقوله ظروري ...يلا اترياج"
نواري ردت عليها وطرشت لها ايميل
"السمووحة انشغلت ويا الاهل ونسيت السالفة ولو ان السالفة هب هامتني وايد لكن لانج مشتطة فحدرت
انا بترياج الحين ان شالله تحدرين واذا مالحقتي علية فبترياج الساعة 9 بتوقيتنا فليل ها يلا جااو"
وظهرت من هالايميل وحدرت بايميلها الاصلي<<<حلوة هاي الاصلي خخخ
يوم حدرت كانوا وايد اون عندها وماشالله الف واحد دش عليها لكن لبستهم وحطت بزي خخخخ المهم جيكت ايميلها وبعدين دشت على ربيعتها ميرة
(مابحط نك كيفي)
"سلااام عليهم"
(ميرانة)
"بعد ماجفونا ...خخخ وعليج السلااام يالقاااطعة"
(مابحط نك كيفي)
"شحاالج يالكلبة"
(ميرانة)
"تسب بعد....اكيييد بخير دامج ترمسيني انتي شحالج"
(مابحط نك كيفي)
"انا بخير طاب حالج...ميروو البارحة دقيتلج واخووج رد قالي انج محد"
(ميرانة)
"ماخبرني الحمار منو برووك ولا سلطون"
(مابحط نك كيفي)
"برووك فديته خخخ دقيتها سوالف وياه وقلتله يوم اتي ميرانة خلها تدقلي الظاهر نسا"
(ميرانة)
"انزين خبريني شو استانستوا فلندن"
(مابحط نك كيفي)
"يعني تعرفين نحن سرنا عسب سيف هب عسب نستانس ..هيه صح مايد اخوج الللف مرة جفناه يحليله ماقصر"
(ميرانة)
"هيه كل مايدق يخبرنا وانا انقهر خخخ كنت بيي ويا سلطون بس ابوية ماطاع"
(مابحط نك كيفي)
"ميرووو نسيت اخبرج فطووم اليوم عندها تراي وان شالله تنجح"
(ميرانة)
"قوولي والله خخ سوتها الشيخة....حتى سلطون اليوم عنده تراي"
(مابحط نك كيفي)
"خخخ عيل اكييد بيصادفوون بعظ متى سلطان ترايه"
(ميرانة)
"توه ظهر من البيت اخبرج فطيم حرمة اللي بدربها ولا"
(مابحط نك كيفي)
"لا مصري اللي بيدربها خخخخ لان ها محمد ربيع حميد اخوها يعرفه وتعرفين لازم واسطة خخخ بس اصلن فطيم ماتحتاي واسطة لانها تعرف تسوق"
(ميرانة)
"نورووو تعرفين منو محمد ها ولد عمي ربيع حميد الروح بالرووح ماجد خبرتج فطيم"
(مابحط نك كيفي)
"وانا اقووووول ليش حميد كل دقيقة وصا فطيم وقالها لاتسودين ويهي وخلج رزينه ثره محمد اللي يقصده محمد ولد عمج وييييه تخيلي فطووم تفشلنا جدامه"
(ميرانة)
"ترا سلطوون بعد بيشل الليسن عن طريق محمد اصلن سلطوون امبونه يسووق بس ناقصنه الليسن حتى محمد مابيتوسط له لان سلطان يعرف يسوق"
(مابحط نك كيفي)
"اقولج فطيم واااثقة ان محمد بيوقع لها عالموافقة خخخخ طافج البارحة وهي تسوق"
(ميرانة)
"انزين منو سار وياها"
(مابحط نك كيفي)
"حرووب اونه محرم....اقول ميرو انا بظهر الحينة وبدقلج فليل"
(ميرانة)
"خلاص عيل انا امبوني بظهر بس يوم حدرتي علي غيرت رايي ...لاتخونين فيني وماتدقين بترياج"
(مابحط نك كيفي)
"لا اكيييد وبنحتفل بسلطوون وفطووم بمناسبة الليسن"
(ميرانة)
"لوول عاد سلطوون ولا هامنه هو شلااه لان ابوية حشره تعرفين اخوية وايد ثقة كان يسوق من غير ليسن "
(مابحط نك كيفي)
"لوووول هيه يوم ذياب خبرني مت من الظحك يعني متعايز يشل الليسن ...يلا شكلها سوالفنا مابتخلص باي"
(ميرانة)
"بايااااات"
نواري نشت من عالنت وسارت تتسبح وبعد السبوح بتجوف جان ياها شي من سارة لانها قبل لاتظهر جيكت لكن للاسف سارة ماكانت اون لاين-------------------------------
الساعة 2:00 الظهر
فمكتب محمد
--------------------------------

فطيم دخلت هي وحارب واول ماحدروا كان محمد يالس عكرسيه والكرسي اللي جباله كان سلطان يالس عليه
طبعا حروب وياهم وكل دقيقة يطالع فطيم بمعناة انه لاترمسين قسم بالله كانوا طماشة المهم وبعد هالسلام حدر محمود اللي درب فطيم واللي بيدرب سلطان بعد ماخلصت فطيم
محمد:ها محمود قولنا شو رايك فسواقتها
فطيم تمت تدعي فقلبها انه مايخبره لان كافي الهزاب اللي حروب هزبها ياه ماتبا حميد يغسل شراعها بعد
محمود وهو يطالع فطيم ويظحك:ههه ماشالله عليها بتعرف تسوء كويس والله دي بتسوء احسن عني
حارب:وانا اشهد(وهني فطيم تظربه بكوعها)
محمد:هااا مادعمت شي او سوت شي ترا حميد موصني قالي لو سوت أي شي لاتنجحها
عاد هني فطيم رمست:لالالا والله ماسويت شي(وبعد اللي قالته استوعبت ان حميد قالها لاترمسين يلست عدل وانطمت)
اما محمد فهو ماسك عمره يبا يظحك بس لبسه ومنصبه مايسمحله محمد يعرف خوان حميد كلهم وكان يبا عويش بس ماصار نصيب وفطيم كان دووم يسمع سوالفها من حميد وسيف فاول ماجافها ياته الظحكة لان حميد خبره شو سوت البارحة وغير السوالف اللي دووم يسمعهها عنها...وسلطان بعد مايد كم مرة قاله عن فطيم انها خبلة شراته فتشقق يوم عرف ان هاي فطيم واخيرا جافها يسمع عنها ومايجوفها صدق جافها فلندن بس ماعرف محمود:هيّة عملت حاقات ماعقبتنيش بس ماكانتش بتؤصد
حارب وهو يظحك:يحليله يرقع لج
فطيم هني عطت حروب بكوع اللي قال منها:ااااااي بلااج ماقلت شي
محمد:خلاص يا فاطمة بنجحت عاد جوفي ماوصيج هالله هالله فالسواقة
فطيم:افا علييك لاتوصي
حارب:فطووم اسكتي انا برمس
هني سلطان حط يده عثمه وظحك
محمد وهو يبتسم غصبن عنه:لا خلها ترمس تراني ارمسها
حارب:لا بس حميد قالي لاتخليها ترمس وانت ارمس عنها<<فظييييحة
محمد وسلطان:هههههههههههههه
فطيم وهي ترمس حروب:زين لك جي الله يغربلك فظيحة شكله حميد بيدوسني بسببك
محمد:لا ماعليج من حميد تراج اختي مافيها شي لو رمستيني وحميد انا برمسه لاتخافين يعني ماتعرفين حميد يحب يتفلسف
فطيم هني تشققت:هيه والله ....صدق صدق لاتخبره اني خربطت فالسواقة شوي وقوله اني مانطقت بولااا كلمة مافينا يشل الليسن بالزوور طاعوا
حارب:انا بخبره
فطيم:فتاااان لانك ...يلا عيل وين الليسن
سلطان:شو تتحرين بدقيقة يظهرون لج ياه
فطيم لبسته وردت ترمس محمد:ها اخوية نروح نحن ولا بس انا حميد قالي ان بتعطوني الليسن سيدة
حارب:اقووول محمد يوم انا بشل الليسن اباك تسويلي شراتها
محمد:ههه لا هاي غير هاي حميد وسيف لااااا ومايد بعد موصيني عليها
فطيم شقت الحلج:فديتهم والله توني اكتشف انهم يحبوني
حارب:انزين ترا انا اخوهم بعد
محمد:ماطلبت يا حارب لين ماتصك ال 18 يصير خير
فطيم هني ظحكت بصوت واطي وقالت لحارب:وييييو قفطوه
محمود:يلاا يا سلطااان تعالة روينا حتعمل ايييه
سلطان:افا عليك بشله وانا اظحك
حارب:اكيييد دامه محمد ولد عمك
فطيم وهي تهزب حروب:بس فظحتنا تراك يعني لازم تخبر الكل ان عندك واسطة
محمد:فاطمة خلاص الحين انتوا روحوا وفليل انا بعطي حميد ليسنج
فطيم هني لفت عليه بسرعة:لااااا لاتقوول يعني مايستوي اشله الحين
طبعا سلطان ماظهر تم يترياهم يظهرون خخخ عيبته السالفة
محمد:ليش مستعيلة ترا فليل بيكون عندج
فطيم:تراك ماتعرف انا حلفت ماحدر البيت الا والليسن فمخباية فظيحة اخاف يوم ارد البيت ويتخبروني عنه واقولهم ماعطوني يطيحون فية قرظ
سلطان:ههههههه حمود حرام عطها
محمد:انا كم مرة قايللك لاتقولي حموود هني
فطيم وخاطرها تجتل سلطان:مايظحك....ها محمد شو قلت ماعليه بنتريا ترانا
محمد هزب سلطان وقاله سير جوف شغلك انت ومحمود ولا مابوقع لك خخخ
حارب:فطيييم شو غصب قالج الريال بيعطي حميد
سلطان وهو يرد يفج الباب:حمووود عطها حرااام لايستوي بها شي (وسيدة ظهر وصك الباب)
فطيم فووولت اما محمد فقال
محمد:ماعلييج منه ها خبل دوومه جي لاتخذين بخاطرج وانا بهزبه بعدين
فطيم:جوف انا عشانك بطوفله هالمرة خخخ ولا جان خبرت حميد
حارب:ايييه انتي اجوفج دقيتيها سوالف ويا الريال
محمد:هههه بلااك حارب اونك عاد ههههههه والله اسمي انكم تحف انت وخوانك خلاص يافاطمة حميد بيعطيج الليسن ولاتخافين محد بيطيح فيج انا الحين بدق لحميد وبقوله يخبر اهلج ان الليسن بتشلينه فليل
حارب:ههههه ياخذج عقد عقلج
فطيم:بسكت عنك دواك بعدين.....يلا اخوية اسمحلنا غثيناااك واخرنااك عن شغلك...وتسلم عالتوقيع مابنسالك هالخدمة
محمد:بالحل الغالية لاتنسين نحن شرات الاهل ...يلا سلمي عالاهل ومبروووك عالليسن
فطيم:يبلغ وانت بعد رد السلام والله يبارك فيييك
حارب:يلا بو زايد فمان الله
محمد:فمان الكريم(وظهروا وفطييييم بتطيير من الفرحة)
المهم تموا يتريون نجييب عسب يردوون البيت طبعا فطيم ماخلت حد الا ودقتله واولهم زايد اللي كان منقهرر بس فرحاان لان هالشي فرححها المهم عاد تنقعوا وهم يتريوون نجيب ....ترا نجيب رد مدينة خليفة عسب يشل نواري ومريوم ويرد لفطيم وحارب عقب لكن بطوا دقت فطيم لحميد عسب تجوف شو السالفة
حميد:هلا بفطيييييم هلا باللي عندها ليسن
فطيم:خخخخخ ياااااي وناسة ياحميد الصراحة شعوري لايوصف
حميد:حمدالله والشكر كل ها عسب ليسن.....انزين ترا محمد دقلي وقالي ان فليل يوم بجوفه بيعطيني ليسنج
فطيم:ادري مايحتاي تقول...تصدق ربيعك ها وااايد حبيته طيييب ماتوقعته يكون جي
حميد:وانتي الحبيبة دقيتيها سوالف ويااه تتحرينه ماخبرني
فطيم:وييه ظهر رويتر قالي مابيخبرك
حميد:ههههههههه انا بعرف انتي شو قلتيله الريال داقلي وهو ناااااقع من الظحك
فطيم:ياربيييي ليكوون انا مظحكة عند الناااس تعرف خايس ربيعك كرهته
حميد:هههه لا عاد هو ميت فيج .... ماعلييج محمد مب غرييب وياما لاعبج وانتي ياهل
فطيم:انزييين نسيتني شو ابا.....ياخي ستوالنا انا وحرووب ساعة مرتزعين هني وبعده نجيبوو ماية
حميد:ليييش بعدهم مايوكم؟؟؟
فطيم:هيه والله
حميد:نجيب سوا حادث بسييط والسيارة يبالها تصلييح انا خبرت اماية يطرشون لكم زين الدين
فطيم:لاااا والله حلفووا انتوا بس اففففف يعني بنتم واقفين فهالشمس لين مايي حد يشلنا
وهني يا حارب عند فطيم بعد ماكان واقف بعيد شوي ويسولف ويا سلطان
حارب:فطوم فطوم تعالي سلطان بيوصلنا
فطيم شلت التلفون من عاذنها وقالت:وين تبا انت
حارب:يلاااا احسن عن مانرتزع فهالشمس وبعديين انا وياااج وسلطاان اخو مايد يعني مب غريب
فطيم ردت عحميد:انت اسمع اخوووك الفاشل شو يقولي
حميد:بلاكم
فطيم:هذا سلطان ماعرف شو يقرب لمايد ومحمد ترا عنده تراي اليوم وكان دوره بعدي عاد ماشالله هالسلطاان مسوي عمره البطل الشجاع وقال لحرووب بوصلكم جان تبون... وحااارب ماصدق ياني طاير ....اسمييه ثور اخوك
حارب وهو يسحب الموبايل من فطيم:يلاا حمييد انت تعرف سلطااان وانا بكوون وياها ياخيييي احترققنا من الشمس
حميد:ههههه ماعلييه خلااص ...عطني فطوم
حروب:اندوج
فطيم:حمييد شو الحين
حميد:خلاص خل سلطان يوصلكم لان لين ماييكم زين الدين الا كملتوا الساعة وانتوا تتريونه
فطيم:يعني عادي
حميد:هيه
فطيم وهي تشق الحلج:عاد تصدق انا كان عادي عندي بس خفت تهزبني ..يلا يلا باي
حميد:الله يعقل عليج (وبندوا)
سار حارب عند سلطان وقاله ان حميد ماعنده مانع عاد سلطاان يباها من الله الا يخسس ففطيم المهم عاد توجهوا لسيارة سلطان خخخ ماشالله سيارته زاهبة قبل الليسن المهم كانت سيارته الرنج الاسبورتية وفطيم يوم جافتها شوي وتصارخ بس اونه ماعيبتها تحب الرنج العادية اكثر<<<متفيييجة ترا هاي سفاحووو اللي كتبت
حارب فتح الباب لفطيم وهي ركبت يحليلهم نزلت عليهم الذرابة مرة وحدة وبعد ماركبت قالت لحارب
فطيم:ثانكس برو(لكن صك الباب فويهها هههه)
سلطان ركب مكانه وحرووب عداله واول ماركبوا دقوها سوالف وفطيم فخاطرها تتحرطم عسلطان ماتدري لييش ماترتاحله
حارب:ياحيك عيل عطوك الليسن
سلطان:خخخ والله المفروظ اشله من قبل سنتين لكني ماتفيجت
فطيم فخاطرها:ماالت اونه ماتفيجت قول لاني فاشل وخلاص
حارب وهو يصد عفطيم:فطوووم بذمتج مب هالرنج احلا عن رنج زيود<<<لووح هالولد عكس مطوور ولا جنه كبر
فطيم وهي مشتطة:لا لاتحاول انا احب رنج زايد اكثر
حارب:مالت عليج انتي لو نقولج منو تبين مايبخ ولا رنج زايد بتقولين رنج زايد
سلطان:ليش لهالدرجة تحب الرنج
حارب:الاااا ...حاشرتنا فيها اظني تحبها اكثر عني
سلطان ظحك بصوت واطي لكن من شكله ينبان ان لو حد دقااه بينفجر من الظحك
فطيم:حرووب انت ماتعرف تسكت
سلطان:خلاص عيل الحين شليتي الليسن ترومين تظهرين لج رنج
حارب:انزين هي قالت تبا بس حميد ماعطاها ويه
فطيم:حااااااااااارب
سلطان هني سوا نفس الحركة اللي يظحك بصوت واطي بس من شكله ينبان انه بينقع من الظحك
فطيم:وانت بعد ليش تظحك شو جايفني ارقوز كل مارمست مسكت ظحكتك
سلطان وهو يفقعهااا:ههههه محشووومة والله ماقصد
حارب:اخبرك انتوا متى بتحولوون لخليفة "أ"<<<لوول والله ياهل هالريال ...بتصفع لو سمعني
سلطان:والله يقولون الاسبوع الياي
حارب:هيه هيه انا سمعت فطيم تقول لنواري ان ميرة اختك خبرتهم انكم جريب بتتحولون
فطيم هني كان خاطرها تعفد لحرووب وتزززغده مب باقي غير يقوله تعال حياك عيش ويانا ههههه
فطيم:حارب وبعدين ويااك انت مايفيد وياك غير حميد مالت عليك شتان بينك وبين مطوور
حارب:بدوسج الحين ...لو سمحتي انطمي ولاترمسين
فطيم من غير ماتقصد شحبت غشوتها بعصبية وطالعت حارب بغظب وسلطان ظايع من بينهم
فطيم:سخيييييييييف لو ترييت زين الدين احسن لي
سلطان:ياجماعة استهدوا بالله بلاكم
حارب:انزين انزين تغشي لا بالنعال عويهج
فطيم تغشت وتمت تتحرطم:هييين ياحراب يا انا يا انت اليوم
سلطان :ايييه حارب بلاك عليها هاي اختك العودة
فطيم من غير ماتقصد: اول مرة تقول شي عدل..اووه سوري
حارب:دساج لوري هههه<سخيييف ياربي
وهني رن موبايل فطيم
فطيم:هاذوا حميد اللي داق والللله لخبره اتريااا ياحرووب ان ماخليته يمسح الحوش فيك اليوم ماكون فطيم بنت سعيد
طبعا الله لايراويكم حالة سلطان اللي كل مايحاول يهديهم يفشل لانه يظحك غصبن عنه على اسلوب فطيم العفوي فرمستها
حارب:لالالا التوووبة خلااص والله سوري يوم نوصل بحب راسج
فطيم:اصلن مابرد عليه لاني لو رديت بنفجر وعادي اهزبه بدالك لكن لاتحاول انت اليووم بتنظرب يعني بتنظرب
سلطان يبا يغير الجو:سمعتوا غنية حمد سود الهدب
فطيم :هييييييييه
سلطان:انزين شو رايكم احطها
حارب:لا لاتحطها لان الكريهة تحبها
فطيم:مابرمس خلني ساكتة

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:30 AM
الساعة 4:00 العصر
فبيت بو منصور
--------------------------------------
طبعا نواري خبرت مريوم وفطيم باللي استوالها ويا سارة عاد الحين نواري يالسة عالنت علّ وعسى تدخل سارة ومريوم كانت يالسة عدال نواري وتتحرررقص تبا تعرف السالفة نواري ماكانت تباها تيلس عدالها لان على كلام سارة ان الشي اللي بتقوله قوي ....لكن مريووم راسها يابس ومارامتلها
نواري:افففف يلا متى اتيي فطوووم
مريوم:هيه والله اليوووم غصبن عنهم يخلونها تحاوطنا فالفريج
نواري:اسكتي زيووود يتحرررقص يترياها اتييي والله طافج شكله يوم حميد عالغدا قال ان سلطان بيييبهم شوي ويظربه
مريوم:هيه للاسف ييت متأخرة
وهني قاطعهم صوت المنجر واللي دخل هي سااارة
نواري قلبها بدا يدق ومريوووم تنااقز من الفظول
(سارة)<<<اتعايز احط نك خخخ
"مرحباااااااا واخييييرا"
(نواري)
"المرحب باجي....شحالج"
(سارة)
"فرحانة لانج اون لاين"
(نواري)
"انزين ممكن تختصرين وتقوليلي السالفة بسرعة لاني بعد شوي بظهر"
(سارة)
"في حد عدالج"
نواري طالعت مريوم
مريوم:قوليلها لا
نواري:انزييين انا مادري لييش احس اللي بتقوله بيصدمني
مريوم:ماعلييج لاتصدقينها هاي تبا تخرب من بينج ومن بين اخوية
(نواري)
"لاا محد انا روحي بس"
(سارة)
"عيل اسمعيني للاخر ولاتمين تقولين جذابة لان عندي بدال الدليل الف"
** الجــــزء الثـــــامن والعشــــرين **

---------------------------------
الساعة 4:00 العصر
فبيت بو منصور
--------------------------------------

طبعا نواري خبرت مريوم وفطيم باللي استوالها ويا سارة عاد الحين نواري يالسة عالنت علّ وعسى تدخل سارة ومريوم كانت يالسة عدال نواري وتتحرررقص تبا تعرف السالفة نواري ماكانت تباها تيلس عدالها لان على كلام سارة ان الشي اللي بتقوله قوي ....لكن مريووم راسها يابس ومارامتلها
نواري:افففف يلا متى اتيي فطوووم
مريوم:هيه والله اليوووم غصبن عنهم يخلونها تحاوطنا فالفريج
نواري:اسكتي زيووود يتحرررقص يترياها اتييي والله طافج شكله يوم حميد عالغدا قال ان سلطان بيييبهم شوي ويظربه
مريوم:هيه للاسف ييت متأخرة
وهني قاطعهم صوت المسنجر واللي دخل هي سااارة
نواري قلبها بدا يدق ومريوووم تنااقز من الفظول
(سارة)<<<اتعايز احط نك خخخ
"مرحباااااااا واخييييرا"
(نواري)
"المرحب باجي....شحالج"
(سارة)
"فرحانة لانج اون لاين"
(نواري)
"انزين ممكن تختصرين وتقوليلي السالفة بسرعة لاني بعد شوي بظهر"
(سارة)
"في حد عدالج"
نواري طالعت مريوم
مريوم:قوليلها لا
نواري:انزييين انا مادري لييش احس اللي بتقوله بيصدمني
مريوم:ماعلييج لاتصدقينها هاي تبا تخرب من بينج ومن بين اخوية
(نواري)
"لاا محد انا روحي بس"
(سارة)
"عيل اسمعيني للاخر ولاتمين تقولين جذابة لان عندي بدال الدليل الف"
(نوراري)
"اوكي"
(سارة)
"امم انا كنت ادرس ويا خليفة من 4 سنوات ... اول ماجفته حبيييته وماعرف كيف اوصفلج شكثر حبيته"
مريوم تقول لنورة:قوليلها تقولج مريوم بشري امج
نواري:ههه اسكتي خلنا نقرا
(سارة)
"المهم عاد قبل سنة تقريبا بديت اطرشله رسايل وفاخر كل رسالة اكتب رقمي ..فالبداية كان يلبسني لكن بعد تجاهل ذبحني تكرم ولد عمج ودقلي"
نواري تبا تصدق وماتبا اما مريوم ففجت عينها وقالت
مريوم:الله واكبر...يالصب اسميها خرااطة اييه قوليلها لاتظهر رمسة عن اخوية
نواري:مريوم جب اقري وانتي ساكتة
(سارة)
"المهم وتمينا على اتصال وصرت احبه واموووووت فيه وهو كان يقولي نفس الشي"
نواري:مريوووم بذبحها لو كان صدق تقهرررر
مريوم:ماعليج منها تبا تغايظج وبعدين انتي تعرفين ان خلوف يموت فيج
نواري:مادري مادري احس اللي بتقوله صدق لان خليفة كان يجببها يوم هي قالت بقولج شي ماتعرفينه
مريوم:هاذيه طرشت خالنقرا
المهم تموا يقرون اللي سارة تكتبه وطبعا نواري قلبها قابظها كل دقيقة تتنهد وتحس بشي غريب اما مريوم فكانت كل ماتقرا شي تسب سارة وتقول لنورة ماعليج منها تجذب ونواري عينها غرغرت بعد اللي قرته تحاول تصدق بس ماتبااااا لانها تحب خليفة ....مريوم تخبلت شوي وتدخل فشاشة الكمبيوتر وتصم سارة ببكس
نواري وهي منصدمة وتصيح:جوفي شو تقووول
مريوم :ها ..لالا لاتصدقينها فذمتج خليفة يسوي جي
نواري وهي مبرطمة وتصيح وتهز راسها:هيه كل شي جايز
مريوم:نوروووو لاتصدقينها والله خليفة مايسويها
نواري:بس جوفي هي طرشت لنا الورقة
مريوم:ياربيييييي شو اسوي الله يلعنها من بنت مادري من وين يابت هالورقة
نواري:مااصدق والله ماصدق خليفة يسوي جي
مريوم كتبت لسارة
"ارتحتي الحيين سويتي اللي فبالج....يكون فعلمج مهما قلتي ومهما سويتي اخوية مابياخذ غير نواري فاهمة"
(سارة)
"انزين انا شو ذنبي"
هني نواري نشت وسارت حجرتها
(مريوم)
"ذنبج انج ماتربيتي عدل وماعرفتي ربج زين"
(سارة)
"انزين اخوج بعد..لاتحطين اللوم علي"
مريوم بندت فويهها وسارت لنواري
-----------------------------
الساعة 5:00 العصر
فحجرة نواري
---------------------------------
مريوم اول ماحدرت لقت نواري يالسة عالشبرية وتصيح
مريوم:نواري لاتصدقيييييينها انتي تحبينه لاتخلين هالطفسة تخرب من بينكم
نواري:مريوووم لاترقعين له خلااص هي اكدت لي ويكفي ورقة المستشفى
مريوم وماتعرف شو تقول:انزين حتى لو كان صدق ها مااااظي واكيد واايد شباب مشوا فهالدرب
نواري:مريوووووم تخيلي سيف سوا جي...تراه هو بعد درس فلندن ليش ماسوا اللي سواه اخوج....تعرفين ليش لانه يعرف ربه
مريوم:والله لو كان صدق ياني بتبرا منه هالاخو .....سود ويهنا يحمد ربه طاح الياهل ولا جان صرنا علوج فحلوج الناس
نواري:ماااصدق خليفة يسوي جي
مريوم وبدت تصيح من القهر:انزين بس هو مايباان عليييييييه والله لو زايد جان مابستبعد لكن خليفة؟؟
نواري:مريووم احترمي نفسج اخوية متربي صدق كان يرمس بس ماوصلت فيه انه يغظب ربه
مريوم:سوري سوري بس والله من صدمتي
نواري:خلاااص الحمدالله ماخطبني ...تصدقين الله يحبيني ولا جانه الحين هو خاطبني وابتلشت فيه
مريوم:نواري مهما يكون ها اخوية...صدق اللي سواه هب شوي بس بعد
نواري:انزين انا شو ذنبي صدق ها ماظي بس بعد ماظي غير مشرف يعني لو كان بس يحبها ماعلييييييييه لكن هو ...(وسكتت)
مريوم:والله مالي خاطر اشوف رقعة ويهه بعد اللي عرفته....انزين نواري انا ماقولج هو مب غلطان بس هو يحبج
نواري:انزين سارة شذنبها اتم جي كل ماحد يخطبها ترفظ
مريوم:يزاهااااا محد ظربها عايدها حبيبتي كان برظاهااا ...ماعليج منها هاي سوسة تلقينها تعمدت تسوي جي عسب ياخذها غصبن عنه
نواري:الله يسامحه توقعت يسوي كل شي الاااا هالشي....ياويله من الله
مريوم:نواري انا مستغربة منج....توقعتج بتموتين من الصياااح وبتنصدمين اكثر
نواري وهي تصيح:شو تبيني اسوي خلااص ترا استوا وخلص ومابرووم اغير شي....ترظين اسكت واذا خطبني اوافق...فالنهاية انا انسانة ولي مشاعر ماظي اخوج يجرح ومب بس يجرحني يجرح عايلة بكبرها
مريوم وهي تنزل راسها:الله يسامحه....انزين كيف بترفظينه هو محيرنج وماظني حد بيخطبج الا اذا رخصج
نواري وقفت وسارت عند الدريشة وبدت تصيح اكثر:والله احبه....حرام عليه...انزين اخاف لو وافقت عليه يظلمني...والله ماتخيلت فيوم اني بكون لغيره...اصلن مستحيييل
مريوم وهي تلوي عليها:نواري انا برمسه مع انه ماعرف كيف بواجهه اللي بقوله هب شوي
نواري:لاااا دخيلج لاتقولينله ...جنج ماعرفتي شي....انا قررت ببتعد بطريقتي وبحاول اخليه يكرهني
بس حرااام لاتقوليله ان عرفنا....اكيد بينقهر وعادي يجتل سارة
مريوم:يستااهل هو وهي...ليش تخلينه يكرهج وهو اللي يستاهل الكره
نواري:حراام ها اخوج
مريوم:وانتي بعد بنت عمي وجااانه بيخطبج انا بوقف جدامه
نواري:اييييييه توج تقولين ماظي...ترا صدق فهاك الوقت كان عقله هب وياه صدق عصا ربه لكن لاتنسين كان فغربة....المشكلة مافي سبب مقنع جوفي سيف كان وياه ليش ماسوا جي....اصلن وين كان يوم خليفة كان وياها
اكيد سيف يعرف
مريوم:ماظني.....نوروو تذكري عدل تحيدين يوم سارة قالت كان خليفة روحه وسيف مسافر....كان سيف ياينا روحه قبل سنتين ...يوم قالنا ان خليفة ماعنده اجازة.....عاد خلووف طاح حظه قص عليه الشيطاان وبنت بليس سارة وسوا اللي سواه
نواري:حقييييييير اخوج بديت اكرهه يلوع بجبدي
مريوم:حرااااام والله مايهون علية .... انسي السالفة وانا برمسه يمكن هو بيبررلج الموقف ماتعرفين يمكن سارة زايدة من عندها
نورة:ياحلوة الورقة اللي تثبت انه الولد اللي طيحته ولد خليفة روتنا ياها وواظحة فيها توقيع خلوف كيف بتزورها مثلا
مريوم:انزين نحن ماجد جفنا توقيعه ... اقولج يمكن تخرط
نواري:بس اسمه مكتوب
مريوم:اقولج دقااايق بسير لخلووف بقوله وقعلي ...اوني استهبل وبنجووف ماتدرين يمكن تخرط هاي
نواري:متفييجة خلهم يولوون خلاص قررت بنسا السالفة وبركز بدراستي وبس واذا سمعتي ان اخوج بيخطبني سوي خير وقوليله تقولك نورة ماتبا الحين غيرت رايها
مريوم:احلفييييييييي قولي والله
وهني تقتحم الحجرة فطيييييم وهي شاقة الحلج
فطيم:راعية الليييسن وصلت
مريوم:مبرووووووك(وباستها)
نواري :مبروووك تستاهلينه يلا اليوم بتودينا الدكان
فطيم:لحظة بلاه ويهج منو ظاربنج
نواري:ههههه حمارة بعدين بنقولج
فطيم:يا سلااااام يعني في احدااث استوت من وراية
مريوم:ههههه متفيجة يلا راوينا الليسن
فطيم:بعدهم ماعطوني ياه حموود اقصد محمد بيعطي حميد فليل
نواري:خبرينا شو سويتي
فطيم:طاافكم والله يحليله محمود فنااان ستر علية وماخبر محمد شو سويت ولا جان املي اشل الليسن
مريوم:هههههه ليش ماخبرااه
فطيم:دهنت سيره دهااااان خليته يكون احسن رجل في مصر هههه والغبي شاق الحلج مصدق عمره
نواري:هههههههههه وحروب
فطيم:اسكتي لاتطرينه بغيت ادووسه بس يحمد ربه ان شي نااس
مريوم:لييش شو سوا
فطيم:غبييييييي ماحاشته المريلة ..فظحني تقولوون ياهل
نواري:حرااام عليج
فطيم:ههههه والله محمد كشخة دقيتها سوالف وياه بس الكريه سلطان كان خاطري اصمه ببكس
مريوم:منو سلطان بعد
فطيم:اخو مايد ربيع سواف ترا اليوم هو بعد عنده تراي
مريوم:كلولولولوش واخيرا قدم مابغه شاب راسه وتوه يشله
نواري:يحليله
فطيم:حلّه حلوووووول...بس عليييه رنج يخرب بيتها
مريوم:ههههه هيه خبرينا شو سويتي فالدرب
فطيم:والله كنت بحطه هو وحرووب وبذبحهم خبلوووبي من صوب حروب يبدع فغباءه والثاني يغلس علي
نواري:عنده رنج
فطيم:هيه السبورتية بس تبون الصدق رنج زيوود اكشخ مالت الهيس دفشة
مريوم:ههههه سميتيه الهيس
فطيم:قليل ادب امررره طيح الميانة ماعرف كيف مايد اخوه
مريوم:انزين يلا خلنا نسير بيت يدووه اكيد يتريونج
فطيم:هيه والله ييتكن قبل لاسير هناكي
نواري:انتن تجدموني وانا بلحقكن خلاف
فطيم:نوروو انتي مب طبيعية بلااج
نواري نزلت راسها
مريوم:بقووولج ادريبج لو ماقلنا الحين بتمين تسئلينها مليون مرة
نواري:لااا ماله داعي استري عليه
فطيم:شو شو شو السالفة لاتعقدوني
مريوم:بقول بس احلفي انج ماتقولين لحد حتى زايد..عاد انتي هالايام كل شي تقولينه لزايد حتى لو بتسيرين الحمام طرشتيله مسج وقلتيله بسير الحمام
نواري:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فطيم وهي تظرب مريوم بالقو عجتفها:حمااارة سخيفة وحدة...كيفي ريلي واقوله اللي اباه
مريوم:يحليلج راظية عليه اليوم
فطيم:يلا خلصيني قولي السالفة
قالوا السالفة لفطيم وفطيم انصدمت كل دقيقة تقولهم عيدوا طبعا سبت خليفة سب يحليله كسر خاطري ههههه وبعد ها ساروا بيت اليدة وعحظ خليفة انه ظاهر ولا جان فطيم انفجرت فويهه ولعنت صيره
-------------------------------
الساعة 8:00 فليل
في بيت بو مايد
في حجرة سلطان
-----------------------------

سلطان كان راقد ونش لان راسه صقع فاليدار خخ الاخ دهمان المهم نش وتم يفرك راسه وابتسم
سلطان فخاطره:يحليلج يالخبلة والله وصرتي بطلة احلام الشيخ سلطان..خخخخ فديتها هالبنت عجيبة ياليتني اجوفها مرة ثانية
وهني ميرة تقتحم الحجرة
ميرو:تناااااااا سلطووووون يالدب يلا نشششش اباك تظهرني
سلطان وهو يفرها بجارج التلفون:علة تعلج يالكلبة انا كم مرة قلتلج دقي الباب قبل لاتحدرين
ميرو:ااااي يعور ياحمااار ...سخييف كلا تفلّعني
سلطان وهو يساند راسه عبورد الشبرية:تستااهليين عسب ماتعيدينها
ميرو:وهي تفتح الليت:يلا قم بسك رقاااد خسسسست
سلطان وهو يفرك عينه لان النور فويهه:قسم بالله انج مشكككلة مال ادوس فبطنج الحين
ميرو وهي تركب عالشبرية وتناقز:يلااا انت وعدتني يوم تشل الليسن بتعشيني وبتحاوطني
سلطان:ميراااانة انزلي لا بالقب عراسج
ميرانة وهي تطيح عداله وتشل المخدة وتحطها عويهه:ماتروووم لاني حبيبتك
سلطان:ههه ثقة يحليلج...المشكلة انتي اختي الوحييدة ومارووم اقولج لا
ميرانة:انزين ماخبرتني قولي شو سوت فطيم نجحت بعدني مادقيتلهم
هني سلطان نقز :اااااه والله هالبنت تحفة ...كشخة ربيعتج هاي ..سولفيلي عنها
ميرانة:اصطلب يالثوور هاي ربيعتي مب بنت شارع
سلطان:هههههه انزين اعرف انها ربيعتج واعرف انها اخت سيف وحميد
ميرانة:عيل استح عويهك شو سولفيلي عنها وين تبا
سلطان:اسف انزيين كلتيني
ميرانة:قولي محمد نجحها ولا
سلطان:غصبن عنه اصلن لو ماوقع جان خليته يوقع غصب
ميرانة:هههههه حليله الفظلي واسطته قوية
سلطان:شو الفظلي بعد منو ها
ميرانة:خخخخ محد اسولف
سلطان وهو يزخها من كندورتها بس عمزح:اعترفي منو ها
ميرانة:اوووه ودرني منو يعني بيكون اكييد ربيعي ههههه
سلطان:هههه ياحمارة ارمس جد
ميرانة وهي تشل يده:اقصد فطيم..جي يزقرونها
سلطان:حراام عليكم تشبهونها بالاولاد هي صدق دفشة وماعندها اسلوب بس فديتها قطططعة
ميرانة فجت عينها وظربته عراسه بالقو:ياقليييل الادب ....لاتقول جي انت ماتستحي
سلطان وهو يشق الحلج:شسوي ها اللي فخاطري
ميرانة:على فكرة تراها مخطوبة وملجتها بعد سبوعين
سلطان وهو مصدوم:جذااااااااااااابة قولي والله
ميرو:قسم بالله....ولد عمها زايد خاطبنها
سلطان:اففف وين يبا ها عكيفه يخطبها
ميرانة:لا عيل عكيفك....قم قم وعن شغل اليهاال ...انت كل يوم وحدة مرة بنت عمي ومرة بنت الجيران ومرة فطيم عيل المرة الياية بتحب البشكارة
سلطان:تنكتين ويا هالويه
ميرة:لا احاول خخخخخ
سلطان:برا براا ...خربتي مودي ..اكرهج تصدقين
ميرة:هههه فديت مودك انا ...يلا سلطاان عن الافلام الهندية وطببببها هالفطييم ودخيييلك لاتحطها فبالك تراها مخطوبة وبنت ناس نعرفهم وخوانها ربع مايد من يوم نحن يهال
سلطان:ماشالله اجوفج استويتي ماما نصوحة
ميرة:هههههه شسوي دام عندي اخو خبل ومظيع المذهب
سلطان:جوفي انتي فحجرتي ومن الصبح يالسة تهينينييييي طلعي برااا لا اشوحج من الدريشة
ميرة:هههههه خلاص بظهر بسير اتلبس جووف حدك ربع ساعة ان تأخرت ياويلك
سلطان:ان شالله يدو
ميرة:يلا جاااااااو (وظهرت) ----------------------------

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:32 AM
الساعة 9:30 فليل
في بيت المرحوم سعيد
----------------------------

حميد كان توه حادر عليهم عاد فطيم ماعطته فرصة يتنفس
فطيم:ويييييييييين الليسن
حميد:ههههه هاذو .... مبرووك حبيبتي يعطيج خيره ويكفيج شره
فطيم وهي تحب راسه:الله يبارك فيك(وسييدة ربعت عند البنات وهي رافعة يدها اللي ماسكة فيها الليسن)
نواري:مبرووووووووووك هاتيه ابا اجوف صورتج
فطيم:يعني اكييد حلوة ....اندوج
اليازية:مبرووك حبيبتي
فطيم:الله يبارك فيج
مريوم:ونااااسة خلاص فطيم باجر لازم تودينا الدكان
ام حميد وهي تحدر عليهم:بلااكم ليش تباغمون
فطيم عفدت عامها ولوت عليها:اميييه حميد ياب الليسن
ام حميد:فجيني ....ماترزا عليج كل ها عسب ليسن
حميد:هههههه خليها يامييه يعلها دووم مستانسة
ام حميد :اميين ...مبرووك فديتج عااد اللي بيخليج تسوقين
فطيم:احلفي انتي بس ......لا اميييه بسوق ليكون انا ماخذتنه زينة
ام حميد:حدج الشيشة والدكان
فطيم:يلااااا اهم شي صار عندي ليسن
حميد:شحالج اليازية
مريوم:خخخخ توك تجوفها حليلها من متى تترياك تعطيها ويه
نواري هني ظربت مريوم بكوع
اليازية:هههههه لا خلييه حليله فرحان لاخته
نواري:عاد مادري عشو يفرح جنها ماسكة شهادة الدكتوراة هب الليسن
حميد:هههههههههه....يلا يزيوية نشي خلنا نصعد لاني تعبان ومنهد حيلي
اليازية:ان شاءالله(ونشت)
حميد واليازية:تصبحون عخير
الكل:وانتوا من اهله
حميد مسك ايد اليازية وتزجهوا لقسمهم

--------------------------
يوم الخميس
الساعة 4:30
في حجرة مريوم
--------------------------------

مريوووم يالسه ع الشبرية توها امبنده عن سيف وكانت متضااااااايجة لانه سيف كان ماخذ
الكيمو وكانت نفسيته زفت وحط حرته كلها في مريوم وتضاربوا
وبندت عنه وهي زعلانه >>>> افلام هنديه البنات خخخ
عاد مطوور كان ملان لانه حروب كان راقد وكان يبا حد يونسه فسار عند اخته يطفربها شوي
دخل مطور الغرفة بدون مايدق الباب ويدري ان
هالحركة تقهر مريوم
مطر : مريوووم ملان ابا اسولف
مريوم طالعته بنظرة : يوم تتعلم كيف تدخل ع الناس هاييج الساعة
بسولف وياك
مطر: مريوووم يلا عاد
مريوم: مطووور والله هب متفيجتلك متضااايجة و بحط حرتيه كلها فيك
ان ماظهرت فاحترم نفسك واطلع
مطور وهو يسوي طاااف حق مريوم سار ويلس عدالها ع الشبرية
مطر : افاااا ومنو مضايج اختيه حبيبتيه اللي بتخليني اخذ لاب توبها
مريوم بدون نفس : تبا اللاب توب شله
مطر حس ان صدق اخته فيها شي : مريوم شو بلاج
مريوم وعيونها تغرغر : ماشي
مطر وهو منصدم : ماشي وتصيحين
مريوم ماقدرت تمسك عمرها فصاحت مطر انصدم وماعرف شو يسوي قرب من اخته
ولوى عليها وهي حطت راسها ع جتفه وطلعت كل اللي في خاطرهها
يوم خلصت صياح وهدت شوي شلت راسها عن جتف مطر و يلست عدل وابتسمت له ونزلت راسها
مطر ماهانت عليه اخته و حس ان السالفة فيها سيف او حد من بنات عمه لانه مريوم ماتصيح جيه الا اذا
متضاربة ويا حد من هالثلاث
مطر : مريووم منو مزعلنج اذا فطيم ونواري ياويلهن
مريوم : لا مش نواري وفطيم
مطر : عيل اكيد سواف شو سوابج مسود الويه
مريوم وهي تعطي مطر نظرة : لا ترمس عنه جي هو اكبر عنك
مطر : طاعو مزعلنج وبعد ادافعين عنه
مريوم وعيونها مليانة دموع اللي بدت تنزل مرة ثانيه
مريوم : انا مالومه لانه مش ع طبيعته احين والكيمو يغيره ساعات وانا بعد غبية ما اعرف ارمس نرفزته واحين احس مالي ويه ارد ادقله
مطر غمضتنه اخته وحالها و كان يبا يطلعها من كأبتها فنهاية اخته ماتهون عليه
مطر : انزين يلا نشي
مريوم : وين بنسير
مطر : انتي نشي وخلاص
نشت مريوم وسارت ورا مطر نزلوا تحت وهو قال حق مريوم تتريا شوي عند الدري
سار عند امه وابوه و عبدالله اللي كانوا يالسيين في الصالة قالهم شي مريوم ما
سمعته وردلها
مطر وهو مبتسم : سمعي الدريول سار يصلي العصر يوم يرد بنطلع اذا ما جهزتي
خلاص ماشي سيرة
مريوم : مطر فديتك مالي خلق اطلع
مطر وهو يمسك ايد اخته ويوديها فوق : مش ع كيفج
وصلها لين حجرتها باسها ع راسها وسار حجرته يتجهز<<<فديييييييييته والله احبه خخخ هاي خقاقو داشة عرظ عاللي يالسة اكتبه
مريوم تمت واقفه اطالع مطر لين دخل الغرفة واتقول في خاطرها
) فديت روحك يامطر الله لا يحرمنا منك(
وابتسمت ودخلت حجرتها
طلعوا مريوم ومطر و فطيم ونواري من البيت الساعة 5 طبعا عقب ما مريوم دقت حق فطيم ونواري وخبرتهن وهن جاهزات حق طلعة خخخ ماصدقن المهم راحو المول و مطر قال حق مريوم تاخذ كل اللي
خاطرها فيه لانه يدريبها تموووت ع التسوق
--------------------------
الساعة5:30 المغرب
فالمول
--------------------------
مريوم : ومنو بيدفع
مطر : ابويه عطاني بطاقته وقالي خلها تاخذ كل اللي تباه
مريوم لوت ع مطر وباسته وهو انحرج لانه سوت الحركة جدام الناس
وسوى عمره معصب خخخ وفطيم ونواري نقعن ع شكله وهو منحرج
ع الساعة 6 كانت مريوم ماخذه نص المول وطبعا نواري و فطيم ماقصرن كل شي
يعيبهن يخلن مريوم تاخذه عشان يستفيدن من وراها خخخفلسن عمهن
عقب ماخلصن تسوق توقعن مطر يردهن البيت بس لا صدمهن يوم قالهن حجزلهن في السينما
مريوم وهي بتموت من الوناسة : احلف مطوور وابويه وعبدالله عادي
مطر : وليش هب شايفتني ريال جدامج
نواري : واي فديت دبدوبي انا والله يوم انرد البيت لالوي عليك ساعة كاملة
فطيم:طاع هاي..ويييييين تبين لوح انتي استحي عويهج حليله ولد عمي احرجتيه
مطر:خخخخ بالعكس الا بستانس مايحتاي اقولكم عن غلاة نواري
نواري:واااااي لا خلاااص مابنرد البيت الا يوم تكتب كتابك علي
مريوم:ههههههههههه والله شكلج تحبينه صدق
نواري: افف الا احبه قولي امووووووووووووووت فيه بس عاد مب حب عادي حب اخوة والله مرات احس اني احبه اكثر عن خواني
مطر:هيهيهيهي وناسة عيل انا بقولكن شي انا احبج اكثر عن مريوم
هني مريوم ظربته عجتفه واونها زعلت وفطيم ناااقعة من الظحك
مطر:اسولف يالغبية انتي الرييم شيخة الحريم
مريوم وهي شاقة الحلج:هيه تحريت بعد
فطيم:مريووووم عن ينطر ثمج
نواري:ههههه
ساروا البنات ومطر ودخلو فلم وخلص الساعة 8:30
خذهن مطر وساروا ياخذون عشى وهم رادين البيت شافو محل تسجيلات
وكان خاطرهن في فلم هندي عاد مريوم قالت حق مطر وهو مابغى يكسر بخاطرها فوداهن وخذلهن فلمهن وفطيم شرت شريط حمد العامري خخخ لانه مالها ضاع ومافيها ادوره يمكن لحد الان ها الشريط الالف لحمد خخ ماتمل منه محد مربح حمد العامري غيرهاا عفن الشريط وبعدها تشتريه خخخخ يعني لين ماينزل شريطه اليديد جدهن اشرطته كلهن انباعن
وصلوا مطر ومريوم فطيم ونواري بيوتهن لانه كان فليل واونهن يخافن
يمشن روحهن في الحوي وعقب ساروا مطر ومريوم البيت عقب ما اتفقن البنات انه يشوفون
الفلم يوم الاربعا الياي<<<شالله حادكن تترين اسبوع كامل كل ها عسب المدرسة
-----------------------------
الساعة 11:00 فليل
في بيت بوعبدالله
------------------------------------

لبست مريوم بجامتها وسارت صوب غرفة مطر دقت الباب ودخلت وحصلته يالس ع الكمبيوتر
مطر ابتسم لها ومريوم ابتسمت له وسارت ولوت عليه وباسته ع خده
مريوم : فديتك يامطر والله انك شيخ الشباب
مطر وهو متشقق : تستاهلين يابنت سيف شو بعدج متضايقة
مريوم : لا
مطر ابتسم : الحمدالله انزين دقيتي حق سيف
نزلت مريوم راسها : لا
مطر وهو اونه معصب : سيري احين جدامي يلا سيري تتغلا بعد
ابتسمت مريوم وباست مطر مرة ثاينه وظهرت كانت صدق مستانسة من خاطر
ع اللي سواه مطر مطر مهما يسوي وع كثر مايطفرها غلاته غير
لانه حنووون ومايرضى ع زعل حد ويحاول يراضي الكل
المهم سارت مريم غرفتها و دقت حق سيف و طول لين مارد >>> خخخ فلم هندي هالاثنين كله يتغلون
سيف : الو
مريوم: ……
سيف : مريوم اذا مابترمسين ببند
مريوم خذت نفس وقالت : سووووووري
ابتسم سيف : يا ........
مريوم وهي مب فاهمة : يا شو ؟
سيف : انتي قوليلي
مريوم تمت ساكتة شوي وعقب فهمت
ابتسمت : ياعمري وياقلبي ووو كل شي
سيف : هههه فديت ويهج والله انا المفروض اقولج سوري ماكان له داعي اظهر ظيجي فيج
مريوم : عادي فديتك
سيف: مازعلتي
مريوم : مازعلت بس تضايجت لان حسيت اني مزعلتنك
سيف : وانا اروم ازعل منج
ابتسمت مريوم وسكتت
سيف : حوو وينج
مريوم اونها معصبة : سيف شو حو اول مرة اسمع واحد يقول حق حرمتة حو
سيف : ههههههههه فديت حرمتي انا والله
مريوم : تفداك العافية حبيبي اقول سواف
سيف :ياعيون سواف
مريوم وهي مستحية : تسلملي عيونك بخليك احين انزين
سيف : لييييش بعدج زعلانه صح
مريوم : لا والله لا بس تعباانة توني رادة وهلكانه
سيف: ليش وين سرتي
مريوم: فديت روحه مطوور يوم شافني متضايجة ظهرني انا والبنات عسب انسا
سيف مبتسم : ياحليلك يامطر والله وكبرت واستويت ريال
مريوم : هيه فديت روحه اصلا البيت مايسوى من دونه
سيف وهو يمثل معصب : وانتي شحقة تتفدينه
مريوم انصدمت : ها
سيف : انا كم مرة اقولج ماتتفدين حد غيري
مريوم : هههه سيف متفيج
سيف : بععععد
مريم خافت يكون صدق عصب : انزين انزين خلاص اخر مرة
سيف واونه محرج: ياويلج ان سمعتج مرة ثانيه تتفدين حد غيري فاهمة
مريوم بصوت واطي : انزين
ومرت لحظات صمت مريوم منقهرة من سيف وسيف يتفدى مريوم وغبائها
سيف : مريامي
مريوم بصوت حزين : هاااا
سيف : ههههه فديت الها انا يالدبة اسولف وياج اثبتي انج غبية
مريوم : جب
سيف : ايييه مريوم انا ريلج
مريوم : كيفي
سيف : بعد جي السالفة
مريوم تمت ساكته
سيف : انزين خلاص كيفج تصبحين ع خير
مريوم : وانته من اهله
)وبندوا )
ومريوم منقهررررررررة لانه دوم يتضاربون ع اشياء غبيه توها بتحط راسها بترقد ولا وصلها مسج نشت اتشوف الا سيف مطرش
"احــــــــــــــــــــبـــــــــــج "
وعقب شوي وصل مسج ثاني
" ماتهونين علي ترقدين وانتي زعلانه"
مريوم ابتسمت وقبل ما اطرش شي وصلها بعد مسج
"روحي تحبك والغلا ذابحنّي ... ودي بشوفك يا حياتي ولاماك
حبٍ قديمٍ في الضماير سكنّي ... داخل حنايا القلب رسمك وموطاك "
ابتسمت مريوم و طرشتله
"أحبك حب لو تدري بعد عمري بتأثيره ... سلبني عقلي وروحي واحساسي مع شعوري
أحبك حبٍ مخلَّد أحبك من وانا صغيره ... أحبك حب ما يوصف ولا تستوعبه سطوري
أسوم العمر من أجلك ولو كثرت مخاسيره ... فديتك الروح يا روحي في غيابي وبحضوري "
وردت طرشتله
" تصبح على خير حبيبي"
رد عليها سواف
" وانتي من اهله فديتج نوم العوافي "

وكل واحد منهم حط راسه ورقد---------------------------------
يوم الجمعة
الساعة 11:00 الصبح
سيارة سلطان
---------------------------

كان سلطان توره رد من بيت ربيعه لانه البارحة بات عنده عاد ظهر هالوقت عسب يتسبح ويلحق عصلاة الجمعة وهو يسوق شاف سيارة حميد اخو فطيم واقف عن الاشارة عاد استوت الاشارة خضرا و مشى
سلطان عدال حميد ضربله هرن ورد حميد الهرن ويت على بال سلطان فطيم اللي صدق عيبته وكان
خاطره يتعرف عليها صدق عرف انها مخطوبة بس سلطان لعاب ومايهمه مخطوبة او بنت عرب"يعرفونهم" فيَت في باله فكرة جهنمية وظهر تلفونه ودق حق محمود المدرب المصري اللي كان يدربه هو وفطيم

ترررن تررررن
محمود : الو
سلطان : السلام عليك
محمود: وعليكم السلام
سلطان : معاك سلطان الـ.........
محمود : ايوا ايوا عرفتك يابني ازايك
سلطان : بخير ربي يسلمك اقول محمود
محمود: أووول يابني ايه في خاطرك
سلطان : خخ حلوة هاي ايه فخاطرك... الله يسلمك بغيت رقم فاطمة سعيد الـ.......
اللي كنت ادربها اختيه مضيعة رقم البنت وتبا ادقلها
محمود : ااه بس يابني دي حقات سرية
سلطان : لالا لاتخاف نحن اهل ونعرفهم بس لانه اختيه تبا ادق حق البنت تباركلها ع الليسن وماعندها الرقم ويوم قتلها انها كانت تتدرب ويايه قالتلي اطلب رقمها <<<صيييو اسميه لوتي وخراط
محمو: اااه كده يعني خلاص اوكى حدور الرقم واديهولك
سلطاان : تسلم الشيخ بس طرش الرقم ع المسج ماله داعي اترد ادق اتخسر رصيدك >>> خخخخخ
محمود : طيب السلام عليكو
سلطان : الله يحفظك
وعقب دقايق وصل سلطان مسج و فجاه
" رقم الست فاطمة سعيد حميد
*******-050"
ابتسم سلطان بخبث وخزن رقمها وحول من السيارة

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:34 AM
الساعة 3:30 بتوقيت لندن
في مستشفى كوين ماري
-----------------------------------------
كانوا مايد و ذياب عند سواف في المستشفى يتريون الدكتور أييي لانه قال حق سيف
ان يبا يقوله شي وسيف بغى ولد عمه و ربيعه يكونون وياه دخل الدكتورة الغرفة وسلم ع الموجودين وردوا السلام
ابتسم الدكتور حق سيف:how are you today ?
( شحالك اليوم)
سيفI'm ok:
) انا بخير خخخ هاي بعد مايبالها ترجمة(
الدكتور: good good well saif I'm here today with good and bad news which one
Do you want first ?
(زين زين المهم سيف انا ياي اليوم عندي لك خبر حلو و خبر مش حلو أي واحد تبا قبل)
سيف: the good news
(الخبر الحلو)
الدكتور: well I'm happy to tell you saif you can leave the hospital the chemotherapy has improved your status very much and well you can go home
)يسعدني اقولك ياسيف انه الكيمو حسن حالتك وااايد وبأمكانك انك اتسير البيت احين(
سيف بغى يعفد ع الدكتور من الوناسة عيونه دمعت و تم امبهت في ويه الدكتور ويطالع ولد عمه و ربيعه اللي وقف وياه من بداية مرضه توه سيف بيستانس جان يذكر انه في خبر مش حلو فصد ع الدكتور
سيفthen whats the bad news:
( عيل شو الخبر المب حلو ؟)
الدكتور: that there is a big possibility of the tumor coming back and that we have to be very careful and even thought you are leaving the hospital you still have to take your medication and check in with us and if you are intending to go back to the uae then you can check in with them and they will keep in contact with us and if there is anything wrong you can come back
)احتمال كبير انه الورم يرجع يعني انته بتظهر من المستشفى بس مش معناته انك ماتاخذ دواك ولا ماتراجعنا واذا ناوي اترد الامارات اتراجعهم اهناك وهم يراسلونا واذا في أي شي اتي اهني ونعالجك بس لازم تتحمل من عمرك عدل ياسيف ودواك تاخذه بنتظام)
سيف كانت الدنيا مش واسعتنه من الوناسة صدق انه الكلام اللي الدكتور قاله زعله شوي بس بعد خلااااص يروم يرد البلاد يروم يعرس يروم يعيش في بيته وبين ناسه من الفرحة دمعت عيونه ونزلت ع خده ورد راسه ع ورا ويلس يشكر ربه من كل قلبه ومرة وحدة نش وسار الحمام توضى وصلى ويلس يدعي ويشكر ربه من كل قلبه ومايد وذياب يالسين يطالعونه وهم يشكرون ربهم وفرحانين لفرحته
يوم خلص سيف صد ع ولد عمه وربيعه و هو بعده مش مصدق نشوا الشباب ولوا سيف ع مايد اول بعدين ذياب وتم مدة لاوي ع ذياب حسه ريحة هله احبابه اللي من خاااااطر متوله عليهم
مايد حس انه وجوده غلط وانهم اهل ويبون ياخذون راحتهم معنى سيف يعده واحد منهم وفيهم بس مايد مايبغى يثقل عليهم و مافجه سيف الا يوم قاله مايد انه بيسير يسأل الدكتور متى يروم يطلع سيف عشان يسير يحجزله
بعد ماظهر مايد يلس سيف ويا ذياب يسولفون
سيف: متوله ع يدووووو و الكل وااايد
ذياب وهو يغمز حق سيف : حق الكل ها انا ما تمشي علي هالحركات قول مريوم وفك عمرك بعد يلف ويدور حركااات
سيف : ههههههه فديت مريوم انا
ذياب : ههههههه حو وين تبا
سيف : جب جب ياخي بعدني هب مستوعب ان ماباقي شي وتستوي حرمتيه وااااي فديت طاريها
ذياب : دخيلك عاد اللي يسمعك يقول حرمتك اشويريا اقصاها مريوم
سيف: حدك عاد فديتها هاي الريم شيخة الحريم
ذياب : بل جان مريوم شيخة الحريم راحن فيها الحريم
سيف وهو ماسك غرشة ماي : انته بتسكت ولا كيف
ذياب بعبط : ولا كيف خخخ
سيف : شو
ذياب : سألتني بتسكت ولا فقتلك ولاكيف
سيف وهو يفلع ذياب : احلف انت بس
ذياب : هههههههههههههههههه والله انا كشخة
سيف : هههه و تمدح روحك بعد والله حاله
ذياب : وليش ما امدح روحي جمال وحسن و خفة دم فديتني ياربي كل حد يتمناني
سيف : اع جان انته وسيم عيل اللي صدق وسيم شو يقولون عنه
ذياب وهو يتسند ع الكرسي ويحط ريل ع ريل : والله عاد مشكلة اللي يغارون
سيف : حبيبي مفروض انته اللي اتغاار مني
ذياب بخقة : ع شو ياحسرة
سيف بحب : على حرمتيه حبيبتيه
ذياب : ياخي لوعتلي جبدي انته وحرمتك احين احسدك عشان مريوم ماعندي سالفة
سيف وهو ينش اونه بيضرب ذياب : انته وبعيدن وياك
نش ذياب بسرعة و ربع برا الغرفة
سار سيف وقف عند الباب بزاعج : ماعليه ياولد خالد انا اراويك
ذياب واقف اخر الممر ويزاعج ع سيف : ينشوف شو بتسوي ياحبيب مريوم الكشة
سيف : شيختك ام كشه
ذياب : ههههههههههه
طبعا كل هالحوار وهم يزاعجون ع بعض واحد من الغرفة و واحد اخر الممر وخلق الله كلهم يطالعونهم ويطالعون خبالهم
عقب ياهم مايد وقال حق سيف انه السفر عقب اسبوع لانه بيظهرونه عقب باجر لانه بيسون له فحوصات وجيه عقب بيطلعونه تموا مايد وذياب عند سيف لين مايتهم النيرس اتروغهم الساعة 8 بس تم يقردنها ذياب لين ماذابت وطاعت يتمون لين 9 خخخخخخخ .... طبعا اكيد انتوا تتوقعون انه سيف مابييب عيال لكن الدكتور قاله لا عادي بس بعد ماخذت الكيمو بسنة تقدر تييب عيال ...واذا مارزقهم الله شي الف طريقة للعلاج-------------------------
الساعة 6:00 المغرب
في بيت سعيد ( بو حميد الله يرحمه(
----------------------------
كانن الثلاثي المرح يالسات يلعبن بلاي ستيشن ويا حروب و مطور
ومشططات لين ماتهزأ فريق فطوم و حروب من نواري ومطور وعاد استوت
الحشرة وماسكتوا لين يا حميد و هزبهم وقال حق مطور وحروب ينشون عسب يسيرون وياه المسيد
حق الصلاة سارن فطيم ونواري ومريوم حجرة فطيم عشان يصلن ويوم خلصن يلسن يحشن في فلانه وعلانه وماخلن
حد في حاله
فطيم : ايواااا نورو لا دافعين عنها اتلوع بجبد
نواري : حرام عليج هب لهدرجه
مريوم : فعينج خسفففففففة و شايفة عمرها
فطيم : هيه بعد لو شخصيتها حلوة بنقول عندها شي اتخق فيه بس لا جمال لا اخلاق مالت عليها الصراحة تستاهل اللي ياها من عواش
نواري : ههههه حرام عليكن طحتن في البنت توكن مصليات
مريوم : استغفر الله بس هي اتخلى الناس ترمس عنها
فطيم: هيه والله صدقج
مريوم : اقول بنات انا ملانه شو رايكن اندش المطبخ انبدع شوي
فطيم : هيه الحبيبة من احين تتدرب عالطبخ
مريوم : طبعا لازم عشان اطبخ حق سواف
فطيم : حرام عليج بتجتلين اخويه بطباخج
مريوم : جب يلا
نواري : انزين يلا امشن خل نسير المطبخ
نزلن البنات المطبخ ويلسن يسون سويت
مريوم كانت بعدها مبتدئة فكانت نواري اتعلمها و فطيم بس فالحة تستهبل ويوم
اتكون جادة اتخبص الدنيا ونواري شوي واتروغها من المطبخ خخخ
كانت نواري واقفة عدال مريوم وكانن يحطن اخر لمسات ع السويت وفطوم مطفرتنهن ومرة وحدة صدت مريوم وفرت في ويه فطيم كيسة طحين فطيم انصدمت وتمت امبهته ومريوم ونواري نقعن ع شكلها فطيم عصبت وشلت كوب الحليب وتبا اتجبه ع مريوم ربعت مريوم بسرعة برع المطبخ وتمت تربع في الحوي وفطيم وراها و نوراي سارت من الصوب الثاني شغلت الفوز ويوم لفن مريوم وفطيم من جدام رشتهن بالماي وتمن يزاعجن ويوم عقت الفوز ربعت وربعت وياها مريوم وفطيم وراهن
فطيم: والله لا اراويكن
ومريوم ونواري من كثر الضحك والمرابع تعبن ودشن اقرب بيت اللي هو بيت بو منصور وربعن عحجرة نواري وفطيم وراهن قفلن عنها الباب وهي واقفة برع تتحلفلهن وهي خرسانة ماي وكندورتها و ويهها فيه طحين وعلى زعيجها نش زيود من الرقاد وهو معصب وظهر من الغرفة بشورت و تي شيرت وشعره معفس و ويهه ينبان انه ناش من الرقاااد
زيود وهو يزاعج : فــــــــــطـــــيــم
فطيم فزت واختبصت و ماعرفت شو اتسوي
زايد : انتوا وبعدين وياكن شو هالحشرة .. وليش خرسانه ماي خيستي الارض
فطيم انحرجت و تقفطت وماعرفت شو اتقول
فطيم بصوت واطي : كله من مريوم ونواري والله
تبون الصدق زايد كان مستانس عشكلها خصوصا انه ماجافها يوم كامل لااا ووين جافها فبيتهم خخخ وكان شكلها تححفة واحلا شي رموشها اللي متخيسة بالطحين عاد تعرفون كلااا ولا فطيم فقرر ينتقملها
سار صوب فطيم وهي ميته من الخوف تحسبته بيصفعها ولا بيزاعج اكثر
بس صدمها يوم همسلها وقالها لحقيني
نزل زايد ونزلت وراه فطيم ظهروا خاري وزايد بعده مايعرف شو بيسوي الا وشاف فراشة حللللوة وكبيرة ع الوردة سار صوبها وزخها بسرعة و رد البيت وفطيم وراه
دق الباب ع نواري ومريوم وهددهن ان مافتحن الباب ياويلهن نواري زاغت وسارت صوب الباب
فتحت الباب وزيود عق الفراشة داخل الحجرة و يوّد الباب بالقو
وفطيم ناقعة من الضحك ع صوت زعيج مريوم ونواري...طبعا نواري وفطيم الغبياات مايت عبالهن الدريشة
وبعد ماصخن فج زايد الباب وشاف مريوم ونواري يالسات فزاوية الحجرة ولاويات عبعظ
و الفراشة كانت ع الطاولة سار صوبها زيود وشوي شوي مسكها وبعدين فج الدريشة وطيرها
زايد :والله انتون يالبنات طماااشة فراشة تسوي ابكن جي عيل لو جفتوا سفاح شو بتسوون
نواري:جب يالسخييف احمد ربك مامت ولا جان مت وانا مب راظية عنك
زايد:هههههه عاد نواري يوم تبالغ
مريوم:نذلللل والله خاطري اشيطك بهالعصا
زايد:تستااهلن عسب ماتين صوب حبيبتي مرة ثانية

وظهر خخخخخ وفطيم متشققه ويالسه اتعايب عليهن ومريوم ونواري ودهن يدوسن في بطنها

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:34 AM
---------------------------
الساعة 8:00 فليل
بيت اليدة
-----------------------------

كانن البنات يالسات مع زايد واليدة يطالعون تلفزيون بعد ماتسبحوا وتلبسوا
مريوم ونوراي كانن بعدهن منقهرات من فطيم وزايد... وفطيم كل ماتتذكر اشكالهن تيلس تضحك خخخخ
اليدة : زايد اميه
زايد : هلا فديتج
اليدة : متى عرسكم انته وهالخبلة
فطيم قفطت وتمت ساكتة وزايد ابتسم ويطالع فطيم من طرف عينه
زايد : والله مادري اميه اتريا فطيم اتخلص مدرسة و بعدنا صغار لاحقين
اليدة : هيه هيه وانتي الريم شحاله سيف
مريوم نزلت راسها وبين الحزن ع ويهه : بخير يدو الحمدالله ع كل حال
اليدة : خلج قويه يابنتي وان شاءالله بيردلج ريلج وبتسكنين وياه وبتترسون بيتنا يهال
مريوم قالت ان شاءالله في قلبها و نزلت راسها بمستحى
فطيم : خخخخ اتخيل اشكال عيال مريوم كشه ولساااانهم طوييييييييل يلوعون بجبد
الكل الا مريوم : ههههههههه
مريوم : جب جب فديت عيالي احلى عن عيالج
زايد : يلا عاد عن الغلط عيالي انا احلى عيال
مريوم : يوم انته ابوهم وفطيم امهم الله يعينهم
فطيم : لانج غيرانه من عيالي جي اتقولين
نواري : حوووو انتي وهي حشرتونا اللي يسمع يقول احينه عندكن عيال انتوا عرسوا بالاول
مريوم وفطيم مع بعض : انتي جب
اليدة : ايا مسودات الويه على الاقل حشمنّي تعالن تعالن(ونشت بتضربهن بالعصا)
مريوم وفطيم ترابعن واندسن ورا نواري وزيود وهن ميتات من الضحك على شكل يدتهن
زايد : فديتج يدوه ايلسي ماعليج منهن
اليدة وهي تيلس : مايستحن موول
مريوم : افاااا يدو
اليدة : اصصصص ولا كلمة ولج عين ترمسين بعد
فطيم : هههههههه ويييييو قفطوها
اليدة : انتي بعد اسكتي ولا بالعصا احين اطلعن برع يلا عورتن راسي
فطيم ومريوم ويوهم استوت خط
فطيم : يدوه اتروغينا
اليدة : هيييييه اروغكن يلا برع يلا ماتنعطن ويه
نواري : ههههههههه دواكن
زايد : ههههههههه قومي قومي كلنا اصلا بنطلع
اليدة ضربت زايد بعصاتها
زايد : اااااي يدو
اليدة : وين بتسير حضرتك
زايد : ههههه يدوه فديتج بسير الجمعية اشتريلي شوية اغراض والبنات خل يسيرن داخل عشان ترومين ترقدين بدون زعااج
اليدة وهي توها تستوعب الساعة نشت بتعب : هيه صح كلامك وانا تعبانة بعد بسير ارقد
فطيم بصوت واطي : توج تهزبين وتضربين جنج عرج
مريوم ونواري : ههههههههه
اليدة : شو بلاكن تضاحكن
فطيم: سلامتج يدوه تصبحين على خير

اليدة عطت فطيم ونواري ومريوم نظرة وظهرت من الصالة وهن ميتات من الضحك
ظهرن مريوم ونواري وفطيم وزيود من الصالة وهم طالعين فطيم شافت الرنج
فطيم : زاااااااايد
زايد : ياعيون زايد
مريوم ونواري طالعن بعض وفطيم قفطت و ضربت زايد ع جتفه
فطيم : ارمس عدل
زاايد : هههه ان شاءالله عمو انزين شو تبين امري
فطيم وهي اتشق الحلج : مايامر عليك عدو بس ممكن ياولد عمي وخطيبي المصون اتخليني احاوط مريوم ونواري بالرنج دخيييلك زااايد دخيييلك وانت بتكون ويانا
زايد : اول شي قولي فديتك زيودي خلني اسوق الرنج
فطيم : اووووه زااايد
زايد : بس خلاص عيل ماشي
فطيم : اففففففف انزين
وقربت منه فطيم و نواري ومريوم واقفات بعيد شوي ناقعات من الضحك وزايد شاق الحلج
فطيم بصوت واطي وهي مفولة : زيودي فديتك خلني احاوط البنات بالرنج
زايد : اااااخ ياقلبي وانا اروم ارد لج طلب بس ابشرط
فطيم: اووووهو شو بعد
زايد:بس ربع ساعة
فطيم:انزيييين

وسارن البنات و زايد بتجاه الرنج فطيم يلست مكان السواق وزايد عدالها ومريوم ونواري ورا
اول شي فطوم كانت اتسوف باحترااام بس عقب شافت الشارع فااااضي خبركم مدينة خليفة هب من كثر الناس اللي فيها المهم سرعت وسرعت وزايد يقولها بطئي وهي اتبطئ شوي بعدين اترد تسرع وعند اللفات اتشوح وييلات و عقب فجت المسجل وارتبشت وزيود شوي وبتيه سكتة قلبيه وعند كل لفة زعيج مريوم ونواري يوصل لين اخر المدينة وبالغلط عند لفة من اللفات فطيم فقدت التوازن ويلست السيارة ادور وادور لين مارقعت في درام زبالة زاااايد مااات اولا سيارة تعورت وزعيج مريوم وفطيم و نواري وقف قلبه
زايد عقب ماوقفت السيارة : تعورتن ياكن شي
مريوم ونواري : لا
زايد صد ع فطيم اللي كانت ساكته : فطيم فطيم فديتج ردي ياج شي
فطيم من الخوف سكتت بس هزت راسها انه لا
زايد ارتاااح ورد راسه ع وراه تنهد عقب نزل من السيارة وسار صوب فطيم وفج الباب
زايد: انزلي فطيم سيري اركبي هناك ...الله يسامحج الرنج انشحفت
فطيم بدون تفاهم نزلت وركبت عداله رد زايد السيارة ع ورا و وقفها ع ينب
ونزل من السيارة عسب يشوف شو ياها السيارة خخخ حبيبة قلبه فطيم من كثر الزيغة والقفطة يلست اتصيح بس بدون صوت بس دموع ونواري ومريوم سكتن عنها وقالن انخليها في حالها احسن
تم زايد يمكن خمس دقايق برع يشوف سيارته وفطيم حست بتأنيب الظمير لانه هي السبب
ركب زايد السيارة ومشا و صد ع نواري بيكلمها وشاف انه فطيم اتصيح
فطيم حاولت اتصد الصوب الثاني عشان مايشوفها بس هو شافها بس سكت ماكان يبا يقول شي جدام
نواري ومريوم وصلوا البيت فطيم يت بتنزل جان يمسكها زايد
زايد : فطيم يلسي شوي
فطيم سكتت وردت يلست وصكت الباب ونزلن مريوم ونواري ويلسن ع الدري يترين فطيم
زايد : فطيم لا تتلومين عادي تفداااج الرنج وراعيها(وابتسم)
فطيم وبعدها تصيح : شفت ويهك يوم كنت تشوفها زايد لاتقص علي كله مني قتلي انته لا تسرعين
زايد : فطيم حبيبتي والله عادي تفداج السيارة لو مريوم ولا نواري اللي دعمن جان موقفي بيكون غير خخخ
فطيم وهي تمسح دموعه : والله زايد يعني مازعلت
زايد : لا مازعلت بس اكتشفت ان لازم ماعطيج رنجي اتسوقينها مرة ثانيه
فطيم : هههههه حرام عليك اللي يسمعك يقول انته مول ما سويت حادث من قبل
زايد : فديت هالضحكة
فطيم وهي اطالعه بنظرة : لاتغير السالفة انته بعد مسوي حوادث من قبل يعني الحريفين هم اللي يسون حوادث وهذا معناته يازايد انك بتخليني اسوق الرنج (وضحكت ضحكة غبية)
زايد : ههههههه من عيوني ياعيوني و اذا كسرتيها بييبلج غيرها
توها فطوم بترمس الا نواري فجت بابها
نواري : اشوف استانستوا ع السالفة يلا يلا فطيم جدامي ع البيت
زايد : انتي ليش رزة
فطيم : ههههه يلا زايد تصبح ع خير
زايد : وانتي من اهله فديتج بدقلج فليل ياويلج ان رقدتي
صدت فطوم وطالعته بتحدي : برقد ( ورقعت الباب )
تم يضحك زاايد و عقب يلس يفكر كيف بيتصرف ويا سيارته فقرر انه يخليها في القراج وباجر الصبح يوديها يصلحها...بيسوون له سالفة لانه المفروظ الشرطة يجوفون مكان الدعمة...الله يعينه

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:35 AM
الساعة 11:00 فليل
في بيت نواري
في بيت بو منصور
----------------------------------

البنات قررن يباتن عند مريوم لكن نواري قالت مابا لانها ماتبا تجوف خليفة يكفي انها ماسكة عمرها ومسوية عمرها عادي ومب مهتمة للسالفة...طبعا فطيم بالغصب طاعت تبات عند مريوم لان هي الثانية ماتبا تجوف خليفة تبون الصدق هن بعدهن هب مستوعباات السالفة يحسوون انهن كانن فحلم ... المهم عاد نواري كانت توها ناشة من عالنت وسارت حجرتها بندت الليت وفتحت الابجورة وانسدحت عالشبرية....غصبن عنها نزلت دمعتها لان قبل لاتنش من عالنت كان خليفة اون لاين وتم يكتبلها وهي لابستنه قلبها عوررررهاااااا تحبه لكنها انجرحت ...تبون الصدق هي كانت بترد علييه لانها ماتتحمل خصوصا انها ماجافته يووميين وهو تم يقولها بلاج لكن هي خبر خيييييييييييييييير...وهي فعز تفكيرها سمعت حد يدق الباب مسحت دموعها بسرعة
نواري: منو؟
بو منصور:انــــا
نواري يلست واعتدلت:تفظل ابوية
حدر ابوها وكان مبتسم وهي نشت من عالشبرية وحبت راسه بعدين لوا عجتفها ويلسوا عالشبرية
عاد نواري بزااااية هوايتها تتبزا عابوها حطت راسها عجتفه وهو تم يمسح عراسها
بو منصور:شحالها بنتي
نواري:بخير ربي يعافيك...شو تولهت علية
بو منصور:هههه هيه والله ماعرف شو بلاني كنت برقد لكن ييتي عبالي فقلت خلني اجوفها
نواري وهي تطالعه:فدييييتك ياربي...اسمحلي ابوية ادرييبي هالايام مقصرة
بو منصور:لا فديتج مب مقصرة فاليوم تسلمين علي 10 مرات
نواري:هههه ولا لو بيدي جان بلصق فيك وين ماتسير
بو منصور:ابركها من ساعة....انزين فديتج انا اباج فموظوع
نواري وهي تعتدل فيلستها وتجابله:خير ابوية
بو منصور:يا نورة انتي كبرتي واللي فسنج انخطبن ماشالله بنات عمج اصغر عنج وانخطبن قبلج
نواري هني نزلت راسها وقالت:انزين بس بعدني صغيرة وشو اسوي اذا نصيبي بعده ماياني
بو منصور وهو يبتسم:هيه والله صغيرة وانا مابا استعيل عليج لاني ماتخيل البيت من غيرج
نواري:علني افداك....ابوية شو السالفة ليكون ماتباني اعرس تراني اباها من الله(وظحكت)
بو منصور:هههه فال الله ولا فالج...اسمعيني يابنتي ترا انتي تقدملج اكثر عن واحد وماشالله كلهم رياييل وعيال عرب ويعلم الله اني مارديتهم الا لان ولد عمج محيرنج
نواري هني انصدمت ..اكثر عن واحد؟؟؟..وولا مرة خبروها؟
بو منصور:لاتزعلين اعرف ان مب من حقي اردهم لان الراي رايج قبل رايي وراي امج وخوانج لكن...
وهني قاطعته نواري:لا يابوية شو هالرمسة...اصلن انا مابوافق الا على اللي انت بتختارلي ياه
بو منصور وهو يحط يده عراسها:بارك الله فيج....وانا اخترتلج خليفة وماظني بتلقين احسن عنه
هني نواري رفعت راسها وبهتت فويه ابوها
نواري:ليش؟
بو منصور:اليوم عمج سيف رمسني وصدقه خليفة الحين كبر واللي فسنه عندهم عيال
نواري:مابا ماااابا
بو منصور:ليش ؟
نواري:ابوية مابا الحين جان يبا خل يخطبني بعد ماخلص هالسنة
بو منصور:انزين تراه بس بيخطبج والعرس بيكون فالصيف
نواري:لا يابوية تراه خطبني الحين ولا عقب فالنهاية هو محيرني واكيد مابتوافقون عحد الا يوم يرخصني
بو منصور:ليش يابنتي انتي ماتبينه؟
نواري:ها لا مب جي بس انا احس بعدني صغيرة والصراحة انا وحدة ابا اركز بدراستي
بو منصور:والله يابنتي عراحتج بس ماعرف كيف بخبر عمج اخافه يزعل
نواري:ماعليك جانك مابترمسه انا برمسه
بو منصور:هههه لهالدرجة عايفة الزواج
نواري:هههههه
بو منصور وهو يوقف:يلا عيل انا بسير ارقد شي فخاطرج
نواري :سلامة راسك(وحبت راسه)
بو منصور:تصبحين عخير
نواري:وانت من اهله
بو منصور قبل لايظهر:هيه صح باجر بتداومين ولا بتخاوين زايد عسب تيبون منصور وعنود
نواري:والله جان ماعندك مانع بخاويه
بو منصور:هههه لا ماعندي مانع سيري فديتج
نواري:علني افدااك
بو منصور:يلا الغالية اجوفج باجر(وظهر)
---------------------------------
يوم السبت
الساعة 7:30 الصبح
فالحوي
------------------------------------

كانن مريوم وفطيم توهن ظاهرات ويا خليفة لانه هو اللي بيوصلهن طبعا فطيم كل ماتجوفه تطالعه باحتقار ومريوم تهزبها وخليفة مستغغغغرب المهم عاد يوم يو بيركبون السيارة نواري وزايد كانوا توهم ظاهرين من بيتهم عاد مريوم وفطيم ترابعن جداهم
مريوم:صبااح الخيييير
نواري وزايد:صباح النور
فطيم:يالخيانة عيل بتغيبين وبتسيريت دبي
نواري:خخخ جفتي عاد
مريوم:والله ملل اليوم لانه اول يوم
نواري:عن البزا لو نقول اول يوم فالسنة جان بنقول صدقها بس اليوم اول يوم فالفصل الثاني
فطيم:تصدقين توني اعرف
زايد:ههههه انزين يلا سيرن خليفة يترياكن
وهني خليفة ياهم
خليفة:السلام عليهم
زايد:وعليك السلااام بن عمي
خليفة:شحالج نورة
نواري:بخير....اييه يلا سيرن ولا بيدق الجرس وبينلعن قفدكن من مس عفرا
فطيم:افففف يلا
زايد:الله يعينك عليهم
فطيم:الله يعينا نحن عليييييييييييه
خليفة:بخبرج بنت سعيد بلاج علية اليوم جني الا ماكل حلال ابوج
مريوم:ماعليك منها هي دوم جي الصبح مودها يكون ارف
وهني ياهم مطر يربع وحاط سفرته عجتفه
خليفة:لييش ماسرت
مطر:حرووب سار انا اليوم مابداوم
مريوم:ياسلاااااااام شمعنا انت
وهني خليفة مط مريوم من شنطتها وسحبها للسيارة وفطيم ودعت نواري وزيود ولحقتهم
نواري:عيل تعال ويانا دبي
مطر:هيه اعرف عسب جي ييت احسن عن ماتم روحي فالبيت جني حمار
زايد:هيه عسب تسلي نواري فالدرب لان مالي بارض خخخ
نواري:ويا ويهك....يلا بوغيث سرينا

كلهم ركبوا السيارة طبعا نواري يلست ورا

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:37 AM
** الجـــــزء التـــــاسع والعشــــرون **




----------------------------

الساعة 12:00 الظهر
في بيت بومنصور
------------------------------


طبعا زيود وومنصور واللي وياهم وصلوا من زمان وصلوا بوظبي الساعة 11 الصبح عاد اول ماوصلوا منصور وعنود استلمو المخدة واللحاف ...اما زيود فسار يجوف امور شغله لان الاسبوع الياي بيداوم في شركة بو راشد زايد تخصصه بزنس...اما نواري ومطور يلسوا يلعبون بلاي ستيشن ويسولفون

نواري:بس مليت قم خلنا نسوي شي ثاني
مطر:انتي امري وانا بنفذ
نواري:اممم الجو اليوم يجنن اظني بيدق مطر لان الغيم مافج من السما
مطر:ياليييييت والله خاطري يدق مطر
نواري:اييك شور
مطر:شوري بنت خالد شو شورج
نواري:بما ان باقي واايد عالغدا وباقي وايد لين مايتيمعون الاهل حق الغدا شو رايك نتمشا فالفريج
مطر:ماطلبنتي بنت عمي يلا نشييي جان تبينا نمشي لين خليفة اليديدة مابقول لا كم نواري عندي هنتين انتي وبنت عبدالله بس انتي الغلا كله J
نواري وهي تقرصه عخده:علني افداك قول امين
مطر وويهه احمر:مب امين يعلني افداج قبل لاتفديني
نواري:هههههه ..يلا عيل سير بدل بتمشي بكندورة
مطر:لا دقااايق بسير البس بنطلون وبييج ..وانتي البسي عباتج
نواري:مايحتاي بتم فكندورتي وبتغشا فالشيلة البيظا ...اصلن الحين الخلق كلهم فاشغالهم يعني محد بيكون
مطر:خلاص عيل برايج...وبعدين مب اول مرة تسوونها وتتمشن فالفريج بكناديركن
نواري:هههه ليش هب عايبتنك السالفة
مطر:لا حشا ترا لبسكن ستير وها اهم شي بس عتبي عالوان كناديركن والشيل اللي تلبسنها وياهن
نواري:هههههه ليش
مطر:الصراحة تلفتون النظر خصوصا ان كناديركن غير عن كنادير العيايز ..
نواري:ماعليك اقصاها كندورة منو الغبي اللي بنلفت نظره بسببها
مطر:عاد انتي وبنات عمج كناديركن غير شكل
(كناديرهن موديلهن A كت وخلقها يكون منقش باشياء حلوة عاد اونهن ملن من التلي وهالخريط فقامن يفصلن الكنادير جي .. والكموم شوي ظيقة وعطرف الكم شي ربطة خخخ يعني صدق شكلهن غلط وفوق ها الشيلة اللي تكون من نفس لون الكندورة ..لاتفهمون غلط ترا مب ظيقة وايد بالعكس اوسع J)
نواري:اووه عادي عاد من كثر اهل الفريج وبعدين نص اللي فالفريج يعرفونا
مطر:حتى لو...انزين اسمعي مابنمشي صوب بيوت القبيسات اللي عند المسيد هناكي كلا ربايعنا مافية ينقدون علية
نواري:الله واكبر ...تراني بنت عمك مافيها شي وبعدين مب بس نحنا نتمشا بكناديرنا والله اغلب الحريم والبنات يوم يتمشن فالفريج يتمشن يا بكنادير يا بشيل صلاة
مطر:خلاص خلاص لاتجلبينها محاظرة بسير اتلبس
نواري:وانا بسير اخبر اماية وبترياك فبيت يدوه
مطر:اوكي الغالية 5 دقايق وبكون عندج(وظهر)

---------------------
فبيت اليدة
--------------------------


حدر عليهم مطور

مطر:السلام عليج يدووه
اليدة:وعليك السلاام
نواري:ها يدووه مابتيين ويانا
اليدة:لا وين مافية شدة ماروم امشي وايد
مطر:اللي يسمعج يقول انج يوم تتمشين ويانا فالفريج تمشين عريولج امبونا بنيلسج عالويل جير(الكرسي المتحرك)
نواري:هيه والله...يلا يدووه اجوفج يوم تبين تتمشين ماتسوين لحد سالفة وتخلين البشكارة تمشيج...يلا تعالي ويانا
اليدة:شوركم وهداية الله مطر فديتك سير هات الكرسي ونواري سيري هاتي برقعية
نواري:هي هي فالج طيب الحين بييبه
المهم لبست اليدة برقعها ويلست عكرسيها وظهروا خاري ...وكان الجو رهييب ماشي شمس ومهب بارد ظهروا من حويهم وبدوا يمشون فالفريج
مطر هو اللي يدز يدوته:شعليها العيوز يالسة ومرتاحة عالاخر
العيوز وهي تصد عليه:عيز حيلك وتكسرت عصاقيلك
نواري:هههههه لا والكندورة حمرااا منو قدج
مطر:هيه والله توني الاحظ....يدووه شو مواعدة ثور اليوم
هني اليدة رفعت عصاتها اونها بتظربه وهو رد عورا عسب ماتشيطه
نواري:هههههههههه
اليدة:جليل الحيا اجوف السانك طول
مطر وهو يحبها عراسها ويرد يدزها:فديت روحج اسولف يعل الساني القص جان زعلتي
اليدة وهي تتكركر<<هفات:لا مازعلت بس لاني مستانسة
نواري:يعله دووم
وهني اليدة تلف عنواري:انتي أيه مسودة الويه غطي ويهج
نواري:يدوه محد الشارع فاظي.... لاتخليني الحين اربع
اليدة:بزوالج جان سويتيها
مطر:لا مابتسويها بنت عمي رزييين
نواري:فديت منطوقك....يدووه ابا اعرس
هني مطر واليدة لفوا عليها
اليدة:ماتستحين انتي....جانج تبين العرس هاذوا خلوف خطبج وبعدكم مارديتوا عليه
نواري واعتفس ويهها:خلنا من خليفة...اليوم بتعرفون ردي...انا ابا اعرس بس ما ابا اخذ أي واحد ابا واحد سبيشل
اليدة:شو هالرمسة بعد انتي ماتستحين ...ومنو ها يا مسودة الويه
نواري:بقولج ...اللي اباه ريال بمعنى الكلمة امووت فيه كل شي فيه يعيبني
اليدة والشررار يتطاير من عيونها:بس بس صدق ماعندج مذهب
نواري:تريي ماتبين تعرفين منو هو
اليدة بفظول:منو ها قولي مسودة الويه
نواري:مطر بن سيف الـ...
هني مطر قفططط وطر الحلج واليدة ماستوعبت انه مطر ماغيره
اليدة:حسبي الله عبليسج جانج بتسودين ويهنا من وين عرفتييه
نواري:خخخ انولدت قبله بسنتين بيينا وبين بيتهم بيت.. من انولدت وانولد مانفارق بعظنا
مطر:هههههه ويييل حالي سويتيه لغز
اليدة وهي تفكر منو ها اللي بين بيتهم وبيته بيت...وتوها بتستوعب جان تقول
اليدة:منو اسمه عيدي
نواري:مطر سيف حميد الـ.... ها جمّعتي ولا بعدج
اليدة وهي تحط ريلها عسب يوقف الكرسي:وقف وقف .... تحبين مطر ماغيره
مطر ونواري:هههههههههههه
نواري:هيه يدووه والله اموووت فيه...يعلم الله ان غلاته من غلاة خواني واكثر
اليدة وترد ريلها مكانها:حسبي الله عبليسج طيحتي قلبي تحريتج تحبينه حب ثاني
مطر:ههههه بعد كيف حب ثا
اليدة:جب جب اسميكم ماتنعطون ويه انا يدتكم لازم تحترموني<<فصلت
هني مطر ونواري طالعوا بعظ باستغراب ونقعوها ظحك
اليدة وهي تتكركر:وااايه فديت المهب مطر ودنا هناكي صوب فلة بو مايد ...توهم سكنوا من كمن يوم ودني بسير اسلم على ام مايد واباركلها بالمرة
نواري:يدوه وين تبين الحين الظهر ..وبعدين مايستوي تسيرين ويدج خالية
اليدة:بتعلميني الاصول ويا ويهج...تراني برد ازورهم مرة ثانية ويا امج وحريم عمامج وبنوديلها شي صدق مسودة ويه لاترمسيني انا زعلت
مطر:هههههههه

المهم كملوا ساعة من مشوا وطبعا هالساعة كانت كلها ظحك ووناسة واليدة مبسوطة من خاطر ...ردوا البيت لان مابقا شي على ما ايون الجماعة من دواماتهم

------------------------------------
الساعة 3:00 الظهر
في بيت بو منصور
---------------------------------

الكل متواجد ماعدا مريوم وفطيم وخليفة بعدهم ماوصلوا

نواري:وينهم هايييل...يلا انا يوعااااااانة
وهني حدرن فطيم ومريوم بمرايلهن
مريوم وفطيم:السلااااااام عليهم
الكل:وعليكن السلام
ام منصور:يلا فديتكن سير غيرن ملابسكن عسب نحط الغدا
مريوم:لالا بعدين بنغسل ايدنا الحين وخلاف بنبدل مافينا نسير نتلبس
فطيم:تعالي ياخبلة بنلبس من نورو
مريوم:اووه نسيت....يلا دقايق وبننزل
اليدة:مصليات الظهر انتن
فطيم:هيه فالمدرسة صلينا
ام عبدالله:عيل وينه خليفة
مريوم:سار البيت يقول مايبا يتغدا....امييه اغرفيله وبعدين بياكل
ام عبدالله:فديته ليكون تعبان
فطيم:لاخالوه مابلاه شي بس يبا يرقد
نواري:يلا انقلن سيرن بدلن لاني يوعانة
مريوم:يلا فطوم(وسحبتها وسارن فوق)
اليدة:نورو العصر بعد بنمشي فالفريج
نواري وهي مستغربة:خخخ حلت لج السالفة....خلاص ولا يهمج العصر انا والبنات بنمشيج
وهني يصيح تلفون البيت
ام منصور:نواري سيري ردي انا بسير المطبخ . وبزقر عمامج والعيال عسب يسيرون الميلس
نواري :اوكي مامي(وردت)....الو
خليفة:السلام عليج
نواري:هلا خليفة وعليك السلام
خليفة:حطيتوا الغدا
نواري:لا...مابتيي مريوم تقول انك ماتبا تتغدا الحين فاماية بتغرفلك ...تبانا نطرشلك الاكل الحين
خليفة:لا مابا لاتطرشون...نواري ماعليج امارة ماعليه تعطيني اماية ابا ارمسها
نواري:ماطلبت...تريا(وتحط السماعة)خالوه غاية خليفة يباج
ام عبدالله وهي تعابل فالصواني:شو يبا قوليله مشغوله....غرفناله وبخلي ناقة توديله البيت
نواري وتحط السماعة عاذنها:خليفة
طبعا هني خليفة كان سرحان ويفكر بحاله ويا نواري....وياد متغيرة فماسمعها
نواري:خليييييييفة
خليفة وهو يستوعب:عوووونج<<<قالها من خاطر
نواري وهي تحس فيه:عانك الله....تقولك خالوه مشغولة ...وتقول غرفولك والحين ناقة بتيبلك الغدا
خليفة :ااه...خلاص عيل تامريني بشي
نواري وهي تبتسم:سلامة راسك....هيه صح كل زين امك اليوم تتشكا منك تقول ماتاكل عدل...يلا فوداعة الله(وبندت)

خليفة هالايام وايد تعبان (نفسيا وجسديا)والسبب منو؟؟؟نواري ..كم مرة ياله هبوط وغير الهلالات السود اللي تحت عينه ماترزا عليه هالنورة والله قاهرتني هئ هئ احبه حرام والله ههههه


----------------------
يوم الاحد
في ميلس قوم سعيد
الساعة 7:00 مساء
------------------------

سعيد:ياريال خل عنك لاتحط هدرز ولاشياته هي امبونها
هزاع وهو يقاطع سعيد:سعود لاتم تعاشي وبعدين سيارتي ولاسيارتك
سعيد:والله كيفك انت الخسران هاي يزاتي اني ابا انصحك..وعالعموم فكر فيها انت عندك سيارة غيرها فليش تخسر عليها عالفاظي
هزاع:حق البر وهالسوالف
سعيد:حق البر وهالسوالف ولا حق المغازل والخقة
هزاع:سؤال انت ليش ذكي وايد..يالهيس اذا ابا اخق ولا اغازل عندي البي ام اكشخ عنها ولو اني مليت منها وافكر ابيعها واخذ لي الرنج اليديدة
سعيد وهو يظحك :هههههه هيه والله ...اسمييك بطران وين تبا تاخذ رنج بيستوي عندك هنتين فور ويل
هزاع:سعوود انطب تراني مصدع مب فايج لفلسفتك يالثور
سعدي:جااااب يلا بعد يسب وياهالراس
هزاع توه بيرد ع سعيد لكن يقاطعه التلفون:هذا زيود
سعيد:لا صدق ؟؟!!..انزين رد عليه ياقلبي
هزاع:ان شاءالله ياحبي كم سعيدة عندي انا
سعيد:وحدة بسسسس
هزاع:انزين انطب خلني ارد نقع التلفون
سعيد وهو يحط يده عثمه:يلا
هزاع وهو يرد عالتلفون:هلاااا بالشيخ زايد علومك
زيود:هلا بالقاطع اللي استواله الف قرن ماوطّا ميلسنا..هلا والله وينك هزاع ناسينا مرة لاتسأل ولا نتشد عنا رافع خشمك وياهالويه
هزاع:والله كله انا اللي ادق عبرونا شوي ياخي..انت اصلن من يوم ماخطبت تلفونك دوم مشغول ههههه..وانت بعدك خاطب عيل يوم بتعرس شو خلها على الله بس
زيود:وااااااااااااااااال كلتني بقشوري وبعدين هاي القلب اذا مارمسها ارمس منو عيل وبعدين حتى انت يوم بتعرس بتودرنا
هزاع:الله يوفقك ياخي فكنا
زيود:افا هزاع تبا الفكة
هزاع:هههههههههه اونك عاد زعلت اقصد فكنا وتكرم وتعال ميلس قوم سعود
زيود:لا يابوي انا عازمنكم اليوم ياهي ذبيحة اللي اليوم بييبونها بتاكل صبوعك وراها
هزاع:لا دام السالفة فيها ذبايح بييك وانا اطيير بعد
زايد:هههههههه يلا اترياك وهات سعيد وياك
هزاع:لا سعيد اونه تعبان مايبا ايي وبعدين بيني وبينك فكه عسب اتهنا انا بالذبيحة روحي
زيود:انزين يلا تعال بس حاول تسحبه وياك
هزاع:لا بحاول ولا شياته انا يوووعان ومافيه ع عناده
زيود:الحين انت سؤال تقول هالرمسة جدامه؟؟
هزاع:هيه عادي خخخ الا سعود
زيود:انزين يلا تيلفوني مافيه جارج فكنا وتعال
هزاع انزين
زيود:اترياك
هزاع:يلا ياينك فوداعة الله
زيود:فوداعة الرحمن(وبندوا)
سعيد:ها بتسير
هزاع:هيه بتي؟؟
سعيد:لا مافيني ..هزاع لاتنسا ترمسها عن الموضوع
هزاع:اوكي لكن مش اكيد يمكن ماشوفها
سعيد:هزاع حاااااول
هزاع:افففففف انزين لوعت جبدي شكلها نفسي بتنسد من حنتك ياتعاشي ياتحن ولا تسوي افلام مصرية
سعيد:خخخخخ شواسوي جان ماعندي ولد عم غيرك ؟؟ وبعدين انا خويك لاتخذلي
هزاع:ايييييه وين يالس الحبيب اونه لاتخذلني خخخ
سعيد:فبيتنا بعد ويييين
هزاع: تنكت حظرتك
سعيد:لا اعبي فراغات
هزاع:هيهيهيهيهيهي يادمك الخفيف
سعيد:هههههههههه شواسوي ظاهر عليك
هزاع:انا اقولك اذا تميت هني بيرتفع ظغطي بسير اكل واستانس بدال ما ايلس وياك في الهم والنكد
سعيد:الله ويااااك
هزاع:طردة
سعيد:هههههههه لا والله ماقصد
هزاع:لا بعد قصورك ..يلا فمان الله
سعيد وهو ينش عسب يوصل هزاع:فمان الكريم





(سعيد وصل هزاع الين سيارته وتم يوصيه ويحفظه شو يقول الين ماعصب هزاع وحرك سيارته وسعيد بعده يزاعج)

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:38 AM
الساعة 8:00 مساء
غرفة فطيم (بيت سعيد)
---------------------------------







كانت فطيم يالسة عالنت


فطيم:تعالي نوروه براويج فلاش كشخة
نواري:افففف انزين(سارت عسب تشوف الفلاش)
فطيم:هههههه حلو لاه شو رايج
نواري:اصلن مابيّن شي من كمبيوترج الجمييييييل
فطيم:هيه والله(وتكفخ شاشة الكمبيوتر كفخة اللي خلت الشاشة تستوي خطوط)
نواري:ههههههههههه فطوم شو سويتي
فطيم:مادري افففف خله يولي
نواري:ههههههههههههه والله انج طماشه
فطيم:خخخخخ ماعليج منه كحيااان بقول حق حميد اني ابا كمبيوتر غيره
نواري:ههههه خله يغيرلج الغرفة بكبرها ..فطيم بذمتج الحين هاي غرفة بنات؟؟
فطيم:اوووووووووه شو اسوي اصلا ماايلس فيها انا الا وياكن وحق الرقاد
نواري:مرقعة ترقّع..ملصقة الشبريتين فبعظ وخاشعة حدايدها وغير فرشتج ههههه فطووم قسم بالله حجرتج تغمظ تعرفين شو اللي يميزها عن حجر الاولاد
فطيم:شو
نواري:انه اووونه اووونه لونها وردي خخخخخ يعني زين يوم اختارولج هاللون ولا جان بتكون حجرة واحد من الشباب<<<ترا صدق حجرتها جي خخخخ
فطيم وتحط ايديها عخصرها:جوفي انتي من الصبح (وهني اونها تزاعج) يالسة تهيييينيني لا وفوييين فبيتنا والادها من ها ان فحجرتية
نواري:جب بس يلااااا جب
فطيم:جب يجبج حمااار يلفج مادري يهفج فليلة عرسج
نواري:هههه مال اووول
فطيم:انزييين ايييه خل الكمبيوتر والشبرية يولن قوليلي شو بتسوين في سالفة خلووف
نواري:مابسوي شي انا خبرتج ان ابوية ياني وخبرني ان عمي وخليفة خطبوني لكن قلتله اني مابا الحين يعنيييي افتكيت
فطيم:احسسسن كل مايخطبج اجلي الين مايمل ويقولون الناس هو اللي مايباها هي كانت تأجل وهو اللي عافها
نواري:ههههه يمه منج تفكر وادبر
فطيم:طبعا مش لاني خايفة عليج
نواري:فديتج انا ادري انج تحبيني
فطيم:منو انتي اخيييييييج خلصن البنات عسب احبج
نواري:ههههههههه حمارة وحدة
فطيم:الا نوروه لو ماطاع يأجل المرة الياية يتوافقين
نواري:مادري يافطيم اففففففف المشكلة اني محيرة له ويا ويهه
فطيم:هاااه يعني عادي عندج تاخذينه اااااااع والله لو الموت..وبعدين هو الهيس اونه يحبج وذبحنا فيج ويسوي سواياه
نواري:حرام عليج فطيم بس طبي السالفة وياويلج ان يبتي طاريه جدام مريوم بجتللللج <<تخاف على احساسها
فطيم: حرمت عليج عيشتج مسودة الويه غياظ فيج بطري الموضوع جدامها احسسن عسب اتخبر ابوها
نواري وهي تبا تظحك عويه فطيم لكن اونها تبا تبين انها جادة:والله ياويلج
فطيم:انزين بلاه ويهج جي خخخخ اظحكي اضحكي عادي ياماما تقصين عمنو خخخ ماترزا عليج حابسة الظحكة
نواري:ههههههههههههههههه بس بس طبي السالفة
فطيم:اووووووووووووف من هالكمبيوتر بعده مااشتغل
نواري:ولا بيشتغل من صدقج انتي بندي بندي خخخخ
فطيم:هيه والله (وتكفخه كفخة اللي خلته يبند(<<يحليله كمبيوترهم يغمظني مب طايعين يغرونه الا يوم تخلص مدرسة اونه عسب ماتنشغل فالنت
نواري:اميييييييييييه يالدفاشة ترا في اختراع اسمه فص الريستارت و........الخ
فطيم:اووووه هذا مايتعامل الا بالتكفيخ الا شحالها عنادي؟
نواري:الحمدلله بخير تصدقين ان اليوم موول مايلست وياها حليلها اكيد الحين ملانه فبيتنا
فطيم:هيه والله اكيد ملت من ويه منصور عنبوه 24 ساعة مجابلنها لاظهرة من البيت يظهر ولا مكان يسير حتى بيت يدوه مايسيره قلنا حب عاده مب جي
نواري:قل اعوذ برب الفلق من شر ماخق اعوذ بالله منج لاتحسدين اخوية وحرمته
فطيم:احسن عسب يفج عنها شوي
نواري:فطووم قولي ماشالله
فطيم:ماشاالله ذليتينا عاد مادري شو جاك وروز
نواري:ههههههههههههههه مال اول حتى رومانسيتج مال اول نفسج الله يعينه زيود انا بعرف يوم انه حباج عشوه مادري
فطيم:انا بخبرج لاني غزاااااااااااال فديتني سولعيه عسب جي
نواري:امحق غزال
فطيم:جب جب احلا عنج تتحسبين الغزلان بس فالعيون ذليتينا فعيونج مالت عليها الشلقا حبي الغزلان بالرشاقة والخفة
نواري:ستوب ستوب شو يخص عيني فالموضوع
فطيم:جاااب يلا جااااب
نواري:ليكوون تتحريني درام ديزل جدامج فديتني انا بعد رشيقة والكل يشهد (وتمت تلعب بحياتها وظهرت لسانها)
فطيم:ههههههه مالت عليج وايد مصدقة عمرج
نواري:خخخخ طالعة عليج....الا شحاله زيود وياج؟؟
فطيم:شدراني من يوم ما استوا الحادث وانا مالي ويه اتصل به خخخخ يعني هو يطرش مسجات ودق 3 مرات لكن مارد عليه استحي وبعدين تعالي هو مش اخوج وكله مجابلتنه ؟
نواري:هيه لكن اقصد وياج ..خخخخخ عيل ماتردين عليه هاه
فطيم:هيه والله استحي
نواري:والله انج(وتظحك).. اسميج سوالف
فطيم:هههههههه (ويرن تلفونها برنه المسج)تري بجوف منو مطرش ..اوه هذا رقم ماعرفه اصبري اصبري نواري:هاه شو مكتوب
المسج عبارة عن جزئين يعني مقسم الكلام في مسجين عاد فطيم قرت بصوت عالي عسب نواري تسمع لانها فظوليية...
فطيم:السلام عليج شحالج فطامي...انا واحد ماتعرفينها وفنفس الوقت تعرفينه...سمعت ان ولد عمج خطبج..
نواري وويها خط:منو ها لا ويعرف اسمج
فطيم وهي مصدومة اكثر:تريي خلني اقرا الثاني
نواري :هيه يلا
فطيم:حبوبة حطي فبالج دامج دشيتي مزاجي املج اخليييج
نواري:خخخ مقواه منو ها يمكن مغلط
فطيم:اشدراني ..بس ها يعرف حاظري ومستقبلي خخخخ اسمي واني مخطوبة وين يبا ها
نواري:خخخخ تخيلي يكون جاد ويعرفج صدق
فطيم:مالت عاد انا اللي بهتم وحياتج لبسنق وان رد يطرش مسج بخبر حميد
نواري:لا ويا ويهه يهدد اونه املج اخليج...يابووج اخاف يسوي شي فاخوية هالخبلة
فطيم:عنبوه نواري لا تزيغيني وياج ان شالله زايد مابيستويله شي لاتمين تفاولين ومش عكيقه هذا ويا ويهه خخخ ها اذا ماكان مغلط اصلن
نواري :من وين ظهر هذا اخبرج شو رايج اقول حق زيود
فطيم:بزوالج يانوروه انتي تعرفين اخوج غيور ووالله ليجتلني وراه انا مافيه عالمشاكل خله يطرش وانا بلبسه لين مايمل
نواري:واذا استوا فخوية شي
فطيم:اوووووووووووووووه انتي ليش حمارة اقولج مابيستويبه شي فهمتي ؟؟ اذا مصخها بخبر حميد لكن والله يانوروه ياويلج ان خبرتيه
نواري:اوكي لكن خبري حميد
فطيم:انزين فكينا خلنا نسير حق مريوم
نواري:لا مابا ادخل بيتهم اخاف خليفة هناك
فطيم:لا اتصلت فمريوم ..خلاص بنيلس خاري فالحوي انتي لاتبينين حق مريوم انج ماتبين تسيرين بيتهم عسب اخوها ولو اني هب طايقة اشوف ويهه
نواري:اففففف بحاول ولو اني ماروم
فطيم:نوروه بعدج تحبينه؟؟
نواري:ماعـــــــــــــــــــرف
فطيم:نورة هو مايستاهلج<<<<اونه جادة هي
نواري:بــــــــــــــــس اسكتي مافيه عالهم
فطيم:هيه والله صدمنا وسبب لنا هم واحباطي<<<متأثرة بغنية حمد
نواري وهي تتنهد وتغني:صدمة عظيمه تسبب هم واحباطي
فطيم:هههههه خلاص قوليله (وتغني بصوتها النشااااز وتزاعج)اقول لها لك وانا متمكن اواثق ابعد وفارج انا ماكرر اغلاطي سلمت قلبي لشخص كنت به واثق لين اكتشفت انها من اكبر اغلاطي
نواري:هههههههههههه اسمينا سوالف مراهقات امشي امشي خلنا نظهر
فطيم:يلاااااااااااااا

وظهرن البنات وهن فالحوي الحبيبات يغنن ومشتطات ونواري كل دقيقة تنهدت اونها متأثرة<<<تعليمات فطيم ههههه

المهم وهن يمشن نواري لمحت هزاع فقررت انها تسير تسلم عليه وهي تمشي
فطيم زاعجت:نوروه انا عند الحوض يوم تخلصين تعالي هناك

نواري قفطت وتمت تظحك وسارت عند هزاع
نـــــرجع حق فطيم بينما الحبيبه كانت تتمشا وتغني<<هالجملة سفاحو كتبتها اعرف ان فيها إهانة للغة العربية بس ماعليه تعودوا خخخخ
يسعد مساه اللي له القلب يشتاق

يسعد مساه اللي سكن في ظلوعي
ماغيره من الناس اللي له اشتاق
غالي ومالي عن غرامه رجوعي
)ومرة وحدة تزاعج(
لي غاب عني ساير الكون بيظاق
تخنقني العبرة وتذرف دموعي
مابحتمل بعده ولا اطيق الفراق
فرقاه تطفي فحياتي شموعي
بيني وبينه صادق الحب ميثاق
وانا لشخصه وبغرامه قنوعي
يسعد مسا خلن ملك كل الاشواق
اهواه وامشيله مدى العمر طوعي

زيود وهو يزاعج مرة وحدة:هااااااااااااااااااااااااااه صدتج منو هذا اللي قلبج له يشتاق
فطيم وهي قافطة:هههههههه محد ليش اللي يغني لازم يقصد حد
زيود:ههههههههه يالحمارة يعني ماتولهتي عليه
فطيم وويها احمر:لا
زيود:اااااااااااخ يبالج ظرب انا لاني متوله عليج ساكت عنج خبريني يالحمارة ليش ماتردين عليه ولا حتى تردين عالمسجات
فطيم:ماوصلني شي
زايد:اوووووووونه يالجذب هاتي تلفونج براويج انج خراطه
فطيم وهي تمد التلفون ومرة وحدة سحبته:هيهيهي اجذب عليك (تذكرت سالفة صاحب المسج)
زايد:هاه شفتي انج جذابه
فطيم:زايد بس عاد طايح فيه جذابة وجذابه
زيود:افففففففف يالحمارة والله تعبت وانا اطرش متوله علييييج كلبه ..يلا متى نملج اففف
فطيم:سويتني حديقة حيوانات حمارة وكلبة وكل شي
زيود:ههههههه فديتها اللي انسبت
فطيم:خوز بس خلني اسير اجوف نوروه
زيود:ماشي سيرة يلاااااااااااااا
فطيم:لا والله
زيود:هيه تمي شوي سولفي وياية


---------------------------
نرجــــــــــع حق نورة
-----------------------------

نواري كانت منصدمة من اللي تسمعه :يالللللللللللللللله شو هالحال هذا
هزاع:نواري شوقلتي
نواري:ماقلت شي ياهزاع ولا بقول الشور مب شوري انا وبسسسس
هزاع:ادريييي وعسب جي اقولج عطيني رايج عسب اخبره ايي يخطبج اقولج مستقققطع
نواري وافكارها مشتتة:خلاص ياهزاع جان يبا خله ايي يخطبني من هلية
هزاع:خخخخخخ مايناسب سعيد
نواري وويها خط شو السالفة اثنين يوها ورا بعظ واللي يوها وابوها رفظهم بسبب دراستها وتمت تقول فخاطرها:افففففف شو سويت انا ياربيييييي كيف اقوله موافقة وانا احب خليفة
هزاع:هاه بلاج صخيتي
نواري:ماشي الا هزاع مش ناوي تخطب انت
هزاع:جان عندج وحدة غرشوبة شراتج ماعندي مانع
نواري:ههههههههه هيه عندي
هزاع:منو؟؟؟
نواري:السللق عقولتك
هزاع:ليكون هاي اخت راشد
نواري:يسسسسسسسسسسسسس
هزاع:عاد تدرين انا حاطنها فبالي من زمان
نواري:بس عيل شو تتريا اخطبها
هزاع:شكلي بخطبها مش الا شكلي الا اكيد
نواري:اهاااااا ثرك متولع فيها
هزاع:ههههههه لا مش لهدرجة بس كنت حاطنها فبالي يعني ماكنت اتخيلها لحد غيري
نواري:ومن متى هالرمسة
هزاع:من زمااااان ماعلينا الحين انتي سيري حق بنت عمج لانها نقعت حليلها
نواري:هيه والله غريبة بعدها صاخة يعني مازقرت ولا شي
هزاع:يلا سيري والساعة 11:00 ادخلي المسن ابا ارمسج متوله عليج(ويحبها عراسها)
نواري:اوكي هزاع يلا انا بروح وموعدنا الساعة 1:00
هزاع:ان شاءالله
نواري:باي
هزاع:باييييين
وروحت نواري وهي تمشي عند الحوض سمعت صوت ريال يظحك استغربت اول شي وتمت تربع عسب تجوف منو هذا ويوم وصلت جافت زيود اخوها منسدح عالارض وماسك بطنه من الظحك وفطيم
شكلها كانت تظحك عالخيفيف
نواري:شووووو تسوي انت هني
زيود:ااااااااااخ يانوروه الحقي عليه بموووووووووت
نواري وهي تصد عفطيم:هههههه شو قلتيله يالخبلة
فطيم:ماشي يلست اسولف وهو يظحك اخوج سخيف يقولي سولفي ويوم اقول كلمة يتم يظحك..مال تشوّت تصدقين قاهرني
زيود وماينفهم شي من رمسته من كثر الظحك:ههههههههههههه لانج ماجفتي ويهج
فطيم:عربي عربي
زيود:هههههههههههه اخ اخ اخ تعبتيني من الظحك الله يغربلج
فطيم:جوفيه طايح فيني سب من الصبح قم جابل ربعك انا الحمارة اللي يالسة اسولف وياك وماعطتنك ويه
نواري:وانا اقول ليش فطوم صاخة ثرها مندمجة فالسوالف
زيود:الحين سؤال نوروه يوم تسولف وياكم جي يكون ويهها
فطيم:وييي مستبب بعطيك كف عويهك بلااااه ويهي يالحمار لاتعقدني روحي متعقدة
زيود:يجنن ويهج مافيه شي بس وايد تندمجين فالسوالف
فطيم:جب جب يلا سير حق الرياييل واثقل منسدح الحبيب ويتظحّك
نواري:هههههه هيه والله
زيود:ااااااااااخ فديته هالويه نواري ماوصيج صوريها وهي تسولف ياربي عسسسسل
نواري:هههههههههههههههههههههه انزين افا عليك
فطيم:ويا هالويه اكرهك تصدق
زيود وهو يمشي ويزاعج: عيل انا احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببب بببببببببببج
فطيم:ها اللي بهفه بكف الحين
نواري:وااايه فطيم تجننون يلا متى اييني الرَيل اللي احبه ويحبني اااه(وتنهدت بس بعبط يعني اونها دشت بالدور)
فطيم:وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي ييل حالييي انا نواري والله ان عندي لج ريل بس خلني اجوفه بقوله يخطبج
نواري:احلفي انتي بس
فطيم:والله تعرفين منو...سعيد الـ.....ولد عم هزاع
نواري:احلفييييييييييي اتدللين علي ... ليش بايرة ولا بايرة(وتحط ايدها عخصرها)
فطيم:خخخخخخخخخخخخخ والله يعيبني حلو احسن عن خلوف اللي دمه بوزن بيت
نواري:هههههه الحين استوا دمه بوزن بيت
فطيم:من زمان <<كلبة تقهرني مادري ليش ماتحبه
نواري:بس جب ترا بعدي مارظا عليه
فطيم: وايدييه عليييج انا ماترظين عليييه
نواري:هههههههه حمارة
فطيم:اكوه نوروه اكوه
نواري:اووووووووف ماريد اجوفه
فطيم:اصبري بسير اسلم عليه خخخ نتمصخر شوي
نواري:فطيم عن المصاخة ولد عمنا وبعدين الحشيمه مب له لعمي وحرام عليج
فطيم:يزاتي اللي بسلم خلاص يابوي يلسنا
نواري:اففففف اكوه ياااااااااااااي
فطيم:وين مريوم الحمارة
نواري:قالت الحين بتي
فطيم:ساعة استوا على هالكلام
نواري:ماعليه تريي شوي
خليفة:السلااااااااااااااااااام عليكن بنات عمي
فطيم:هلاااا بخليفة والله.... الا وينها مريوم
خليفة:مادريبها .. شحالج نواري(يتحرقص بعده عمه ماخبرهم انها رفظت)
نواري:بخير ربي يعافيك انت شحالك
خليفة بنبرة عتاب:حالي مايسر .. مغبون وكاره عيشتي
فطيم بطريقة تظحك:افااا ليش عاد .. يعله فعدوينك ولا فيك<<<مهما يكون ولد عمها وغصبن عنها تحبه
نواري:فطيم جب لو سمحتي
خليفة:لا ليش تنجب عالاقل احصل حد يرد علية يوم ارمس لان لو هي انجبت انتي مابترمسين وبتخلوني ارمس اليدار
فطيم:ههه لا افا عليك اصلن منو قالك بسكت
خليفة:فطوووم تعالي شوي اباج
فطيم وهي تطالع نواري:ويييو يعني مايباج تسمعين
نواري:ههه حمدالله والشكر
خليفة وقلبه معورنه من معاملة نواري:يلا فطيم بتين ولا
فطيم:يلا يلا اكيد بي
وساروا شوي بعيد عن نواري ونواري تطالعهم بطرف عينها
خليفة:فطيم بلاها نواري
فطيم:هاه والله مادري ليش
خليفة:واااايد متغيرة يعني احسها هالايام تتحاشاني ليش الله يعلم...انزين اسئليها هي زعلانة انا مزعلنها بشي ترا والله ماذكر البارحة تميت افكر بشو انا مزعلنها بس ماعرفت جان على سالفة سارة يوم في لندن انا بفهمها السالفة<<يقصد شي ثاني غير اللي سارة قالته لهن
فطيم هني فجت عينها تتحراه يقصد نفس السالفة اللي يعرفنها:انزين كيف بترمسها لو انا منها مابعطيك ويه
خليفة:ليييش شو سويت تراها العلة سارة هي اللي يت تسلم وانا رغتها وماعطيتها ويه حتى نواري كانت موجودة يعني ليش تزعل والله بموت..وفوق ها ابوية مرمس عمي من متى وبعده مارد علينا ابا اعععرف شو ردها والله اني مارقد شرات الخلق قوليلها رمسيها ...انا مستعد اعتذر لو زعلانة مع اني متأكد اني مازعلتها لان سارة بنت تافهه ولازم ماتزعل بسببها(وهني طالع فطيم بنظرة ترجي)اسئليها عمي رمسها ولا وابا اعرف شو ردها انا بتم واقف هني..
فطيم كان غامظنها وفنفس الوقت حاقدة عليه لانه طرا اسم سارة وطلعت السالفة اللي يطريها غير
فطيم:اممم والله ماعرف شو اقولك .. انزين تريا يمكن عمي خالد رمس ابوك بس ابوك بعده ماخبرك
خليفة:مابا انا ابا اعرف الحين
فطيم:اخاف اسألها وتقوم تفلعني بالنعال<<اللي يقول هي ماتعرف انها رفظت
خليفة:عنبو ليش تفلعج
فطيم:هاه لا ماتفلعني يعني اقصد الحين مودها مايساعد تعرف نواري يوم تكون متظايجة طفارتها حد يسألها اسئلة جي
خليفة:ليش متظايقة
فطيم:بعد ليييش...منك(وهني حطت يدها عثمها)
خليفة:جفتي انتي تعرفين ليش هي جي تعاملني بس ماتبين تقولين
فطيم:لالا والله ...اسمع انا اللي اعرفه انها خبرت ابوها بس عاد موافقة مب موافقة ماعرف ماطاعت تخبرني
خليفة وبدا يحاتي:ليش ماطاعت تخبرج عيل اكيد ماوافقت...افففف شو هالحال (وخلا فطيم وسار وهو منغبن وقلبه يعوره وخاطره يطيح فحظن أي واحد ويصيح...ركب سيارته وظهر من الحوي وفطيم تطالعه وقلبها ناغزها....تحسه صادق تحسه يحبها صدق....ردت لنواري وويها يبان انها زعلانة)
نواري وهي تتحرقص:بلاه
فطيم:نورووو ابا اصييح .. لاول مرة احس بهالشعور تجاه خليفة
نواري وهي مستغربة:شو شعوره ...تحبينه يعني؟
فطيم:هاي اللي بدوسها شو احبه اقولج ابا اصييييح
نواري:ليش شو قال
فطيم:اخاف اقول واصيح لان موول الصيحة واقفة هني(وتأشر عخشمها)
نواري:ايييه بديت احاتي تراني ...بلاه
فطيم وبحزن: يحبــــج
نواري:لا والله احلفي ...الصراحة شي يديد
فطيم وهي عنفس اليلسة وتعبير وييها نفسه ماتغير:لااا اقصد صدق يحبج
نواري:اوهوو علينا بترمسين عدل ولا لا
فطيم:اسمعي(وخبرتها بكللل شي)
نواري قلبها انقبظ الحين حست انها تسرعت بردها لهزاع ... هي ماعطت خليفة فرصة يفهمها وغصبن عنها يلست تصيح لانها خلاص تحس المصايب تتحذف عليها من كل مكان...يتهم مريوم وتمت مستغربة فطيم خبرتها عاد مريوم مهما يكون تموت فخليفة فيلست تدقله
مريوم:مايرد
نواري:حاولي مرة ثانية ... فطيم ماقالج وين بيسير
فطيم:لااا خلاني وسار
مريوم:فديته اخوية ..(وردت تدقله)
فطيم:هااا
مريوم:مايرد
نواري:طرشيله مسج
مريوم:شكتب
فطيم وهي تمط منها التلفون:انا بكتب
نواري:شو بتكتبين
فطيم :مايخصكم ..المهم انه يرد
وكتبت له فطيم
"خليفة رد علية نواري تبا ترمسك"
وبعد ماتأكدت من وصول المسج سيدة دقت لكن مارد..فطيم بدت تحاتي وانقهرت من عمرها وردت تدق بعد مارد
نواري:اصبري شوي لاتحشرينه
مريوم:الله ياخذج ياسااارو يعلج ماتتوفقين ان شاءالله
وهني صاح تلفون مريوم وخليفة المتصل فطيم وقفت
فطيم:هاذو هاذو دق
مريوم:هاتي برد
فطيم دقت الفصة الخظرة وحطت التلفون عاذن نواري ونواري ماعرفت شو تسوي
خليفة بصوت حزين:الو هلا مريوم خير شو بغيتي..نقع تلفوني من زود مادقيتي
نواري وهي تطالع مريوم وفطيم مب عارفة شو تسوي
خليفة:مريووم بلااج شي مستوي ردي
وهني فطيم سحبت مريوم ترابعن عالبيت ونواري ارتبكت زيادة
نواري:ا..ا..نــ
وهني يقاطعها خليفة بلهفة:نواااري فديييت روحج ..حرام عليج والله اني اتعذب ..انا مستعد ايي الحين لين عندج واعتذر ..ليش ماوافقتي انا شو سويت...وين الاتفاق اللي من بينا ..تحيدين يوم قلتلج بخطبج قلتي خلاص انا موافقة ...ليش الحين رفظتي ..لين متى بترفظين
نواري وهي تصيح:خليفة .. انا قلت لابوية يقول لابوك بعد ماخلص مابا الحين(وتمت تصيح اكثر لان تذكرت سالفة هزاع وسعيد يعني بتحط عمرها فموقف باااايخ)
خليفة وبصوت حزين:ليش انزين ...ترا هي الا خطبة والله اوعدج مابنملج الا بعد ماتخلصين ...ترا الخطبة مابتأثر يعني جي ولا جي الناس كلهم يعرفون اني محيرنج...فخلها تستوي رسمي...نوااري فديييييييت روحج سيري خبري عمي قوليله انج غيرتي رايج...والله ولله اوعدج جان ماتبين تجوفين ويهي مابخليج تجوفينه لين يوم الملجة بس وافقي وخلني اخطبج رسمي مابا شي ثاني ...انا راظي اني املج فالصيف دخيلج...
نواري وهي تصيح وتقاطعه:خلييفة بس..خلاااص ..انا على قراري مابغيره مابا الحين
خليفة وخاطره يصيح:لييييييييييش عطيني سبب مقنع
نواري وهي منهارة من الصياح:خليفة خلني فحالي انا ماصلحلك...اكتشفت اني ماحبك ...اكتشفت اني كنت اوهم نفسي بحبك...صدقني انا انا كنت مجرد غبية ماتعرف تفسر مشاعرها..(وهني مارامت تكمل لان صوتها يقطع من الصياح)
خليفة وهو منصدم:اييه نواري شو تقولين انتي
نواري:مـ...ع الـ..سلامة.....ببند(وماعطته فرصة وبندت)
نواري تمت فمكانها وتصييح جان ايونها مريوم وفطوم واول ماجافوها عرفوا انهم تظاربوا ولا شي من هذا القبيل
فطيم:نواري شو استوا

لكن نواري نشت من مكانها وسارت صوب بيتهم ...فطيم طالعت مريوم بنظرة ومريوم بادلتها النظرة وعقب قالن مابيلحقونها بيخلونها تفكر روحها وساروا بيت

الساعة 11:30
فبيت بو هزاع
---------------------------------------

كانوا سعيد وهزاع مجابلين اللابتوب يتريوون نواري ...هو بالاسااس لازم بس هزاع يترياها لكن سعيد رز ويهه عقب ماعرف ان نواري وافقت وكاااااااااااان متشقق وكل مايجوف حد يلوي عليه ..عمه عيال عمه وسار بيتنهم لوا عكل اللي فالبيت ورد بيت عمه ههههههه

سعيد:يلااااا وينهاااا انت تقول 11 بتحدر والحين استوت 11:30
هزاع:سعوود لاتيلس تحن وخلني اشتغل مب متفيج لك
سعيد:اففففففففففففف انزين دقلهاا
هزاع:قسم بالله ان ماسكت بشوتك بفنر يطيرك لين امريكا
سعيد:خيييييييبة عصب الرياال....عفانا الله شو هالاسلوب
هزاع:هههههههههههه شسوي لاعت جبدي منك 24 مجابلني
سعيد:مب لسواد عينك مجابنلك تعرف ليش انا مجابنلك
هزاع:ماتستحي انت .. هين ياسعوود خلاص ببند المسن وراوني كيف بتقدر ترمسها
سعيد وهو يلوي عهزاع من ورا ظهره:حبييييييييييبي بن عمي اصلن انا كنت اسولف ولا تعرف كم احبك اصلن
هزاع:قممم عني لوعت جبببدي اخيييج بزووع كم مرة قايللك لاتلوي علي وتحبني
سعيد:وايْدييييه عليك تلوع جبدك يالبزي
هزاع:هييه ماداني حد يلوي علي ويبوسني
سعيد:بنجووف عقب يوم حرمتك بتلوي عليك مابتلوع جبدك
هزاع:ماايخصك فحرمتي كييييفهاااا
سعيد:اففف وينها هاي اختك...هزاااع مب مصدق عقب كم يوم بخطبهاااا
هزاع:والله انا غامظني خليفة مادري ليش احسه بعده يباها
سعيد:وانا مب غامظنك تراني انا بعد احبها
هزاع:بس هو احق فيها منك والله لو انا مكانه باخذها غصبن عن شكلهاا لكن عمي الله يهديه وايد مبزنها
سعيد :جب جب ويا ويهك انت ويا هالرمسة اللي تغث بالواحد
هزاع:اقولك شكلها مابتحدر باجر عليها مدرسة
سعيد:اففففففففففففففف متى اخطبها وارمسها عكيييييييييييييفي ومانذل من الكريييه اللي يالس عدالي
هني هزاع ظرب سعيد عراسه ظربة اللي خلت سعيد ينقز
هزاع:قم قم سير بيتكم لا اروغك بالنعال الحين
هني وقف سعيد وتم يظحك ويغايظ هزاع
سعيد:هههههههههههه غياظ فيك مابسير عجببببدك يالس
هزاع وهو يفره بقوطي الديو:تريااا خلني اخلص شغلي وعقب بروييك
سعيد:هههههههه مايحتاي اصلن امبوني بسييير بيتناا فديييتني بستوي معععرس بسير ارمس اماية
هزاع:يلعن شكلك يالحيواااان والله خاطري احطك وادووسك نرفزززتني
سعيد:ههههههههههه فديت اللي تنرفز يلا جاااااااو اجوفك باجر(وظهر لكن قبل لا يظهر فلع هزاع بنفس القوطي اللي هزاع فلعاه فيه عاد هزااع شوي ويذبحه بس عقب تم يظحك يااااالله كيف مستقطع عالزواج)

مر هالسبووع وكان مكهرب....ام سعيد دقت لام منصور وتفاهمت وياها وطبعا بو منصور رمس نواري وقالتله موافقة استغغغغغرب بس ماحب يجادلها طبعا ماخبروا حد بعدهم عن خطبة سعيد

-----------------------------------
يوم الخميس
الساعة 10:30 توقيت لندن
في شقة سيف
---------------------------------
سيف: ياخي خلصنا بتسير عنا السيارة
ذياب ببرود: انزين انته بلاك مشطط
سيف: الشرها مب عليك الشرها عليه انا يوم اني خليتك اتي ويايه
ذياب: بتخبرك انته بلاك مرتبش باقي وايد عن الطيارة
سيف وهو خلااااص وصل حده : شوف ذيووووب انا بسير بتي حياك مابتي كيفك
ذياااب : هههههه والله كشخه شكلك يوم اتعصب
سيف عصب و ظهر من الشقه


ذياب نقع من الظحك ولحق سيف لانه يدري ان سواف الخبل عادي يسير عنه
ركبوا الشباب الطيارة الساعة 1 و كان سيف بيمووووت من الوناسة
هم ماخبروا حد من هلهم عشان يسون مفاجأة خخخ حركات ذياب فمايد
دق حق سلطان اخوه عشان اييهم المطار سيف وذياب اول شي ماطاعوا لان
بيوصلون متأخر بس كالعادة مايد دق حق اخوه وماسوالهم سالفة

------------------------------------
يوم الجمعة
الساعة 8 بتوقيت الامارات
بيت اليدة
---------------------------------------------

نشت اليدة عشان اتصلي الفير و بعد ماخلصت ظهرت خاري كالعادة تيلس في الحوي
تشرب جاهي و تتريق وعقب ايونها اعيالها واحفادها
كانت يالسه ع الحصير وتستغفر ربها وتذكره وشافت من بعيد شخصين يايين لابسيين بناطلين وكاشخيين هي ماعرفتهم وعلى طول عدلت برقعها ونزلت استكانة الجاهي
سيف: السلام عليج ام سيف
اليدة : وعليك السلام حياكم اقربوا
سيف وذياب عرفوا ان اليدة ماعرفتهم
ذياب: افااااااا شواخي ماعرفتيني لالا انا جي ازعل
اهني اليدة انصدمت ويايه بتهزب بس يوم رفعت راسها انصدمت
رفعت برقعها عسب اتشوف عدل
اليدة وهي نرمس عمرها : لالا انا استخفيت اسمع اصواتهم واشوفهم لالا انش ارقد احسنلي
ونشت حليلها وسيف و ذياب ناقعين من الظحك عليها
سيف :يدو فديتج انا سواف

سار صوبها سيف ولوا عليها و سار عقبه ذياب
اليدة تمت امبهته فيهم ويوم استوعبت سوت مناااحة ولوت عليهم وتمت مدة لاويه ع سيف
ومش مصدقه انه موجود جدامها وبصحة و عافية
عقب المناحة اللي اتسوت يلسوا اليدة وسيف بس ذياب ترخص لان كان تعبان وسار يرقد له كم من ساعة

اليدة : والحين شو صحتك
سيف : الحمدالله يدو مافيني الا كل خير
اليدة : عساك دووووم يارب
سيف : تسلمين فديتج يلا عاد يدو اباج تتزهبين حق عرسي
اليدة : وابوي عليك توك ياي
سيف : مايخصني يدو انا انسان مستعيل واااايد تريت خلاص طفرت ابا اعرس
اليدة : البنت هكي موجودة جان تباها الحين بنعطيك اياها
سيف : لا افا هاي مريامي يدو شيخة البنات بسويلها عرس لا صار ولا استوا
كفاية وقفتها ويايه لو وحدة ثانية جان طلبت الطلاق
اليدو وهي مبتسمه : حرمه ماشاءالله عليها تربية سيف وغايه ووقفت وياك لانها
اتحبك ( اليدة غمزت حق سيف بطريقة اتظحك خلت سيف ينقع)
سيف : وانا احبها
ومرة وحدة حس بضربه ع ايده خخخخ اليدة ضربته بعصاتته
سيف : يدووووو بلاج
اليدة : انته ماتستحي اتقول هالكلام جدامي
سيف : يدو انا شو قلت غلط قلت احبها ماقلت شي غلط صدق احبها
اليدة وهي ترفع العصا مرة ثانيه سيف بسرعة شرد
اليدة : وتعيدها بعد
سيف : ههههه يدو فديتج بلاج انتي اللي فتحتي الموضوع
اليدة : انا!! تجذب بعد ياولد سعيد
سيف ظحك ع خبال يدته وسار وباسها ع راسها وقردنها بكم من كلمة ورضت
وتموا يسولفون لين مايوا عمامه وانصدموا وسلموا عليه وعقب يو عيال عمه وحريم عمامه كلهم
الا ثلاث مريوم وفطيم ونواااري في ساااااابع نومه سهرانات للصبح وبعدهن مانشن
ع الساعة 2 ردوا الرياييل من المسيد و سيف كان يتحرقص يبا يشوف مريوم وكان على امل
ان يوم بيدخل الصالة يسلم ع خواته بسمة وعاشة بتكون مووجودة بس خاب امله
سيف : الا بخبركن وين البنات
عاشة وهي تغمز له : لا تيلس اتلف وادور قول وين مريوم وفكنا
سيف وهو يعطيها نظرة : انتي محد سألج
ام منصور: راقدات الله يهديهن ماطاعن ينشن
اليدة وهي محتشرة : وانتوا كيف اتخلونهن يرقدن لين هالحزة بلاكم انتوا حتى حق الصلاة ماوعيتوهن
وتمت تتحرطم و ع تحرطيمها دخلت فطيم
فطيم : افااااا العيوز زعلانه منو مزعلنها
اليدة : عيز حيلج يالعنز احينه انا عيوز
فطيم : هههههههه لااا منو قال انتي بنت ولا كل البنات
اليدة : تتطنزين وحاولت تضرب فطيم بالعصا بس فطيم شردت
اليدة : وشعنة لين الحين راقدات
فطيم : يدوه كنا سهرانات و تعبنا الصبح ومارمنا انش
اليدة : والصلاة
فطيم : يدو اللي يسمعج يقول انسير المسيد ترى صلينا في البيت
اليدة : مالت عليكن ماتعرفن قيمة يوم اليمعة
فطيم سارت باست يدتها ع راسها ويلست عدالها عشان اتسكتها و ها كله صار وفطيم لحين
ما انتبهت حق وجود سيف
سيف : بتخبرج بنت سعيد احينه انا اللي دارس برع وعايش برع اعرف الاصول اكثر عنج ولا مايحتاي
اتسلمين ع اخوج
فطيم وهي فاجة عينها : انته متى ييييييييييييت !
سيف : يوم انا وصلت طلعت الشمس
فطيم : وانا اقول ليش اليوم مشعة اكثر
سيف : هههه وياويهج انزين تعالي سلمي
نشت فطيم ووايهت اخوها
سيف بصوت واطي : وين مريوم ؟
فطيم ابتسمت وظهرت من الصالة سايرة عند مريم ونواري
مش عشان سواد عين مريوم بس لانه اخوه المريض ردلهم وكانت تبا اتفرحه
دشت فطيم بيت نواري وهي راكبة الدري تلاقت ويا ذياب وزايد نازلييين
فطيم : ذيووووب انته شو يايبنك
ذياب : برتش ايروايس ( british airways) وابتسم بغباء
فطيم : احلف ههههه وياويهك حمدالله ع السلامة توها مانورت بوظبي
ذياب : تسلم والله منورة بوجودك يالفظلي وغمزلها ويته كفخة
من زايد
زايد : لاتغمز حق خطيبتي صدق ماتستحي يلا جدامي يلا
فطيم : خخخخخخخ
زايد : وانتي لا تظحكين انا ماكلمج شحقة ماتسلمين
فطيم : اوووه سوري( شقت حلجها ببتسامة عبيطه ) شحااالك
زايد كان معصب بس يوم شاف ابتسامتها نسا وظحك
زايد : فديت انا هالابتسامة وراعيتها
ذياب : ايواااا تطورت العزبة بتغزلون عَلَني الحين
فطيم وهي منحرجه سوت طااف حق ذيوب و انقهرت من زايد
لان هو يدري انها ماتحب يقولها جي خصوصا جدام حد
سارت فوق بسرعة وكانن مريوم ونواري ظاهرات من الغرفة لابسات كنادير بيت عاديه
فطيم : لالالالا غلط ردن دخلن
مريوم ونواري طالعن بعض
مريوم : بلاج انتي شو غلط
فطيم : اباج تدخلين وتتكشخين عنبو تلوعين بجبد الله يعين اخويه عليج كله مبهدله
مريوم : جب يالحمارة
نواري : حرام عليج فطوووم
فطيم : انزين يلا دخلن جدامي واكشخن
نواري : وليش يعني
مريوم : واشمعنا انا ونواري بس وانتي
فطيم : لالا انا مافيه واصلا انا خلاص شافوني بس انتوا بعدكم ماسرتوا فكشخن مرة لاعت جبودهم وهم يشوفونكم بكنادير
مريوم : فطيم مافينا
فطيم : لا فيج
مريوم وهي تلف وتدخل الغرفة : افففففففف

نواري تمت اطالع فطيم و فطيم حركت ثمها بس بدون صوت( سيف يا)
نواري انصدمت بس استانست في نفس الوقت وقالت بعدين بتسأل عن التفاصيل
خل يكَشخون مريوم اول خخخخ حليلها مريوم
استوت الساعة 3 وتوهن خلصن البنات من كشختهن مريوم ماطاعت تكشخ بروحها فهي ونورة بدلن وتعطرن و تجحلن وسارن بيت اليدة
دخلن اول شي فطيم بعيدن نواري بعيدن مريوم
نواري : السلام عليهم
الكل : وعليكم السلام
مريوم : السلام عليكم
الكل ماعدا سيف : وعليكم السلام
اليدة : جان ماييتن مسودات الويه ذبحتونا من اليوع بالله عليكن حد يتغدا الساعة 3
نواري : انزين يدو جان كلتوا
فطيم : فديتها يدو اصلا ماتروم تاكل من دونا
مريوم ماكان لها حس لانها كانت منصدمه بعدها مش مستوعبه ان سيف اللي جدامها
احين عرفت ليش نواري وفطيم كانن مشططات واايد وفي خاطرها ( فديتهن والله الحمدالله ماخلني أي بكندورة من متى هب شايفني واخر شي يشوفني بكندورة ) وهي تفكر وسرحانه ابتسمت وسيف ابتسم وياها وهي يوم شافته يبتسم استحت وطبعا الكل كان يسولف ويسوي عمره مايشوف الا اليده خخخخ
اليده و هي اطالع مريوم بنص عين : وانته ليش ماتسلمين ع ريلج
الكل صد ع مريوم
مريوم اندست ورا نواري و خدودها حمرن
فطيم : يدو يعني انتي لازم تحرجين الواحد
اليدة : انتي اسكتي يوم اقولج ارمسي ارمسي
نواري نقعت من الظحك ع ويه فطوووم و ع اسلوب اليدة
اليدة : قومي قومي شحقة مندسه ورا بنت عمج قومي سلمي عليه
فطيم وهي تصاصر نواري : رزة يدو
نواري وهي اتحط ايدها ع ثمها عشان اليدة ماتشوفها : ههههههههه ياحمارة قصري حسج لاتسمعج
فطيم بصوت واطي : دخيلج وين تسمع هاي واصلا مشغولة بمريوم
نواري : حليلها
مريوم استوت طماطة من القفطة ومنقهرة من سيف لان ماقال شي حق اليدة بس يالس ويظحك
بو عبدالله : اميه بس عاد بعيدن بيسلمون ع بعض

اليدة سكتت عن مريوم ويلست تتحرطم
بو عبدالله صد ع مريوم وابتسم لها ومريوم ردت ابتسامة وسييييعة وطول الوقت وسيف يطالعها
ومريوم ودها اتنش اتفجره لان الكل كان ملاحظ
خخخخخ والصوب الثاني العاشق الولهان ذياااب يالس يسولف ويا سلامة ويتسهبل عليها ويعلق ع مريوم وسواف وهي ميته من الظحك ع خباله
عقب الغدا سواف قرر يطلع هو ومريوم وغلط وقال جدام ذياب و قرر ذياب انه كلهم يطلعون مع بعض
خخخخ يعني بختصاار يخرب ع مريوم وسواف
سيف انقهر بس ماقال شي فساروا سيف ومريوم في سيارة خخخ كان ناوي ذياب يخرب
بس لان اذا حد كان بيسير وياهم هالشخص بتكون سلامي وهو يباها وياه ههه حركات
فسارت سلامي و ذياب و حروب ومطور في سيارة
ونواري وفطيم وزايد في سيارة
وخليفة ماطاع يسير وياهم وتعذر بشغل اللي خلا سيف يستغرب شوي بس قال يمكن متضايق من شي
ويوم بيرد بيشوف شو بلاه

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:39 AM
الساعة 6:30 المغرب
في سيارة سيف
----------------------------

مرويوم كانت سااااااااكته وماتدري ليش بس كانت واااايد مستحيه من سيف جنه اول مرة تيلس معاه
سيف كان ساااكت لانه مش مستوعب هو وين ومنو عداله وان عقب كممن شهر بيعرس
صد سيف ع مريوم وشافها صاده صوب الدريشة مد ايده ومسك ايدها مريوم انصدمت واحمرت و اختبصت سيف ظحك عليها وغمظتنه ففجها
سيف : والله ما عظ
مريوم نزلت راسها
سيف : ابا افهم احين انتي ليش زعلانه
مريوم رفعت راسها بسرعة : انا مش زعلانه
سيف : عيل بلاج جني ضاربنج عشان تظهرين ويايه لا زعلانه الكلب ذياب خرااااب
مريوم : هههه لا بالعكس اونس ان كلهم يو
سيف : حلفي
مريوم : والله ملل لو انا وانته بس
سيف : ياسلام يعني يوم انعرس كل مرة بنطلع بنودي معانا العايلة كلها عسب حظرتج ماتملين
مريوم : لا مب جي قصدي
سيف : عيل شو قصدج
مريوم : سيف لا تفهمني غلط
سيف : جب جب ام كشه وحدة انا الغلطان اللي مطلعنج >>> على مزح
مريوم سكتت وصدق حز فخاطره انه توه راد وهاي اول مرة من يا تيلس وياه
روحهم وزعلته يلست اتسب عمرها في خاطرها لين ماوصلوا
نزلوا كلهم البحر
مطوور وحروووب على طوول انطلقوا و فطيم تربع وراهم وسلامي تحاول تلحقهم
وذياب يقولها شوي شوي لا تعورين عمرج ونواري ناقعه من الظحك ع ذياب و زايد خايف ع فطيم الخبلة
اما سيف ومريوم كانوا يالسين ع الرمل مريوم كان خاطرها اتسير تلعب وياهم بس خافت تسأل سيف لان زعلان عليها وكانت بس اطالعهم وتسمع سيف يظحك عليهم و يعلق ومرة وحدة صد عليها
سيف : تبين اتسيرين وياهم
مريوم : لا عادي بيلس وياك
سيف : قومي سيري عطيني غشوتج بحطها في السيارة و سيري هاتي نعول فطيم ونواري بوديهن وياي
مريوم : وانته ما بتدخل
سيف : لا بيلس ويا زيود شوي وبسير اييب الكيمرة بصوركم
مريوم : انزين
وربعت بسرعة يابت نعول فطيم و نواري وعطتهم حق سيف بس قبل لا تروح سحبها سيف وباسها ع خدها وسار طبعا مطور وحروب و زايد وفطيم ونواري و سلامي كلهم شافوا بس ماعلقوا الا ذياااب
مايروم لازم يعلق خخخخخ
ذيااااب : ايوااااا عاش بو هنااااد هاي ونحن موجودين جي عيل لو محد شو سويت...بريطاني اصلي ههههه فصخت الحياا (وغمز له)
مريوم عصبت وعطته نظرة و ذياب نقع من الظحك
يلس سيف ويا زايد يطالعونهم يلعبون عاد عقب مطور وحروب و ذياب تحدوا سلامي ونواري وفطيم
اللي يسوي قصر من الرمل احلى وعساس ان مريوم الحاكم بس سارت عند زايد وخبرته يسير مكانها وسارت هي يلست ويا سيف
مريوم : سواف تعال شوي اباك في سالفة
سيف : يلا قومي خل نتمشى
ساروا يتمشون سيف ومريوم اول شي كانوا ساكتين
مريوم كانت تبا اتقول حق سيف سالفة خليفة بس هب عارفة كيف تفتح السالفة
تنهدت مريوم لان تعبت من التفكير وماتعرف كيف تبدى
مسك ايدها سيف وقال بصوت واطي : قولي شو فيج
مريوم وقفت و سيف وقف مجابلنها
مريوم :سيف اللي بقولك اياه يمكن يصدمك ويمكن انته اتعرف بس اباك تسمعني لين اخر شي
وماتقاطعني انزين
سيف هز راسه وخذت نفس مريوم وبدت
---------------------------
الساعة 7:30 المغرب
---------------------------
نواري وهي تيلس ع الرمل : اااااخ تعبت
فطيم : هيه والله انا بعد يلا مابنسير
زايد : امبلا بس وينهم سواف ومريوم
ذياب: مادريبهم استوالهم ساعة ساروا ولا ردوا
فطيم : سارو هاك الصوب
مطور : بسير ازقرهم
عقب شوي رد مطر ويا سيف ومريوم سيف كان ينبان ع ويهه الظيق ومريوم كانت منزله راسها
كلهم انصدموا بس محد سأل حتى ذياب ماتجرأ لان سيف كان صدق مفول لدرجة ان حتى ماطاع يسيرون ياخذون عشا وخلاهم يردون البيت على طول
------------------------
الساعة 9:00 فليل
في بيت بو منصور
---------------------------------
كانوا قوم بو منصور كلهم متيمعين فالصالة وبو منصور زف لهم خبر سعيد وانه يبا يخطب نواري وباجر اهله بيون زيارة عادية وعقب يستوي خير
ذيااب:لالالالا نواري ماياخذها غييييييييير خليفة
زايد:هيه والله فظيحة ها ربيعي وها ولد عمي وين بودي ويهي الحين
نواري:وايد مكبرين السالفة تراكم انا خليفة ماباااااااااه اكتشفت ان غلاته من غلاتكم يعني اخو لا اكثر
منصور وهو منقهر:مالت علييج مابتحصلين احسن عنه
ام منصور:ترا حتى سعيد ماعليه كلام رياال وولد عرب...ونصبها بتاخذه سعيد ولا خليفة
ذياب:هيه انتي تحيزي لسعيد تراه من صوب اختج
ام منصور واونها زعلت:الله يسامحك انتوا تعرفون كم اغلي خليفة ويعلم الله اني تمنيته لبنتي لكن ها نصيبها
ذياب:السموحة ماكنت اقصد بس شو اسوي والله خليفة معور قلبي وانا اقوول بلاه مظعف وغادي عود يابس ثرها بنتكم بتسود ويهنا
بو منصور:والله اني مفتظح من سيف اخوية ... واسمينا بنخسر خليفة
نواري:اووووووووووووووه فكوني(وسارت حجرتها وعنادي لحقتها)
منصور:ابوية انت وايد مبزيها لو انا منك بقول لابو سعيد انه خليفة محيرنها وخلاص اصلن يوم انه خليفة محيرنها لازم ماتعطي مجال لحد
بو منصور:لا يابوية مايستوي لازم ناخذ شورها تراها هي اللي بتعرس
ذياب:فديته خلووف مايستاهل ... ان شاءالله يلقاله وحدة احسن عن نوروو والله خيبت ظني
زايد:وانا بعد متلوم فيه فظيحة
---------------------------------
فحجرة نواري
--------------------------
كانت تصيييح من خااااااااااااطر وعنود مب عارفة كيف تسكتها
عنود:نواري الحين ليش تصيحين مب انتي ماتبين خليفة خلااص باجر سعيد بيخطبج
نواري وهي تصيح:مابااا احبه والله احبه
عنود وهي فاجة عينها:تحبينه؟....انا اعرف انج تحبينه من زماان بس انتي تقولين اكتشفتي انه شرات خوانج ...كيف الحين تقولين احبه
نواري وهي تطالع عنود وبعدها تصيح:هيه انا بعدني احبه والله احببببه بس غصبن عني رفظته وغصبن عني بوافق عسعيد
عنود:هااا!!!! شو السالفة منو غصبج
نواري:محد.....انا بغصب عمري
عنود:مينوونة انتي هاي زوااج مب لعبة جانج بعدج تحبين خلوف نشي خل نخبرهم تحت انج خلاص ماتبين سعيد
نواري وبعدها تصيح:لالالا انتي مب فاااهمتني
عنود:نوااااري من متى تغبين عني شي ...شو السالفة
وتمت نواري تقولها السالفة وعنوود انصدددددددددمت ماتوقعت خليفة يسوي جي
نواري:فهمتي ليش
عنود:مااااصدق ...اكيد هاي سارة تجذب ...خليفة مستحيييل يكون جي
نواري:اقولج قرينا اسمه الكانل وتوقيعه اول شي ماكنا متأكدين منه لكن مريوم بطريقتها تأكدت ....والله ماعرف شو اسوي احاول انساه لكن من احاول انساه احس اني احبه زيادة
عنود:انزين حتى لو انتي وااااايد تسرعتي المفروظ ماتوافقين عسعيد
نواري:مادري مادري انا قلت هاي الطريقة الوحيدة اللي بتخليني ابتعد عن خليفة
عنود:والله دنيااا منوووووو يتوقع
نواري:فدييييييييته ياربي والله احبه
وتمن يسولفن وعنود تحايل فنواري عسب تغير رايها لكن ماقدرت عليها
_________________

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:40 AM
يوم السبت
الساعة 7:30 المغرب
الميلس
-----------------------------------------

بعد صلاة المغرب يو اهل سعيد وسعيد عشان يخطبون نواري
ساروا الريايل الميلس وكانوا بومنصور وبوعبدالله ( اللي كان صدق حاز فخاطره
ان اخوه يرفضه ويقرب بالغريب و انه وااايد مدلع بنته )
وهذا الشعور كانوا يحسون به
حميد وسيف و عبدالله اللي كانوا بعدهم مش مستوعبين الموضوع اما سيف كان سااكت
ومنقهر لان ماحصل وقت يقول حق خليفة السالفة دخل سعيد ويا ابوه وهزاع وعمه
و يلسوا اول شي دارت بينهم سوالف عاديه وكانوا الشواب يرمسون عن المزارع و التجارة وهالسوالف
لين ما سعيد طفر وهو يتريا ونغز حق ابوه ان يلا قول
فبو سعيد قرر انه يرمس لان تأخر الوقت
بو سعيد : يابومنصور انته تدري ان اليوم نحن اهني نطلب ايد بنتك نورة حق ولدي سعيد
بو منصور : مرحبا بكم والله البنت بنتكم يابوسعيد و قبل مايكمل كلامه بو منصور دخل خليفة الميلس
خليفة وكان ينبان عليه العصبية : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خليفة على طول صد ع عمه : عمي كيف اتسوي فيني جي انا ولد اخوك ياعمي
انا اللي طول عمري محيريينها لي وخليتوني اتعلق فيها واحبها واخر شي اتقولون لي والله اسمحلها البنت تبا غيرك لا ياعمي لا والف لا نورة مابتاخذ غيري نورة لي انا وبس هكوم مريوم وفطيم حيرتوهن وزوجتوهن وماخذتوا شورهن في شي يوم يت عليه انا شاورتوها ورفضتني ولا ماتقولون لي بعد ومن وراي تسيرون تقربون بغيري
بومنصور : خليفة احنا ماسوينا شي من وارك
خليفة كان صوته عالي بس هو مب حاس بعمره من كثر ما معصب : امبلا سويـ ….
بو عبدالله بصوت عالي وكله غضب : خــــلـــــيـــفة !!!!!
خليفة سكت و نزل راسه وكان ينافخ بصوت عالي و بقهر وحس عمره بيموت شل
عمره وظهر من الميلس بسرعة وسيف ظهر وراه على طول
بوعبدالله ماعبيته حركة خليفة مول فشله جدام الرياييل ويلس ع الكرسي وويهه احمر
هزاع و سعيد كانوا منزلين راسهم ومايدرون شو يحسون بظبط وزاايد زايد كان وده يسير ويجتل نورة ع الموقف البايخ اللي حطهم فيه صدق ان سعيد ربيعه و يحبه وااايد بس يظل خليفة ولد عمه و معزته غير
و من كثر ماكان معصب حس نورة ماتستاهله ويلس يسبها ومنقهر منها
مرت لحظات صمت كلهم يالسين يستوعبون شو استوى لين ما وقف بو سعيد ووقفوا الشباب وبو منصور وبو عبدالله احترامن له لانه اكبر واحد في الميلس صد ع بو منصور وبو عبدالله بكل هدوء : زقرولي خليفة ابا اكلمه
بوعبدالله : عبدالله سير شوف اخوك وين سار
عبدالله : ان شاء الله ( وظهرمن الميلس)
بو سعيد : سعيد سير شغل السيارة ودق حق امك وشلها هيه و خالتك وسيروا البيت وذياب انت سير وياهم
و يوم خليفة أي ابا ايلس وياه روحي
سعيد وهزاع ظهروا من الميلس و سعيد كان في موقف لا يحسد عليه صدق انه يحب نواري بس احين بيخسر واحد من اعز ربعه عشانها اللي هوخليفة صدق فالبداية كان لابس سالفة ان خليفة يباها بس حس الحين شكثر خليفة يحبها صدق زايد ربيعه واخو ولد عمه فنفس الوقت لكن اكييد بيفظل خليفة علييه فليش حط عمره فهالموقف
ياخذ اخته وغير هذا كان يحس ان عمه بو عبدالله كرهه وهو كان وااايد يحترمه و زعله ها
الشي حس انه تسرع وماكان من الفروض أي بهالسرعة وقبل مايكلم خليفة ...يعني اكتشف انه انااااني صدق كان يحب نواري بس مب معناته يجرح الف واحد عشانها ..وتم يحاسب عمره وعرف انه نواري ماتباه اصلن لان هزاع قايلله من قبل تحب خليفة فشووو اللي خلاها توافق علية الحين اكييد السالفة فيها شي

----------------------------
اما عند خليفة وسيف
------------------------------------------
سيف كان يمشّي السيارة شوي شوي وكل شوي يلف ع خليفة اللي كان صدق كاسر خاطره خليفة
عقب ماظهر من الميلس انهااار وكان ياي بيركب السيارة بس لحق عليه سيف وساق هو وركب خليفة في الكرسي اللي عداله سار سيف صوب البحر وقف السيارة ونزلوا هو وخليفة يلسوا ع الرمل وبدا سيف كلامه
سيف : خليفة اباك تسمعني للاخر و عقب ماتسمعني وتعرف السالفة كلها ماباك تتهور وتسوي شي غبي بتندم عليه انزين
خليفة سكت فقرر سيف يكمل كلامه
خذ نفس عميق سيف وبدى كلامه : خليفة نورة رفضتك للسبب ولو كان السبب حقيقي جان بوقف معاها هي
مالها حق اتصدق اللي سمعته ومفروض تتأكد قبل
خليفة وهو يصد ع سيف بهتمام
سيف : خليفة سارة كلمت نورة و قالتلها انك غلطت وياها وانها حملت و ظهرت الها ورقة الاجهاض اللي انته موقع عليها فصدقت نورة والمصيبة الاكبر ان مريوم وفطيم بعد كانن وياها
خليفة صدق عصب من خاطر ماعرف شو يسوي كان عادي عنده يجتل سارة لو كانت جدامه يعني كل اللي سوالها اياه واتجازيه بهالطريقة
سيف : انا خبرت مريوم ان سارة جذابة وانك ماوقعت ع ورقة الاجهاض الا لانها كسرت خاطرك و كنت تبا تستر عليها ولانها حلفت ان بتعق الورقة ومافكرت في يوم انها ممكن اتروي حد الورقة بس ظهرت نذلة ماتستاهل اللي سويته لها
خليفة عصب و قلبه عوره وانقهر مش ع سارة ع نورة اللي صدقت بكل سهولة هالكلام (( يعني هي اتقولي احبك واحبك وامبينتلي انها اتحبني واخر شي اتصدق أي شي تسمعه عني ماتثق فيني أي حب هذا بس ماعليه يانورة حتى لو بستي ريولي مارديت لج ((
قطع حبل افكاره تلفونه وكان عبدالله اخوه متصل
خليفة : الوه
عبدالله : خليفة وينك من متى وانا ادق
خليفة : خير عبدالله بغيت شي ؟
عبدالله : تعال بو سعيد يباك
خليفة استغرب شو يبا فيه بس قال احسن عشان ينفذ اللي في باله
خليفة : خلاص اوكى انا الحين بيي

وبند عنه ونشوا هو سيف وردوا صوب الميلس

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:41 AM
الساعة 9:00 فليل
الميلس
---------------------------------------------
دخل خليفة وسلم وردوا عليه السلام وطلب منه بو سعيد انه يتقرب منه
سار خليفة صوب بو سعيد وباسه ع راسه و يلس عداله
بو سعيد : ممكن اتخلونا بروحنا شوي
خليفة : لا ياعمي ابا اقولكم شي وابا الكل يسمع خصوصا عمي بو منصور
نش خليفة وسار صوب عمه وباسه ع راسه
خليفة : اسمحلي عمي ماكنت اقصد اكلمك بهالطريقة
بومنصور وهو يرفع خليفة عشان ايلسه عداله : مسموح ياخليفة وانته بمعزة ولدي واكثر
خليفة : تسلم ياعمي ( سكت شوي خذ نفس ورد يكمل ) عمي بو منصور عمي بو سعيد وابويه انا ياي اقولكم اني مابا نورة وجان سعيد يباها الله يوفقهم
بوسعيد : لا ياخليفة انا مابيوزها ولدي جان انته تباها
خليفة : عمي انا مابغصب البنت ع شي ودام ان هي راضيه وتبا سعيد انا منو عشان اوقف في طريقها وسعيد ريال ونعم فيه وبيحطها في عيونها
بو سعيد : بس يا خليفة
خليفة : عمي لا بس ولا شي خلاص انا قررت( وابتسم بقهر ) نورة اباها و هي ماتباني تبا سعيد
وسعيد يباها فخلاص ياخذون بعض ويتوكلون ع الله
بو عبدالله و بو منصور و عبدالله و حميد و مطر وحارب و ذياب
كلهم نزلو راسهم و حزنوا حق ولد عمهم وخصوووصا مطرررر انقهر خاطره يذبح سعيد لانه يحب نواري ومايباها غير لاخوه ...انقهر وااااااااايد من نواري ماتوقع هالشي ابدا
اما زايد كان هب قادر يرفع عينه ويشوف ويه ولد عمه المجروح وعيونه المقهورة و نظرته المكسورة هو يعرف خليفة و يدري انه خليفة حس كرامته انهانت يوم رفضته نورة ومستحيل ياخذها وهي ماتباه.... انقهر من خااااطر ع اللي كان يستوي ...على فكرة محد يدري بسالفة خليفة غير سيف والثلاثي المرح
خليفة وهو يسوي عمره عادي طلع تلفونه ودق حق سعيد والكل ساكت ويطالع
تررررررن ترررررن
سعيد اول شي ماشله يوم شاف رقم خليفة بس عقب فترة رد
سعيد : الو
خليفة : مرحبا الساع شحالك سعيد
سعيد استغرب وتم يطالع هزاع : بخير خليفة ومن صوبك ؟
خليفة : الحمدالله مااشكي باس سعيد تعالوا انتوا وذياب ميلسنا
سعيد سكت اول شي عقب بتردد سأل : ليش ؟
خليفة ابتسم بمرارة : ماتبا تخطب بنت عمي يلا تعال ولا ترى باخذها قبلك
سعيد انصدم : بس ياخليفة انا ….
خليفة : انته ياي في الدرب الحين بتخطب نواري بنت عمي ونحن بنوافق وكل شي بينتهي ع خير يلا عاد تعال لاتخليني اترجاك وهات هزاااع وياك يلا نترياكم (وبند عنه)
سعيد انصدم ويوم قال حق هزاع هو بعد انصدم اما خليفة عقب مابند عن سعيد ابتسم حق الموجودين
خليفة : اسمحولي بترخص الحين لاني تعبان بسير ارقد مبروووك بو سعيد مبرووك عمي وباركوا حق سعيد يوم أييي

وظهر من الميلس وسار حجرته والقهر ماكل قلبه عحبيبته اللي ظاعت منه واللي خذلته
حس انه ضايع و مايعرف شوي يسوي ويوم تذكر ان المشكلة كلها من تحت راس سارة قرر في راسه شي ينتقم منها ويفكه منها للابد !!

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:41 AM
** الجـــزء الثلاثيـــن **


-----------------------------
الساعة 10:00
في حجرة نواري
--------------------------------------


نواري كانت مرتبكه و كل شوي صاحت بعدها ماتدري اللي سوته صح ولا غلط
مرة تتحسف ومرة اتقول يستاهل محد قاله وتختار سعيد وبعدين اتصيح و تتحطم ومريوم وفطيم
كاسرة خاطرهم بس لانه حركاتها اتظحك فشوي يواسونها وشوي يظحكون عليها
مريوم وفطيم يسولفن عشان ينسن نواري شوي من حزنها وهي غصبن عنها تظحك ع خبالها
وفي نص حشرتهم رن تلفون مريوم بسرعة ربعتله
مريوم : الوو
سيف بصوت تعباان : مريم انا تحت في الحوي اباج انتي ونورة وفطيم اتون يلا اترياكم
مريوم : ان شاءالله(وبندوا)
مريوم : بنات سيف يبانا ننزله تحت وصوته مايطمن يلا بسرعه
نزلن ثلاثتهن تحت ونواري قلبها قابظنها
سيف كان يالس ع الكرسي اللي في الحديقة و معطي ظهره حق البنات وهن يايات
البنات : السلام عليك
سيف : وعليكن السلام
مريوم طالعت يويه سيف وكان ينباان عليه التعب
سارت يلست عداله ع الكرسي الطويل وهو مسك ايدها وتم منزل راسه
نورة وفطيم يابولهم كراسي ونورة دمعتها في عينها اتحس السالفة اتخصها
سيف تنهد بتعب وتم ساكت هب عارف كيف يقول الموضوع ومنقهههههههر من نورة
مريوم : سواف خذت دواك
سيف شهق وضرب بكفه ع يبهته : نسيت
مريوم وهي توقف واتحط ايدها ع خصرها : ياسلام عليك وين حاطنه بسير ايبه
سيف : اممم اظن في السده اللي عدال الشبريه
سارت مريوم صوب البيت وصد سيف ع فطيم ونواري
سيف : انا بقولكن احين لانه الموضوع مايتأجل ومريوم انا بخبرها بعدين
(خذ نفس ونزل راسه ) نواري انتي تدرين انه سعيد يا يخطبج اليوم وانتي موافقة عليه
ورافضة خليفة وانا اعرف السبب مريوم خبرتني
فطيم ونواري ع طول صدن ع بعض وفطيم في خاطرها ( الكلبة واتقول انا اللي كل شي اقول حق زايد)
سيف عرف شو كان يدور في راسهن : انا اعرف السالفة قبلكن واعرف الصدق ومش اللي محرفتنه سارة
انا مابنكر خليفة وقع ع ورقة اجهاض سارة بس مش عشانه غلط هذا خليفة اتوقع من الكل يغلط الا هو هذا شيخ الشباب تربية يدي الله يرحمه ( على فكرة اليد حميد هو اللي ربا خليفة كان وااايد يحبه غير عن كل احفاده ) وانتن ماتستحن على طول من قالت لكم سارة انه خليفة غلط انتي رفظتي وانتي غيرتي معاملتج وياه تحسبوني ماعرف وخل اتي هاييج بعد بهزبها اخوها وتوقف ضده مالت عليكن
(من القهر وقف سيف وكمل كلامه)
سيف : تدرون انه خليفة ماوقع على الورقة الا عشان يغطي ع سواد ويهها سارة يته وهي اتصيح و كسرت خاطره وخليفة قلبه طيب وهي حلفت ان اتعق الورقة عقب ماتظهر من المستشفى خليفة عمره مافكر انه نذالتها بتوصل لدرجة انها اتخبركن و اليوم يوم عرف عن الخطبة عصب وانهار اول مرة في حياتي اشوفه جي ويوم درا يانورة ليش رفظتيه رد الميلس و قال حق سعيد ياخذج وانه مايباج هب عشانج قالي لانه يحس سعيد صدق يحبج وهو قالي لو سعيد وافق ان الخطبة اتم ماخبرج واخليج اتظنين اللي اتظنينه عشان خاطر سعيد لانه يدري انه سعيد يحبج ويوم انج فرطي فحبه بهالسهوله قال اكيد بتحبين سعيد بسرعه وتتعودين عليه و بتنسينه شفتوا شقايل قلبه كبييير ظحى بالوحيدة اللي يحبها بدال مايقولها الصدق ظحا فيها و تقبل انه سمعته عند اخته وبنات عمه اتكون غلط وانه يطيح من عينهم بس عشان ربيعه عشان سعادة غيره هذا خليفة جان ماتعرفونه خربتوا حياته وصدقتوا بنت شوارع وسيري شوفوا حالته الحين
نورة ما استحملت اكثر ونشت وراحت غرفتها وهي تتمنى الموت وتدعى ع نفسها مليون مرة وفطيم نشت وراها على طول
سيف يلس عالكرسي وهو ينافخ كان حاس بدوخه وبدا يكح لانه ماخذ دواه وكان معصب مريوم اللي كانت واقفه وراه وتسمع كل شي كانت واقفه منصدمه واتصيح وكارهه عمرها يوم سمعت سيف يكح بصوت عالي سارت صوبه بسرعه ودواه في ايدها وقلاص الماي اللي نصه انجب من كثر ماكانت تتنافظ من القهر ع حالة اخوها
مريوم مسكت ايد سيف وحطت الدوا في ايده و عطته الماي وعقب ماسرط حبات الحبوب رد راسه ع ورا
اهني مريوم يلست ع الارض و دموعها شلالات بعدها مش مصدقه كيف ظلمت اخوها
مريوم بصوت مبحوح من الصياح : سيف وين خليفة
سيف رفع راسه ومن شكل مريوم عرف انها سمعت
صدق كان مقهر منها بس عنده يشوف كل العالم يصيحون ولا انه يشوف دموع مريوم
سحب سيف مريوم ويلسها عداله ولوا عليها وتمت هي اتصيح صياح يقطع القلب كان كاسر خاطرها اخوها كيف صدقت كلام الغريب دفنت راسها في جتف سيف وتم سيف يهديها لين نشت
سيف : وين ؟
مريوم : خليفة
سيف : حياتي خليفه رقد باجر سيري له
مريوم وعيونها مليانة دمووع : مابا ابا اروح احينه
ولفت عنه وسارت وسيف نش وراها
دخلت مريوم البيت وركبت فوق وسيف كان يحاول يمشي
بسرعه عشان يلحقها
وصلت عند باب حجرة خليفة و دقت محد رد
دقت مرة ثانيه محد رد توها بدق جان يمسكها سيف
سيف: مريوم رااقد خليفه
مريوم نزلت دموعها وتوها بتسير الا والباب بنفتح
خليفة كان شكله تعباااااان
يوم شاف مريوم سار كل التعب عن ويهه وحل مكانه الخوف
خليفة : مريوم شو فيج ليش تصيحين
مريوم طالعت اخوها و شافت شكله ونزلت دموعها
خليفة :سيف شو بلاها
سيف نزل راسه : خبرتها
خليفة نزل راسه ومريوم سارت ولوت ع اخوها وتمت اتصيح وخليفة تم يمسح ع راسها
سيف وهو يبا يغير الجو الكئيب : ياخي سكتها عورت لي راسي ماتطيع تسكت
خليفة : هههه كيفها اختيه انته مايخصك فيها
سيف: افكر اهون عن العرس اخاف كل مايستوي شي جي اتسويبي وتفتحلي مناحة لا يابوي مافيه ع ويع الراس
مريوم بين دموعها و الصوت المبحوح : مالت عليك احسن هوّن اصلا انا ماباك
سيف ابتسم : فديت ام كشه انا.. مريوم ان شاءالله بنتنا تظهر كشه وملسونة شراتج
خليفة : ههههههه اتخيل بنتكم كشه وجيكة وملسونة نسخة من مريوم
سيف : لا ماباها تشبه مريوم حليلها بتظهر خسفه
مريوم : خليت الحلاة لك وياويهك
خليفة : عصبت عصبت
سيف : واااي فديت المعصبين
مريوم وهي اطالعه بنص عين : لا تحاول زعلت
سيف وهو ساير : انزين يوم ترضين خبريني
مريوم : سخيييف
وصدت ع خليفة وتمت اطالعه عقب نزلت راسها : خليفة ساامحني
خليفة : مريوم مسامحنج
مريوم : ونورة
خليفة : انا اصلا مازعلت منها
مريوم : عيل ليش ماتباها
خليفة : نفس ما هي باعتني ببيعها وتراها تبا سعيد خل تاخذه
مريوم : خليفة سعيد ماطاع ياخذها
خليفة : هذا شي راجعله انا مايخصني خلاص نورة اتسوي الللي اتسويه
الله يوفقها مايهمني
ودخل الحجرة وبند الباب فويه مريوم

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:42 AM
الساعة 12:00 فليل
اما في بيت بو منصور
حجرة نواري
-----------------------------------------
نواري : لييييش لييييش صدقتها فطيم كيف اقول احبه وانا بكل سهوله رفظته ورضيت بغيره
والله يافطيم اني ما استاهله بس احبه احبه ماقدر اتخيل حياتي من بدونه فرطت بحبه تكبرت عليه و صدقت كلام الناس واخر شي خسرته يارب ارحمني فطييم اكيد الحين يكرهني ومايبا يشوف رقعة ويهي بس والله يافطيم والله اني ماخذ غيره لو اتريا لين اخر عمري ماباخذ غير خليفة
فطيم كانت ساكته وتسمع بس ومرة وحدة مريوم دخلت عليهن سارت يلست عدال نواري ولوت عليها وتمت نواري اتصيح يوم هدت رمست مريوم
مريوم : نواري فديتج ادري انه صعب عليج بس لازم اتحاولين اتنسين عمرج السالفة فترة بسيطة بس لين ماتهدى نفسياتكم انتي و هو وانروم نتفاهم وياكم الحين ما قول مثلي انه ما استوى شي بس لا تبينين حق الكل
خلج قويه
نواري : بس مابا خليفة يحس اني مش مهتمه وعادي عندي
فطيم بستهبال : جدام الناس خلج قويه ومن أيي خلووف عقي عمرج عليه اونج عاد بتموتين وبتشوفين بي يترابع ادريبه لوتي ولد عمي يقول ماحبج بس اذا ذبابة خطفت جدامج هزبها
مريوم : هههههههههههههههههههههههههههه
نواري : اخاف الخوف والحب اللي اتقولين عنه انتها اخاف الحين لو يشوفني اموت جدامه يتشمت فيني واذا سواها مالومه
مريوم: خليفة مستحيل يسوي جيه يلا الحين اباج اتفرفشين عندي لكن مفاجأة
فطيم: شوو
مريوم: اقنعت سواف الدب انه يودينا القرية طبعا عقب محايل و طرقي الخاصة طاااع
فطيم وهي ترفع حياتها وتنزلهن بطريقة اتظحك : بطريقتج الخاصه هاااا
مريوم : انطمي طمج الله يالطمة
فطيم وهي تضرب مريوم :ههههاي حلوة
مريوم يلست اتزاعج : سيييييييييف
فطيم وهي ماسكه المخدة وتضرب مريوم : هاهاها سيف مايسمعج
مريوم : بتشوفين بخليه مايوديج القريه ويانا
فطيم: ايوااااااااا حبيبتي انا اول وحدة اركب
تموا الحشرة فطيم ومريوم يتظاربن وسارت نواري بكل هدوء لبست بجامة وسارت شبريتها ورقدت
فطيم ومريوم يوم استوعبن قررن يخلنها بروحها ( خخخخ لواته الا كل وحدة تبا تسهر اترمس ريلها خخخخ حركات)
المهم كل وحدة فيهن سارت بيتهن عشان يرقدن حاولت مريوم تقنع فطيم اتي ترقد عندها بس فطيم كانت مستحيه من خليفة واتحس مالها ويه اتجابله و مريوم اونه مايستوي ترقد بيت قوم فطوم عشان سيف هيهي
---------------------------
يوم السبت
الساعة 4 العصر
ميلس قوم هزاع
--------------------------------

كانوا الشباب منسدحين عقب الغدا وساكتين كل واحد يفكر
سعيد : تدري هزااع صدق اني احب نواري بس يوم شفت نظرة خليفة عرفت انه هو احق ابها مني شفت شكله كيف كان جنه مافيه روح عيونه كلها قهر والم يعني صدق انا منقهر وزعلااان اني خسرت نورة بس احس مستحيل احس باحساسه شفته هزاع كيف ظحا فيها عشاني ولا صدمني قسم بالله انه هالخليفة ماشي شراته بس الشي الوحيد اللي شاغل بالي وخاطري اعرفه انه نورة قبل كانت اتحب خليفة شو اللي خلاها اتغير رايها و توافق علي
هزاع : هيه انا بعد فكرت في هالشي الله يعلم دام انها ماخبرتني معناته ماتبا اتخبرني
سعيد : هيه يمكن.. انزين وانته مب ناوي اتعرس واتفرحنا
اهني هزاع اشتطط : امبلا امبلا قريب ان شاءالله
سعيد : ها ها لا يطيح نصك خيبه لهدرجة مستقطع ع العرس
هزاع : انتوا طاعوا منو يتكلم انته مفروض تستحي ع ويهك وماترمس عقب اللي سويته فيني ويانورو
وياليت ياب نتيجه تعبت ع الفاضي مالت عليك
سعيد : انزين عن الهذرة الزايدة فيني رقاااد خل يوعونا حق صلاة المغرب
هزاع : انته ليش كله تتشرط
سعيد : جاب يلا جاب خلني ارقد
هزاع وهو ينسدح : والله مشكله


------------------------------
الساعة 7:30 المغرب
سيارة سيف
-----------------------------------------------
سيف مبتسم وهي يسمع سوالف مريوم اللي من ركبوا السيارة وهي اتهذرب
مريوم وهي تظحك لانها اتذكرت السالفة : والله كل مرة اشوف البنت انقع في ويهها
سيف : مريوم فديتج ماتتعبين ماشاءالله عليج ماتاخذين نفس
مريوم قفطت: احمد ربك يالسه اسولف وياك
سيف : ههههههههههه والله هب قصدي شي بس مكثرهن سوالفج وبعد على كثرهن الواحد مايمل منج لكن شوي شوي علية خلني افهم السالفة الاولى عسب افهم السالفة الثانية
مريوم وهي قاااافطة هي اول مرة جي اتسولف وياسيف نست عمرها
مريوم من النوع اللغوي اللي اذا بدى سالفة يدش في ستين مليون الف سالفة غيرها وهي متعودة اتسولف بهطريقة لانه نواري وفطيم نفس الشي
سيف كل شوي يظحك ع شكل مريوم ويهها احمر وكل مارمسها سيف اتسوي عمرها ماتسمع او اترد بكلمة
المهم وصلوا المارينا ومريوم كانت اتحس شكلها غلط لانه اول مرة تظهر وياه بدون نواري وفطيم والجيش الكريم هي عزمتهم بدون مايدري سيف بس نواري ماكان لها بارظ وفطيم تمت معاها وغصبن عن مريوم اتسير ويا سيف ومريم كانت حاطه امل انه خليفة ولا ابوها يرفضون انه يظهرون بروحهم بس ماقالوا شي مريوم اتسغربت لانه عمرهم ماخلوا هالحركة تستوي ويوم حمدة اختها كانت مالجه يدوب يشوفها ريلها في الميلس بس ونفس الحال ويا عيال عمها وحريمهن بس هي وسواف مسويلهم استثناء وهذا الشي مش في صالح مريوم لانها ماتبا تظهر وياه الا عقب العرس خخخ بس كل شي غصبن عنها

المهم نرجع
اول شي تمشوا شوي و دخلوا فور ايفر تونتي ون سيف تم يتريا مريوم برع
بس يوم شافها عقب شوي ظهرت وايدها فاضية انصدم وسار صوبها
سيف: ليش ماشريتي شي
مريوم وهي اونها مستحيه : ماعيبني شي
سيف : جذاابة يلا جدامي ردي ادخلي خذيلج شي
مريوم : سواف والله مابا شي
سيف: مريوم انتي مستحيه مني ترى انتي حرمتيه من يوم وساي انا اللي بصرف عليج خلاص الحينه ماتصرفين من فلوس ابوج فلوسي هي فلوسج انزين يلا امشي
ومسك ايدها ودخلها المحل وخلاها تاخذلها بدي عيبه عقب معاناة طوييلة
عقب ماتسوقوا ساروا يتعشون في مطعم حاتم دخلوا الكبينة الخاصة وياهم الريال وطلبوا ويوم يا الاكل
وظهر الريال عقت مريوم غشوتها ورفعت كموم عباتها تستعد للعشا وسيف نقع من الضحك يوم شافها ترفع كموم العباة
سيف: مريامي وين تبين
مريوم وهي توها تستوعب انها ويا ريلها مب فالبيت نزلت ايدها تحت الطاولة ونزلت اكمومها : سوري سوري ياربي اخر مرة اظهر وياك فظيحة كل عيوبي طبقتها اليوم
سيف: هههه فديت روحج وفديييييييت عيوبج اصلا العيب فيج يستوي صفة مميزة كلي والله احبج يالخبلة
مريوم:مابا خلاص غيرت راي انت كل انا ماباكل
سيف:كلي وعن الدلع ادريبج يوعان
مريوم:اوووه صدق اني ماتغديت بس بعد ماباكل لانك تقهر
سيف:ههههاي يلا كلي ولا تبيني ااكلج بالغصب وطالعها بنص عين
مريوم:ها لالا خلاص باكل روحي
مريوم بدت تاكل بس ببطئ وسيف كان يطالعها طول الوقت بتأملها وهي مختبصه حليلها البنت ماتعرف تاكل اذا حد يطالعها واذا مب رافعه كمومها(هاي علامة الجودة عند بنت عمي لااازم ترفع كمومها) اخر شي استسلمت ونزلت الخاشوقة وردت ورى وكان صحنها شبه متروس يعني مش مأكول منه الا شوي
سيف ماقدر يمسك عمره ونقع من الظحك : ههههههههههههههههههههه قسم بالله انج تحفة ارفعي كمومج ارفعي غمظتيني
مريوم عطت سيف نظرة : مابا اصلا شبعت
سيف : مريوم مب علية انا اعرف انج تحبين تاكلين .. بس عاد الاكل وين يسير ماعرف عكثر ماتاكلين ولا تمتنين
مريوم وهي فاجه حلجها منصدمه : شو قصدك انا دبه وبعدين منو قالك اني احب اكل ها جوفني رشيقة يعني ماحب اكل وايد
سيف : ههههههههه
مريوم : عيل اتقولي واايد تاكلين هاي أهانه الصراحة
سيف: فديت اللي انهانوا انا والله هب جي قصدي انا قصدي انج ماشاءالله اتحبين الاكل بس محافظة ع رشاقتج
مريوم وهي تطالعه بغظب : سواف تتطنز عليه
سيف ماكان يظحك عليها بس يظحك ع ويهها وتعابيره : ههههههه افا ماعاش من يطنز عليج
مريوم : سخييف تدري
سيف : هههههههههه مريوم والله بطني عورني من الظحك
مريوم: احسن
سيف: يلا عاد فديتج والله ماكنت اقصد يلا كلي اذا ماكلتي ماباكل واذا ماكلت ماروم اخذ دواي
مريوم: انته اللي بتنظر مب انا(ولفت ويها واونها زعلانة)
سيف: افا يعني اهون عليج ماخذ دواي

مريوم طالعته بنطرة وتقربت من صحنها ورفعت كمومها سيف ظحك بس مريوم سوت عمرها ماتسمعه
وعدت الليله على خير ويوم وصلوا البيت دقت مريوم حق فطيم
فطيم : هاااا
مريوم : الناس اتسلم
فطيم : متفيجه توني شايفتنج
مريوم : انزين وين انتوا
فطيم : ليش
مريوم : لاني واقفه في الحوي وياسواف وابا اعرف انتوا في أي بيت عسب اييكن
فطيم : واذا نحن مانباج
نواري من ورا فطيم اتزاعج عسب تسمعها مريوم : نحن فبيت ريلج
مريوم : خلاص انا الحين بي
فطيم : لا لاتين بيتنا مابدخلج
مريوم : بخبر سواف عليج
فطيم : دخيلج زيغتيني
مريوم : جب وبندن ثنتينهن في ويه بعض خخخخ
سيف: وينهن
مريوم وهي ماتبا اتسير اتحس فظيحه : في بيتكم بس انا مابسيرلهن بسير بيتنا
سيف وهو يرفع حياته : وليش يعني
مريوم وهي مستحيه : بس
سيف وهو يبتسم: يلا يلا عن الدلع اصلا انا ارقد تحت فلا تخافين
مريوم كفخت سيف كفخه ع جتفه وهو نقع من الظحك وصلها لين غرفة فطيم باسها ع راسها وفطيم فجت الباب وصادتهم
فطيم : ايا اللي ماتستحون
سيف: كيفنا انا وحرمتيه انتي شو يخصج
فطيم وهي اتحط ايدها ع خصرها : لا والله بعدها ما استوت حرمتك رسمي يوم اتي بيتك هاييج الساعة سو اللي تباه
سيف: ع كيفج ياماما من نملج خلاص حرمتيه كيفي
ولوا ع مريوم غياظ في فطيم ومريوم تبا تفجر سيف وفطيم ع سخافتهم
فطيم : بعد تلوى عليها
نواري: وانتي شحقه منقهرة
سيف: شفتي عاد بنت عمي مشكله اللي يغارون
وصد ع مريوم
سيف: حياتي اذا سوت لج شي هالساحرة خبريني انزين
(وباسها ع خذها) تصبحين على خير
ونزل وخلى مريوم ويهها محترق من القفطة ونواري وفطيم يطالعنها و يبتسمن
مريوم : اللي تعلق ياويلها ولاتمن اطالعن جي ولابرقعكن بالشنطة سخيفات
ودخلت الغرفة بسرعه و دخلن وراها نواري وفطيم وهن يظحكن ع شكل مريوم

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:42 AM
يوم الاثنين
بيت هزاع
الصالة
الساعة 2:30 الظهر
-----------------------------------------------


هزاع وهو منسدح عالقنفة بعد الغدا : امااااااه(كان يزاعج)
ام هزاع وهي تفلعه بالجريدة : لا تزاااعج يالهرم ابوك رااقد
هزااع : انزين اماااه اباج في موضوع مهم جدا جدا جدا لا يتحمل التأجيل
ام هزاع وهي اطالعه بنص عين ومش متفيجتله هو وشخافته : ااامر ياولد محمد
هزاع نش ويلس عدال امه وع ويهه نظرة جاده اتموووت من الظحك لانه مايليق عليه وامه ماسكه ظحكتها:
اميييه انا قررت قرار خلاص انا مصمم عليه خلاص ماحد يروم يغير رايي لالالا لاتحاولين انا خلاص قررت
ام هزاع : وابوي عليك انزين انا شو قلت الحين خبرني شو قررت
هزاع بابتسامة غبيه : قررت ايبلج حفيد صغيرون حليو شراتي يملي عليج البيت
ام هزاع وهي مستانسه من قلب : صدق ياهزاع صدق والله انك فرحتني بيوزك هاييج البنت اللي الكل يتمناها
هزاع : مايحتاي اميه انا اعرف منو ابا
ام هزاع اهني تغير ويها: ليكون وحدة من هالخياس اللي ترمسهن
هزاع : افااااا ياحصوو تحيديني راعي هالسوالف وحياتج انا ولد محمد وحصه ماشي في الدرب المستقيم
ام هزاع : ههههه انزين يابو درب مستقيم منو البنت اللي تباها
هزاع : ابا نوف اخت راشد بن محمد ال... ربيعي
ام هزاع ببتسامة رضة : ونعم والله عرفت تختار خلاص فديتك بكلم امها ان شاءالله
هزاع : متى ؟؟؟
ام هزاع : بعدين بعدين
هزاع : لا لا الحين يلا عاد اميه
ام هزاع : هزاع استح ع ويهك عز الظهر عيب اسوي هالحزة الناس رقوود
هزااع : امييييييييه يلا عاد
ام هزاع : اااخ مشكلتي اني ماروم اردلك طلب
هزاع : يعني بدقين
ام هزاع ابتسمت حق ولدها : سير هات دفتر التلفونات من غرفتيه
ربع هزاع شرات اليهال الغرفة وبسرعه دور الدفتر يابه حق امه ويلس عدالها عشان يسمع كل شي
تررررن ترررررررن
.....: الووو
ام هزاع : الو مرحبا حي الله هالصوت
نوف : مرحبا فيج خالو الله يحيج
ام هزاع : شحالج بنتي
( هزاع استوعب ان نوف ولصق اذنه في السماعه )
نوف : بخير فديتج شحالكم انتوا
ام هزاع :بخير دامكم بخير غناتي الا امج وينها
نوف : دقيقه خالو
ام هزاع دزت هزاع وقالتله يوخر ويخليها اترمس الناس وهزاع يتحرقص يبا يسمع صوت نوف
عاد هو ولا سوى سالفه حق امه من سمع حس الصوب الثاني رد لصق اذنه في السماعه
نوف : خالو عطيها خمس دقايق وهي بدقلج
ام هزاع في قلبها ( وافظيحتيه اكيد كانت راقدة الله ياخذ بليسك ياهزاع فظحتني جدام بنت عمي)
نوف : خالووو خالوووو وينج خالوووو
هزاع اشر حق امه ان نوف بعدها ع الخط
ام هزاع استوعبت : السموحة منكم فديتج اتصلت في وقت غلط
نوف : افا خالو شو هالرمسه انتي مب غريبه دقي متى ماتبين الغاليه
ام هزاع : تسلمين فديتج
نوف : هكي يت امييه يلا خالو مع السلامة
ام هزاع : الله يحفظج غناتي
ام راشد : الو مرحبااا
ام هزاع : مرحبتين حي الله ام راشد
ام راشد : الله يحيج
المهم يلسن العيايز ياخذن علوم بعض ويرمسن عن فلانه وعلانه لين هزاع وصل حده واشر حق امه وكان ينبان عليه انه معصب وشكله كان يفطس من الظحك
ام هزاع : المهم يام راشد انا داقه اباج في موضوع
ام راشد : امري فديتج
ام هزاع : مايامر عليج عدو يام راشد نحن نبا اناسبكم وبغينا بنتج نوف لولدي هزاع
ام راشد : الساعه المابركة والله هزاع ريال والنعم فيه ماينعااب انا برمس ابو البنت والبنت
وبشوف رايهم وبرد عليج خبر
ام هزاع : خلاص ان شاءالله خير بس الغاليه لا طولون حشرني الولد
ام راشد : هههههه لا فديتج باجر او اللي عقبه بالكثير بنرد عليكم
ام هزاع : خلاص الغاليه يلا بخليج تامرين بشي
ام راشد : سلامتج الله يحفظج
ام هزاع : مع السلامة
ام راشد : مع السلامه
صدت ام هزاع ع هزاع : بيردون يا باجر او اللي عقبه
هزااع فج عيونه : اماااااااااه واااااااااايد
هزاع : ابا الحين اترد والليله اخطبها وباجر الملجة واللي عقبه العرس
ام هزاع وهي اتنش : الله يعطيك نعمة العقل
وسارت الغرفة
هزااع : امااااااااااه يلا عاد رمسيهم
سعيد : بلاك انته محتشر
هزاع بنظرة : الناس اتسلم شو داش ع يهوود ويا ويهك
سعيد : ههههههههه السلام عليكم بلاك ماد البوز
هزاع : وعليك السلام ياخي ذلوني
سعيد يلس وصب حق عمره جاهي : ع شو
هزاع : اميه توها دقت حق ام نوف وخبرتهم وقالت انها بتشاور البنت وبيردون علينا باجر او اللي عقبه
سعيد : انزين و وين المشكله
هزاع : وااايد يومين
سعيد عطى هزاع نظرة : انته احلف بس
وخذ مخده وفلعه فيها
سعيد : يدلع بعد وياهالشيفه قم يلا قم خنسير القهوة الشرها ع خالو اللي مسويتلك سالفه
هزاع : جب
سعيد : ههههههههه يلا يالياهل امش
هزاع : سعيد احترم نفسك
سعيد : ههههههههههه انزين انزين عن يطيح نصك يلا امش
__________________

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:54 AM
------------------------------------
الساعة 8
ميلس بيت بو عبدالله
--------------------------------
كانوا يالسيين الشباب يطالعون تلفزيون وكان زاايد ينبان عليه الضيق
سيف: زيود ياخي بلاك مبوووز اظحك
زايد : مالي نفس
سيف: افا ليش
زايد : تسألني ليش ماتشوف ان فيه حد مب موجود خلووف وليش مب موجود من اختيه انا
اللي ماتستحي و لا تحترم حد والله مالي ويه اجابل خلووف
سيف تنهد : لا تظلم نواري وايد.. عندها اسبابها
منصور : اسباب شو من اسباب عندها غير انها دلوعه و تتحسب كل شي ع كيفها
سيف: صدقوني عندها اسباب قويه انتوا ماتعرفونها بتعذرونها ولو شوي عن قرارها واللي سوته
ذياب وهو حده مغيض من نواري : شو الاسباب قول مافي شي ممكن اتقوله يبرر اللي سوته خلووف مافيه عيب عسب ترفضه بس مثل ماقال خلووف دلوعه وماتنعطا ويه
عبدالله بكل هدوء : انزين سيف شو هي الاسباب اللي ترمس عنها
سيف: ااااا تعبت من كثر ماقول السالفه والله تعبت ايلسوا خلني اخبركم
يلسوا منصور وذياب اللي من كثر ما اشتطوا وقفوا
بدى سيف يقولهم السالفه من يوم ماتعرفوا ع سارة لين اليوم اللي خبرت نواري ع ورقة الاجهاض
الكل تم منصدم ومب فاهم شي
وذياب وقف مشتطط : يعني اختيه كان عندها حق انها ترفض
زايد : لا كان مفروض تتأكد قبل بس بعد مالومها
عبدالله : وخلووف الغبي شحقه سوا هالحركه
سيف: طيب كسرت خاطره وهو كان يميل الها شوي كسرت خاطره و مايدرى انها نذله
ذياب: الله ياخذها ان شاءالله والله اني مابرد لندن الا عسب اأدبها
حميد: ليش مابتكمل دراستك
ذياب ابتسم بغباء : لا
منصور : وليش ان شاءالله
ذياب: ياخي ملل سواف وخلوف ردوا وهناكي محد عندي والصراحة البلاد ماشي احسن عنها بكمل اهني بس بسير اييب اوراقي و بسير حق هالسارة و برد
زايد : عيل اذا جي بسير وياك منها اتفاهم وياهالسارة اللي خربت حياة ولد عمي واختيه ومنها كشته خخخ
منصور : بتخليك فطييم خخخ بتتشبص فيك تبا اتسير وياك
زايد : فديتها لو عادي جان وديتها
سيف: قصوركم بعد انا مريوم حرمتيه ماخلوها اتم ويايه انتوا بعدكم مخطوبين وتبون اتسافرون ويا بعض
والله ثقه
حميد: اللي يسمعك يقول انك هب مصخنها عمي وايد ماعطنك ويه
زايد : لو ابا جان خذتها ويايه ومابسويلكم سالفه
حميد : هاهاي ظحكتني مشكله الثقه
الكل يلس يظحك ع زيود وخباله ودخل خلووف
خليفة : السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلاااام
مرة وحدة ربع ذيااب ولوا عخلوووف بالقو
خلووف : ههههههه بلاك يالخبل قووم عني ذبحتني
ذياب: ياخي احبك حرام
خلووف: فديتك والله حبتك العافيه
ذياب: خلووف اذا نوراي ماتباك برايها انا باخذك
خلوف: ههههههههه
زايد : ياحليله اخويه توه شايف الموضوع مال شباب غنتوت ومتأثر شكله ههههههه
عبدالله : الله ياخذهم هذيلا اتسميهم شباب
حميد: الله يهديهم
ذياب كان خاطره يستهبل ع خلووف وبما انه خلووف كان يظحك قرر انه ينتهز الفرصه
باس خلووف ع خده مسك ايده وسار ويلسه ويلس عداله
ذياب وهو اونه يقلد صوت الحريم : واايه فديت خلووفي انا
يته فلعه من زاايد بالمخده وكلهم يلسوا يظحكون ع خبااال ذيااب

---------------------------
يوم الاربعااا
في بيت بو راشد
الساعه8:30 فليل
----------------------------------------

كانوا بيت بو راشد مسوييين عزيمة بمناسبه خطبه هزاع من نوف اللي وافقت في نفس الليله ههههه وخبروا قوم هزااع اليوم الي عقبه ومن كثر ماكان هزاع مستعيل سووا الخطبه اليوم والملجة قرروا يخلونها قبل العرس بيوم
المهم يو المعاازيم ع الساعه 9:00
اول وفد كانوا طبعا قوم هزااع خخخخ هو الود وده من الساعه4أيي خخخ
حليله خلاص مافيه صبر..
ع الساعه 9:30 كانوا كل معازيم بيت بو راشد موجودين وحطوا العشا حق الحريم والريايل
عقب العشا
كانن البنات كلهن يالسات ع زاويه ويسولفن
نوف : فطيم عيل خذتي الليسن مبروووك
فطيم : احم احم الله يبارك فيج
نوف : يلا عاد نباج تحاوطينا
فطيم : افا عليج ماطلبتي
نوف : صدق والله حلفي
نواري : ههههه حمدالله وشكر اييه انتن وين تبن يلا قرن
محد بيخلكن تظهرن رواحكن
فطيم : امبلا اذا انتي توصتي عند اخوج وقلتيله انه خطيبته تبا تظهر
في سيارته بس فطيم اتسوق مابيقول لاء
نوف فلعت فطيم بالمخده اونه عاد استحت وكلهن ظحكن
نواري: وشمعنى هزاع يعني
فطيم: لانه انا مالي ويه اطلب الرنج عقب الحادث وسيف لو نمووووت مابيعطينا سيارته
اونه عاد يديده يخاف عليها مالت عليه
مريوم : فطيم عن الغلط وياويهج
فطيم: انتي اصلا شو ميلسنج ويانا انتي اصبحتي متزوجه يلايلا سيري هناكي
مريوم : جب
نوف : ههههه حرام عليج فطيم عاد كله ولا مريوم
نواري: لا هاي عادي تعودي دومهن جي خخخ
نوف : انزييييين الحين مابتقولون حق هزاع
فطيم وهي ترفع حياتها وتنزلهن بطريقه اتظحك: هيييييه انتي ها اللي تبينه
نوف وهي قافطه : جب انزين انا مش قصدي جيه
مريم : هيه صح علينا
نوف: اووه جب
نواري : هههههههه خلو خطيبة اخويه في حالها لو سمحتوا
فطيم: ههههه انزين يلا دقي حق هزاع
مريوم: ايييه اول شي لازم انخبر الحريم
نوف : لا اول شي انقوله اذا قال هيه عقب انخبرهن
نواري : اوكى
ظهرت تلفونها و دقت حق هزاع
ترن ترن
هزاع شاف تلفونه وكانت نواري الداقه فسار برع فالحوي عشان يرمسها
هزاع : هلااااااااا والله مرحبا الساع فديييت انا اللي داقين لي
نواري : ههههههه ياويلي كل هالمصلحه عشان نوفو
هزااع : اااااخ فديت هالطاري
نوف اللي كانت تسمع لانه نورة حاطه ع السبيكر اهني احمر ويهها
وفطيم ومريوم يلسن يتظاحكن ع شكلها
نواري: انزين هزاع طلبتك
هزاع : اامري تتدللي عيوني لج
فطيم : بس عاد هزاع ترى نوفو اتغاار
نوف كفخت فطيم وفطيم يلست تظحك وهزاع عرف ان نوف تسمعه وانه نواري حاطة عالسبيكر
فانتهز الفرصه
هزاع : شحاالج نوف
نوف انصدمت وتمت ساكته والبنات يظحكن
هزاع : اييه لاتظحكن خلني اسمعها
هزاع : نوف شحالج
نوف بصوت واطي يدوب ينسمع : بخير شحالك انته
هزاع : ااااااااااخ انا من سمعت صوتج وانا بخير
فطيم : اووووب ياويلي حالي لالا خطير الصراحه
مريوم كفخت فطيم عسب تسكت لانه لو سيف يدري او حميد او حتى زايد
عرفوا انها جي امطيحة الميانه وياهزاع بيعصبون عليها
وهزاااع كاان ناقع من الظحك ع خبال فطيم
نواري : انزيييين هزاع اسمع نبا سيارتك
هزاع : نعم ليش
نواري : خطيبتك تبا فطيم اتسوق ابها وندري انك انته اطيب واحلا اخو فالكون وبتعطينا السيارة
هزاع : والحريم طاعن
نواري : مادري بس نووف خاطرها تركب سيارتك(الله واكبر)
هزاع : ترا يوم انعرس بتركبها
نواري: هههه انزين ماقلنا شي بس هي تبا تركب ويافطيم وهي اتسوق
هزاع : اخاف اتكسر سيارتيه شرات ماكسرت سيارة زيود
نواري : هههههههههههههههه
فطيم انصدمت وتحلفت لزايد لانها متأكده انه هو اللي قاله
نواري : لالا لا تخاف مابنخليها تسرع يلا عاد عشان خاطر نوف
هزاع : عشاان نوف يلا تعالي انا في الحوي خذي المفتاح وانا برمس الحريم ماعليكن
بس ها هالله هالله في الرزانه وياويلج يافطيم ان سرعتي ولا شوحتي
فطيم : خخخخخخ انزين
نواري : يلا انا بطلعلك الحين
هزاع : هاتي نوف وياج
نواري :احلف يلايلا ماتنعطا ويه
هزاع : هههههههههه وياراسج يلا اترياج
ظهرت نواري حق هزاع عطاها المفتااح وتم يوصيها عن يسرعون ومادري شو
وعقب دق حق الحريييم وبمعاناة عظيمة قدر يقنعهن
وسارن البنات يتحاوطن في سيارة هزاع خطفت فطيم عالدكان و عقب ردن البيت

اما عند اليهالو ريم وعلايه وسعيد اخو نوف كانوا يالسين يلعبون في الحوي وكالعادة علايه
متحكمه فاليهال ويالسه تتامر عليهم
علايه : ريمو يالغبيه مش جي غباااء
سعيد : ايييه لا تقولين لها غبيه انتي غبيه انزين
علايه : لو سحمت انته محد طلب رايك
ريم : انزين عمو كيف احطه
علايه : هاتي هاتي انا الغلطانه اني قلتكم تعالو لعبوا وياية(فبيت الولد وتتشرط)
سعيد : اصلا نحن مانبا نلعب وياج صح ريماني
ريم تمت ساكته هههههههه تخاف من عليو
علايه : وييييييييو
سعيد : ريم مانبا نلعب وياعليا قومي يلا
نشت ريم ومسكت يد سعيد وساروا يربعون بسرعه بعيد عن علايه
عليا : احسن اصلا ماباكم انزين
وبرطمت ويلست اتصيح
دخلن البنات البيت ونزلن من السيارة و شافن سعيد و ريم يلعبون عند الدري ساروا عندهم وعطوا سعيد مفتاح السيارة عشان يوديه حق هزاع
مريوم : ريامي وين علايه عنج
ريم سكتت ونزلت راسها
مريوم : ليش ماتلعبن ويابعض
ريم وهي تصيح : هي كله تتامر وتتشرط و تثبني فانا ووسعيد
خليناها وينا نلعب بروحنا
نواري : حرااام عليكم هي جي عليو تحب تتامر بس اتحب تعلب وياكن
مريوم : ريم حبيبتي عيب جي اتسوين في ربيعتج وعمتج
فطيم : هههههههه والله حاله عليو عمه وانا بعدني ما استويت
نواري : هههه هيه والله
مريوم شلت ريم اللي كانت اتصيح وحاسه بذنب
وسألتها وين علايه
دخلن البنات عنهن وسارن مريوم وريم يدورون علايه
دورو في الحوي كله وماحصلوها
مريوم زاغت ودشت خبرت البنات وظهرن هن يدورون بعد
وماحصلنها ويوم درن الحريم اشتططن وظهرن يدورون عنها هن بعد
وام عبدالله يلست اتصيح ع بنتها و مهرة كانت تهزب ريم اللي كانت منهارة لانها حاسه بالذنب
مريوم دموعها نزلن وهي ادور و نواري مول اذا حد رمسها بتصيح
لانه دوروها كل مكان ماحصلنها وكانن يترين الريايل لانهن مايعرفن وين ساروا
ومريوم اول ماشافت سيارة ابوها ربعت بسرعه
مريوم وهي اتصيح : ابويه ابويه علايه مانعرف وينها
من بعيد سيف وخليفه و بو منصور وحميد وعبدالله و زايد كلهم شافوا مريوم
وهي اتصيح ويو بسرعه
بو عبدالله : كيف يعني ماتعرفون وينها
مريوم: والله ابويه والله دورنا عليها في كل مكاان مانعرف وين سارت
سيف: منو هي شو السالفه
مريوم: عليا اختيه ظاعت مانعرف وينها ماتمت حجره مادورنها فيها ودورنا في الحوي
حتى الهنود سألناهم عنها ابويه اخاف سو شي فيها
ويلست اتصيح بوعبدالله بدا يخااف كله ولا عليا
ونفس الحال خليفه هاي دلوعته مايستغنى عنها
وعبدالله طبعا كان مستهم ع اخته ويدريبها جريئه
عبدالله : يمكن ظهرت من البيت
مريوم بين دموعها : لا مستحيل هي تخااف اتسير في الشارع
خليفه : ماتدرين
ظهروا الريايل كلهم يدورنها والحريم ردن يدورن في البيت
وام عبدالله تعبت فدخلوها الغرفه وتمن عندها ام منصور وام راشد و ام حميد
والبنات تمن يدورن بس بدون فايده ماحصلنها

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:56 AM
عند الدكاان
---------------------------------------

مجتوووم : هلوول شو تبا يلا بسرعه
هلال كان ساكت ويطالع شي من بعيد
مجتووم : حووو هلول
هلال : ها ها
مجتوم : شو تبا من الدكان
هلال وهو يفج الباب وينزل من السيارة : ماشي ماشي
مجتووم : وين سااير
ونزل ورااه مكتووم ولحقاه
سار هلال عند الداعوس اللي كان بين المسيد و الدكان وشاف بنت صغيره يالسه واتصيييح
داسه راسها في حضنها كسرت خاطره ومكتووم يوم يا انصدم
هلال : حرام وين اهلها
مجتووم : فديتها شكلها من بنات العرب اللي فهالفريج
نزل مكتووم ع مستواها : حبيبتي شو اسمج
ماردت البنت
مجتووم : فديتج نحن بنوديج عند بابا انتي خبرينا شو اسمج
البنت رفعت راسها وطالعته : بتوديني عند بابا
مجتووم ابتسم يوم شااف ويه البنت كانت حلووووه كاشخة وشعرها نعييم ومسوية نافورتين عفوق
مجتووم : هيه بوديج عنده
البنت : انته اتعرفه
مجتووم : ترى اذا قلتيلي اسمج بعرفه
البنت : انا اسمي عليا
مجتوووم : فديت علايه انا انزين تعالي علايه بوديج البيت
علايه نشت وسارت حق مكتووم
مجتووم باسها ع خدها وشلها وردوا هو وهلال السيارة وهلال ساق لان علايه تشبصت في مكتووم
مجتووم : علايه أي لون بيتكم
علايه : مادري بس نحن بيتنا بعيد واليوم يينا عند قوم سعوود لانه هزاع اخو نواري بيخطب اخت سعوود وانا تضاربت وياه هو وريمو الخايسه(قصت قصة حياتها)وزعلت وكان عندي 10 دراهم و ييت الدكان عشان اشتري حلاوه واغايظهم فيها بس طاحت مني ال 10 ربابي مادري وين طاحن
وماخلاني راعي الدكان اخذ حلاوة
مجتووم مات عليها وهي ترمس وصد ع هلال : هلوول رد رد الدكان
هلال : شو ماتبا اتحصل اهلها
مجتووم : هيه بس خل ناخذلها شي اول
ردوا الشباب الدكان وخلو علايه تاخذ كل اللي تباه وطبعا هي ماقصرت
خخخخ المهم عقب ردوا ركبوا ويلسوا يحوطون في السيارة
ومرة وحده علايه فزت وتمت اتزااعج
علايه : خلوووف خلوووف هذا خلووف
صدوا الشباب وشافوا واحد يمشي ويدور في الدواعيس
و شكله مهموم
مجتووم : منو هذا
علايه : اخويه
دق هرن هلال حق خليفه وخليفة رفع راسه
وقف السيارة و نزل مكتووموهو شال علاية خليفه بغى يمووت من الونااسه يوم شاف عليا
مجتووم نزل علايه وهي ربعت حق خلووف
علايه : خلييفه
خليفه شلها وتم يبوسها ولوا عليها بالقو
خليفه : وين رحتي درونا عليج في كل مكان
عليه : انا زعلت من ريم وسعيد و سرت الدكان اخذلي حلاوة بس بعيدن ماكان عندي فلوس وصحت وعقب ياواحد وشرالي حلاوه وكل شي ( وفي نص رمستها شهقت ) نسيت اسأل شو اسمه
مجتووم ظحك : هههه اسمي مكتووم
علايه : حلو اسمك
مجتووم : والله انتي الحلوة
خليفه : تسلم اخويه والله تعبناك ويانا
مجتوووم : لا افا عليك اخويه نحن ماسوينا شي
خليفه : والله لو هب انتوا اللي خذتوها جان الله يعلم منو خذاها
مجتووم : ماشاءالله عليها الله يخليها لكم
خليفه : اميين ان شاءالله
وهني ياهم راشد وهو يربع:هاا لقيتها
خليفة:هيه يزاهم الله خير خوان شما لقوها
راشد:اووه مجتوم شحالك
هلال:اوبس راشد يقربولك؟
مجتوم:ها بوسنيدة شو تقربلك هالغاوية
خليفة وهو منصدم:رشود يقربولك هاييل
راشد:لا بس هاييل ويانا فالفريج من ونحن يهال يعني يوم انولدوا انا كنت مولود خخخ
هلال:يلا عيل نحن بنروّح تامرونا بشي
خليفة:سلامة راسك ماقصرتوا ...
راشد:اييه تعالوا عندنا مايستوي جي
مجتوم:مرة ثانية ان شاءالله
راشد:اخبركم تراه خليفة ولد عم ذياب خالد
هلال:والله
راشد:هيه والله...شو رايكم اتيون عندنا تراه عندنا اليوم
مجتوم:هيه صح بالمبارك اماية تقول اليوم خطبة اختك
راشد:الله يبارك فيك عقبالك
هلال:لالا نحن بعدنا صغار
مجتوم:الا بخبرك خليفة مب جنه ذياب لازم يكون في لندن
خليفة:ولد عمي بلشتي هب ويه دراسة فالخارج اونه يقول مايبا يكمل هناكي ماعيبه الوظع
هلال:بطران ولد عمك بس صدقه يعني نحن مانروم نفارق بوظبي ولو ثانية
راشد:شو بتمون تسولفون فالشارع يلا مجتوم اركب سيارتك ووصلنا البيت وبتحدرون غصبن عنكم
علاية وهي تقول خليفة نزلني:خليفة اصبر شوي نزلني ابا اسوي شي
خليفة:لا اخاف تشردين مرة ثانية(ونزلها)
علاية وهي سايرة صوب مجتوم:لالا توبة مابشرد مكتوم ممكن تشلني
خليفة فج عينه:اييه مسودة الويه تعالي لاتفظحينا
مجتوم وهو يشلها ويبوسها:فديتها اختك خلاص بخطبها
هلال:يلا تعالوا نركب السيارة(وركبوا كلهم )
علاية :خليفة نانانااااااااا بعرس مجتوم خطبني
خليفة كان يالس ورا ويا مجتوم وعلاية يالسة من بينهم بس لاصقة فمجتوم وهلال وراشد جدام
الكل:هههههههههههههههههههههه
خليفة:الله يغربل بليسج عيب استحي عويهج بعدج فالروظة وتفكرين فالعرس
علاية:مايخصني انا احبه هذا طيب لانه
مجتوم:فديتها ياربيييييييي كم عمرج انتي
علاية وهي ترفع ايدينها وتفتح كفينها(يعني عشرة):جي عمري
خليفة:لا والله احلفي..عليوو عن الخرط عمرج 4 سنوات
هلال:حليلها اختك لوتية الظاهر مجتوم طيحها
وهني وصلوا وحدروا الميلس واول ماجافوهم وجافوا عليا كلهم ربعوا عليها وتم بو عبدالله يتشكر مجتوم وهلال
المهم يلسوا الرياييل يسولفون وعلاية متشبصه في مجتووم مب طايعة اتفجه وهو متخبل عليها
وع سوالفها اللي ماتخلص ويوم دخل سعيد الميلس شاف عليا في حظن مجتووم
سعيد : انتي ليش يالسه في حظن الريال عييييب
علايه لوت ع مجتووم ولفت ايدها ع رقبته : كييييييييفي مووت قهر
مجتوووم : هههه علايه عيب
علايه : ياسلام هو ليش يتفلسف علي
سعيد: جب جب لو ماحصلوج احسن
دوم جي ماتقولها عدل>>>علايه : لو انته اتضيع احسن عسب (نـتـفك) منك
مجتوم : ههههه نفـتـك هب نــتــفك
علايه : كيفي
مجتووم ماقدر تم يقرقتها و يبوسها وهي ميته من الظحك
ويوم خلاص بيسير مجتووم تمت اتصييح وماطاعت اتفجه لين ماوعدها انه بي بيتها عسب يشوفها خخخ
وهو بعد ماكان وده انه يسير عنها صدق دشت خاطره وتمنى ان يشوفها مرة ثانية
ذياب:يلا عيل اترياكم اتيوني قبل لا اسافر ولا علية بتسويلك قظية الاسبوع يامجتوم لو ماييت
مجتوم:فديتها هالبنت الله يحفظها لكم لييت عندي اخت شراتها
ذياب:ماتغلا عليك تراها واصلة
هلال:ههههاي . شو قالولك نظارة ولا موبايل هي عسب تقول واصلة
ذياب:ترانا مانباها ملسوونة محد سلم من السانها يعني يامجتوم لو تشلها بتفكنا منها لالا فديتها بنت عمي اسولف اصلن احلا شي فبيت عمي سيف هي
مجتوم:خخخ عيل انا بعسكر عندك دامها بنت عمك ويني عنك من زمان انا
هلال:حوو ليكون حبيتها صدق استح عويهك كبر بنتك
ذياب:هههههاي تخيل فالنهاية والاخير مجتوم ياخذ علاية خخخ بيكون ابوها ..الصراحة بتكون شيبة محظووظ بتاخذ بنت ماتكبر بسرعة
مجتوم:تصدق حطيت الفكرة فبالي(وظهر السانه)حليلها علاية لعبنا فحسبتها يلا سير هاذوا زايد يأشر لك
ذياب بعد ماخاشمهم ركب ويا زايد وردوا البيت

-------------------
يوم الخميس
في بيت اليدة
الساعة 8:00
-----------------------

فطيم:مايخصني يعني مايخصني والله
اليدة:فطيم لاتمين تعاندين امج.. خلاص قلنالج ان ملجتج الخميس الياي
فطيم:مابا شو ها مايستوي والله اشمعنا انا جي احتشرتوا على ملجتي اكوه مريوم خليتوها على هواها ولاتبون الفكة
ام حميد:وانتي ليش ماتبين تملجين..بعدين يابنتي انا افتظحت وانا ارد ام منصور عنبوه استوالها 4 ايام وهي تفاتحني بالموضوع
فطيم:فديتها عموه بس حتى ولو اميه المدرسة ماخلصت والصراحة مابا افترق عن نواري
مريوم:وانا حليلي ماتبين تيين وياية
فطيم وهي تعطي مريوم بنظرة:لا ماباج ماحبج
مريوم:هههههههههههههههههههه انتي قولي ماتبين تملجين لاتمين تتعلثين
اليدة:يافطيم اسمعيني بس تراه يدج اللي محيرنج لزايد وانا ابا اموت وانا مرتاحة ومطمنة انج خذيتي زايد هاي وصية الغالي
فطيم:الله يرحمه فديته يدي..وبعدين لاتمين تقولين هالرمسة يدوه حرام عليج يعل عمرج طويل ان شالله
ام حميد:جانج صدق تحبين يدتج سوي وصية يدج ووافقي يابنتي تملجين والله انج طولتي
فطيم:عنبوووووه انا شهر بعدي ماكملت افففف خلاص اللي تبونه سووه
ام حميد:انا اصلا روحي مابا افارق عيونج دقيقة لكن شواسوي زايد مستعيل اقولج امس هو يايني يترجاني تملجون
فطيم وويها احمر:وانتي شوقلتيله
ام حميد:قتله بشاور البنية وبرد عليك ان شالله
فطيم وهي منزلة راسها:خلاص سوو اللي تبونه
اليدة وهي تلوي عفطيم :فديت المستحية انا فديتج يافطيم امنية حياتي والله اني اجوفج واقفة عدال زايد والحمدلله قريب ان شالله
فطيم وهي تحط راسها عثبان يدتها:خلاص يدوه جانه هالشي بيريحج سوي اللي تبينه
اليدة:انا اباج انتي تكونين مقتنعة فاللي تقولينه حبيبتي
فطيم:لا انا مقتنعة خلاص جانج مرتاحة انتي جي
اليدة:واااااي ياشمسة هاي بنتج دومها مفرحتني عسا الفرحة ماتفارقها قولي امين
ام حميد وهي ترفع ايديها للسما:امييين ..يارب تعقلها وتخليها الحرمة السنعة يارب
اليدة:نواري فري هالقناة وحطيلي اغاني خليني ارتبش وافرح شوي
فطيم:هههههه فديتج يدوه
اليدة:والله يافطيم ان فرحتيني وايد عمري مافرحت هالكثر
نواري:يدوه مايستوي اشمعنا ادلعينها هي وانا لا
اليدة:انتي اسكتي يسدج دلع ابوج ولو بلاه هالدلع جان انتي الحينه حرمة خليفة وبعدين يوم اني بدلعا تستاهل الدلع فديتها
((نواري سكتت ومريوم حبت اتلطف الجو))
مريوم:يدووه انا بعد اغار شو هاه الحين انا يوم ملجت ماسويتي جي
اليدة:انتي منو قالج اني مافرحت فيج حتى انتي فرحت لج
مريوم وهي تحب راس يدتها:فديتج يدوه ادري انج فرحتيلي وعل هالابتسامه ماتفارق ويهج يارب..ومبروك فطوم
فطيم وهي تبتسم:الله يبارك فيج وعقبال عرسج بنت عمي
نواري:هيه والله عذبت اخوية يدوه صحح
اليدة:هيه والله الحمدلله يوم انها وافقت انا ادريبها فطيم حرمة وتسمع رمسة الكبار
فطيم وهي تشوف عين يدتها:يدوه يقولج الشاعر ((انا رهينك رهينك في رموشك وعينك))(وتشق الحلج)
اليدة:اووه شو هالقصيدة الغاوية هذا اكيد بدوي اللي كاتبنها القصايد الغاوية ماتي الا من البدو
فطيم:والله عاد مادريبه الصراحة جانه بدوي ولا لا بس حتى هل البحر قصيدهم غاوي
ام حميد:لا صدقها عموتي القصيد الغاوي ماي الا من البدو
فطيم:اوه رمسن البدويات عاده رمست يدوه وبنت اخوها
اليدة: صدق انا ماقلت شي يديد
هيــــــــه ابدويه ريحتى بن وبهـــــــــــــار
هذا شرف مــــــــــاهــو بحـــــقى خطيـــه
انـــــا ابدويه بنت حرِ مــــــن احـــــــــــرار
فزعـــــــات ربعـي بالشـدايـــــد قـــويــــه
انــــا هلى يـــابـنـت وافيـــــــــن الاشبـــــــار
كـــانك جهــلتى مـــن انـــــا ياغبيـــــــــه
ياجاهــله ماتغذى الشمـــــــس الانـــــــــوار
حنـــــا كمــــا شمـــس على الارض ضـيه
حنــــــا هل الطولات هيبـــه ومقـــــــــــدار
حنــــــا مثــل للشــــــــــرف والحمــــــيه
حنـــــــا الطنـايــا للكرم رمز وشعـــــــــــار
حنـــــــــــا خوي مــــــايخلي خـــــــــويه
الذيــــــب يوم انــه عـــوا وســط الاسعـــار
عشـــــــــــــــوه ربعى من سنين مــــديه
يــــــــوم ان جدك وثق القفــــــل بالــــــدار
بيـــــت الشعــــر مفتوح صبح وعشيــــه
للضيـف ريف للمعـــــاديـــــــن جبـــــــــار
نـــــــرد الحياض ولانهــــــاب المنيـــــه
يابنــــت لو بكتب من اشعار واشعــــــــــار
تعجـــــــز معانــى حــــروفى الابجــديه
اللعب خـــــلى اللعب لعيـــــــــــال شطــار
لاتدخلين السيـــــــــــــــــل وانتى نــــديه
"ملاحظة:مانعرف اسم اللي كاتب القصيدة"
فطيم:اووووووووه يدوه خطيرة صح السانج
اليدة:صح بدنج
ام حميد:صح السانج عموه وكلماتج غاوية فديتج
مريوم:هيه والله فنانه كلماتج صح السانج
اليدة:صح بدنكن
فطيم:الا يدوه بخبرج هالقصيدة من عندج ولا صارقتها
اليدة:انا اصرق قصايد مالت عليج اظهري برا ويهج مب ويه دلع
فطيم:تروغيني ماعليه يدوه الله يسامحج(وظهرت اونها زعلانه قامن نواري ومريوم يلحقنها)
اليدة:وين وين ماتظهرن يلا اتفيزرن يلا خلها قاطعنها الي ماتتأدب
نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد لفطيم اللي ظهرت خاري مش عسب يدتها عسب المسج اللي يــــــــــــــــــــــاها
وكان المسج من سلطان :
الشوق ياخذني لحظرة جنابك
الدمع طاح ولا لقاله مناديل
خذني معك لو صفحة في كتابك
او ظمني وسط العيون المظاليل
تدري وش اللي هزني فغيابك
انك قريب وماتجيني المراسيل
فطيم يوم قرت المسج عصبت وقررت انها توقفة عند حده وطرشتله مسج قصير
انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـت شو مشكلتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــك؟ ؟
يوم انه شاف المسج ين ينونه وقرر يطرش ثاني
كم ذبحني الشوق يالغالي
وكم دمع العين هليته
وانت عني لاهي
وقلبك عني صديته
فطيم عصبت زيادة وردت طرشت مسج
جوف عــــــــــاد انت مصختها واذا ماوقفت عند حدك وودرت المصاخة اللي تسويها والله لاخبر عنك
تفههههههم؟؟
جافه واستانس اكثر جان يطرش الثالث

خبري حبيبتي انا بتحدا هالعالم كله بس عسب آخذج واللي يستوي يستوي
وترا على فكرة التهديد ماينفع معايه
واهـــــــــــــــــــــداء
يمط لغيري من حنانك سحابك....ويموت قلبي ظامي بين اياديك
اممم حبوبة ليش المسجات شو رايج ادق ونتفاهم
فطيم:والله واثق هذا بعد هاللي ناقص وياويهه
اتصــل سلطان لكن فطيم بندت في ويهه وهني عصب سلطان دق مرة ثانية وبعد بندت في ويهه والثالثة والرابعة وماشي فايدة جان يطرش مسج

اخبرج ردي لا والله الحين اسوي شي في زايــد تندمين عليه طوووول عمرج
فطيم يوم جافت هالمسج خافت جات اتطرش
لا دخلييييييييلك كله ولا زايد سو فيني انا اللي تباه الا زايد دخيلك لاتقرب منه
سلطان رد عالمسج
الله الله شو هالحب الصراحة غرت الحين كل هالحب حقه مايستاهل المهم ماعلينا ردي عليه احسن لج
فطيم احتارت وقررت انها تسويله لبببببسنق وتخبر حميد بعدين
اما عند الشباب في الميلس
زيود:اخبرك سلطان اجوفك مشتغل عالمسجات
سلطان وهو يبتسم بخبث:هيه تراني اقولك البنات يموتن فيه
زيود وهو يظحك:دخييييله الواثق
مايد:سلطون دخيلك خلك بعيد عنه مابغينا يفج عن هالسوالف
سلطان:لا لا انا مايخصني فيه وبعدين شو يعني لو رمس بنات وهو خاطب الا خاطب
سيف:ياااااسلام طاع الرمسة انت ايييه شوتقول اونك فنان انت ورمستك؟؟
سلطان وهو يظحك:ههههههه انزين يلا انا استأذن بسير ادقلها زطية ثرها تخاف ع رصيدها..بس فديتها اسميها عسل سوالفها ماتنمل
مايد:سير سير الله يرحم حالك
سلطان:انت مابتي؟؟
مايد:لا بعدين برد الحين مابا ارد
سلطان:كيفك
ظهر سلطان وهو يظحك عحال زايد خخخ مايدري اني اللي اتغزل فيها خطيبته وبتستوي حرمتي قريبا
المهم انه رد دق لفطيم ورن تيلفونها
فطيم كانت يالسة عالطاولة والكرسي اللي فالحوي وتقريبا قريب من باب الميلس فيوم دق رن تيلفونها ويوم رن سمع سلطان رنه تيلفون عرف انها قريبة منه فقرر بقترب من الصوت الين مايعرف مكانها ويحاول يتفاهم معاها
اما فطيم يوم جافت واحد يتقرب منها شي فشي وقفت وتغشت وبدت تمشي بسرعة عن الفضايح والمشاكل
وهي تمشي سلطان حاصرها وماخلاها تمشي وفطيم من الهوا طاحت غشوتها جان تشوف سلطان ميوّد التيلفون ويحركه وتلفون فطيم بعده يرن
فطيم انصدمت وحطت ايديها عثمها وربعت البيت وطبعا خلت تلفونها عالطاولة سلطان مانتبه وركب موتره وسار وهو فرحان عالتطور اللي استوا
اما زايد فظهر بيسير المطبخ يقول حق البشاكير اييبون العشا من المطبخ
فشاف تلفون فطيم عالطاولة ابتسم ع غباء فطيم وكيف نسته هني فشله معاه عسب يعطيها بعدين
زايد وهو يظحك:ههههه ياربي فديتها حتى التلفون اللي ترمس فيه 24 ساعة نسته(وشله وتم يفتش فيه)
شوووووووووووو هذا شوهذا ؟؟منو منو ؟؟فطيييم تخوني؟؟لاااااااااامستحيييل!!! امبلا تخوني!!))
الشيييي اللي مول ماكنت اتوقعه معقولة ؟؟لا لا لا اعوذ بالله ؟؟امبلا امبلا عيل شو هالمسجات ؟؟))
زايد من القهر اللي فيه ابسررررعة سار بيت عمه ودخل الصالة بدون حتى ماايتحنحن
كانت فطيم يالسة عالكرسي وسرحااانه وكانت تتنافظ مرة وحدة تجوف شعرها ينمط لدرجة انها حست راسها انجلع وياشعرها
فطيم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي منو هذا ااااااااااااااااااااااخ
زيود وهو يزاعج:يالنذلة يالحقيرة اخرشي توقعته منج الخيانه
فطيم وهي اتطالعه وتطالع التلفون اللي فره عالارض وتبطل:شو ؟؟؟؟
زيود:اوننج ماتعرفين لكن الشرها هب عليج عليه انا اللي كنت واثق فيج وماعطنج تيلفون ثرهم اشكالج مش مال تلفونات
فطيم وهي تحس الدنيا ادور ابها ششو يقول هذا:زايد
زايد:لا تنطقين اسمي مابا اسمعه منج فهمتي مابا
نزل سيف ووراه حميد وهم متفاجئين
حميد يود زيود من كندورته وعلقاه عاليدار وتم يزاعج فويهه:ايييييييييييييييييه انت قلنا انك خطيبها مش تظربها لا وفي بيتها بعد
زيود:هيه تراك ماتدري الخايسة الصاييعة ختك شو مسوية
فطيم كانت عالارض ومنصدمة تشوف زايد وتصد ع حميد :انت شو تقول
زيود:اونج ماتعرفين قولي حق خوانج عن سواد ويهج قولي حق اخوج انج وانتي مخطوبة ترمسين شباب وبينج وبينهم مسجات
سيف وهو معصب:زاااااااااايد الزم حدودك احسنلك وحط لمنطوقك حدود
ظهرت ام حميد من حجرتها وجافت اللي صاير
ام حميد:شو مستوي بلاكم تزاعجون
زيود:تعالي عموه تعالي ربي بنتج ربيها جان ماترومين انا بريبيها
حميد وهو يبا يزخ زيود لكن ام حميد ماخلته:اميييه خوزي خلني اادبه هذا
ام حميد:ورفجة ياحميد ورفجة خله يرمس خلنا نعرف منه السالفة
فطيم وهي تمسح دموعها وبعده ويهها مصدوم:اي سالفة ياميه اي سالفة؟؟
ام حميد:زايد فهمنا شو السالفة قووول
زايد وهو يأشر عالتلفون:هذا هذا جوفيه ياعموه
فطيم:وهي تيلس من الصدمة عالكرسي وينزل حروب وهو منصدم
حارب:فطوم بلاج؟؟...بلاكم ياجماعة ارمسوا
ام حميد:حارب اسكت وخل الكبارية يرمسون انت مايخصك
حارب:امييييه انا اخوها بلاكم شي مستوي..فطامي فديتج بلاج شي مستويبج
فطيم:انا روحي مادري شو اللي مستوي
زيود:يلا حميد شل التلفون وجووف
حميد:من دون ماجوف انا واثق من ختية
حارب وهو ينزل يركب التلفون:هاه زايد شل شو السالفة..فطيم شو مسوية خبريني
فطيم:...........................
حميد وهو يجوف المسجات مرة وحدة زاعج فويه فطيم:منو هذا
فطيم:لحظة لحظة والله والله ان هو اللي كان (وتمت تصيح)
سيف وهو يسحب التلفون من حميد ويقرا بصوت عالي
حميد سار عند فطيم ويلس تحت الكرسي ويود ايدها بالقو لدرجة انها صرخت:خبريني السالفة قبل لا اجتلج هني منو هذا
سيف:حميد خف عليها شوي مب جي يتفاهمون
حميد:فطوووم قولي احسن لج
فطيم:حميد والله والله اني ماكنت ارمسه والله
زايد وهو يزاعج:لا والله عيل شو هذا
فطيم:والله حرام عليكم والله اني ماكنت ارمسه
سيف وهو ييلس عدالها:عيل شو ..فطيم حبيبتي قوليلي شو السالفة
فطيم وهي تناهي:والله ياسيف انه هو اللي كان يطرش مسجات وبعدين اناخبرت نواري وقالتلي بخبر زايد
قلتلها مايحتاي هوبيمل روحه وبعدين تم يدق وطفرني فكل مكان يدق عاد عقبها طرشتله مسج وقتله يفارج وهو تم يطرش وانا الغبية اطرش
زايد وهو ييلس :وبعدييين انا كم مرة قلتلج ماتردين على حد غريب
سيف:حتى لو السالفة جي فطيم غلط تردين على واحد انتي ماتعرفينه وخصوصا ان واحد من الشباب
اليازية كانت توايج من البلكونه ويوم شافت حميد نش بيظرب فطيم نزلت بسرعة عسب تهديه
اليازية:حميد دخيلك وغلاة الغالي عندك لاتظربها البنت ماتدري
حميد:فظحتنا الخايسة فظحتنا
فطيم وهي تصيح:والله ياحميد اني بس اللي طرشته يمكن مسجين قسم بالله والله
سيف:حميد بس هد اعصابك حصل خير بس
ام حميد وهي تمسح دموعها بشيلتها:ااااااخ يافطيم طول عمرج معذبتني مادري متى برتاج مادري
فطيم تمت اطالع الكل ومن الصدمة ركبت فوق من دون ماترمس لاتقول ايي شي
لحقها حارب اخوها ..دخل الغرفة
حارب:فطيم فديتج ماعليج ماعليج(ويلوي عليها)
فطيم:حارب طول عمري ماتوقعت ان حميد يفكر يظربني او حتى يغلط عليه فالكلام وامييه اول مرة تقول اللي فخاطرها
وزايد بكل جرأة يظربني يتحسبني حلاله الحين ااااااه يالقهر حارب حتى انت مصدقهم
حارب:لافديتج انا ماصدق الا اللي انتي تقولينه..انتي شو تقولين
فطيم:حارب والله اني ماكلمته والله
حارب:خلاص فديتج انتي بس اهدي (يلس حارب تربع وحط راس فطيم عثبانه ولحفها)
وفعلا رقدت فطيم حارب تم يالس الين ماحس ان فطيم صدق رقدت وارتاحت


--------------------
الساعة 10:00 فليل
في بيت بو منصور
-----------------------------

زايد قال حق سيف انه بيرد البيت لانه نسا شي ويمكن يطول فقاله يتعشون .. طبعا اول ماحدر البيت كانت نواري منسدحة عبطنها ويالسة تطالع تلفزيون رقع الباب بالقو ونواري نقزت من مكانها
نواري:خييبة كسرت الباب شوي شوي
زايد:نورو تعالي فوق اباج
نواري وقفت وهي مستغربة:ان شاءالله(ولحقته لين حجرته)
زايد:صكري الباب وتعالي ايلسي
نواري نفذت كلامه
نواري:خير بلاك ليش جي محرج
زايد:اسمعي بقولج السالفة واباج تقولين الصدق
نواري:قول شو عندك؟
وتم زايد يقولها السالفة ونواري انصدمت
نواري:حمار انت شوو سوييييت...لو سألتني قبل..ها عيبنا نحن عيال خالد دومنا نتسرع انا ظيعت خليفة من ايدي وانت الحين بتظيع فطيم من ايديك بفعلتك هاي
زايد:اففففف شو اسوي الحين والله اني متندم بس شو اسوي غصبن عني
نواري:لاتخاف انا برمسها فطيم تحبك صدق بتحط فخاطرها بس فالنهاية بتسامح
زايد:والله قهر عاد اماية قبل شوي دقتلي وقالت ان فطيم مواقفة ان الملجة تكون الاسبوع الياي بس الظاهر مالي حظ
نواري:لالا ان شاءالله فطيم مابتكون الا من نصيبك
زايد:اااه ماعرف شو اسوي ..وانا الغبي نسيت اخذ رقمه ها الحيوان
نواري:ماعليك اكيد خوانها بيأدبونه
زايد:انزين يلا انا برقد وباجر يصير خير لازم اكلم سيف وحميد
نواري:خخ طردة يعني..يلا تصبح عخير ولو انه تو الناس وماحيدك دياية ترقد من وقت
زايد:ههه لا مابرقد بس بتم منسدح لين مارقد
نواري:اوكي عيل يلا جاااو(وظهرت وصكت الباب وراها)
يوم نزلت لقت مريوم فويهها
مريوم:نورووو تعالي بيتنا ملل فطوم ماترد عالتلفون ماعرف شو فيها
نواري:انزين تعالي انا بخبرج
وظهرن خاري وتوجهن لبيت بو عبدالله واول ماحدرن كان خليفة توه نازل من فوق وحاط سفرته عجتفه ويتعبث فتلفونه نواري اول ماجافته نزلت راسها ومريوم حبت تلطف الجو
مريوم:ها الشيخ خليفة وين ساير
خليفة كان يطالع نواري بقهررر :مايخصج اسير وين ماسير
نواري:اقول مريوم انا بتجدمج بسير فوق
مريوم:اصبري بيي وياج
خليفة وهو يطالع نواري بنظرة كره:لا مريوم اباج فموظوع(جذاب بس جي عناد فنواري)
نواري:خلاص انا بركب فوق
وبما انها بتركب فوق لازم خليفة يوخر عسب تمر لانه واقف جدام الدري لكنه تم واقف
مريوم:حوو خوز خلها تمر
خليفة:السموحة مابتحرك من مكاني جان تبا خلها تخطف من هالصوب(يقصد المكان الظيق لكن بما ان نواري ظعيفة فبتروم تخطف)
نواري:ماعليه اروم اخطف (عطته ظهرها وتمت تمشي عينب لين ماجتازته وكانت مننننقهرة منه لانه ماله داعي يعاملها بهالاسلوب وبعد ماركبت)
مريوم:سخييف شو هالحركات
خليفة:اسكتي زين مارغتها من بيتنا والله اني كارهنها
مريوم:خليفة لاتبالغ تخيل عمرك فمكانها والله انا مالومها صدق كان المفروظ انها تسأل وتتأكد لكن نواري هبلة تعرفها تصدق كل شي..
خليفة:خلها تولي ..خلاص انا نسيتها
مريوم:خلييييييييفة حرام عليك لاتقول جي والله مارظا عليها الصراحة بتطيح من عيني لو صدق
خليفة:انا بأدبها وبخليها تتعذب شرات ماعذبتني(وخلا مريوم وظهر)
مريوم هزت راسها باسف وركبت فوق وحمدت ربها ان نواري ماسمعت ولا جان ماتت عليهم تعرف بنت عمها وايد حساسة واخس شي عندها حد يكرهها المهم نواري قالت لمريوم سالفة فطيم وزايد ومريوم انقهرت لان المصايب تتحذف عليهم من كل مكان ماتعرف منو داعي عليهم



----------------------------
يوم الجمعة
الساعة 3:00 الظهر
في بيت المرحوم بو حميد
------------------------------------

يوم نشت فطيم لقت الليتات كلها مصكرة نشت وفتحت الابجورة ولقت تلفونها عدالها استغربت انهم ماصادروه منها

فطيم:آآآآآآآآخ مايسوى عليه هالصياح والله راسي عورني ..فديته حارب الوحيد اللي فيه الخير
مرة وحدة جان تدخل اليازية بكرشتها وفي ايدها صينية كان فيها غدا فطيم
اليازية وهي تبتسم:صباااح الخير
فطيم:صباح النور
اليازية:احسن الحين
فطيم:.............
اليازية:فطيم لاتزعلين من حميد تراه حالف انه يراظيج امس وتلوم فيج
فطيم:لايراظيني ولا اراظيه مايحتاي
اليازية:يلا عاد اونج زعلانه ..انزين يلا كلي شوي
فطيم:مابا نفسي مسدودة
اليازيو:افا فطوم بترديني؟؟
فطيم:لا افا ماعاش من يردج لكن صدق اول ماتنشين من الرقاد ماتكونين مشتهية الاكل
اليازية:انزين الحين اشتهيه عسب خاطرية بلييييييييز
فطيم وهي تبتسم:هههههههه انزين بس اصبري بدخل الحمام اتغسل وبغير ثيابي وانا ياية
اليازية:يلا اترياج
دخلت فطيم وغيرت وتعدلت وجان تيلس عالشبرية ويودت الخاشوقة ويلست تاكل شوي
اليازية:تراني امس حطيت تلفونج عدالج مسكين يباله كفر يديد تكسر
فطيم وهي تظحك:ههههه اصلا ماباه ردوه حق راعيه
اليازية:وترانا رديناه
فطيم:اقصد زايد
اليازية:على فكرة تراه دق لج مسكين ولا ستين مرة وطرش الفين مسج
فطيم:................
يزوي:بلاج
فطيم:ماشي لكن خلاص انا مابا علاقتي بزايد تكون خطيب وخطيبته انا خلاص عفت الدنيا كلها من سالفة امس ووالله اني مابا زايد ولا غيره
يزوي:ويدتج؟؟
فطيم:انا اللي بعرس وزايد ماظنه نصيبي انا مانكر اني حبيته فيوم من الايام لكن اكتشفت انه هو اللي مايحبني
يزوي:فطيم انتي شو تقولين تعرفين يدتج يمكن يستويبها شي امس ماشفتي الفرحة اللي عويها ولا جان ماقلتي اللي قلتيه وزايد انتي تحبينه مب على اقل زله تحاسبينه انتي اللي ماتحبينه انا اكتشفت من البارحة انه مب بس يحبج الا يعشق ترابج والدليل اللي سواه
فطيم:امس هو الدليل انه كرهني ومايباني انا مانكر ان زايد كان وايد طيب معايه وكل شي كنت اباه يسويه لكن اكتشفت ان حبه وهمم ولو انه مب وهم جان ماهنت عليه يظربني
يزوي:هاه من كثر مايغار عليج فطيم زايد امس كان بينظرب بسبتج الا انظرب وانتي بعد ماهان عليج ولاقلتي حق واحد من اخوانج خوز عنه
فطيم:اكيد بخليهم يأدبونه عيل يصكني وانا مش حلاله
يزوي:مادريبج سوي اللي تبينه لكن يوم تتندمين لا تقولين هو السبب انتي سبب هاه كللله وعلى فكرة لو انا واحد من خوانج جان جتلتج امس
فطيم:انتي ليش ظدي
يزوي :انا مش ظدج انا ويا الحق
فطيم وهي تنزل راسها:يعني انا مش حق؟؟
يزوي:جوفي يافطيم انتي تحبين زايد وهو يحبج لاتظيعين حبج ابلاش لاتظيعينه عسب زلة صغيرة ارتكبها وتبين تعاقبينه انج تتركينه لانج تعاقبين عمرج ماتعاقبينه بهالطريقة
فطيم:لا منو قالج
يزوي:انتي قولي حق نفسج انا اذا تركته مابتعذب انتي بتبتعدين عنه مدى الحياة وهو ريال وعادي يخطب ثانية اما انتي فحرمة وبعدين مفروض تستانسين يوم انه ظربج هاه معناته ان يحبج ويغار عليج بس انتي مالت عليج
فطيم:شو هالعقلية هاي يغار عليه ويحبني يظربني ويغلط عليه
يزوي:لو انتي كنتي مكانه جان جي سويتي
فطيم:.......
يزوي:جوفي يافطيم انا ماقول انه زايد مش غلطان زايد غلطان وانتي بعد غلطانه هو عاللي سويتيه ماظنه يفكر يودرج اما انتي فكرتي وبتندمين عهاللحظة وبعدين انتي تعرفين ان زايد دمه حاار ومش يظربج الا يجتلج مايهمه حدد
فطيم:ماعرف كلامج اقنعني وما اقنعني
يزوي:انا مابظغط عليج لكن ساعتها الكل بيلومج مابيلومه هو لانج انتي اللي تبين تبتعدين عنه
فطيم:صح كلامج
يزوي وهي تظرب فطيم عراسها:توج تقتنعين اففف من راسج ميبسه
فطيم:بس حرام عليج تراه هو بعد غلطان مش بس انا
يزوي:رديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــنا؟؟
فطيم:ماعرف انا قلبي يقولي سامحيه وعقلي يقولي لا
يزوي وهي تبتسم:عقلج هاه شرير هههه اسمعي كلام قلبج احسن
فطيم:لكن بأدبه عدل بيجوف
يزوي:فالعقاب انا مالومج عاقبيه لكن لاتقسين عليه وايد يمكن يمل
فطيم:اذا مل عاد كيفه لكن هذا اللي بسويه
يزوي:انزين تراها نواري تحت تبا ترمسج
فطيم:تحت وليش قوليلها تركب فوق
يزوي:اخاف الا بشكارتج انا جفتيني يبت الصينية تتحسبيني تعينت بشكارتج
فطيم:هههههههههههههههه سوري ماقصد لكن على طريجج
يزوي:ههههه انزين
بعد كمن دقيقة دخلت نواري
نواري:مرحبا بنت العم
فطيم :مراحب شحالج
نواري:تمام
فطيم:والله لاتخبرين حد خخخخخ
نواري:هيهيهيهي سخيفة
فطيم:محد غيرج
نواري:المهم ماعلينا ..انا مشرفة هني مش حق سواد عينج تراني ياية حق زايد
فطيم:مالت عليج انزين تراه زايد الا فبيتكم مش فبيتنا
نواري:لا اقصد عن الموضوع لاتستهبلين
فطيم:ما استهبل ..بلاه شو الموضوع
نواري:يالله بيجتلني برودج تعرفين يعني شو بيجتلني..اسمعي يابنت الناس تراه اخوية طالب السموحة منج
فطيم وهي تنزل راسها:والله نوروه اني مسامحته لكن ابا أأدبه شوي اللي سواه فيه مش شي بسيط هو ظربني وطعني في شرفي
نواري:يعني ماتعرفينه زيود دمه نار ويقول ويسب وبعدين يندم ياما سواها معاج واظنج متعودة
فطيم:لكن هالمرة غييير
نواري:المهم تراه متندم مسكين كسر خاطرية تعرفين امس صاح والله كنت بصيح وياه خخخخ
فطيم:صااااااااااح؟؟
نواري:هيه غمظني كان مسكر باب غرفته ويالس عالشبرية ومغطي بأديه ويهه والله كسر خاطرية
فطيم:فديته(وتحط ايدها عثمها)
نواري:هههههههههههههههه عادي عادي
فطيم:خخخخخ قمت اخورط فالرمسة
نواري:هيه عادي انتي امبونج جي
فطيم:لا حرام.. اتصدقين انه حمار والله انا ماهنت عليه يومه ظربني لكن انا يهون عليه فأقل شي
نواري:توج تتفدينه خخخخ ماعلينا الحين شو اقوله
فطيم:لا تقولين له شي قوليله ماشي فايدة او اي شي نوروه ابا أأدبه شوي احسسه بالذنب شوي بعدين عاد يوم يتوب روحي له
نواري:ياااعيني ياعيييني وانا وياج خلاص بقوله صح هو حمار بعد يباله تأديب
فطيم:خخخخخ فديت بنت عمي اللي فاهمتني
نواري:اصلا محد يفهمج الا انا هيهيهي
فطيم:انزين وبعد علومج
نواري:ماشي علوم بنت العم انتي علومج؟؟
فطيم:علومي كلها عندج
نواري:الا صح هذا بعده يطرش ؟؟
فطيم:مادريبه خله يولي كلب عله مايتوفق ان شاءالله والله خاطرية اخبر ميرانه عن اخوها الطفس
نواري:مااااايد؟؟!!
فطيم:لا لا مش مايد فديته اصلا هذا كيف اخوه الله يعلم الثاني الطفس سلطان
نواري:جذااااابه
فطيم:والله العظيم انه سلطان والله
نواري:بخبر زيود انه سلطان
فطيم:ايييييه اسكتي مافيني اتصفع اكثر عن التصفيع اللي حصلته امس وحرام مايد مايخصه وانا مابا اكون السبب في تخريب علاقت سيف ويا ربيعه مايد
نواري:خخخخخ وتراج اذا ماخبرتيه بتتصفعين شرا امس
فطيم:ااوووووه مادري لكن انا قررت اني ماخبر سيف لان مايد ربيعه الروح بالروح اتصدقين احبه انا هذا مايد
نواري:خخخخخ انا بعد والله طيوب حليله عكس اخوه اللوتي مالت عليه وعلى شكله حرام ميرانه ومايد اخوانه
تمن البنات يسولفن ويتهن مريوم وقالن لها السالفة وقررن بعدها انهن يباتن عند فطيم
__________________

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:59 AM
يوم السبت
الساعةhttp://www.weld-uae.com/vb/images/smilies/3.gif00
في بيت المرحوم سعيد
-------------------

فطيم:سيييييييف ..سييييييييييييييف
سيف:هااااه والعثرة كل هاه بغيم عنبوج اففف صدعتينا
فطيم:تعال بقولك شي تعال
سيف:هاه انتي وهالصوت ريال ريال مش حرمة
فطيم:اوووووووه بلاك عليه اليوم تعال انت بسس
سيف:هاه يينا خير شو عندج الشيخة فاطمة خير(ويلس عدالها)
فطيم:سواف بقولك شي احم احم بسم الله ..سيف تراه اللي يطرشلي المسجات سلطان اخو ربيعك مايد
وعلى فكرة اليوم طرشلي مسجين وانا طفرررت وخلاص عاده السالفة امصخت فلوسمحت تكلم ربيعك مايد
سيف وهو يزاعج:شووو ..شو اكلمه السالفة فيها دم يافطيم هاه شرف اختي تعرفين يعني شو الحقيييير ماتوقعت حسبي الله عبليسه ؟؟
فطيم:لا دخيلك مافينا عالمشاكل ياسيف دخيلك امك اللي فيها مكفيها وروحها كارهتني هالايام دخييلك لاتسوي مشاكل ترا مافيه انا
سيف والشرار ظاهر من عيونه:قومي بسير اتبدل
فطيم:سيييف وين ساير تعال سيف سيف افييييييه تعال
سيف وهو يزاعج:فجي ايدي فجيني خلني اسير اعلمه الادب قومي بصلب عوده الخايس قومي
فطيم:لاسيف دخيلك حرام عليك سيف لاتخليني اندم لاني قتلك تعال ..سيف وغلات مريوم عندك تيلس دخيلك دخيلك
سيف وهو ييلس عالكرسي ويحاول يهدي عمره:ليش ماخبرتيني من قبل ليييييييييش
فطيم :انا روحي ماعرفت الا من امس هو طرشلي مسج ان انا سلطان اخو ميرانه والله والله
سيف وهو يحط ايده عويهه:ااااااااااااااخ من وين تيينا المصايب من وين
فطيم:مادريبها من وين بس عاد دخيلك خله يولي هذا الا ياهل انت بس قول حق مايد انه النذل هذا اخوه الكلب يطرشلي مسجات
سيف وهو يقاطعها ويزاعج:لاتقولينها تيني الغصة اففففف وامس الكلب يقول حق زايد اونه وانت ليش ماترمس تراك الا خاطب بغيت اهفه بكففف اعدله ويهه
فطيم وفيها الظحكة والغصة في نفس الوقت:الحماااااااااار يبا يخرب زايد عليه انا ماصدقت على الله انه يودر الخياس اللي يرمسهن
سيف:النذل واونه ربيع زايد وااايد ويخونه مع خطيبته الكلب انا امبوني مايدخل قلبي والحين اكره خوزي خلني اخبر حميد
فطيم:لاتخبر حميد وحارب ولاشياته انت بس فديتك بتكلم اخوه فرق بينه وبين اخوه مالت عليه
سيف وهو يطالع فطيم بنظرة:مايخصج فالريال
فطيم:هيهيهيهيهي انزين
اتصل سيف في مايد وقاله عن السالفة ومايد لعن خير اخوه وهزبه هزاب وخبر ابوه وابوه بعد ادباه
وكان مايد وايد مفتظح من سيف لان اخوه سود ويهه ونفس الشي ابو مايد اما عن سلطان فكان شوي زايغ من رمسة ابوه طبعا ابوه صادر سيارته وقاله مصروفك بتنحرم منه لين تصطلب لانه هاي اعراظ ناس ومب اي ناس اقرب ناس لهم وميرانه انصدمت يوم عرفت بالموضوع وكرهت اخوها واونها الحينه ماترمسه بأختصار البيت كان كله ظده


--------------------------------------------------------------------------------

-------------------------------------
اممم شو رايكم نرد من الوقت شوي
عند نورة وزايد
-------------------------------------------------
زايد:شو يعني ؟؟...نواري شو تقولين انتي شو تقولين؟؟
نواري:ها اللي فهمته من رمستها زايد انت اللي سويته فيها مش شوي
زايد وهو يزاعج:لو كانت مكاني جان سوت اكثر هي يوم درت اني ارمس بنات ماكانت ترمسني واذا فكرت بأسلوب زفت هي غلطانه نواري لاتبررين الها فطيم خقاقة هي خقاقة ومفروض تحمد ربها ان في حد شرايا يحبها مب الا يحبها الا يعشقها انتي تعرفين اني دقيقة ماروم اعيشها من دون فطيم ااااخ والله انها ماتحس اصلا هي وافقت عليه لانها تدري انها بتنغصب مب حبا فيه والله انا عمري ماحسيت انها تحبني ولا مرة حتى يوم كانت تقولها احسبها مش من خاطرها ااااخ نوروه الحين شو مصيري انا هاه شو مصيري؟؟
نواري:زايد استهدي بالله فظحتنا وبعدين مش اكيد اقولك انا هاه اللي فهمته يمكن هي تقصد شي ثاني لكني انا غبية لا تتسرع زايد دخيلك فديتك انا لاتسوي بعمرك جي
زايد وهو بعده منصدم:نواري هي ماتباني فطيم ماتدانيني من قبل مادري ليش والله ان ولا عمري رفظتلها طلب ولاعمري ماسويت اللي تباه كل شي كانت تباه اسويلها ياه
نواري: زايد فديتك هي تحبك والله انها تحبك دومها تقولي انت اصبر عليها شوي صدقني صدقني انها تحبك هي بعدها منصدمة من اللي استوا
زايد:الا مسكت هالزلة عليه عسب نفترق نواري والله احبها والله ليييش ماتحس ..ليتني مت ليت مافي شي اسمه حب جان والله اني اسعد انسان فالدنيا
نواري:يالله عاد زايد هي بعد تحبك انت اصبر عليها شوي والله بتلاقيها عندك هي بعدها منصدمة انت اول مرة تظربها وهي بعدها مش حلالك تريا شوي
زايد: اففففف شو هالعذاب اللي اعيشه مايسوى عليه ذلتني ذل وانا بعدني صابر والله مايسوى عليه نوروه خبريها ان مش اي ريال يجوف المذلة ويسكت مفروض تحمد ربها اني بعدني ماعفتها والله انه لو اي ريال غيري جان مارظا عنفسه لكني انا حمااار كنت اقول ماعليه يازايد خلها تتغلا شوي عليك تراها الا فطيم الغالية
اللي انت ماتسوى شي بدونها اللي هي حياتك اللي هي عيونك اللي تشوف ابها وقلبك اللي ينبض بأسمها وهذا مصيري مش كل من يصبر ينال نورة انا مقهور خاطرية ازاعج ابا اكسر خشمها اللي رافعتنه عليه ابا اكسرها هي مثل ماكسرتني بسس مليييت من المذلة انا انهنت بما فيه الكفاية وخلاص مليت عادة مش كل يوم العيد انا طفرررت طفرت
نواري وهي تلوي على اخوها اللي غمظها وكان خاطرها تقوله ان فطيم مظلومة لكن ماقدرت هي اللي وصتها كانت نواري خايفة عفطيم ونفس الشي زايد
نواري:فديتك يازايد فديتك لاتسوي بعمرك جي دخيلك تراها الا فطيم خبلة تقول شي وتتراجع عنه بسهوله انت ماتحيد يوم كانت كارهتك كيف وافقت تاخك اصبر عليها شوي زايد جانك تحبها اصبر عليها والله بترد لك وهي تحب راسك اصبر وبعدين شو تكسرها هاي بعد حرام عليك الا بنت عمك هاي مفروض ماترضا عليها واذكر ربك يازايد قو عمرك واصبر اصبر صبرت هالمدة كلها ماباقي الا شوي
زايد كانت دموعه تذرف بس كان بسرررعة يمسحها عسب نورة ماتشوفها ونواري كانت حاسه فيه من داخل لكنها قررت تتماسك شوي
ظهرت نواري من غرفة زايد وهو تلبس وظهر من البيت

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 11:59 AM
يوم الاحد
الساعة6:00 المغرب
فبيت بو منصور
------------------------------

طبعا تقرر موعد عرس مريوم وسيف اللي هو بعد شهرين ..فالبداية مريوم ماطاعت لانه مابيوحيلها تفصل ..اما عن زهابها فتقريبا هي مخلصة لان كل ماتسير مكان لازم تاخذ شي حق الزهبة والحين مابقالها غير الكنادير والفساتين والذهب ...المهم عاد قررن ام حميد وام عبدالله يسيرن دبي وطبعا لازم مريوم وياهم ..اول ماردوا من المدرسة البنات بدلن وعقب ظهرن خاري عسب يركبن السيارة نواري ماطاعت تسير وياهن لانها هلكانة وخصوصا انها من عقب سالفتها هي وخليفة ماقامت تاكل زين وكلا تسهر حتى دراستها هملتها فقالت للبنات انها مابتسير اول ماوصل البيت تسبحت وعظهرتها من الحمام اذن العصر صلت وعقب رقدت من غير ماتحط ولا لقمة فثمها....وبعد ساعتين ياها ذياب عسب يوعيها ...طبعا كالعادة لا احم ولا دستور درعم عليها بكل دفاشة وهي في سااابع نومة
ذياب وهو يشل اللحاف : (شهق)وخزياااااه لابسة برمودة(كانت لابسة بجامة برمودة سماوية عليها غيوم وبدي كم قصير مرسوم عليه بنت راقدة عغيمة ومكتوب انجل وكانت ناشلة شعرها)
نواري وهي تنش وتفرك عيونها:ويا ويهك اول مرة تجوفني ببرمودة بعدين راقدة اكيد بلبس بجامة
ذياب:لا تصدقين ماجد جفتج برمودة...يمكن جفتج بس نسيت خخ
نواري:متفييج خير شو تبا ابا ارقد راسي يعورني
ذياب:يلا يلا قياام(ويرد يطالع بجامتها)نوروو اجوف اوقفي بجامتج حلوة
نواري:هههه ويا ويهك خزيتني خز استح عويهك
ذياب:عادي عادي اختي (وتم يلعب بحياته)
نواري وهي تنش من عالشبرية عسب تسير الحمام:ها اللي بهفه لاتطالع جي ماحب
ذياب:لا لا خطيرة ماشالله عليج ..حتى فبجايمج كشيخة
نواري:هههههههههههاي اظهر لا اروغك بالنعال
ذياب الا يغايظها نواري نقطة ظعفها خصرها ورقبتها يعني على اقل لمسة تقرقطت وتنقز عاد خوانها لاعبين لعب فيها من هالناحية تم يظربها بصبعه السبابة عخصرها مرة من اليمين ومرة من اليسار وهي تظحك وتصارخ
نواري وهي تلهث من الظحك:والله بموووت ياحمار
ذياب وبعده يقرقطها:ايوا ون تو ون تو هههاي ماشالله رقيصة اختي(لان يوم يدقها من صوب اليمين تميل عصوبه ونفس الشي فالصوب الثاني)
وهني ياهم زايد:بلااكم
نواري وويها احمر من الظحك مب رايمة ترمس:بموووت قوله يفجني
زايد:يارياال بس حرام عليك هلكت من الظحك
ذياب فجها وهي عقت عمرها عالشبرية وخذت نفس عمييق
نواري:حمار واحد(وتمت تصيح بس اللي خفيف يعني بس تدمع)والله كنت بموت (وردت تتنفس)
زايد:هههههه يحليلج اختي وايد رخوة لازم نصلّبج ونخليج شديدة ولا حد عالدقة يتقرقط
نواري وهي تيلس وترفع شعرها وبعده ويهها احمر:حسبي الله عبليسك ياذياب ياويلكم ان عدتوها والله حرام احس قلبي بيوقف
زايد:لاتخليني اعطيج البكس القاظي عبطنج(عاد هالحركة صدق تهلك نواري لانه اونه يظربها بكس عبطنها ويتم زار عبطنها ويقرقطها عاد هي شوي وتمووت)
نواري:لالالا دخيلك كلا ولا بكسك القاظي جانكم مستغنيين عن اختكم سوولي البكس القاظي عقولتك
ذياب:خخخ والله مصخرة ثرج...لاعبين بج لعب
نواري:مالت عليكم ها وانا اختكم الوحيدة
زايد وهو يطالع نواري:نورووو وايد ظعفانية غادية عود يابس يالسلق
ذياب وهو يغمز لزايد:يابوك من الحب ..من الحب ماقتل...جي المثل صح خخخ
نواري:سخيييييف ...لا انا اسوي رجيم عسب جي ظعفانة
زايد:وين تبين...تبين تنقرظين انتي ...مب زين ياحمارة..طبعا كالعادة ماتغديتي صح
نواري:هيه ولا تريقت تصدق وفوق ها مب يوعانة
ذياب وهو يسحبها من يدها:يلا يلا جدامي لازم تاكلين
نواري:اصببر بتغسل وبغير ملابسي وبصلي عقب باكل
ذياب:لالا نزلي ببجامتج لانها طرررر كل يوم البسيها انزين خخ
زايد:حمدالله والشكر امش امش الله يعقل عليك
ذياب:يلا 5 دقايق واجوفج تحت فاهمة ولاتنسين ياويلج ان بدلتي
نواري:هههههههههه مالت عليك(وصكت الباب فويهه وسارت الحمام)
نزلت نواري وكانوا زايد وذياب ومنصور وعنادي يالسين فالصالة ...طبعا سمعت كلام ذياب ونزلت ببجامتها هب لسواد عينه لانها تتعايز تبدل...نواري ناادر ماتتمشا فالبيت ببجاما يعني يا بكندورة يا بتنورة وقميص يا ببنطلون وفوقه تنورة قصيرة وبدي كم طويل يعني لبس شيلة خخخ وطبعا ماربطت شعرها خلته مفتوح لانه مب طويل شرات قبل الحين لين اخر ظهرها ومدرج طبعا نواري ظعفانة وويها مصفر وتحت عينها اسود وبالرغم من ذالك كان شكلها كيوت المهم عاد اول ماحدرت ذياب صفر وتم يستهبل
منصور:شعندج نازلة ببجامة اليوم.. وين يدوه عنج لو جافتج جان تبرت منج
نواري:اتعايز ابدل
ذياب:والله احبها بجامتج خخخ عطيني ياها بعلقها عيدار حجرتية(يستهبل الاخ)
نواري:اوووه ذياب يوز عني
زايد:قلت حق ناقوه تحطلج الغدا ولو انه مب غدا يسمونه لان الحين قريب وقت العشا
نواري:انزين انا بسير الميلس عسب اصلي وبعدين بيي اكل
ذياب:يلا لاتبطين لان عندي مخطط لليوم
نواري:حاظر يا اخي العزيز (وسارت الميلس العود دوم هناكي تصلي )
----------------------
فالميلس
------------------------------
نواري دخلت الميلس وصكت الباب اللي عدال باب الدروازة لان هالميلس له بابين باب عند باب الدروازة وباب عند الممر اللي يودي للصاله والصالة الرئيسية .. المهم قبل لاتلبس شيلة الصلاة كانت تعقص شعرها عسب مايظاقها فالصلاة طبعا عقصها كان نفس ويهها ماتعرف تعقص عدل المهم وهي تعقص شعرها الباب اللي عند باب الدروازة انفتح وهي ماكانت تجوفه لانها واقفة عالسيادة وحاطة شيلة الصلاة عالارض واللي كان ياي هو خليفة ومطر لكن مطر ماحدر لانه ورا خليفة وخليفة تم مبهت اول مرة يجوفها جي صدق جاف شعرها مليون الف مرة لكن ماجد جافها ببجامة استغفر ربه وصك الباب
مطر:بلاك ليش مادخلت
خليفة:اظني نواري داخل
مطر:شو ماكانت لابسة شيلة
خليفة:هيه ..اقولك تحنحن
مطر وفخاطره يظحك على ويه خليفة لان شكله ذايب:هوووود
نواري كانت توها بتصلي:منو (غبية هالبنت)
مطر وهو يفتح الباب لكن شوي:انا مطر
نواري:هدا هدا حياك بن عمي
وحدر مطر ووراه خليفة نواري كانت واقفة عالسيادة ابتسمت لمطر
مطر:شحالج بنت عمي
نواري:بخير اقربوا بصلي وعقب بزقرلكم زايد وذياب
خليفة يلس من غير ماينطق بولا كلمه وكان بعده متنح
مطر:اقولج سيري عيدي وظوئج
نواري وهي مستغربة:ليش ان شاءالله
هني خليفة كان خاطره يظرب مطوور لانه ملقووووف
مطر:لانه انقظ
نواري:عكيفك هو
مطر:هيه والله...انا جفتج قبل لاتلبسين شيلة الصلاة بس بالغلط (وطالع خليفة بنص عين)
نواري وهي قافطة:افف استغفرالله اتعايز ...انزين ماكنت متعمد تراك يعني ماانقظ
خليفة:امبلا امبلا انقظ يلا سيري عيديه احمدي ربج اخوية يبالج الخير ولا جان مانحسبت صلاتج
مطر:خخخخخ استغفر الله عكيفنا نقرر
نواري:لا صدق بعيده يمكن صدق انقظ....افف منك يا مطر مرة ثانية تحنحن
مطر وهو يطالع خليفة بنص عين:ان شاءالله
نواري:بسير ازقر خواني وبتمسح وعقب بيي اصلي لاتشل سيادتي فاهم
مطر:حاظرين
وظهرت وعلى ويهها ابتسامة لان خليفة لاول مرة مايطالعها بحتقار زقرت خوانها وعادت وظوءها وردت لبست شيلة صلاتها ودخلت الميلس
ذياب:وين تبين الشيخة مغلطة فالعنوان هاي مب مكة هاي بيت خالد بن حميد الـ....
الكل ظحك
نواري:سخيف مايظحك ...وايد تتسيخف تراك
ذياب:شسوي غصبن عني
نواري وهي توقف عالسيادة:انزين جب كلا منكم اذن العشا وبعدني ماصليت المغرب
زايد:صلي صلي .. نحن بنتأملج وانتي تصلين بنجوفج تخشعين فصلاتج ولا
نواري:استغفر الله ياربي...خلوني اصلي (وكبرت وبدت تصلي)
لكن السخيف ذياب يلس عالقنفة اللي تجابلها بس من بعيد ...مب هي يوم تقرا الفاتحة وسورة قصيرة تحرك شفايفها فهو وهي تحرك شفايفها يقول
ذياب:من من من من (ياويله من الله السخيف لان يوم تحرك شفايفها جنها تقول من من من)>>>ترا فالصدق
يسويلنا هالحركة يوم نصلي
طبعا كلهم ظحكوا بس بصوت واطي ونواري تحاول تمسك عمرها لكن اخر شي ابتسمت وسلمت لان مايستوي تكمل صلاتها
نواري:حيواان انت تعرف انك تصيّح الرسول يوم تظحّك اللي يصلي اسميك سخيف
ذياب وهو يظحك:والله والله اخر مرة ماعرف شو فيني شفايفج كانت تحمّس الواحد عسب يتطنز
نواري:سخافة كلكم...شعنة ماتسيرون المسيد ترا مابقا شي عالاقامة
خليفة:هيه يلا نشوا
ذياب وهو يظحك حبها عراسها:يلا فديتج صلي
الشباب كلهم ظهروا من البيت وساروا يصلون ونواري ابتسمت وردت صلت


** الجــــزء الــــواحــــد والثـــــلاثين **

---------------------
الساعة 9:00 فليل
في بيت بو منصور
------------------------------

بعد مانواري ظهرت من الميلس سارت حجرتها وبدلت لبست كندورة صفرا وعليها ورود بالفوشي والاخضر العشبي والبرتقالي..الخ لو بقول الالوان من اليوم لين باجر مابخلص المهم وجحلت عينها لان عقولتها ويهها غادي مايتشاهد وحطت لب قلوس ومسكرة وردت نزلت طبعا ماكلت شي الحبيبة سارت المطبخ وخذت لها غرشة بيبسي كالعادة هالبنت ادمااان بيبسي مرات تخطف ايام من غير ماتشرب الماي المهم سألت ناقو وين يالسين الجماعة اليوم فقالتلها فالميلس نواري طول ماهي تمشي كانت سرحاانة وتفكر في خليفة فيوم حدرت الميلس كان عشربتها للبيبسي عاد اليدة هني قالت وهي تهزب
اليدة:مسودة الويه انا كم مرة قلتلج لاتشربين هالزفت جدامي
نواري هني شرقت ونقزت نقزة
ذياب:صحة صحة
نواري:اححم عقلبك
اليدة:يلا جدامي عقيه فالزبالة
نواري وهي تظحك بلواته وتدس الغرشة ورا ظهرها :مااابا
ام منصور:ياربي منج والله مب زييييييين المشكلة ابووج مايووز كم مرة قلتله لاتييب كارتون بيبسي بس واايد ماعطنج ويه
نواري وهي تيلس عالارظ وكانت مستانسة ليش ماتعرف يمكن لان خليفة موجود:طبووه هالبيبسي لوو جتلتوني ماودرته
بو منصور:خلاص اخر مرة اييبلج طاعي كيف مستوية تلوعين بالجبد عوود يابس
نواري هني ويهها استوا خط وكللللهم ظحكوا
ذياب:ويييييييييو لقطي ويهج بسرعة قبل لاتي ناقوو وتخمه
نواري وهي اتففتف من القهر:ابوية خلااص انا زعلت لاتحااااااول ماحبك انزين
بو منصور وهو يظحك:لالا دخيلج خلاص السمووحة لاتزعليين ادريبج راسج يابس مابترظين بسهولة
نواري وهي تنش:هيه مابرظا...لاترمسني اوكي الحين انا الوع بالجبد(وحطت ايديها عخصرها)
هني لا اراديا خليفة ابتسم
زايد:صدقه ابوية ماقال شي غلط
نواري:مايخصك انت انا ارمس خالد
سيف:هههه عمي الظاهر بنتك تبرت منك اسمعها تقولك خالد
بو منصور:ههه تعالي يالبزية خلني اراظييج
نواري وبعدها حاطة يدها عخصرها صدت بدلللع وقالت:مابا لاتحاول
اليدة وهي تشتط:اصطلبي علني بلاااج
بو عبدالله:خلها ياميي برايها هي وابوها ..تغاريين
ذياب:هيه هيه تغاار
اليدة:جب انت يالهرم تراني واصلة حدي منك ولا سواة تسويها فيني
ذياب ظهر السانه وظحك:اسكتي يدووه ورفجة ماتقولين
خليفة:لالا يدووه قولي شو سواا
اليدة:معلووم اكيد بقوول عيل بسكت فقدته زين مامت
ذياب وهو يلوي عليها:بسم الله عليج
اليدة وهي تدزة:خوز عني انا زعلانة عليك
ذياب:يلاا عاااد عقب يومين بسااافر اهوون عليج
اليدة وببراءة:لا والله ماتهون
نواري:عمي سيف متى بيردوون من دبي والله الفريج من غيرهم مايسوا
بو عبدالله:قريب بيوصلون قبل شوي ظهروا من دبي
نواري:الحمدالله يعني مابقى شي (وهني سارت عند امها) اماية ماعليه باجر توديني العيادة ماعرف شو فيني هالايام
هني كلهم استغربوا واولهم خليفة
بو منصور:خير فديتج عسا ماشر
نواري:مادري تصدق استوالي يومين ماكلت غير وجبة طبعا البيبسي لازم لكن ماشتهي شي وفوق ها دوومني ابا ارقد واذا حد يوعيني بالزوور انش
اليدة:ويدية تبين تذبحين عمرج انتي....عاشة سيري هاتيلها شي تاكله
ام منصور وهي تنش:يانج بتذبحيني ياهالبنت...ليش ماكلتي مسااعة ناقة غرفتلج
نواري:شدراني نسيت
بو عبدالله:مب زين بنتي طاعي كيف مستوية والله موول مافيج صحة
نواري:والله مب بكيفي غصبن عني احاول اكل بس مارووم
عمود:حمارة لانج هالاياام وايد هاملة عمرج روحج فيح فقر دم
منصور:هيه والله ... تتدلعين تراج
سيف:توك تدري امبوونها دلوعة اختك ولا حد ماياكل يومين
نواري:لا والله مب جي
ذياب وهو يوقف:اناااا بقولكم ليش
اليدة:لييش
ذياب:بقوول بس لاتذبحوني(وظهر السانه)
اليدة:انت اللي بيذبحك حلاال يذبحك
ذياب:مابرد عليج الحين بأجلها لعقب
زايد:يلا قول ليش
نواري:لا دخيله ليقوول لاني متأكدة انه بيتسيخف
ذياب:لا مابتسيخف بتخيفف هيهيهي
نواري:سخيييييييييف
ذياب:اول مرة اعرف
منصور:ذياااب خاطرية مرة اجوفك ترمس جد
ذياب:هههه انزين خلاص اللي بقوله جد
خليفة:يلا قول ليش
ذياب:اختـــي عاااااشقة
لوول هني كلهم طالعووه وطالعوا خليفة عقب لكن نواري وقفت وفلعته بالكلينكس
نواري:حيواااااااااااااان تعرف ...عاشقة فعينك يالدب
ذياب:ههههاي صدقيني عاي علامات الحب...الظعف السهر الرقاد
بو منصور:ذياااب اييلس عاجل ولا سيرتك عند ربعك ابرك(يعني طردة)
سيف:دوااك يالخبل
وهني حدروا عليهم ام حميد وام عبدالله وفطيم:السلام عليهم
الكل:وعليكم السلاام
نواري ربعت ولوت عفطيم:اخر مرة اخليكن تخلوني
فطيم:هههه والله نحن قلنالج بس انتي ماصدقتي
وهني يلسوا كلهم
ام حميد:يانا هلكنا اليوم بس الحمدالله خلصنا كل شي
ام عبدالله:بس باجي فستانها والمصمم وافق يفصللها
نواري:الحمدالله ها اللي كانت خايفة منه
سيف:الا وينها ماشوفها
فطيم:سارت بيتهم ترتب الاغرااظ ماخلت شي الا واشترته
سيف:تستااهل بنت سيف عيل انا بترخص (بيسير يدقلها خخ)
فطيم:بتسير تدقلها
سيف:هيه عندج مانع
فطيم:لا والله بس يوم بييب ولد يمكن اسميه مانع
الكل:هههههه
ذياب:الفظلي كفك
وعطته ايدها وظربو اياديهم فبعظ
سيف:حمدالله والشكر انتوا لو مب فالعايلة جان عايلتنا بخير(وظهر)
نواري:باجر بتداومن ولا ...انا مابداوم لاني تعبانة
فطيم:امبونا بنداوم بس دامج بتغيبين فبنغيب
ذياب:ياااعيني عالحب
فطيم:هههه جفت عاد
نواري:قومي خلنا نسير لمريوم
فطيم:يلا...هيه صح زايد حميد اخوية يباك
طبعا زايد كان يطالعها وهو مقهووووووووووووووووور
زايد:ليش وينه هو
فطيم:فالبيت قبل لا ايي قالي ازقرك
زايد:خلاص الحين بسير له
نواري:يلا فطووم
ذياب:الصبر الصبر بيي وياكن
فطيم:حيااااك بن عمي
المهم ظهروا وكل واحد توجه لمكان
__________________

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:00 PM
فالحوي
-----------------------------

ذياب:اخبركن شحالها سلامة
نواري:بخير تسلم عليك
ذياب وهو يوقف:صدددق!!!
فطيم:لا تقص عليك ...البارحة رمسناها وماسلمت عليك بس على فكرة يوم بنسير القرية بتيي ويانا وللاسف انت بتكون مسافر
ذياب:افاااااا لاتقولين..خلااااص يعلن ابوووها من لندن انا بايعها بايعها هالكورس بوقف اصلن يعني مب لازم اسير عقب يومين
نواري:هههههههههههههه لهالدرجة تحبها
ذياب:اااااااه واكثر تصدقين هالياهل قدرت تسلبني عقلي وتفكيري
فطيم وهي تظربه عجتفه:اوب اوب الذيييب مانروملك ياحبّييب انت
وهني يوم يو بيدخلون بيت عمهم الا وبمريوم فويهم
نواري:هلا بالرييييييييم شيخة الحريم(وتلوي عليها وتبوسها)
مريوم:ياحماارة والله افتقدناج
نواري:ادري
ذياب:يحليلكن تعورن القلب ...وايد قاصات ععماركن
فطيم:هههههههههههههههه
مريوم:ويا ويهك....شحالك
ذياب:اشقح وانطح وقبل شوي كنت بربح
نواري:ياربييي عسخاافتك والله محد بيموتني غير سخافتك
فطيم:فدييته ولد عمي اصلن كل شي فيه عسل بس انتوا ماتعرفون قيمته
ذياب:قوليييييييييييييلهم علمييييييييييييهم مالت عليهم محد يعرف قيمتي غيرج
مريوم:الطيوور على اشكالها تقع
فطيم:الذييب مب جنها اهانتنا
ذياب:اقولج تعالي وياي نحن لازم مانزل مستوانا
فطيم:هيه والله
نواري:حو حو وين بتسيرون
ذياب:بوديها السينما
مريوم:خخخ انا سيف بيوديني اليوم فلم الساااعة 12 فليل
نواري:قولي والله
مريوم:والله توه قالي ..ولو ان مالي بارض بس ماحبيت ارده
ذياب:وانا وزايد بعد بنسير وبشل وياية فطيم...ماشالله اجوف ريلج حلتله السالفة بعد ليش تعرسوون خلكم جي خخخ كل مكان بتسيرونه تسيرونه محد يقولكم لا
نواري:ههههههه...لحظةعكيفك تشل فطيم شو الدنيا فوظة اصلا حميد مابيطيع

---------------------------
خلنا نرد لزايد وحميد
الساعة 10:00
-------------------------------
زايد:لا ياحميد اسمحلي انا انذليت بما فيه الكفاية
حميد:ترا حتى انت اللي سويته مب شوي
زايد:انزين انا اعتذرت لكن هي ما رظت شو تباني اسوي اكثر
حميد:زايد انت ريال وفاهم فطيم الا ياهل وصدقني فطييم تحبك لاتخلي غرورك يخرب كل شي زايد يدوه لو تعرف باللي صار من بينكم عادي تيها سكتة انت تعرف يدوه عندها القلب ...واظني تعرف شكثر هي تتمناكم لبعظ واليوم قالتها مابترتاح الا يوم ينكتب كتابكم
زايد:انت رمست فطيم
حميد:لا بعدني...فطيم انا اعرفها زين بتوافق اصلن مب بكيفها غصبن عنها
زايد:لا انا مابا اخذها غصب روحها تكرهني تباها تكرهني زود
حميد:زاايد انت تعرف فهالاموور زييين وتعرف ان البنت تحب تتغلى وعاد فطيم راسها يابس تلقاها ميتة فيك بس تكابر
زايد:وانا ها اللي قاهرني
حميد:فكر بعايلة بكبرها قبل لاتفكر ففطيم...فطيم مردها بتنسا اللي صار لكن يدوه شو بينسيها وحتى اماية اليوم الصبح يلست تتشكا وتقول لو ماصار نصيب بين فطيم وزايد فما بامن عبنتي دامها بتاخذ غير زايد
زايد وهو يبتسم:فديتها عموو قول والله قالت جي
حميد:مايحتاي احلف انت تعرف غلاتك عند اماية لكن عسب تصدق والله انها قالت جي
زايد:لا عاد كلا ولا عموو خلاص تم الملجة الاسبوع الياي لكن اسمحلي لاتتدخل بادب اختك بالطريقة اللي اباها
حميد:ههههه عاد عقب انت وياها برايكم لو تتذابحون
زايد:افاااا يعني مانهمك انا وفطيم
حميد:افا علييك والله ياني بفرح لو تمت الملجة والعرس عخير
زايد:تصدق انا المفروظ افكر جي من زماان يعني يوم بملج بادبها عدل
حميد:ايييه عاد كلا ولا فطيم ادبها بس لاتجرحها
زايد:امممم بفكر
حميد:ههههههههه ادريبك ماتروم لانك تحبها
زايد:هيه والله
وهني بكللل دفاشة يحدرون فطيم وذياب
حميد:وين تبوون
ذياب:خخخخ السموحة شكلكم فاجتماع
زايد:هيه ...احمد ربك انك ييت على نهايته ولا جان غسلنا شراعك
حميد:فطيم انا احيدهن نواري ومريوم ربيعاتج هب ذياب ليش يايبتنه وياج
فطيم:ههههههه لا حتى ذياب صديقي الصدووق
حميد:ماشالله لان عندكم نفس العقلية
ذياب:طاع هذاااا بلاك انت واخوك علينا اليوم..مالت عليكم اصلن عايلتنا من غيري انا وفطيم ماتسوا تراب
زايد:وانا اشهد
فطيم هني ماتعرف شو السالفة يعني ماكانت تعرف شو كانت ردة فعل زايد بعد ماخبرته نواري لان ماوحالها تسأل نواري باختصاار يعني ظايعة فالطوشة
حميد:شو تبووون خلصوني
ذياب:زيوود شو بتسير السينما ولا غيرت رايك
زايد:لا بسير
ذياب:عيل حميد اسمع بما ان سيف اخوك بعد بيسير السينما وبيشل مريوم وياه فتسمحلي اشل اختك فطيم
هني زايد وحميد طالعوا بعظ باستغراب
حميد:بس فطيم عليها مدرسة
فطيم:لالا بنغيب كلنا باجر
زايد:انا ماعندي مانع
حميد وهو يغمز لزايد:خلاص بس هالمرة بسمحلك
فطيم: هي هي هي هي يعيش حميد
حميد:ونواري بتسير
ذياب:لا ابوية ماطاع اونه معاقبنها لانها ماتاكل يعني تعرف افلام ابوية الهندية ويا نواري
حميد:ههههههههه يالخاينات انتي وبنت عمج اليوم خنتوها مرتين
فطيم:هيه والله تصدق ترجيت عمي ترجي ونواري صاحت صياااااح بس ماشي فايدة
زايد:خلها عسب تتأدب وتاكل شرات الخلق روحه ماعندنا غيرها
ذياب:فهاي صدقت
فطيم:يلا الذييب سير زهب سيارتك ببدل وبييك
حميد:وايد متحمسة
فطيم:اسكتتتت بسوي حفلة عقب مارد اول مرة اسير السينما فليل لا والساعة 12
حميد:ترا هاي اخر مرة
فطيم:وعد مابطلب منك مرة ثانية
حميد:عاد عقب انتي وريلج تتفاهمون يلا جااو(وسار عنهم)
زايد طالع فطيم وظحك بخبث اما هي فطالعته بتكبر وسارت تبدل


------------------------------
الساعة 11:00 فليل
فبيت اليدة
----------------------------
طبعا سيف ومريوم وفطيم وزايد وذياب توجهوا للسينما وماتم فبيت اليدة غير خليفة واليدة ونواري وابوها ومنصور وعنود لكن اليدة ترخصت عسب ترقد ونفس الشي منصور وعنادي ومابقا غير بو منصور يحايل فبنته عسب تنش وتسير وياه البيت وخليفة يتطمش عليهم طبعا نواري ولا سكتت فتحتها مناحة وكل ماقال شي ابوها قالت له مابرمسك
بومنصور:يلا الله يرظا عليييج خلاص الحين ساروا
نواري وهي تصيح:ترا ها اللي تباه انت ...والله ماباكل ولا بشرب عسب امووت وتفتك مني(وايد تتدلع)
بو منصور وهو يظحك غصبن عنه:لا يابنتي لاتحلفيين ...ياربي علييييج خلاص يوم الاربعاا انا بوديج بنفسي وبعد فلم الساعة 1
خليفة:ههههه ماحيدك راعي سينما
بو منصور:شو اسوي عسب هالبزية بستوي راعي سينما
نواري وهي مربعة ايدها ومبوزة:مابا مابا بتم هني
خليفة:نورة اسمعي كلام ابوج كيف اتمين روحج هني ترا محد بيتم يدووه والبشكارة راقدات
نواري:ماعليه برقد هني فالصالة
بو منصور:لا مابروم ارقد الا يوم تكونين عندي فالبيت
نواري:مشكلتك محد قالك ماتخليني اسير
بو منصووور:ياربييييييييي مايبس راسج يلا نشي تلبسي انا بوديج
هني نواري حست بالذنب:لالا خلاص مابسير (ونشت) يلا خلنا نرد البيت
بو منصور:لو ادري جان قلت جي من زمان
نواري وهي تمسح دموعها:بس بتم شايلة عليك بخاطري لين يوم القيامة
بو منصور:خيييييييييبة كل ها عسب سينما
نواري:المشكلة ماروووم بتم ابوية اللي احبه
بومنصور:ههه ادهني سيري ياللوتية
خليفة:هههههههههه والله انكم تحف جان تبين انا بوديج يالله بيمدي نلحق عالفلم بس انا مابجوفه بوصلج عندهم وبرد
هني نواري مب بس شقت الحلج الا طرته
نواري:ابوية بتخليني
بو منصور:جانج ماتستحين وبتعبلين عولد عمج بخليج
خليفة:لا افا عليك عمي شو تقول
نواري:يلا خلاص انا بسير ابدل لاتحاول
خليفة:انا بترياج فالحوي
نواري:يلا ابوية تعال بنسير البيت رباعة
المهم خليفة ركب سيارته لكن خلا الباب مفتوح..اما نواري فبدلت عالسرييع وطول الوقت تتفدا خليفة وتقول والله يحبني يا انا ياهو اليوم الا اراظيه المهم بعد ماخلصت طبعا ترست عمرها بعطر جفنشي عطرها المفظل وعاد ظهرت من بيتهم وهي تربع هو يوم جافها ظهر الا والخبلة تتخرطف وخليفة ظحك
خليفة:سلمتيي
نواري وهي قافطة:من قال سالم...لاتظحك انزين
خليفة:لهالدرجة مستقطعة عالسينما
نواري:هيه .. يلا اركب قبل لا يبدا الفلم
خليفة ان شاءالله شيختية
وركبوا وحرك خليفة سيارته...وتموا مدة ساكتين جان نواري تكسر هالصمت
نواري:اححم صدق بتبيع النيسيان وبتاخذلك بدالها الرنج الاسبورتية
خليفة:ههه لا باخذ رنج بس مب الاسبورتية باخذ اللي شرات مالت زايد بس الايدد
نواري وهي شاقة الحلج:الله هاي اللي ليتاتها بيظا من ورا
خليفة:ههههه هيه
نواري:ماشالله عليكم شباب العايلة اول باول تغيرون سياييركم
خليفة:ههههه لازم حق الخقة ماشي احسن عنا شباب بوظبي
نواري:انزين ليش مابتطالع الفلم ويانا
خليفة:لاني جايفنه
نواري:اهااا
وتموا ساكتين نواري كل دقيقة تفكر بسؤال عسب تكسر هالصمت وتسأله تعرفون الدرب من مدينة خليفة لين المارينا اكثر من نص ساعة تقريبا...اما خليفة فخاطرة يصرخ ويقولها استسلم احبج ..لكن خذ عهد ععمره انه مايعتذر هالمرة ويخليها هي اللي تعتذر
خليفة:الا سمعت انا استوا عندج موبايل
نواري وهي تلف عليه بسرعة وتشق الحلج:هييه تصدق ... فديته ابوية من عرف ان خاطري فيه شاور خواني وقالوا خلاص بنشتريلها والذييب ماقصر يابلي احلا موبايل
خليفة وهو يبتسم:تستاهلينه
نواري اكتفت بانها تبتسم وردت تتعبث في شنطتها وظهرت كلينكسة وعقبها عطست وعطست ثلاث عطسات ورا بعظ نواري فيها حساسية يعني عاي شي وتعطس وعطستها غريبة وتلفت النظر بالغصب يعني اذا عطست فمكان الكل يلتفت عليها لانها تعطس بصوت واطي بعدين جنها تشهق ويظهر صوت صرخة صغيرة وتعطس عطسة ثانية خليفة متعود ععطستها لكن هالمرة ظحك
خليفة:يرحمج الله
نواري:يهدينا ويهديك الله ويصلح بالك
خليفة:والله عطستج يبالها تسجيل جنج تخمسين خخ
نواري:اووه لاتتطنز خخخ كلكم تتطنزون ععطستية والله احاول اغيرها ماروم
خليفة:بالعكس حلوة
نواري:ثانكس...اقولك خليفة حطلي اغاني
خليفة:اي غنية تبين
نواري:اللي فخاطرك ماتفرق وياية اللي تعيبك حطها(تعمدت جي تقول وهو فهمها)
خليفة:انزين هاي اهدااء
نواري:مشكور مقدما
خليفة:اسمعيها بالاول
نواري ظحكت وقالت:اوكي
"وحط غنية عبدالمجيد عبدالله ماكان الفراق"
والله ماكان الفراق اختياري
ولا عمري اخترت الوصال ولقيته
وانا اعشقك عشق المطر للصحاري
مهما قسا وقتك علي ماجفيته
ماكان بعدي عنك بالبال طاري
اخترت بعدي عنك منك وريظته
لوكنت داري بس لو كنت داري
ماعطيت لك قلبي وحبك مشيته
لو مل من صبري حنين انتظاري
ماقلت ابيك ولا رجوعك رجيته
اذبلت من طبعك ورود اعتذاري
عطشان ذوق ولطفكم مارتويته
ليت الزمن يقدر يرد اعتباري
ويبري لهايب قلبي اللي كويته
روّح مراح الليل والليل ساري
لو كان مهما كان حبك نسيته

نواري كانت مندمجة لابعد حد وتسمع كلمة كلمة واخر شي يوم قال (حبك نسيته) غصبن عنها نزلت دمعتها
وماعرفت شو تسوي ... حرام يعني خلاص نساني ماعاد يحبني .. لفت صوب الدريشة وقالت له عيدها لكن قالها خلاص وصلنا
نواري:انزل روحي ولا بتي توصلني
خليفة:يعني شو رايج اكيد بوصلج ... نسيتي ان نحن فنص الليل يعني المصبنة على ودنو
نواري:يلا عيل(وحولوا من السيارة)
خليفة:تريي بدق لزايد قبل
نواري تغشت:اوكي
وبعد ماخليفة رمس زايد زايد قاله ان الفلم بدا من ربع ساعة تقريبا
خليفة:ترا بدا من ربع ساعة
نواري:خلاص اصلن مايهمني انا بس جي بدخل
خليفة:غريبة مب كنتي ميتة عالفلم
نواري:خلاص غيرت رايي
خليفة:انزين يلا امشي
مشت ومشى هو عدالها وكان حاس فيها بس الا يادبها
وهم يمشون فالباركنات وقفت
نواري:تريا .. خلاص ردنيي بيتنا مابا اسير السينما
خليفة:لا والله احلفي انتي بس
نواري:والله .. انت جي ولا جي بترد فبرد وياك خلاص مابا اجوف الفلم دامه بدا
خليفة:صدق ماتنعطين ويه
نواري:مشكور .. يعني مابتردني
خليفة:هيه
نواري:عيل رد سيارتك وانا روحي بسير عندهم
خليفة:مب عكيفج
نواري:امبلا عكيفي لان ماظن يهمك .. وانا مب ياهل اندل الطريج
خليفة:نواري لاتيلسين تعاندين ترا هاي مب شطارة
نواري:وين سيارة زايد انا بترياهم عند سيارته
خليفة:هاي اللي بذبحها
نواري:بتسوي خير والله
خليفة وفيه الظحكة:ماتهونين علي
نواري:ماشالله باين
خليفة:هههه امشي يلا بردج وياي غمظتيني بس يكون فعلمج اخر مرة اعطيج ويه
(وتوجهوا لسيارته)
نواري:استانس اصلن رقعة ويهي مابتجوفها (وركبت)
ركب خليفة وبند الباب وتم يطالعها ويظحك باستهزاء
خليفة:هيه احسن بتسوين خير
نواري هني كان عادي عندها تذبحة اكتفت انها تحط عينها فعينه وهي مليانة بالدمووع
نواري:لهالدرجة كارهني
خليفة ذااب من شكل عيونها هو من غير شي يتخبل ععينها والحين ذوبته اكثر لانها تلللمع من الدموع مارام يمسك عمره مسح دمعتها ونواري لفت صوب الدريشة
نواري:ليش مسحتها جان خليتها تبرد حرتية
خليفة:انزين ليش جي مرة وحدة انجلبتي علية اول ماركبنا كنتي شزينج
نواري:لاتستهبل شغل الغنية مرة ثانية وبتعرف ليش
خليفة حرك السيارة وظحك وشغل الغنية
نواري:اصبر بدق لزايد بقوله ان بنرد
خليفة:هيه صح
نواري:انت رمسه مافيني انا
خليفة:ان شاءالله عمتية
ورمس زايد اللي هزباه لان السكيورتي بغو يروغونه خخخ وزايد قاله احسن فكوني من حشرتكم
خليفة:زين لج هزبني
نواري وعدها لافة ويهها صوب الدريشة:احسن تستاهل
خليفة:ههه انزين انجبي ابا اسمع الغنية
نواري:جب انت
خليفة رد عاد الغنية
ليت الزمن يقدر يرد اعتباري
ويبري لهايب قلبي اللي كويته
روّح مراح الليل والليل ساري
لو كان مهما كان حبك نسيته
وبعد ماخلصت الغنية
خليفة وهو يبتسم:انزين لو قلتلج حطي قبل الكلمة الاخيرة ( مــا ) شو بتسوين
نواري:.............
خليفة وهو يبتسم:ماعلييه يالحمارة صدقتيها وخليتيني شرات الاهبل لاقلتي ولا بينتي بس فالحة وتظلميني
نواري هني لفت عليه:شسوي والله غصبن عني .. مادري كيف صدقتها بس صدقتها .. والله اني ندمانة
خليفة تشقق لان اللي يباه يالس يستوي
خليفة:انزين بعد ماصدقتيها ليش وافقتي عـ...
وهني تقاطعة:خلييفة خلك طيب وانسا اللي صار .. انا وافقت مب حبا فيه وافقت عسب ابتعد عنك
خليفة:ها مب عذر مقنع بعدج ما اقنعتيني
نواري :اففففف تقهر ... شو تباني اسوي وانا مستعدة بسويه
خليفة وهو يوقف سيارته فمكان مدعوس:هههه اممم اصبري بفكر
نواري وهي تمسح دموعها:يلا عاااد دخيلك سامحني
خليفة هني طالعها بحب:فديت ويهج مشكلتي اني ماقاوم ويهج
نواري وتسوي عمرها ماقفطت:يعني سامحتني
خليفة:لا
نواري:اووهوووو صدق من قااال الحب مذلللللة
خليفة:ههههه ياما ذليتيني جربي المذلة ولا بس انا انذل
نواري:جانك بتحسسني بالذنب تراني من زمان حسيت بس يلا عاد سامحني ماحيدك شرير
خليفة:بسامحج بس بشرط
نواري:والله شكلك انت اللي ماتنعطا ويه
خليفة:ههههههههه يلا شو قلتي
نواري:تشرط وامري لله
خليفة:نملج اول مايرد ذياب من لندن يعني بعد اسبوع ونص
نواري:اممم انزين بس عاد ماتذلني مرة ثانية
خليفة:انزين ليش مانملج باجر احسن صدقيني
نواري بخجل:هههههه زخيتك والله تحبني واونك هالايام تحتقرني وماعرف شو وانت اصلن ميت فيني بعد قول لاا
خليفة:اصلن انا قايل من اسامج بقول كل اللي فخاطرية يعني مابتغلا وصدق خاطرية املج عسب مانفترق مرة ثانية
نواري:انزين انزين بنملج بس عاد لاتمصخها شو باجر شو بيقولون ماوحالهم تراظوا
خليفة:ههههههههه ويا ويهج بس انا بعدني زعلان
نواري:انزين يلا حق شو واقف ياخوفي قوم زيود يوصلون قبلنا
خليفة:ههههه عادي مافيها شي(وحرك السيارة)
نواري:الحمدالله باجر بغيب يعني برقد عكيف كيفي اليوم
خليفة:فديتني والله عرفت اسهرج
نواري:مالت عليك مستانس طالع شكلي ..اخسفيت بسببك
خليفة:لا بعد تجننين...هيه صح ياحماارة لازم تاكلين انتي فيج فقر دم والبيبسي ودريه ولا خففي يعني فاليوم بس اشربي واحد
نواري:لا مارووم
خليفة:مب عكيفج انا بغصبج
نواري:خلوووف ماصدق يعني الحين انت سامحتني
خليفة:هههه حمدالله والشكر توني اعرف انج تحبيني
نواري:اصلن ماحبيت غيرك ولا افكر
خليفة:كم بعييييييييش انتي اليوم بترقدين وانا بسهر
نواري:لالا بترقد
خليفة:لا انا اصلن ناوي اسهر خخخ السبب الاول يوم جفتج بالبجاما والسبب الثاني ان تراظينا
نواري فجت عينها:اي بجامة
خليفة:خخخ السماوية .. اللي اليوم كنتي لابستنها
نواري وهي تشهق:يعني انت ومطوور شفتوني
خليفة:لا مطوور كان يخرط وويا ويهه ينغز ولا انا اللي جفتج
نواري هني تغشت ولفت صوب الدريشة وكان عوصولهم للبيت
خليفة:فديت اللي استحت .. اليوم اثبتيلي انج اجمل بنت جفتها ولو انج ظعفانة بس بتردين تمتنين شوي
نواري فتحت الباب ونزلت بسرعة من القفطة والغبية نست شنطتها
خليفة بعد مانزل:تعااالي ماتبين شنطتج
نواري وهي ترد:امبلا هاتها
خليفة فتحها وظهر تلفونها وسوا رنة لتلفونه:كيفي عندج مانع
نواري:ترا اذا انهزبت انا مايخصني (وشلت الشنطة ودخلت البيت طبعا خليفة ماسار بيتهم الا بعد ما تأكد انها دخلت بيتهم)

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:01 PM
يوم الاثنين
الساعة 10:30 الصبح
فبيت المرحوم سعيد
--------------------------------

نواري اول مانشت سارت بيت عمها عسب توعي فطيم ويسيرون لمريوم رباعة عسب يساعدونها فترتيب زهابها .. اول ماحدرت لقت ام حميد يالسة ويا اليازية يتريقن سلمت عليهن ويلست وياهن شوي
نواري:يلا يزووي متى تربين
اليازية :بعد شهرين
نواري:مابقا شي .. الله يعينج
اليازية:هيه والله تعب هالحمل
ام حميد:اخبرج نواري اليوم بتسيرون مع بسمة وعاشة عسب تاخذون لفطيم بدلة سنعة للملجة..وبالمرة مريوم تشتري اللي تباه جان ناقصنها شي للزهبة
نواري:هيه اكييد بنسير .. والله من زماان ماظهرنا ويا بسمة وعاشة
اليازية:خاطري اسير وياكن بس مارووم
نواري:لا انتي خلج هني وجان خاطرج بشي خبرينا شو تبين ونحن بناخذلج
اليازية:هيه صح
نواري:يلا عن اذنكم انا بسير اوعي فطيم
ام حميد:اذنج معاج حبيبتي
نواري سارت توعي فطيم عالسريع وبعد ماوعت فطيم سارن بيت عمهن سيف واول ماحدرن حجرة مريوم لقن مريووم غاايصة بين الكياس ويالسة ترتب
-----------------------------------------
فبيت بو عبدالله
------------------------------------------

نواري:خييييييييييبة بنرتب كل هااااا
مريوم وهي طارة الحلج كالعادة:هيه شوراكن يلااا تعالن
فطيم:لا انا بس بتطمش اخاف بدال ما ارتب اعد دماار
نواري:هيه صح انتي تمي سولفي
فطيم:هيه يلا اكرفن ... وانا عندي سالفة تقهر .. تخيلن البارحة اول ماحدرت البيت استقلني حميد
نواري هني ابتسمت وهي ترتب
مريوم:انزين
فطيم:والله صدمني جنه يدلل علي عند زايد
نواري:خخخخ ويا ويهج اخوج يبالج الخير
فطيم:ليكوون كنتي تعرفين وماخبرتيني
نواري:لا والله البارحة زايد خبرني
مريوم:ايييه شووو السالفة
فطيم:تخيلي خلاص ملجتي هالخميس
مريوم وهي شاقة الحلج:ايوااا عاشوا كلولولولووووش مبروووك
فطيم:جب ويا ويهج فرحاانة...انا مب فرحانة لان حميد اللي قال لزايد مب زايد اللي قال
نواري:يلاااا ماعليج اصلن زايد امبونه بيقوول بس حميد سبقااه
فطيم:ماعلييه بملج بس والله لادبه اخوج
نواري:كيفكم تناتفوا اهم شي تفكوونا من حنة يدووه فديتها
مريوم:نواري تعالي ليش البارحة رديتي انتي وخليفة
نواري هني ظحكت غصبن عنها:بقوول بس لاتحرجن علية
مريوم:قولي قولي
فطيم:اعترفيييييييييي وين سرتوا
نواري:ماسرنا مكان ردينا البيت بس صارت تطوراات
مريوم:شو شو استوا انا امبوني استغربت يوم زايد قال ان خليفة يابج
نواري:اااااه واخيرا تراظينا
هني فطيم اشتطت ووقفت:قووولي والله
نواري:والله
الا وفطيم تصفق وتناقز عالشبرية
فطيم:والله فديته ولد عمي اكتشفت انج مابتلقين احسن عنه
مريوم:وانا اقووووووووووول ليش اليوم ماداااوم الظاهر البارحة مارقد من الفرحة
نواري:فديته والله
فطيم:مبرووك مبرووك يلا عيل دامكم تراظيتوا خلنا نملج رباعة خخ وتستوي الفرحة فرحتين
نواري:لالا عقب اسبوع ونص يوم بيرد ذياب
مريوم:بعاااااااااااااااااااد يعني قررتوا
نواري هني قفطت:خخخ ترا ها شرطه عسب يسامحني
فطيم:مب هين ويا ويهه ..تصدقين بقترح عليه تملجون بالخميس ويانا
نواري:لالا دخييييييييييلج مافيني انا
مريوم:خخخخ .. ياحليله اخوية .. مقصة ظهر انا تحسبت مابيرظا بهالسهوولة
نواري:انا نورة والاقر على الله خخخ غصبن عنه بيرظااا بس تبون الصدق ذلاني ذل لين رظا
فطيم:زين ماسوا تستاهلين
نواري:عااد انتي جب كنتي اكثر وحدة توزيني علييه
فطيم:جب جب ها قبل الحينة احبه اكثر عنج
مريووم:انزين طبوا السالفة اهم شي تراظو وملجة فطيم عقب يومين الحمدالله الابواب ردت انفتحت فويووهنا خخخ
نواري:وناسة اليوم يمعة فبيت عمي سعيد الله يرحمه...الكل بيكون موجوود
فطيم:هيه الغدا عندنا اليوم وبسمة وعاشة وعمو ايمان بيوون
نواري:اتمنى اجووف سالم عسب اغايظه مابقا شي عمباراة العين والوحدة
مريوم:ليش انتي واثقة ان بنفووز
نواري:لا مابقول واثقة تعرفيني خوافة ماحب اتقفط بس ان شاءالله الفوز وحداوي بدعيلهم من كلللل قلبي
فطيم:والله تعورين قلبي انزين نحن بعد وحداويات بس مانشتط شراتج
نواري:شسوي والله احب ناادي الوحدة اكثر عن اي شي ... مادري ليش جي احبه
مريوم:لانج وحداوية من القااع حتى النخااع
نواري:صح الساانج خخ هيه والله لولا ابوية والعايلة الكريمة ماكانوا وحداويين جان ماعشقت الوحدة هالكثر
مريوم:لايطووفكم اليوم علاية اختي متحمسة من خااطر لان ها اللي لقاها ربيع ذياب بيي
نواري:هيه اظني مجتوم اسمه
فطيم:انا حفظت اسمه من زوود مالوعت جبدي فييه اشك انها تحبه صدق
مريوم:حراام عليكم ياهل هاي
نواري:فديتها والله


------------------------------------
الساعة 3:30 الظهر
فبيت بو حميد
---------------------------------------

الرياييل بيتغدوون فالميلس الخارجي والحريم فميلس الحريم وكان الكل متواجد ماعدا حمدة بنت عمهم سيف لانها ماترووم تيي فنص الاسبوع بوظبي المهم عاد يوم حطوا السفرة ذياب تحنحن وقالوله يدش واول ماحدر كان شكله مصخرة لاف سفرته عويهه بطريقة معفسة وماسك غرشة قوة جبل وداش حااالته حااله شكله ياي من العزبة خخخ
اليدة:شو مسوي بعمرك
ذياب:يدووه برد براا ويهي تجمد وتعرفيين انا اخااف عبشرتي فقلت خلني استر عويههي الوسيم خخخ
بسمة:هههههههه فديتك انا .. تعال بسلم عليك
ذياب:تبيني اوايهج ماعندي مانع
بسمة:عاد انت كبر ولدي بس مايستوي تعال بس بصافحك(ومدت يدها)
ذياب ربع جداها وصقع ايده بايدها وتم يحرك ايدها ويقولها
ذياب:عاش من شافج والله بيت عمي منور .. بسمة لاتقطعينا جي تراني ماقهر فراقج
ام منصور:ذيوووب سر عند الرياايييل لا اروغك بالملاس الحين
ذياب:لالا انا بتغدا عندكم اليوم مليييييييت من الريايييل 24 ساعة مجابلنهم
عاشة:ههههههه حمدالله والشكر
ذياب:اووه الخقاقة هنا تعالي بصافحج انتي بعد دام المصافح عندكم ببلاش انتي واختج
عويش مدت ايدها وصافحها
عاشة:والله متولها علييك
ذياب:ادري اصلن يباان من عيونج خخخ (وهني صد عالبنات وقال) فلم هندي (وعاد لمح سلامة)
عاشة:انزين خوز خلني اتغدااا
ذياب:لاا والله ماتتغدوون الا يوم يدووه تبدا
اليدة:وانت تخلي الواحد ياكل ... يلا بناات اقربن ماعليكن منه
وحولن الحريم ويلسن عالسمااط ماعدا الثلاثي المرح وسلامي
ذياب:سلااامة اووه لا أًصَدق كيف حالكي يافتاة
سلامة وهي قافطة لانها لو شو سوت بعد مابتتعود عليه:بخير شحالك انت
ذياب وهو ييلس عالارظ جبالهن:والله انا كنت الصبح تعباان لكن الحين امممره تقولين حصان
فطيم:خخخخ انزين نبا نتغدا ممكن تزوول
ذياب وهو يجدم عمره لين السماط بطريقة تظحك يعني تام متربع بس سحب بعمره لين وصل للسماط:يلا اقربن
نشن البنات ويلسن قريب منه
نواري:الحين من صدقك بتتغدا ويانا
ذياب:خخخ اجوف محد من الحريم تحرطم شكلي صدق الا بتغدا عندكم
فطيم وهي تلعلع:يدوووه كيف جي مخلين ذياب ياكل ويانا منقوووووووود نسيتي
اليدة:ذياااااب قم قاام صلبك .. الريايييل خاري هني الحرماات والبنات بس
ذياب وهو يتلثم ويفر فطيم بمغطاة القوة جبل ويقولها بصوت واطي:هين يالفظلي انا براوييك (واشتل وسار عند الرياييل)
مريوم:ههههه فديته ياربي الحمدالله بيودر لندن وبيدرس هني اكتشفت ان بيت عمي خالد مايرزا من غيره
فطيم:هيه والله
المهم بعد الغدا البنات سارن ييلسن فحجرة فطوم وهن فعززز سوالفهن دخلت عليهن عليا بكللل دفاشة وهي مستعيلة تنبش فالكبت تدور شي تلبسه(علاية عاد اونها هي ومريوم فنفس الحجرة لكن علاية دووم ترقد عند امها وابوها يعني بس اغراظها فحجرة مريوم)
مريوم:اييه بلاج شو تدورين
علاية وهي تباغم ومشتطة:بسرررررعااااا ابا ابدل مجتووم فالميلس
هني كلهن تناقعن من الظحك
فطيم:لا احلفي انتي بس...تراه تغدا هني ياحلوة
علاية وهي تحط ايدها عخصرها وتفتف:لا والله ليييش ماخبرتوني
نواري:هههههه حصل خير يالعاشقة سيري الحين سلمي عليه
فطيم:لالا منقوود وين تبين تسيرين ميلس الرياييل
علاية:عادي انا ياهل
فطيم:اشك الصراحة
نواري:جب .... تعالي علاية انا بلبسج
علاية:سويني حلوة اوكي...سويلي فشعري نافورتين اوكي
نواري:اوكي
فطيم:والله حالة بنات اخر زمن
نواري لبست علاية تنورة زيتية عليها كاروهات وردي وفوشي وبدي كت مخطط بالزيتي والفوشي والبرتوقالي وحطتلها فيونكتين صغار فشعرها وحدة برتقالية ووحدة فوشية
علاية وهي تطالع عمرها فالمنظرة:حلوة صح
مريوم:هيه مسكتة ماشالله علييج .. هههه مادري جنه بيخطبج وانا مادري
علاية طالعتها باحتقار:هيه بيخطبني(وظهرت السانها)
فطيم:تعالي بعلمج كيف تسلمين عليه
علاية: كيف
فطيم وهي توخي عسب تصاصر علاية:اسمعي اول ماتشوفينه قوليله انزل ويوم يوخي مدي يدج ويوم يمد ايده انتي امسكيها واسحبيه وعقب بوسيه عخده اوكي(علاية جي دوم تعلق عكلمة اوكي)
علاية وهي تهز راسها:اوكي...يلا قبل لايسييير(وظهرت)
نواري:ايييه انتي يالحماارة شو قلتيلها
فطيم:خخخخ احس بتنهزب هزبة معتبرة
مريوم:يالحمااارة شو قلتيلها
فطيم:ماشي قلتلها تبوسه
نواري:تحريييييييت شي
فطيم:خخخ ماعندكن سالفة بعدين هاي ياهل عادي
مريوم:لادخيلج الا علاية صدق ياهل بس تفهم كل شي تلقينها الحين صدق حاطة فبالها انه بيخطبها
نواري:عنبووو لاتبالغين
مريوم:خخخ اختي واعرفهاا

-------------------------------
خلنا نسير لميلس الرياييل
الساعة4:30 العصر
---------------------------------

محد كان فالميلس غير ذياب وربعه مجتوم وهلال وحمدان(تحيدونه ها اللي كان وياه يوم سوا حادث) المهم وهم محتشرين سمعوا حد يدق الباب ذياب نش وسار يجوف منو اللي يدق الباب ويوم فتح الباب صد عمجتوم ونقعععهااااااااا
مجتوم:بلاااك
ذياب وهو يبند الباب فويهها:مجتووم عرب ياييين يسلموون عليك .. اخبرك دخييلك يوم تحدر البسها انزين
مجتوم:منو علاية اكييد
دياب:هيه العاشقة الولهانة الله يغربلك اخاف تحبك صدق
مجتوم:حراام دخلها فديتها
ذياب:دخيلك البسها يوم بتدخل
هلال:يلا مجتووم خلنا نظحك عليها البسها
حمدان:منو هاي علاية
ذياب وبعدها ماسك قبظة الباب:هاي عليوو ام السان اخت خليفة ماتحيدها
حمداان:اللي مرة يبتوها مباراة الوحدة والجزيرة
ذياب:هيه
مجتوم:يلااااا يمكن روّحت
ذياب:يلا اسكتوا
يوم فتح الباب لقاها متربعة عالارظ وحاطة ويهها بين ايديها كان شكلها كيوووت ظحك وقال
ذياب:شو تسوين هني ماعندي درهم
علاية:مابا درهم عندي 100 انا ابوية عطاني
ذياب:عيل شو تبين ليش يالسة هني عيب ماتستحين انتي ها ميلس رياييل
علاية:اففف ذيااب لاتطفر بي انا بسلم عمجتوم
ذياب واونه يهزبها:يلا داخل لا اظربج الحين مسودة الويه شو قالت تبا تسلم عمجتوم يلا للعن صيرج
علاية وقفت بسرعة وماتت من الخوف
ذياب:هههههههه تعالي اقص عليج...بس قبل سيري البسي شيلة عيب ماتستحين متفصخة فهالبرد كل ها عسب مجتوم
طبعا اللي داخل ناقعين من الظحك ععلاية لان صوتها صوت ياهل بس رمستها رمسة كبار
علاية:اووو تو الناس انا فالروظة باقي وايد لين ماتحجب وبعدين انا مب بردانة كيفي جسمي ولا جسمك
ذياب هني صد عاللي فالميلس وسو علامة تعجب فويهه لكن هلال سوا فايده ان دخلها دخلها
ذياب:تعالي ام الساان ..اخر مرة فاهمة المرة الياية تيين بشيلة اوكي
علاية:اوكي
ذياب:يلا شباب اوقفوا الشيخة عليا وصلت (وغمز لمجتوم)
هلال:اوب اوب شو هالكشخة مانروملج
عليا عطته بنظرة خلته ينقع من الظحك وسارت جدا مجتوم اللي ماسك عمره ولا هو خاطره يقطّعها من البوس
علاية وهي تسحب كندورة مجتوم لانها جيكة وايد:مجتووم انزل
ذياب:غصب الرياال مايحبج الا تحبيبينه فيج
علاية:اسكت محد رمسك انت
حمدان:خخخ مب هينة بعد
وردت علاية سحبت كندورة مجتوم وقالتله انزل
مجتوم:حاظرييين (ونزل الها)
علاية مدت ايدها وهو مد ايده وكلهم واقفين يترقبون وعقب سحبته وباسته تبون الصدق مجتوم قفط لانه ماتوقع انها بتسوي هالحركة اما ذياب وحمدان وهلال تسدحوا من الظحك
هلال:وككككككك مب هينة بعد هههههه والله مارووم
حمدان:هههههههه طاعوا مجتوم قفط
ذياب وهو يسحب علاية ويلسها فثبانه:ههههه عليووو الله يغربلج شو هالحركاات ماتستحيين انتي
علاية:مايخصني هاي فطيم قالتلي سوي جي(فظيييحة)
ذياب وهو يظربها عالخفيف ويقولها اسكتي:عن الجذب انتي تعلمين بلد مايحتاي حد يعلمج
هلال:ههههههههههههه مجتوووم والله يبالك تصويير طاع ويهك كيف احمر
مجتوم وهو يظحك:خخخخ صدمتني الصراحة
علاية وهي تنزل من ثبان ذياب وتفج ايديها وتقول:لاتظحكوون علييه اوكيي(تقصد مجتوم)
ذياب:قولوا اوكي ولا بيييكم نعال انطونيو عويهكم
هلال وحمدان:اوكي
علاية يلست عدال مجتوم عالقنفة ...وبما ان القنفة عريظة فمابتروم تنزل ريلها فمدتها عالقنفة بطريقة كيوتة
ذياب:خير ليش يلستي يلا براا بس فظحتيني بما فيه الكفاية
حمدان:هههههههه لا دخيلك نحن ملانين خلنا نتطمش عليها
علاية وهي تسوي طاف لهم وتلف عمجتوم تبا تسولف الحبيبة
علاية:مجتووم بقولك شي اوكي
كلهــــــــــم:اوكي
علاية وهي تحرك ايدها:انتوا مايخصكم بس مجتوم اوكي
كلهـــــم:اوكي
علاية:مجتووم ماعليك منهم هاي خبليين (عاشت التنقيعة) تعرف انا يوم عرفت انك هني ييت اربع
مجتوم:فديتج والله انا من متى اترياج
علاية وهي تحرك راسها ببراءة:اعرف
هلال:المشكلة انها ثقة
ذياب وهو حاط ايده عخده اونه مندمج:اسكت لو سمحت لاتقاطع بنت عمي
علاية يوم ترمس لازم تحرك ايدها وها اكثر شي فيها يجذب اللي حولها عطوول لسانها الا ان حركاتها برييييييييييئة..وبعد سوالف طويلة
مجتوم:هههههههه عيل انتي وحداوية
علاية:ذيااب طاع هذا شو يقوول مايعرف اني العب كورة واسير نادي الوحدة وياكم
ذياب وهو يمثل اونه جاد:هيه والله جفتي اسمييه مايستحي...بلااك انت بنت عمي عقب كمن سنة بيظمونها ويا لعيبة نادي الوحدة
علاية وهي تتكركر:بعد بسير مباراة الوحدة والعين يوم الخميس ونواري بتسويلي الوان فويهي(وايد تنقع يعني بتصبغ ويهي)
ذياب:اخبرج بعد ليش ماتقوليلهم كل اسامي بنات عايلتنا وتفكين عمرج يلا دااخل ...فظيحة ترااج
حمدان:هههه ويا ويهك عاد الحين اللي يقول مابنركز الا عالاسامي الي تقولها خلها تقول شو يخصنا نحن
مجتوم:خلها والله مونستنا
ذياب:علاية حبيبتي عيب مايقولون اسامي البنات بس قولي اسامي الاولاد اوكي
علاية وهي تهز راسها:اوكي اوكي ولامرة بقول
ذياب:خخخ هيه ولامرة قولي جي بتكونين شاطرة
حمدان:اسمحلي بصورها شكلها مسكت بنت عمك جنها لعبة
مجتوم:قول ماشالله...لا انا اغار بس انا اصورها
ذياب:حوحو وين تبوون ..يلا يلا اجوف بنت عمي استوت سلعة(شو يخصه خخ)
هلال:دخيلك امحق بنت الا بنت روظة لو نقول وحدة ترزاا الا عليوو
مجتوم:مالت عليك احسن عن الساحرة اختك موزووه(اخته الصغيرة)
ذياب:هههه لا عاد موازي مسكتة هي وكشتها وظروسها المكسرة
هلال:لو سمحتوا لاتتطنزون عاختي
علاية:اوووه حشرة طلعوا برا ابا اسولف ويا مجتوم
مجتوم:سولفي سولفي مايخصج فيهم هالخبلين عقولتج
علاية:اسمعووا بقولكم نكتة
حمدان:يلا قولي
علاية:مجتووم قول حق هذا يسكت
مجتوم:خخخ اسكت يابن الحلال
حمدان:حاظرين انسة عليا
علاية:يلا بقوول النكتة
ذياب:قولي قولي ذليتي عارنا تعرفين لو ظهرت نفس ويهج بشوتج بفنقر يطيرج لين بيتكم
علاية:لالا تظَحك تموّتني من ظحك والله(وشقت الحلج)
مجتوم :يلا قولي
علاية:حنيش تناقز ليش؟؟
كلهـــم:ليش
علاية :فيها دودة هيهيهيهي (وحطت ايدها عثمها وتمت تتكركر)
طبعا هم ساكتين من صدقهم يوم قالت فيها دودة نقعواااا من الظحك لان ماتوقعوا بتقول جي لدرجة ان حمدان وهلال تسدحوا عالارظ وكل دقيقة يعيدون النكتة خخخخ
ذياب:ههههههههه الله يغربلج من وين يايبة هالنكتة
علاية:مابقول سر اخاف تظربني
ذياب:حسبي الله عبليسج ههههههههه بس حلوة هههههه عيل فيها دودة هههههه
هلال:ههههه ماعندج نكتة ثانية والله انج تحفة
ذياب:اعترفي منو قايللج ياها
علاية:هيهيهيهي ها حمد اللي وياي فالروظة...بس انا مافهمت ييت وظحكت
ذياب:ههههه مالت عليج وع ربايعج يالخبلة يوم انج مافهمتي النكتة شعنة يوم قلتيها ظحكتي وقبل قلتي انها تموتج من الظحك
علاية:ياغبي امثّل عسب تظحكون وياي
مجتوم:هههههههههههه والله انها عسل ... لالا الصراحة نكتج كسر تيم فديت ويهج
حمدان:الله ياخذ عدوينها والله كل ماذكر اتيني الظحكة
ذياب:اقوولكم بنت عمي دمها خفيف ظاهرة عولد عمها(ونفخ صدره)
هلال:ايييه اخبرك صدق هاتها وياك يوم الاربعا المبارااة خاطري اخسس فيها
ذياب:افا عليييك اصلن هي اول وحدة بتركب السيارة ... لا ومحفظينها غنية ياكلك حبة حبة خخخ
حمدان:مالت عليك لاتفرح وايد الفوز من صوبنا
مجتوم:لالا دامها الشيخة علاية بتي ويانا الفووز باذن الله وحداوي ولا شو رايج علاية
علاية:ان شاءالله كلااااا نيييب قول
هلال:يارب اقبل دعاء هالطفلة البرييئة وخل كلاااا نييب قول عقولتها
ذياب:علاية ترا ها عيناوي
علاية وهي تطالع حمدان:اخيييييييييييييييييج برا برا بيتنا
حمدان:هيه استلمووني انا الوحيد عيناوي هني تريا يالذييب تعال ميلسنا وبروييك
علاية:يلا وايد عطيتكم ويه بروح بيتنا باي باي مجتووم
هلال:دخييلج ويا هالويه
مجتوم:تعالي بوسيني اول
علاية:لا بسويلك شرات مساعة
مجتوم:لا هالمرة انا بسويلج
ذياب:والله حاله اجوفكم فصختوا الحيااا
علاية وعقب ماباسها مجتوم سارت تصافح واحد واحد فيهم بس من غير ماتبوسهم
هلال:ماوصييج لوني ويهج زين يوم الاربعاء اوكي
علاية:اوكي اوكي
حمدان:ترا العين بيفوزون اوكي
علاية:اوكي
كلهم:ههههههههههه
ذياب:عالخط بنت عمي يالخبلة يقولج العين بيفوز
علاية وهي تهز راسها: لا مب اوكي
مجتوم:وانا احبج اوكي
علاية:اوكي... كل يووم حبني اوكي
مجتوم:اوكي
علاية:يلا مع السلامة شباب(وظهرت)
حمدان:ياحيها والله...اسميها ونستنا
هلال:احلا شي نكتتها
مجتوم:كل شي فيها حلو
ذياب:بس بس ترا والله انقهر يوم ترمسوون عنها اغاار صدق ياهل بس حتى لو
حمدان:ايوااااااا الذييييييييب دخيلك
ذياب وهو يظهر لسانه:خخخخ جفت عااد

---------------------------------
الساعة 8:00 فليل
في بيت المرحوم بوحميد
-------------------------------------
الكل تيمعوا فالصالة حسب رغبة ام حميد ... ام حميد ياها اتصال ظايقها .. فطلبت من كل صغير وكبير فالعايلة التواجد فهاللحظة.. كلهم مستغربين واولهم عيالها ..يلست عدال اليدة
ام حميد:خالوه فديتج لاتشتطين يوم بقول اللي بقوله انتي فيج القلب
اليدة:يلا ياشمسة تراج بتوقفين قلبي ارمسي
ام حميد:وسعي صدرج انزين
حميد:يلا ياميي ارمسي
ام حميد وهي تتنهد:والله ماعرف كيف ابدا ... لكن بوعبدالله وبو منصور بيعاونووني
اليدة:شو مغبيين علية
ام حميد:اسمعوا .... سعيد الله يرحمه كان ماخذ علي وحدة كويتية
هني الكل شهق
اليدة:ويدييية وين عرفها ومتى وكييف
ام حميد:تريي خالوه .... هاي وحدة كانت تشتغل فشركة من شركات دبي ... عيبت سعيد وقالي يبا يعرس وانا مامنعته الشرع محلل اربع صدق حزة بخاطري لكن يوم عرفت الحرمة ياني حبيتها كثر خواتي ... هي مب كبيرة وايد يعني الحينة 34 ..
سيف:كملي كملي
ام حميد:طبعا عمامكم يعرفوون وهم شهدوا عزواجه
اليدة:حسبي الله عبليييسكم جانكم تبون تذبحوني
فطيم:يدووه تريي خلها تكمل
اليدة:شو تكمل خلااص انا مالي يلسة
بو عبدالله:اصبري يامييي الله يهديج بس
اليدة:كملي سوااد ويهه لابركتن فيه
سيف:لا يدووه لاتدعين عليييه الحين هو فقبره
اليدة:استغفر الله ياربي
ام حميد:اسمعوني للاخر لاتقاطعوني
بسمة:كملي يامييي
ام حميد:اسمها لطيفة ..ابوكم عيشها فدبي حطالها فلة انا بين فترة وفترة ادقلها ... اسمعوني زين ياعيالي ... ترا عندكم اختييين ومايعلم بحالهن غير ربكم
هني كللللللللللللهم فجوا عيونهم وشهقوا
سيف:كم كبرهن ووينهن ليش مانجوفهن
ام حميد:تريا خلني اكمل....هالبنتين توم اكبر عن حارب اخوكن بسنة يعني الحين 15 سنة اظني
فطيم:الله واكبرررر يعني كبااار ...انزين لييش ماجفناهن
ام حميد:تريي الله يرظا عليج...امهم مريظة فيها الكلة ووااايد متعلقة فيهن وقبل لايتوفا ابوج وصاني انا وعمامج ان نخليهن عند امهن لانها تعبانة .. بعد ماتوفا قلنالها عالاقل بخبر عيالي والعايلة عن بناتج لكن رفظت ...ماجادلناها فالنهاية هي امهن
حميد:ونحن خواانهن
عاشة:هيه والله حق شو ترفظ
بسمة:لا الصراحة مايحقلها
بو منصور:خلوا امكم تكمل
ام حميد:خلاص الحين اللي صار صار ... نحن دووم نتصل فيها وكمن مرة مرمسة البنات والله ان غلاتهن من غلاة فطيم وحارب .. وامهم فديتها تعبت وايد فهالفترة وياها فشل كلوي
فطيم:انزييين
ام حميد وهي تنزل راسها:وتوه اخوها داق يقول عظم الله اجركم لطيفة البارحة توفت
الكل:شوووو!!!!!!!!!
ام حميد وهي تصيح:والله قلبي معورني انا من كمن يوم ادقلها فدبي ولا ترد ثرها سايرة الفلبين ويا اخوها عسب تسوي زراعة وجسمها ماتقبل الكلة وتوفت اما البنات طرشوهن الكويت عند خوالهم هالاسبوعين بس لان مايستوي يغيبن اكثر عن اسبوعين
حميد:لا حول ولا قوة الا بالله والحين شو
بو عبدالله:باجر الصبح ان شاءالله بنسير انا وعمك وانت وسيف وامك الكويت بنعزيهم وبنشل البنات
سيف:مااااااااااصدق هفوني بكف ولا قرصوني الحين انا عندي اختين غير فطوم وبسمة وعاشة
ام حميد:هيه ياولدي
بسمة:الله يرحمها امهم اكييد الحين خواتي مكتأباات....والله مب مصدقة
اليدة وهي تصيح:لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعوون....سيف خالد انا بسير وياكم
بو منصور:لا ياماية مايحتاي تعب عليج نحن بنسير باجر وبنرد اللي عقبه
اليدة:لا ودوني ابا اجوف بنات سعيد ولازم اعزي اهل امهم
طبعا ام حميد تشققت من ردة فعل اليدة ...اصلن مفروظ تتوقع هالشي لان اليدة كانت متعلقة بسعيد وااايد وكانت مدلعتنه عالاخر
فطيم:الله يرحم امهن..وناسة عندي خوات يداد
ذياب:حمدالله والشكر....بس الصراحة انا الخبر فرحني يعني العايلةة بتتظمن بنتين يداد خخخ
نواري:انطب انت وياها بتسوون خير
سلامة:يدووه قلتي اكبر عن حروب بسنة يعني اكبر عني بعد
ام حميد:هيه ...يعني فسنج بيكونن عاد ماوصيكن عليهن تراهن يتيمات ام وابو
فطيم:لالا فعيووني بحطهن
سيف:امااه شو اسمهن
ام حميد:وييه نسييت...وحدة مي والثانية مها وتراهن واااااااايد يشبهونك ياسيف
عاشة:فديتهن تصدقين شوقتيني ابا اجووفهن مادري جان ايي وياكم باجر
بو منصور:مايحتااي شو بنسير ويا زفة ام سلاح نحن ..ترا باجر اخر يوم عزا يعني مب لازم يسد امكن وخوانكن ونحن نسير
عاشة:خخخ اسولف والله...انزين هن يدرسن فدبي
بو عبدالله:هيه ... خليفة وزايد اباكم باجر تسيرون دبي المدرسة الفلانية وتسحبون اوراقهن وتطلبون نقل انا باجر الصبح برمسهم لاني انا ولي امرهم بعد ماتوفا سعيد الله يرحمه
زايد وخليفة ويوهم كانت (لا تعليق):ان شاءالله
اليدة:انزين ليش غبيتوا عني
بو منصور:ياميه هاي رغبة امهن وخلاص اللي صار صار لاتعورين قلبج
اليدة:هئ هئ هئ الله ياسمحك ياسعيييد حرمتني من شوفك وتبا تحرمني من بناتك
عاشة:استغفري ربج يالعيووز
اليدة:عيز حيلج يالجلبة ...هئ هئ هئ
نواري:هههه يدووه خلاص عقب باجر بتجوفينهن حفيداتج
حارب:وااااو بيستوي اقشن فالبيت يوم بيّن خخخ وايد بنستوي اميييه وين بنيلسهن
فطيم:عندي فحجرتية
سيف:والله احس اني اعرفهن من زماان خصوصا يوم قلتي انهن يشبهوني
بسمة:ماعندج صورهن
ام حميد:لا والله كان عندي يوم كانن صغار بس ماذكر وين حطيتها وانا هاييج السنة جفتهن فدبي ويا امهم بالصدفة وسلمت عامهم وانصدمت صدق الايام تمر بسرعة ماشالله عليهن استون حريم
فطيم وهي تصفق:ونااااسة ...امااه علني ماخلا منج والله انتي اعظم ام على وجه الارظ
اليدة وهي تحط ايدها عريل ام حميد:بنت اختي اصيييلة والله لو انا مكانج مابرظا
ام حميد ابتسمت:لا خالووه لطيفة بنت عرب والله انها شرات اختي عمرها ماغلطت علي وفكل مناسبة تدق وتتطمن علي وعليكم وانا ادقلها بعد
منصور:الله يرحمها ..توفت صغيرة
اليدة:الاعمار بيد الله الموت لايرحم لا صغير ولا كبير
مريوم:فديتهن ياربي
نواري:ابوية اخبرك يعني بتأجلون ملجة زايد وفطيم (متفيييجة زين ماهفوها بكف كلهم واولهم فطيم)
ذياب:اسميج متفيجة انتي وين ونحن وين
ام حميد:لا مابيستوي شي بيملجون ان شاءالله بس من غير عزيمة يعني بس الاهل وبيملجون فالمحكمة
زايد تشقق وفطيم اكتأبت
سيف:هيه احسن لازم نراعي شعور مها ومي
فطيم:فديتهن والله اهم شي يحظرون الملجة ولا انا ماعندي مانع ااجل
نواري:خخخ لا دخيلج الخميس يعني الخميس
مريوم:اسمينا مابنرقد اليوم من فظوولنا ..وين بنصبر لين ورا باجر
حميد:امااه عندج رقم خالهم ..ابا ادقله اعزييه وارمس خواتي بالمرة
بو عبدالله:انا قبل شوي مرمسنه وخبرته ان باجر بنيي وهو بيينا المطاار ..ها اخوها ريااال ماشالله عليه الكل يشهد له كان يشتغل هني فدبي اسمه نواف
فطيم بلقافة:كم خال عندها
بو منصور:اظني ثنين نواف قد ابوج الله يرحمه وفهد صغير يمكن 25 يعني فسن خليفة ومنصور
فطيم:اهااا ماشالله شكلكم واايد ويا هل حرمة ابوية
ام حميد:هيه انا اعرف امها بعد مرة رمستها
فطيم:عمي عمي اخبرك يرمسن اماراتي ولا كويتي
بو منصور:هههه ولا مايلست وياهن وايد
ذياب:خخخخ بدت فطيم باسئلة الفظوول
فطيم:جب انت...انزين متى اخر مرة جفتوهن
بو عبدالله:قبل اسبوعين انا جفتهن
نواري:وانت ابوية
بو منصور:يمكن من شهر
حميد:انزين عالاقل جان خبرتوني انا
بو عبدالله:هاذوو تراك عرفت الحين ونحن عيال اليوم
مطر:سلامة محد بيستانس غيرج واخيرا لقيتي بنات من سنج
سلامة:هيه والله عاد ان شاءالله مايكونن خقاقات
ذياب:لااا اصلن منو بيسمح لهن يتخققن علييج ماعلييج اكييد طيبات دامني ولد عمهن
الكل:هههههههههه

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:01 PM
يوم الاربعاء
الساعة 12:00 الظهر
فالكويت (فالمطار)
------------------------------

وصلوا الجماعة وكانوا حميد وسيف متلهفيييييييين يبون يجوفون خواتهم يتحروون بيّن ويا خالهم .. لكن للاسف ماين لان خالهن ماخلاهن ...كانوا فهد ونواف ثنينهم يايين
بو عبدالله وبو منصور:عظم الله اجركم(وخاشموهم بحكم انهم اماراتيين)
نواف وفهد:اجرنا واجركم
اليدة:عظم الله اجركم ياعيالي
نواف وهو يسير يبوسها عراسها:واجرج عمتي
بو عبدالله:الوالدة عزرت علينا الا نييبها
نواف:راعية اصوول
ام حميد:عظم الله اجركم
نواف:هلا ام حميد مو جي...اجرنا واجرج
ام حميد:هيه نعم ام حميد شحالكم
حمد:بتمون واقفين جذي تعالوا ركبوا السيارة وبنسولف على راحتنا
طبعا سيف وحميد ارتاحولهم وايد وخصوصا لفهد لان من سنهم ركبوا السيارة وتوجهوا لبيت بو نواف اللي فمنطقة المشرف ... اليدة وام حميد استقبلتهم اخت لطيفة افنان وطبعا مها ومي مندعسات فالحجرة واخيييرا بيعيشوون عالم العايلة الكبيرة وبيعلنوون عن اعمارهن...اما الرياييل فدخلوا الميلس وطبعا سيف وحميد يتحرقصوووووووووووون وسيف بشكل مب طبيعي

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:02 PM
عند الحريم
------------------------
بعد السلام يلسوا ام حميد واليدة ويسولفون ويا اخت لطيفة وويا كل اللي يقربولها ...وايد ارتاحولهم لدرجة انهم ماحسوا بالغربة
ام حميد:الا وين بناتي ابا اجوفهن
افنان:اي ان شاءالله الحين ايوون..ترا ماهوّن عليهم حزنهن غير خبر ييتكم
اليدة:علي افداهن سيري ازقريهن فديتج
افنان:من عيوني
اليدة:تسلم عيونج الشيخة
وسارت افنان
ام حميد:ياحيهم والله .. ولدج يوم خذا علي عرف يختار البنت بشكلها وباهلها
اليدة:هيه والله ... ماقصروا ياني ارتحت لهالافناان وبنات خالتها
وهني حدرن مها ومي وهن متشبصات فبعظ وباين عويهن انهن حزينات وميتات من الصياح ام حميد لا اراديا نشت وسارت جداهن وهن ترابعن عليها..حبن راسها وعقب لون عليها ام حميد هني انهارت من الصياح وحست بالمسؤولية تجاهن وقفت من بينهن ولوت عجتف كل وحدة فيهن وسارت جدا اليدة
ام حميد:هاي يدتكن
مي ابتسمت وباسج راس يدتها:شحالج يدووه
اليدة غرغرت عيونها:علني افدا منطووقج بخيير فديتج تعالي ايلسي عدالي منو فيهن انتي مي ولا مها
مي وهي تيلس عدالها:انا مي
وهني مها حبت راس يدتها وباست ايدها:..واخيرا جفتج والله دووم احلم بج ..شحالج عساج بخير
اليدة هني صاحت:فدييييييييت روحج ..فديت المهااا انا تعالي عدالي ..خلاص ان شاءالله مابتفارقوني
طبعا الكل صاحوا لان كانوا يعرفوون شكثر مها ومي خاطرهم يعرفون اهل ابوهم خالتهم افنان انهارت من الصياح لكن ام حميد هدتها
مي وهي تصيح:يدووه الحين ابوية واماية خلوونا .. لاتخلونا انتوا بعد
اليدة:لا فديتج خلاص انتن بتردن وياية وتراهم سيف وحميد يايين ويانا عسب خاطركن وهناك فبوظبي كللللهم يتريوونكن
مها:صدق
اليدة:هههه ثركم ترمسوون اماراتي تحسبتكن ترمسن كويتي
مي وتبتسم بحزن:لا يدووه نحن متربيات فالامارات صدق نرمس فالبيت كويتي لكن برا البيت مانرمس غير بلهجتنا
اليدة:الله يرحمها امكن عرفت تربيكن والله كان خاطري اجوفها الله يسامحها حرمتنا منها ومنكن
مها:لا يدووه لاتقولين جي ترا امي كانت وايد تحبكم وكانت بعد تتمنى تشوفكم بس الله يسامحها كانت دوم تتحسب ان اذا جفتونا بتاخذونا عنها
اليدة:اصبرن اي وحدة مها واي وحدة مي تخربطت تراني
مي:هههه يدووه عسب ماتتخربطين انا فيني شامة فخدي مهاية مافيها
اليدة:اشووف..هيه والله
ام حميد:ها بناات شو رايكن فيدتكن
اليدة:مايحتاي يقولن اكييد حبوني
مي ومها:ههههههههههههه
مها:فديتج اكيييد الحين مالنا فالدنيا غيرج انتي وامنا الثانية شمسة وخواني
اليدة وهي تطبطب عليهن:لااا اقولكن عايلة بكبرها تترياكن ..فطوم اختكن محتشرة اليوم الا وتيي ويانا وحتى بنات عمكن ..ان شالله مابتحسن بالغربة ويانا
افنان:اكييد ان شالله مابيحسوون بس والله بنشتاقلهم
ام حميد:افا عليج فكل اجازة بنيبلكم ياهن..وانتوا بعد تعالوا صوبنا
مي:لا اكييد خالتي مابنقطعكم انتوا الخير والبركة
وهني يرن تلفون افنان وكان المتصل فهد
افنان:الو خير فهد
فهد:وين البنات خوانهم يبون يجوفونهم
افنان:كاهم تبيني اقولهم
فهد:ايي خليهم ايون الصالة الرئيسية احنا هناك قاعدين
افنان:خلاص عيل الحين بقولهم
فهد:انزين سمعي ترا اليوم بيباتون عندنا ماوصييج قعدي ام حميد وام سيف (اليدة) فحجرة الظيووف وقولي حق الخدامة تنظفها والديوانية الرياييل بينامون فيها
افنان:اصلن من غير ماتقوول انا مجهزة كل شي
فهد:عفية علييج...والله بالغصب رظوا يناموون عندنا كانوا ناويين ينامون بفندق
افنان:لا ويي زين سويتوا ماخليتوهم
فهد:يلا ناديهم بيذبحوني الحين سيف وحميد
افنان:ان شاء الله يلا باي
ام حميد:هاي اكيد خوانهن يبون يجوفونهن
افنان:اي توه فهد داق يقولي خل يروحون الصالة
اليدة:يلا بناات نشن ..خوانكن يتريونكن
مها وهي تمسح دموعها:لا ويييه امبييه اخاف اطيح غشيانة
مي:لالا شدعوة ياغبية هاي خوانا
اليدة:اجوف الا رمستكن انجلبت
افنان:هههههههه ماعليه يحليلهم تربوا على الكويتي والاماراتي
مها:لا يدووه شفييج بس هني بعدين عادي الا هني بس نشفر فالامارات بنحاول مانشفر
اليدة:ههههه يلا سيرن
مي:يما شمسة مابتيين ويانا
ام حميد:لا سيرن رواحكن لازم تتعودن
مها:هيا يا اختااااه نحن قدها وقدوود
مي:الله يرحمج ياميييه ليتج كنتي ويانا فهاللحظة
افنان:بناات يلا جان تبون امكم تستانس روحوا حق اخوانكم
مها وهي تسحب مي:يلا يلااا بنجووف سيف
مي:يلا مابنطول دقايق وبنرد(وظهرن)
عند الكوريدور(الممر)
مها:تصدقين مالت علي من سمعت طاري خواني نسيت ان امي متوفية ومسحت دموعي
مي:اووو مهوو ترا امي بتزعل احنا لازم مانكدر عمرنا ولا نسيتي وصيتها وبعدين الحزن فالقلب مب بالدموع
مها:ياخطيرة انتي....حبيبتي امي والله وحشتني
وهني وصلوا عند الصالة وكان الباب مصكر
مي:يلا دشي
مها:لا اخاف اندبغ على ويهي
مي:اووه انا مابدش قبلج
مها:ياحماارة دشي
مي:مابي انتي دشي
مها:تدرين عطيني ايدج
مي:هاج(ومسكتها)
مها:يلا واحد اثنينة ثلاثة (طق طق طق دقن الباب)
وهني فهد فج الباب
فهد:شدعوة كل هذا عشان تيوون يلا دشوا
مها وهي تصاصره:خالي اهم داخل
فهد:لا برا
مي:وييه بسم الله انا متأكدة اني بطيح غشيانة
مها:اوووه يلعن ابو المستحاا انا بدش (ودشت)
طبعا دشت بدفاشة وهي منزلة راسها تدري انه غصبن عنها بتصيح لكن الا تسوي عمرها عادي اول ماجافتهم شقت الحلج
مها:انت سيف وانت حميد صح
حميد وسيف:هيه صح
مها:تسمحولي الوي عليكم
سيف وهو فاج ايده:يلا شو تترييين
وهني مها ربببعت ولوت علييييييه وتمت تصييييح ومي غارت وراحت لحميد وحميد خنقته العبرة حس انهم بناته اكثر عن ماحس انهم خواته يمكن لانهم فاقدين الحنان .. وعقب مي ومها تبادلوا اماكن خخخ
مها:وهي رافعة ايده للسما:اشكرك يارب والله ان هاليوم احلا يوم فحياتي بعد ماكان اتعس يوم فحياتي
مي وهي الثانية ترفع ايدها:يارب لاتحرمنا منهم اتوسل اليك يارب
هني سيف غصبن عنه نزلت دمعته وفهد جافه
فهد:يالجلباات صيحتوا اخووكم زين لكم جي
مها ومي ترابعن عنده ويلسن تحت ريله
مها وهي تمسح دمعته:لااا دخيلك لاتحطمني
مي:قومي انتي انا من قبل كنت اقول بحب سيف اكثر واحد
مها:الله واكبر يالجذاابة لاتجذبين انزين سيف حبيبي انا..ماعليك منها انا محتفظة بصورتك حتى وابوية كان دايمن يقولي اني اشبهك
مي:مالت عليج تراني انا بعد اشبهج يعني انا بعد اشبهه
سيف وحميد كانوا فرحانيييييييييين ماتوقعوهن جي
حميد:الله يسامحكن وانا ويين سرت
مي وهي تنش:مالت عليج خلي سيف حقج انا بسير للخير والبركة حميد(وسارت يلست عداله)
سيف:عظم الله اجركن
البنات وهن منزلات راسهن:اجرنا واجرك
حميد:عظم الله اجركن
البنات:اجرنا واجرك
حميد:يلاا شدوا حيلكم وخلكن شديداات .. وان شاءالله نحن مابنقصر وياكن وبنكون لكم بدال الابو والام
مها:ان شاءالله
فهد:آنا اترخص بخليكم ويا بعظ ..لان لايعة جبدي منهم
سيف:يارياال حرام عليك
فهد:ماعليك هاذيل بس يوم يومين وعقب بتملون منهم(يبا يغايظهن)
مي:ويييه مالت عليك بتجووف انت اكثر واحد بتفتقدنا
فهد:ميووو ياحمارة مب جدامهم قبل شوي تقوليلي خالي والحين مالت عليك
مي:وييه سوري نسييت...اووه ماعليكم منه ها جنه اخونا نقوله خالي عالفاظي
فهد:حمارة تصدقيين يلا هالمرة بسامحج لان خوانج هني
مي:هيه الحين وراية بدال الظهر ثنين (وظهرت لسانها)
فهد:هيين انا اورييج(وظهر من الصالة)
حميد:هههه حرام عليج والله فهد طيب ويحبكم
مها:ندري فديته هو اخونا العود من بعدك طبعا
حميد ابتسم لانهم يحترمونه اكثر من خالهم بالرغم انهم اول مرة يجوفونه
سيف:اووه فطيم وربعها حشرووني من زوود مايدقن
مها:فطووم اختي صح اللي الحين فالثنوية العامة هي وبنات عمي الهنتين ماحيد اساميهن
سيف:مريم ونورة
مي:وناسة احس بنستانس وياهن
حميد:هيه اكييد ان شاءالله والله من البارحة وهن يسولفن عنكن وكيف بيستقبلونكن
مها:فديتهن والله
سيف:وبعد بسمة وعاشة يتريونكن
مي:هاييل خواتي الكباار ربي يخليهن لنا صح
سيف وهو يبتسم:هيه صح
مها:يلا سولفوا عن العايلة لين باجر مابنخليكم ترقدوون
حميد:مابتسلمن ععمامكن
مي:امبلا بس مب الحين يوم بيروحون الناس
مها:وحارب فديته ها اصغر عنا صح
سيف:هيه صح
حميد:سوااف دام السالفة فيها استجواب بخليك وياهن وبرد الميلس مافيني انا
مي:هههههههههه
سيف:فديتهن عادي ...سير بو سعيد
وسار حميد
مها:حميد معرس
سيف:هيه وقريب بييه ولد ان شاءالله
مي:فديته....وبسمة عندها سلامة اظني هاي الوحيدة اللي اعرفها
سيف:وعندها جاسم صف سادس وسعيد عمره 3 سنوات
مها:الله يعينا كيف بنحفظ
سيف:هههه لا ان شالله من تردوون ويانا بتتعودون عالكل وبتحفظون اساميهم
مها:سلامة قد حارب...يعني هي اقرب سن لنا
سيف:هيه...نحن بناتنا كلهن ويا بعظ ماشي كبار وصغار يعني حتى ويا مريوم وفطيم بتتأقلمن
مي:ابوية كان يحب فطيم واايد...ويقول شخصية مهاية قريبة من شخصيتها
سيف:فطيم خبببلة وشالة العايلة عراسها هي وذياب
مها:منو ذياب بعد
سيف:ولد عمي خالد اخو نواري
مي:ياويليي لازم افتح مخي عدل....كم كبره ها
سيف:الحين بيدش الـ 20
مها:تعرف خبرنا كل عايلة وافرادها عسب مانخبل بك
سيف:هههههههه اوكي
مي:انزين ماتبا تاكل شي
سيف:لا قبل شوي متغدي
مها:ماتبا جاي ماي ... اللي فخاطرك لان ريجك بينشف من اسئلتنا فنصيحة من الحين قول
سيف:ههههههههههه انزين يبولي ماي
مها:ميوو انتي اصغر عني بـ5 دقايق سيري هاتيله
سيف:هههههههههه
مي:اكيد بسير فديته ها السيييف
مها وهي توقف:لالا غرت انا بييبله عن تستولين علييه...اييه ياحمارة بينا اتفاق انا سيف وانتي حميد
سيف:هههههههه اقولكن تراني مالج وعقب شهرين عرسي
مها:قوول والله
سيف:والله
مي:الحمدالله بنلحق ععرسك
مها:ومنوو سعيدة الحظظظظ
سيف:مريم بنت عمي سيف
مها:ويي اشوَا تحريت وحدة غريبة
سيف:ههههههه ليش يعني
مها:يعني يمكن تغار مني لاني وايد بحبك
سيف:فديتج ياربي انا بعد احبج انتي ومي...لكن الريم غيير
مي:ويييو لقطي ويهج
مها:ليش القطه اكيد بيحبها اكثر عنا تراها حرمته...مالت عليج ماتفهمين بشي...يلا بسير ايبلك ماي لاتجاوب على اي سؤال تسألك ياه اوكيك
سيف:ههههه اوكيك

-----------------------------
الساعة 4:30 العصر
فالحوي
-------------------------------

مريوم:سخييف سيف ليش ماخلانا نرمسهن
فطيم:ويا ويهه(وهي تقلده)عسب تموتن من فظوولكن مابخليكن ترمسونهن باجر بتجوفونهن بالصوت والصورة
مريوم وهي تظرب فطيم:لاتعيبين عليه
نواري:ههههه بس من صوته باين عليه مستانس
مريوم:اكييد تراه جاف خواته
وهني يتهم علاية ويا ريماني وهي ماسكة وردة قاطعتنها من الحوي(لو يدري ابوها بيذبحها كل شي ولا الزرع)
علاية:نواري ها حقج
نواري:ثانكس بنت عمي
ريماني:علاية انا تعبت بسير داخل
علاية:اوكي انا بعدين بلحقج
وسارت ريماني
نواري وهي تلعب بالوردة:علاية تعالي بلعبج لعبة(ونتفت ورقة من الوردة)يلا بنلعب يحبني مايحبني
علاية وهي تمط الوردة:لاااا يتزوجني مايتزوجني
هني نواري وفطيم ومريوم فجن حلوجهن ههه ها واونه نواري بتعلمها ثرها تعرف لا ويتزوجني ومايتزجني
فطيم وهي حاطة ايدها عراسها:الله واكبرررر .. منو معلمنج
علاية:اسكتي خلني اجوف
وتمت علاية تنتف ورقو ورقة وهي تقول يتزوجني مايتزوجني واخر ورقة ظهرلها مايتزوجني
نواري:هههههه مايتزوجج
علاية وهي تناقز وعافسة ويهاا:لااا بيتزوجني
مريوم وهي فاجة عينها:طااع هاي من الحين مستقطعة
فطيم وهي تدفر علاية بس بشويشوي:سيري داخل الله يستر عليج
نواري:ههههههه اسميها لوتية هالبنت
مريوم:هيه والله صدمتني ..حتى انتي ابرأ منها قلتي يحبني مايحبني
نواري:هههههههههه والله انها تحفة
(ملاحظة:ترا هالموقف صدق صار خخخ وانصدمنا من خاطر من علاية هههه)
وهني يوهم ذياب وسلامة اللي كانوا توهم رادين من شيشة البتروول اليديدة اللي فاتحينها فالفريج ...طبعا سارولها مشي تقريبا ربع ساعة مشي وكانوا مطر وحارب وياهم بعد وكل واحد شاللة كيست واحة ادنوك
حارب ومطر سيدة حدروا البيت اما ذياب وسلامة فساروا صوب البنات
نواري:اباااا خذتولي
سلامة:هيه انا خذيتلكن
ذياب:حمارة تصدقون ماخلتني ادفع
سلامة:كل مرة انت تدفعلي عاد طوفلي هالمرة والله طول الطريج وهو يهزبني
فطيم:لاتهزب بنت اختي لو سمحت
ذياب:الا شحالهم هل الكوييت
فطيم:السخييف سيف ماخلانا نرمسهن
ذياب:قبل شوي دقيناله انا وزيود وخليفة وكاان متشقق ومدحلنا ياهن مدييح
نواري:خخخ الحين اماية بتحيرلك وحدة فيهن من متى وانت تقول ليت عندي بنت عم اصغر عني وحيرتولي ياها هاذووه الحين يولك بدال الوحدة هنتين(تبا تغايظه)
ذياب واونه محرج:بهفج بكف انا مابا غير وحدة وانتي تعرفينها زين
سلامة وبغبااء:منو هاي
فطيم:وانتي شلج
سلامة:اوبس سوري والله بالغلط
ذياب وهو يبتسم:لا افا عليج تبيني اقول ماعندي مانع
مريوم:لالا دخيلك لاتقول
سلامة:لا والله شو قالولكن فتاانة ...لاتخافن الحين مافتن كبرت
ذياب:هههههههههههههه
نواري:لا فديتج مب جي السالفة بس ماعليج منه ها يخنبق ولا ها ويه واحد يحب
ذياب:ايالـهرمة ....بلاه ويهي ...سلامي بلاه ويهي
سلامة:ماعليك منها ماشالله عليك مزيوون حب حب
فطيم:ههههههههههههه
ذياب:ياويلي من متى اتريا هالشهادة.....اخجلتي تواظعي الصراحة
وهني وصل مسج لفطيم من زايد...زايد ماطرشلها مسج ولا حتى رمسها من سالفة سلطان فهي استغربت
وكان المسج:
عطني حنان الصوت ارجوك لاموت
عطني حنان الصوت لو ماتجيني
ياريت ماسمع غير صوتك ولا صوت
صوتك يحرك كل الاحساس فيني
وش ينفعك لاجتك روحي بتابوت
وقالوا(توفى)ومطلبه كان صوتك؟
فطيم تشققت يوم قرته وكلهم لاحظوا
ذياب:اكيد اللي مطرش زايد
فطيم وهي تنش:جب مايخصك ودخلت داخل
مريوم:ايوااا مايليق فطيم تستحي
نواري:تلقينه اخوية احرجها
مريوم:اكييد اصلن زايد دوم يحرجها خخ


-----------------------------------
نرجع للعاشقة الولهانة فطيم
-------------------------------------
عقت عمرها عالشبرية وطرشت له:
الجسد موجود والروح ارحلت
والزمن غدار لكني صبور
عيني اللي من عنا الوقت ادمعت
حزنها ياخلي شيدله جسور
وحدك بدنيا بها روحي اطلعت
فاقد الاحساس ماعندي شعوور
الهوى مابييه انا روحي اشبعت
وش يفيد الجبس لو كلي كسور؟
زيود يوم جاف مسجها ظحك وقال بتتحديني يعني تريي الا اذوبج وطرشلها:
يعود لخاطري طيفك
ويهل الدمع من عيني
وعلى ظحكة ظحكناها
وعلى ايامنا الحلوة
غدت ذكرا تبكينا
وبنفس الوقت تروينا
سقى الله وقت جمعنا
وعسا الله لايفرقنا
"احبــــج"
فطيم مب بس شقت الحلج الا طرته ...مهما تسوي ومهما تقول تحبه فطرشت له:
ان كان ودك تسمع مني الرد
ودك تعرف خاطري وش طرابه
انا اسألك هل المطر يوم ينعد
طبعا تقول لا هاذي الاجابة
شوقي لكم مثل المطر يوم يشتد
ماينتهي مادام وصلك سحابة
اووه زايد هني بغا يسوي حفلة كل دقيقة يرد يقرا المسج ورد طرش لها:
انزين ممكن ادقلج وتردين علي لاني تعبت من المسجات
فطيم ظحكت وردت عليه:
لا اسمحلي الاتصال خربان عندي خخ بس يرسل ويستقبل مسجات
زايد ظحك وكتب:
فطيم عن الاستهباال دخيلج برمسج
فطيم وهي تظحك:
مابا انا حالفة مارمسك شهر
زايد وهو فاج حلجه:
خيبة عقب باجر ملجتنا كيف مابترمسيني عيل
فطيم:
مب مشكلة بنملج بس بقاطعك لمدة شهر
زايد:
هاي اللي بدوسها الحين
فطيم:
ماتقدر..اذا دستني بتدوس حبك...بيهون حبك عليك؟
زايد وهو يتحطم:
لا مايهوون يالجلبة...ماعليه عقب باجر باجر عقب مانملج من كشتج بمطج وبركبج وياية السيارة
فطيم:
مب عكيفك...اول ماوقع سيدة بشرد
زايد:
لا بوقف وراج خخخ يا انا يا انتي
فطيم:
عيل مابملج
زايد:
خلاص مب عكيفج هالمرة حميد وامج هم اللي بيغصبونج
فطيم:
ماحبك انزين
زايد:
حتى انا ماحبج
فطيم:
احسن ...اخبرك يوم انك ماتحبني شعنه نملج
زايد:
عسب يرتبط اسمج باسمي وعقب بحبج غصبن عني خخ
فطيم:
يلا خلاص عطيتك ويه وايد خلصت رصيدي بسير تحت للبنات
زايد:
يالزطية انتي...ممكن ايي وياج
فطيم:
والله لو ييت عندنا ياويلك ... عادي اظربك جدامهم
زايد:
خلاص عيل بيي عادي حتى لو تجتليني المهم تعطيني ويه
فطيم:
تقهرررررررررررررر
زايد:
هذا المطلوب خخخخ
فطيم:
يلا باي ها اخر مسج اطرشه لاتحشرني لو سمحت
زايد:
ان شاءالله مابحشرج لاني انا بعد بظهر خاري وبيلس اسولف وياج امام الكل
فطيم:
اووووووه زايد اذا بتظهر انا مابظهر
زايد:
اسولف مابظهر....احبج يالخبلة
فطيم ظحكت وارتاحت نفسيا وجسديا لان المياه رجعت لمجاريها
--------------------------------
يوم الاربعاء
الساعة 4:30 العصر
فالحوي
-----------------------------
كلهم كانوا واقفين فالحوي ..البنات كانن بيسيرن المطار بس خليفة وزايد ماخلوهن اونه زحمة عاد الله لايراويكن كيف يتحرقصن ...كللهم عاعصابهم ويوم حدرت سيارة زايد وسيارة خليفة ترابعوا جداهم ومها ومي متشققاات لانهن ماتوقعن بيحصلن هالاستقباال العظيم خخخ والله لدرجة انهن خافن ينزلن من السيارة كلهم نزلوا ماعداهن
فطيم:خلوف وينهن فاي سيارة سيارتك ولا سيارة خليفة
خليفة:الحق ماتلحق فسيارة زايد
وصدق ربعد وفجت الباب الوراني ولقتهن فوييها شقت الحلج وهن زايغات اكتفن بابتسامه
فطيم:ياااااااااي اخواتي العزيزااات اقربن البيت بيتكن
مها:انتي فطيم
فطيم:شو رايج انتي
مهاا:فديتج والله
فطيم وهي تصد عالحشد اللي وراها:تفدوونيي وناسة يعني يحبوني
مي:اخبرج كيف بننزل نحن نستحي وبعدين مانعرف غير الاسامي
فطيم:ههه انزلن وانا بكون المرشد السياحي بخبركن عن واحد واحد
مها:يلا خلنا ننزل ...زين مايوقف قلبي
ونزلن طبعا كلهم طالعوهن بانبها لانهن كووبي من بعظ وفيهن وايد من سيف كانن لابسات عبي وشيلة ساري سودة منقشة عالاطراف بوروود وردية وبرتقالية وشنطة شنيل وردية والمشكلة انهن مطقمات فكل شي عزاات بيفرقون من بينهن
بسمة وعاشة هن اول من فالقائمة
فطيم:هاي بسمة وهاي عاشة
بسمة:فديتكن (ووايهتهن)عظم الله اجركن وحمدالله عالسلامة
مها:اجرنا واجرج...الله يسلمج
عاشة:شحالكن الغاليات
مي:بخير(وابتسمت)
عاشة:منو مي ومنو مها
فطيم:هيه والله انا نسيت اسأل
واليدة من بعيد وهي مشتطة:اللي فيها شامة فويهها هاي مي واللي مافيها مها
فطيم:لا ماشالله عليج شكلج عششتي وياهن
مها:هههه لافديتها يدووه من اول مرة حفظتنا
فطيم:يلا تعالن ها حارب
حارب بخجل مد ايده:شحالكن
مها:فديتكم (ووايهته)نحن بخير دامكم بخير
مي:حارب انا مي وهاي مها ...انا وايد احبك
مها:يالخراطة انتي قلتي بتحبين حميد
مي:لا غيرت رايي حميد معرس وبعدين حميد ابوية وحارب اخوية وحبيبي
مها:كيفج اهم شي ماتيين صوب سواف حبيبي
فطيم:هههههههه مالت عليكن ونحن البنات وين سرنا
مي:لا انتن حالة خاصة
فطيم:نواري مريووم يلا دووركن...هاي الريم حرمة سيف وهاي نواري
مها سيدة لوت عمريوم:فديتج سيف البارحة وايد سولفلنا عنج
مريوم كالعادة شقت الحلج:تفداج العافية....عظم الله اجركن
مها ومي:اجرنا واجرج
نواري:فدييت بنات عمي اخبرج فطووم انتي خذي ميوو وعرفيها عالحشد وانا بشل مهاية ومريوم خلها تسير لريلها خخخ
فطيم:اوكيك
نواري وهي تمسك ايد مها:تعالي بعرفج عافراد بيتنا بما انج انتهيتي من افراد بيتكم
مها:خخخ اوكي
نواري:هاي اماية
مها وهي توايه ام منصور:شحالج خالوه
ام منصور:بخير ربي يعافيج شحالج انتي
مها:انا من جفتكم صرت بخير
ام منصور:منو فيهن انتي مها ولا مي
مها:انا مها
ام منصور:ربي يحفظج ...حظم الله اجرج
مها:اجرنا واجرج
نواري:الذييييب تعال
مها قفطت يوم زقرته نواري
ذياب:مرحبا مرحبااا ببنت العم اني ام شامة ولا اختها خخ
نواري:ذيااب من اولها
ذياب:سوري....لا هاي مها معندها شامة والله يدووه خطيرة تعرف تميز بعد
نواري:انزين سلم عليها
ذياب:اوه نسيت...قوة شلوونج شمسوية
مها وبخجل:ههههههه لا اعرف ارمس اماراتي
ذياب:لا بس اكييد تشفرين بالكويتي
مها وهي منزلة راسها:بس ويا الكويتيين ومرات ويا ميوو
ذياب:لا انا رمسيني بالكويتي
مها:انزين بس لاتتطنز سيف قالي انك تحب تتطنز
ذياب:مالت عليه شوه سمعتي
مها:لا قال انك انت وفطيم احلا شي فالعايلة
ذياب:هههه واخيرا اعترف
نواري:يلا خلص دورج
ذياب:مهاية اليوم سهااري وياج انتي واختج بلوع بجبودكن
مها ابتسمت:افا علييك بالعكس بنستانس
نواري:ها زايد اللي باجر بيملج عفطيم
مها:يامرحبا الساع
زايد:المرحب لاهااان...عظم الله اجرج بنت عمي
مها:اجرنا واجرك
زايد:شحالج ربج بخير
مها:بخير يعلك الخير
زايد:لاماشالله عليج ترمسين مواطن عدل خخ
مها:لا والله ليش شو قالولك زلمة ولا ماعندي جواز
زايد:يعني تحسبتكن بترمسن بالكويتي
مها:جان تبا ماعندي مانع بس انا وياكم عالخط
زايد:لالا ارمسي اماراتي وبس ويا الخب ذياب شفري بالكويتي لانه اكثر واحد فينا يعرف يرمس باللهجة الكويتية
مها:اهاا
نواري:يلا تعالي ...ها منصور وهاي حرمته عنود اللي هي بنت عمتية ايمان
مها:ماشالله انتوا كلا من الاهل تاخذوون
نواري:جفتي عاد
عنود وايهتها:شحالج مها
مها:بخير ومن صوبج
عنود:يسرج الحال
منصور:عظم الله اجرج بنت عمي
مها:اجرنا واجرك
نرد لفطيم ومي
مي:وييه بس تعبت بريك لو سمحتي ماشالله عليكم وايدين
فطيم:بس بتخلصين انتي بس بقالج بيت عمي خالد
مي:يلا احيدهم بيت عمي خالد شوي بسرعة خل نكمل الجولة
فطيم:ونااسة عندي شركات جدد فحجرتي
مي:هيه والله احلا شي فالسالفة ان بنكون وياج فالحجرة
فطيم:سلووم صبر انت ماسلمت عليك وين كنت
سالم وهو يوقف:كنت فالحمام
فطيم:انزين هاي مي اختي اليديدة واختها الثانية هناك
سالم:يامرحبا الساع....هيه مها سلمت عليها نواري عرفتني عليها خخ ماشالله انتي ونواري مستويات معرفات
فطيم:جفت عاد
سالم:شحالج مي ...ان شاءالله مرتاحة
مي وهي قافطة:بخير ربي يعافيك..الحمدالله عكل حال
سالم:منوراات انتي واختج اسميها بوظبي منورة اليوم
مها وهي منزلة راسها:منورة بوجودكم
فطيم:يلا خلص دورك باقي قو عمي خالد
فطيم ياية بتودي مي صوب ذياب لكن زايد بلواته يا ووقف جدامهن
زايد:اعرفج على نفسي انا زايد ولد عمج خالد عمري 23 قريب بدش ال 24 حبووب الكل يحبني طيب راعي فززعة
مي وهي منزلة راسها:هههههه ياحيك ولد عمي....انا مي بنت عمك سعيد عمري 15 سنة توني قبل اسبوع دشيت ال 15 حبوبة طيبة استحي وايد يعني اكثر عن مهاية اللوح ان شالله ماكون ثجيلة عليكم
فطيم:حوو وين انتوا فمقابلة نجوم الخليج خخخ
زايد:اووه نسيت اقولج معلومة...باجر ملجتي عاختج الخبلة فطيم ويشرفني انج انتي واختج التوم بتكونو نمتواجدين اثناء اليوم السعيد
فطيم:سخييف ...يلا ميوو تعالي دور ذياب
وهني يو سلامة ومها ونواري ومريوم
سلامة:مي يلا ذياب يتريااج تسلمين عليه
فطيم:ايواا ويا ويهه شعنه مايي هو
مي:اصبري...مبرووك زايد والله يوفقكم (وابتسمت)
فطيم كانت قاافطة لانها من متى ماعطته ويه ورمسته
اما مي ومها فكانت فرحتهم لاتوصف عقب السلاام اللي ارهقهم دخلوا بيتهم اليديد


-----------------------
فبيت بو حميد
فالصالة
-------------------------

مها:امي شمسة وين بنرقد نحن ...ابا ابدل
ام حميد:فطووم ودي اختج
مي:شلوني وياكن انا بعد ابي ابدل
ذياب:قالت ابي ...يلا كملي
مي:احمم فطوم يلا ويني حجرتج ابي ابدل
ذياب:لا لاتبدلين خلج فعباتج
مي:انت شعلييك..نواري قولي حق اخوج ايووز عني
نواري:يوز عنها
ذياب:دلوعة انتي مها احسن عنج
مها:اييه مايخصك فاختي لاتزعلها
ذياب:هنتينكن بزيااات ....يلا يلا سيرن بدلن
مي:ان شاءالله عمي
مها:سلامة تعالي ويانا
مي:هيه صح عمي قال بيحطنا فمدرستج
سلامة:هيه (وشقت الحلج)
مها:زين لان ماعندنا ربايع هني كلهن فدبي
ذياب:وايديييه عليكن بنات دبي خخخ مواليد دبي ثركن عسب جي بزياات
مي:بتوله عدبي
مريوم:لاتخافين نحن بين كل اسبوع ناطين هناك
ذياب:للاسف باجر بسافر ولا جان بسير وياكم القرية الاسبوع الياي
سالم:اخبرك اظني انت ريال مب بنت شحقه ساحب عمرك صوبهن تعال ايلس عندنا لا شيطك بهالعصا
مي:لا خله ...والله سوالف هالذيب
سالم:منقود ماعندنا شباب ييلسون ويا بنات
مي:هاذوا كلكم يالسين ويانا
ذياب:انطب احسن لك ورد للشواب ابركلك
مها:نواري نسيت اخبرج تراها ميوو حالة شاذة من بينا تراها عيناوية
نواري:اخيييييج بنت سعيد عيناوية لا منقوود مايستوي حولي للوحدة
سالم:وين تبين خلها برايها تشجع اللي تباه
نواري:مايخصك انت نحن محد فعايلتنا عيناوي ... انت امك وحداوية بس ابوك الله يهداه عيناوي عسب جي ظهرتوا عيناوية لكن ميووو ماشي كلهم وحداويين هلها
مي:اصلن انا ماعرف فالكورة بس لانهم يقولون الزعيم والزعيم شجعته
سالم:هههههه يعني انتي منافقة
مي:هيه انا ويا الاحسن
نواري:لحد الان الوحدة متصدرين واليوم مباراة القمة ان شاءالله نفوز عسب انتم متصدرين
مي:عيل يا بنت عمي وعد لو اليوم فزتوا بحول من العين للوحدة وبتسموني الوحداوية
سالم:افااااا واونج عيناوية كييف تتخلين بهالسهولة عن العين
مي:انا قلت لووو فازوا
سالم:اهااا جي السالفة لا عيل اظمنيها نواري بتم عيناوية
نواري:فعينك...ان شاءالله نحن بنفوز
زايد:يلاا شباب نشوا خلنا نسير الملعب من الحينة
ذياب:يلا انا امبوني بسير بس بسير اتلبس واييب العلم وعقب بسير
سالم:عيل انا بسير حق ربعي انتوا ولا واحد فيكم فيه خير ويشجع العين ويا منو بدخل بسير ويا ربعي ابركلي
ذياب:تعال حمدان ربيعي عيناوي ادخل وياه وهناكي تلاقا ويا ربعك
سالم:يلا عيل نشوا
نواري:تريوو البرنسيسة عليا مايت
ذياب:سويتيلها الوان في ويهها عقولتها
نواري:هيه ...فديتها كاشخة
ذياب:شو لبستيها
نواري:لبستها الفستان الابيظ اللي كنا مودينه الخطاط
زايد:اللي كتبوا عليه كيفي وحداوية موتوا قهر
نواري:هيه
ذياب:هههه والله انها طرر احلا شي نافورتينها والشرايط اللي حاطتلها ياهن
سالم:اليوماحلا شي فنادي الوحدة علاية
وهني حدرت علاية وكلهم صفقولها وصفروولها كانت راسمة عخدها شعار الوحدة والصوب الثاني وحداوي وعيبهتها اي لوف وحداوي لكن قصتها مغطية عليه .. وفستانها ابيظ كت مكتوب من ورا كيفي وحداوية موتو قهر ومن جدام محد يسواني بنت الوحدة ومسوية نافورتين وحاطيلها شرايط ظعيفة وحدة بيظا ووحدة رصاصية ووحدة عنابية وكانت متحممسة
ذياب وهو ايلسها عجتفه:يلاااا بنت عمي عاد ان شاءالله ماتفقرينا ونخسر
علاية:لالا بنفوز ان شاءالله
ذياب:انا بتجدمكم لاني بخطف عمجتوم وهلال وحمدان ...حمدان بيرز ويهه وعقب بنفترق بيسير ويا ربعه العيناوية
سالم:انا بيي وياك عيل عسب بالمرة ادخل وياه ماداني ادخل روحي وربعي كلهم هناكي
علاية وهي تصفق:وييو وييو بتخسر اليوم احسن
سالم:مالت عليج بنفوز ان شاءالله
علاية:لالا بتخسروون
مها:فديتها ياربي ماشالله عليها
علاية:يلا بابا باااي عقب يوم اتيي انت وعمي بجوفكم هنااك اوكي
ابوها:اوكي
ذياب وبعده شلنها وماسك ايديها لانها وايد تتحرك:علاية يلا غني
علاية:اكل البرشومي
ذياب:ياكلك
علاية:حبة حبة
ذياب:هذا وحداوي
علاية:هم يم يمممم
نواري:ياربي فدييتها يلا علاية ماوصييج ظهري حرتية هناكي ...وشجعي من خاطر
علاية:اوكي
ذياب:يلا فمان الله(وظهر ووياه علاية)
(طبعا انتوا بتقولون مباراة الوحدة والعين فشهر 12 وفالقصة اونه هم فشهر ثنين ....يعني طوفوا خخخ لاتركزوون)

---------------------
الساعة 7:30 فليل
فبيت اليدة
-------------------------
كل الحرمات كانن فبيت اليدة ونواري مالقت تطالع المباراة الا ويا العيايز ترا حتى عيايزنا وحداويات متعصبات المهم عاد نواري امررره لاصقة فالتلفزيوون وعاعصااابها وفطيم عدالها مريوم كل دقيقة مكان
نواري من بدت المباراة وهي تهز ريلها ورافعة ايدها وتدعي وتم تدعي للاعب اللي عنده الكورة ويوم عيناوي يقطعها تم تقول لا وماعرف شوو وتدعي من خاااااااااااطرها وكان ويهها احمر
ام عبدالله:مب زيين نواري لاتييج سكتة ...ارحمي حالج
ام منصور:مابرترتااح الا يوم بييها هبووط ماترزا عليها هالنادي
نواري:اسكتوااااا ....... قووووووووووووول
وتلوي عفطيم وتبوسها
فطيم:حمدالله والشكر
نواري:ااه قلبي واخيرااا
مها:هههههههه والله انج تحفة طاعي ويهج كيف محمر
نواري:بلييز لحد يرمسني ام بزي ناو
فطيم:اسكتوا اسكتوا عنها عادي تذبحكم الحين
المهم خلص الشوط الاول بفوز الوحدة ولكن نواري بعدها مب متطمنة اول ماخلص الشوط انسدحت وحطت راسها عثبان فطيم
نواري:ياويلي تعبت خخخ رقبتية تعورني تصدقين
مريوم:لانج شادة اعصاابج ...بلااج الحين نحن فايزين
نواري:مابرتااح الا يوم تخلص المباراة
المهم وبدا الشوط الثاني ونواري متحمممسة تغني ويا فطيم وتصفق وتشجع وتدعي وكل شوي وفلعت التلفزيون بكل شي تشوفه جدامها وكل ماييبون الوحدة قوول تلوي عفطيم وتبوسها وعقب عمريوووم ينت وقعدت وقبل لاتخلص المبارااة
نواري:عقب هالفووز والله بصلي 30 ركعة شكر
مريووم:انتي ماتوبين ....فكل مباراة نفوز فيها تصلين ركعات شكر
نواري:مافيها شي اشكر ربي
فطيم:والله اللي يجوفج يقول هاي ريلها يلعب من بينهم
نواري:احبهم احببهههههم
مريوم:اخبرج صمتي الثلاث تيام اللي قلتي بتصومينهن يوم خذنا الدوري
نواري:اكييد حبيبتي انا اول باول ..اخا ربي يعاقبني لو نسيت
اليدة:خلوها بنتي اليوم فرحانة
وهني صفر الحكم وخلصت المباراة الا والبنات ارتبشن وتمن يرابعن عالبيت بكبره وتخبلن واليدة تصفق فرحاانة وام حميد وام منصور بعد فرحاناات ومها ومي واايد استانسن لان من اول يوم ماحسوا بالغربة الكل يعاملهم عانهم موجودين من زماان
نواري دقت لذياب
ذياب:مبرووك مبرووك
نواري:تستااهلوون
ذياب:يلا الحين نحن بنسير المسيرة ...لاتدقوون حشرة عندي مابسمع التلفون
نواري:شحالها علاية
ذياب:اوو طافكن والله بدعّت ربعي لعبوا فيها لعبة كل دقيقة واحد يشلها وهي مرتبببشة وماتم حد الا وصورها من الشباب خخ انفظحنا لا والحين كل ماخطف عدالنا عيناوي سوتله فايدها حبتين وقالتله كليناهم
نواري:ههههههههههههههه مب هينة بعد
ذياب:يلا يلاا باي
نواري:باي (وبندت)
__________________

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:03 PM
الجـــزء الثــاني والثـــلاثين**

------------------------------
يوم الخميس
الساعة 11:30 الظهر
فحجرة فطيم
-------------------------
اليوم يوم كتب كتاب فطيم وزايد وبيملجون فالمحكمة لان حرمة ابو فطيم توها متوفية ومراعاتن لشعور مها ومي المهم عاد نواري ومريوم ومها ومي وسلامة كلهن عند فطيم نواري ومريوم يعدلونها اي كلام والباقيات يسولفن
نواري:اوو فطيم قري فمكااانج عنبووو دقيقة عبعظها ماتعرفين تقرين فمكانج
فطيم:خخخخ شو اسوي لوعتن جبدي شعرية روحه نعيم حق شو تسشورينه
مريوم:خخخ نقص عاعمارنا اونه نعدله
نواري:هيه والله ولا سويت شي يالسة اقص ععمري ..خلاص بس بحطلج هالمشباص لانه حلو
فطيم:مابا بينقز شوي من الشيلة
نوراي وهي تظرب فطيم عراسها وتلفه عسب تحط المشباص:انطبي انتي بتحطين غشوة مابيبان
سلامة:فطيم يلا مابقا شي يدوه حشرتني كل دقيقة قالتلي زقريها
مها:ياويلي فطيم تخبلين فالميك اب منو حطالج
فطيم:جب جب ادريبكن تتطنزن..منو غيرهن نواري ومريوم من الصبح وهن يلطخن ويهي بهالميك اب
"فطيم لبست تنورة كشخة مقطعة لونها فوشي ومعاها اخظر فاتح ومن فوق قميص تول مرصص لونه اخظر فاتح وعليه ورود فوشية وكان شفاف فلبست تحته تيب توب فوشي هاي نك وفتحت اول عقمتين وكانت حاطة ميك اب وردي وشوي اخظر وياه باختصار كانت بسيطة وتخبللللل..وانثى عقولة نواري ومريوم خخخ"
نواري:يلا نشي البسي عباتج وشيلتج....مريوم دخنتيهن
مريوم:هييييييييييييييه ريحتهن تفوح من بعد ميل ياويلنا من عمي فالمحكمة الكل بيتروحها...
فطيم:ياحماارة مايووز
نواري:ماعليج اكيد الحين خفت الريحة
مها:فطيم تعالي بحطلج دهن عود"ومسحت بصبعها ورا اذن فطيم وترست ويها"
فطيم:تف تف حوووو ترستيني عنبوو حتا فثمية حطيتي ماترزا علية هالملجة
كلهن:هههههههههه
وهني مي بدت تصييح وكلهن انصدمن وسارن عندها
مها:ميوو بلااج .. لاتقولين تذكرتي امي"وغرغرت عينها"انزين حتى انا اذكرها كل ثانية ولحظة بس بمجرد ماتذكرها امسح دموعي لانها تحبنا واكيد ماتبانا نصيح ونتم زعلانين...يلا اليوم ملجة اختنا ولازم مانكد عليها
وهني فطيم يلست عدال مي ولوت عجتفها:ميوووو يلا عاااد..الله يرحمها امج والله لوتدري انج تصيحين بتزعل
مي:مارووم والله كل ماظحك وياكم اذكرها
نواري:انزين نحن كلنا حاسين فيج بس حبيبتي مايستوي جي كل دقيقة وصحتي ..بدال ماتصيحين ادعيلها .. الله يرحمها ويغمد روحها الجنة والله نحن حاسين فيج هاي امج واكيد بتفتقدينها بس هاي حكمة ربج لازم فيوم كل واحد فينا يموت
فطيم:او او او رمست ماما نصوحة ..عاد يوم نواري تتفلسف كلنا لازم ننجعم
كلهن ظحكن وحتى مي ابتسمت
فطيم:يلا ميوو عسب خاطري لاتصيحين
مي:ان شاءالله...فديت روحج
فطيم وهي تصفق :يلا نواري مريووم تعالن لبسوني عباتي وشيلتي
مريووم:طاااع هااااااي وايد صدقتي عمرج نشادة عنج ولا نشادة عنج
فطيم:الثانية خخخ يلا يلا
نواري وهي يايبة العباة:يلا البرنسيسة دخلي ايدج
وفطيم لبست العباة وهي رافعة خشمها:احححم مشكورة
مريوم:اندوج الشيلة...تبني انا الفلج ياها ترا بخسّف فيج كيفج
فطيم:لالا مايحتاي روحي بلفها
وبعد مالبست شيلتها وعباتها سلامي عطتها الغشوة
مها:واااي فطووم تيننييين
فطيم:ادري مب شي يديد خخخ
نواري:يلا يلا هاذوو زيوود يدقلي
فطيم:اوييييييييييييه الحين بنسير
مريوم:يلا بنات..كلولولولش صفقن وياية بنزفها لين تحت
فطيم وهي ترفع عباتها وتنورتها وتشوت مريوم من ورا ومريوم تنقع من الظحك
مريوم:ههههههههههههه مابتيوزين ها وانتي بتمام اناقتج شتيني عيل لو ماكنتي كاشخة شو بتسوين اسميج الا بتدوسيني
فطيم:تستاهلين لانج فظيحة ... ان صفقتي او يببتي ونحن نازلين بفلعج بعمارتي"تقصد كعبها"فااهمة
مريوم:ههههه لالا مب مستغنية عن عمري
سلامة وهي ميتة من الظحك:يلاا خل ننزل
نواري:هيه يلا يلا
ونزلن البنات وكانن تحت ام حميد وام منصور وباقي الحرمات متيمعات فبيت بومنصور لان اليمعة بتكون هناكي عقب مايردون من المحكمة



--------------------------------
الساعة 1:30 الظهر
بعد ماظهروا من المحكمة
---------------------------------

ملجوا الحبايب واخييييرا تحقق حلمهم وطبعا كان سيف وحميد ومنصور وعمينها وياهم والشهود كانوا مايد وولد عمه وطبعا فطيم ميييييييييييييييييييييتة من القفطة لانها وحيدة بين الف ريال ..زايد يتحرقص يبا يجوفها من ظهروا من البيت وهي متغشية ولا جاف ويهها...ويوم وصلوا عند السيايير بو منور وبو عبدالله ركبوا سيارتهم وترحركوا الا هالخمسة
حميد وهو يبوس راسها:مبرووك فديتج
فطيم وهي قافطة وبصوت واطي:الله يبارك فحياتك
سيف وهو يلوي عجتفها:فطيم الحين انتي حرم زايد بن خالد منو قدج
زايد:احم احم اول مرة تقول شي عدل
منصور:ههههههههه
سيف:مالت عليك ... غلطت فالعنوان ياي بقولك الحين انت زوج فاطمة بنت سعيد منو قدك بس غلطت وقلتلها
زايد:هيه انزين منو قدي اكيييييييييييييييد اصلن
حميد:بدا بدا اللوتي ... يلا فطيم اركبي السيارة
زايد:لحظة لحظة وين تبا انا قايل بشلها وياية
سيف:لا اسمحلنا اتفقنا انا وحميد انها ماتظهر وياك اليوم
فطيم هني تشققت بس محد حس فيها لانها متغشية
زايد:طاع هايييل حو انت ويااه الحين هاي حرمتي مايخصكم فينا قم قم اجوف(ودزاه عسب يسحب فطيم بس سيف وقف جدامه)
سيف وهو طار الحلج:ممنوع اختنا وكيفنا
حميد:غريبة فطيم صاخة
زايد:انا اقوول احسن نسالها
سيف:عيل اغسل ايدك اليوم مابتظهر وياك...لاني متاكد انها ماتبا
زايد وهو يطالع فطيم بترجي لانه مايجوف تعابير ويهها:فطييم جوفي خوانج كيف استوحدوا فيني..بتظهرين وياية صح
سيف وهو يسويلها حركات بويهه على انه قولي لا:شو راايج
فطيم:ماعرف اللي يقولونه خواني بسويه
حميد:فديتج والله اختي واعرفج زيين
زايد وويه خط:عكيييفج هووو ...انا اصلن الا بسوي عمري طيب عسب جي سالتج ولا غصبن عنج بتيين وياية
فطيم:عيل الحين عنااد مابيي وياك(وسارت صوب سيارة حميد عسب تركب لكن حميد مسكها)
حميد:لا تعالي تعالي حرام حليله ريلج بيغديييج واونه بيمشييج ..لاتكسرين بخاطره
فطيم:لا احلف انت قوول والله توك تقول ممنوع
سيف:ههههه نسولف
زايد:الا قولوا خفتوا مني
حميد:هااا لاتخليني اغير رايي
زايد وهو يمسك ايد فطيم :لالا خلاص(وسحبها صوب سيارته وهم يظحكون عليهم وفطيم قاااااااااااااااافطة من زايد صك ايدها اختبصت ماعرفت شو تسوي زين ماطاحت وهو يسحبها)
زايد وهو يفتحلها الباب:تفظلي حرمي المصون
فطيم تمت تطالعه بقهر
زايد:الحمدالله ماجووف تعابير ويهج لاني متاكد ان الحين الشرار يتطاير من عيونج هههههه
فطيم:تقهرررر(وركبت)
زايد:ماعلييه حسابي ويااج بعدين(وغايظها بحياته وصك بابها وسار ركب هو الثاني)
المهم سيف وحميد ردوا وهم فرحانييييييييييييييييييييييييين لاختهم اما زايد فودا فطيم يغديها فقصر الامارات

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:03 PM
الساعة 3:30
في بيت بو منصور
الصــــــــالة
--------------------------

اليدة:اسكتي لا اشيطج بالعصا
مريوم:والله تسبين وتبيني اسكت عنج والله مشاكل هالعيوز(كلا تتغايظ ويا عيزنا)
اليدة:عييز حلييج بلا عيز حييلج انا عيوز ياالشلقة
مريوم:احلا عنج عالاقل انا اروم اجوف منهن انتي شو ويا هالنظارات
اليدة وهي تعق المجلة عمريوم:سيري خلي نواري عندي سييري قليلة الادب ان قربتي مني ياويلج وانتي يانوروه ان رمستيها ياويلج هاي قليله الادب اخاف تخربج
نواري:افا عليج يدووه تامرين امر
مريوم:يلاااااا يالخيانه اللي يقول انا بموت من دونها عندي فطيم تسدني
اليدة وهي تجلب:هااي بعد بطوا وينهم
نواري:ههههههه يدوه الحين بيوون تريي عليهم شوي
مريوم وهي تشل المجلة من عالارض:خطييييييييييرة يدوه تقرين مجلة وحداوي
اليدة ونظاراتها اللي اكبر عن ويها:هيه بس انتي اللي تشجعيين انا بعد وحداوية ويا هالويه اجلبي ويهج يلا يلا
مريوم:هاه هاه شلي انتي ويا هالنظارة
اليدة وهي تشيط مريوم:خوزي خوزي صدق ان الدلع ماينفع وياج مسودة الويه صدق ان ابوج ماعرف يربيج وانا اللي بربيج قليلة الادب
مريوم:هع هع صدق انتي والنظارة اللي لابستنها كبر ويهج
نواري:اييييييه مريوم بعد شلي النعال واظربيها
مريوم:هههه انتي شلج؟؟
نواري وهي تمط المجلة بدفاشة:هاه يدوه حبيبتي شلي المجلة واقري وتصفحي وخذي راحتج عكيفج صدق ان المجلة مالت سنه سكتوا بس ماعليه عليج بالعافية
مريوم وهي تتهندق:امحق قرايه اللي بتقراها هي زين يوم تعرف اسمها تقص عليج بس تشوف الصور ولا شيخو وين بتعرف تقرا بعد
اليدة:هاي اللي بجتلها نورة فديتج شليها عن ويهي ولا ترا بعطيها كفف يربيها حرام خلينا سيف ياخذج الله يعينه عليج ام السان
مريوم:والله محد ظربه عأيده وقاله ياخذني وبعدين هو اللي يباني مش انتوا اللي قلتوا له خذها
اليدة وهي ترفع عصاتها وتشتط وشوي وبتنش من عالكرسي:امبلااا هو اصلا ريال عبوه خذا شوري قبل مايخطبج وانا دقمه بعد قلت له عادي خذها لو ادري جان عطيته لطيفة بنت عذيبه
نواري:بس يدوه ماعليج منها اقري مجلة وحداوي ماعليج منها
اليدة:فديت ويهج انا مب هاي العنكبوته كشة وحدة انتي و كشتج جن قطو ولا منقعين ابها شلق
نواري:هههههههه
مريوم:ودج فيها انتي اصلا
مهاية:ههههه الصراحة سكتج
نواري:وي وي وي يدوه يجنن خشمج عوود
اليدة:عيونج اللي تجنن حبيبتي
نواري:اصبري بدق حق فطيم ترمسينها
اليدة:لا خليها مستانسة ويا ريلها
نواري:لا لا هي قالت احشروني كل دقيقة دقوا ماتحب تعيش اللحظات العاطفية
اليدة:عزاااااات اطلقت البنت ..لاتسمعين كلامها يا اميه هاي خبلة بتطير الريال من ايدها
نواري وهي تدق:الووووووووو فطيم وين انتوا
فطيم واونها رقيقة:هلا نوروه نحن قريب الحين ان شاءالله بنوصل
نواري:يااااوييييل حالي شو هالذرابة..فطووووووووم عرستي ماصدق
فطيم وهي تبتسم:هع هع شو نسوي بعد سخرية القدر(اندوكم هاي)
نواري:هع هع شيخص ماعليه بنت العم ماتنلامين ويا حبيبيج ثرج.. الظاهر خربت عليكم الجو الشاعري
فطيم:اي جو شاعري لا لا عادي ارمسي
زايد وهو يزاعج:نورووووووه بندي عنها لاتسمعين كلامها
نواري وهي تزاعج:هههههههه ان شاءلله افا عليك احس فيك انا
فطيم: وااال يعللللج(ومرة وحدة سكتت تذكرت ان زايد وياها) الحين شقول... العافية العافية صميتي اذني..وانت صدق شرير
نواري:ههههههه شلي يدوه تباج
فطيم:لاااا مافيني تصيح وتعور قلبي
نواري:حرام عليج حليلها تتحرقص تبا تسمع صوتج شلي هاه
فطيم:يدوووووووووه حبيبتي
اليدة:الوو فطيم حبيبتي وينج
فطيم:فقلبج خخخخ
اليدة:فقلبي انا ؟؟ لا انتي فقلب زايد انا فقلبي يدج الله يرحمه
فطيم:عااااشت شويخ عطتنا من الازرق ياخطيرة يدوه حيه يدي فقلبج خخخ بس لا تحاولين انا بعدني فقلبج<<شو تخنبق هاي؟؟
اليدة:هاااااه؟؟؟؟!!!
فطيم:لا ماشي يدوه
اليدة:هيه حبيبتي وينكم الحين وايد بطيتوا
فطيم:شو انسوي امايه زحمة وايد
اليدة:هيه انزين حبيبتي استانسي يلا فديتج اتحملي بعمرج
فطيم:يدووه (طوط طوط طوط طوط بندت في ويه فطيم هع هع)
نواري:شو ارتحتي الحين
اليدة:هيه فديتهم ياربي الله يهنيهم
نواري:يدوه انا ابا اعرف ليش تحبين هااييل الاثنين وايد شمعنا يعني
اليدة:فطيم لانها بنت سعيد الغالي ولانها حرمة زايد الغالي ولانها سميه امايه فطيم بنت سعيد بن حميد وزايد لانه يدج كان يحبه غير عن الكل احيد منصور يغار منه كان وهو اللي مسمنه الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
مريوم:يدوه دخييلج عقي النظارة
اليدة:انتي جب جب طبي السانج يلا
مريوم:ويي يزاتي اللي اقولج انزين خلاص
اليدة وهي تصيح وطبعا ولا دمعة نزلت من عينها:اهئ اهئ اهئ(يتها الهفة عادي)
نواري وهي تيود عمرها:بلاج يدوه
اليدة:اهئ اهئ اخاف اموت يابنتي وماجوف عيالكن
نواري وهي تيود عمرها:لا شو هالرمسة يدوه ان شالله تلحقين ععيالنا وتجوفين عيال عيالنا
اليدة:اهئ اهئ مابقا عالعمر مثل مامضى اههههئ
مريوم:خخخخخخخخ يدوه ماشالله عليج جايدة الدور
اليدة:اهئ هاااااه؟؟!! اهئ
مريوم:ماشي خخخ
نواري:خلاص يدوه لاتمين تصيحين الموت حق بعد
مرة وحدة فزت اليدة:لا تفاولين عليه انا مابموت عله يومج قبل يومي اهئ اهئ
نواري:هههههههههههههههههههههههههه هاه جلبتي يدوه
مريوم:وااال قولي جي من الصبح ههههههه لو يسوون زراعة عمر جان تبرعت لج بروحي
اليدة:لااااا لاتفاولن عليه ماااااااااااااااابموت
مريوم:والله مشاكل هالعيوز تبا تعيش زمنها وزمن غيرها فديتج يدوه طوييل عمرج ان شاء الله
اليدة:اهئئئ والله شي اكبر عني خل يموتون قبلي انا مابغي اموت هئ هئ هئ
نواري:ويييييييييه مريوم اخاف يينت...استغفر الله استغفر الله
مريوم: ارقعيها عراسها رقعة وبترد عادي
نواري:لا عيب اخاف تعصب
مريوم وهي تكقخ راس اليدة:هاه يدوه الحين احسن
اليدة وهي محرجة:اااخ عورتي راسي
نواري:هيه ان شاءالله بتستوي نفسيتج احسن نشي خلنا ندخلج
اليدة:خلني هني بيلس اروحي يلا زولن يلااا
نواري:خخخخخ صدقت فطيم يوم قالت يدوه هفااات
مرة وحدة دخلت مرسيدس اس ال وانفج باب السيارة ونزلوا حميد وسيف
سيف:سلااااااام عليهم
مريوم وهي تفر السلة اللي منتفين فيها الورد كلها علييه
نواري:يالخبلااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااااااا شو سويتي
مريوم وهي ترقع حق عمرها من القفطة:شو ريلي ماتبيني استقبله
نواري:صدق انج حمارة انا شاريتنه عسب زيود وفطيم وانتي الحبيبه تفرينه عريلج
اليدة:خلها غيرانه تبا تسوي لوجودها اهمية ماتباني افتن واقول شو سوت
مريوم:خخخخخ دخيلج يدووه
سيف:فديييت حرمتية اللي تستقبلني انا
نواري:لا انتوا بس طاح كرتكم الحين دور فطيم وزيود
سيف:هيه والله خخخ طافكم اليوم انتوا بس
نواري:خخخ ليش شو استوا
وتم سيف يقولهم مواقف فطيم فالمحكمة يوم تخرطفت جدام القاضي وهالسوالف يعني
مريوم:هههه هاي ختك تحفة
سيف وهو يلوي عجتفها:هيييه مادري من وين ياييين هي وذياب من ساعة اقول حق زيود فطيم تناسب ذياب اكثر مما انت تناسبها الثنينه خبايل جان يعصب اونه يغار خخخ لا بس فطيم اليوم كانت غير اول مرة اجوفها جي مستحية خخ
مريوم:ههههه حليلها
اليدة:سيفوه لا تلوي عليها هاي مسودة الويه
مريوم وهي تسويلها حرررة: حررررررررررة تغارين(حمارة هالبنت)
اليدة:انطبي انتي انطبي
مريوم:سييف جوفها
سيف: يدوه حرام عليج شو سوت لج عسب جي تقولينلها..انتي بعد السانج وايد طويل
مريوم:انا ماقلت الها شي هي اللي حاطة عليه من اول مايلست
اليدة:والله ياولدي لو خذت لك سلامه بنت بطي وايد احسن عن ام السان هاي(لوول كل دقيقة يابت اسم بنت)
سيف:لا يدوه غلطانه محد يسوى الريم شيخة الحريم (ولوا عليها)
نواري:استغفر الله استغفر الله فواحش فواحش عقولت فطوم
سيف:ههههههه حلوة فواحش هاي
اليدة:لا والله الا الكل يسواها ام السان انا يامريوم مب راظية عليج ليوم الدين ..نواري فديتج دخليني داخل عن اجوف شيفتها
مريوم وهي تحب راس يدتها وتم تتحيس:يدوووه شو هالرمسة انا الا امزح وياج وبعدين وين تبين اونه هب راظية عليج والله كنت اسوي سوااالف ولا انتي تااج راسي ويعلني الموت اذا زعلتج
اليدة:حتى وانتي تبين تراظيني قليلة الادب اوقفي عدل واصلبي عودج اجوف...يلا سامحتج هالمرة بس لان سيف ريلج ولا انتي سواد ويه
مريوم وهي تصلب عودها:خخخخخخخخخخخخ(وسحبت ريلها عصوب بعيد عنهم)
اليدة:تعاااالي وين موديه ولدي خلييه عندي
مريوم:اسمحيلي ولدج مالي انا وبسسس
ساروا مريوم وسيف صوب الطاولات والكراسي ويلست وهو تم واقف فوق راسها وحاط ايده عرقبتها يعني جنه لاوي عرقبتها
سيف:شحالها حرمتي وحبيبتي
مريوم:حرمتك استوت زينه من جافت ويهك
سيف:فديت قلبج انا يعلني مانحرم من ويهج ياربي
مريوم:احم احم يعني لهدرجة ماتبا تفارق ويهي
سيف:طبعا ولا جان مارديت من وقت وكنسلت طلعة الربع عسب اظهر حرمتي حبيبتي
مريوم وهي تبتسم بخجل<< دخيلها خخ:ويين بتوديني؟؟
سيف:وين ماتبين عمري بس بنظهر عقب مايون فطيم وزايد عسب نترقب الحفلة اللي بتسويها يدوهع هع
مريوم:اها يعني اليوم بنظهر ؟؟ ...خلاص اوكي بس مش الحين عقب صلاة المغرب
سيف:اوكي حياتي نشي خلنا نتمشا خاري
مريوم:هههه اوكي يلا (وساروا هيييييييييييييييييييييي صفقولهم خخخ تصدقون يقهرووني هالثنين ..لحظة انا سفاحو خخخ كيفي لازم ادش عرظ فالبارت عقولتهم..يلا خلاص خلاص عن تكرهوني ردو للقراية

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:04 PM
الساعة 7:30 بعد المغرب
في بيت بومنصور
-----------------------------------

طبعا كلهم تيمعوا فبيت بومنصور لان ام منصوور اصرت ان اليمعة تكون فبيتها وكانوا كل الحريم يتريوون فطيم وزايد يردوون والبنات يتحررررررررررقصن واولهن نواري ومريووم وطبعا غير الاستعدادات اللي جهزنها لييتهم الرياييل كانوا كلهم فالميلس اللي خاري ماعدا ذيااب يالس فحجرته ومعاند مايبا يسير عند الرياييل الا يوم زيوود وفطيم ايوون عسب ايجوف اشكالهم(كلا يبا يتطنز هالريال)
نواري:مريوووم يلا الحين هم ياييين توني بندت عن زايد
مريوم:سلاامي سيري عند الستيريو واول مانجوفين الباب يتبطل سيدة شغليه
سلامي اوكيك
اليدة:يلا وينهم
مريوم:يدووو الحين يايين وايد تحنييين شمعنا انا ماسويتي جي فملجتية
اليدة:هايييل غيييييييييييييير علني افداهم ياني فرحاانة فرح اليوم(وبدت تصييح)
نواري:هههه زين لج مريوووم كلا منج
مريوم:ماعلييج يدووه دمعتها ببيزة فليووم تنزل درزن دمووع
مي:هههههه قولي ماشالله
مها:حرام عليج
مريوم:فدييييييييييييييييييييت رووحها انا
وهني سمعوا جرس الباب
نواري:اييييه استعدوا....مهاية ميووو شلن السلااال(اللي فيهن الورد)مريووم انتي عليج اليباب وسلامي من افج الباب شغلي الستيريو
ام منصور:يلاااا نقعتووهم ماتسوا عليكم ها اللي بتسوونه
نواري فجت الباب وهي ميييييييييييييييييييييتة من الوناسة وكانت فطيم عاقة الغشوة وزايد ماسك ايدها مريوم اندست ويلست تيبب خخخخ ونواري لوت عزايد من خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا طر وباركتله وعقب فطيم وعقب سحبتهم من ايدهم ودخلتهم واول مادشوا شغلت سلامي غنية ميامي الليلة ومهاية ومي فرن عليهم الورد وفطيم كانت مستغربة وفيها الصيييييييييحة وزايد ويهه خط هههههه ... المهم واثناء الغنية نواري تمت
ترقص جدامهم وتغني ويا الغنية: الليلة غير الليالي والله والله وياهنيالي
ذياب من سمع الحشرة وقف عند الدري وصرخ وقالهم بنزل ولا عطااهم ويه اصلن سيدة نزل وهو متلثم ويوم نزل دش عرظ ويا نواري وتم يناقز وياها لانها هي كانت ترقص باستهبال واونه يغني
"طبعا ذياب مب حافظ ولا شي اصلن ماجد سمع الغنية بس كان يستهبل لانه يته الحاله خخخ"
نواري وذياب وهم يغنون:الليلة(وهني يصفقون ويا الغنية)الليلة انا وهوا هنا وايدي بدينا
الليلة(ويصفقون بعبط) الليلة الحسد وهوا الحسد سما علينا
انا والله وصل قلبي وحصل اللي في بالي
الدنيا اظحكت وجمعت غالي بغالي
انا بغيره ماقدر اقتنع بغيره
تدرون احبه من متى حسبت الايام وطلع
يوم يومين ثلاث اربع خمس ست
لالالالالا
من يوم ماامه يابته بدت فقلبي محبته
هذا اللي احبه وابيه واللي انا عيني عليه
سئلوني هالليلة انا طاير انا من الفرحة ليه
طاير من الفرحة انت ليه
هذا حبيبي تسلملي عينه شلون مافرح وانا ايدي بدينه
هاتوا حبيبي ياما انتظرته والايام اخيرا ياناس انا وصلته
بقربه الدنيا تصير احلا من الدنيا بكثير
دونه انا ماني انا ولوغاب انا عقلي يطير
نواري وهي تحرف بلكلمات :اللي يحبهم خل يقول يلا عسا الفرحة تطول
والفال يااصحابي لكم واللي صبر لازم ينول
الليلة..نسا التعب نسا الشقا نسا السهر(طبعا هني الكل ناقعين من الظحك عذياب وحركاته لانه كان تححفة يدور حولينهم ويصفق ويرد عالكلمات)
الليلة..توه بدا فينا بدا يحلا العمر
طول مالغنية تشتغل ذياب ونواري ماسكين ايد بعظ ويناقزون ويدورون حول فطيم وزايد وزايد نااقع من الظحك وفطيم تصيح
وبعد ماخلصت الغنية
ذياب:صفقة صفقة ...الفظليييييي لاتصيييييييييح اليوم يومك ياولد
زايد وهو يظربه عراسه:جب جب ارمس عدل
ذياب:ههههههههه اوه نسييت الحين عندها محامي دفااع...فطووم لاتصيحين ياخي عورتي قلبي اول مرة اجوفج تصيحين
نواري:ذيااب اطلع براا الله يغربلك جووف شو سويت فبسمة بغت تموت من الظحك
ذياب وهو يصد عبسمة:اييه انتي شعنة جي ميتة من الظحك ليكوون ارقووز جدامج وانا مادري
مريوم:هههههههههههه احلا شي فالسالفة انت ههههههههه الله ياخذ عدوك
ذياب:ظحكتن من سركن ان شاااءالله اييه انت بلاكن تظحكن
مها ومي:هههههههه لانك تحفة بعد ليش
سلامة:والله ونستنا احلا ملجة جفتها فحياتي
زايد:مالت عليك جنك ياهل تناقز وماعرف شو تسوي
ذياب:عادي عادي فبيتنا تراني خخخ وتبا الصدق انا اليوم فرحان بشكل لاااااااااااااااايوصف
فطيم:سخيفييييييييين والله اول مرة اصيح جي
نواري:هههههههه شو نسوي نحبج
فطيم وهي تلوي عنواري:علني ماخلا منكم
زايد:حمارة انتي واخووج الخبل زين لكم جي صيحتوا حرمتي
ذياب:لالا بس اليوم فطيم طرررررررررررر الصراحة ساكبة(يعني كاشخة)
زايد وهو يظربه:ايييه انت اجوفك الا مفصفصها لين قايل بس
ذياب:خخخ اسف اسف شو اسوي جفتها جدامي قلت خلني افصفصها
فطيم وهي تتغشا:سخيييييييييييييييييييييييييييييييييف
زايد:اخبرك انت وين تبا دااز بويهك احيدهم الرياييل برع
ذياب:الا انااااااااا قلت لازم استقبل اعز معرسيين استقباال حاار
فطيم:فديتك والله اصلن من جفتك استانست
زايد وهو يطالعها بغييظ:شو شو قلتي
فطيم:هاااا لا ماقلت شي والله
ذياب:ههههههههه يحليلك تتفداني وانت وياها عيل لو انت محد شو بتقول اسميها الا بتقولي احبك
فطيم:ذياااااااااااااااااااااااااااب
ام منصوور:خوزوو عنهم خلهم يحدروون عنبووو من حدروا وانتوا موقفينهم عند الباب
نواري:هيه والله من الوناسة نسينا
زايد:ذياب يلا انقلعع
ذياب وهو ييلس عالقنفة ويحط ريل عريل ويمد ايد عالمسند يعني مرتاح عالاخر:لييش عاد خلني ويااكم مستانس تراني(وطر الحلج)
مريوم:خله خله ماتعرف اخووك حمدالله والشكر فليووم تظرب فيوزاته خمسين مليون الف مرة
زايد:هههههههه مالت عليك زين لك جي خليت البنات يطيحن فيك
ذياب وبعده عيلسته وهو رافع خشمه:مايهمني انا ولد خالد واثق من عمري خلهن يقولن اللي يقولنه
مريوم:دخييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييلك لايطيح خشمك من الخقة ترا الكبر لله
ذياب وهو ينش ويسويلها حركة غبية بويهه ويرمش بطريقة اغبا: آي نو .. بس شو اسوي اذا انا انسان مميز ...لازم اتخقق
بسمة:هههه اكيد يحقلك دام دمك عسل
ذياب وهو يصفقلها:صح السانج بنت عمي اصلن انتي اكثر وحدة فاهمتني
زايد:اجووفك الا خذييت الجو كله وهو جونا يلا يلا برع(وسحبااه من كندورته وفج الباب وودره)
ذياب وهو ناااااااااقع من الظحك:ههههه انزين لحظة لحظة بقولك شي وعقب بسير
زايد:نععم بسررررعة
ذياب وهو يلوي عزايد:مبروك الغالي
زايد هني جنه حد صب عليه ماي بارد هو واااايد ويا ذياب وخصوصا فالفترة الاخيرة غصبن عنه لوا علييه من خاااااااااطر
زايد وهو يطبطب عليه:الله يبارك فييك عقبال ماتتخرج ونلقالك عرووس
ذياب وهو يصاصر زايد:الله يسمع منك...جوف جوف اختك بدا الفلم الهندي عندها
زايد صد صوب نواري داخل وجافها واقفة عند الباب وتصيييييييح ههههههههههه
ذياب:انا بسييير لاني ماتحمل اجوفها وهي تصييح خخخ(لانه وايد يحبها)
زايد صك الباب واول شي سواه لوا عجتف نواري:فديت روحج انتي كلا تصيحين
نواري:شو اسوي فرحاانة
اليدة وهي الثانية تصيح:الله لايحرمني منكم
زايد:ايهييييييييي علينا اجوفكم جلبتوها منااحة
ام حميد:هيه والله
ام منصور:زايد امييه خذ حرمتك وسيروا الميلس
فطيم:لا مايحتاي تونا رادين من اصبحنا ونحن ويا بعظ بس خلااص خله يسير عند الريايييل
مريوم:ههههههههه ظهري ظهري اللي فخاطرج
زايد:عموو جوفي بنتج
ام حميد:اسمعي الرمسة يابنت وسيري وياه
فطيم:اوووه مابا ليش بعد ترانا سولفنا لين قلنا بس
نواري:امشي امشي ..اخوية يبا يجوفج من غير عباة وشيلة ولا ماتبينه يجوف حليلته
فطيم:لاحق ترااه مب لازم اليوم
عاشة:فطيم عن الدلع
فطيم:اي دلعع زااايد كلا منك يعني لازم تجوفني من غير شيلة ها عقيتها شو تبا بعد(وحطت شيلتها عجتفها)
زايد:هههه خيبة لهالدرجة تبين الفكة مني(ومن مناك طايحله خز فيها خخ)
نواري:مالت عليييج انتي وين والزواج وين
زايد وهو يلوي عجتف فطيم:فديتها مايخصكم فيها مايحتاي اجوفها روحي هاذووه جفتها خلاص لاتغصبونها
فطيم انقهرت من عمرها وحست انها سخيفة
مريوم:لا بس حرااام نحن مكشخيينها وحاالة واخر شي ماتجووف كشختها
فطيم:الله والكشخة تنورة وقميص
زايد:ماعليج منهم مابا اجوف خلاص
فطيم هني طلعته وابتسمت من خاااااااااااااااااااااااااااااطر
زايد:علني ماخلا منج .. يلا انا بظهر
فطيم قفطت وكلللهم تموا يظحكوون
فطيم:تعال بوصل(نزلت عليها الذرابة)
مسك ايدها وتوجهوا للباب يعني مايجوفونهم اللي داخل وقبل لايظهر زايد باس راسها
زايد:كلبة كنت ابا اجووفج بس يلا اهم شي ماتعصبين...بس الصراحة ذوبتيني احسن ماعقيتي العباة ولا جان مت الحين ودفنتوني
فطيم وهي قافطة:اييه انت لاتفاول ععمرك
زايد:ان شاءالله حبيبتي..ياحافظ عالقاافطة يلا انا بسير عند الرياييل شي فخاطرج
فطيم وخاطرها الارظ تنشق وتبلعها:سلاامة راسك الغالي
زايد:احبـــــــــــــج
فطيم وهي مستحية:وانا بعد
وسار زايد عند الريايييل وهي دخلت واول مادخلت عقت عمرها عالقنفة من زوود الفشلاات اللي تفشلتهن اليوم ونواري ومريوم ومي ومها وسلامة مستااانسااااااااااااااااااااات

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:05 PM
----------------------------------
الساعة 1:30 بعد منتصف الليل
في بيت بو حميد
--------------------------------------

ماشالله اليوم بيت بوحميد ممزوور بسمة وعيالها وريلها وعاشة وعيالها وريلها بيباتون فيه لان ام حميد عزرت عليهم تبا تتيمع ويا عيالها... وبما ان حجرة عويش وبسمة هدموهن عسب يظمونهن لقسم سيف فبسمة وريلها رقدت فحجرة الظيوف وعاشة وريلها فحجرة سيف لان حجرة حارب عبارة عن اقرااف خخخ ومن سابع المستحيلات تترتب واصلن بيباتون وياه جاسم وناصر ومايد وسالم عيال بسمة وعاشة ومطر طبعا يعني الحجرة بتكون عبارة عن زباااالة ...وحجرة فطيم مها ومي وسلامة وغير نواري ومريوم اللي فطيم مطتهن من كشيشهن عسب يباتون عندها يعني البيت كان حشششششششششششششششرة ...سيف اتطر يرقد فالميلس والحبيب ماقصر قال لخليفة ايي ويبات عنده وزايد كان بعد يبا يدز بويهه بس سيف ماخلاه بحكم انه هو وفطيم اليوم ملجوا ... المهم من زوود الحشرة وكثرتهم خليفة وسيف قصرتهم مخاد ولحافات ومايعرفون من وين اييبون طبعا فالميلس فارشيلهم عالارظ لكن بس حاطيلهم دواشق من غير مخاد ولحافات المهم عاد شو سوو سيف يوم عرف ان البنات هب فالحجرة دخل بسررررررررعة حجرة فطووم وسرقله مخدتين ولحافين ولا والحبيب تنقا احلا لحاف ومخده حقه وزقر خليفة بعد عسب يتنقا وعقب نزلوا وردوا الميلس وولا جنه مستوي شي ... ويوم ردن البنات الحجرة حسن بنقص
نواري:منو القليييل الادب اللي شال لحافي ومخدتي
مي وهي تشهق:حتى انا
نواري:فطييم عن الحركاات تراني ابا ارقد وهب فايجة
فطيم:طاع هاااي ماما لو انا شليتهم مابخااف منج
نواري:ياربيييي وانا مشتطة ويايبة لحافي ومخدتية من بيتنا عسب ماتستويلي سرقة واخر شي حد ياخذهم
مريوم:ههههههههه تستاهلين انتي وايد شاطة عمرج وين ماسرتي سحبتي لحافج ومخدتج ويااج جنا ماعندنا لحافات ومخاد
مي:انزين وانا بعد لحافي ومخدتي مفقودين
مها:انا اشك اني سيف اللي شلاهم لان سمعته مساعة يتحرطم على امي شمسة ويقول شو ها ماعندنا لا لحاف ولا مخدة
سلامة:هيه حتى انا سمعته
نواري:ميوو نشي خلنا نسير نشلهم انا اخس شي عندي واحد يرقد عمخدتية ويتلحف بلحافي
فطيم:اووه عاد طاع لحاف ومخدة منو شلوا ... الجزازة
مي:يلا بس انا مابرمس اخاف
نواري وهي محرجة:انا برمسهم وبهاازب بعد والله...يلا تعالي
-----------------
عند الميلس
--------------------------
اول ماوصلن نواري وميوو عند الميلس اصطنن عند الباب
مي:يلا دقي البا
نواري:يلا استعدي للحرب اللي بتستوي الحين(ودقت الباب)
سيف وهو يزاعج:منوووو
نواري:اححم اناا
خليفة من سمع صوتها قام عحيله وتربع وحط اللحاف عحظنه لانه لابس وزار وفانيله
سيف:ادخلي
نواري فجت الباب ويوم فجته كانوا الحبايب موطين عالاظاءة وكل واحد ماسك تلفونه ..سيف منسدح ولا عليه وخليفة متربع وطار الحلج نواري اول ماجافت لحافها ومخدتها عند خليفة حطت ايدها عخصرها وقالت
نواري:ياسلااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااام احلف انت وولد عمك
خليفة:خيبة شو مستوي ليش نحلف
مي وفيها الظحكة:سيف ليش شليت لحافي ومخدتي
هني خليفة وسيف نقعووووا من الظحك
نواري:سخيفييين اففف خليفة عطني لحافي ومخدتي
خليفة وهو يطالع اللحاف والمخدة:اوووه هاي لحافج ومخدتج وانا اقووووووول ليش حلوين وريحتهم غاوية زيادة عن اللزووم ثرهم ماليلج
نواري:مشكوور يلا عطني ياهم
سيف:مي فدييييييييتج انا اخوووج اللي بتحبيه وبيحبك ...تلحفي ويا مهاية ولا فطووم وخلي لحافج ومخدتج عندي
مي:ههههه انزين عورت قلبي
خليفة وهو ياشر ع مي:ها جووفي هني البنااات مب انتي ... نواري انا بعد بن عمج اللي بتحبيه وبيحبك(وغمز لها)خليهم عندي ولا ما ارقد يعني ماا ارقد(واونه عفس ويهه)
نواري:هيه لاترقد..والله عندك بيت ليش ياي تبات هني وماعندك لحاف ومخدة
سيف:اووه عاد بتذلك الحبيبة يايبة لحافها ومخدتها من بيتهم
نواري:اسكت انت مايخصك
سيف:ان شاءالله عمتية( وغطا ويهه باللحاف وهو ميت من الظحك اصلن)
خليفة وهو ينسدح ويغايظها وهو يتلحف وطار الحلج:اسمحييييييييلي انا مرتاح عالاخر مابعطيج ياهم
نواري وفيها الصيحة:خليييييييفة عن السخافة انزين بخليهم اييبون لك من بيتنا بس عطني يااااهم ماداني حد يتلحف فلحافي ويرقد عمخدتية
خليفة:ليش ان شاءالله فيني يرب ولا برص
نواري:لا بس انا ماحب يستخدمهم غير البنات
سيف وبعده مغطي ويهه وفااطس من الظحك:عطها يارياال لاتموت علينا
نواري:لو سمحت انت اسكت
سيف:خييبة مفولة بنت خالد
خليفة وهي ماتهون علييه:خلاص بعطيج ياهم بس بالاول هاتيلي مخدة ولحاف يعني سلم واستلم
نواري:ياربييييييييي من وين اييبلك
خليفة:هاتيلي من الصالة مخدة امري لله برقد عمخدة من مخااد الصالة
نواري:اصبر بدورلك
مي:انا بسير فوق عيل
نواري:مالت عليج يالمقصة
سيف:مايخصج مايخصج كيفها اخوها
مي:ههههههههه يلا انا بسيير
نواري:وانا بدور حق النشبة مخدة ولحاف
المهم مي سارت فوق ونواري سارت الصالة وعحظهاااا لقت مخدة مريحة يعني مخدة رقاااد عاد مخدة منو ماتعرف فتلاحقت ععمرها وشلتها قبل لا ايي حد ويشلها وردت صوب الميلس كان الباب مشرع لانهن مابندووه وكانوا خليفة وسيف ناقعين من الظحك نواري تحنحنت
سيف:تعالي وين تبين تتحنحنين ليكوون انجلبتي رياال
نواري وهي توقف عند الباب:لا بس ها يسمونه اتيكيت ماقبل النوم
خليفة:شفهماك انت يوم الشيخة نورة ترمس انت تصمت
سيف:حاظر
نواري وهي تفر المخدة عويه خليفة:يلا عطني لحافي ومخدتية
خليفة وهو يشل المخدة:عافانا الله جي الناس يعطوون....بعطيج المخدة بس يوم بتيبين لي لحاف بعطيج
نواري وهي تناقز وعافسة ويها يعني باختصار دقني بنقع:اوووووه يلا عااد تلحف ويا سيف لحافه يكفي ثنين
سيف:لالا اسمحيلي نحن الرياييل مانحب نتلحف بلحاف واحد
نواري:عشششتوا...والله عاد مب علية
خليفة:يلا يلا لاتمين تتحيسين لي وتسوين حركاات انا عند كلمتية مابتاثرين علية بحركاتج هاتيلي لحااف بسلمج لحافج
نواري: اففف اففف اففف ... بدورلك يالنشششششبة
وصدق سارت فووق تدورله دقت عحارب الباب وكلهم ظهرولها اقصد الاوباش "حرووب وربعه" عاد قالتلهم عن معاناتها فتبرعولها بلحااف وطبعا مطر هو المتبرع وتمت ساعة تشكره المهم وردت نزلت ودخلت عليهم هالمرة من غير لا احم ولا هم يحزنون..سيف ماكان موجود فالميلس ظهر الظاهر حبيبة قلبه دقتله عاد خليفة تشقق وتم يتفدا مريوم اخته مليون مرة لانها دقت عسيف هالوقت خخخ
خليفة:اجووف الايتيكيت اختفاا
نواري:اكيييييييد دامني وياكم اكيد بيختفي
خليفة:ماشالله لقيتي لحااف اجووف
نواري:هيه فديته اخووك تبرعلك ... يعني شتاان مابينك وبينه
خليفة واونه محرج:انزين انزين .. لاتتفدينه
نواري وهي تحط اللحاف عدال ريوله:يلا عطني لحافي
هني خليفة انجلبت نواياه 180 درجة وظحك بخبث:والله عندج ايد شليه روحج
نواري بكل غبااء يت بتسحب اللحاف بس قبل لاتسحبه كامل قال
خليفة:اييه اييه لحظة لابس وزار(ويطالعها وناقع من الظحك)
نواري عقت اللحاف بسرعة وعطته ظهرها وظهرت برا الميلس
نواري:يوم بتتلحف باللحاف الثاني ازقرني
خليفة وهو يشل لحافها ويتلحف باللحاف اللي يابته له:تعالي تعالي
نواري:اكيد ولا.. تراني مب متفيجة لسخافتك
خليفة:هههههههههاي لا تعالي وناسة بسرعة تقفطين
حدرت وشلت لحافها:سخيف واحد
خليفة:انزين لحظة قبل لاتسيرين قولي تصبح عخير او ماشابه ذلك
نواري:ماتستاهل يوم بتستاهل بقولك .. يلا باي(وظهرت وصكت الباب وهو ناقع من الظحك عليها)


----------------------------------
يوم الجمعة
الساعة 8:00 الصبح
في حجرة فطيم
---------------------------------------
طبعا البنات كانن في سابع نومة فطيم ومريوم ونواري راقدات عالشبرية وبالزوور سدتهن لانها صغيرة مالت نفر ونص خخخ وطبعا فطيم هي اكثر وحدة مرتاحة لانها راقدة فالنص .. وغير انها لعنت خير مريوم ونواري ولعبت وياهم كورة ... اما مهاية وميو وسلامي راقدات عالارظ .. المهم عاد بسمة وعاشة كانن يايات يوعنهن واول مافجن الباب ماااتن من الظحك عاشكالهن ..
عاشة وهي تتحرش في الثلاثي المرح وتمط لحافاتهن:ايييه يلااا نشن هههههه عنبوووكن حد جي يرقد جنكن الا فملجأ ايتام
نواري وهي تفرك عينها:الساعة كم
بسمة:الساعة 11
فطيم:برا برا تحسبت 3 .. 4 يااالله خلونا نتهنا فهالخميس واليمعة لاازم توعوونا من وقت
عويش وهي تصاصر بسمة:خخخ عيل لو يعرفن ان الساعة 8 شو بيسون
بسمة:هيه والله .... اخبررركن يلااا نشن ماتبن تجووفن مزرعة زااايد يلا اليوم خلص ترتييبها
فطيم وهي اوللل وحدة تنش:قوووولي والله...ليش متى اصلن استلماها
عاشة:ويييه خبرج عتييج مالت علييج ريلج وماتعرفين اخباار املااكه..استلمها من اسبووع بس على مرنظفووها ونظفوا الفلة الصغيرة خذت اسبووع واليوم بعد صلاة الفجر زايد خبر يدووه ان بيودينا كلنا نتغدا هناكي ..خطيير ريلج مب هين ثره
نواري:عاشووو واخيراا بيكون عندنا مزرعة فالختم لااعت جبدنا من ليوا والخزنة
مريوم:وييه ماتخيل زيووود عنده مزرعة
فطييم:فدييته ريلي شاااطر من الحيين يامن مستقبل عياله
بسمة وهي تظرب فطيم عرااسها:اي عيااال انتي عرسي قبل
فطيم:اااااي خخخ اللي هو يعني ان شااءالله يوم بنييب عيال
نواري:اقوووولج طبي ثمج ..قالت شووو عيالنا ههههههههههههههههه
مريوم وهي تشوف ساعتها:يالخررط اونه الساعة 11 بناات تراهن يخرطن علينا الحينة الساعة 8
فطيم وهي تشتط وتوقف فوق الشبرية طبعا داست عشعر نواري بس لبستها خخخ:يلا يلا داام السالفة فيها هيااتة ومزرعة شييخكم زايد كلللللللللللللكن بتنشن وريولكن فووق راسكن(وهني تنقز من الشبرية ع مي ومها وسلامة وطاحت عسلامة وعفصتها حليلها)
سلامة:شوووووووووووووووو كسرتيني شو تبين
فطيم:يلا يلا قيااااام ولا ماتبن اتسيرن ويانا مزرعة ريلي المصوون
عاشة:هههههههه طاع هاااي طايحة ابنا ريلي وريلي
فطيم:هيه ريلي ولا تبيني اروييج عقد زواجنا عسب تصدقين خخخ
نواري:اسكتن عنهااا حرمة اخوية ههههه حليلج يافطييم ثرج من متىىى ميتة عاخوية ومن كتبتوا الكتااب ماجذبتي خبر سييدة سميتييه ريلي
مريوم:هيه صدقها ريلهاا ... اووه فطيييم الحينة نحن لازم مانيلس ويا نواري خخخ نحن متزوجات وهي عزابية
بسمة:هههههههههههه الله يعينكن يلا عويش خل ننزل
عاشة:يلااااا نص ساعة وكلكن تحت فاهماات
نواري:ان شاءالله
وظهرن عويش وبسمة
مي:شو السالفة وين بنسير
فطيم:بنسير مزرعة ريلي خخخ غيااظ فيكن هيه ريلي
مها:ذلت عاااااااااااااارنا هي وريلها .. اللي يسمعج يقول براد بت
فطيم:لا فديتج شو براد بت مال اول انتي الحين زايد خالد يطقع عالكلللللللللل يسد انه ريلي
مريوم:وااااااااااااااااااااي بعد قالت ريلي
سلامة وهي ظاهرة من الحمام:انزيين يلا لاتتظاربن .. وحدة تدخل الحمام بدال ماتتظاربن من صباح الله
نواري:انا انا بدخل
المهم تلبسن البنات وحدرن وطبعا الويووه مسكتة كل ويه يقول الزوود عندي خخخ اللي خشمها منفخ واللي عيونها ميفنة واللي ويها مصفووق ... لااا ولايطووفكم فطيم متعدلة عالاااااااااااخر ماخلت شي الا وحطته عويهاا ههههه لاازم بتشووف ريلها عقولتها...وطبعا هي اخر وحدة نزلت بعد الصيانة الكاملة اللي سوتها فويهها

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:06 PM
الساعة 10:30 الصبح
فالحوش
-------------------------------------

الجماعة كلهم ظهروا وكانوا مقررين مايودون ولا دريول غير نجيبو اللي من فير الله زايد طرشاه المزرعة عسب يرتب كل شي .. فطيم طبعا وبلاا شك ركبت ويا زاايد اللي ماخلا حد غيرها يركب ويااه هههه وحميد واليازية وياهم بسمة وعاشة وسعيد ولد بسمة وسلوم ولد عويش .. وويا ذياب المقلعين كلهم من مطر ليين مايد (مطر وحارب وجاسم وناصر ومايد ) .. منصور وياه عنادي وسالم اخوها وعمته ايمان .. وسيف وياه مريوم ومها ومي وسلامة ..وعبدالله وياه مهرة وبشكارتهم وخلود ونواري الصغيرة وريماني وعلايه.. وخليفة اليدة قالت محد يركب ويا خليفة غييرها(كانت يايتلها الحالة) وخليفة مامانع .. نواري ماتعرف وين تركب بالظبط اول شي سارت لزايد وفطيم
نواري وهي تفج الباب الوراني وتيلس وتطر الحلج: ممكن؟؟؟
زايد وهو يصد عليها:لااا مب ممكن
فطيم:حرااام خلها اتيي ويانا
زايد ويرد يجوف فطيم:جب انتي
نواري وهي تفج الباب:مالت عليك وانا اللي تحسبتك بترحبي يلا يلا بسير ادورلي غيرك اركب وياه(اونها تبا تكسر خاطره)
زايد:الله وياج
نواري:وااال وانا قلت بكسر خاطرك الحينة(ونزلت لكن قبل لاتصك الباب)فطييييييم امااانة اذا رمسج لاتعطينه ويه(وبندت الباب)
نواري هني وقفت فنص السيايير ماتعرف تركب ويا منو كل السيايير مدحوبة ماعدا سيارة خليفة اللي محمل وياه اليدة والبشاكيير وسيارة ابوها وياه عمها سيف وام حميد وام عبدالله وام منصور يعني املللها تسير وياهم لكن مايئست سارت تحاول وياهم يغيروون السيارة ويسيرون فاللكسز عسب هي تيلس ورا فالدبة
نواري:ابووووووووية شو هااا يعني وين اركب
ام منصوور:تستاهليين لو ظهرتي ويانا جان لقيتيلج مكان بس انتي حظرتج اخر وحدة ظهرتي
بو منصور:سيف تعال انت سوق ابهم وانا بيلس مكانك وبيلس نواري فحظني
بو عبدالله:وين تبا الله يهدااك نواري حرمة تراها كيف بتيلسها فحظنك
نواري:هههههههههه ابوية صدقه عمي وين تبا
بو منصور:من كبرج عااد الا نتفة الشي الوحييد اللي غلط فيج طولج ولا جان كلا بيلسج فثباني
ام منصور:خل عنك خلها تولي اركبي ويا ذيااب فالدبة ويا ميوود
نواري:لااااااا مابا ويا هالاوبااش تبوني اوصل ميتة
طبعا زايد وسيف وحميد ومنصور وذياب تحركوا لان مايبوون يظيعون وقت ... الا واليدة تفج دريشتها وتتهندق من خااطر
اليدة:حووو بنت خلووود ماجنج لوعتي جبوودنا يلا انا ابا اسيير المزرعة عنبوووج اخرتينا جان ماشي مكان لج قري فالبيت ابركلج
نواري وهي تصد عاليدة:والله محد قالكم تتريوون جان تحركتوا ويااهم
خليفة وهو يحط راسهة قريب من اليدة عسب يسمعونه:عميي خلها تيي ويانا الا ورا فاظي البشاكيير تراهن فالدبة يالسات ويدووه عدالي ورا امررره فاظي المكان
اليدة وهي تنط:لالالا انا مابا حد وياية .. عكيفك هووو انطب انطب انت
خليفة:يدووه هب وقت هفااتج كيف يعني اتم روحها هني
نواري وهي منقهههههههههرة:خلاص مابسييير... ولا المشكلة ان المزرعة مزرعة اخوية وماتبوني اسيير
بو منصوور:اماااية فديييت رووحج خلها تركب وياكم الا بتيلس ورااا يعني مابتظايقج
اليدة:لالا انا امبوني بيلس ورا عسب امد رويلااتي اخااف اتعب من الدرب(ياللواتة)
خليفة وهو يرمس يدته:يدووه من بعدها المزرعة 45 دقيقة ونوصل
اليدة وهي تهد فويهه:وانت ليييش مشتط اقوولك انطب لاخليييك تنزل واخلي زينوو يركب بداالك(الدريول)
خليفة وبصوت واطي:والله بلشة هالعيووز ..ههههه يدووه فديتج تراج انتي اللي يالسة تاخرينا
بو عبدالله وهو ينزل عسب يقردن امه:انزيين اماية شو رايج انا ايي وياكم واخلي نواري تسير وياهم
اليدة:لالالا انت عوود تاخذ مكاان .. استغفر الله انا من البداية قلتلكم مابا حد وياية غير خلووف وهالعنز اللي ورا ... يسد صدعة هلنووو وين تبون تيبولي نواري
بو عبدالله:اوهوو علينا عاد نواري مالهاا حس ياميي صلي عالنبي وخلها تركب ويااكم ترااهم بيووصلوون ونحن بعدنا ماظهرنا
وهني خليفة يصك تلفونه عن زايد:يلا يا يدوووه زايد يقول بعد نص ساعة بيوصلوون وانتي بعدج ميبسة راسج
اليدة:اففففف منكم ... تعالي يالدقمة اركبي...بس ان فجيتي ثمج بحرف واحد ياوييييلج ويا سواد ليلج
نواري:خخخ ان شاااءالله طويلة العمر(وركبت ورا واول ماركبت جافت ناقة وهلن وموفية ناقعاات من الظحك )
خليفة:يلا ابوية تجدموونه نحن وراكم بنمشي والله يعيييييييييييييني على اللي عندي
بو عبدالله:ماعلييه تحمل تراها يدتك وتاج راسك
اليدة:يلا يلا سير اركب سياارتك
المهم ركب بو عبدالله سيارته وتحركوا بعد عنااااءن طوييييييييييييل


-----------------------------
فنيسان خليفة
باقي شوي ويوصلوون
----------------------------
الله لااايراويكم الاجوااء اللي فالسيارة اليدة مسويتلهم حففففففلة ماترزا عليهم هالمزرعة اللي بيسيروولها كل دقيقة تتظارب ويا حد طبعا نواري كلت تبن منهااا وغير الخداماات ...وكلكوووووم وبشكارة اليدة موفية(عقولة اليدة ربية)كوم حليلها كلا تتهزا اليدة اذا مالقت شي تتناقر وياااه تتناقر ويا هالمسكينة
نواري:والله لو تميت فبيتنا ابرك
خليفة وهو نااااااااقع من الظحك والله زين مادعم:يدوووه استهدي بالله حراام عليج شو سوتلج نواري حليلها ولا رمست الا انتي من الصبح لاعنة قفدها
اليدة:وانت شعنة كل ماقلتلها شي دزيت بشيفتك منو طلب رايك
خليفة:ول ول ول ماتتحاجة العيوز اليوم
اليدة وهي تجلب عنواري:ايييييه انتي مسودة الويه شعنة ماسرتي ويا زاايد ..يلا انزلي انا ابا ايلس ورا
نواري وفيها الصيحة:خليفة سكتها لا انتحر الحينة
خليفة:ياربييييييي عقوني ويا عيووز وياهل عزاات ماوصلنا
هيلن:شو هادا ماما كبيير ليش انتي وايد سوي جنجاال اليوم والله راس مال انا وااايد يأور اسكت والله كلا سوي جنجااال
اليدة وهي تشتط:لااا هدني عليها هالطمة (واونها تبا تعفد ورا)
خليفة ماراام وقف سيارته عينب ونزل :وقسمممم بالله يا يدووه ان تميتي تحنين جي مابسووق بتم واقف هني
اليدة وهي تخاف:لالا خلااص بس قول حق بنت عمك العنزة خل تنزل ماباها تيي ويانا
خليفة:اييهي علينا يدووه من صدقج انتي يعني بذمتج شوو سوتلج البنت عسب انزلها عنبووو بنت ولدج وتبين تعقينها فالبر انتي وين قلبج لا الصراحة اشك ان فيج شي
نواري ماتعرف شو تسوي تظحك وتصييح لان حال اليدة يرثا له ههههه
اليدة وبدت تصييح:هيه والله ماعرف بلاني تصدق نسيت انها بنت ولدي
خليفة:لااااااااااااااااا احلفي حلفتج قوولي والله....ياعميي انا خلااص مابسووق بدق حق ذياب محد يعرفلج غيره(ودقله)
ذياب:هاااا وينكم عنبوو وصلنا وفرشنا الحصيير ويلسناا وانتوا بعدكم
خليفة:اسكت يارياااااااااااااال والله كرهت عيييشتي ذلتنا يدتك ياخي تعاال انا قريب شيشة البتروول اللي جريبة من بو ذيب
ذياب:ههههههههه ليش شو السالفة
خليفة:والله لو تميت فبوظبي ابركلي ماعرف بلاها عيوزنا الظاهر خرفت ياخي طفرت بنواري والخداماات والله تصدق فلعتني بنعالها فللعة زين مادخلت فالسيد الثاني
ذياب:اوووه شكلهاا العيووز ملعوزتنكم تلعويز
خليفة:الااااااااااااا .. تعال ياخي اراف بحاالي والله انا مابكمل روحي وياها وبعدين ماندل وين المزرعة بالظبط فتعال شل عيووزك وفكني من الصدعة وبالمرة الحقك
ذياب:هههههههه دقايق وبييك وشوييخ انا بروييها علني افداها وافدا صدعتها
5 دقايق وياهم ذياب واول ماشاف اليدة نقعع فويهها ونزلها وركبها سيارته وطبعا من ركبة سيارته انعكست الاية هو اللي قام يلعوزها..المهم وصلوا المزرعة واول ماوصلو خليفة وقف وقال بصوت عالي قولولي حمدالله عالسلااااااااااااامة زين مامت ههههههه


------------------------------------------
الساعة 12:00 الظهر
-----------------------------------------
طبعا اول مااستقر الوضع واليدة صخت البنات عقن عبيهن وكل وحدة تسبق الثانية منو تعفد سور المزرعة قبل المهم عفدن البنات السور ووياهن الاوباش وتوجهوا للعراقيب بيلعبون وبيتمشون الين مايي وقت الغدا
واخييرا وصلوا لاعلى عرقوب وكل وحدة تلهث من التعب وطبعا الاوباش ماعليهم تعب لو بيركبون تل مرعب ماعليهم تعب متعودين ماشاءالله خخخخ طبعا البنات الواثقات كاااشخات يتحرن عمرهن في مسس ليبانون
كل وحدة لابستلي جينز وتنورة قصيرة وبدي وفوقه جاكيت كت منفخ شكلهم موول مب مال بر وطبعا النظارات الشمسية لاعبه دور خسارة كان يبالهن صورة ومنو قال ماتصورن نواري يايبه كيمرتها وماخلت شي الا وصورته المهم وهن يغنن ويصفقن عطير الحمامي ومرتبشااات عالاخر جافن دراجة يايه صوبهن الا وهن يتصاقعن فبعض ومن الخوف كل وحدة شلت وحدة ويلسته فحظنها و الاوباش مانعرف الين وين وصلوا يمكن لشبه الجزيرة العربية خخخخ
نواري:ياوييييلي قال ابوية هني كله مقلع لا تبتعدن وخذن عبيكن وياكن
مريوم:وييي تخيلن يشوفنا جي فظييييحة والله نحن مصدقات عمرنا نتحرا عمرنا فأوروبا
فطيم:عادي عادي بعد يايين البر تبن كل وحدة اتطير كندورتها ويظهر صروالها البديع
مها:نحن فالكويت يوم نسير البر كله نلبس جي عادي
نواري:عادي عندكم يامااماا نحن اونه منقود
سلامة:اوووه اهم شي مغطيات الكشة ومتسترات وعادي اذا نحن كشيخات شو نسوي مثلا
وهني تقترب الدراجة منهم
نواري:اصصص اسكتن قرب قرب
فطيم وهي تظرب جاسم:قم قم انت بس تحسبت حد الا ذياب
جاسم:اففف لو ادري جان سرت وياحروب ومطر انتوا مللللل
وهني ذياب يه وشوح عليهن ووقف جدامهن:تستاااااهلن انتن ولبسكن اونكن كاشخات
نواري:يالخايس خربت كشختنا
فطيم:وللل زقينا العافية الله ينطبك جان عطيتنا اشارة
ذياب واونه جاد:ايه ايه يلا يلا ردن وكل وحدة تلبس عباتها اللي يجوفكن يقول هاييل ماوراهن حد
مريوم:لييش والله لبسنا ستير يعني لازم كندورة
ذياب:اليدة متحللفة يوم درت انكن مب لابسات كنادير وصدقها لو انا جفت بنات جي فالبر بقول طاع ويوهن هاييل يتحرن اعمارهن في فرنساهع هع
نواري:يلا يلا اصلا مابقا شي عالغدا
جاسم:ذياب اردفني دخيلك هاييل نوق كل وحدة تتمخطرلي
ذياب وهو اونه يزاعج:افاااا وين رجولتك كيف ترظا عليهن لا لا عيب امش وياهن
نواري:انا انا اردفني
ذياب:جان تبين اكسر ايدج الثانية ماعندي مانع
نواري:لا هالمرة بيلس جدامك .. يلا عااااد
ذياب وهو يمد ايده:حي بهااااااااا
نواري:اونه لا لا صدق يلا اردفني والله تعبانه
ذياب:انزين يلا اركبي ماعندي غيرج
نواري وهي تسوي حرة حق البنات:بركب بركب هي هي
فطيم وهي عنفس الحن:بشري امج لا تخبرين حد
نواري:طيير فيني غياظ
المهم ردوا وتغدوا

-----------------------------
الساعة2:30 الظهر
-------------------------------
بعد ماخلصوا من الغدا ...سلامي ومي ومهاية ردن وعفدن السور ويا الاوباش لان تبون الصدق احلا شي فالختم عراقيبها ونحن من نسير هناكي عفدنا السور وسرنا نلعب صوب العراقييب .. المهم خلنا من هاييل .. ذياب كان يبا يتمشا بدراجته شوي برا المزرعة وعقب بيلف من ورا وبيسير صوب اليهالو ..عاد خليفة قاله بسير وياك ونواري جافت مريوم وفطيم الحبيبات كل وحدة تتمشا ويا ريلها فقالت حق ذياب ياتردفني وياك فالبانشي يا اسوق البيبي رابتر(نوع من انواع الدراجات)خخخخ يعني بيبي رابتر وااايد على نواري ولا هي وين والرابتر والبانشي وين
ذياب:تعالي بظهرلج يااه بس عاد مالج بطيييئ وانتي روحج خوافة انا وخليفة بنسرع نبا نستانس
خليفة:ماعليك خلها اتيي ويانا حليلها طبجاتها كل وحدة سايرة ويا عشيقها
نواري:هيه والله ولا مسوياتلي سالفة لو ادري جان سرت ويا قوم ميو
ذياب:يلا اركبيها عاد قولي ماتعرفين تسوقين ياما سقتي غيرها
نواري:لاا افا علييك من صعبها الا اتم حاطة صبعي هني وهي تمشي(وركبت البيبي رابتر)
"الصراحة نواري كانت من الخااطر كاشخة لابسة جينز فاتح وفوقه تنورة قصيرة بيظا مكتوب تحت عالطرف ارجنتين بالسماوي ورقم 10 بالاسود..ومن فوق بدي ابيض من ورا مكتوب رقم عشرة بالكبير وفوقه ارجنتينا ومن جدام علم الارجنتين خخخ الحبيبة سايرة مباراة كاس العالم هب المزرعة وللاحتياط لابسة جاكيت سماوي بس مب كامل يعني هاي اللي ايي منفخ وكت الصراحة كانت ستااااااااااايل عقولة خليفة وغير النظارة الشمسة ولفة الشيلة ...خليفة كان متخبل عليها"
خليفة:الذييب جوف اختك تبا تظهر برا المزرعة وبالدرااجة جي...ياخوفي شباب الختم يجوفونها ويستوحدون ابها
ذياب:ههههه يالغبي بنكون وياها نحن
نواري وهي تمشي الدراجة شوي شوي :لاا تريااا ماجفت شي(وجان تتلثم الحبيبة)
الا وهني منصور وحميد وعبدالله وسالم يصفرولها ويسوون حركات
نواري وهي تزاعج عسب يسمعونها:عيل شووو تتحرووون انا نواري مب اي وحدة
منصور:علية انج طررر تقولين وحدة من هاللبلانيات
نواري:يهبننن انا بشيلتية ومحتشمة بس يابووك الخقة من صفاتي والكشخة فاول القايمة احم احم
بو منصور:يااابنت لاتتلثميين غربلاات العدو وقسم بالله لو يشوفوونج يايعفدون عليج ومايردونج لنا
ذياب:ههههههههه مسوية ظجة الاخت ..لاتحاتي ابوية نحن وياها واللي يسترجي وايي صوبنا اسميها امه داعية عليه
نواري وهي تحمس الدراجة عسب تشخطبها:يلااااا مطيرزيتية سرينا
خليفة وهو يمشي وراها:وايد مصدقة عمرج
المهم فالبداية كانوا خليفة وذياب يمشون بمحاذاتها الا والذيب يغمز لخليفة وتموا يدورون حولها واللي يخمس واللي يفحّص وهي ماتعرف شو تسوي ماتشوف غير الغبااار والمشكلة انه دخل فيعونها تراب
نواري:يعلكم الماااحي اييييييييييه تراني بنجلب والله عيوني كلها رمل
خليفة:خلاص خلاص ذياب طاع شكلها ههه تقول كانت مدفونة وظهروها
ذياب:واااههههههههه خربنا كشختج
نواري:مالت عليك هاي لزوم ستايل البر خخخ حالااااتني وانا مغبرة
خليفة:وايد خقاقة اختك
ذياب:توك تدري امبونها خقاقة
نواري:خل عنكم خل عنكم هاي مب خقة انا يالسة اقول الصدق
خليفة:ههههههههههههههههههه
ذياب:انزين اقولكم انا بسير صوب سلامي وشلتها بغايظهن بتون وياية
نواري:لا مافيني اسير ذاك الصوب وبعدين انا ماعرف اسوق الدراجة واصعد ابها العراقيب
خليفة:سير سير انا بتم وياها
ذياب:انزين بس عاد لاتمصخونها تراني عارفكم زين خخخ لاتبتعدون خلكم جداام المزرعة
نواري:مالت عليك تفكيرك خايس شراتك سر سر تتحسب كل الناس شراتك
خليفة:نواري الحقيني بوديج مكان سفااح
ذياب شوح عليهم وسار بدربه



------------------------------------
نرد للاوباش واللي وياهم
-------------------------------------------

سلامي وهي يالسة عراس العرقوب:ياويلي فديت البر
مهاية:هيه الصراحة المنظر مسكت ماودي انرد
مي:اييييه شو رايكم نلعب كرووك
سلامي:خخخخ وين بنندس
مهاية:ماشالله العراقيب على افا من يشيل كل وحدة تندس ورا عرقوب
مي:يلا يلا بزقر مطور وحروب وربعهم
سلامي وهي تباغم:مطووووووووووور حروووووووووب جسووووم ميووود نصوور تعالو
حرووب:شووووتبين
سلامي:تعالوا بنلعب كرووك
مطور:قم خل نلعب وياهم تغيير جو والله للعب ابهن لعب
حروب:اوكي
وتيمعوا الربع فبقعة وسوو قرعا وظهر ان ميوو هي اول وحدة تصيد والباقي كلهم يندسون
حروب:عاد ميو عدي لين 100 وبطييئ تعرفين هني مكان مفتوح وعلى مانلقا مكان نندس فيه يبالنا ساعة وكل عرقوب اعلا عن الثاني
مي:اوكي بس عاد لاتبتعدوون حدكم هالمنطقة مافينا حد يظيع
علاية وريماني:ونحن وين نسير
مي:انتن سيرن ويا مهاية وسلامي لصقن فيهن وين مايندسن اندسن وياهن
سلامي:هيه يلا تعالن ويانا ويويييييييلها اللي تبتعد عنا
ريم:انا بمسكج من تنولتج عسب مادييع
سلامي:هيه احسن وانتي علاية تشبصي بمهاية
مطوور:يلا ميوو عطينا ظهرج وحطي ويهج بين ريولج عسب ماتشوفين
مي نفذت اللي قاله مطر
مي:انزين بعد لين 200 سريع وعقب ببدا ادور واذا خطفن 5 دقايق ومالقيت حد كلكم ظهروا عسب ماخاف
مطر:انزين
المهم مي بدت اتعد وكلهم تشتتوا بس تبون الصدق محد ابتعد لان الصحرا مالها امان
سلامي اندست ويا ريماني وحروب اما مهاية فوياها علاية وجسوم والباقي كل واحد مكان
المهم ميوو خلصت من العد ووقفت اول شي تمت تتلفت امممرة حتى ظلهم ماله اثر ..حطت عينها عمكان وراها واايد قريب وتمت تسمع اصوات فسارت بشوي شوي الا وحروب يظهر ويييشرد ويهّول اول واحد يعني افتك عاد ميو جافت مهاية وتقظبة ابها عليوو تقولها مهاية يلا نربع وعلاية قالت انزين وتوهن بيترابعن الا وميووو تسحب مهاية من فانيلتها وتقولها صدتج عاد علاية كش ملك خخخ المهم مهاية
ومارامت تصيد غير مهاية وميود ...يعني الدور الياي عمهاية وياهم ذياب بس يوم عرف انه ربعه يايين فالمزرعة اللي عدالهم سوالهم طااف وسار ويا ربعه بعييييييييييد



--------------------------------
نرد للعشااق
--------------------------------

نواري وخليفة ماطولوا ردوا المزرعة نواري كانت مننننقهرة خخخخ ... سارت هي وخليفة وسالم وعنادي يتمشون فالمزرعة ماشالله المزرعة كبييييييييييييييييييرة عنادي تمشت شوي وياهم والا بمنصور يزقرها ويتمشون رواحهم حشا كورنيش هب مزرعة كل واحد وعشيقته و سالم وخليفة ناقعييين من الظحك عزايد وفطيم لانهم كانوا يالسين فزاوية وزايد حاط راسه فثبان فطيم وهي تلعب بشعره وبينهم نظرات حب وافلام هندية الصراحة اشكالهم كانت مصخرة
نواري:امممره ظيعوا المذهب عافاني الله يفشلوون
سالم:انتي شلج خلهم ريال وحرمته
نواري:لاا يوم بيعرسون هايييج الساعة بقول ماعليه تراهم الا مالجين لااا والبارحة
خليفة:هيه والله صدقج ...خلج منهم هاييل حالتهم صعبة بس مب اصعب عن حالة سيف ومريوم هههههههه
الصراحة اليوم الظاهر بيتم تصوير فلم رومانسي في مزرعة زايد وظواحيها
سالم:خلووف قم نسير صوب مايد ربيع سواف سيف يقول هم بعد اليوم يايين المزرعة
نواري:والله مزرعتهم عدالنا
خليفة:لا مب اللي عدالنا بين مزرعة زايد ومزرعتهم مزرعتين
نواري:يايين شباب ولا ويا اهلهم
سالم:صدق لقااافة بنات
نواري:مالت عليك انا اتخبر عسب اذا ويا اهلهم اخلي ميرانة اخته تييني
سالم:احلفيييي عنده اخت
نواري:وانت شلك
خليفة:ههههههههههه تستاهل
سالم:نواري اللي سمعته ان يسمونج وصل الغراام ومسوية لكل واحد فالعايلة قصة ... شو رايج تسويلي قصة ويا اخته ...الصراحة انا ابا اعرس وماعرف منو اختاار ودامنها هاي ربيعتج واخت ميووود فدزيها صوبي
نواري:استح استح ...صدق حمار...ها وهي اخت ربيعكم جي ترمس عنها
خليفة:هههههههه لا ولو نقوول جايفنها
سالم:ماقلت شي بالحلااال تراني اباها
نواري:لاا ليش تسير برا عندنا الحين بنتين مؤهلاات للزواج مي ومها
خليفة:لا يهال هاييلا
نواري:حشااا السنة الياية بيسيرن اول ثنوي وسالم هب من كبره الا بو 23سنة يعني سنهم حلو
سالم:هههههههه ماشالله مشتغلة محللة غرامية....يلا عشوورج دام ان علاقات الحب اللي تدخلتي فيها نجحت بسلمج نفسي وتنقيلي بنت حلوة
نواري وهي تتطنز:مالت عليك جدامك قمر حق شو تدور حطني فاول القايمة (وظهرت السانها)
سالم وهو يطالع خليفة:وااههههههههههههههه يحصلي الشرف بنت خالد قومي قومي خلني اعلن الخبر
خليفة وهو مفووول:لا والله ماوحالكم بسم الله مسسسرع شو الدنيا فوظا
نواري:احسن حق شو نتريا انا الصراحة سالم يعيبني وهو بعد اكييد اكييد ميت علية وخاطره فيني من زماان بس مايعرف كيف يخبرني وانا سهلتله الامور وفتحت السالفة
بيني وبينكم خليفة كان عادي يذبح سالم قبل نواري صدق هو مايخصة ونواري هي اللي يالسة تخطط بس بعد مايبا رياال ثاني غيره نواري ترمس عنه
سالم:ماترزا ماترزا ياريااااااال خيبة لاتنبق علينا ... يعني لاتقطع الرزق يوم انها تباني انا اباها(وبدا التغميز بينه وبين نواري)
خليفة وهو خلاااص:سلوووم قسم بالله جان سويتها لاني ولد خالك ولانك ولد عمتية(ونش...صدق غبي سيدة صدق)
نواري:هههههههه سير هاته يابوووك
سالم نش عقبه بسرعه ولوا على جتفه
خليفة:قم قم عني يالخاام
سالم:عنبوووووك الا نسوي سوالف وانت تعرف ان نواري لك مب لغيرك
خليفة:وهاي الحماارة انا بروييها تقولك وبكل وقااحة اممره نست الحيا
سالم:خلوووف فذمتتتك قول والله صدقت....ههههه حليلك ماتلاام من زوود ماتحبها يالهييس الا بنت عمك تبا تغايظ وانا اللي قلتلها تقول جي هههههههههه
خليفة:تراك انت الا الثوور وهي البقرة...اللي بيرمسها هالكلبة
وهني ياتهم نواري وهي ناااااااااااااااااااااقعة من الظحك:تعالوا تعالوا جوفوا يدوووه شو تسوي
سالم:شو شو
نواري:ذياب ركبها دراجته اونه تباه يردفها
سالم:الله يغربل العدو ..والله يدوووه خرفت ههههههههههه كيف ركبها
نواري:شلاها هو ومنصور والحبيبة ميتة من الوناسة طاحوا تصوير ابها هي ويا برقعها اللي ينعرف من بعد ميييل يصصصلق وغير الصروااال ياويل حالي يبالي احط الصورة فالنت
سالم:واههههههههههه فديتها هالعيوووز مسوية جو حق عمرها
وهني وقف ذياب الدراجة وكلللهم تيمعوا عليه الصراحة اليدة كان شكلها انتيييييييييييييييكة ناااقعة من الظحك الصراحة هالعيووز تحيرنا بعظ الاحيان
خليفة:هاه شوييخ شوو استانستي
اليدة:ويه ويه ويه يلسوني تعبت غربلاات عدووها اسميها وناسة هالمكينة(تقصد الدراجة)
منصور:ههههههههه خلاص يدووه باجر بناخذلج غيرها وبنكتب عليها شويخ فقط لاغير
اليدة:تتطنز مسود الويه
ذياب وهو يرمس سالم وخليفة:تصدقوون شديدة تحسبتها من امشي بتزاعج وبتقول وقف ..لا الحبيبة تتكركر وتقول اسرع بغيت اخمس ابها بس خفت لايستوي شي فيها روحها هب ناقصة


--------------------------------
الساعة4:00 العصر
عند اليهال
-----------------------------------------

بعدهم الحبايب يلعبون كرووك وهالمرة مطوور اللي يصيد ...
المهم هالمرة مطور قال بعد لين 200 بطيئ عسب يندسوون عدل...على فكرة الحين هم واااااااااااااااااايد بعاد عن المزرعة يعني يبالهم وقت لين يردولها وتخيلوا كلهم اندسوا فمنطقة وحدة ماعدا مهاية اللي مسوية فيها الخطيرة خخخخ الحبيبة تمت تتنقل من عرقوب لعرقووب ونزلت من عرقوب صدددددق عالي وعقب اممرة ماقامت تشوفهم فاستقرت فمكانها مطر بدا يدور واول واحد زخة حرووب وصاد الاغلبية وعقب ماكلهم ظهروا بقت مهاية
مطور وهو يزاعج عسب تسمعه لانه مايعرف وين هي بالظبط:مهوووووووووووووووووي يلا اظهري خلااص الدور عحاارب يلااا عرفنا انج شاطرة
المفروظ انها تسمع لان الصوت ينتقل بسهولة فالاماكن الواسعة لكن الهبلة ماسمعت
مي:مهاااااااااااااااااية يلا اظهري
لا جواب
سلامي:وينها هااي...............حوووو يلا اظهرييييييي
لا جواب
مي:ياويلي عاختي وين سارت...........مهااااااااااااااااااااية
حارب:الله ينطبها هالعنننزة وين تبا سايرة بعيد
مطر:الحين شو نسوي نسير ندورها قم حارب خلنا ندورها
سلامة:لا دخيلكم مانبا حد يظيع انا اقوول نرد المزرعة ونخبرهم لان ماعندنا موبايلاات وعقب اكييد حد بيي فسيارته وبيدورها
مي وهي خايفة:لالالا مايخصني مابسير المزرعة الا وياها...انتوا شو تقولوون تبونا نخليها فهالبر رووحها..
مطر:صدقيني يلست مامنها فايدة شكلها اختج ظيّعت اتجااه المزرعة جووفي(وياشر عالمزارع)...كلهن متشابهاات تلقينها الحين مصطنة فمكانها من الخووف بنخبرهم وبنرد
مي:يلا يلا على مانوصل المزرعة يبالنا نص ساعة الله يغربلكم من عرقووب لعرقووب
سلامة:يلا مطوور انت اسبقنا لان نحن بنشنقل بهاليهاال وعلى مانوصل جدها مهاية ماتت
مي:فاال الله ولا فالج(وبدت تصيح لكن ماترددوا سيدة اتجهوا للمزرعة)
المهم نرد للغبية مهاية ...الله لاااايراويكم حالها طافت ربع ساعة وهي بعدها فمكانها تحركت ومشت عسب تردلهم لكن كل ماله وتكتشف انها فمكان غلط....يأست يلست ععرقوب وبدت تصييح وتزاعج لان مابقا شي عالمغرب واذا ظلمت الدنيا عادي ترووح فيها
مهاية وهي تصيح وتزاعج:ميووووووووووووووووووو مطووووووووووور ويييينكم حراااام عليكم لاتسوون فيني مقلب ...تعاالولي..........ردووو علية
مهاية هني بدت توسوس وكل دقيقة تتخيل يا تظهرلها حنيش يا عقرب صدق هم فالشتا بس عاخره يعني مب برد برد وهاي غبية ورووحها اكيد بتتخيل هالاشيااء
مهاية:سلاااااااااااااااااااااااااامي قولي حق ميووو خلااااااااااااااااااااص ردوا علياااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وهي تزاعج سمعت صوت دراجاات وهالدرجات شوي بعااد قالت يمكن ذيااب ولا حد من هاييل ...ووقفت وتمت تاشر فيدها وتصيح
مهاية:ذياااااااااااااااااااااااااااااااااااا تعااال انا هني
لكن للاسف دراجة ابتعدت والثاني يلحقه
مهاية:تعااااااااااااااااااااااااااااالوا دخييل اللي يابكم والله بمووت
واحد منهم سمع زعييج بس مب واظح الصووت وقف وخلا ربيعه يسير تم يتلفت بس ماجاف حد فقال
----- :حووووووووووووووو حد يزقرنا
مهاية وهي تزاعج باعلى ماعندها:ذيااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااب انا هنيي تعاال بمووت
الريال ماهمه الاسم اللي قالته لان من صووتها باين انهاا متوهقة ولا فيها شي فسييدة توجه صوب الصووت
------:تسمعييييييييني وين انتي زاعجي زاعجي
مهاية بدت تحس انه هب صوت ذيااب وخافت لايسوي فيها شي يعني رياال ولقا بنت فهالصحرا اكيد بيسوي فيها شي وبيجتلها عقب شرات مانقرا فهالمجلات فسكتت
---------:حوووو ويينج ....زاااعجي
مهاية وهي تشاور عمرها قالت لاا يمكن يكون طيب وبعدين اللي الله كاتبه بيستوي عالاقل استنجد فييه احسن عن مايسيير واخيس هني ومالقا حد يساعدني
مهاية:انا هنيييييييييييييييييييييييي فالعرقووب اللي جدااامك جووف تحت
لان هو كان ويييييين فوووق يعني وااايد اعلى عنها وبس يوم رمست قدر يجوفها لانها تحرك ايدها وتناقز فنزل بسررررررررعة والله زين مانجلبت
دراجته بدا يقترب منها واخيرا وصل ووقف دراجته طبعا هي كانت ميتة من الصيااح ومن جافته طالعته بكللل ترجي
مهاية:دخييييييييلك اخوية ساعدني انا ظيّعت مزرعتنا ومااعرف ارد
سلطان وهي غامظتنه:انزين انتي شو يابج هني احيدهن المزارع هناكي وااايد ابتعدتي
مهاية وهي تناهي:اعرف ترا كنت العب كرووك وياهم وكنت ابا اندس وانا الغبية ماعرف كيف ولت هني
سلطان وهو يظحك:انزين انتي منو بنته
مهاية:شو تبا فاسمي انت بعد....يلا ياتسوي فيني خير ياتسيير واتم انا هني اترقب مصيري
الصراحة سلطان كان ميت عليها ..لانها صدق جميلة وغير كشختها وهو اول مرة يجوف وحدة فالبر كاشخة فتم مبهت ويطالعها(الحبيب سرح فيها صدق حماار ومتفيج)
مهاية وهي خايفة:ايييه انت ارمسك ترانيي لاتم تطالع (وانهاارت من الصياح)دخيييلك ساعدني والله مابا امووت
سلطان وهو يظحك:انزين انا شعرفني اي وحدة مزرعتكم انتي قوليلي انتي منو بنته
مهاية:انا بنت سيف بن حميد الـ...
سلطان وهو فاج عينه:لحظة انتي خوانج سيف وحميد
مهاية وبلهفة:هيه هيه تعرفهم ...يلا دخيلك ودني حقهم
سلطان وبعده منصدم:لحظة انا اللي احيده فاطمة اصغر اخت عندهم انتي من وين ييتي
مهاية:انا اختهم من ام ثااانية يلا لاتسويلي فيها تحقيق
سلطان هو طار الحلج:انزيين بسج صيااح تراني ماكل والله والله واهلج وبوديج لهم بس اسكتي
مهاية:ماباااااااااا ....عندك تلفون....دخييلك عطني بس شوي بدقلهم
سلطان:دخيلك ودخيلك..بعطييج افا علييج انتي اخت الغالي(وظهر موبايله) الشيخة ماشي ارسال
مهاية:يلا عاااااااااااد شو ماشي ارسال هات انا بجرب
سلطان وخاطره يظحك عشكلها:اندووج يلا يمكن ايدج فيها سحر ويستوي شي ارسال
مهاية وهي تدق حق رقم فطيم لان الرقم الوحيد اللي حافظتنه رقم فطيم:افففف يرن بس ماترد
سلطان:خخ الا مارن اصلن .... اسمعي انتي تمي مكانج ولا تتحركين ولاااااااااا حركة لين نردلج
مهاية وبطريقة سريعة:لالالالا والله ماتخليني روحي تباني امووت شو يظمن لي انكم بتردوون
سلطان:يابنت النااس دقيقتين بسير مزرعتكم بخبر خوانج وبنرد
مهاية:لالا اخاا اتم اروحي اخااف تغيب الشمس وانتوا بعدكم ماتيووني يلا يا (وسكتت) دخيلك
سلطان:اسمي سلطان
مهاية:انزن يلا سلطاان دخييلك لاتسيير الا يووم ايون والله انا اول مرة ايي هني واظييع وتووووووووبة مرة ثانية مابيي
سلطان من سمعها تقول اسمه تخبل
سلطان:انزين حتى لو بتم ويااج ويو شو تبينهم يقولوون عني ... منقوود يابنت النااس اتم ويااج
مهاية:والله انك متفيج اونه منقوود مامنقووود انت وين وانا ويييين لا مابيقولوون شي يلا حااول اتدق دخييلك اكييد الحين ميووو ميتة من الزيغة علية
سلطان هني نقع من الظحك:هذووه تلفوون سيف يصيح (ورد سيف) مرحبا
سيف وهو متوتر لان استولهم فترة ومالقوها:مرحبتين
سلطان:سيف اممم اخبرك تراها اختك لقيتها رووحها والحينة عرفت منها انها ظايعة وماتعرف اترد المزرعة وانا قلتلها بييكم عسب ادليكم مكاانها وتشلونها لكن اختك ماتطييع تقول تخاف اتم رووحها
سيف وهو مشتطط:احلفففففف قول والله انك لقيتها
سلطان:والله وهاذي جدامي اندووك رمسها
وهني مهاية شلت التلفون وماااااااااااااااتت من الصياح:سييييييييف وينكم انتواا والله كنت بمووووت تعال شلني والله اباااكم والله اخر مرة اسويها بس تعاال
سيف:انزين استهدي بالله الحين بنييكم
مهاية:الحين الحين تعالوا
سيف:انزين انتي عطيني سلطان
مهاية وهي تطالع سلطان:اندوك يباك
سلطان:ها سيف شو الراي الحين
سيف:مشكوور ياخوية لولااك جان ظاعت بنتنا
سلطان:افا عليك ياسيف شو هالرمسة وانا اللي يالس اسويه مابيغطي جزء من اللي سويته بكم
سيف:سلطاان نحن انتهينا من هالسالفة وماشي بالخاطر عليك ويسد انك ييت واعتذرت من زايد ومنا واحد واحد...الحين خلنا نرد لاختية وينكم انتوا بالظبط
سلطان:الصراحة ماعرف اشرح نحن بعاااد كنت العب ويا ربيعي فالدراجات واختك زقرت علية اظني كانت تتحسبني ذياب ويوم ييتها لقيت حالتها حالة ههههه اخبرك اختك تعرف تسوق البانشي
سيف:لا الله يهدااك هاي وين والبانشي وين .. انزين اسمع ترووم اتيينا نحن الحين فالدراجاات صوب العراقيب
سلطان:انزين حتى نحن هالصووب بس تييسر وامش سييدة ...
سيف:ياخوفي نحن نظييع
سلطان:تعرف ماشي حل غير اني اردفها ولاتخااف تراها اخت غالي ومابمسها بالسووء بخليها تتقبظ بسفرتية
سيف ومب عايبنه الموظووع:يعني لهالدرجة انتوا بعااد
سلطاان:والله ماعرف انا ماعندي شغلة غير ارقا هالعراقييب واتدعس فالطعووس لكن لاتسألني اي عرقووب ترا ماحطو لافتة عكل عرقووب عسب ادلييك خخخ
سيف:انزين خلااص اردفها والله قفطة هالبنت يعني محد لقاها غيرك .... يلا عطني ياها
سلطان:اندوج
مهاية:هاا وينكم يلاا ساعة يدلييك المكاان يلا
سيف:مسودة الويه اسكتي الله يخلييج الحينة ماشي حل غير انه سلطوون يردفج اركبي وراه لكن اياااني ايااج تصكين شي منه
مهاية:لالالا انت تعاال وين تبون
سيف:انطبي وسوي اللي قلته
مهاية وهي تصيح:ان شاءالله
وبندوا

المهم ركب سلطان وفخاطره يظحك عليها لان يبان انها قاافطة حليلها كانت حاطة ايديها وراها ومتمسكة فاخر البانشي وهو كان يمشي شوي شوي بس يوم ينزل من العرقووب كانت تحس انها بتطييح ولازم تمسكه بس تذكرت رمسة سيف وتمت متشبصة فالبدي ومغمظة عيونها .... لين وصلوا ويوم وصلوا كانت العشيرة كلللها متيمعة عند بوابة المزرعة حتى مايد وام مايد وميرانة كانوا وياهم وعاد الله لايراويكم الفلم الهندي اللي سوته مي اول ماجافتهم سوت طاف للكل وربعت حق اختها سلطان نزل ومهاية نزلت وتمت تلوي عاختها وكل وحدة تسوي فلم هندي وسيف كان متفششششششل بس مارام من جاف مهاية لوا عليها وقالها ياويلج ان عدتيها

مهاية:والله سووري اخر مرة ايي اصلن
مايد:يلا ماعلييه اهم شي عدت عخير
سلطان:يابووكم يوم بنااتكن هب ويه بر لاتييبونهن زين ماستوابها شي
ذياب:هيه والله مهاااية اونج عااد بتروينهم انج البطلة واخر شي سودتي ويهج
حميد:مايخصكم فيها ..حرام عليكم زين ماماتت من الزيغة اصلن


المهم عدا هاليوم عخير .. وسلطان ارتااح لان زايد وسيف وكلهم تقبلووه مرة ثانية بكللل طيبة ..برغم اللي سوااه لكن محد يعلم بحااله بعد اللي قاله له ابووه هاك اليوم غير ربه واخوانه...سلطاان وايد تغير يعني اصطلب من خااطر ..حتى فروظه قام يصليهن فالمسيد واصر انه يستسمح من زايد قبل ملجته عسب مايتم يأنب عمره وصدق زايد من اعتذر سلطان لوا عليه وقاله انت اخو الغالي وماشي فالخاطر علييك وكلنا نعرف انك كنت مستهتر وماتعرف اللي تسويه


----------------------------
يوم السبت
الساعة 1:30 الظهر
في مدرسة ام عمار
الحصة الاخيرة
-----------------------------

صف نواري كان عندهم فراغ فمس العربي وودتهم صف قوم فطيم لانهم متأخرين بدرس عندهم
طبعا اول مادخلت نواري فطيم تمت تصفق وتيبب وتصفر والبنات وياها عالخط طبعا المس متعوده عشعبه 3
ها شي طبيعي بالنسبة لهم المهم نواري يلست عدال فطيم والمس بدت تشرح لكن الشيخة فطيم داقه سوالف مع نواري ونواري كل دقيقة تسكتها لكن ماشي فايدة السان فطيم ظارب تيربو المهم المس انقهرت لانها حذرتها وماشي فايدة
المس:فاطمة وبعدين معيك..اومي أأري السؤال
فطيم وقفت ونزلت نظارتها :ان شاءالله مس
المس:تكلمي باللغة العربية
فطيم:حسننا
المس:هيا أقرأي السؤال
فطيم ماتعرف اي صفحة فقالت بجدية:مُعَلمَتي ..صَفْحَتو كمّنننن(شدت عالنون)
طبعا لانها كانت جادة ومن صدقها ترمس تعرفوون المساات كلا اونهن جادات لكن هني المس غصبن عنها ابتسمت ونواري والبنات نقعن من الظحك يوم قالت جي
فطيم وهي تتلفت عليهن:شو شو ماذا دهاكُنّ .. الملعمة قالت لي تكلمي باللغة العربية
المس:هههه بس اللي اولتيه غلط
فطيم:اللي هو التجربة مب حرام زين مني تكلمت باللغة العربية والله اذا بتظحكون لاتقوليلي مرة ثانية اقري باللغة العربية
المس:لالا احسنتي اصلن اكتر شي بيعقبني فيك انك بتتكلمي بالفصحة وانا وعدتكم اللي تتكلم من اول السنة لنهايتها باللغة العربية راح تتكرم وتاخود علامة كاملة فالشفوي
فطيم:باللّه عليكي .. ليما لم تقولي لي من قبل .
المس:فااطمة .. يلا ااراي السؤال
فطيم:حسننا ساقراه لكن لم اتشرف بالصفحة التي كتب فيها .. لم تقولي لي صفحَتو كمّن افتح
نواري بصوت واطي وهي ناقعة من الظحك:ياحماارة ارمسي عدل
المس:ماشالله عليكي من كتر الرغي ماتعرفي فاي صفحة عماليين بنحل..خلااص اوعدي مكانك لكن ياويلك لو تكلمتي مرة تانية...نورة تعالي اوعدي هون
نواري:ان شاءالله
فطيم:لا مس بلييييييييييز حلفتج خلها عدالي ... ترا والله اذا بعدتيها عني مابسكت(ثقة الحبيبة)
المس:فاطمة لاتخليني استعمل اسلوب تاني معاكي
فطيم:لالا خلاص تووووبة كلا ولا اسلوبج الثاني... ها يلسنا ..الله يهداج كلا معصبة والله ترا مب زين حقج
المس:لا حول ولا قوة الا بالله
فطيم وهي توقف وتسوي حركة بايدها:لالا خلاص فديتج والله انج طيبة ...اسفة اسفة امسحيها فويه بنت عمي
نواري:مس ماعليج منها اشرحي .. ترا هاي خبلة وماعلى المجنون حرج
المس وهي تبتسم باسف:المشكلة على اللي بتسوييه بحبها ومامنستغنا عنها هون فالصف
فطيم:لااااا مس دخييلج لاتقولين جي باجر علي امتحاان...لا الصراحة الحين مب بس بيلس بيلس وبنطممم بعد كم مس منى عندنا
المس:يلا فطومة الله يرضا عليكي اوعدي وخليني اشرح
فطيم:صدق حرفتي باسمي وسويتيني دقاقة بس بعد بيلس...يلا اشرحي كلنا اذان صاغية

-------------------------------


مرت الايااام وبدن البنات يزهبن لعرس سيف ومريووم لان مابقا شي ععرسهم وفوق ها بدن ياخذن اسامي مدرسين لان الامتحانات بعد عرس سيف بشهر ونص والباقي عقب عرس سيف باسبوع بتبدا امتحاناتهم اما ذياب فرد لندن عسب يسحب اوراقه لكن ربعه قنعووه انه مايسحبهم ويظيع عليه هالكورس بس والكورس الياي يكمل واقتنع يعني خلااص قرر انه يكمل هنااك ...اما نواري وخليفة فماصار بينهم شي غير ان كل واحد فيهم يزيد حبه للثاني وخليفة قرر انه بعد عرس سيف يرمس ابووه فالسالفة


----------------------------------
الليلة اللي قبل العرس
غرفة مريوم
الساعه 3 الفير
--------------------------------------------

مريوم يالسه ويا نوراي وفطيم وهن يالسات يغلسن عليها وهي ميته من الخوف
من بااجر اتخاف تتخرطف ولا تصيح ويخترب الميك اب وكان في شي مخوفنها اكثر وماتبا اتقول
حق نواري وفطيم بس اخر شي ماقدرت تمسك عمرها

مريوم وهي اطالع اليداار : نواري فطيم بقولكن شي
نواري فطيم : شو
مريوم : خايفه
نواري : شعور طبيعي
فطيم : رمست الفيلسوفه
نواري : انتي جب ...انزين من شو بظبط
مريوم تمت ساكته شوي عقب رمست : انه سيف يغير رايه
نواري وفطيم انصقعن : انتي شو تقولين
مريوم وهي فيها الصيحه : والله العظيم ربيعتي شيخو ريلها كان يموت فيها ويوم عرسها
كنا كلنا نترقب المعرس ايي و تريناه اخر شي قالوا حق شيخو مابيدخل ويوم دقيتلها بعد كم من يوم اكتشفت
انه طلقها ومايباها ... اخاف يستويلي جي
فطيم : عن الافلام الهنديه سيف يمووت فيح مستحيل يسوي هالحركه
نواري : مريوم فديتج لا تخاافين ان شاءالله العرس بيكون اوكى وانتي بتظهرين قمر و سيف بيتخبل عليج
مريوم ودموعها تنزل : واذا اندبغت
فطيم : هههههههههههههه بنقع من الظحك
مريوم فلعت فطيم بالمخدة
مريوم : برع برع مابا اشوفج حماارة سيري يالله اخر ليلة ارقد بدون ماشوف شيفتج عفان الله 24 ساعه مجابلتنج يلا جلبي ويهج
فطيم وهي تضرب مريوم ع راسها : طااع هاي والله مشاااكل ودج انتي اتجابلين هالويه السموحي
نواري : خخخخخ دخيلج
مريوم : تخيلوا خلاص من باااجر بظهر من هالبيت بروح مكااان ثاني مابرقد ع شبريتي ولا في غرفتي
بروح مكان ثاااني الصرااحه يعور الشعور
فطيم : اللي يسمعها يقول بتروح المريخ الا بتروحين خطوتين من اهني تعالي كل يوم الظهر ارقدي اهني خخخخ
نواري : خخخخ هيه شدراني جنج بتنقلين من غرفة لين غرفة هب جنج بتسيرين بيت ثاني خخخ
مريوم : هيه بس حتى لو الشعور يزيغ
فطيم وهي ترفع حياتها : ليش سيف يزيغ
مريوم : انتي جب حمارة وحدة تعالي انا ماقتلج تظهرين ليش بعدج يالسه
فطيم بكل دفاااشتها ضربت مريوم ع راسها : اييييه انتي هب اتعرسين وتستقوين علينا بدوس فحنجج احين نواري : ياااربي ملجت وبعدها سوقيه ماشي اسلوب مالت عليج الله يعين اخويه
فطيم بخقه: احم احم وده اخوج
مريوم سوتلهن اكبر طاف وسارت انسدحت ع شبريتها وتمت اطالع السقف
فطيم وهي اطالعها : عنبو حتى السقف بتتولهين عليه فلم هندي انتي
مريوم يلست وطالعت نواري : نوراي ظهريها من اهني عورتلي راسي
نوراي : خخخخ فطوم انطردتي بما فيه الكفايه اظهري بما تبقى لكي من كراامه احسن لج خخخخ
فطيم : مالت عليها عاد من زينها ام كشه قاصه ع اخويه 24 ساعه مسشورة كشتها وهو يتحسب شعرها قطعه مايدري بالحقيقه المره هع هع هع
مريوم : جب شعري احلى عن ويهج انزين.... عقب سكتت شوي وقالت .. يعني بعده كشه(لان حراام معقدينها عالفاظي خخ)
نواري وفطيم : هههههههههههههههههه
نواري : لا والله حلو ماعليج من فطيم تبا اتحبطج قبل عرسج لاتسمعينها
فطيم : هع هع لا لا خاايس
مريوم : محد طلب رايج
نواري : هههههه يلا انزين احنا بنخليج اتودعين غرفتج وبنييج باجر الصبح
مريوم : لالالا تمن الليله اخر مرة بترقدن عندي عقب كله وياسواف مابا الصراحة ملل انا ابا اسولف
فليل ماروم اسولف وياه
نواري : خخخخ كيف ماترومين يعني ريلج مابتسولفين وياه
مريوم : امبلا بس يعني احنا سوالفنا اللي حش ونرمس عن فلانه ونلعب ونستعبط مع سيف ماروم جي اسوي اوووف ستغفر الله
نواري : هههههههه اتموت ع السوالف بسج طول عمرج اتسولفين خذي بريك
مريوم اعتفس ويها ونواري وفطيم ناقعات من الظحك عليها
المهم سهرن البنااات بس رقدن ع 4 مايبن يطولن عشان باجر ويوهن ماتكون تعيسه خخخ



---------------------------------------
يـــــــــــــــــوم الــــــــــــــــعـــــــــرس
الساعه 8 الصبح
--------------------------------------

حدرت حمدة حجرة اختها وبندت المكيف وشغلت الليت
حمدة : يلااااا نشن يلا عروووستنا وراج عرس يلااا قومن بسكن رقاااد
مريوم : حمدوووو طلعي برررررع
حمدة : بعد مسودة الويه اترووغين
فطيم وويها منفخ وحالتها حااله : هيه من امس الحبيبه مستقويه اتطرّد فينا
حمدة :هههههههههه حلفتج فطوم نشي شوفي ويهج في المنظره خخخخ
فطيم : الحلو حلو لو شو... مشكله العذااال واااي بسم الله عليه
نواري وهي تفلع فطيم بمخدة : انتي متفيقه من صباااح الله حشرتيني ابا ارقد
حمدة : يلا يلا ماشي بسج رقااد
نواري : اوه مش انا العرووس وعوا هاييج اول
مريوم : مابا هب نااشه مابا اعرس
فطيم : طاااااع هاي ع كيفج ياماما خلاص مافيه تراااجع مش ع كيفج
مريوم : والله مابا بصييح مابا يعني مابا خلاص كنسلوا
تمت مريوم ع هالحال وحمدة تقنعها ونواري وفطيم كل وحدة سارت بيتهم اتيب اغراضها واترد بيت عمها
دشت فطيم البيت وشاافت سيف يالس جان تظحك
سيف : حمد الله وشكر الناس يسلمون
فطيم : شفتك جان اتذكر مريوم الخبله
سيف : فديت هالطاااري وعن الغلط محد خبله غيرج
فطيم: ياحليلك ياخوي انته تتفداها وهي تباهم يكنسلون العرس
سيف وهو يوقف ع حيله : شوووووو
فطيم زاغت وتمت ساكته
سيف : ايييه انتي شو تقولين
فطيم : بلاك اشتطيت بس جي اتقول لانها خاايفه
سيف تطمن شوي بس كان مستهم ع مريوم اسبوعين الحين مارمسها
وكااان بيموت يبا يرمسها وماقدر يمسك عمره ظهر في الحوي ودقلها ع حظه حمدة كانت توها ظاهرة من عند مريوم عقب ماقنعتها ونشت مريوم بدش اتغسل
مريوم ماكان لها خلق تلفون وردت بدون ماتشوف منو داق
مريوم : الوو
سيف تم ساااكت
مريوم : صدق متفيجين انا مالي بارظ وانتوا حظرتكم داقين تستهبلوون
توها بتبند جان تسمع ظحكت سيف تتحسب انها تتخيل
مريوم : سيف
سيف : ياااعيووون سيف
مريوم تمت ساكته
سيف : مريااامي ارمسي والله تولهت عليج اسبوووعين حارميني منج هب حرااام حليلي ضااايع من دوونج وبعد يوم ادقلج تهزبيني
مريوم : شو اسويبك تتخفف انا ارمس وانته سااكت
سيف : ههههه انزين بلاج جي معصبه
مريوم وهي خلاااص بتصييح : ماشي
سيف: خايفه
مريوم ودموعها خلاص نزلن وبصوت مبحوح : هيه
سيف : فديتج انا انزين من شو ماباكلج انا
مريوم : مش خايفه منك خايفه من السالفة كلها انه خلااص بعيش في بيت غير البيت الي طوول عمري فيه.. بعييش حياة غير الحياة اللي متعودة عليها ..
اليوم بمشي جدااام خلق الله بفستاان طوييل عليه واخاف اتخرطف واطيح واتفشل وتغير رااايك ماتباني
سيف : هههههههههه فديت ويهج انا والله حتى لو تتكسرين لاسمح الله اباج
مريوم استحت وتمت ساكته
سيف : بل انزين قولي شي بردي قلبي من متى ماسمعت كلام حلو منج
مريوم : انزين ليش مستعيل كل شي في وقته حلو
فطيم ونواري توهن دااشات الغرفة وسمعن اخر جمله
فطيم : اووووب اوووب شو هالكلااام عييب اييه انا اندر ايييج ( يعني تحت السن القانوني خخخ)
نواري : ههههه اونه دخيلج انتي استااذة فهالسوالف اونه اندر اييج
سيف: هااييل مايخلون الوااحد يرمس حرمته ع كيفه زين بعد اليوم بااخذج وبتكوونين عندي بعد احلمي اتشوفينهن خلاص ماشي
مريوم : حراام عليك فديتهن هاالثنتين ما استغنى عنهن سيف : يسلاااام وانا
مريوم وهي محمرة لانه فطيم ونواري يطالعنها : لا انته غير
فطيم : ياااااويل حااااالي ( وتصفر ) ياخطيييرة انتي عنبو انزين اتريوا لين الليلة مافيكم صبر
مريوم : انتي جب
فطيم : ظهرت ع حقيقتها
مريوم طاالعت فطيم بنظرة
فطيم : هع هع هع
نواري: هههههههه
سحبت فطيم التلفون من مريوم
فطيم : طووووووووووط لقد انقطع الخط
وبندت في ويهه وتمت تظحك خخخخخ
مريوم : يااااحمااارة ليش اتبندين في ويهه
فطيم : اوووه عادي الا سيف وبعدين عيب وين تبوون اليوم عرسكم لاحقيين عالمغازل تراكم ماشالله من الحين تجرجون اعماركم
اما سيف اول شي انصدم عقب تم يظحك ع اخته الخبله ورد دااخل

ع الساعه 12 توجهن البنات لفندق الانتر وهنااكي كانت مريوم واختها في غرفه و البنات في غرفة واخوانها وسيف واخوانه و عيال عمه كانوا مرتبشين تحت يرااقبون تعديلات الكووشه و سيف يسوي اتصالاته عشان يتأكد انه كل شي اوكى صوب قااعه الرياييل

مريوم يوم خلصوا ميك ابها وخلصوا شعرها خلوها ترتاااح قبل مايلبسونها الفستاان
يلست ع شبريتها ودخلت عليها علايه اختها وهي كااشخه ومسوين شعرها وشكلها يجنن
علايه : مريوم ليش زعلااانه
مريوم : مش زعلاانه
علايه : امبلا شفتج يوم اتصيحيين اليوم بتااخذين حبيبج لازم تستانسين
مريوم : هههههههه ياويلي منج ومن لسااانج شو هالرمسه عيب
علايه : ههههه عادي سيف حبيبج صح ولا لا
مريوم في قلبها اكيد الطفسه فطووم معلمتنها خخخخ : لا سيف ريلي
علايه : يعني ماتحبينه
مريوم : امبلا ..اسؤال منو معلمنج هالاشيااء
يلست ع الشبريه وطالعت اختها بنظرة ثقه : انا بروحي ادري
مريوم : انزين مابتتولهين علي
علايه : لا لان كل يوم بيكم بس يمكن شويه فليل لان بعدين محد بيقص لي قصة خلووف قصصه مش حلوة
مريوم : ههههه حليله زين منه يقص لج
علايه : ملل كله الابطال اسمهم خليفه ونورة مايغير ماحب قصصه
مريوم : ههههههههههههه
ماقدرت اتقاااوم اختها التحفه لوت عليها بالقو تمت اتبوسها علااااايه اكثر انسااانه بتتوله عليها مريوم من بيتهم
مريوم : علايه اتحبيني
سكتت علايه وتمت اتفكر
مريوم : احلفي انتي بس
علايه ظحكت : هيه وااااااااااايد قد السما احبج
مريوم وهي اتبوس اختها : فديييتج انا انا بعد قد السما احبج عقولتج واكثر بعد
علايه بخبث : خخخ وسيف
مريوم فيها ظحكه وطاالعت اختها اللوتيه بنظرة: عييييب
علايه ظحكت ظحكه طفوووولية تخبلت مريوووم تمت اتبووسها وتلاعبها وعلايه صوت زعيجها وظحكها لين اخر الفندق وااصل
دخل مطووور الغرفة
مطر : شو تسووووين في اختيه يالمجرمه
مريوم : بجتلها
علايه وهي تربع : لاااااااااااااا
مطر شل علايه ويلسها فوق جتوفه : لا تخااافي يااميرتي سوف احميييكي من الوحش ام المكيااج
علايه : ههههههه لا اسمها ام كشه
مريوم : محد غيرج خخخخ مطرو فديتك بتيني مالت الفستاان احينه و اميه مشغوله خل هالشيطانه عندك
مطور وهو يبوس علايه: فديتها الشيطاانه يلا عليا انسير نلعب قلعه واميرة وامير ووحش
علايه وهي اتصفق : هيييييييييه يلا
وهم ظااهرين صدت علايه ع مريوم
علايه : لا تعرسييين بدوووني اوكى اتريي لين ايي عقب
مريوم : ههههه اصلا مايستوي عرس بدووون احلى اميييرة فديت رووحج انا
علايه : لا تنسين
مريوم : ان شاااااءالله سيدتي اوامر اخرى
علايه : لا بس اذهبي
مريوم باست اختها اخر مرة عن خااطرها خخخ لا تقاااوم خدودها وظهرت الفستاان عشان تلبسه
لبسته ويت اللبنانيه اتساعدها تلبسه و اتركب لها الطرحه وتعدل وماعرف شو
وقفت جدام المنظرة عقب ماخلصت ويلست اطالع عمرها بالفستااان الابيض اللي من يوم هي
كبر علااايه تحلم تلبسه و يلست تتخيل عمرها ع الكوشه جدام الناس وعدالها سيف يتها نفضه وخاافت يلست ع الكرسي ونزلت راااسها وغمظت عيونها وحست حد يدخل الغرفه رفعت رااسها و شافت ابوها واقف عند الباب نشت بصعوبه وسارت اتبووس راسه ومسك ايدها هو ويلس ويلسها عداله


بو عبدالله : طووول عمري وانا اتخيل هاللحظة يامريم اللي بشوفج فيها لابسه الفستاان الابيض وبتودرين بيت ابوج وامج وبتسيرين بيت ريلج والحمدالله انه ريلج قرييب عشااان مانحس بفراااقج واايد
مريوم غرغت عيونها وتمت اطالع ابوها : فديت رووحك ياابويه
بوعبدالله : لا تصيحين يابنتي العرس نصيب كل بنت الله كاتبلها انها اتعرس وانتي ريلج شيخ الريايل ولد سعييد ماشي شرااته بيحطج فعيونه واحمد ربي انج خذتي وااحد يستااهلج وهو خذ وحدة تستاهله الله يهنيكم ياعيالي و الله يرزقكم بذريه الصالحه و ان شاءالله اشوف عيالج رياييل شرا ابوهم ينشد ابهم الظهر الكل يشهد باخلاقهم و طيبتهم و يمدح تربيتهم ابا عيال سيف ومريم يكونون غير
مريوم ودموع تنزل ع خدها : ان شاءالله ابويه والله يطول بعمرك واتشوف عيال عيالي
بوعبدالله وهو يمسح دمعة بنته : ههه يابنتي مايستوي بعد اخذ زمني وزمن غيري هااييج الساعه انا في القبر وان شاءالله اشوفهم في الجنه
مريوم : لا بسم الله عليك بعد عمرن طوييل
ابتسم بوعبدالله حق بنته ونش وحب راسها
بو عبدالله وعيونه تلمع : البيت بيفتقد حسج يامريم
مريوم ودموعها تنزل : ولا يهمك ياابويه بي كل يوم بوقف في نص البيت بزاااعج
بو عبدالله : ههههه عشان بالعصا ع ظهرج هب يعني عرستي يعني ماروم اضربج بالعصا اتزااعج قالتلي مزعجه وحدة
مريوم : ههههه بلاك ابويه جلبت
ابتسم بوعبدالله حق بنته وصد عنها بيظهر ودموعه تنزل ع بنته صدق انه عنده حمدة وعرست من قبل بس مريوم غير اللي تيلس وياه و ترفع ظغته و تهمزه وماليه الدنيا عليه صدق احين بتييه بس بعد بيكون وراها ريل وعيال وهالشي اللي صدق كان مأثر في بو عبدالله بس شو يسوي ها حال الدنيا

دخلن نواري و فطيم ع مريوم الساعه 9:30 وكانت هي يالسه ع الكرسي طفراانه طبعا فطيم ونواري كل وحدة تقوول الزوود عندي كانن مسكتااات

مريوم وهي معصبه : احلفن انتن بس قولوا والله عفنت وانا يالسه ماتحسون حظراتكن يالسات تحت ومخليني فوق روحي و ... بلاكن جي اطالعوني هب حلو ميك ابي ولا شعري الفستاان في شي
نواري وعيونها كلها دموع سارت صوب بنت عمها
نواري : اتخبلين ولا فيج شي غلط
مريوم استحت ونزلت رااسها
فطيم وهي تمسح دموعها : اونها تستحي بعد
مريوم رفعت راسها يوم شافت حالة فطيم انها اتصيح وحالتها حاله وبعد لازم اتعلق ظحكت وظهرن غمازاتها وابتسمت نوااري
نواري : سيف مابيرقد الليلة
فطيم : شدرااني حليله الريال روفي بحاله شوي
مريوم : اوووه بس عاد استحي
نورة وفطيم : ايوااااا خخخخخ

ع الساعه 10:30 كانت العروس بتدخل وارتبشن البنات تحت و اللي تتأكد من الليتات واللي اتجيك الدخله واللي تتأكد انه علايه وريم اللي كانوا بيمشون قبل ماتدخل مريوم جاهزات
دشن اول شي ريم وعلايه ع لحن دخلتهن خخخ مطقمات في الفستاان وماسكات سلات ورد ويعقن الورد ع الارض ويمشن عاللحن وعلايه متقمصه الشخصيه انها عروس ومستحيه عكس ريماني اللي كانت تبستم حق الكل وتنسى مرات اتعق الورد ويوم امها اتأشر لها تتذكر المهم وصلن البنات وكل وحدة وقفت ع صوب من الكوشه وخلصت زفتهم والحين زفة مريوم مريوم جان ريم اتزااعج : يلاااااا عمو ادخلي
الكل يلس يظحك عليها ومهرة تقفطت خخخخ وريم استوى ويها احمر لان علايه هزبتها خخخخ
مريوم اللي واقفه ورا الباب ميته من الخوف وترتجف من فوقها لين تحتها اتحااول اتسيطر ع عمرها بس هب قااادرة وكان ينباان انها ترتجف من باقتها وقفت وقفتها و حمدة اختها عدالها اتهديها وفجوا الباب وشافوها الناس
امها ابتسمت يوم شافت بنتها وكيف كبرت وغدت عروس اليدة سوت منااااحه وعدالها البنات كلهن شغالات ومهرة قطعت عمرها من الصياح اشرت حمدة حق مريوم انه يلا امشي مريوم ويهها اعتفس مسكت الباقه في ايد و الفستاان في ايد ودخلت القااعه وهي تمشي ع اللحن
كانت ميته من الخوف وتتنافظ وينبان انها خايفه بس من ترفع راسها واتشوف امها تشق الحلج
فطيم بين دموعها : حتى في عرسها شااقه حلجها ماتوب
مهرة بصوت مبحوح : فديتها احلى شي فيها
مها : ماشاءالله عليها حرمة اخويه تخبل .. الصراااحه سيف عرف يختاار
نواري : فديت بنت عمي والله
مريوم ماكانت تبا اطالع البنات اتخاف اتشوفهن واتصيح وهي تمشي في الممر لاحظت ان لازم تركب دري عشان تركب الاستيج اهني ويهها استوى خط وتمت اتقول في خاطرها لالالالا كيف بركب بطيييح ااااااا مابا لالا ونواري وفطيم على طول فهمن ونقعن من الظحك لان قايله هي من قبل ماتبا دري في كوشتها بس مش ع كيفها وسولها الدري وهي انصدمت وصلت عند الدري ويت حمدة مسكتها من صوب و مهرة يت الصوب الثااني وعايشة اتعدل الفستاان من ورا واتسوي اللي تقدر عليه خخخخ اما البنات اللي مش معرسات واقفات ويصيحن خخخخ
ركبت مريوم الاستييج بسلام و تمت تمشيى استانست ع عمرها وصدت صوب نواري وفطيم وشقت الحلج وتمت تظحك اللي زااد من حلااتها ونواري وفطيم ناقعات من الظحك لان ويهها جنه يقول ماااطحت هيي هييي ماطحت وتمت مستاانسه وواثقه من عمرها شوي كانت بعدها مستحيه بس يوم ترفع راسها تبتسم بحييا
ووصلت عروستنا الكوشه وكاااانت خلاااااص تبا اتعق عمرها وتيلس وبس خلاص خخخ
يلست و حست ليتات واااايد في ويهها و ماتشوف الناس عدل ماعيبها الوضع ههه ينها مهرة و حمدة يشوفن حالها

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:09 PM
مهرة وصوتها مبحوح من الصياح : هاالعروس
مريوم : شو جي ماشوف
حمدة : هههههههه على طول تحرطمت صلي ع النبي توج راكبه
مريوم بطريقه عيايز يوم يقولن شي وهن مش عايبنهن الوضع : عليه الصلاة والسلام بس الصراحة صدق اوف حمدة : حسي باللي كنا انحسه
مريوم تمت يالسه تتريا نواري وفطيم اين طبعا ماقصرن اول غنيه حطوها على طوول نشن ويا سلامي و مها ومي ونوف وهي خاطرها اتنش وياهن وميته من القهر
سارت صوبها نوااري باستها ويلست عدالها
نواري: ها شو النفسيه
مريوم : اكرهكم انا يالسه اهني جني باربي جدام الخلق وابتسامتي لازم 24 ساعه ع ويهي وانتن ترقصن والله خاطري اصفق ع الاقل اظهر حرتيه
نواري : ههههههه رقاااصه رقاااصه اصطلبي يلا اونه اصفق وين تبين خخخخ
مريوم : مايسوى عليه الصراحه
نواري : ههههههه
عقب يتهن فطيم تستهبل وتغلس ع مريوم
مريوم : هههههه الله يغربل عدووج يافطييم بس فظييحه الناس يشوفوني بيقولن هاي ماصدقت عرست من يلست وانا اظحك خخخخ اقول انا عطشااااااااااانه بموووت دخيلكن هاتولي مااي
نواري : كيف بتشربين جدام النااس
مريوم : اووووه يعني اموووت من العطش
مريوم يوم قالت الجملة كالعادة لازم اتحرك ايدها فودرت الباقه عشان تحركها ع راحتها
نواري : اييييه انتي حااولي تمسكييين عمرج لحظة في حياااتج انتي وهالاييد ماشي كنترول لازم اتحركها
مريوم : هع هع غصبن عني
نواري : اييه شو هع هع عروس اتقول هع هع
فطيم : كفج كفج مريوم
مريوم : ماروم اخاف يهزبوني
نواري : حمد الله وشكر ههههه
مريوم : انزين ابا مااااااااي
سارت نواري اتيبلها ماااي وتمن واقفاات جدامها نواري وفطييم عشان تشرب ومحد يشوفها
رقصن البنااات ماقصرن مايلسن وين سلمن عليها وصورن وياها بما فيهن امها اللي مريوم دمعت عيونها يوم شافتها وحطوا العشى ويلسوا يتعشووون الحريم ومريوم ميته من القهر هي العرووس وهي اللي تموت من اليوع ونواري وفطيم حاسيين فيها وكل شوي يظحكون عليها وهي معصببه
ع الساعه 12 بين الربشه سارت سلامي عند المغنيه و قامت المغنيه قالت : لو سمحتوا تلبسوا المعرس حيدخل
مريوم اهني ماعرفت شو اتسوي ويهها تغيرت اللوانه وتمت ادور نواري وفطيم ولا مهرة وحمدة ولا أي حد ماشافتهن بغى يغمى عليها يت صوبها وحدة متغشيه ويوم رفعت اكتشفت انه حمدة ساعدتها اتنش ومريوم كانت حالتها لا تحسد عليها ترتجف من فوق لين تحت و مرتبكه لاخر درجه
مريوم : ب..ب..بس هو روحه ولا
حمدة : ههههه لا عبدالله وخليفة وابويه ومطر كلهم وياه وعقب مايسلمون عليج بنغطيج وبيدخلون حميد وحارب و زايد ومنصور وذياب وعمي
مريوم : ماشاءالله العايلة الكريمه كلها
حمدة : لاااازم بعد اليوم خالف تعرف
مريوم تمت تتريا ومرة وحدة اشتغلت الغنيه اللي كانوا بيدخلون عليها المعرس
نزلت راسها على طول ولا فكرت ترفعه
اما عن سيف كان يربع عشان يوصل و خليفه وعبدالله ناقعين من الظحك عليه ركب الاستيج اول واااحد وتم واقف مكانه يطاالع ابو عبدالله وعبدالله كانوا وراه وخليفة ومطر وراهم
عبدالله : ندري بنتنا مزيووونه بس ترى من قريب احلى
سيف ابتسم ابتساااامه ادل ع فرحته وع عدم تصدقيه للي يالس يستوي وسار صوبها رفع راسها بايده وباسها ع يبهتها
سيف : مبروووك
مريوم وهي مرتبكه ومسطله : وانته بخير
سيف : ههههههههه فديت انا المضيعين خخخخ
مريوم بغت الارض تنشق وتبلعها وخليفة وعبدالله ومطر نقعوا من الظحك لان كانوا وايد قريب منهم فسمعوها الغبيه وهي اتقول وانته بخييير مريوم احمرت وكرهت عمرها وكرهت سيف اللي تم يظحك خخخ
سلموا عليها اخوانها وابوها ووقفوا عدالها ويت امها وام سيف ووصورا عقب يابوا شي يغطي مريوم عشان حميد والجماااعه كلهم ومريوم استانست ع هالشي لان كان يخش ويها اللي محترق من القفطه

دخلوا الجماااعه كلهم وماقصروا الشباب حطولهم اغاني وكل واحد شال كلاشن وياه و هم يولون والبنات تحت يطاالعن خخخخ وسيف ارتبش سار خذله وحدة ونزل ايبس عند مريوم اللي كانت اتشوفه بس هو مايشوف ويها

المهم عدت الليلة ع خير و عرسوا عصافير الحب عقولتكم خخ

-------------------------------
اليوم الثاني (الخميس)
الساعة 1:30 الظهر
-------------------------------------------------


مريوم بعد ماتلبست يلست في الصالة مالت السوييت اطالع تلفزيون تتريا سيف أي من تحت ويخلص الجيك اوت
دخل سيف السوييت وشاف مريوم يالسه ع الكرسي وتذكر انها حرمته وابتسم مريوم صدت وشافته مبتسم جان تبتسم واستحت ولفت راسها يا هو يلس عدالها ولوى عليها

سيف : خلصتي اغراااضج
مريوم بصوت واطي : هيه الحين بنطلع
سيف : ممم بعد شوي
مريوم وهي تبا اتنش : انزين عيل بسير اتجهز
سيف : بعدين احين ايلسي لا تخربين
مريوم يلست وحطت راسها ع صدر سيف
مريوم : متى طيارتنا
سيف: الساعه 12:30 الفير بااقي وايد
مريوم : مممم
سيف : خخخخ تبين اجدم
مريوم : ههههه لا عادي احسن بعد عشان ايلس ويا قوم ابويه شوي ويا عمو فديتها
سيف: مريوم بسألج سؤال
مريوم : اسأل
سيف: اتحبيني
مريوم نشت عن سيف خذت اقرب مخدة وضربته فيها
مريوم : ها سؤال تسأله
سيف : هههههههه احاول اكون رومنسي وياج ماينفع
سحبها ويلسها عداله ومسك ويها : الناس يقولون هيه احبك امووت فيك
مريوم وهي تمسك ويهه بنفس الطريق : مايحتااااي اقولك اتعرف
سيف: بس احب اسمعها منج
مرريوم : انزين هد ويهي عورتني
سيف : انتي اول
شلت مريوم ايدها عن ويه سيف جان هو يسحبها ويبوسها ع خدها
سيف: هاهاي حصلت اللي اباه
مريوم وهي محمرة : دب
سيف : احين انا ابوسج وانتي اتقولين لي دب يوم اقولج ويهج هب ويه رومنسيه خخخخ
مريوم سوت له حركه في ويها اتظحك نفس اليهال وهو نقع من الظحك
سيف: هههههههه فديتج ياربي مريوم والله احبج
مريوم وهي سايرة الغرفة بصوت واطي شوي بس ينسمع : انا بعد
سيف فز : تعالي تعالي شو انتي بعد
مريوم : شوانا بعد انا مارمست
سيف وهو يسمكها عشان ماتشرد : لاتجذبين يلا قولي شو انتي بعد
مريوم ظحكت ونزلت راسها : احبك
سيف وهو يتقرب منها : اقين اقين
مريوم : سوااف يلا عاد بنتأخر
سيف: كلمة وحدة
مريوم بصوت واطي لانه قريب منها: احبك
سيف : ااااااااخ انا اكثر والله انا اكثر

....................


توجهوا المعااريس بيت اهلهم وطول الدرب ومريوووم ساااااكته اونها مستحيه خخخخ
وسيف مش عايبنه الوضع مش متعود عليها جي

سيف : مريامي
مريوم: لبيه
سيف : لبيتي في منى ان شاءالله بلااااج صااخه ارمسي
مريوم وهي مستحيه : ماعندي شي اقوله
سيف صد عليها وطالعها بنظرة ورد يطالع الشارع: انـــتـــي ماعندج شي اتقولينه ! ماصدق
مريوم وهي تنسى عمرها خخخ وترد لطبيعتها : لا والله شو تقصد وياويهك
سيف : طاعو انتوا ياحماارة حد يقول حق ريلها وياويهك
مريوم : هيه انا ولا تقولي حماارة حماارة بنتك
سيف : ههههههه عن الغلط بنتج ترى بعد
مريوم : هيه وانا امها كيفي بسبها
سيف: ونعم الام
مريوم : واااي فديت عيااالي ياربي احبهم اكثر عنك بعد
سيف: لا والله يعني بعدهم مايوا واتحبينهم اكثر عني
مريوم : هيييه فديتهم ياربي
سيف ضرب مريوم ع راسها : غصبن عنج اتحبيني اكثر فااهمه
مريوم : يضرب ويتشرط وياويهك سوق سوق
سيف تنرفز وتم سااكت ماله خلقها
مريوم اكتأبت ماكانت تتخيل صبااحتيهم جي كانت تتخيل انها بتم ماسكه ايده طوول الدرب ويظحكوون ويقولون كلام حلو بس هي الغبيه زعلته كالعاة
ويلست اتقول في قلبها انا ويهي ويه زوااج وسبت عمرها سب وصدت عليها شافت سرحاان
مريوم حست بذنب وتجرأت وقالت بمسك ايده اول شي ترددت بس عقب تشجعت
مدت ايدها ومسكت ايده وسحبتها صوبها وتمت ماسكتنها وطالعها
سيف صد عليها يوم مسكت ايدها ومااعراض بالعكس كان يعتبره تطور
في خاطره ( خخخ عيل كله بزعل عشان اترااضيني )

بصوت واطي : سيف زعلت
سيف وهو يبتسم ويطالع سيدة :يمكن
مريوم كانت منزله راسها فما شفافته وهو يبتسم وعبالها صدق
مريوم وهي بعده اطالع ايده : والله ماكنت اقصد سيف تدري اني احبك وماكنت اقصد ازعلك
سيف : وهو شاق الحلج : قولي والله اتحبيني
مريوم بابتسامه خفيفه : والله
سيف: قولي قسم بالله
مريوم : قسم بالله
سيف: قولي برب الكعبه
مريوم : برب الكعبه
سيف: قولي احلفي
مريوم : هههه احلفي
سيف مط ايد مريوم وباسها : فديت هالظحكه انا مريااامي حياتي انا مستحيل ازعل منج بس انتي الله يهداااج لازم تقهريني يعني واااحد يمووت فيج ويعشقتج اتسيرين اتقولين له احب عياالك اللي بعدهم مايوا اكثر واحنا بعدنا ماكملنا اسبوع من عرسنا
مريوم : سوري
سيف ابتسم : داسج لوري هاها
مريوم : سخييف ياربي خخخخ مايبتها من بعييد يوم انه ولد عمك ذياب
سيف: بعد قالت سخييف
مريوم وهي اتحط ايدها ع ثمها : اوووه سوري نسيت
سيف : هههههههه مريوم والله احبج ع كثر ماترفعين الظغط احبج
مريوم : انا ارفع الظغط الله يساامحك
سيف ابتسم باس ايدها وتم ماسكنها لين ماوصلوا ومريوم متشققه بس اونها تمثل زعلااانه
خخخخخ <<< تتغلى بعد هههه


وصلوا البيت وكانوا الجمااااعه كلها برع حتى اليدة كانت واقفه مريوم بغت اتصفق من الونااسه يوم شافتهم
نزلوا هي وسيف وصاار اتبووس وسلموا عليهم خخ جنه من سنة ماشافوهم والبنااات يلسن يغلسن ع مريوم ومريوم كل شوي كفخت وحدة خخخخ

دخلوا يتغدوون الريايل في الميلس والحريم في دلخن الصالة وماشاءالله عليهن مريوم ونواري و فطيم من شافن بعض وهن يهذربن لييييييين صلاة العصر ودق سيف حق مريوم

ابتسمت مريوم ويايه بتنش عشان اترمس ريلها
فطيم : عنبووو من امس لين اليوم الظهر ويابعض نباج احنا بعد
مريوم شقت الحلج سارت باست فطيم وربعت فوق عشان اترد عليه
نواري وفطيم استانسن حق مريوم لانها مستااانسه وكل وحدة دعت حق عمرها وحق الثانيه انه يعيشون بنفس الطريقه


مريوم وهي تنافخ : الو الو
سيف: بلااج
مريوم : ماشي كنت..كنت اربع
سيف : اها ليش وني انتي احين
مريوم : فوق في غرفتيه
سيف : وايد زين انا كنت بقولج اتسيرين هناك تعبااان احس عمري متكسر والعمال في غرفتيه بعدهم
مريوم : بعدهم ماخصلوا
سيف : باقيلهم شويه
مريوم : اها انزين يلا تعاال اترياك
سيف : اوكى

نزلت مريوم بسرعه حق بنات عمها

مريوم : نواري تحجبي سيف بيي
فطيم : ليش
مريوم : تعباان بينسدح شوي قبل السفر فديته امس ولا يلس
نواري : وبتمين عنده
مريوم وهي محمره : هيه لازم
فطيم تمت اطالع مريوم بطريقه خلت نواري تنقع من الظحك ومريوم تظحك وهي متقفطه
انفتح الباب ودخل سيف وكان يبين عليه التعب

سيف : سلااااام
البناات كلهن : وعليك السلام
مها ومي وسلاامي نشن بيسلمن عليه لان مساعه ماقدروا كان زحمه
سيف سلم ع خواته وتم لاوي عليهن كل وحدة من صوب
سيف: شحاالهن اخوااتي العزيزات
مي : بخير ربي يسلمك انته شحاالك
سيف طالع مريووم وابتسم :انا لاتخبرين عن حااالي
مها : ههههه يعني بخير
سيف خلى خواته وسار صوب حرمته ومسك ايدها وتم يطالعها
سيف : اكـــثر من بخيرحد عنده هالقمر ومايكوون بخير
مريوم استحت لان مها تمت اتصفق واتصفر و فطيم اطالعهم ونواري ومي وسلامي يظحكن
فطيم : سواف توها مريوم اتقول لوع جبديه سيف مايخليني في حالي لاصق فيني لصقه
مريوم شهقت : سيف لا تصدقها والله جذاابه والله
سيف : ههههههه فطوم يالسباالة تتبلين ع حرمتيه
فطيم : هع هع خخخخخ والله بتوله عليها الدبه بعدين ماعندي حد اغلس به خخخ
مريوم : لا انا عادي لان بعدين بتلوع جبديه منج
سيف ابتسم : لا حتى فطامي فديتها بتودرنا( ومسك مريوم وتم يطالعهايبا يتحرش فيها) .. بيتم البيت لنا هع هع روحنا محد ويانا
مريوم ضربته : سييف
سيف : ههههههههه
مريوم : وهالقمرين وين سااارن

تقصد مها ومي

فطيم : اوووونه تتمصلح وياخوات ريلها لاتحااولين مابيفجون عنه اخوهن بوصيهن انا 24 سااعه ييلسن عندكم
مي : ههههههههههه لا عادي كله ولا مريوم فديتها
مريوم ساارت ولوت عليهن : اصلا احبهن اكثر عنج وظهرت حق فطووم لسانها
نواري اترمس سيف: بالله عليك هاي تصرفاات وحدة معرسه
سيف : خليني سااكت دخييلج انتي جد سمعتي وحدة اتقول حق ريلها في صبااحيتهم يالسبال
البنات الا مريوم : ههههههههههههههه
مريوم وهي متقفطه : بالغلط لازم اتقول
سيف : عشااان تتأدبييين لا فطييييم احلى شي بقولج شي بتمسكييينه عليها طول عمرها
مريوم : سيييييف
فطيم : شو شو
سيف : يوم بستها ع راسها امس وقتلها مبرووك شو قالتلي
مريوم : اووووه سيف وسوت عمرها معصبه بتنش
فطيم : ماعليك منها قول قول
سيف : وانته بخير ههههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههه
مريوم طالعته بنظرة وسااارت فوق

فطيم : وانته بخييير والله غبيه هالبنت ههههههههه خسارة فاتني المشهد
نواري: وانا اقول بلاهم عيال عمي يلسوا يظحكون يوم سلمت ع مريوم
سيف وهو ينش بيسير فوق: بس فطيييم ان قالتلي مريوم انج تغايضييينها بهالجمله لاتلومييين الا نفسج فديييت روحها زعلت
فطيم : ماعليك منها دلووعه
سيف وهو سااير فوق : يحقلها

مها : الله ونااااسه العرس ابا خخخخخخخخ
مي وهي تضرب اختها : ايييه وين تبين عييب
مها : خخخخخخخخ

عند سيف ومريوم

دخل سيف الحجرة حصلها ظلام والمكيف مشغل ومريوم راقدة
سار صوبها ويلس عند راسها

سيف : مريومه حبيبتي لا تزعلين
مريوم غطت ويها باللحااف
سيف : مرياااامي يلا عااااد اهون عليج
مريوم نشت ويلست وطالعته : نفس ماانا هنت عليك اتخبر فطووم عن سالفتيه انته اتهووون علي انته ماتعرف فطووم بتلوووع جبديه احين
سيف رفع عمره ويلس عداله : لا تخااافين هددتها واذا قالت لج شي خبريني
مريوم وهي ترد ترقد : ماكان لدااعي اتقول
سيف نزل وحبها ع راااسها : سوري
مريوم وهي تبتسم : داسك لوري
سيف : ههههه قلادة





الساعه 10:30 فليل كانوا معاااريسنا في مطااار دبي ومريوم لحين عينها منتفخه من الصيياح اللي صاحته وهي اتودع البنات لانها مابتسير شهر بس بيطووولن لان سيف عنده موعد تجييك في لندن وبييلسون فترة
سيف كان متلووم في مريوم بس شو يسوي وقال اذا وايد بيطول بيخليها اترد مع ذيااب عقب سهر العسل عشان هو يتعالج ومايحاتي حد ويوم قال فكرته حد مريوم وهم يالسين في الطياارة رفضت رفض قاااطع

مريوم : ريلي ع ريييلك ماخليييك بروحك اصلا انا وين اروووم ارد بوظبي وانته هب معاي لالا مابا
سيف : حياتي انا بطوول مابا اخليييج كل هالمده بعييد عن هلج
مريوم : سيف انته هلي صدق بتوله عليهم بس خلاااص انا حياتي معااك لو تودييني اخر العاالم بعد عادي دام انه معااك والله يخليه التلفوون مايقصر وان شاءالله هلي ماعليهم شر واصلا انا مابخليك تردني ابا اتم وياك

وحطت راسها ع جتفه ومسكت ايدها سيف صدق استاااانس من خاااااطر وحمد ربه انه رزقه بحرمه جي وتم يدعي انه الله يوفقهم في حياااتهم وطاااارت الطيااارة متوجه الى سباانيا اللي كانوا بيتموون فيها اسبووع عقب بيسيرون فرنسا عقب ايطاليا ومن عقبها الماانيا و هولندا وبيتمون كم من يوم ولا اسبوع تقريبا في كل بلد عقب بيسيررون لندن <<< يوصلون بسلامة ان شاءالله خخخخ

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:10 PM
الجــــزء الثــــالث والثـــلاثون **

النمسا

-------------------------------
يوم الثلاثا
الساعه 8:30 الصبح
غرفة مريوم وسيف
-------------------------------------------
سيف يالس في بلكوونة الغرفة جداامه ع الطاولة الريوق وهو ماسك الجريدة ويقراها
عقب حطها وشرب الجاهي و تم يطالع اليهال تحت يلعبوون جي اليهاال شكلهم بين ال4 لين 6 سنين شكلهم تووم شقر ثنيهنم وبييض بس البنت عيونها زرق والولد عيونه خظر اول شي كان يلعبون مع بعض عقب الولد عصب ع اخته وظربها و البنت تمت اتصيح وخذ الولد اللعبه وراح بعيد وتم يطالع اخته وهي اتصيح وماهانت عليه ورد وعطاها اللعبه وباسها ع خدها وسيف يطاالعهم ويبتسم
مريوم واقفه عند باب البلكونه وهي تبتسم : اللي ماخذ عقلك يتهنابه
سيف: هههههه فديتها ياربي اتصدقين تولهت عليها
مريوم : منو هاي بعد
سيف وهو يغاايط : حبيبتي
مريوم حطت ايدها ع خصرها : لا والله احلف انته بس
سيف : والله من يينا مارمستها تولهت عليها الليله ان شاءالله بدقلها
مريوم : مش ع كيفك بدس تلفونك
سيف: بدق من تلفون عمومي
مريوم : حافظ الرقم بعد
سيف وهو يشرب الجاهي ويطالع مريوم اللي يسلت جباله : لازم القلب
مريوم وهي منقهرة : مالت عليك وعليها
سيف ماقدر يمسك عمره ونقع من الظحك : يااااويلي ع الللي يغاارون
مريوم : من زينك اغار عليك دقلها دقلها الخسفه
سيف : هههههه وشدراج انها خسفه
مريوم : بعد وحدة طاااعت اترمسك انته اكييد بتكوون خسفه
سيف: افاااا يعني انا خسف
مريوم : هيه اتلوع بالجبد ان شاءالله عيالنا يظهروون عليه
سيف : اع مابا عيالي يشبهونج
مريوم : ودهم عيالك
سيف : مالت بيكووون شعرهم كشه ولساانهم اطول عنهم
مريوم طالعته بنظرة وسكتت وهو سكت عقب شوي مع بعض قالوا
سيف: صدق انا خسف ... مريوم : صدق انا كشه
ونقعوا من الظحك ع بعض
نشت مريوم وسارت صوب ريلها : انته مش خسف فعيني ماشي احلى عنك
سيف: لا يعني لو شفتيني في المول بعيبج
مريوم: هههههههههههههههه شو هالسؤال
سيف وهو يطالعها بنظرة: تتحسبيني ماعرف سوالفكن انتن البناات اتسيرن المولات عسب اتبصبصن في الشباب
الا هذا حلو ولا هذا عذاااااب ولا ياويلي ع جمال هذا
مريوم قفطت : هههههههه هاي ايام المرااهقه
سيف : خخخخ دخيلج .. انزين صدق لو شفتيني في المول شو بتقولين
مريوم : مممم يعني كيووت جسمك حلوو خشمك حلوو وشعرك احلا مافيك بس عيونك عاديه بس تجذب بس مب حلو شرات امير خان
سيف ظربها ع راسها : وانته شحقه اطالعين ملك خان
مريوم : خخخخخخخ بالغلط
سيف : ههههههههه عليه
نشت مريوم ووقفت جدام سيف وتمت اطير شعرها بايدها
مريوم : احم وانا
سيف : احم خليني ساكت احسن
مريوم انصدمت وظربته ع جتفه : شو قصدك
سيف سحبها ويلسها في حظنه : هههههههه قصدي لو بديت اوصف جماااالج مابخلص
مريوم شقت الحلج: احم اخجلت تواضعي
سيف : ههههههههه خبله قومي قومي كلي لج شي عشان نظهر
تريقوا سواف ومريوم وتلبسوا وظهروا متوجهيين لمكان اسمه فالخساي خخخخ عاد الفظوا الاسم انتوا
المكاان عباارة عن يبل كبيييييييييييييييير تركبه بتلفرييك وممن فوق في زحليقه تركبها تنزلك من فوق ليين تحت
وتحت اليبل الالعاااب وحيوااانات و مطااعم يعني المكااان وايد حلو جي ع حدود النمسا

المهم انرد وصلوا سواف ومريوم المكان ومريوم من الوناسه كان خااطرها اتنااقز لانه كل مرة اتي النمسا مع قوم ابوها اترجاااهم ايبونها اهني ومايطيعون ويوم درا سيف قالها فالج طيب انا بوديج وصدق حليله يابها
مريوم من كثر ماكانت متحمسه اول مابركن السيارة اللي كانوا مأجرينها على طول نزلت وربعت صوب الحديقة
سيف بسرعه صكر السيارة وسار وراها حصلها واقفه مكاان التذااكر عشان تركب التلفريك وتتريا
ابتسم وسارلها اشتروا تذااكر وركبوا التلفريييك والمنظر كان يخبل يشوفون اليبل والبقر والناس و الحشيش تحتهم ويوم يلتفتوون يشوفون المدينه صغيييرة والحلو في التلفريييك انه مش مسكر لا بس جي كرسي وحديده صوب بطنك
وبس يعني ريلك جي معلقه في السما هع يزيغ الشعوور خخخخ
يوم صاروا شوي عاليين مريوم زاغت
مريوم : هب جنه وايد رحنا فوق
سيف : هههه لا تخاافين الحين بنوصل ولوى عليها عشان ماتشوف وراها واتخاف
واخيييييرا وصلوا ( الرحله فووق وايد طويله تملل يمكن ربع ساعه )
فيوم وصلوا مريوم ماصدقت نزلت بسرعه وسارت وقفت في الطااابور ويا النااس عشان تركب الزحليقه
سيف كان مستاانس لانه يشووف مريوم كيف متحمسه وهو اصلا ماكان له خااطر يتزحلق بس عشاان خاطر مريوم يوم يا دورهم مريوم احتاارت أي ماعرف شو يسمونه تركب خخخ ( بوصفلكم اياه هو شي جي تركبونه يا شخص واحد يركب بس... يا شخصيين واحد ورا الثاني يركب وفي نفس شي جدام جنه قير يوم اتنزله تسرع المركبه خخخ ويوم تسحبه ع ورا تبطأ شوي والزحليقه جنه طرييج حديد حافريينه في اليبل ومركبين عليه حدايد فيها ويلات عشان تنزل والزحليقه جي فيها لفاات ونزلات وترد تركب وجي يعني خخخخ شرحي روعة بس والله انه استمتاااااع هالشي )
قرروا يركبون في وحدة لان مريوم كانت زايغه شوي.. يلسوا عالبورد الحديدي وتشبصت مريوم في سيف ويود سيف القير وتريا الريال يقول يلا ومرة وحدة انطلقوا
نزلوا بسررررعه ومريوووم كانت اتزاااااااااااعج وسيف ميت من الظحك عليها ويوم يو عند اللفة
مريوم وهي تزاعج : سيييييييييييييييف خففففففففففففففف
بس سيف سوالها طاف ولفوا بالقو ومريوم مسكته اقوا ودفنت راسها في جتف سيف وسيف يظحك عليها
يوم وصلوا النهايه نزل سيف وعقب نزلت مريوم
سيف وهو يطالعها : ها
مريوم خدوودها حممممر من البرد والسرعه والفرحه والحمااس خخخ : بعد بعد
سيف : عقب كل هالزعيييج بعد تبين تركبين
مريوم : يزيغ بس ونااسه
سيف : يلا انزين كم مريوم عندنا
وردوا ركبوا التلفرييك ووصلوا عند هالبوردات اللي فالزحليقة والله ماعرف شو يسمونهن خخخ خخخخخ وهالمرة مريوم استقوت وقالت بتركب وااحد بروحها
سيف : يابنت الناااس اخااف يستويبج شي مسااعه انا ويااج وجلبتي الدنيا بزعيجج
مريوم : سوااااف فديتك والله مابسوي شي دخييلك ابا اجرب
سيف وهو مش عايبنه بس مايبا يكسر بخاطرها وافق وكل واحد ركب روحه
سيف يلس عالبورد اللي ورا مريوم على طول عشان سبحان الله اذا استوا شي يكون وراها
اول ماقالها الريال يلا نزلت مريوم القير بالقو ونزلت بسرعه
سيف وهو يزااعج عشان تسمعه : شوي شوي
مريوم وهي ناازله وتزااعج : انزييييييييين
وعقب 5 دقايق بعد ماانحرقت اعصااب سيف الريال قاله يلا ونزل وراها
واستغرب انه ماسمع صوت زعيجها وقال يمكن وصلت بس جافها واقفه قبل الجسر
سيف وقف وراها : بلاج
مريوم وهي زاايغه : ماكنت ادري انه في جسر وتحته نهر
سيف : انزين وشو يعني
مريوم وهي اتصد وار واطاالع سيف : واذا طااح اطيح رويسي في النهر وبعدين بموووت مابا
سيف: يعني لهدرجه شاكه انج دبه
مريوم : سيفو مش وقت سخافتك
سيف : ههه انزين يلا بسرعه نااس بيون ورانا معطله السيد
مريوم صدت اطالع الجسر مرة ثانيه : مابا مابا
سيف : مريوووم عن الدلع يلا بسرعه
صد سيف وجاف واحد نازل بي صوبهم
صد ع مريوم وشافها ماسكه عدل واطالع الجسر
سيف : مريوم تمسكي عدل
وسرع مرة وحدة ودعم مريوم وخلاها تمشي بسرعه ومشى هو وراها ومريوم تمت اتزاااعج وصكرت عيونها عشان ماتشوف والغبيه منزله القير كامل ولانه سرييع هي ميته من الخوف وسيف ميت من الظحك عليها
ويوم وصلت النهاايه نست اتبطىء ويوم ماتبطىء تدعم فيالبوردات الموقفاات جدامها والله يعوووووور
مريوم مااستوعب وبعدها صاكه عيونها ودعمت : اااااااااااااااااااااااااااااااااي
سيف اول ماوصل بسرعه وقف وربعلها وهو يظحك نزلها وتم يطالعها
سيف: تعورتي
مريوم طالعته بنظرة وساارت
ظهرت من مكان الزحليقه وسارت مكان الحيوااانات ووقفت اطالع الغزلاان من ورا السور
سيف خلاها وسار السياارة ايب الاكل الي شروه وهم يايين واييب شي يشبه الصماط عشان ييلسون عليه
سار صوب مريوم حط الاغراااض ع الارض تحت شيرة كبييرة وسار وقف ورا مريوم يطالع الغزلان
سيف: حلوات صح
مريوم ماردت عليه
سيف وهو يبتسم وفي قلبه ( تتدلع بعد ) لوا عليها من ورا : بس غزاالتي احلى
مريوم غصبن عنها ابتسمت وصدت عليه : والله احاول ازعل بس انت ماتخليني
سيف : ههههههه احسن الحين انتي ليش زعلاانه يالدلووعه
مريوم : لا والله اقولك اخاف اطييح اتقوم ادزني زين ماوقف قلبي
سيف: قلت لج تمسكي
مريوم : تعبت عمرك
سيف: هههههههه انزين ايلسي خل ناكل

بعد ماكلوا ولعبوا و استااانسوا
ردوا ابطاالنا الحلويين الفندق وهم هلكاااااانين ورقدووا على طووول من التعب عشاان ينشوون من وقت بااجر ويااخذوون قطار ويتوجهووون لالمانيا ^^



-----------------------------------
يوم الاربعاء
الساعة 10:30 فليل
فبيت بو منصور
--------------------------------------

نواري كانت يالسة تطالع التلفزيون وكانوا مسوين مقابلة لحامد زيد...عاد الله لايراويكم كيف نواري تعشق هالشاعر ملوعة جبودهم فيه تحب قصايده واااااااااااااااااااااااايد وتعتبر حامد زيد احسن شاعر على وجه الارض المهم وهي مندمجة ومجابلة التلفزيون وكل دقيقة تجبب مهاية ومي وسلامة وفطيم وفطيم تغايظها
فطيم:اخااف الا هو ريلج حشرتينا ترااج
نواري:لييييييييييييييييييييييييييت ريلي شراته ..فديت منطووقه والله كلامه يظرب بالصميم
مي:هههه وايد متأثره فيه اجوفج قمتي تقتبسين من قصايده وتستخدمين مصطلحاته فرمستج
نواري:والله ماشالله عليه اسلووب فالقصيد يخلي الواحد غصب يحبه طاعوا اداءه وهو يعد الصراحة يذوب..والله مايووز اقول هالرمسة بس غصبن عني
مهاية:نواري انا سمعت انج تكتبين قصايد شعنه ماتكتبين فيه دامج هالكثر تحبينه
نواري:ااااه ليتني اقدر اعبر فقصيدة عن اعجابي فقصايدة مالت علي قصايدي ماتي نقطة عدال قصايده
فطيم:حمدالله والشكر واايد تبالغين
نواري:انزين انطمن خلني اسمعه
وهني صاح تلفون البيت وعاد نواري تمت تتحرطم لان محد غيرها بيرد سارت الصالة الثانية(هالصالتين مفتوحات عبعظ بس كل وحدة ديزاين وبينهم دريتين)ويوم جافت الرقم اللي ظاهر فالكاشف سيدة ردت
نواري:الذيييييييييييييييييييييييييييييييييييي يب علني ماخلا من صووتك..ذياااب والله بموووت من فرااقك يلا يلا رد والله مارووم اصبر اكثر عن جي
ذياب وهو متشقق:احم احم انتي جي توتريني ترا مابعرف ارمس عدل وترترييني الله ينطب عدوج
نواري:هههههههههه والله والله البيت من غيرك ملل ولوعة جبد والله كل يوم اصيح لا انت موجوود ولا مريووم الصراحة اكتشفت انكم عنصرين مهمين فالعايلة
ذياب:خخخ شو عناصره بعد شكلج متاثرة فالدراسة بس انا اللي احيده انج ادبي شو دخل العناصر عندكم
نواري:ههههه المهم قوولي شحااالك وشو دنيااك مرتااح ولا
ذياب:الحمدالله عكل حال والله الغربة صعبة وتعرفيني انا ماداني افارقكم وافارق بوظبي بس غصبن عني هاي دراسة
نواري:هيه صح اهم شي دراستك وماعليك الايام بتخطف بسرعة...الا العشاق مايو صوبك
ذياب:لا وييين انا داق اتخبر عنهم الحبايب مسوين جولة عالعالم خخخ وماعرف متى بيوون لندن سيفو مايرد يوم ادقله شكله ذايب فالعسل الاخ
نواري:هههههههه الله يهنيهم
ذياب:نورووووووووووو منو عندج
نواري:فطيم وميو ومهاية وسلامي بس يالسين فالصوب الثاني من الصاله
هني ذياب تنهد وقال:والله كنت حاس انها عندكم
نواري وهو منصدمة:منو هي
ذياب:منو يعني
نواري:ليكون سلامي
ذياب:هيه هيييييييييه سلامة ..اففف مب حالة هاي عاخر عمري احب جي والله كاره عيشتي الله ياخذ عدوها كل ماسير مكان ولا اسوي شي اتذكرها ..عاد اللي يسمعني اشواريا الا هي سلامة الياهل جي سوت بي والله منقهر من خاااطر كل ماقول شو هالافكار الغبية توك عالحب جابل دراستك قلبي يثبت العكس...نواري والله احبها قولييييلها
نواري وهي منصدمة من انفعال ذياب وجديته:ذياااب كل هالحب تحبها والله انا كنت اتحسبك تستهبل وبس رمسة واعجاب ثرك الا صدق تحبها...عاد هب جي ...ويييه فديته اخوية عاد كلا ولا الذيب يوم يحب ذيبي لاتعيد غلطتك مرة ثانية ماباك تنجرح مرتين
ذياب:نورة انا تعباان من خاطر ماعرف شو فيني اصلن ماعرف ليش احبها..والله تعبت وانا اسأل عمري..بس صدقيني هالمرة غييير مستحيل اخليها ..مابخسر كل مرة..ماكان لي حظ ويا جواهر لانها صايعة وكان حب مراهقة بس غصبن عن سلامي بتحبني تفهمين والله بتحبني
نواري:اقولك ذياب خلك عالخط انا اليوم ماببند عنك الا يوم ترتااح بسير حجرتية خلك ها لاتبند(ودقت هولد وحولته لحجرتها..ربعت ربعت وفطيم والبنات ما استغربن لانهن اصلن مندمجات فبرنامج سيرة الحب اللي يحطونه فالراي )
نواري وهي تلهث من المرابع:الو ذياب
ذياب وهو متظايق:هلا نواري
نواري:اسمعني... جواهر هي اللي خسرت فالنهاية جوفها الحين بيوزونها غصبن عنها لولد عمها اللي تكرهه لان هاي نهاية كل بنت صايعة ..ولا تنسا ترا اللي مايحبك يخسر واللي يحبك ياحيه انت الذييب ..لاتم تتذكر هالجلبة تراك ساير تدرس وانا احيدك نسيتها شو اللي ذكرك فيها...ذياب عسب خاطرية لاتشغل عمرك فسلامي وجان عليها صدقني برمسها بس لاتكض عمرك هالكثر..
ذياب:انزين خبريني شحالها
نواري:بخير تسلم عليك
ذياب وباندفاع:والله
نواري:هيه هيه
ذياب:انزين ابا اسمع صوتها دقيقة بس
نواري:وين تبا ذيابووو من صدقك انت...مب هينة سلامو عرفت تتطيحك
ذياب:هيه فديتها...اقولج سيري ازقريها وقولي ان وحدة تبا ترمسها عاد انتي اختاري يامريوم ياوحدة من ربايعكم المهم اتي تشل السماعة والباقي علية
نواري:خخ ها الذيب اجوفها حالتك بدت تصعب ووقعت فالحب
ذياب:هيه والله ....فقدت الحب وسنينه ...بس لو اعرف شو شعورها تجاهي جان بيكون الحب احلا شي فحياتي
نواري:خخخخ الله يعينك...تريا بزقرها
ذياب:عاد مب تنقعيني ترا الفاتورة عظهري لاتنسين انا اللي داق
نواري:وااهههههه نسيت انزين يالزطي بند وانا بدق
ذياب :خخخ اوكي (وبند فويهها)
نواري وهي تشل السماعة من عاذنها وتطالعها: قليل ادب
وسارت زقرت سلامي وسلامي ياتها فوق
سلامي:ها خير شو مستوي
نواري:تعالي ناس يبون يرمسونج
سلامي:منو
نواري:الحين بتعرفين(ودقت الرقم وعطت سلامي السماعة)
اول مارد ذياب وقال الو سلامي دزت السماعة عنواري
سلامي:مغلطة مغلطة ريال اللي رد
نواري:انزين ترا اللي يبا يرمسج ريال عيل شو دياية
سلامي وهي فاجة عيونها:نورة من صدقج
طعا ذياب يسمع كل شي وناقع من الظحك عغباء نواري واسلوبها الاغبى
نواري:اندوج اندوج ها ذياب يقول يبا يرمسج من زمان ماغايظج
سلامي:احلفي...(وشلت السماعة)الو مرحبااااا شحالك عمي ذياب (تبا تغايظه لانه يوم يغايظها ماتعرف تغايظه الا بهالكلمة وصدق من تقوله عمي يتفتف عداده)
ذياب:عمج فعينج يالدقمة...كم مرة قلتلج لاتقولين لي عمي
سلامي:زين مني احترمك
ذياب:سلامي عن الاستهبال اونج تبين تغايظيني
سلامي:عيل انت حظرتك قايل لنواري ابا ارمس سلامي عسب اغايظها
ذياب:حشا علية ..ماعليج من نواري انا بس كنت ابا اسلم عليج
سلامي :هيييييه تسلم علية
ذياب:ويا ويهج احمدي ربج اسال عنج
سلامي :هههه هيه والله اصلن مستغربة ذياب يتنزل ويطلبني شخصيا عسب ارمسه
ذياب:سلامي بلااج ليش جي متغيرة ماحيده اسلوبج جي..من وين ظهرلج هاللسان
سلامي:هاا لا والله كنت اسولف....شحالك انزين
ذياب وهو متنرفز من اسلوبها:بخير من سمعت صوتج
سلامي طوفت لانها ماهتمت تعرفونها هبلة:دوم ان شاءالله
ذياب:ويااااج...انتي شحالج ..ماتولهتي علية خخخخ
سلامي:اووو شو ماتولهت عليك اصلن بيتكم مايسوا بدونك
ذياب وهو طار الحلج:خلاص عيل باجر برد البلاد
سلامي:ههههه شو عكيفك هو لا ذياب هالمرة خلك جاد مب كل يوم العيد عقب بيفصلونك
ذياب:اووه والله وكبرنا وقمنا ننصح..سلاامي استويتي حرمة مايليق عليج هالاسلوب احلا وانتي برييييئة
سلامي:خخخ لا شو تباني اتم ياهل للابد وبعدين لاتنسا انا قبل كنت دووم ايلس ويا اليهال والحينة اللي ايلس وياهن كلهن عاقلات وتفكيرهن صح...وبعدين انا مليت من الهبالة خلني اكون جادة احسن
ذياب وهو منصدم تمااامن:لالا ماصدق انتي سلامي ولا يتهيأ لي
نواري وهي تدش عرظ:ذياااااااااااااااب تعال هني وجوف سلامي تغيرت 180 درجة لو تجوفها بتقول هاي هب سلامي الياهل فدييييييييييييييتها كبرت بس باقي نيوزها
هني سلامي عطت نواري بنظرة
ذياب:هههههههههه عاد ماتغيرتي الا يوم سافرت الله يهديج جان ترييتي لين ارد
سلامي:هههههههههه انزين ذياب يلا مابطول عليك انا بسير عند البنات شي فخاطرك؟
ذياب:سلااااااااااااااااااااااااااااامة راسج بس تحملي بعمرج
سلامة:ان شاءالله ..وانت بعد يلا جاااااو عقولة اختك
ذياب:الله يحفظج
وعطت نواري السماعة ونزلت
نواري:ها شو رايك
ذياب:الصراحة بعدني منصدم عنبو سبوعين يستويبها كل هذا...تبين الصدق مب عايبني اسلوبها اليديد احسها مكبرة عمرها زيادة عن اللزوم...كلا منكن والله قبل كانت احسن
نواري:لا نحن مايخصنا روحنا مستغربات منها...ماعليك يمكن لانها وايد ويا مي ومها وتعرفهن مي ومها عاقلات وتفكيرهم تفكير كبار وبعدين لاتنسا سلامة هب يااااااااااااهل السنة الياية بتسير ثالث اعدادي واللي فسنها اخس عنها تعال جوف بنات مدرستها والله تقول اكبر عني هب بنات اعدادية
ذياب:والله ماعرف بس مب عايبني اسلوبها الحينة قامت ترد علية بجراة هب شرات قبل...تعرفين بدال مارتاح انغبنت زيادة
نواري:والله ماعندك سالفة ..سير صل ركعتين واستغفر ربك فيهم وبترتاح
ذياب:شكلي بسوي جي...يلا فديتج سلمي عالاهل كلهم ووصلي سلام خاص لفطيم وريلها عقولتها خخخ
نواري:هههه اوكي يبلغ وانت رد السلام
ذياب:عمنو ارده وايد مصدقة عمرج كل اللي وياية شباب
نواري:اوووه نسيت خخخخ....انزين عادي السلام لله(وظهرت السانها)
ذياب:يلا يلا بعد هاللي قاصر...اوووه نسيت مبروووووووووووووووووك
نواري:عشو
ذياب:لاتستهبليين...خبروني ان خليفة خطبج رسمي ويوم الخميس الملجة
نواري ويهها انصفق وعلامات الاستفهام كلها ظهرت فويهها
نواري:شو تخربط انته كيف خطبة رسمية متى هاي استوت بعد
ذياب:والله اليوم مرمس اماية وابوية وخبروني انه البارحة الرياييل تيمعوا ووابوية قال موافقين..واماية بعد تقول يوها البارحة خالوه وحمدة وكلهم
نواري وبعدها منصدمة:ياسلااااااااااااااااااااام احلف ذياب لاتستهبل
ذياب:فذمتية اني ماجذب والله العظيم حتى سيري اسئلي اماية
نواري:وين يبون عكيهم يسون كل ها من وراية
ذياب:خخخ تستاهلين ابوية وايد دلعاج عاد هالمرة موول ماخلالج شور وااااههههه الخميس الياي ملجتج رظيتي ولا مارظيتي..اصلن اقص ايدي اذا انتي الحين هب مستانسة
نواري:جب جب ..(وبدت تصييح)سخااافة تصدق وانا اقول بلاهن فطيم والبنات من الصبح ينغزن هيّن انا براويهن
ذياب:زيييييييييييييييين يسوون بج...ترا هاي كلها فعايل اللوتي خليفة
نواري:انا برويييييه عناد مابوافق
ذياب:ليش هو بقالج شور خلااص ياماما الاسبوع الياي بتكونين حرمته غصبن عنج واههههه
نواري:اوووه وانت فرحاان تغايظ كلللكم سخافة ومن اليوم بسوي اظراب لين الملجة وها خليفة فاحلامه يجوفني ولا يرمسني عقب الملجة
ذياب:حرام عليج لو تجوفينه كيف فرحااان بدال ما انا ادقله اباركله هو داق يبشرني خخخ ... واللي مفرحنه زيادة ان خلاص هالمرة اكيد بتملجون
نواري وهي تصيح جنها ياهل:اوووه شو ها صدق سخااافة عاد مب جي خلااص انا منصدمة والله عادي اسير اتظارب وياهم
ذياب:هههه يلا عاد فديتج حق شو هالصياح...الله يهداج كلا تصيحين هب دمووع عليج ولا يخلصن خخخخ....يلا بس ببقا انا فبيتنا عزابي ...كلكم بتعرسون الا انا اخر واحد
نواري:لاااحق شلك بعوار الرااس....اصبر انا بروي ابوية اليوم قااهرني
ذياب:اخبرج لازم تيين تحبين ايدي بطن وظهر لان لولاي جان مابتملجين الخميس الياي...وانا ادريبج ميتة عخلوف الا تكابرين من الصبح...ترا اليوم ابوية وخليفة دقوا يشاوروني اذا يملجون بج وانا محد ولا يتريوني بس انا قلت لا حرااام توكلوا على الله
نواري:لااا والله وفرحااااااااااان مالت عليك يهون عليك يوم ملجت اختك العزيزة تكون محد
ذياب:ابدننن مايهووون بس لمصلحتج خخخخ
نواري:لا مب لمصلحتي لمصلحة خليفة ادريبه داهن سيرك دهاان ..امبونكم انت وياه من تحت لي تحت
ذياب:خخخ اخخخ منج تعرفيني زيين....المهم الحين خلاص صار اللي صار ولا مفر من مصيرج خخخ ...يلا يانواري كيف بستااااانس يوم الخميس صدق بكون محد بس فرحتية بتظاااعف فرحتكم...من متى وانا اتمناج لخليفة
نواري:جب ترا بصيييح لاتقول جي..والله ماتخيل انك بتكون محد
ذياب:لا عيل انا اقولج تخيلي خخخخ...نواري يلا فلسنا ابوية بنصك الساعتين الحين اول مرة اهذرب هالكثر فالتلفون حسبي الله عليكم يالبنات شكلكم عديتوني....يلا يلا باي
نواري:هههههههه لا ماعديناك بس الشوووق ومايسوي
ذياب:خخخ هيه والله...يلا فديتج سلمي ها ..ولاتظهرين حرتج فخليفة ترااه مايهون علية وفيوم ملجتكم خلج مصطلبة وعن حركات الدلع تراها ماتمشي عخليفة انا ماعطنه كورسات فتأديبج قبل لا سافر خخخ
نواري:لا والله ... ثركم من وراية لاعبين لعب ...يلا ماعليه شسوي بعد مظلومة فديتني
ذياب:ههههههه انزين يالمظلومة يلا فمان الله
نواري:فمان الكريم
عقب مابندت عنه نواري تمت مبهته فمكانها ويالسة تستوعب اللي قاله ذياب ..ابتسمت لا اراديا وفنفس الوقت تحلفت للبنات ...نشت وهي ناوية نية شينة عليهن ونزلت بسرعة البرق واول ماوصلت عندهن وقفت وحطت ايديها عخصرها وكلهن استغربن
فطيم:حووو وين تتحرين عمرج فعرظ ازيااء تعالي قري عرفنا ان جسمج حلو
نواري وبعدها عوقفتها:تغبين علية هاااااااااااااا يالكلبة ..شو اسوي فيج
فطيم هني سيدة حطت المخدة جدامها لان تعرف انها مذنبة وحست ان نواري عرفت السالفة
نواري:يعني صدق
فطيم وهي تطل من ورا المخدة:هيه مبروووك منج المال ومنه العيال(وردت المخدة جدام ويهها)
نواري هني ربعت ويلست فوق فطيم وتحاول تشل المخدة
نواري:سخيفة سخيفة سخيفة...وانتن بعد كلكن سخيفاات....ليش ماخبرتوني
فطيم وهي تشل المخدة عن ويهها عسب ترمس:ماعرف والله بس انا زايد قالي لو قلتيلها بطلقج خخخ عسب جي يودت الساني ولا تعرفيني انا رويتر كل شي اشخله بس يوم السالفة فيها طلااق لا عاد اسمحيلي مب بس امسك الساني الا اقصه
كلهن:ههههههههههه
مي:ياها عالعوووق عرفلج عدل
نواري وهي تقوم عن فطيم:والله حركة بايخة يعني شو فيها لو خبروني
فطيم:لان ابوج يقول يخاف يشاورج وترفظين واذا رفظتي مابتهونين عليه يغصبج وهو فالصدق يبااج توافقين فقال ماشي غير هالحركة...بس سوولج ها(وشقت الحلج)
وهني فطيم نشت وكلهن نشن وياها وتمن يغنن امباركن عرس الثنين خخخ ونواري اونها قافطة

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:12 PM
يوم الخميس
الساعة 10:30الصبح
في بيت اليدة
-----------------------------------

نواري ولا رقدت خخخ تفكر الحبيبة...عاد يوم نشت قالت بتسير بيت يدتها تتريق ويا العيايز وبالمرة تهزبهم عالحركة البايخة ويوم حدرت الا كل العيايز يالسات ووياهن بو منصور وبوعبدالله
نواري:السلاااااااااااااام عليهم
الكل:وعليج السلام
اليدة وهي طارة الحلج:اقربي اقربي فديتج
نواري حدرت وسلمت عليهم واحد واحد الا ابوها ههههه عاد ابوها حرج
بو منصور:وانا وين سرت ولا انعميتي وماقمتي تشوفيني
نواري وهي تصد الصوب الثاني:انا زعلاانة ولاتحاول مابسلم عليك
هني كلهم حسوا خخخ لانهم يعرفون علاقة نواري فابوها ويعرفون انها ماتزعل عليه مني والدرب
اليدة:ليش زعلانة عليه ماتستحين يلا نشي حبي راسه ها ابوج
نواري:يدوه مايخصج انا وابوية متفاهمين من قبل يوم ازعل ماسلم عليه اسبوع كامل
بو عبدالله:هههههههههه بعد هب هينة بنتك متفاهمين اونه
بو منصور:شسوي ياخوية وايد بزية هالبنت وراسها يابس الحين ان شاءالله مابتسلمين علية اسبوع كامل؟
نواري وهي تطالعه ومبوزة:هيه (وردت صدت الصوب الثاني)
بو منصور:عاد ليش شو سويتلج انا
نواري:اصلن لازم ازعل منكم كللللكم حتى عمي سيف ...انت بعد اليوم بس سلمت عليك ولا من باجر لين اسبوع مابسلم عليك(ومبوزة من خاطرها)
بو عبدالله:ول ول ول ليش كل ها عاد شو سوينا بج
نواري:لا والله اونكم بريئييييييييين وماسويتو شي ..تذكروا اولت البارحة شو سويتوا من وراية والمشكلة مقررين كل شي والله ماحبكم ومابرمسكم لمدة شهر
اليدة:توها اسبوع شعنة سويتيها شهر...والله نحن نبا مصلحتج والا انتي بزية حق شو نشاورج قلنا خل نتوكل على الله دام السالفة فيها خير لج
نواري:لاتحاولوون انا حتى لو موافقة مااااااااااااااااااااابرمسكم وبملج وانا هب راظية عليكم
ام منصور:خيبة شعنة كل هالحقد...يامييييه نبا مصلحتج نحن وخليفة مابتحصلين احسن عنه
نواري:انزين انا قلت ماباه؟....والله لو سألتوني هالمرة جان سيدة وافقت بس بعد حركتكم هاي صدق زعلتوني
هني بو منصور وبو عبدالله نشوا من مكانهم وكل واحد يلس عدالها من صوب<<حتى شوابهم لواتة
بو منصور:يلا عاد نواااري انا ابوووج اللي يحبج ويدلعج اهون عليج ماترمسيني ولا تسلمين علي...خلاص توبة اخر مرة اعيدها بس لاتقولين يوم بملج مابكون راظية عنكم عقب الله بيعاقبنا
نواري:خوزوا خوزوا عني انت واخوك يالحياليييين ماحبكم انا
بو عبدالله وهو يلوي عجتفها:هههههههه قولي اللي بتقولينه ماعليه راظيين بس لاتحطين فخاطرج تراج الغالية والاسبوع الياي بتستوين حرمة الغالي
نواري:ماباااااااااااااا لاتحاولون
بو منصور وبلواته:انزين اسمعي نحن مايخصنا ليش تظهرين حرتج فينا انا عندي لج حل....يوم بتملجين لاتعطين خليفة ويه ولاترمسينه ترا هو اللي شار علينا هالشور هو والملعون زايد ولا نحن مايخصنا
نواري وهي تظحك:اخخ منكم انتوا بس والله مشكلتي ماروم ازعل منكم
بو عبدالله:والله عاد انا قلت لابوج نواري طيبة وبسرعة بترظا
نواري:قصصوا قصوا علية ... وها ولدك انا بادبه يتحرا عمره فنان هو والحركة اللي سواها ترا انا ارووم ماوافق بس عشاانكم بوافق<<<خل عنج يالخراطة الا ميتة عليه
بو منصور وهو يلوي عليها ويحبها عراسها:فديت روحج والله انا الود ودي مايوزج وتمين عندي لين ماموت بس هاي سنة الحياة وانا مابتطمن عليج الا يوم تكونين ويا خليفة
نواري هني ماقدرت ولوت على ابوها:فديييييييييييييييييييت اسمك والله احبك فديت باباتي انا
ام منصور:هيه بس فالحة وتدلعين ابوج ولا انا امممره ناسيتني
نواري وهي تظحك:لا عاااد كلا ولا عويش علني افدا ويهج والله انتي وابوية اغلا شي عندي
اليدة:خل عنج .... عقب كمن يوم بتتغير هالرمسة
نواري:لا والله عاد من زينه خلووف والله اني احب اماية وابوية اكثر عنه
الا وهني يسمعون خليفة يهوّد جان ويه نواري يستوي خط ماتبا تجوفه لان عادي تفلعه
اليدة:هدا هدا ..تعااااااااااال جوف مسودة الويه شو تقول
خليفة حدر وهو ماسك ظحكته لانه سمعها ويعرف انه بياكل قر منها
خليفة:السلام عليكم .....شو تقول
الكل ماعدا نواري :وعليكم السلام
نواري هني صدت صوب الدريشة واونها تطالع اللي فالحوي كل ها عسب ماتشوفه
بو منصور:مايخصكم فبنتي ماقالت شي
اليدة:لا قاااالت انا سمعنها فاذنية وهي تقول
خليفة وهو يتربع عالصماط :انزين عاد شو قالت
بو عبدالله:ماقالت شي ..اماية خفي عالبنت تراها تستحي
هني نواري لفت بسرعة ععمها وفجت عينها:لا والله من شو استحي..عادي انا ماقلت شي غلط
اليدة:حمارة ثرج...الحين بخبره عسب يغير رايه ويخطب غيرج عاد ماعرف شو يبا بج يالبزية
طبعا هني خليفة ناقع من الظحك ولا شل عينه عن نواري
نواري وهي مشتططة :ويييييييه عاد بمووت لو ماخذته اصلن احسن قوليله عسب يخطب غيري
خليفة وهو يغص فلقمته:لححـ..ظة .. لحـ ....كح كح كح
اليدة:وي بسم الله عولدي غاية دحي ظهرة لايموت
ودحته امه ونزلت لقمته ونواري ظحكت فخاطرها بس بان من ويهها انها تبا تظحك
خليفة بعد ماشرب الماي:خييييييبة تباها من الله بنت خالد لاتخافين مابموت عقلبج يالس
ام عبدالله:خلووف لاتغايظونها حرام عليكم .. اصلن لو انا منها بسوي اكثر
نواري:فديتج خالوه انتي احسن وحدة
اليدة:خالوه فعينج عمووه قوليلها صدق ماتستحين
ام منصور:ههههه عمو بلاج على بنتي.. فديتها تستحي تراها
نواري وهي مفولة:لااااااااااااا ماستحي شو غصب تبون تسوني مستحية
خليفة ويبا يغايظ:هيه بعد صدقها يدوه شو خالوه ...بتستوي ام ريلج لازم تقوليلها عمو
نواري وهي تطالعه بغيظ:محد طلب رايك
بو منصور:يلا عاااااااااااد كلا ولا بنتي لاتخلوني اكنسل الخطبة الحين
خليفة وهو يحط استكانت الجاهي بسرعة:لالا دخيلك خلاص بنسكت...يدوه اسكتي اسكتي عنها
الكل:ههههههههههههههه
اليدة:مالت عليك يالديج هالكثر مستقطع...صدق بدلة لازم ماتبين لها انك ميت عليها جي راسها بيكبر
نواري:لا انا خل اظهر احسن لي
خليفة:وااههههههه يدووه اصبري الحين انا فالمنطقة الخطرة خل اظمنها وعقب بادبها
نواري هني ردت وحطت ايدها عخصرها:تسمعووونه ها من الحين يقول جي..عيل خلاص مابا اصلن الحين بشرد من البيت عسب افتك منكم
بو عبدالله:تعالي الله يرظا عليج..اصلن بزواله لو سوابج شي ...والله لاذبحه كلا ولا نواري
نواري هني طرت الحلج:احسن ... الحين لو فيك خير سو شي فيني ..سيدة بخبر ابوك
خليفة والا يصيحها:ماعلييه ماعلييه عندي لج رمسة ثانية عقب كمن يوم بس تريي كلها ايام وتستوين تحت سيطرتي
نواري:طااع ويهك انت... والله انا اللي كلها ايام معدودة واادبك وايد مصدق عمرك
اليدة:حشا ديج ودياية ولا جنه ملجتكم عقب كم يوم ...لالا ماتصلحون لبعظ خلاص خالد سيف بنكنسلها هالخطبة
هني خليفة نقز من مكانه وسار عند اليدة:لالا دخيل السلطات العليا خل يسحبون رمستهم ولا بروح وطي
يدووه ترا نسولف ولا اصلن بتجوفين عقب انا وهي بنكون احلا زوجين فالعالم صح نواري( وابتسم لها )
نواري:لا مب صح....ابوية طاع ولد اخوك مايستحي ولا يحشم المفروظ مايقول هالرمسة صح
بو منصور:هيه والله بس ماعليه ..الريال يحبج يعني شو تبيني اسوي
خليفة:يعيييش عمي
نواري:لا والله ... شو السالفة عنااد
خليفة:يلا عاد وايد تتدلعين انا ريلج ريلج رظيتي ولا مارظيتي صح يدوه
اليدة:هييييييييييه نعم
خليفة:بس هالشهادة تسدني
نواري:عيل بتجوفون بزفففت فالامتحانات وبييب علامات زفته وبعد بييب دور ثاني وبرسب فيه ونسبتية بتكون فالاربعين
اليدة:ابركها من ساعة عسب ترسبين من هني نيوزج من الصوب الثاني احسن بتسهلين علينا تراج
الكل:هههههههههههههههههههه
نواري:وااااااااااااااااااااي والله تقهرون
وهني دشوا عبدالله ومهرة وخالد ونوني وسلموا وبعد السلام
مهرة:ها شو مستوي
عاد نواري ماتقاوم عيالهم سيدة سارت صوبهم...الحين عمرهم استوا 9 شهور يعني احلا سن لليهال خلّود بدا يمشي ماشالله عليه بسرعة مشا بس عاد كم خطوة ويندبغ خخخ عكس نورة اخته وايد كسلانة بالزور تحبي الا من الدلع اللي ابوها مدلعنها ياه
نواري وهي تظيع السالفة:ياربي فديييييتهم من متى ماشفتهم ... (وباست خالد)
مهرة:هيه والله ماقمتي تيينا وين قبل نووني ونووني اجوفج نسيتيها وقمتي تحبين خالد اكثر
نواري:لا عااد نوني فديتها ..فديت دلعها تجنن طالعة علية فكل شي حتى فدلعها خخخ
خليفة:وانا اشهد...امممره دلوعة من خااطر ...عافاني الله كل نورة دلوعة
نواري:صدق رزة محد طلب رايك انت
مهرة:ههههههههه اووه شكلكم متظاربين
نواري:طبيه طبيه ماعنده سالفة هذا ... هاتي نوني خلني امشها وايد تتدلع
خليفة وهو منقهر وخاطره يصفع نواري:لالا ماتشلينها كيفي بنت اخوية(وشلاها قبل نواري)
اليدة:حوو الديج .. الدياية ..بسكم مناقر يا اقوملكم الحين وبالعصا عظهوركم
عبدالله:ههههه خليهم اصلن ها من زود حبهم لبعظ جي يسوون ... والمشكلة الا يسون اعمارهم مايحبون بعظ ودوم يتظاربون
خليفة:خخخخ الله يغربلك ويهي عورني هع هع هع
نواري:لا عااد الا انا من صدقي ماحب اخوك...ويا ويهه خقاااق وايد مصدق عمره
بو منصور:نواااري..عيب يلا وايد مصختيها
نواري قفففففففففففطت وتمنت الارض تنشق وتبلعها ولا انها تحط نفسها فهالموقف البايخ مهرة حست فيها فحبت تغير الموظوع
مهرة:نواري نواري بسرعة امسكي خالد بيطيييح
وقبل لاتسيرله نواري طاح فديته وتم يصيح نواري شلته وتمت تسكته وكل دقيقة وباسته
نواري:بس بس خلاص بوديك برا ..تعال يلا نروح
خليفة كسرت خاطره نواري اخس شي عنده تتقفط ولا حد يهزبها عسب جي سكت مايبا يرمس عسب ماتحرج زيادة
عبدالله:بس بابا خلااص
نواري:انا بوديه برا (وظهرت)
مهرة:حرام عليكم انتوا ماتعرفون ان نواري حساسة .. الصراحة ماتنلام كل واحد يغايظها من صوب
ام منصور:خلها تولي صدقه ابوها وايد مصختها شوي وتظربه
خليفة:لاعاد مب لهالدرجة هي بس لانها معصبة جي تقول ولا هب قصدها شي
اليدة:خل تتادب ..مب حلو البنت جي ترمس
بو منصور:ياربي كم مرة زعلتها اليوم عزااات رمستني ... خلووف الله يهداك ليش ييت انت
خليفة وهو يظحك:والله ياعمي كنت ابا اتريق ..وبعدين انا ماقلتلك اهزبها روحك هزبتها
هني مي ومها وفطيم حدرن وهن ناقعات من الظحك سلمن وعقب يلسن وبعدهن يظحكن
اليدة:ظحكتن من سركن ان شاااءالله بلاكن جي عنبو كل ها ظحك
فطيم وبعدها تظحك:انتوا شو مسوين فنواري
مهرة:زعلوها
مي:حليلها طبينا عليها وهي تصيح وخلّود يصيح وياها ...ويوم تسكت يسكت ويوم يجوف دموعها يرد يصيح ..هههههه والله نقعنا من الظحك ويوم عرفت انه نحن وراها طاحت سب فينا وفلعتنا بنعالها ههههه
عبدالله:فديته ولدي حساس وهي الله يهديها لاعبة فحسبته لعب...يموت فيها ليش ماعرف
خليفة:لانه شبيهي ودامني احبها لازم هو بعد يحبها
بو منصور:فديتها بنتي كله منكم انا بسير اراظيها ... خلوف عقابن لك هب هالسبوع الملجة اللي وراه
خليفة:لالا عمي ..لاتستوي جي...تراها بنتك تباها من الله
ام منصور:لا ماعليك الاسبوع الياي يعني الاسبوع الياي عسب يكون قبل امتحاناتها مانبا نأجل لانه نواري ماتستقر عراي
خليفة :فديت عمتية انا والله انج فاهمتني
وهني نش بو منصور عسب يسير لنواري:يلا انا بسيرلها كتكوتي ماتهون علية تزعل
خليفة:عمي تسمحلي ايي وياك(وسوا حركة فويهه تظحك)
بو منصور:لالا قر فمكانك انت بعد مووول فاصخنه الحيا ولا تحشم هب حب ها اللي يخليك تنسا الحيا
عبدالله:هههههه تستاهل
خليفة:خخخ والله عاد محد قالك تييب بنت اسمها نورة....والله الود ودي املج اليوم قبل باجر بس انتوا ماتحسون
فطيم:ياعيني ياعيني ...عاااش الحبّيييب ...وينج يانواري تعالي سمعي المستقطع ماذا يقول
هني ظهر بو منصور وهو مستانس فخاطره لانه صدق مابيحصل واحد احسن عن خليفة لبنته
اليدة:مايحتاي تسمع تراج انتي رويتر العايلة بعد شوي بتخرين فاذنها كل اللي سمعتيه
الكل:وااااااااههههههههههههه
اووه طافكم ويه فطيم شو استوا
فطيم:لا والله ..يدوووه تراني انا من اسبوع ساكتة عنج وايد تتسببين
اليدة وهي تتكركر لانها تعرف انها صدق متسببة:يالخبلة اسولف
فطيم:لا احلفي انتي بس...عيايز اخر زمنننن<<طبعا باستهبال
اليدة:عيز حيلج يالخبلة
فطيم:تريي ان ماخبرت زايد عليج ماكون فطيم
اليدة:جب يلا جب انتي وريلج اجوفكم من ملجتوا استقويتوا علية ماجني انا اللي حنيت عسب تملجون
فطيم:هههههههههه فديج روحج اصلن نحن من غيرج ولا نسوا

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:15 PM
الساعة 12:00 الظهر
في بيت بو حميد
---------------------------------

طبعا انتوا مالحظتوا ان يوم فطيم والتوم حدروا الصالة سلامة ماكانت وياهم...لان سلامة كانت يالسة عالنت فماسارت وياهن بيت اليدة^.^..المهم كانت سلامي فاجة المسن ويالسة تسولف ويا واحد سالفته سالفة ويياها قبل اسبوعين ظافها عالمسن وهي قبلت عسب تعرف منو ها وظهر مدير المنتدى اللي هي مشتركة فيه والله يسلمكم سلامة غبية وماهمها انه هذا ريال ولازم ماترمسه فالمسن فخلته عندها فاللستة بدا يقص عليها ويوهمها انه معجب فيها لين قالها احبج...واللي فسن سلامي عندهم نقص عاطفي فهي الغبية صدقت وتخيلوا فاسبوعين تعلقت فيه بشكل غييييييييييييييييييييييييييييير طبيعي ويمكن تعلقها فيه هو اللي غير اسلوبها وشخصيتها .. في نظر الكل ان شخصيتها استوت احلا اونه كبرت الا ذياب فهو كليا ظد شخصيتها اليديدة...
خلني اعرفكم على هالشخص :اسمه راشد ولد عرب معروفين خقااق ومتسلط عمره 20 من بوظبي ماكمل دراسة شهادته ثنوية ..معتمد كليا عابوه اونه يشتغل فشركة ابوه ولا هو اصلن يوم يداوم و10 لا يعني تااافه وماعنده هدف فالحياة مزيوووون بمعنى الكلمة صدق غاوي وجسمه يخبل وسااااااااااااكب المهم خلنا نرد لسلامي
وش تكون انت فحياتي غير ساسي والجذور!!<<سلامي
"والله والله ماحبه ولا هو يحبني بس جي نحب نغايظ بعد"
مزيون غصبن عنكم<<راشد
"لاتحاولين انتي تعرفين اني مابلعه هالذياب .. وقسم بالله لو رمستيه مرة ثانية لاتعرفيني ولا اعرفج"
وش تكون انت فحياتي غير ساسي والجذور!!
"راشد والله ماكنت اقصد شي وبعدين هو بس كان يبا يسلم .. اوعدك من يوم وساير ولا برمسه وولا بعطيه ويه بس بليييز لاتخليني"
مزيون غصبن عنكم
"جوفي كل ماسويتي شي ينرفزني اعرفي اني بخليج...خلج طيبة وحبووبة واسمعي رمستية ولا انا هب متعطل عليج"
وش تكون انت فحياتي غير ساسي والجذور!!
"حراام عليك ليش انت جي..كل ماقلت شي هددتني وقلت بخليج...لاني احبك جي تسوي بي"
مزيون غصبن عنكم
"انزين انا بعد احبج..بس اللي مايسمع رمستية بالعنتين..سلامي والله احبج لو انا ماحبج جان مابغار عليج هالكثر..فلو سمحتي اللي اقولج لاتسوينه يعني لاتسوينه ولا صدق بتندمين...انتي الحين لي انا وبس فاهمة"
وش تكون انت فحياتي غير ساسي والجذور!!
"خلاص راشد كل اللي تقوله بسويه .. بس لاتزعل علية"
مزيون غصبن عنكم
" هيه جي تعيبيني...انزين الحين شو قلتي ..انا اخر يوم امتحانات بيي مدرستكم ابا اجوفج"
وش تكون انت فحياتي غير ساسي والجذور!!
"لالا ماروووم راشد دخيلك لاتسويلي مشاكل والله ماروم لا تنسا ميو ومهاية وياية فالمدرسة واذا عرفن بيذبحوني"
مزيون غصبن عنكم
"انتي ليش خوافة انزين محد بيعرف انا بكون فسيارتي وانا ماقلتلج بشلج وياية بس بشوووفج... يوم اقول بجوفج يعني بجوفج ولا تبيني ازعل"
وش تكون انت فحياتي غير ساسي والجذور!!
"والله اخااف انا ولا عمري سويتها وبعدين ماتجرأ..اذا انت تحبني صدق اعفيني من هالسالفة"
مزيون غصبن عنكم
"لا مابعفيج...انتي جفتيني لكن انا ماجفتج...سلامي يلا عاااد بس هالمرة والله بزعل ترا"
وش تكون انت فحياتي غير ساسي والجذور!!<<عقب دقيقة
"امممم والله ماتهون علية بس بس اخاف حد يزخني وانا مابا حد يبعدني عنك"
مزيون غصبن عنكم
"لا فديتج محد يروم يبعدني عنج..انتي اسمعي شوري والله مابنزل من السيارة بكون فالسيارة وسيارتي مخفي محد بيجوفني بس بنزل دريشتي شوي اوني بشل اختية .. وانتي تعرفين شكل سيارتي .. لحظة كيف انا بعرفج "
وش تكون انت فحياتي غير ساسي والجذور!!
"يوم اقولك السالفة بكبرها غلط .. راشد يلا انا لازم اظهر الحينة البنات بيهزبوني وايد بطيت"
مزيون غصبن عنكم
"لا تريي شوي .. ماشبعت منج..ولاتتهربين بجووفج يعني بجووفج "
وش تكون انت فحياتي غير ساسي والجذور!!
"انزين انزين بعدين بنتفاهم...يلا انا بظهر شي فخاطرك"
مزيون غصبن عنكم
"لا سلامتج بس لاتنسين اللي وصيتج عليه لاتحتكين بشباب عايلتكم وها ذياب ياويلج ان رمستييه ...يلا حبيبي تيك كير واترياج فليل هب ماتحدرين تراني بذبحج"
وش تكون انت فحياتي غير ساسي والجذور!!
" ^.^ اوكي الغالي ..وانت بعد تحمل بعمرك..بحدر شرات كل يوم الساعة 1 فليل ..يلا فمان الله"
مزيون غصبن عنكم
"لاتبطين ترا بتوله عليج...فمان الكريم"
وظهرت سلامي وراشد نواياه الخبيثة يوم عن يوم تزيد


--------------------------
ميونخ
المانيا
الساعة 4 العصر
----------------------------------------------
مريوم بسرعه بسرعه تكوي شيلتها عسب ماتتأخر ع سيف اللي نقع تحت
ومن كثر مامستعيله حرقت الشيله
مريوم : لااااااااااااااااااااااااااااا
مريوم : سيف بيجتلني
سيف وهو معصب : زين يوم حسيتي بعد استوالي سااعه اتريااج
مريوم: سوري والله فديتك سواف وسارت صوبه وباسته ع خده
مريوم : نسيت اكوي الشيله امس و الحين شوف (ورفعت الشيله ويوم شاف سيف انه حارقتنها من النص نقع من الظحك)
سيف: انتي ماتستغنين عن خدمات فاطمني(بشكارة قوم مريوم) سيري البسي لج شيله ثاانيه
مريوم : ماعندي اللا هاي اتنااسب هالبدله
سيف: يعني بتبدلين بعد تحلمييييييين لا تخليني اغصبج تلبسين عباة احينه وايد عطيتج ويه ترا
مريوم بوزت : يعني شو البس شيلة مايخصها
سيف: وماعندج شيلة سودة اتنااسب
مريوم سكتت شوي عقب : امبلا صح ذكرتني خلاص دقيقه بس وبييك
وربعت بسرعه الغرفه لفت الشيله أي كلاام وردت حق سيف وهو كان واقف ويطالعها بنظرة انه واخيرا
ابتسمت له ولوت عليه
مريوم : سوري والله اخر مرة
سيف ابتسم لو شو تسوي مايقدر يعصب عليها مسك ايدها ونزلوا يتغدوون
وبعد الغدا سااروا المارين ( الشاارع اللي كله محلاات في نص ميونخ )
ومريوم ماقصرت ماتم حد ماخذتله اشترت السوق كله
وهم في كارشتاد الصراحة ماعرف كيف يكتبون اسمه او يلفظونه لاني هب المانية هع هع المهم وهم في قسم لوازم البيت .. مريوم كل ماشافت شي عيبها
مريوم:سييييييييييييف ابا ااثث جناحنا من هني...كل شي عندهم يخبل مايخصني بشتري هالخرابيط وبنشحنهم
سيف:والله لو تبين المحل بكبره مايغلا عليج بس فالبلاد عندنا احلا ليش نعبل ععمرنا
مريوم:لالالا لاعت جبدنا من ذا ون وايكيا والمارينا مابا هني اثاثهم اكشخ انزين انا مابا يلسات لا بس الاكسسوارات والمفارش والثروات والكشنات...يلا عاد والله ماتتفوت هالاشياء
سيف وهو يظحك:ليش بقا شي ماقلتيه..شو رايج نشتري بيت كامل من هني ونشحنه ويانا
مريوم:اووووه لاتتمصخر سيفو يلا عااد
سيف:شو سيفو بعد...عقابن لج ماشي
مريوم:اقصد الشيييييييييييييييييييييييييييييخ سيف علني افداه...ياغبي عسب يكون جناحنا احلا عن جناح فطيم وزايد ونواري وخليفة خخخخ ابا اسكتهم فجناحنا
سيف:هيييييييييه هاي انتوا يالحريم جان قلتي جي من الصبح حتى فهاي تبن تتنافسن .ههههههههه سويتيني غبي الله يسامحج
مريوم :والله ماقصد بالغلط اسفة حبيبي
سيف:عادي كل شي السانج يقوله حلو...يلا خذي اللي فخاطرج مايغلى عليج شي بنت سيف..وعقولتج عسب نسكتهم فقسمنا ههههههه
مريوم:فدييييييييييييييييت روحك علني ماخلا منك...سيف وعقب بنسير شارع الماركات باخذ لنواري وفطيم شنط شانيل موصياتني عليهن
سيف:ماشالله سويتيني بنك مركزي ... ترا بفلس قبل لانسير لندن لاتنسين ورانا شهرين فلندن
مريوم:لا افا عليك انا ام قليب خذيت بيزات الشنط منهن خخخ عاد الا فالماركات بتزيطط عليهن حقي وحقك ماعليه لكن لغيرنا اسفة خخخخ
سيف:خخخ حلوة هاي ام قليب..افاا فشلتينا بيقولون حرمة سيف زطية
مريوم:زين مني اخاف عفلوسك..مايخصك عاد انا وبنات عمي متفاهمات اصلن مامن بينا بيزات ويكون فعلمك هن اللي عزرن علية اشل بيزات الشنط ولا انا كريمة خخخ
سيف:الله واكبر كل دقيقة لج رمسة ...يلا يلا شلي اللي تبينه
مريوم اشترت واااايد اشيا لقسمهم واشياء ترزا يعني الصراحة قسمهم بيكون مسكت .. وسيف عقب ماخلصوا سار اتفق ويا شركة شحن عسب يشحنون هالاغراظ قبل لاهم يردون البلاد ... وعقب سارو شارع الماركات وحدروا محل شانيل واشترت الشنط اللي فخاطر نواري وفطيم وعقب هي سارت محل قوجي وخذتلها شنطة بعد

--------------------------------------------------------------------------------

بدت اجازة البنات للدراسة وحليلهن نواري وفطيم من معهد لثاني ولا كل يوم يصبحوون بويه مدرسين ويمسون بويه مدرسين وكانن موقتات يوم فبيت نواري ويوم فبيت فطيم ويوم فبيت ميرانة اما مريوم فلا تتخبرون عنها الحبيبة لاهية ويا حبيبها وقررت انها تلبس هالسنة .. المهم هاليوم كان عندهم درس عربي الساعة 3 الظهر فبيت ميرانة وهاليوم يصادف عيد ميلاد ميرة .. فنواري حبت تسير تشتري لميرة شي لهالمناسبة ... قالت لامها بسير المارينا ماطاعت تسير روحها ويا البشكارة نواري تمت تقولها الحينة الصبح وماشي شباب بس ماشي فايدة قالتلها باخذ فطووم وياية قالتلها يعني بتجحلينها ..ياست من امها دقت عابووها عل وعسا يرظا تمت تحايل فيه وتدهن سيره لييييييييين رظا بس قالها لاتبطين ... المهم سارت توعي فطيم عسب تسير وياها لكن فطيم تعايزت وقالتلها سيري روحج وخذي شي لميرة مني ونواري سبتها سب بس قالت يلا بسير ويا ناقو وامري لله ..ناقة عن خمس رياييل...على فكرة امتحانات مي ومها وسلامة والباقي بدت من يومين

---------------------------
يوم الاثنين
الساعة 10:30 الصبح
فالمارينا
--------------------------

نواري حدرت المارينا وهي متغشية ووياها ناقة .. وبالفعل كان المارينا يصصصصفر محد فيه يمكن هي وناقة اول ناس يفتتحونه هاليوم خخخخ المهم نواري دخلت باريس قاليري وميّرت من هالعطوور وبعد مادفعت وشلت ناقة الكيسة وظهرت من المحل لكن كانت رافعة الغشوة الا وثنين من الشباب فويهها(حسبي الله عبليسهم حتى فصباح الله لاحقينا) من جافوها طرررروا الحلج هي تغشت وخطفت لكن نااااقة ام السان شووو بيسكتها يحليلها هالنورة هاليوم بتستوي فظيحتها فظييحة بسبة هالبشكارة
ناقة وهي تطالعهم:اييه انت شووو يطالع يائل ايين مال انته البت (اييه انت شو تطالع يعل عينك البط خخخ)
الريال:هاي اللي بدفنها عينج انتي يالسوودة ..الحشيمة مب لج لشيختج ولا جاان كنسلت ويزتج وسفرتج من هاللحظة بشاكير اخر زمن
نواري هني شوي وتمووت من القفطة مالقت عمرها غير انها تسحب ناقوو من ايدها وتمشي بسررررعة البرق .. طبعا ربيع هالريال ناااقع من الظحك عليه وتم يقووله خلها شو تبابها شكلها بنت عرب ...لكن من رمسة ناقة يبّس راسه والاااا يسوي اللي فباله
نواري وهي تمشي وتتحرطم عناقة:حماارة انتي .. تعرفين لو بابا عرف بيسفرني ويااج ...اسميج سخيفة انا كم مرة قلتلج مايخصج فيهم هالمفالييع
ناقة:مااايقدر والله العدييم .. انتي سيم سيم بنت مال انا وهادا هوماار يقول هق انتي جدي اكييد انا في يعسب ..انتي مافي شووف كيف هادا يتالع انتي
نواري:ان شاءالله ربج بيعاقبه انتي شلج ...اسمعي لاتخربين علية انا ياية اخذ كم شي ورد من وين ماييت دخييلج طبي ثمج هالكمن دقيقة
عاد هني ناقة الحبيبة صادة عورا وتطالع هالرياليين وتهددهم بييدها(وايد واثقة الحبيبة) نواري يوم جافتها ماعرفت شو تسوي تذبحهااا تنحرهاااا تلعن خيرهاااا بذمتكم شو تسوي ابها
نواري:ناقووووو يعلني بلاااج والله انتي اليوم ناوية علية خلااص خلنا نرد البيت
وهني اقتربوا منهم
الريال:يعني مسويتلنا فيها بودي قارد بشكارتكم...وايد مصدقة عمرها هالسيلانية
ناقة وهي اتفتف:سلاني فيعينك انا هندي تاج راس مال انت مالت اليك انت لو في خير جان ماييجي يمشي ورا بنت مثل مجنون<<<لسانها متبري منهاا مايهمها حد
الريال:هاي اللي بجتلها..الشييخة سكتي بشكارتج لا انا اسكتها الحينة ... ماشالله السانها اطول عنها
الريال2:هههههههههه حشا كلتك ياريااال قم خلنا نسيير استح عويهك عاخر عمرك هندياات قامن يسبنك
الريال:ماشي يا انا ياهي هالهندية
ناقة كانت بترمس لكن نواري قرصتها من خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط ر
ناقة:اااااااي انتي بأد...يأور زين من انا يدافع عن انتي خلاس انا في اسكت ها(وحطت ايدها عثمها)بس بأديين لايقول ناقة سوي سائدني(ااااي انتي بعد يعور زين مني دافعت عنج خلاص انا بسكت بس بعدين لاتقولين ناقة ساعديني)
الريال:دخيييييييييييييييييلج لا حلفتج ساعديها ... والله مشكلة هالهندية
نواري هني وقفت وصدت عليه وهي اتفففتف:صدقها ترا...عنبووك حشم اللي لابستنه اذا مابتحشمني والله انكم مشاكل حتى من صباح الله تسودوون ويووهكم ... وقسم بالله ان مافارجت يا اني اخبر السيكيورتي وافتحلكم سالفة مايووم خطر فبالكم انكم بتطيحون ابها
الريال:تهددين يعني ... عيل غياظ بتم ورااج ان شاءالله لو توصلين امريكا وراج ورااج
الريال2:ياخي تعااال مافينا عالمشااكل اذا انت بايع عمرك فانا مايخصني
نواري:احسن لك اسمع رمسة ربيعك (ومشت)
المهم نواري عقد ماتقدر كانت تتحاشاه هالخدية يعني كانت تكمل مشاويرها ولابستنه هو وربيعه لكن السخيف لاصق وين ماتسير وراها ... خلصت واشترت هدية سنعة منها ومن فطيم وقبل لاتظهر قالت بتسير تاخذلها هوت جوكليت من ستار بوكس...لكن كان شي كمن واحد يالس لان الحينة الساعة 11:30 فقالت بتخلي ناقة تسير تاخذلها وهي بتترياها لكن عيال بلييس ماشي منهم فايدة لاصقين ناقة هني مرة وحدة صرخت
ناقة:هادا سعيييييييييييييد يقرب حق هزااع اخو مال انتي والله والله شوفي .. انا في يرووح يخبر هو من شاان يسوي تادييب حق هادا ريال خربووط
نواري يوم جافته:لالا انتي الثانية لاتفظحينا خلهم يولوون الحينة واقفين بعيد شوي
ناقة:لا امبلا انا في يرووح يخبر اسلن شوفي هادا هومار يتالع انتي من فوق لين تحت
نواري:ناقووووووووو كفي الشر ياشيخة وخلااص بلااه الهوت جوكليت خلنا نرد السيارة
ناقة:لا باديين هادا ريال يلحق انتي لين سيارة ويمكن ارباب يسوي مشكل اذا يعرف وباديين مايخلي انتي يتلع مرة ثانية
نواري وهي تفكر بهالنشبة اللي شكله صدق عادي يلحقها لين مدينة خليفة:انزين اسمعي سيري ازقرييه بس بدووون مايفرط الساانج بس قوليله تعاال ماما نورة يريد انته...والله قفطة وين ابا ... ماعليه امري لله اهم شي افتك من هالكلااب اللي وراية
وهني ناقة توجهة لسعيد والرياال كان يقرب من نواري مايعرف باللي بييله ويوم توه الريال بيي قريب منها الا وسعيد ياي بسررعة عندها ... ماينلاام من متى خاطره يشوفها او حتى يسمع صوتها
سعيد:خير عسى ماشر..وشو يايبنج هني
نواري:لحظة شوي وشي علية
هني الرياال ابتعد يوم جاف سعيد وتم يمشي شوي ابعد عسب مايبتلش
سعيد:يلا ارمسي بشكارتكم ياية تتهندق شو السالفة
نواري:يالله والله ماعرف شو اقوول...بس بقول...انا ياية ويا البشكارة كمن دقيقة اقظي كمن شغلة هني واستغفر الله لحقني واحد نشبة لووع جبدية اسال ناقة فالبداية سكتت عنه لكنه قوي عقب هددته والاخ يبس راسه وجووف هاذووه بعده وراية الا الحين الخدية بيشرد
سعيد وشوي وظرب نواري :احلفيي انتي ... ماينلاام تراج روحج ويا البشكارة...كيف زايد خلااج انتي ماتعرفين ان هالحزة شباب الكلية من ايييهم بريك فزعوا للمارينا
نواري وهي زايغة منه:لا والله تحسبت بيكون فاظي .. حتى ابوية قالي برايج بس لاتبطين وانا والله بس عالسرييع قظيت مشاويري
سعيد:تريي بسيير اادبه هالخاام وانتي بسررعة سيري سيارتكم
نواري:لا سعيد لاتسوي مشاكل خله يولي بس انا قلت بخلي ناقوو تزقرك عسب من يشوفك وياية يزوول وهاذووه اختفاا ... انا خفت يلحقني لين السيارة وياخذ رقمها وانا مافيني حق هالخيااس فمالقيت غير اني اخبرك ودامنه سار فخلااص تسلم والسموحة عالمغثة
هني ناقة يتهم وهي شالة قلاصين الهوت جوكليت:ها وين هادا جاباان اكيد من شاف انته خاف هادا كولو ريال جدي بسوورعة يخوف
نواري:انزين يلا تعالي خلنا نسير
سعيد:لحظة بيي وياكن لين السيارة ...ولو سمحتي مرة ثانية لاتيين المولات من غير محرم
نواري:سعييد ..بلااك انا ماييت اصييع ييت اخذ غرظية واسيير
سعيد:محشوومة بس انتي شرات اختية ومارظاها عليج(قال اختية بالغصب وقلبه عوووره)
نواري:انزين خلااص مايحتاي توصلني ... بس دخيييييلك اماانة لاتخبر زايد مافيني عالصدعة وانا ماكان قصدي الا روحه هالسخيف لحقني
سعيد:اكييد ماكنتي حاطة الغشوة ولا جان مالحقج(حس انه تدخل زياده عن اللزووم بس من غييظه يبا يعرف كل شي)
نواري:لا والله كنت متغشية بس يوم ظهرت من باريس قالاري كنت رافعتنه لان ماكان عبالي انه هالكرييه بيكون فويهه
سعيد:انزين يلا اخطفن جدامي لان ربعي كللهم هني .. ومابا احرجج واحرج عمرية
نواري سكتت ومشت وعدالها ناقة وهي داقة سوالف ويا سعيد ...هو فرحاان من داخله لانه جافها بس في نفس الوقت يلوم عمره بمجرد انه يفكر هالتفكير لانه عارف انه ماله نصيب فيها..المهم ظهروا من الباب اللي عند زارا وفور ايفر 22 لكن يومظ ظهرت الدريول ماكان واقف عند الباب
سعيد:ها وينه دريولكم
نواري:ماعرف تريا بدقله(ودقت له)
زين الدين:ها نورة وين انتي
نواري:يلا تعاال انا عند الباب وين سرت انت
زين الدين:انا بابا يقول حق انا سير بيت ماما ايمان ياخذ سامان وفي طريج واحد يدعم انا
نواري:لا والله احححلف انت بس..والله ياخوفي انت اللي دعمته ادريبك زين سواقتك شرات ويهك
زين الدين:انزين لايسوي جنجال يلا انا مافي يجي بابا يقول زايد يمكن ياخود انتي استني شوية
نواري:ياربي شو زايد بيذبحني الحين يلا يلا باي انا برمس بابا(وبندت)
سعيد:ها شو مستوي
نواري:هالغبي داعم ويتريا الشرطة ويقول خبر ابوية وزايد بيني..ماعليه خلاص برايك والسموحة عالمغثة انا بتريا هني لين ايي
سعيد:لا شو مابحدر الا يوم تركبين السيارة
نواري:لا مايحتاي والله .. الحين بدق لزايد(ودقتله)
زايد:هاااا شو تبين
نواري:انزين الناس يسلمون قبل
زايد:السلام عليكم..هب فايج انا فالدوام
نواري:وعليك السلام...افف لاتقول ابوية ماخبرك
زايد:شو ليكون عن زينوو تقصدين
نواري:هيه وانا الحينة فالمارينا منو بيشلني
زايد:وانتي يالكلبة شعنة سايرة المارينا روحج والله ها ابوية يقهر ..وايد ماعطنج ويه احسن تنقعي
نواري:زايد ..الحين شو بتي ولا
زايد:لا ماروم اظهر من الدوام انا يا خليفة يا نجيب بيونج..تريي محد فبوظبي غير خلووف خبرته وقال بيشوف جان بيخلونه يستاذن
نواري هني سارت بعيد عسب مايسمعها سعيد:زيووود شو تقول انت وين تبا خليفة اييني مابا ولاتنسا ملجتنا بعد 3 تيام يعني هب حلوة اجوفه..والله ماعرف شو من مذهب عندكم انتوا مذهبكم واسع خل نجيب اييني بتريا
زايد:والله تستاهلين محد قالج تسيرين من صباح الله المارينا وبعدين خلوف هب غريب وثرج قلتيها بعد كم يوم بيستوي ريلج..يلا يلا هاذوه خلوف عالخط الثاني ...طاخ(بند فويها)
نواري هزت راسها وسارت صوب سعيد وناقة
نواري:خلاص سعيد الحين بيون يشلوني انت ادخل اسمحلنا خذنا من وقتك
سعيد:لا افا عليج ها الواجب .. اسمعي انتي ايلسي هني محد بيشوفكم ويوم بيونج خلهم يدقون
نواري:ان شاءالله ..تسلم مرة ثانية
سعيد:الله يسلمج ...يلا فمان الله ونصيحة لاتيين روحج المولات مرة ثانية (وسار)
نواري كانت متقفطة منه وصدق حركت اتيي مرة ثانية المول روحها ..الا وهني دق عليها خليفة يوم جافت رقمه اختبصت لانها من زمان ماطرش لها مسجات ولا هي طرشتله يعني من قبل سالفة الملجة وهم قاطعين بعظ .. لان نواري طلبت من خليفة مايطرشلها لان ماتبا تحرج عمرها وتحرجه لان كلامها صح..المهم ردت عليه وقالها يلا انا وواقف جدامج ويالس اجوفج يلا تعالي بسرعة..وهي سارت وركبت سيارته (باركوله اشترا الرنج اليديدة خخخ ونواري اول مرة تركبها لان من يومين مظهرنها من الوكالة..وكلا تنسا انه اشترا سيارة يديدة فيوم جافتها ماستوعبت انه خليفة)طبعا نواري ركبت جدام وناقو ورا ويوم ركبت ماعقت الغشوة لانها قافطة منه
نواري وهي تبند الباب:السلام عليكم
خليفة:وعليكم السلام .. ناقو صكري الباب عدل من متى يتج هالرقة
ناقة:انجين ...بس انا خفت يكسر باب مالها وبعدين انت يسوي جنجال عشان هادي سيارة جديد
خليفة:يعني تعرفين عمرج دفشة بس جي زين عنبو ماشي حل وسط يا تصكرينه باقوا ماعندج يا ماتصكرينه عدل(ومشا)
ناقة وبلقافة:خليييييييييفة انت مايعرف شو يستوي فالمارينا قبل شوي
نواري هني لفت عليها وسوت حركة فايدها يعني ياويلج وخليفة جافها
خليفة:شو شو استوا
ناقة:لا خلاس مايستوي شي
خليفة:يلا عن الخرط انا امبوني جفت شي قهرني وسكت لاني قلت عقب برمس بس الحين دامج نطقتي غصبن عنج بتقولين
ناقة:لا لا انا مافي قول خلي نورة يقول
نواري:ماعليك منها هالخبلة...هندي رقمها واستانست عليه وماخلت حد الا وخبرته
خليفة وبستنكار:اهاااا....ناقو صدق
ناقة:ايوة سح
خلفة وهو يطالع نواري وعقب رد يطالع جدامه:انزين وسعيد ليش كان واقف وياكم
نواري:ها ماشي كان يسلم
خليفة:لا والله وبصفته شو يسلم اصلن كيف عرفج هب انتي مدغشية؟
نواري:شو قصدك..والله هاي ناقة الفظيحة يوم جافته زقرته ..ويوم عرف اني نواري سلم وبس هاي السالفة
خليفة وهو منقهر بس مايبين هالشي:اوكي يوم بنوصل لي رمسة ثانية انا الحين بسكت
نواري سكتت وماعلقت وناقة ورا ميتة من الخوف لانها تعرف انها بتنهزب من نواري خخخخ المهم وصلوا بيتهم ناقة نزلت بسرررعة ونواري يوم يت بتنزل
خليفة:اصبري بندي الباب
نواري وايدها بعدها عالقبظة:ليش
خليفة:بندي الباب وانتي ساكتة
نواري نفذت اللي قاله دون أي تعليق وهو اول ماصكت الباب ريوس وظهر من الحوي
نواري:وين بنسير
خليفة:بتمشا فالفريج
نواري:انزين وليش انا وياك جان تمشيت روحك
خليفة وبعده ماسك عمره:انزين عقي غشوتج
نوري:مابا
خليفة وهو محرج:اقووولج عقيها
نواري من الزيغة عقتها لانه صدق حرج
نواري:ها عقيتها...بلاك شو مستوي
خليفة وهو يتمالك اعصابه:نواري بسألج سؤال وجاوبيني بصرااحة لان السالفة هب لعبة
نواري وييها خط:تفظل اسأل
خليفة وهو يغمظ عينه ويرد يفجها:انتي تحبيني ولالا ..قولي الصدق... تصارحيني الحين احسن عن ماتصارحيني عقب مايفوت الاوان
نواريي وهي منصدمة كليا ومبحلقة عينها:من صدقك انت ولا تستهبل
خليفة:شو رايج انتي
نواري:لا اكيد تستهبل
خليفة وهو يوقف سيارته فبراحة:لا ماستهبل انا ريال ابا اعرف اذا انتي تحبيني ولا لااا ..لاني الصراحة اشك...اخبرج جان هالكثر خاطرج فسعيد انا ماعندي مانع بس عيب عليكم تسوون هالسوالف من ورانا(وهني بدا يعلى صوته)انا مسكت عمري ومانزلتله لانه فالنهاية ولد عم هزاع ولانج انتي سايرتله بريولج
نواري هني صدددق انصدمت وكل ماله وتفج عينها اكثر تبلعمت ماتعرف شو تقول
نواري وعينها مغرغرة:والله عيب عليك انت اللي يالس تقوله..ماهقيتها منك(وصدت صوب الدريشة وعطته ظهرها)ردني البيت
خليفة:اوكي بردج بس هب قبل ماتجاوبيني تحبينه ؟
نواري :..........
خليفة :لاتنرفزيني انا اسالج
نواري:...............
خليفة:يعني تحبينه
نواري:خلييييييييييفة خلاص دخيلك ردني البيت
خليفة:انزين طالعيني انا ارمسج ..تحبينه
نواري وبدت تصيح بس بهدوء:...انت شو رايك؟
خليفة:من حركاتج هالايام احسج ماتحبيني صدق.. وخصوصا الخميس اللي طاف ماتعرفين شكثر رمستج قهرتني بس قلت ماعليه بتحبني عقب ..وانا قاص ععمري ومصدقنج انج تحبيني
نواري وهي تطالعه وخاطرها تصمه ببكسات:والله هب منك مني انا اللي ماعطتنك ويه بسير البيت مشي(وفجت الباب لكن خليفة سحبها من ايدها)
خليفة:عكيفج هو صكري الباب يلا وان عدتي هالحركة بزوالج
نواري وهي تحاول تسحب ايدها:مااااحبك انزين خلني فحالي
هني خليفة انصعععق وبدا يخف قوة ايده لين سحبت هي ايدها وبعده عوظعه منصدم نواري ماتعرف شو تسوي روحه شاك وبعد قالتله جي عزااات ملجوا
نواري:خليفة ردني البيت لو سمحت
خليفة وبصدمته:ان شاءالله
المهم وردوا البيت لكن قبل لاتنزل نواري
نواري:خليفة لاتزعل مني .. ترا انت اللي خليتني اقول جي ولا انت تعرف مكانتك فقلبي مايحتاي انا اقولك احبك ولا لا(ونزلت)
نواري سارت بيت عمها سعيد عسب تتغدا عند فطيم وعقب يسيرن رباعة بيت ميرانة ويوم سارت لفطيم مارامت سيدة خبرتها باللي استوا تعرفونهن مايغبون عن بعظ شي..فطيم قالتلها ماعليج لاتشغلين بالج خليفة يحبج واكيد مستحيل يصدق .. وقالتلها لاتحاتين انا برمسه عقب وبقوله سالفتج مالت المول عسب ترتاحين .. وتمن يطالعن اللي اشترته نواري لفطيم ويوم ين مهاية ومي من الامتحان تمن يسولفن وياهن وعاد مي فنانة فتغليف الهداية فنواري كلفتها بتغليف هدية ميرانة ويوم خلصن وتغدن يا الوقت اللي لازم يسيرون فيه بيت ميرانة

------------------------------------------
الساعة 2:30 الظهر
في بيت المرحوم بو حميد
-----------------------------------

نواري:ميو شو عليكن باجر
مي:دين
مهاية:انا دارستنه من قبل واليوم بس براجع خطافي
فطيم:والله اللي يسمعج يقول عنج دحيحة بس انا اشك الصراحة
مي:هههههههههه لا مهاية شاطرة مع انها ماتدرس وايد بس شاطرة
مهاية:حبيبتي انا مخي مفتح مب شراتج من غير مادرس شاطرة
فطيم:مالت عليج
مي:انا بعد دارسة الايات والاحاديث باقي الدروس بس ...بدرس عقب صلاة المغرب
نواري:خخخ محد متهني غيركن ماتعورن راسكن فالامتحانات
مهياة:هيه عسب جي مانزفت لان الامتحانات بنسبة لنا شي عادي
فطيم:يلا نواري خلنا نسير الحين
نواري:يلا بنات تعالن وصلنه بنسير مشي
مهاية:من غير ماتقولين انا كنت ناوية اصلن خخخ
فطيم:يلا انا بسير البس عباتي وشيلتي وازقر هلن ...ويوم اخلص اباكن تكونن فالحوي
مي:اووكيك
المهم تيمعن اربعتهن وهلن وياهن وظهرن من الحوي بدوا يتوجهون لبيت ميرانة
مها متعودة يوم تمشي فمكان محد فيه لازم ترفع عباتها ويظهر بنطلونها اونه عسب تاخذ حريتها
مهاية:فطووم يلا تسابقين ..فخاطرية اركظ خخخ
فطيم:يلايلا ماعندي مانع محد ماشي سيايير
نواري:اييه بس لاتنسن اعماركن يوم تسمعون صوت سيارة اوقفن
فطيم:اوكيك
مهاية:ها هلن الدبة مابتسابقين ويانا..رياظة رياظة
هلن:لالا انا في يتعب
فطيم:مالت عليج يايبينج عالفاظي اللي يجوفج يتحسبج هب ويانا كل دقيقة نوقف عسب توصلين لنا...وايد بطيئة تبطين الجبد
هلن:شو يسوي انتو كلكم دعيفة دعيفة يمشي بسرعة بس انا مايقدر بسرعة في تعبان
مهاية:انزين يلا قبل لانقرب من بيت ميرانة خلنا نتسابق
فطيم :يلا
وكل وحدة رفعت عباتها وربعت .. فطيم اللي غلبت ويوم خلصن وقفن يترين نواري ومي وهلن يوصلن لهن وعقب كملوا مشي لين وصلوا بيت ميرانة...عند قوم ميرانة خيل بني يخببببل هب حاطينه فالمزرعة لا حاطينه عندهم فالبيت وكل يوم العصر سلطان يتمشا فيه فالفريج عاد نواري ومهاية يمووووووووووووووووتن عالخيول...نواري عندها الخيل احلا عن الانسان خخخ استغفر الله عاد من وصلن وهن يمسحن عظهره ولا ماعرف شو...موقفين الخيل برا ويا رنج سلطان ..سلطان الوحيد اللي فبيتهم مايبركن سيارته فالحوي عكبر حويهم مايحب يبركنها داخل كلا برا وهالخيل بعد من عقب اذان الفجر يظهره برا ويربطه عدال سيارته وفليل يدخل الخيل الحوي..هالخيل هب له لكل اللي فالبيت بس هو اكثر واحد يهتم به ومسوله سالفة هالحصان...والفريج كلهم يميزون بيت بو مايد من هالخيل لانه ماعطي طعم خاص لبيتهم صدق تلفت النظر..عاد ميرانة كانت تترياهن فالحوي ويوم جافتهن ظهرت لهن برا
نواري:ياربييييييييي خاطري اركب هالخيل كل ماشوفها عن الباب تيني رغبة ملحة باني اركبه ميروو مرة ثانية ودوه مزرعتكم عسب يوم نحن نسير مزرعة زايد اخليج تيبينه عندنا واركبه
ميرانة:افا عليج جان تبين عقب الدرس بخليج تركبين
نواري:لا اخاف انهزب
ميرانة:لا عادي فالحوي بنركبج...انا كل يوم قبل لا سلطان يتمشا فيه العصر اركبه
مهاية:انا انا بعد ابا اركب..يوم تخلصون الدرس انا برز بفيسي وبشل نواري وفطيم عسب اركب خخخ
ميرانة:ولا يهمكن بخبر سلطان
مهاية:لا عيل دام السالفة فيها اني بركب هالخيل حق شو ارد البيت انا بتم يالسة عنده لين يخلص الدرس خخخ فدييته يخبل
مي:وين تبين اصلن لو انا منج احرم ايي صوب بيتهم من عقب سالفة المزرعة الا انتي ويهج لوح ولا هامنج..ماتستحين ترا هاي خيلة سلطان لاتفشلينا بعد اونه بركبها
فطيم:خخخخ عادي ليش تعقدين المسائل اختي كل شي عندها تيك ات ايزي
ميرانة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
نواري:هيه والله مهاية لو انا مكانج من القفطة ولا بيي صوب بيتهم
مهاية:والله عادي شو فيها حق شو اسوي افلام هندية الله كاتب اني اظيع وسلطان يساعدني مافيها شي
ميرانة:هيه صدقها...عاد سلطان كل ما نخطف عند بيتكم يتذكر السالفة ويظحك
مهاية: سخيف عيل...اصلن السالفة ماتظحك تكسر الخاطر فديتني والله عيل انا يوم اتذكر السالفة ماتقفط اتييني العبرة لاني اتخيل لو محد لقاني شو بيستوي بي خخخ
وهني سلطان فتح باب ميلسهم عسب يزاعج ويزقر ميرو لان الستاذ نقع فالميلس وهو يترياهن...طبعا هن مابيشوفونه لانهن برا عند باب الحوي وحويهم عووود حتى لو بيشوفهم مابيشوفهم بوظوح
سلطان:حووو ميرو يلا الاستاذ يالس يتحرطم
ميرة:انزين انزين يلا ادخل الحين نحن بنيي
وسلطان رد دخل
مي:يلا نحن بنسير....متى يخلص الدرس
ميرة:الساعة 5
مها:عيل نحن 4 ونص عند بابكم خخخخ ..يلا هلنو
ميرة:ههههه ونحن بنترياكن ..يلا جااو
فطيم:افف الله يعيني على ريحة حلجه ميرو ياويلكم ان حطيتو له جاي حليب اليوم والله كل مرة انا اللي ابتلش فريحت حلجه ..ماروم اركز
نواري:هههههههههههههه..الله يلوع جبدج
فطيم:جبده هو هب انا ...مالت عليج اليوم انتي ايلسي عنده انا بيلس عند ميرو كل يوم تقصن علية وانا اللي اختنق
ميرة:ههههه ولا يهمج اليوم بنيلس بعيد عنه بس يلا خل ندخل
ودخلن الميلس وسلمن عالاستاذ وعقب كل وحدة حطت كتابها واوراقها ومقلمتها ويلست

--------------------------------------------------------------------------------

-------------------------------
الساعة 4:30
عند بيت بو مايد
-----------------------------------------
سلطان توه راد من المسيد ويا الوقت اللي يتمشا بالخيل فالفريج عاد وهو يركبه الا مهاية وهلن يايات صوب بيتهم بس مها يوم جافت ان سلطان برا اصطنت فمكانها ماتبا تتقفط خخ الخبلة صدق 4 ونص هي عند بيتهم .. سلطان كان لابس كندورة حليبية وشال لكن هب متسفر لاف شاله أي كلام عويهه وشكله طرررر صدق فارس...ترا سلطان مشترك فنادي الفروسية من هو صغير ماشالله عليه مسكت فقفز الحواجز بس مب فخيلتهم لا عنده خيلة ثانية فالنادي...يوم كان عمره 16 خذا الثاني عالعالم في قفز الحواجز كانت في فرنسا هالبطولة .. المهم نرجع لخليفة فطيم مهاية .
مهاية:هلن شوفييييييييه كشخة ياحيه ليتني مكانه
هلن:ايوا واجد حلو هادا ولد
مهاية:هب الريال يالدقمة انا اقصد الخيل
هلن:لا انا مايحبي هادا
مهاية:عاد ماعرف منو طلب رايج
هلن:يلا ليش في اوقف مني احنا يلا تعالي سير عند باب
مهاية:لا مابا ..وين تبين باقي نص ساعة تبيني ارتزع عند باب بيتهم جني طلابة
هلن:ياربيييييي عيل ليش انتي في جيب انا مني الحين جان استنيتي شوية ...انا في يروح سوي كلام مع خدامة مال همة من زمان مافي جوف هية
مهاية:لا والله عكيفج هو...تمي هني وانت ساكتة
الا وهني تظهر سيارة دريول قوم ميرانة من الحوي وتسير في حال سبيلها ومن عقبها ظهرن ميرة ونواري وفطيم وهن شالات فايلاتهن جان مها تربع لهن بعبط وكان سلطان توه متحرك ومشا الخيل يعني جافها بس هي ماهمها
مهاية:شووو ليش ظهرتن قبل ال 5
فطيم:وااهههههه مهوي من متى انتي هني...سوتها بنت سعيد فديتج رمستج فمكانها ظاهرة عاختج
ميرانة:هههه هيه والله من متى انتي هني
مها وهي شاقة الحلج:شرات ماقلت من 4 ونص ..حبااايبي انا اللي فبالي اسويه
نواري:ميرو ها سلطان اخوج صح ها وقت محاوطه فالفريج
ميرة:هيه تبوني ازقره عسب تركبن الخيل
نواري:لالا وين تبين بيهزبونا
فطيم:ولا بيهزبونا ولا هم يحزنون ميروو وين مايد اخوج عدي به من يوم سرنا المزرعة من متى ماشفته
الا وهني الحبيب مايد ظاهر من البيت وهو كاااااااااااااااااااشخ من خاطر
ميرة:الطيب عند ذكره:مااايد تعال عندنا فطيم اخت الغالي توها تتخبر عنك
مايد وايد يعز فطيم يعتبرها شرات ميرانة يمكن من زوود ماهو متعلق في سيف تعلق فاخوانه حتى مها ومي الحين عادي وياهن لان سيف وايد مع مايد ويمكن لانه متربي وياه فعادي عنده خواته يسلمن عليه...وحتى سيف ويا ميرانة عادي
مايد:يالله حيها شيخة البناات وانا اقووووووووووووول ليش بيتنا منور ..شحالها اخت الغالي
فطيم:بخيير تسلم عليك ومن صوبك
مايد:ولا متلته من بعد اخوج الكلب عرس وخلاني روحي...شحالكن بنات
نواري:بخير ربي يعافيك
فطيم:ويا ويهه يبا يتم 3 شهور هناكي خلاص اليوم ساروا لندن
مايد:هيه قبل شوي رمسته يقول وايد مستانس الحمدالله ..عقب باجر عنده موعد
فطيم:هيه فديته
مايد وهو يطالع مها بخبث:شحاالج الظايعة عساج الا بخير
مها :لاتزقرني بالظاااايعة كم مرة قلتلك انا اسمي مها
مايد:لالا اسمحيلي ماروم ازقرج غير بالظايعة
ميرة:هههههههه حرام عليكم ماترزا عليها ظاعت ..اخبرك مايد ترا نواري ومهاية خاطرهن يركبن الخيل شو رااايك
مايد:افا علييهن جان يبونه بكبره يفداهن
نواري وهي تنط:والله من متى خاطري اركبه...ليش ماتودونه المزرعة
مايد:لان سلطان متعلق ابها وايد ..
فطيم:الحين ماعرفنا هاي ذكر ولا انثى خخخ
ميرة:هههههههههه لا انثى عقولتج...اسمها مهرة سلطان مسمنها خخخ
مها:ياعيني حتى اسمها كشخة خخ عاد اللي يسمع هي هب مهرة ثرا مهرة من ظهرت من بطن امها
وهني يا سلطان عندهم بمهرته عقولته يوم جاف مايد وياهم ووقف عندهم يسويلهم اغراءاات بشكله عالخيلة
مايد:انزل البنات خاطرهن يركبن
سلطان وهو ينزل برشاقة<<حلوة هاي خخ:عاد تعرفن ولا
نواري:من صعبه نعرف نعرف بس انت مشها فينا لان مانعرف نتحكم
ميرة:شو بتركبن هنتينكن مرة وحدة لا بتكشرن ظهرها عاد كلا ولا الشيخة مهاري
سلطان:ههههههههه هيه صح وحدة وحدة
مها وهي تنقز:انا اول ... وفالفريج مشني هب تقصون علية وفالحوي تمشوني مابا انا ابا فالفريج
فطيم:وين تبين وايد مصدقة عمرج عسب حميد يذبحج
مايد:ليش يذبحها ثرها ويا خوانها عاد حميد كله يتفلسف ماعليكن منه يلا الظايعة اركبي وفالج طيب فالفريج بيمشيج
مها:ظايعة حرمتك ان شالله... كله تقهرني
هني سلطان نقع من الظحك:حلوة هاي الظايعة انا بعد بزقرج بالظايعة<<ترا سلطان مب مطيح الميانة وياهن بس من زود مايجوف تعلقهن بمايد غار الا يخليهن يعتبرونه شرات مايد فقام يفرظ نفسه يوم يجوفهن
مها:ماتهموني (وبوزت)...يلا يلا بركب انا اسمع مايد انت اللي تمشيني ولا بواشي سيف عليك وبقوله قرظتني
مايد:هههه دخيلج الا سيف وخواته ولا يهمج يلا بمشيج لين هاك البيت وبردج ...بنسوي عرظ لاهل الفريج هههه
مها :يلا فوقه فوقه (ورفعت عباتها وربطتها عخصرها وركبت بعد معاناة ههه )خيبة وايد طويلة ..يلا عاد من كثر اهل الففريج عادي باخذ راحتي لاتيلس تقولي عيب وماعيب ..محد بيتكم وهالثلاث بيوت هني بس خخخ
مايد:والله ماعرف كيف سيف اخوكن انتي وفطيم
فطيم:شقصصصصصصدك
مايد:ماشي ماشي
مهاية وهي تتلثم:اكشخ جي فديتني الفارسة الملثمة تتحدوني
كلهم:هههههههههههههههههههههههههههه
نواري:مهاية بلاج اصطلبي شوي اممره مخترشة عالاخر اليوم
مايد:ماعليج خلها تستانس
مهاية:يلا ماعليه تعودوا علية انا جي ... والله فالكويت اخذ راحتي فالفريج كل شي اسوي حتى فالسيكل العب الا هني حميد كله يهزبني....والله انا بعدني طفلة خلوني اتهنا
ميرة:انزين يالطفلة محد بيقولج شي
سلطان:يلا ترا نحن بنخليج عراحتج لان الحين العصر والخلق كلهم يقيلون ..ولان عقولتج ماشي غير بيتنا وكم بيت
مها:يلاا ماااايد امشي بس شوي شوي
مايد:ان شاءالله عمتية
سلطان:ميود قم انا بمشيها انت ماتعرفلها
مايد:لا والله شو فيزيا هو قم قم
مها:لاتتظاربون ...مايد خل الفارس المغوار يمشيني مهرته وهو ابخص فيها
فطيم:هههههههههه مهاية انتي شاربة شي اليوم
مايد:اونه الفارس المغوار ..هههه زين مني بمشيج وبخرب برستيجي ولا انا برستيجي مايسمحلي بهالكشخة امشي مهرو
مها:انزين عيل خلك انت وبرستيجك فصوب...(وهني طالعت سلطان)يلا لو سمحت امشي
سلطان:ان شاءالله عمتية(ومشا فيها)
مايد:يلا انا بترخص شي فخاطركن
ميرة:سلامتك
مايد:يلا بنات نجوفكم عخير(وسار ركب سيارته وتيسر)
نواري:ميرة تعالي ودينا داخل بنسلم عامج فظيحة ولا سلمنا عليها
فطيم:هيه صح على ما هالخبلة تخلص حواطة
ميرة:اوكي يلا
نواري:لحظة عادي نخليهم روحهم؟
فطيم:لا والله هب عادي ... بس هي السالفة خاربة خاربة لو يعرف حميد بلعن بوخامسنا خخ
ميرة:لا لييش تراهم سلطان ومايد حسبة خوانكم
نواري:الا رمسة هاي فالواقع مب خوانا
فطيم:حوو هلن الدبة بسج هذرة تعالي
ميرة:هيه صح هلن هني خخ اونها محرم
فطيم:عاد انتي اخوج لوتي الصراحة مانأمن عليه خخخخ واختية الحينة الفارسة الملثمة عقولتها اخاف الا يغازلها ونحن مانعرف
ميرة وهي تظرب فطيم عجتفها:حراام يالكلبة سلطوون اسطلب وودر هالحركات وبعدين مهاية الحين اخت اغلا ربع اخوه يعني اخته ومستحيل يقولها شي غلط
نواري:عاد مابغيتن الا مها ام السان ماينخاف عليها بتسكته...يلا ميروو خلنا نسير نسلم عامج(وحدرن البيت)
مها وسلطان داقينها سوالف
مها:وين سارن هاييل
سلطان:يمكن عطشن ويبن يشربن ماي
مها:ليش نحن فالصحرا .. توهن شاربات لين قايلات بس ويا الاستاذ
سلطان:انزين نحن فشبه صحرا خخخ خلهن الحين بيظهرن
مها وبعدها متلثمة:والله وناسة هالمهرة جان زين عندي وحدة
سلطان:شليها جان تبين بسلفج ياها كمن يوم بس عاد لازم تهتمين فيها
مها:افا عليييييييييييك حتى الرقاد برقد وياها ... بس اتريا خلني اخلص امتحانات وعقب لازم تسلفني ياها خخخ
سلطان:صدقت بعد هاي...لا اسمحيلي انا ماروم افارقها
مها:لحظة لحظة لاتمشي بسرعة عسب مانوصل بعدني ماشبعت
سلطان:حاظرييييين اوامر اخرى
مها:لا شكرا....فنان انت وايد مطيع...اخبرك من كم سنة عندكم ياها
سلطان:من 5 سنين
مها وهي تمسح عراسها:والله زين كبرتوها خخخ ...والله وايد حلوة خيلتك ...اتريا بقردنك الا تسلفني ياها
سلطان:حمدالله والشكر ..صدقت اختج يوم قالت شاربة شي
مها:لييييش شو خبلة جدامك
سلطان وهو يظحك:ابدننن محشومة والله انج كشخة ..اي صف انتي
مها:ثالث اعدادي بس مجدميني سنة انا وميو لان انولدنا فشهر واحد ... يعني المفروظ اكون ثاني اعدادي
سلطان:هيه اصلن يبان من شكلكن انكن صغار...شو منو احسن بوظبي ولا دبي ولا الكويت
مها:سؤال صعب...الكويت احبها بس طبعا هب كثر الامارات لان اصلن بس فالاجازات نسيرلها ..اما دبي فنولدت فيها وتربيت فيها لين كبرت فواااايد احبها

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:16 PM
سلطان:اها انتي من مواليد دبي يعني
مها وهي تشل الشيلة عن ويهها:هيه بس فالجواز كاتبين بوظبي خخخ...اوفف اختنقت
سلطان:هيه اعرف اكيد اصلن لان ابوج بالعاني كتب جي
مها:عاد والله فديتها بوظبي مع ان ماكنا انيها وايد بس وااااااااااااايد حبيتها لان ابوية وكل هلية هني فبديت اتعلق فيها...والله كنت دووم اتمنى نحن واماية الله يرحمها نعيش هني بس الله ماكتبلنا نعيش هني ويا اماية (ونزلت راسها)
وهني وصلوا عند باب بيتهم فوقف سلطان وجابلها
سلطان:الله يرحمها ان شاءالله يلا انشالله تجتمعون وياها فالجنة
مهاية:امييين.....يلا بنزل عاد الله يستر
سلطان:هههههههه لاتخافين ثبتي ريلج هني وشلي الثانية وعقب انقزي
مهاية:اخاف ريلي الثانية تعلق
سلطان:لاتخافين مابتعلق...واونج تبيني اسلفج ياها وانتي ماتعرفيلها
مها وهي تنفذ اللي قاله لين نزلت:يلا صفقلي نزلت بمرونة شراتك خخخ ..لا تريا علية عقب كمن يوم بستوي فارسة صدق
وهني ين البنات وهن يتظاحكن
فطيم:هااا استانستي الحين
مها:اوف الا استانست والله اليوم اونس يوم فحياتي باجر بييب علامة كاملة فالامتحان خخخ
ميرة:يلا نورو مابتركبين
نواري:لا مرة ثانية ان شاءالله
سلطان:بتسيرن مشي
نواري:هيه
سلطان:عيل ميرانة اركبي انتي وبنوصلهم لين البيت وانتي عمهارتي شو راايج
ميرة وهي شاقة الحلج:مافيها راي هاي ...يلا يلا انا من متى خاطرية تمشيني فالفريج
سلطان:يلا سيري البسي عباتج وبنطلون وتعالي
ميرة:دقاااااااااااااااااااايق
المهم سارت ميرانة وردت وركبت الخيلة وتوجهوا لبيت حميد (اليد)
ويوم وصلوا كانوا زايد وخليفة يالسين فالحوي ويوم جافو سلطان سلطان خلا ميرانة هي ومهرة والبنات وسار خاشمهم
زايد:ماشالله مسوين جولة عالفريج
سلطان:خخخ هيه عن خاطرها ..وقلت بنوصلهن بالمرة
خليفة:اخبرك المرة الياية هاتوها المزرعة
سلطان:اكيييد مايبالها كلام
زايد:ان شاءالله مالعوزووكم البنات
سلطان:افا شو لعوزونا ثرهم فبيتهم كانن
زايد:تسلمون والله ...عيل باجر فبيتنا درسهم
سلطان:والله ماعرف بس هيه يا فبيتكم يا فبيت قوم سيف
خليفة:يلا الله يوفقهن
سلطان:ان شاءالله...يلا من رخصتكم تامرون بشي
زايد:سلامتك سلم عالاهل وفليل ان شاءالله بنجوفكم فميلس علي
سلطان:هيه ان شاءالله يلا فمان الله
خليفة وزايد:فمان الكريم
وساروا سلطان وميرانة واول ماساروا خليفة وزايد ساروا صوب البنات
مهاية:طاااااااااااااااااافكم ركبت الخيلة وتمشيت ابها
خليفة:هيه هاي فاحلامج صح
مهاية:طاع هذا والله اسألهن
زايد:صدق
نواري:هيه مايد قالها تركب لان كان فخاطرها
خليفة:عاد مهاية خبلة جنج ياهل مايهمج حد
مهاية:والله عادي ماسويت منكر انا....بس اسميني استاااانست
فطيم:هيه والله زين سويتي عاد كله ولا انج تحطين شي فخاطرج
مهاية:فديتج والله....بسير حق ميو تولهت عليها بسيير اقولها اني سويت اللي فبالي خخخ لانها كانت تقول مابتركبين
نواري:وانا بعد بسير ارقد شوي اسميني هلكانة
زايد:هيه عاد انتي واعية من صباح الله يلا سيري
وسارن نواري ومهاية وبقت فطيم لكن قبل لاتسير
زايد:لحظة انا ماجفتج اليوم
فطيم:والله مشكلتك انا بسير داخل لاني تعبانة
خليفة:خخ انا بسير ابركلي...خذوا راحتكم يالعشاق
فطيم:وياويهك كلها يومين وتستوي اخس عنا
خليفة:ماظن
فطيم:هيه صح انا اباك فسالفة خطيرة بعدين
زايد:لا والله وشو هي السالفة
فطيم:بيني وبينه انت مالك دخل فيها
خليفة:خخخخخخخخ هزؤوه ويييييييييييييييييييو
زايد:تريا علية انا بادبها الحين بس انت اجلب ويهك
خليفة:لا عيل بتم وياكم ...من زينكم عاد..يلا يلا باي(وسار
فطيم:احم شحالك
زايد:هيه بس جدامهم مستقوية ولا من انتم رواحنا ماش احسن عنج...لاتحاولين بهزبج يعني بهزبج هب علية هالحركات انا
فطيم وبدلع<<مايليق خخ:زااااااااااااايد ماسويت شي انا
زايد:ياويلي ...بس بعد لاتحاولين تعالي(وسحبها من ايدها)
فطيم:ااااي وين بتوديني
زايد:بظربج
فطيم:لا والله....ماباااااااا بصرخ تراني وبيمع هل الفريج كلهم
زايد:ههههههههههه ماترومين
فطيم:لاتخليني اسويها
زايد:والله انتي اللي بتندمين لان ساعتها عادي اهفج بكف
فطيم:افااااااااا تهفني بكف
زايد:كفاات بعد هب كف
وهني دخلو البيت الزجاجي اللي فيه الحوظ
فطيم:لايكون بتعقني فالحوظ...ترا مافيني والله تعبانة عقب عاقبني
زايد:لا ماتهونين
فطيم وهي شاقة الحلج:فديت ريلي والله انا داااااااااااايما اقول انك احسن زوج فالعالم
زايد:خخخخ فديتج يوم تقولين ريلي اسميني اتشقق ..تعالي خل نسولف
فطيم:يلا شوراية ياحبك حق السوالف
زايد:هيه بس سوالفج
وساروا قعدوا عالارظ ومن يلسوا زايد حط راسه فحظن فطيم ..من ملجوا وهو يحب يحط راسه فحظنها ...لانها فنانة فالتهميز واسميها تدوخه تدوييييخ وهي تلعب فشعره
فطيم:انا اقول مب لله تباني..كل ها عسب اهمز راسك والعب فشعرك
زايد وهو يبوس ايدها:لا والله بس لاني متوله عليج..عاد تستاهلين محد قالج تعوديني والصراحة انا ماقاوم تهميزج
فطيم وهي تلعب فشعره:زيود شعرك طويل قصه
زايد:مابا جي احلا (شعره لين تحت اذنه ونعيييييييييييييييييم )
فطيم:لا مب حلو انزين قصره بس شوي .. الحين انت مب واحد من الشباب عسب تطول شعرك وبعدين الصراحة انا اغار اخاف البنات يوم يجوفونك يلحقونك
زايد وهو حاط عينه فعينها:لا بعدني ماعرست يوم بعرس بقصه وعقولتج مابكون واحد من الشباب وبعدين خلهن يلحقوني .. يعني انا شو اسوي اذا انا غاوي وكل البنات يحبوني
هني فطيم ظربته عيبهته:قم عني عيل
زايد:اااي ..مابا كيفي
فطيم:سخيف ماحبك خل البنات ينفعونك
زايد وهو يطالعها ويظحك:فديت اللي تغار انا ...والله عاد لو اييبولي ملكة جمال الكون مابتكون شراتج..انتي فطيم شيخة البنات ...احبج وقسم بالله احبج
فطيم:ويا ويهك قم عني خلاص لاتحاول زعلت
زايد نش ولوا عجتفها وتم يغايظها فايده ..الا ينرفزها خخخ
فطيم:اوووووووووووه زايد
زايد:بعد زعلانة
فطيم:لا بس فجني
زايد:مابا بعدج زعلانة يلا ماتبيني اراظيج خخخ
فطيم:عسب بالنعال عويهك ...فجني بسير بيتنا احسنلي
زايد وهو يبوسها عخدها:فدييييييييت الفظلي انا كلا ولا زعلج والله اسولف انا عندي القمر مالي ومال النجوم
فطيم:هيه قص قص علية ادهن سيري بهالكمن كلمة لوتي ماتنلام
زايد:لا والله ليش اقص عليج تراني صدق احبج وامووووووووووووووووووووووت فيج
فطيم:تحبني
زايد:هيه والله
فطيم:عيل عق عمرك فالحوظ
زايد:اوكي والله بسويها(ونش عشب ينقز فالحوظ بكندورته خخخ)
فطيم:لالا اسوولف وين تبا
زايد:لا عسب تعرفين اني احبج (وصدق نقز والماي كان باااااااااااااااارد)جفتي والله احبج
فطيم سارت ووقفت صوبه وهي تظحك:وانا بعد والله بس اظهر لايدقك برد...تريا بسير ايبلك فودة (وربعت داخل بيتهم ويابتله فودة ويوم ردت لقت زايد يتنافظ من البرد خخخ)
فطيم :يلا يلا اظهر
زايد ظهر واول ماظهر لحفته فالفودة وهو متشقق
زايد:خييبة وايد بارد الماي ...فالستا الحوظ يستوي بايخ كله بارد مايه لازم نحط دفايات
فطيم:عاد من كثر ماتسبحون فالشتا
زايد:تريي بسير اعق كندورتي جي برد اكثر
فطيم :اوكيك
دخل زايد حجرة التبديل وظهر بالفودة بس
زايد:يلا خلنا نسير بسير اسبح وعقب بدقلج اوكي حبيبتي
فطيم:اوكي ...تسبح بماي دافي عن تمرظ
زايد:اوكي حياتي...يلا
وظهروا وكل واحد سار بيته


-------------------------------
يوم الثلاثاء
في بيت بو منصور
الساعة4:00 العصر
فالصالة
-------------

ام منصور:فروا عن هذا السخيف
نواري:اميييه طاعيه والله يظحك
منصور:اميييه من صدقج ماتحبينه
ام منصور:اخيييج يلوع بالجبد ويهه.. يسوي حركات مالها داعي
فطيم وهي تقتحم الصالة:مررررررررررررحبا الساااااااااااااااااع
ام منصور:مرحبتين هلا والله هلا
منصور:انتي ايييه ماتحشمين ماتعرفين ان في ناس يقيلون هالوقت
فطيم:لا منصور حلفتك تعق نعالك وتظربني وبعدين انا ماعرف علمني انت جان تعرف وياراسك الحشيمة مب لك لعموه
منصور:انتي خليتي فيها حشيمة ماخليتي نعال الاوطريتيه يلا يلا ردي بيتكم يلا
فطيم:انا الداخلة وانت الظاهر
منصور وهو يغمز حق عنادي <<طبعا تعرفونه كان يمزح:ندريبج مب يايه لله الا يايه عسب تجوفينه زيود ماغيره
ام منصور:واابويه وانت شلك فيها كيفها خل تي مب ريلها؟؟
فطيم:طاااع هذا بعد يعرف مافالخواطر هع هع هع وبعدين انا مب يايه لشيخك زايد انا يايه لهالخاينة(وتأشر عنواري)
نواري: بنت سعييييد الحين انا ظهرت الخاينه..حليلي من شوي بندت عنج
فطيم:مفروض ماتفارقيني موول انا اعاني من ظغوطات نفسية صدق مايعرف شي راعي المثل اللي قال الصديق وقت الضيق
نواري:ههههههه خبلة تعالي تعالي ايلسي
فطيم وهي توايه عمتها:انا يايه مخصوص عشانج عموه وينج تولهنا عليج ماتنجافين ..يقولون نحلة قرصتج صدق؟؟..سلامات سلامات
ام منصور: الله يسلمج حبيبتي عايشين والله انتي اللي ماتسألين عني..
عنادي:احم احم نحن هنا
فطيم:يعني تبيني اسلم عليج مابسلم عليج مثل ما انتي رافعة خشمج علينا انا بعد برفع خشمي عمااا كريهات المعرسات حتى مريوم مستوي دمها ثقيل
بس تعرفين ماتنلامين ثرج ضويتي هذا اكيد بتغدين خقاقة شراته.... يالشيفة تقهرني ياخي مرة ثانية بدق تيلفون قبل ماي عسب تندس وماجوف شيفتك
منصور:ها ها ها ها ها ها ها ؟؟!!! جنها اهانتني بما فيييه الكفااااية الحين انا ويهي اييب اللوعة ؟؟
عنادي:خخخخ خبلة هاي ماتعرفها خل تولي اهم شي ويهك عايبني واحبه
منصور وهي يحط راسه فثبانها ويرفع حياته:احم احم هيه والله انا حتى القمر يغار من حلاتي
فطيم:فكنا فكنا..الا نواري شحاله ذياب والله فديته له وحشة
نواري:تماااام الحمدلله دووم يقولي وصلي سلامن خااااص لفطيم
فطيم:مالت عليه دقييله دقيييله ابا ارمسه
(وتعطي نواري موبايلها عسب تدق عذياب)
نواري:هاه شلي...ذياااااب فديتك شحالك
ذياب:تمام شحالكم انتوا..مب ها رقم فطيم
نواري:هيه هيه اكيه تبا ترمسك..هاااه شلي انتي
فطيم:الو ذيااب شحالك تولهنا عليييك والله
ذياب:احم احم ادري مب شي يديد
فطيم:ذيااب يلا عاد رد ماعليك هاييل كله يخمبقون اونه دراسة ودراسة اكوه هني الدكاتره مايحصلون وظايف ياميييه كل شي بالواسطات تعال لا دراسة فالخارج ولا بطيخ
نواري:ايييييييييييييه لاتخربين اخوية انتي
ذياب:خخخخ صدق فاشلة لا لا لازم اكمل دراسة وبعدين منو قالج باخد الدكتوراه البكلوريس ووايد عليه بعد
فطيم:انزييين ماعندك اجازات ولا شي الذييييب البلاد من دونك كجرا
ذياب:ههههه فديتج والله امبلا عندي اجازة ااااااخر 6 يعني بلحق على فترة امتحاناتكن خخخ وبطر ادرسج
فطيم:اووووووووووووووووونه لا ياماما خلاص استغنيت عن خدماتك صرنا انسير معاهد وهالسوالف
ذياب:افا ياالفظلي ودرتيني وودرتي خدماتي
فطيم:افاااااااا من قال ولد العم افا عليك انت بس رد ولك مني انا شهادة البكلوريس
ذياب:ماشاء الله من وين بتيييبينها
فطيم:من تحت الارض هع هع ذيااب بقولك نكته
ذياب:قولي كل مارمستيني قلتيلي بقولك نكته يلا قولي قولي
فطيم:صعيدي كل يوم يجوف الاخبار لييش؟؟
ذياب:كيفه خخخ لا صدق ليش
فطيم:يتريا الحلقة الاخيرة نياهاهاها
ذياب:الحمدللله والشكر جديييييييييييمة انزين يلا عطينا غيرها
فطيم:انزين صعيدي خذا دواه قبل الموعد ليش؟؟
ذياب:ليشش؟؟
فطيم:يبا يفاجئ البكتيريا خخخخخخ
ذياب:مال اول انتي .. شو ياينج حرمة اخوية اليوم
فطيم:زيييران(جن اظنكم كلكم تعرفونها) خخخخخ
ذياب:انزين اخر نكته خلي الباقي حق باجر
فطيم:انزين قطوة داخلة الحلاق ليش
ذياب وهو يقاطعها:تبا تغير ستايلها خخخخ
فطيم:لا غلط
ذياب:انزين عيل ليش
فطيم:اسمي انك ثور بعد ليش القطوة تدش الحلاق....لقت الباب مبطل جان تدش خخخخ
ذياب:هههههههههههههههه والله لوكنتي عدالي جان صقعتج بكف يعلمج الرزانة ياالهبلة
فطيم:هع هع هع.المهم صعيدي اشترا مسجل ورداه ثاني يوم ليييش؟؟
ذياب:شكلج وايد تحبين الصعايده المهم ليش؟؟
فطيم:لان السماعتين يظهرون نفس الاغنية ههههههههههههههههههههههاي
ذياب:ههههههه الله يخس بلييسج انزين فطوم يلا مابطول عليج سلمي عليهم وسلمي عالقلب وطمنيني عليها كل يوم وسلمي عأخوية
فطيم:ان شاء الله فديتك تامر امر وبعدين تعال انت دقلي مافيني عأخوك ياكلني
ذياب:خلااص اوكي كل شي لجل الحوين يهون
فطيم:احـــــــــــــــــم احــــــــــــــــــــم
ذياب:ماقصدج انتي ههههه اقصد العرب
فطيم:يالحماااااااااااااااااار باي باي بتجوف(وبندت فويهه)
منصور وهو فاج ثمه:انتيييي ايييييييييه شو فديتك طايحة فأخوية بخبر زايد عليج
فطيم:خخخ عادي ذياب اخوية وكم مرة تفديته جدام زايد
ام منصور:مايخصك فيها انت.. اصلا كنت برظعها انا فطيم بس عموه الله يهديها ماطاعت اونه بتاخذ زايد كيف بترظعينها
نواري:عيييل الحمدلله مارظعتيها
منصور:عقابا لج تسيرين توعين زايد
فطيم:لا لا عيب مافيني
منصور:خخخخخخخ يالخبلة عاااادي هب ريلج لو انا منج على طول بسير بستغل الفرصة
عنادي:اييييييييه ايييييييييه انا الحرمة مش انت..والله العظيم بعد يعطي كورسات ريلي
ام منصور:هيه فديته ولديه امس يقول متوله عليها حرمتي سيري وعيه اميه سيري خله يجوفج
فطيم وهي قافطة:ان شاء الله عموه

------------------------
في بيت بو منصور
الساعة 6:30 مساء
غرفة زايد
-----------------------
<><> يا اعز و اغلا ما خلق ربي انسان..لو غض جفني خافقي بك واعي..لجلك ذراعي صارعت كل ثعبان..و اقطع عصبها لو تقصر ذراعي <><>

فطيم اول مادشت الغرفة شافت زايد منسدح عالشبرية ومغطي عمره بكفر خفيف(تقصد لحاف خفيف) وكان مغطي راسه وريله ظاهرة ابتسمت فطيم
عشكله ومرة وحدة استوعبت كييف بتوعيه؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

فطيم وهي ادور شي فالغرفة تحذفه عزايد وجان تلاقي قوطي الكلينكس وحذفته:زاااايد قوم
زايد وهو ينجلب الصوب الثاني:اااااااااااااااااااااي والعثرة كسرتوني
فطيم وهي تقرب صوب راسه وتمط شعره:زايد زيودي يلا حبيبي نش(طبعا تستهبل)
زايد وهو يبتسم:هلاااااااااا بالقلب .. بعد اخبرج انتي حد جي يوعي عافان الله جي بتوعيني يوم بنعرس
فطيم وهي تبسم:شو اسوي انا حيوية خخخ انزين نش يلا زايد بليييييز..(شويخص الحيوية الله يعلم بصراحة مالي بارض اصلحها)
زايد:فديت راعية البليييز انا تعالي ايلسي عدالي
فطيم وهي تنقز عالشبرية وعفدت عالمخدة ويلست بطريقة خبلة:يلا زايد نش
زايد وهو يحط راسه فثبانها:يلا شوفي شغلج اااااخ راااااحة
فطيم وهي تلعب فشعره:اخاف ترقد وانا يايه اوعيك مش ارقدك
زايد وهو يجوفها:ماااااعليييه يلا جوفي شغلج
فطيم وهي تشهق وتعلي صوتها لانها جافت مدواخه:اخبرك انت متى بتودره هالخياس وبعدين يعني كل ما اقولك ودره وتقولي بودره بودره عشانج يلا راوني زااايد حرام عليك والله(واونها بووزت)
زايد:فطيييم المسأله يبالها وقت ماروم اودره فيوم وليلة وانتي حبيبي ماتساعديني دومج تعاتبيني..بس جان قالولي الحلوين ودره امرره الحين بقول تتتتتتتم
فطيم وهي تدز راسه:الحين عرفت غلاتي عندك بس ماعليه هاي يزاتي
زايد وهو ايود خصلة من شعرها ويلعب فيها:فطامي حياتي اسمعيني والله صعب اودره فيوم وليلة
فطيم:جااان تبا فدقيقة بتودره
زايد وهو يبستم:فديييت المبوزات انا اموووت فشكلج وانتي زعلانه
فطيم:ياسلااااااااااااام
زايد :ههههههه والله شكلج برييييئ انزين خبريني منو تحت
فطيم:محد منصور وعنادي ونواري وامك
زايد:وانتي يايه مخصوص عشان توعيني
فطيم:لا مش عشان اوعيك(كانت تقلد طريقة كلامه)انا يايه اخذ رقم ذياب والملزمة جان امك تقولي سيري وعيه اونه متوله عليج امحقققق وله
زايد:لا والله اطلعي من جحرتية يلااااا براااااااع
فطيم: وااااااااااااال طلعت روحك .....استغفر الله
زايد:انا تدعين عليه بهالدعاااوي
فطيم:وليييش عيوني عراسك ريشة ولا فثمك خاشوقة من ذهب
زايد وهو يفرها بالمخدة:جااااااب يلا جاااب ام السان ماينراملج
فطيم وهي تمط شعره:ماااااالت عليك خوز خوز خلني اظهر
زايد وهو يسحبها من شيلتها:حسبي الله عليج من حرمة يبتيلي الهم
فطيم:انت ويهك امبونه هم في هم في هم في الف هم (ونشت اونها بتظهر)
زايد وهو يفرها بقوطي الكلينكس وعورها:انا ويهي هم يالخسفة احمدي ربج ماخذنج<<<نقع اليوكس
فطيم:محد ظربك عأيديك وريلك وقالك تاخذني الله يلعن الساعة اللي استويت ابها ريلي امحق ريل (وصدت عنه)
زايد وهو يشهق:صددددق مب ويه نعمة الحين انا ماتبيني وتلعنين الساعة اللي خذتيني فيها وانا اللي كنت مارقد الليل اتريا اللحظة اللي تستوين فيها حرمتية.. مش حرام؟؟
فطيم وهي تصيح:تستاااااهل احسن خايس واحد عورتني خوز خوز خلني اظهر والله انك مابتجوف ويهي الين العرس
زايد وهو يفج عينه:فطيييييييييم ..تصيحين ؟؟!!...والله سوري والله ماكنت اقصد الله يللللعني ياربي يعلني الموت ..فطوم
فطيم وهي تدزه:خووز خوووز اقولك ابا اظهر
زايد وهو يبتسم:والله ماتظهرين الا وانتي راظية عليه والابتسامة طاره الحلج ولا ترا ماشي ظهرة
فطيم وهي تمسح دموعها:اصلا انت ماتستاهل اخسر دموعي الثمينه عشانك والله عورتني يالحمار صددق دفش
زايد وهو يلوي عليها:فديييييييييت قلبج انا والله كنت اتحسبج عادي مادريبج صياحه
فطيم:بعد تظربني وماتباني اصيح تراني بنننت والله بنننت يعني يعورني يوم بتظرب مش ريال شراتك
زايد وهو يزيد من قوته:بس الله يخسج عورتي قلبي تعالي اغسلي ويهج فطوم حرام عليج بس عاد سامحيني
فطيم:افففف خوز عني سامحتك خلاص
زايد وهو يمسح دموعها:فديييت هالدموع انا حتى دموعج احبها
فطيم:ادري ماقلت شي يديد ..يلا انا بظهر
زايد:يعني بروم اجوفج باجر ولا بتمين عحلفتج
فطيم:لاااااا بتم عحلفتية طبعاااا
زايد وهو يمد بوزه اونه زعلان:حرام فطامي اهون عليج اتم تعبان عفراقج
فطيم:تعبااان اونه ماتبا ترتاح من ويهي الخسف عقولتك
زايد:اييييه انتي امزح ويهج خسف الا انتي احلا بنت فهالعالم والدنيا والكون
فطيم:هيه هيه قردني يلا ممصخ غزلك خخخ بس بعد احبك(وشقت الحلج)
زايد:وانا اكثر يلا نشي اغسلي ويهج واصبريلي بنزل وياج
فطيم:اوكي اتريا
سارت فطيم حجرة نواري وغسلت ويهها وحطت جحال مرة ثانية خخ
وزايد لبس برمودا لونها برتقالي وتيشيرت زيتي وفيه برتقالي واصفر وتلاقا وياها فالصالة ويود ايدها ونزلوا<<فلم هندي
ام منصور:والله زين رمتي توعينه هذا ماينرامله رقاااده ثجيييل
فطيم:خخخ اعيبج انا عموه
زايد:اميييه مرة ثانية لا تطرشونها توعيني ذبحتني كل مامزحت وياها صاحت صياحة وحدة
ام منصور:صااحت؟؟!!...صيحتها يالخايس هاه؟؟
زايد:والله والله كنت امزح وياها هي حساسة ولاتتحمل المزح وجان تصيح وعاد مارمت اقاوم شكلها وهي تصيح جان اراظيها
ام منصور وهي تسحب فطيم:الله يخسك وانا مطرشتنها حقك ومتعنية واخر شي تصيحها حسبي الله عليك فشلتنا
زايد:هههههههههههههههههههههه فديتها انا هاتيها اميه هاي مالتيه انا بسسس اغار يوم حد ايودها غيري(قالها بطريقة تنقع من الظحك)
ام منصور:اخر مرة جي تسويبها خايس واحد مزحك ثجيييل شرات دمك
زايد وهو ايود ايد فطيم:افا اميه الحين انا دمي ثجيل الله يسامحج الحين انا ولدج ماتدافعين عني واتدافعين عنها
ام منصور:كله ولا فطيم شيخة الحريم عاده
زايد:لااا فطيم ظمنتي دلعج خخخ
فطيم:شو يخصه..حتى رمسة ماتعرف ترمس
زايد وهو يطالها بنظرة:عدااااال ياراعية الاسلوب انتي
ام منصور:فديتكم انا يلا امييه سيرو بيت يدتكم الكل هناكي
فطيم:ان شاء الله ..يلا زايد
زايد وهو يفج ايدها ويلوي عجتفها:يلا (وابتسم)
دخلوا الصالة(في بيت اليدة)
زايد:مرحبا
اليدة:هلا والله المرحب لاهان الشيخ تعال اميه تعال اقرب
زايد:قريب يدوه (يلس عدالها وبعده مصر ميود ايد فطيم)شحالج وشحال غاليج
اليدة:بخير ونعمة غاليي اكوه عدالي يالس عساك الا بخير حبيبي
زايد:تمام الحمدلله بخير
فطيم:خلللوف انت هني تريا تريا بسلم وبييك..زايد فج ايدي بسلم على عمامي
وسارت فطيم توايه عمامها ووقفت جبال خليفة
فطيم:شحالك يابو الافلام الهندية
خليفة وهو يبتسم:زين الحمدللله
فطيم:تعااال ايه بخبرك شي
خليفة:شعندج
فطيم:وييييييه يزاتي قوم قوم يلا اباك فالحوي
زايد:لا مابا بيي وياكم
فطيم:قر قر لوسمحت مكانك يمدحونه بخبره شي بس
زايد:مابا مابا مابا ليش تخبرينه وماتخبريني
فطيم:بخبرك بعدين عن المصاخة عاد
زايد وهو يوقف ويناقز شرات اليهال:مابا مابا مابا بسير وياكم
خليفة:اصطلب شو هالحركات بعد
زايد:عيل تشل حرمتيه وياك وماتباني اكون وياكم ماريد
فطيم:ايييييه ياهالبلشة بخبرك بعدين عن اللقافة ويقولون البنات ملقوفات
زايد:قولي والله
فطيم:والله والله والله ..يلا يلا خلوف
زايد:مابا بي وياكم
ام منصور:زايد اصطلب عاده طفرت بالبنية عنبوه قالتلك بتخبرك بعدين
زايد:اففف انزين بس تخبريني بعدين
فطيم وهي تزاعج:من عيووووووووووووووونييييييييي
زايد:فدييييت عيونج
اليدة:بس بس عيب هالرمسة جدامنا سيري فطيم وخلي البشكارة تيلس وياكم عيب تيلسون رواحكم
فطيم:اي بشكارة واي بطيخ ..انزين انزين
اليدة:عفيه عبنتي سير اميه ويا بنت عمك
زايد:انا انزين بسييير
فطيم:اوووهووو زايد بس عاد قر فمكانك(وسحبت خليفة من كندورته وربعوا خاري)
--------------------------
فالحوي
------------------------------
يلسوا فطيم وخليفة عالطاولة جبال بعض وفطيم ميودة ظحتكها وخليفة بعد عشكلها ميود ظحكته
مرة وحدة نقعوا من الظحك ويا بعض
فطيم:هههههههههههه بلاك
خلوف:هههههه ماشي شوتبين
فطيم:احم احم احم خليفة انا يايه ارمسك بخصوص نواري(وكاااانت جاااده بس ويهها يبا يظحك)
خليفة وهو يبتسم:بلاها حبيبتي
فطيم:احم احم عيب هالرمسة (وطرت الحلج)
خليفة:خخخخ انززين شفيها
فطيم:احم يوم يبتها انت من المول وجفت سعيد .. اممم اظن الرمسة اللي قلتها مالها داعي ولاا؟؟
خليفة:فطيم .. انا نورة قهرتبي هاك اليوم يوم كانت واقفة عدال سعيد .. مالها داعي وقفتها عداله شو بيقولون الناس عنها
فطيم:جوف خليفة عن سالفة سعيد انا مالومك اذا غرت عليها من سعيد خصوصا لان عندك اسبابك بس سالفة انج ماتحبيني هاي ماعندك سالفة
خليفة:كييف يعني
فطيم:يعني ماتعرف ان نواري تموت فيك ماتعرف هات نعالك بخليها تحبه عسب تتأكد
خليفة:فطووم عن الخبال
فطيم:والله يعني انتوا وايد فلم هندي انت تدري انها تحبك حق شو تقولها انتي ماتحبيني وانتي ماتبغيني وتبغين سعيد وماعرف شو خلك واقعي عطني دليل واحد بس انها هي ماتحبك
خليفة:فطيم انا هاك اليوم كنت متظايج بعد الرمسة اللي عقتها عليه يوم عرفت اني خطبتنا رسمي ,,حتى ولو كانت تمزح الريال مايرضاها لنفسه حسيت هاك اليوم اني ذليل لبنت وعمره الريال لو شو كان يحب اي شخص مايرضا ينذل منه ونواري حسستني انها تذلني وانا الغبي مابينت لها هاييج الحزة اني متظايج من اللي تقوله عادي كنت اسايرها وكبت فقلبي الين فجرته كله في ويها ساعتها
فطيم:انا وياك ماتعرفها نواري بزاية جان عطيتها بكككف سدحتها عالارض لو انا منك جان دست فحنجها والله بعد تذلني عقولتك
خليفة:هههههههههههههه الحمدلله والشكر انتي ايييه عرستي متى بتكبرين وتعقلين..توج وياها مرة وحدة انجلبتي عليها
فطيم:ويييييه مالت عليك يزاتي يعني يزاتي
خليفة:هههههههه خبلة وحدة عالعموم قولي حق نواري اني اموت عترابها وحتى لو ماكانت تباني انا اباهااا الف مرة ومستحيل افرط فيها وقوليلها ماتخر كل شي فاذنج عيل يوم بنعرس كيييف مابتخلي شي الا وبتقولج ايااه
فطيم:انتوا الحمدللله عحالتكم هاي(وتزاعج)عزاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااااااااااااااااات عرستوا
خليفة:بسم الله فال الله ولا فالج
فطيم:اكيه اكيه حبيبت قلبك..نووووووووووورووه نورة والصمممخ
نواري:عنلااااتج زاد خير نعم عنبوه شتبين(كانت مستحية من خليفة)
فطيم:تعالي اقربي عن الحركات ندريبج مستحية من حبيبج ابو الافلام الهندية تعالييي
نواري وهي تتهندق بصوت واطي:حسبي الله عليج يافطيم لازم تحرجني
فطيم:لاتتحرطمين عليه انا مايخصني انتي قلتيلي ارمسه ورمسته يزاتي يعني<<فظيييحة
نواري:انزين جب جب لمي ثمج
خليفة وهو يوقف:هلااا بالزين كللله هلا والله اححم احم
نواري:هلا بك زود شحالك(وتبتسم)
خليفة وهو يطالع فطيم بنظره يعني انقلعي:تمام الحمدلله انتي شحالج
فطيم:عقلللبك قومة مابقوم عيب منقود من متى الخطيب ييلس ويا خطيبته رواحهم
خليفة:احم (ومط طرف شيلت فطيم من ورا وحاس ثمه وجنه يقولها بصوت واطي ويبتسم حق نواري بصراحة ماعرف كيف اشرح)فطيييم انقلعي ابا ارمسها
فطيم وهي تزاعج:اااااااااااااااااااااااااااي والعثرة كسرتني عقولت زيود .. مابا مابقوم انا اللي معرسة يدوه قالت اخذي البشكارة وياكم
خليفة وهو يطالع فطيم ويمسح عحنجه يعني هيّن:خخخخخخخ خبلة منو قالج قومي اصلا
نواري وهي ظايعة فالطوشة:بلاكم؟
فطيم:خلاص خلاص غمظتني انا بسير بس لاطولون حدكم نص ساعة ولا ترا والله بخبر ريلي عليكم هاه(ونشت)<<حطوا خطين تحت كلمة ريلي خخ


<><> قلبي وليع و دوم حساس حساس لك يفضي بشده ..و شوقي عليكم ماله قياس اكبر من احساس الموده <><>

بعد ماروحت فطيم تمت لحظة صمت امبينهم خليفة يبغي يقول اللي فخاطره بس مايعرف كيف ونواري حاز فخاطرها الموقف وماتبا ترمسه
خليفة:امممممم...اااااه...احم ماتولهتي عليه
نواري:.........
خليفة:اممم ..انزين بعدج زعلانه
نواري:..............
خليفة :نواري ردي عليه ..بعدج زعلانه
نواري وهي ترفع راسها:هيه اقصد لا اقصد هيه هيه
خليفة وهو يطالعها بنظرة:الحين هيه ولا لا
نواري:اممممم ماعرف(وابتسمت ببرآءه ذوبت خليفة وحياتكم) <<من الاسلوب ينعرف ان سفاحة اللي تكتب خخخ
خليفة:لا مش زعلانه صح ..نواري انا احبج والله
نواري وهي تطالعه:حتى انا بس انت ماتصدقني
خليفة:منو قال .. مصدقنج ادريبج تحبيني .. ..انا كنت متضايج هاك اليوم نواري..احم ..يعني بصراحة كنت بموت يوم جفتج عدال سعيد
نواري بإندفاع:والله والله هاي ناقة الحمارة اللي زقرته والله ولا انا شبابه اصلا
خليفة:انزين ممكن اسألج سؤال وتجاوبيني من دون لاتجذبين
نواري: اممم هيه
خليفة:شو استوالكم فالمارينا يوم انتي سكَتي ناقة وماخليتيها ترمس
نواري:ااااااه..ماشي واحد من المقلع .. ..احم(كانوا مايعرفون شو يقولون فلا تقولون اللي كتبت واللي هيه انا سفاحة الحلوة اذتنا اااه واحم خخخ اوني بعيشكم الجو السموحة اعرف وايد اخرب عليكم اندماجكم بس تحملوني انا ماتحمل هالمواقف قلبي رهيف واخاف اصيح هع هع هع بخلي خقاقة تساعدني فهالمهمة)
خليفة:لحقكم صح وسارت ناقة تزقر سعيد عسب يوصلكم صح
نواري وهي تطالع عيونه:هيه هيه هذا اللي كنت ابا اقوله
خليفة وهو يتنهد:انا كم مرة قلت لج ماتسيرين المولات روحج
نواري:خليفة والله كنت متطرة كان عيد ميلاد ربيعتي
خليفة:لعيونج الحلوة هاي المرة بسامحج بس المرة الياية ماشي سماح
نواري وهي تطالعه:سوري والله سوري واخر مرة اسويها والله اخر مرة
خليفة:فديت هالعيون اللي دومها معذبتني انا.. خلاص حبيبتي مسموحة
نواري وهي تترياه يقول شي :انزين..شي فخاطرك بعد
خليفة:انتي تحبيني
نواري وهي تبستم :من صميم اعماقي
خليفة وتتخربط كل حساباته:والله انتي اللي صمام قلبي بيروح فيها بسببج
نواري وفيها الظحكة:لاتفاول ععمرك
خليفة:انزين خلينا نرد لوين ماكنا...الله يهداج شتتّيني
نواري:هههه انزين وين كنا
خليفة:انتي سألتيني اذا شي فخاطرية بعد وانا سألتج اذا تحبيني وانتي جاوبتيني بما معناه انج تحبيني صح ولا لا؟
نواري:هيه صح
خليفة:عيل دامج تحبيني لازم روحج تعرفين اذا بخاطري شي ولا لا من غير ما انا اقولج
نواري:عيل انا اقول بعدك حاط بخاطرك علية...يمكن هب من سالفة سعيد بس
خليفة:هيه صح سالفة سعيد ماتهمني...انا مابقولج ليش انا الحين حاط بخاطرية اباج روحج تحسين
نواري:انزين والله ترا اذا ظهر مني شي يظايقك تراني والله ماقصد ..لاني احبك
خليفة:انزين شو رايج فالمذلة والخقة
نواري وييها خط:مادانيهم
خليفة:جذابة...انا ماقول انتي خقاقة بس دلوعة زيااادة عن اللزوم ومن دلعج صرتي عادي تعقين رمسات من غير ماتعرفين نتايجها
نواري وييها محترق تحس بالذنب والندم فهاللحظة ماعرفت شو تقول
نواري وفيها الصيحة:انزين اسفة خلاص من يوم وساير مابرمس الا يوم اعرف رايك فاللي بقوله
خليفة:اندوكم..انا ابا افهمج تقومين تصيحين وتزعلين
نواري وهي تمسح دمعتها بسرعة وتبتسم:ماصيح بس حسستني بالذنب وودي اعرف شو اللي فخاطرك
خليفة:تذكري كل شي استوا هاك اليوم فبيت يدوه واتذكري كل رمستج وعقب بتعرفين ليش حاط بخاطري
نواري:انزين منو قالك اني ماكرهت عمري هاك اليوم...والله والله يوم رديت البيت حسيت اني حقيرة وان كل اللي قلته زعلك...بغيت اراظيك بس ماعرفت والله كرهت عمري حسيت اني يالسة اذلك عاد من زيني...ترا ماعليك ..اقولك انا بقول واللي فيها فيها
خليفة:زين عرفتي اول نقطة مزعلتني .. يلا قولي(وظحك)
نواري:اسمع ترا ماعليك مني ومن رمستية تلقاني من داخل مييييييييييتة عليك ومن برا اسوي عمري عادي خخخ..يلا استويت جريئة وقلتلك عن اللي فخاطري..ترا والله ماحبيت ولا فحياتي بحب واحد كثر ماحبيتك..وانت الله يهداك كلا تتحرا اني ماحبك والله تقهررني عسب جي دومني ابين اني عادي لكن الحين اعتقد ان حان الوقت اللي لازم تعرف اللي فخاطري...لان عقب باجر بستوي (وسكتت لانها قفطت)
خليفة وهو يكمل عنها وبفرحة:حرمتي!!(وطر الحلج)
نواري وهي تبا تخلص بسرعة:انزين انا الحين بسير لاني تقريبا ارتحت....ومابرتاح الا يوم تكون راظي علي من كل النواحي(وابتسمت)
خليفة:فدييييييت ويهج انا....والله اني راظي عليج لاخر يوم فحياتي...يلاااااا متى ايي يوم الخميس
نواري وهي قافطة:يلا انا بسير ومشكور لانك سامحتني...احلا شي فيك انك طيب ..اتمنى من كل قلبي اني اقدر اسعدك ومازعلك فيوم(وتوها بتبتسم الا والشيخة فاطمة واقفة جدامها وتظحك)
فطيم وهي تصفق:يلاااااا تايم آوت ولا كتكات خخخ (وردت جاده)المهم يلا يلا خلص الوقت بس الحمدلله اني ييت لان الشواب كانوا بيظهرون وسألوني عنك وين وديتك جان اقولهم سار يسبح وانتي عيوز النار قلتلهم تقرين قصة
خليفة:اوووووووووووووووووووووووووووف...ياهالور طة فطيم 5 دقايق بس
فطيم:يلا يلا اونه 5 دقايق شو الدنيا فوظه يلا قيام( وتشهق مرة وحدة)الله ينطبكم بسسرعة قوموا هذوم بيون خليفة قوم بسسسرعة
نواري وهي توقف ورا فطيم وخليفة فللل بيتهم
فطيم وهي تزاعج:سير اتسبح صدق عسب ماتنحسب علي جذبة
خليفة:اففف انزين
فطيم: انا اول مرة اجوف واحد يتأفف من السبوح سير يلا (ومسكت نواري من ايدها وظربتها عليها 3 مرات)واحد..اثنين ..ثلاث قليلة الادب اخر مرة تيلسون بروحكم لو مؤدبين بعد
نواري:انتي وايد لاعبه دور الابلة اخبرج اجلبي ويهج لا اهفج بكف ومشت عنها


-----------------------------
يوم الاربعاء
الساعة 2:30 الظهر
فالحوي
------------
اليهال امتحنوا وردوا البيت وغيروا ملابسهم وظهروا خاري لان الكل كان متيمع خاري...على فكرة باجر اخر يوم امتحانات
اليدة:ما شاء الله يالمطر غرق البيت
بو منصور:هيه والله ماشاء الله
بو عبدالله:واخيرا صب مطر خلص الشتا وماصب الحين فالصيف صب
اليدة:هيه صدقك والله .. ما شااء الله
نواري:اللللله مطر (ونقزت عبقعة ماي قريبة من فطيم وخرستها)
فطيم:يعلج الدحق (وتلحقها)
اليدة:نورة نورة عن لعب اليهال هذا بتمرضن
نواري:يدوه عادي عادي متعودين
فطيم وهي تفرغ الماي البارد عراس نواري:هاهاهاهاي
نواري وهي تصارخ:حمارة والله والله بتجوفين يالكلبة(وصرقت 4 بلونات من حروب وفرتهن عليها ...مال اول البلاليين بس نستمتع يوم نلعب ابهن خخخ)
حميد:اللللللله شو تسوَن بلعب وياكن
فطيم:اوكي انت فريقي
حارب:وانا بعد وانا بعد
نواري:لااااا مايستوي غش شو 3 عليه وين مطور
بو منصور:يلا انا بلعب وياكم
بو عبدالله:وانا بعد بلعب وياكم
فطيم:واهههه عاد اذا فرينا عليكم لاتحرجووون ترا هاي قوانين اللعبة ماشي عمي ماعمي اوكي... انتوا ويا نواري(وصاصرت حميد)خخخ عزات ماتت ... بنلعوزها تلعويز
حميد وهو يظحك ويرمس عمامه:يلا نبدأ
نواري: واحد اثنين(وقبل ماتقول 3 فطيم فرتها بالبلونه)فطيييييم اظهري برا ماقلت 3 وفريتيها عليه
فطيم وهي حاطة ايدها عثمها:سوري والله متحمسة لاني
بو منصور:يلا سامحناج المرة الياية براااا
نواري وهي تزاعج:1..2..3 ابداااااأ
وتموا الشواب يفرون عفطيم وفطيم تظحك ولا حميد ياينهم فبلونه قد القفعة وفرها على بو عبدالله
حميد:اخذ الثأر لأختي نياااااهاهاها
اليازية:السلام عليكم(ولا تييها وحدة عووودا من حميد)بسم الله شو هذا هههههههههههههههه
اليدة:حميد خبل انت تفر عالحرمة وهي حامل
حميد:ليش يدوه شو يخصه ظربتها فالبلونه وماعطيتها بكس عبطنها(وسار حط راسه عبطنها)عاااد كله ولا سعيد خلاص بابا اسف اخر مرة اسويها مابقا شي على ماتظهر...ماباك تظهر من غير ماتكون راظي علية خخخ
اليازية:ههههه خوز يالخبل هههههههههه..حميد ابا العب وياكم
فطيم:لاوين تبين ويا هالكرشة ممنوع اخاف تطيحين ولا شي يستويبج وعقب تقولون هاي فطيم بنت سعيد عقولت يدوه وسواياها
اليدة:بنت سعيد ام السان ظاهرة عبوج الله يرحمه ويغمد روحه الينه امييين يارب تغفر له يارب انت ارحم الراحمين
عيال سعيد وهم كلهم يصطفون ويرفعون اياديهم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
ومرة وحدة الا نورة تفر البلونه عحميد:هاهاهاهاها خذت ثأر عمي عقولتك(وشردت)
وتم يلحقها حميد الين ماخذا ثأره عقولته
اليدة وهي تزاعج:فطيييم وين ناويه ابها ردي يابنت الحلال وين سايرة برا ناوية تفظحينا
حميد وهو ايودها:عنلااااااااااااااااااتج زاد حق شو تظهرين برا ناوية ععمرج انتي
فطيم وهي تفلت منه وتركب السيكل وتأشر عنواري تركب وراها:يلا يلا 1..2..3 وشردت
اليدة:الحقها ياحميد بتفظحنا هالبنت فظيحة الحقها ياولد الحلال
حميد وهو ايلس اليازية عالكرسي:اميه فلتت مني بس اصبري عليها خل ترد(ويزاعج)فطييييم فطوم ردي دام النفس عليج طيبة مادري راظية
حارب:الحمدلله والشكر اخو فطيم ماتنلام
بو منصور:ها ها كل ولا فطيم عاده اختك العودة هاي
حميد وهو يمط اذن حارب:كم مرة قلتلك ترمسني عدل انا اخوك العود
اليازية:حرام عليك حميد جلعت اذنه
طبعا الحبيبة فطيم هي وسيكل حروب المخشّع اللي ماعرف كيف يالسة تسوقه لاعبين لعبتهم فالماي ...نواري يالسة وراها ونااقعة من الظحك لانها داشة فاعمق بقعة وبالزوور تمشي وطبعا الله لايراويكم جينز فطيم كيف شكله...نواري مابدلت الا مرة اما فطيم كل جينز تلبسه تخم فيه الحوي وعقب تسير تلبس غيره..ههه طلعت قيمة جينزاتها...مساكين مايجوفون المطر الا فالسنة حسنة خل يستانسون....طبعا هاليوم هل الفريج كلهم مرتبشين زايد من الصبح وهو يفتر فبانشية وصدع هل الفريج بصوته...صوته يطر الاذن من التزويدات اللي مالها والي خخخ عاد فبيت من البيوت ظهروا شباب ووياهم دراجة لكن هالمرة اختهم اللي ركبت...اقولكم هل الفريج صدق تخبلوا لكن كان ونااااااااااااسة فالبداية ماخلوهن يظهرن برا الحوي لكن يوم جافوا الاجواء فخلوهن يستانسن حتى الحريم اغلبهن واقفات عند بيبان قراجاتهم ويتطمشون عالفعاليات اللي يسونها هل الفريج خخ
فطيم:والله يا يخليني اركب البانشي شمعنة هاييج خوانها يخلونها تسوق مابا مابا زاااااااااااااااااااااااااايد
وتلقالها ظربة عالطاير من حميد
حميد:لاتباغمين صوتج عورة يالبقرة....وين تبين بانشي زايد انا بالزور اعرفله وايد مصدقة عمرج
وهني ياهم زايد ويا صدعة بانشيه
زايد:تعالي بردفج بس مابخليج تسوقين هاييج الدراجة اللي تسوقها مالت يهالوو انا مالتي مزودة اخاف يوم تدوسين ريس تنجلبين عظهرج قومتها قوية
فطيم:انزين انا بيلس جدام وانت خلك وراية علمني شو اسوي واذا ماعرفت انت كمل بدالي
زايد:انزين تعالي ..بعد عسب مايستويبج شي اذا دستي بالقو وانا اللي اطيح
فطيم:لالا مابتطيح اذا طحت بطيح فوقك ...نتكسر ويابعظ..نحن اتفقنا كل شي نسويه ويا بعظ حتى فالتكسر خخخخخ
زايد:تعالي اركبي الله يستر علينا بس
فطيم ركبت جدامة وحطت ايدها عالسكان ويلس يعلمها بالتفصيل شو تسوي..حمست الدراجة تحميس خخخ قلنا لا هاي بتدعس بالقو اول ماتمشي لكن فوق هالتسخين مشت شوي شوي كل اللي فالفريج يطالعونها ويتريونها تمشي واخر شي قومتها نفس ويهها بطيييييييئة لكن فاجئتهم ومرة وحدة دعست لدرجة ان الدراجة اشتلت ركز كلهم ظحكوا وزايد طافكم شكله زين ماوقف قلبه..نواري ومي ومهاية واللي واقفين عند بيتهم صفقولها ومطر ماسك الكيمرة ويصورها من اول ماركبت لين ماستنت الحبيبة...المهم وعقب ماردت فطيم ونزلت نزل زايد وخلا منصور يتحاوط ابها...عاد يوم حدروا الحوش لقوا نواري ومي ومها ومطر وحروب متيمعين عالسيكل هههههههههه قولو شو يسووون نواري من 3 سنوات ماساقت سيكل عاد يا فخاطرها تسوقه لكن انصدمت لانها نست كيف تسوقه تحاول تتوازن لكن ترد تحط ريلها عالارظ وكلهم يظحكون عليها مي ومها كل وحدة مسكتها من صوب عسب يساعدونها تتوازن لكن نواري تظحك وتتطنز ععمرها
فطيم:فشلتينا مالت عليج اذا السيكل نسيتي كيف تسوقينه عيل لو كنتي تسوقين سيارة شو بتسوين
نواري وهي تظحك:يالقفففطة هيه والله ماعرف كيف نسييت مابا مابا الا اسوقه
زايد:من زود مانتي رخوة ومبزية عمرج مافيج حيل تسوقينه يالخبلة كل ماخفتي مابتتوازنين ايييه لاتيودونها خلها روحها
فطيم:هههههههههههه والله انج مصخرة...نسيتي مرة وحدة قوية هاااي خسارة مريوم هب هني ولا جان نقعت من الظحك عليج
نواري:معلوووم بتظحك تراني يوم كنا فالاعدادية كنت مسكتتكم فالسواقة...ولا نسيتي حركاتي خخخخ
فطيم:مانسيت بس عاد شالفايدة عالاقل نحن مانسينا هب انتي
زايد:تعالن خليفة وينه
مطر:ابوية قاله خلك فالبيت لان نواري هني
فطيم:فلم هندي عمي يعني يت عاليوم
مطر:لا لان باجر ملجتهم واونه لازم مايجوفها
زايد:حركااات شوابنا انا اللي اعرفه ان البنت هي اللي لازم تكون فالبيت والريال يهوم عكيفه هب هايييل خليفة فالبيت وهاي تعابل بالسيكل
نواري:ههههههههه والله ماكنت اعرف هههههه عمي يظحك شكله جافني مستانسة فقال مابخرب عليها وخل خليفة ينحكر فالبيت خلاص انا بسير اسبح اصلن...ريلي ثلجت بنطلوني كله ماي
حارب:عاد مابغيتوا الا خليفة يقر فالبيت ياماما هاذو خليفة يالس ويا يدوه استواله نص ساعة
نواري:زين سوا خخخ ماعرف ليش معقدين الامور تراني من قبل كل يوم اجوفه يعني يت عاليوم لان باجر ملجتنا...عادي عادي
نواري وهي تطالع السيكل:والله تراني صدق منقهرة....ليش نسيت كيف يسوقونه
فطيم:لانج بقرة بعد ليش
نواري وهي تهف فطيم عراسها:محد غيرج
مي:الحمدالله باجر علينا امتحان انقليزي يعني اليوم ولا بفج الكتاب
مها:حتى انا
مطر:نحن تربية وطنية يعني خطافي بندرس
نواري:اقووولكم تعالوا بظهر خاري عندي لكم لعبة سفااااحة
فطيم:يلا تعالي دامهم راظين نظهر فالفريج ترا هاي فرصة لاتعوظ
المهم ظهروا نواري وفطيم ومي ومها ومطر وحارب ونواري وقفتهم فنص الشارع اللي جدام بيتهم خخخ لان ماشي وايد سياييير تخطف واذا يت سيارة بيفسحون الطريق ...الشارع كان متشبع بالماي وكل واحد فيهم لابسله نعال فنواري صفتهم عدالها وقالتلهم يوم بقول 3 كل واحد يشوت نعاله واللي نعاله يوصل ابعد هو الفايز خخخ طبعا اللي واقفين برا كلهم كانوا يطالعونهم حتى كان شي شلة شباب ويا عيايزهم وشوابهم وكمن بنية مندمجين ويا خبالهم المهم نواري عدت ويوم قالت 3 كل واحد شات نعاله ابعد نعال كان نعال مطور وعقبه نواري وعقبه فطيم وعدال نعالها بشوي نعال حروب ونعول مي ومها ماوصلوا بعيد....طبعا عقب ماشوتوا نعولهم كللل حد ظحك وخليفة وزايد يو بيهزبونهم لكن نقعوااا من الظحك وعقب كل اللي فالفريج خذولهم شارع واستوا التشويت حتى خليفة وزايد وحميد دشوا وياهم فاللعب لكن عقب امصخت السالفة وتموا يشوتون بعظ وكل واحد يشرد يعني هب بس استانسوا الا ظهروا حرتهم...عسا مايمرظون بس
زايد:يخرب بيييييييييييتها من نعالة ..نورو شو انتي مزودتنها نعالتج
نواري:هههههههههههه ااه بطني حسبي الله عبليسك ياحروب قم قم جي حد يندبغ
حارب:جب ويا ويهج تظحكين يعلج بدبغة اشد عنها(ونش)
مطر:سلامات سلامات
حارب:ههههههه والله تعورت هب هينة هالرخوة ترا فيها قوة الصراحة صدمتني هي ونعالتها اللي خرطفتني وخلتني اندبغ واستوي مظحكة
فطيم:فديته اخوية اجوف وين تعورت
حارب:مايخصج تعورت وخلاص
فطيم:واههههه عرفت وين هههههههههههه نواري كفج
وكل وحدة صقعت ايدها بايد الثانية
نواري:حروب اسفة ترا بالتكفيت طيّحتك ولا انا شايتتنك على الله
بو منصور وهو يهازب:يلا يلا بس خلاص تعالوا داخل بنتغداا سيروا اسبحوا وتعالوا بيت امييه شيخة
الكل:ان شاااءالله
المهم دخلوا العيال وكل واحد سار يتسبح وعقب تغدوا الا نواري وفطيم ومي ومها تغدن عند نواري وعقب الغدا سارن يقظن اشغالهن لملجة نواري واللي سارت وياهن هي بسمة ووياها سلامي وماردن البيت الا الساعة 11:30 فليل...طبعا مي ومها فتحن كتبهن ودرسن خطافي ورقدن من عقبها وسلامي بعد اللي كانت فبيتهم وباجر بعد الامتحان بترد ويا مي ومها بيتهم لان هناك بتكون راعية الصالون...لاتنسون باجر اخر يوم لهن فالامتحانات يعني باجر الموعد الغرامي اللي من بين سلامة وراشد

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:20 PM
يوم الاربعاء
الساعة 2:30 الظهر
فالحوي
------------
اليهال امتحنوا وردوا البيت وغيروا ملابسهم وظهروا خاري لان الكل كان متيمع خاري...على فكرة باجر اخر يوم امتحانات
اليدة:ما شاء الله يالمطر غرق البيت
بو منصور:هيه والله ماشاء الله
بو عبدالله:واخيرا صب مطر خلص الشتا وماصب الحين فالصيف صب
اليدة:هيه صدقك والله .. ما شااء الله
نواري:اللللله مطر (ونقزت عبقعة ماي قريبة من فطيم وخرستها)
فطيم:يعلج الدحق (وتلحقها)
اليدة:نورة نورة عن لعب اليهال هذا بتمرضن
نواري:يدوه عادي عادي متعودين
فطيم وهي تفرغ الماي البارد عراس نواري:هاهاهاهاي
نواري وهي تصارخ:حمارة والله والله بتجوفين يال***ة(وصرقت 4 بلونات من حروب وفرتهن عليها ...مال اول البلاليين بس نستمتع يوم نلعب ابهن خخخ)
حميد:اللللللله شو تسوَن بلعب وياكن
فطيم:اوكي انت فريقي
حارب:وانا بعد وانا بعد
نواري:لااااا مايستوي غش شو 3 عليه وين مطور
بو منصور:يلا انا بلعب وياكم
بو عبدالله:وانا بعد بلعب وياكم
فطيم:واهههه عاد اذا فرينا عليكم لاتحرجووون ترا هاي قوانين اللعبة ماشي عمي ماعمي اوكي... انتوا ويا نواري(وصاصرت حميد)خخخ عزات ماتت ... بنلعوزها تلعويز
حميد وهو يظحك ويرمس عمامه:يلا نبدأ
نواري: واحد اثنين(وقبل ماتقول 3 فطيم فرتها بالبلونه)فطيييييم اظهري برا ماقلت 3 وفريتيها عليه
فطيم وهي حاطة ايدها عثمها:سوري والله متحمسة لاني
بو منصور:يلا سامحناج المرة الياية براااا
نواري وهي تزاعج:1..2..3 ابداااااأ
وتموا الشواب يفرون عفطيم وفطيم تظحك ولا حميد ياينهم فبلونه قد القفعة وفرها على بو عبدالله
حميد:اخذ الثأر لأختي نياااااهاهاها
اليازية:السلام عليكم(ولا تييها وحدة عووودا من حميد)بسم الله شو هذا هههههههههههههههه
اليدة:حميد خبل انت تفر عالحرمة وهي حامل
حميد:ليش يدوه شو يخصه ظربتها فالبلونه وماعطيتها بكس عبطنها(وسار حط راسه عبطنها)عاااد كله ولا سعيد خلاص بابا اسف اخر مرة اسويها مابقا شي على ماتظهر...ماباك تظهر من غير ماتكون راظي علية خخخ
اليازية:ههههه خوز يالخبل هههههههههه..حميد ابا العب وياكم
فطيم:لاوين تبين ويا هالكرشة ممنوع اخاف تطيحين ولا شي يستويبج وعقب تقولون هاي فطيم بنت سعيد عقولت يدوه وسواياها
اليدة:بنت سعيد ام السان ظاهرة عبوج الله يرحمه ويغمد روحه الينه امييين يارب تغفر له يارب انت ارحم الراحمين
عيال سعيد وهم كلهم يصطفون ويرفعون اياديهم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
ومرة وحدة الا نورة تفر البلونه عحميد:هاهاهاهاها خذت ثأر عمي عقولتك(وشردت)
وتم يلحقها حميد الين ماخذا ثأره عقولته
اليدة وهي تزاعج:فطيييم وين ناويه ابها ردي يابنت الحلال وين سايرة برا ناوية تفظحينا
حميد وهو ايودها:عنلااااااااااااااااااتج زاد حق شو تظهرين برا ناوية ععمرج انتي
فطيم وهي تفلت منه وتركب السيكل وتأشر عنواري تركب وراها:يلا يلا 1..2..3 وشردت
اليدة:الحقها ياحميد بتفظحنا هالبنت فظيحة الحقها ياولد الحلال
حميد وهو ايلس اليازية عالكرسي:اميه فلتت مني بس اصبري عليها خل ترد(ويزاعج)فطييييم فطوم ردي دام النفس عليج طيبة مادري راظية
حارب:الحمدلله والشكر اخو فطيم ماتنلام
بو منصور:ها ها كل ولا فطيم عاده اختك العودة هاي
حميد وهو يمط اذن حارب:كم مرة قلتلك ترمسني عدل انا اخوك العود
اليازية:حرام عليك حميد جلعت اذنه
طبعا الحبيبة فطيم هي وسيكل حروب المخشّع اللي ماعرف كيف يالسة تسوقه لاعبين لعبتهم فالماي ...نواري يالسة وراها ونااقعة من الظحك لانها داشة فاعمق بقعة وبالزوور تمشي وطبعا الله لايراويكم جينز فطيم كيف شكله...نواري مابدلت الا مرة اما فطيم كل جينز تلبسه تخم فيه الحوي وعقب تسير تلبس غيره..ههه طلعت قيمة جينزاتها...مساكين مايجوفون المطر الا فالسنة حسنة خل يستانسون....طبعا هاليوم هل الفريج كلهم مرتبشين زايد من الصبح وهو يفتر فبانشية وصدع هل الفريج بصوته...صوته يطر الاذن من التزويدات اللي مالها والي خخخ عاد فبيت من البيوت ظهروا شباب ووياهم دراجة لكن هالمرة اختهم اللي ركبت...اقولكم هل الفريج صدق تخبلوا لكن كان ونااااااااااااسة فالبداية ماخلوهن يظهرن برا الحوي لكن يوم جافوا الاجواء فخلوهن يستانسن حتى الحريم اغلبهن واقفات عند بيبان قراجاتهم ويتطمشون عالفعاليات اللي يسونها هل الفريج خخ
فطيم:والله يا يخليني اركب البانشي شمعنة هاييج خوانها يخلونها تسوق مابا مابا زاااااااااااااااااااااااااايد
وتلقالها ظربة عالطاير من حميد
حميد:لاتباغمين صوتج عورة يالبقرة....وين تبين بانشي زايد انا بالزور اعرفله وايد مصدقة عمرج
وهني ياهم زايد ويا صدعة بانشيه
زايد:تعالي بردفج بس مابخليج تسوقين هاييج الدراجة اللي تسوقها مالت يهالوو انا مالتي مزودة اخاف يوم تدوسين ريس تنجلبين عظهرج قومتها قوية
فطيم:انزين انا بيلس جدام وانت خلك وراية علمني شو اسوي واذا ماعرفت انت كمل بدالي
زايد:انزين تعالي ..بعد عسب مايستويبج شي اذا دستي بالقو وانا اللي اطيح
فطيم:لالا مابتطيح اذا طحت بطيح فوقك ...نتكسر ويابعظ..نحن اتفقنا كل شي نسويه ويا بعظ حتى فالتكسر خخخخخ
زايد:تعالي اركبي الله يستر علينا بس
فطيم ركبت جدامة وحطت ايدها عالسكان ويلس يعلمها بالتفصيل شو تسوي..حمست الدراجة تحميس خخخ قلنا لا هاي بتدعس بالقو اول ماتمشي لكن فوق هالتسخين مشت شوي شوي كل اللي فالفريج يطالعونها ويتريونها تمشي واخر شي قومتها نفس ويهها بطيييييييئة لكن فاجئتهم ومرة وحدة دعست لدرجة ان الدراجة اشتلت ركز كلهم ظحكوا وزايد طافكم شكله زين ماوقف قلبه..نواري ومي ومهاية واللي واقفين عند بيتهم صفقولها ومطر ماسك الكيمرة ويصورها من اول ماركبت لين ماستنت الحبيبة...المهم وعقب ماردت فطيم ونزلت نزل زايد وخلا منصور يتحاوط ابها...عاد يوم حدروا الحوش لقوا نواري ومي ومها ومطر وحروب متيمعين عالسيكل هههههههههه قولو شو يسووون نواري من 3 سنوات ماساقت سيكل عاد يا فخاطرها تسوقه لكن انصدمت لانها نست كيف تسوقه تحاول تتوازن لكن ترد تحط ريلها عالارظ وكلهم يظحكون عليها مي ومها كل وحدة مسكتها من صوب عسب يساعدونها تتوازن لكن نواري تظحك وتتطنز ععمرها
فطيم:فشلتينا مالت عليج اذا السيكل نسيتي كيف تسوقينه عيل لو كنتي تسوقين سيارة شو بتسوين
نواري وهي تظحك:يالقفففطة هيه والله ماعرف كيف نسييت مابا مابا الا اسوقه
زايد:من زود مانتي رخوة ومبزية عمرج مافيج حيل تسوقينه يالخبلة كل ماخفتي مابتتوازنين ايييه لاتيودونها خلها روحها
فطيم:هههههههههههه والله انج مصخرة...نسيتي مرة وحدة قوية هاااي خسارة مريوم هب هني ولا جان نقعت من الظحك عليج
نواري:معلوووم بتظحك تراني يوم كنا فالاعدادية كنت مسكتتكم فالسواقة...ولا نسيتي حركاتي خخخخ
فطيم:مانسيت بس عاد شالفايدة عالاقل نحن مانسينا هب انتي
زايد:تعالن خليفة وينه
مطر:ابوية قاله خلك فالبيت لان نواري هني
فطيم:فلم هندي عمي يعني يت عاليوم
مطر:لا لان باجر ملجتهم واونه لازم مايجوفها
زايد:حركااات شوابنا انا اللي اعرفه ان البنت هي اللي لازم تكون فالبيت والريال يهوم عكيفه هب هايييل خليفة فالبيت وهاي تعابل بالسيكل
نواري:ههههههههه والله ماكنت اعرف هههههه عمي يظحك شكله جافني مستانسة فقال مابخرب عليها وخل خليفة ينحكر فالبيت خلاص انا بسير اسبح اصلن...ريلي ثلجت بنطلوني كله ماي
حارب:عاد مابغيتوا الا خليفة يقر فالبيت ياماما هاذو خليفة يالس ويا يدوه استواله نص ساعة
نواري:زين سوا خخخ ماعرف ليش معقدين الامور تراني من قبل كل يوم اجوفه يعني يت عاليوم لان باجر ملجتنا...عادي عادي
نواري وهي تطالع السيكل:والله تراني صدق منقهرة....ليش نسيت كيف يسوقونه
فطيم:لانج بقرة بعد ليش
نواري وهي تهف فطيم عراسها:محد غيرج
مي:الحمدالله باجر علينا امتحان انقليزي يعني اليوم ولا بفج الكتاب
مها:حتى انا
مطر:نحن تربية وطنية يعني خطافي بندرس
نواري:اقووولكم تعالوا بظهر خاري عندي لكم لعبة سفااااحة
فطيم:يلا تعالي دامهم راظين نظهر فالفريج ترا هاي فرصة لاتعوظ
المهم ظهروا نواري وفطيم ومي ومها ومطر وحارب ونواري وقفتهم فنص الشارع اللي جدام بيتهم خخخ لان ماشي وايد سياييير تخطف واذا يت سيارة بيفسحون الطريق ...الشارع كان متشبع بالماي وكل واحد فيهم لابسله نعال فنواري صفتهم عدالها وقالتلهم يوم بقول 3 كل واحد يشوت نعاله واللي نعاله يوصل ابعد هو الفايز خخخ طبعا اللي واقفين برا كلهم كانوا يطالعونهم حتى كان شي شلة شباب ويا عيايزهم وشوابهم وكمن بنية مندمجين ويا خبالهم المهم نواري عدت ويوم قالت 3 كل واحد شات نعاله ابعد نعال كان نعال مطور وعقبه نواري وعقبه فطيم وعدال نعالها بشوي نعال حروب ونعول مي ومها ماوصلوا بعيد....طبعا عقب ماشوتوا نعولهم كللل حد ظحك وخليفة وزايد يو بيهزبونهم لكن نقعوااا من الظحك وعقب كل اللي فالفريج خذولهم شارع واستوا التشويت حتى خليفة وزايد وحميد دشوا وياهم فاللعب لكن عقب امصخت السالفة وتموا يشوتون بعظ وكل واحد يشرد يعني هب بس استانسوا الا ظهروا حرتهم...عسا مايمرظون بس
زايد:يخرب بيييييييييييتها من نعالة ..نورو شو انتي مزودتنها نعالتج
نواري:هههههههههههه ااه بطني حسبي الله عبليسك ياحروب قم قم جي حد يندبغ
حارب:جب ويا ويهج تظحكين يعلج بدبغة اشد عنها(ونش)
مطر:سلامات سلامات
حارب:ههههههه والله تعورت هب هينة هالرخوة ترا فيها قوة الصراحة صدمتني هي ونعالتها اللي خرطفتني وخلتني اندبغ واستوي مظحكة
فطيم:فديته اخوية اجوف وين تعورت
حارب:مايخصج تعورت وخلاص
فطيم:واههههه عرفت وين هههههههههههه نواري كفج
وكل وحدة صقعت ايدها بايد الثانية
نواري:حروب اسفة ترا بالتكفيت طيّحتك ولا انا شايتتنك على الله
بو منصور وهو يهازب:يلا يلا بس خلاص تعالوا داخل بنتغداا سيروا اسبحوا وتعالوا بيت امييه شيخة
الكل:ان شاااءالله
المهم دخلوا العيال وكل واحد سار يتسبح وعقب تغدوا الا نواري وفطيم ومي ومها تغدن عند نواري وعقب الغدا سارن يقظن اشغالهن لملجة نواري واللي سارت وياهن هي بسمة ووياها سلامي وماردن البيت الا الساعة 11:30 فليل...طبعا مي ومها فتحن كتبهن ودرسن خطافي ورقدن من عقبها وسلامي بعد اللي كانت فبيتهم وباجر بعد الامتحان بترد ويا مي ومها بيتهم لان هناك بتكون راعية الصالون...لاتنسون باجر اخر يوم لهن فالامتحانات يعني باجر الموعد الغرامي اللي من بين سلامة وراشد

----------------------------------
يوم الخميس
الساعة 11:00 الصبح
عند الباب الخارجي لمدرسة الخنسا(الثريا حاليا)
--------------------------------

خلصن البنات من امتحانهن والحمدالله حلن زين...مدرسة الخنسا فيها عيب شنيييييييييع يخلي الطفسة تستوي سوبر طفسة ....يوم يخلص الدوام مايخلن البنات يترين عند الباب اللي داخل لا يروغونهن بالمرة ويوقفون برا ومدرسة الخنسا عشارع عام يعني اللي ساير واللي راد يجوفهن...ياما اشتكوا اولياء الامور بس ماشي فايدة لين ماستوت سالفة قوية وكل هل بوظبي قاموا ينقدون عالمديرة منعوا وقوف أي طالبة برا بس على حظ سلامي ومي ومها كانوا بعدهم ماطبقوا هالقانون يعني وللاسف يترين سيارتهن برااا امام الملأ...ومايحتاي اقولكم شو يسوون الشباب اغلب الباركنات تكون فيها سيايير شباب بالرغم من وجود دورية الشرطة لكن من ازدحام المكان بالسيايير والطالبات فقليلن مايلاحظون وجود هالوحووش...ويوم يكون ماشي دورية لازم ايي واحد من الشباب ببانشية ويركب فوق الرصيف عند البنات ويبدع عليهن ... ويوم البنات يبن يشتكن جده سار الحبيب وفي هاليوم كانوا حاطين بدال الدورية دوريتين ...اظني شباب بوظبي يعرفون شو يستوي جدام هالمدرسة لان ماشالله من تبدا الامتحانات تبدا دواماتهم عند مدرسة الخنسا خخخخ...المهم مي مها وسلامة كانن واقفات يترين الدريول وطبعا يتطمشن عالبنات وطفاستهن عاد البنات اغلبهن يوقفن عند سور المدرسة الا الطفسات يتيمعن عند شيرة اطلق عليها من قبل الطالبات(شيرة الصيّع)وطبعا اغلب سيايير الشباب توقف عند هالشيرة ومها كانت منقهههههههههههرة من اللي تشوفه عيني عينك مواعدات كان في ستيشن سودة اعيز اقولكم ممزورة بالشباب زين مانجبوا من السيارة طبعا السيارة مخفي شامل وهي كيف عرفت انها ممزورة بالشباب لان الله وكيلكم بس واحد نزل الدريشة شوي اللون الابيض بدا يصصصصصصصصلق من داخلها
مها:علهم هالحيوانااات...والله لاخبر الشرطة
مي:ايه ايه وين تبين
مها:تبيني اسكت طاعيهم كيف يمصخرن البنات
مي:دواهن هن اللي يبن جي ولا حد قالهن يوقفن هناكي
سلامة وهي تتلفت تدور سيارة حبيبها:مهو ماعليج منهم خل يولوون لاتمشكلين عمرج
مها:خييييييييييبة هاييل كيف سدتهم السيارة اظني 10 اللي داخل ماترزا عليهم هالبنات ولو نقول يسوَن
مي:الله يهديهم ان شاءالله
مها:لااااااا مابسكت والله بخبر الشرطي
مي وهي تسحبها:ويييين تبين
مها وهي تمط عباتها:جب واللي فراسي بسويه احسن خل ينزخون
مها ماكانت تتغشا لا هي ولا مي بس حميد طلب منهن يتغشن فماعارظن المهم سارت جدا دورية الشرطة وهي خايفة نوعا ما كانت متغشية طبعا واول ماوصلت عند الشرطيين
مها:السلام عليكم
شرطي1 وهو مستغرب وفهم غلط:وعليج السلام
مها:اخوية بغيت ابلغ عن سيارة واقفة هني
شرطي1:أي سيارة
مها:مابأشر عليها اخاف يفل صاحبها
الشرطيين غصبن عنهم ظحكوا لانها كانت ترمس بجدية زيادة عن اللزوم وجنها جايفة جريمة
شرطي2:انزين شو فيها
مها بانطلاق:قول شو مافيها....دخيلكم سيروا كلموهم ترا هاييل مايستحون ومايحشمون بنات العرب
شرطي1:ليكون شباب
مها:هيه والله من زود ماهي ممزورة بالشباب اظني من واحد يفج الباب بينجبون منها
شرطي2:ههههههه انزين وينها
مها:جوفوا هاييج الستيشن السودة اللي واقفة عند شيرة الصيع اوه اسفة اقصد هايييج الشيرة
شرطي1:مايحتاي تقولين ندريبهم من الصبح نراقبهم...والله هب منهم من البنات مقواهن مايهمهن لا شرطة ولا غيره...ماعليج خذنا رقم سيارتهم
مها:يعني خلاص بتأدبونهم اهم شي تأدبونهم
شرطي2:افا عليج هاي شغلتنا مايحتاي تعلمينا...عالعموم مشكورة وخلج بعيد عن هالبنات
مها:وياليت لو تخلون مديرتنا تغير قانونها الماصخ وتخلينا نوقف داخل لان نحن بنات ناس ومانبا حد يتعرظلنا
شرطي1:ان شاءالله من السنة الياية ولا بنت بتوقف برا وخلاص خبرنا المديرة
مها:مشكورين والسموحة (وسارت)
الشرطة استانسوا عليها لان اول مرة بنت تتجرأ وتشتكي ..اغلب البنات اللي يرمسونهم يكونون هب متربيات ويقولن شي يخليهم يدعون بالستر لخواتهن...بالرغم من ان البنات صغار لكن سوالفهن تييب العجب
مي:مجرأج والله بتجوفين الحين البنات بيظهرن عنج الف رمسة اللي بتقول ترمس هالشرطي واللي بتقول ماعرف شو ..لوحميد بيعرف بيذبحج
مها:والله اول مرة احس اني سويت انجاااز خذوا رقم سيارتهم احسن ان شاءالله يودونهم مخيرز
مي:بس زين سويتي عالاقل بردتي حرتنا
سلامة هني جافت سيارة راشد واول ماجافتها طيحت ملفها الوردي ورفعت غشوتها اونها عسب تشل الفايل...اصلن هي متفقة وياه ...طبعا هو مايعرف شكلها فهي قالتله انها بتمسك فايل وردي مكتوب عليه بالاحمر
"leave me alone"
...ويوم بطل الدريشة شوي جافها وابتسملها وهي كانت مرتببببكة بس نفذت اللي اتفقوا عليه عسب يجوفها المهم اثناء ماكانت تشل الملف يوم وقفت حطت عينها بعينه عسب يجوفها
مها وهي تظرب سلامة:هييييييي ياحمارة تغشي جوفي كيف يطالعج هالخايس
سلامة هني نقزت لانها تفاجأت وسيدة تغشت
مها:يعل عينك البط ان شاءالله مايستحي هذا...وين يبا هذا شو كاتب ععلبة الكلينكس
راشد كان مظهر علبة الكلينكس وكاتب عليها
"I will not"
لانه يوم قرا الكلام اللي عفايلها يته هفة انه يكتبلها جي
مي:ويييييي مالت شيخربط هذا...ماشالله الشباب مسوين احتياطاتهم للمغازل حتى قلم فولوماستر عندهم فالسيارة
وهني مرة وحدة سمعوا صوت مسجله يعلا وكان حاط غنية شفته مالت حمد العامري وكان مقطع
"شفته وفي شوفه فتني.. جاني صدف من غير ميعاد.. بسهام عينه صوبني.. كنه طليب الحق قصاد"
سلامة كانت مرتبببكة وقلبها يرقص رقص ومن زود ماهي متوترة وقفت جدام مي ومها عسب تعطيه ظهرها
مها:شفيج انتي
سلامة:ها لا بس جي حرام الواحد يغير مكانه
مي:طاع هذا والله قوي اكيد الشرطة بيجكونه ....مهاية يلا سيري خبري عنه
مها:هههههه حلتلنا السالفة تخيلي اسويها ...خله يولي ...عما فعينه صم اذنا
سلامة:حرام عليكم ليش تدعون عليه
مها:نعم نعم نعم عيدي عيدي...وليش حرام علينا مالت عليه الصايع لاتدافعين عنه
سلامة:لاتظنين السوء يمكن ياي يشل اخته
مي:يشل اخته وجي فاصخ الحيا ومعلي عالمسجل حده وفرحان عخطه .. ياماما هاي حركات المغازلجية
سلامة:انزين يلا هاذو نجيب وصل
مها:طاع الغبي واقف جدام هالهييييييس الحين شو بيفكنا منه
مي:ماعلينا منه بنركب السيارة وبنتوكل
مها:انزين اسمعن امشن سيدة سيدة وياويلها اللي تلتفت صوبه...وسيدة اركبن السيارة
سلامة وهي مرررتبكة:انزين انا بركب قبلكن
وسوتلهن طاف ومشت بسرعة بسرعة وقلبها يدق لانها كل ماله وتقترب من سيارته ولا التفتت عليه وراشد متننننح وماشل عينه عنها...وبما ان سيارته واقفة ورا سيارتهم فقدر يفصفص جسمها عكيفه المهم فجت الباب وقلبها شوي ويظهر من ظلوعها وهي تركب التفتت عليه من غير قصد وهو الحبيب طرلها الحلج ركبت بسرعة وصكت الباب في ويه مها اللي انصدمت
مها وهي تفج الباب:شفيج.. انثولتي ماتجوفين عميا انتي تجوفيني ورااج...فشلتيني صكيتي الباب فويههي ظكي ظكي خلني اركب
طبعا مي ركبت من الصوب الثاني
سلامة:يلا يلا بسرعة
مها ركبت وصكت الباب
مي:مالت عاللي ورانا زين مافلعته بالنعال خز سلامي خز اليهد
مها:مايستحي ...نجييييب اخبرك امشي بسرعة
نجيب:انجين
المهم ومشت سيارتهم وراشد يلحقهم بسيارته اول شي ماكانن ملاحظات لكن عند الاشارة وقف سيارته عدال سيارتهن وكان مبطل الدريشة وكل دقيقة يلتفت صوبهن مع انه مايقدر ايجوفهن لان سيارتهن مخفي
مها:ها اللي بفلعه...وايد ثقة
مي:شكله يلحقنا
سلامة:لالا انتوا كلا الناس يلحقونكم...يمكن الريال دربه بدربنا
مها:مسودة الويه انتي ليش تدافعين عنه ليكون ريلج وانا ماعرف
مي:وبعدين نحن ماقلنا يلحقنا مني والدرب اصلن وااظح انه يلحقنا من ظهرنا من المدرسة وهو ويانا الحين وصلنا عند هالاشارة وماتبينا نقول يلحقنا...مالت عليه انشالله بترول سيارته ينفد الغبي مايعرف ان ساكنين بعيد
مها وهي تظرب سلامة عراسها:لاتطالعينه ياحمارة جي تخلينه يلحقنا اكثر
سلامة وتحط ايدها عراسها:اااااي ...ماطالعته وبعدين مخفي سيارتكم قوي
هلن اللي يالسة جدام:هادا ولد واااااجد حلو ماشالله
سلامة:ايه الدبة لاتطالعينه
مها:فقدته حرام فيه هالجمال
وهني شبت الاشارة خظرا وتوكلوا
مي:كلولولولوش لف
سلامة وهي تحط ايدها عقلبها وتتساند براحة:الحمدالله
مها:عادي ماعندج سالفة تخافين كلهم جي يلحقونا ويوم نوصل هالاشارة يختفون...زطوووط يخافون على بترول سيارتهم
سلامة:هههههههه لا بس هذا غير يمكن يأس منا
مي:وايد ترقعين له قولي عايبنج الريال
سلامة:ها لا منو قال ..بس صدق ماشالله عليه مزيون
مها:انزين خله يولي..ياااااااااااااااااي افتكينا من المدرسة
مي:اسمعن اول مانرد بنبدل وسيدة عند نواري
سلامة:انا مايبت بدلتية اظني اماية بتيبها عقب اصلن مايبتلي شي
مها:عادي يعني اول مرة نتلابس فيها خخخخ نص ثيابج فبيتنا واصلن مابنلبس بدلنا الا قبل ماننزل بشوي
هلن:مي قبل يروح بيت انا يريد روح دكان
مي:انزين


--------------------------------
لندن
الساعة 8:00 الصبح
في شقة سيف
-------------------------------------------------

مريوم وهي يالسه عدال سيف وتلعب في شعره تبا اتوعيه
مريوم : سوااف يلا عاد نش ذليتني
سوااف مستااانس عالوضع و كل شوي ياخذ ايد مريوم ويحطها ع منطقه في راسه انه يلا اهني وهي الغبيه اتسوي بعد يوم صدت شاافت السااعه شهقت وقامت بسرعه
مريوم : سوااااف نش بنتأخر ع الموووعد قوووم
وربعت بسرعه غرفة الملااابس تتلبس
صد سيف متعااايز وشاف ان الساعه 8:30 وموعدهم 9 وهو روحه يباله وقت لين يجهز ويتريق ولين يوصلوون ويدري انه مريووم وايد مشتطه ع هالموعد وهو بعد كاان متحمس فبسرعه فز وسار يتلبس
عقب الريوق ظهروا بسرعه مريوم وسيف متجهين الى المستشفى و صلوا جي يمكن 5 دقايق قبل الموعد فيلسوهم لين يطلعوون اللي قبلهم
يلسوا في غرفة الانتظاار ومريوم كانت زاايغه وسيف اكثر مسك سيف ايد مريوم يهديها وهي غصبن عنها تمت اتفكر لو صار جي شو بيستوي ولو قال جي شو بنسوي ولو ولو وسيف حاس فيها بس مايعرف شو يقولها عشان يهديها
يا دورهم ودخلوا عند الدكتور وقف الدكتوور يوم دخلوا واشرلهم ييلسون
بعد مايلسوا صد الدكتوور ع سيف
الدكتور : how are you saif ?
( كيف حاالك )
سيف : i'm good
( بخير )
الدكتوور : well lets begin with what we talked about last time I have seen your test results and it is possible for your wife to get pregnant from your sperms actually it wont be very hard hopefully its supposed to work and you will get your baby but to perceive normally saif you need to wait a year or a little bit more
( خل نبدأ بالموضوع اللي ناقشناه المرة اللي طافت شفت نتايج تحاليلكم و استنتجت انه يمكن انه تحمل حرمتك عن طريق التلقيح باذن الله بيتم الحمل بس ان حرمتك تحمل طبيعي فهالفترة صعب )
سيف ماهمه واايد اخر رمسه قالها الدكتوور لان شااف الفرح في عيون مريوم يوم قاال الدكتوور انه في امل ايبوون عيال يدري انها اتمووت في العياال وهو نفسها وطوول عمره يتمنى عياال وحمد ربه انه مابينحرم منهم وماعنده ماانع ان يااه واحد
شكر سيف الدكتوور وع مسااعدته وحددوا موعد حق عملية التلقييح و مريوم صدق كانت خايفه شويه لانها ماتعرف واايد في هالسوالف بس كاانت فرحااانه انه واخيرا بيتحقق اللي يبونه لوى ع جتفها سيف وظهروا من المستشفى وهم مستاانسين وشاقين الحلج وتغيرت نظرة سيف للحياة وبدى يتفأئل شوي ويحمد ربه ع حيااته...طبعا انتوا اكيد تبون تعرفين ليش ماتروم تحمل الحين ...بما ان سيف كان ياخذ كيماوي فهالشي يصعب من حمل مريوم...وعسب تحمل طبيعي تحتاج مرور سنة عالاقل من علاج سيف للكيماوي...ولهالسبب اللي يتعالجون فالكيماوي لهم الف طريقة عسب حريمهم يحملون قبل السنة...مابقولكم بالتفصيل شو هي الطرق لان مايحتاي وانا بس حبيت اوظحلكم ...وسيف ومريم اختاروا هالطريقة لانها اظمن واسهل طريقة....ماشالله علية تتحدووني انفع اكون دكتورة....ترا انا سألت قبل لا اكتبلكم هالشي يعني خذت وقت لين سحبت المعلومات من المصادر المقصودة..حطيتوني في موقف لا احسد عليه لوول


---------------------------
الساعة 7:30 المغرب
في بيت بو منصور
------------------------------
البنات توهن خلصن من الصلاة وكلهن تعدلن ماعدا نواري اللي لوعت جبد الكوافيرة يمكن غسلت شعرها 3 مرات
نواري:مابا مااابا تسريحة لاتسوينها اوفر اباها بسيطة
الكوافيرة:اوكي بس انتي عروسة ولازم تكوني غير عنون
نواري:فعرسي بكون غير عنون اليوم الا هي ملجة ...بليز بسر ارفعي ومن ورا نزلي خصل يعني كريزي بس سايح عاد كيف اشرحلج
الكوافيرة:خلاص فهمت
فطيم:وايد تتشرطين
نواري:لاني ابا اكون بسيطة
فطيم:انزين تلفونج نقع من زود ماخليفة يدق
نواري:انزين استحي ارد عليه شسوي
وهني وصلها مسج منه وكان مكتوب فيه

"كثير الشوق علمني.
ما أستغنى عن صـــوتك
حتى لو ماتكلمنى
أبرسل وأسمع سكوتك"
...
نواري:ياربي فدييييييييييته
فطيم:شو كاتب
نواري:اندوج جوفي
فطيم:حليييييله ولد عمي يأس منج
نواري:برد عليه بمسج
فطيم:الله يعينه اليوم يوم بيجوفج ياخوفي يموت علينا
نواري:بسم الله عليه...لاتبالغين والله ان فستاني بسيييييط وحتى ميك ابي يعني جدن عادية
فطيم:ولانج بسيطة فبيتخبل عليج
نواري:انزين فطيم فديتج سيري قولي حق اماية تعطيج المدخن ووياه عود عسب اتدخن
فطيم:من عيوني
نواري:فديت عيونج انا
وسارت فطيم ونوري ردت عخليفة بمسج مكتوب فيه

"لو يمــوت الشــوق بقلوب البشــر..
مايموت بخافقــي شوقي عليــك..
خــذ؟ مســافة يوم ..اسبــوع.. وشهر..
واعرف انــي؟
طول عمري مشتــريك..
بيننا الأيام وأحكام الدهــر
وراح تعرف وش كثـر
...قلبـــــي يبيـــــك ^.^ " ...

خلصت الكوافيرة من نواري....نواري فستانها بسيط وااااايد عبارة عن حرير فظي(عالموظة تمشي خخخ) وقطعة دانتيل فظية محاوطة خصرها من تحت يعني(لو ويست) وطبعا من فوق موديله كوكتيل يعني وايد مفصخ لكن الفستان موديله كله فوق فنواري خذت من نفس القطعة اللي عند خصرها(الدانتيل)وسوت فيه شرات الكموم الظيقة اللي متصله من عند الظهر يعني تقريبا جاكيت قصير اللي يجوفه من جدام يقول بس كموم لكن يوم تعطيهم ظهرها عند المسافة اللي ظاهرة من ظهرها(فوق)يغطيها كلها الدانتيل(ماعرف اشرح لوي يحصلي جان ورته خخخ)...واااااااايد حلو وخصوصا على جسمها..المنطقة الوحيدة اللي تبان من جسمها صدرها لان موديله كوكتيل من فوق بس غطته بعقد ذهب ابيض الماس شوي كبير ومعا شغابته اللي طويلة نسبيا ودبلتها وخاتم الطقم(ماشالله شرحت بالتفصيل بس باقي ارسمها واحطها)....كانت صدق حلوة...ميك ابها اغلبه اللون الاسود لكن مع تحديد الجحال مدخلة اللون الفظي رفعت شعرها بطريقة حللللوة وبسيطة تناسب فستانها البسيط ....يوم حدرت فطيم عليها تخبلت لانها كانت توها لابسة الفستان ومخلصة كل شي
فطيم:واااااااااااااااااااااااااااااو علية انج طررر
الكوافيرة:ايييه بتوءبرني كتير مهضومة...صحيح تعبتيني لكن فالنهاية ماراح تعبي عليكي..ماشالله عليكي
نواري وهي قافطة:احم احم تسلمين
فطيم:ها كاتيا خلصتي ...اوصلج عند الباب
الكوافيرة(كاتيا):ايوا خلصت....يلا نورة مبروك حبيبتي والله يوفئك
نواري:الله يبارك فيج وتسلميييييين والله...وايد تعبتج
الكوافيرة:هايدي شغلتي...يلا مع السلامة
ونزلتها فطيم بعد ماصفوا الحساب وياها وردت ركبت لكن هالمرة ويا حمدة وعويش وبسمة
حمدة:ياوييييييييييييل حال اخوية عليج...تجننين ماشالله
نواري وويها احمر:اووه بسكم مديح والله ويهي عورني
بسمة:لالا ماتوقعت بيكون الفستان فاللبس جي...مع انه بسيط بس عليج يخبللل
نواري:ههههههه لا انا اليوم بستوي خقاقة منكن...يعني حلوة انا ولا
عاشة:والله تخبلين...اجوف دوري
نواري دارت عنفسها بس بستهبال
نواري:شو رايكن يناسب اني اكون اميرة صح خخخ
فطيم:هههههاي اونه اميرة...بس والله وايد كشخة شكلج ..اسمعي انا فكل صورة برز ويهي
نواري:هههههههه افا عليج لان انتي بعد اليوم تخبلين...وين زيود عنج
فطيم:هيه اسكتي انا مستانسة عشكلي كل دقيقة جابلت المنظرة
بسمة:هيه ماشالله عليها كاتيا مبدعة فويوهكن
فطيم:لا ياماما ويوهنا روحها ابدااع تف تف تف
حمدة:هههههههه اللي ناقصتنكن مريوم ياكثر ماتحبن اعماااركن
نواري:هيييييييييييييييه فديتها والله كل ماتذكر انها محد اكتئب اخس شي فالسالفة انها محد
حمدة:اول شي خليفة كان بيزعل يوم درا انهم مابيون لكن يوم عرف السبب اقتنع
فطيم:يلا ماعليه اهم شي تخلص علاجها وترد حامل
عاشة:اصلن امية بالمية بترد حامل لان هالعلاج الحمل منه يكون اكيد
نواري:الله يهديه سيف مستعيل يعني الدكتور قاله عقب سنة من ماخذت الكيماوي تروم مريوم تحمل من غير علاج بس هو الا تحمل الحين
حمدة:احسن لهم واصلن ماياخذ وقت فنفس اليوم اللي تدخل فيه المستشفى يظهرونها وعقب اسبوعين يعرفون اذا حامل ولا لا...وان شاءالله حامل وها اذا ماكانوا توم اللي بتيبهم
فطيم:يااااي ليش توم
حمدة:لان اغلب اللي يحملن بهالطريقة اييبن توم
نواري:هههههههه عيل تلقونها الحين طارة الحلج...امنية حياتها تييب توم
فطيم:والله اليوم فطستني من الظحك وانا ارمسها ...خبالها زاد من عرست
نواري:انا رمستها الصبح بس عالسريع قالت بتدقلي فليل عسب ترمسني انا وخليفة مرة وحدة
حمدة:انزين الحين شو متى بتظهرين له
نواري:يوم الناس يسيرون وانتم بس الاهل وعالشاعة 12 بالظبط
بسمة:انزين هو مب متذكر ان باجر عيد ميلاده
نواري:مادري بس احسه ناسي
حمدة:ماظني متذكر وحتى لو متذكر مابيحط فباله انج بتسوينله مفاجأة اليوم
فطيم:اسميه بيذوب علينا اليوم هههههه فوق انج كاشخة تسويله مفاجأة عزات مات ولد عمي
نواري:هههههه عسب يعرف اني احبه
عاشة:نورووو املج يفج عنج اليوم
نواري:لا انا اصلن مابطول وياه لان عادي يغما علي من الحيا
بسمة:يلا الله يوفقكم ان شاءالله
نواري:امييييين
حمدة:نواري مابحطله هديته الا يوم اتأكد انه مابيرد حجرته الا بعد مايجوفج
نواري:هيه احسن حطيها الساعة 11:30
فطيم:ونااااسة والله لو انا منه اطير من الفرحة
بسمة:انزين عاد انتي بعد سوي لريلج جي يوم ميلاده
فطيم:اككييييييييييد من غير ماتقولين انا مابسويله جي بس بسويله شي لاصار ولا استوا
وهني دخلن مي ومها وسلامة وهن يتدافرن عتظاربن عالدفتر هههههه زين مانطر
بسمة:شوي شوي شوي شوي بلاااكن لانطر...اسميكن يهال عطوني ياه
مي:لالالا انا حلفت اني انا اللي اعطي نواري
مها:جب يلا جب كلا تقلديني انا اللي بعطيها
سلامة:ماينراملكن .....نواري اندوج القلم خخخ ها اللي رمت عليه...مقواهن
بسمة:حمدالله والشكر عطوني ياه يعني مالقو يطرشونه الا وياكن
مها:لاااا كانوا بيطرشونه ويا عنود بس انا حلفتها تعطيني ياه...لقافة كنت ابا اقرا شو مكتوب ويت ميو ناشبتني
فطيم:يالله بالستر وتقولن عني انا الخبلة طاع هاييل كيف يتظاربن عدفتر ..حمدالله والشكر يارب اعفينا يارب
كلهن نقعن من الظحك عشكل فطيم وهي ترمس ..ومي عطت الدفتر لبسمة
حمدة:يلا نواري وقعي
نواري وهي تمسك القلم عدل عسب توقع:يلا بسم الله ...يارب وفقني وياخليفة ولاتخليني فيوم اندم على هالتوقيع....قولن امين
كلهن استغربن بس عقب ابتسمن لانهن حاسات ابها فقالن:اميييييييييييييييييييييييييييين(ووقعت)
فطيم وهي داشة بقوووة:كلولولولولولولولولولوش...ياللي تحت عرفن من اللي سويته انها وقعت خخخخخ
عقب 5 دقايق وصل نواري مسج من خليفة مكتوب فيه
"مبرووووووووووووووووك...وعقباااال العرس"
فطيم نقعت من الظحك لانها قرته قبل نواري
فطيم:خيييييييييبة صدق متحرقص ماوحاله الدفتر يوصل عندهم
نواري وهي قافطة وتظربها عجتفها:جب

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:27 PM
كل اللي كانوا تحت استانوا وبدا المسجل يعلا صوته..على فكرة ترا كل المعازيم من الاهل ...ام منصور وام عبدالله باركن لبعظ وريولهن هب شايلتنهن من الفرحة
طبعا ولا يلسن وحتى حمدة وبسمة وعاشة وعنود وفطيم والبنات ولا يلسن....ماشالله البنات ظهرن حرتهن فالرقص وفطيم مارقصت وايد لان مريوم مكانها كان واظح فلحظة الرقص خخخ
تعرفونها رقاصة العايلة الاولى اللي مايستغنون عن خدماتها الفنية هههه...عالساعة 9 نزلت نواري لكن عادي من غير زفة و ومسكييييييييينة انهد حيلها تخيلوا سلمت عكل المتواجدات وحدة وحدة...انكسر ظهرها ويوم خلصت من السلام سارت عند القنفة اللي اونه حقها ويتها فطيم وخانقتنها العبرة بشكل ماتتصورنه (دقني بنقع) أي حد يدقها بتصيح اظني

فطيم:ايلسي حق شو واقفة
نواري:انزين ايلسي وياية هب حلوة ايلس روحي جني منبوذة
فطيم:هههههههه من غير ماتقولين
نواري:الله يستر بس شكلي بكنسل سالفة الساعة12
فطيم:وييييهج عقولة مها....ماشي خلاااص قلناله 12 بيشوفج
نواري:انزين اسمعي مابشل الكيكة انتي يبيها عقب والله اخاف اتخرطف واطيح فوقها
فطيم:حلااااااااااااااااااااااااااته اسميج بتسويلنا جو لو صارت
نواري:جب يالكلبة تبين تظحكين علية
فطيم:لالا والله صدق خلج عاللي اتفقنا عليه صدقيني بيستااااااااااااااااانس وحركة حلوة...تصدقين حلو يوم كتب كتابكم قبل عيد ميلاده بيوم
نواري:هيه عاد بالصدفة لاهو يا فباله ولا انا
وهني فجأة يت مها ويلست عالارض عند ريل نواري وفطيم
مها:شو تقولووووووووووووووووووون
فطيم: حو انتي وين تبين نشي الله يفظحج
مها:عادي خلوني احس اني هب غريبة وبعدين هب انتوا تقولون محد غريب ياي كله الاهل
نواري وبخبث:لاااا بس عاد في وحدة مهمة ولازم ماتخربين برستيجج جدامها
مها وباستغراب ورافعة حياتها بغباء:ألا وهيَ!!
فطيم:ام ماااااااااااااااااااااايد
مها وهي تظرب فطيم بالقو عريلها:صدق ماصخااات...شو غصب تحببوني في ولدها...اصلن مب حلو البنت تحب واحد ماتعرف اذا يحبها ولا لا...حلاته الحب يكون من الريال ..ماااالت(وكمت عليهن)
نواري:هههههههههه نسولف بلااج مب انتي قبل لاتعرفينه كنتي دوم تقولين احب ولد الفريج هاذوه سلطان ولد الفريج حبيه
مها:ويهج ويهج....والله بصنج بكف على ويهج
فطيم:نط العرج...متعينا اختاااااه
مها:وييي طافكم قبل شوي كلمنا خالي نواف فدييييييييييته والله حدي مشتاقة لهم
نواري:يلا فالصيف بتشوفينهم ان شاءالله
وهني يتهم ميرانة ووياها مي
ميرة:مهاية بيلس تحت وياج خخخ يلست تشوّق
مها:شو فلم هيي...حياج حياج اذا ماشالتج الارض بتشيلج عيوووني(وغمظت عينها ورفعت حياتها حركة استهبال يعني)
مي وهي تحرك ايدها:هـَلا هَــلا(هالحركة ميدن كويت خخخ)
ميرانة:هههههههه تسلم عيونج(ويلست عدالها)
نواري:ههههه خلصن الاماكن عسب تيلسن عند ريولنا...تصدقون مريوووم مكانها مبيّن
فطيم:هيه وايد
نواري:تعالن وين سلامي
مي:مالت عليها اونها مصدعة وتبا تسير ...فالحين سارت بيتنا عسب تريّح...لكن قبل شوي سمعت بسمة تسأل هلنوو عنها وهلن قالت يالسة عالكمبيوتر..سخيييييييييييفة مستوية
فطيم:وايد تيلس عالنت الله يلعن اللي علمها عليه
مها:طبوها طبوها وخلونا نرقص خخخ يلا بنات فيني رقصة منو بترقص وياية
فطيم:انا...بس بحط غنية عذوقي
مها:اوكييييييييييييييييك يلا نشي
فطيم ومها رقصن وكان رقصهن محط انظار العيايز ... مر الوقت وخف عدد المعازيم وتموا بيت بوحميد وبومنصور وبوعبدالله واليدة ...عقب ماساروا هاييل كلهم دخل ابوها وعمها وخوانها عسب يسلمون عليها ..سلموا عليها وابوها تم ساعة وهو لاوي عليها طبعا لاتستبعدون صياحها ... وعاد يلسوا الرياييل والحرمات والبنات كلهن فصالة بيت بو منصور وكل دقيقة يقولون بنخلي خليفة يدش فطيم تنط وتقول لالا الساعة 12 والمشكلة مسويلها سالفة ويسمعون كلامها...نواري كل ماله ويزيد ارتباكها وقبل الساعة 12 بشوي سارن نواري وفطيم ومي ومها وسلامة ومعاهم ريم وعلاية وخالد ونوني
علاية:انا انا بشل الكيكة بلييييييييييييييييييز
نواري:والله ماعندي مانع
ريماني:وانا بطفففيها
فطيم:هههه انزين...ابتلشنا فيكم عافاني الله من سمعتوا شي كيكة وشمعة عفدتوا يالمفاعيص
مها:وي وي وي طاعوا خلّود كيف يمشي فديييييييييته
فطيم:هههه ماعرف كيف مايتكسر الحبيب يمشي خطوتين ويندبغ عشرين مرة عكس نوني ماشالله تمشي بطلاقة...مالت عالصبيان فكل شي باردين
نواري:عااد حدج كله ولا الشيخ خالد علني افدا ويهه
سلامة:عاد صدق خلّود غير عن الصبيان
نواري هني شلت نوني ويلستها عالطاولة ونوني كل شوي تخمط لها شي وتفره عالارض
نواري:شيطااانة...فطوم يلا هاتي الظرف
فطيم وهي رافعة الظرف وتطالع نوني بطريقة تظحك:حان وقت الجريمة والله لاخبلج يالمفعوصة
نواري:حراااام...عن الدفاشة علقيه برقة
مها:هههههههه وحليلها سويتوها هدية مرة وحدة...خليفة بينقع من الظحك
فطيم:شفهماج فهالسوالف انتي...هب هدية هي بس هي اللي بنعلق فيها الكرت
سلامة:فلم هندي خخخ
نواري:ادري هيهيهي بس احلا شي هالسوالف
فطيم :نوني قري فمكانج عنبووج ماخليتي شي الا وعقيتيه
نوني تمت تتنهوص عليهن لكن فطيم يابت الظرف وخرمته عطرف ودخلت شريطة وردية علون فستان نوني وربطته عايدها وربطتها فيونكة...كان شكل ايدها تححححفة جنها لابسة سوار بس عاد بطريقة تظحك لان نازل منها ظرف
مي:يلا يلا خليفة يالس فالصالة وزايد يقول اذا ماظهرتي بخلي خليفة اييج لين المطبخ
فطيم:يلا حان وقت الفلم الهندي...عاد اهم شي التصوير..سلامي انتي سيري بندي كل ليتات الصالة ماعدا السبورت لايت اللي صوب ماهم يالسين ونحن مابنعطيهم فرصة يهزبونج لان من تبندينهم بندش...مهاية انتي مسكي نوني من صوب وخلّود بو الدبغات من صوب مافينا يندبغ جدام نواري ويطيحها عاد تعرفون نواري ماعندها توازن عادي تندبغ فوقه خخخ...وميو انتي عليج التصفيق
مها وسلامة:ان شاءالله
فطيم:وانتي علاية غني هابي بيرثدي تو يو ولاااتنسين الجا جا جا مالتج هاي اهم شي فالغنية
كلهن:ههههههههههههههههههههههه
نواري:والله شكلي طول ما انا امشي ناقعة من الظحك ..اليهال مانسويلهم جي فعيد ميلادهم
مي:انا بصفق وبغني ويا علاية وريمو
علاية:لا بس انا اغني ريم تصفق وياج
مي:عشتوا ام كلثوم وانا مادري ...انزين يلا يلا تأخرنا
فطيم:سلاامي مهوو يلااا ركييييييظ عالصالة
المهم سلامة ومها سارن الصالة سلامي بندت كل الليتات ومهاية كانت واقفة عند فتحة الممر اللي من المطبخ يوصل للصالات وداسة الكيمرة ورا ظهرها طبعا كلهم استغربوا بس متعودين على مفاجآت بناتهم فسكتوا وتريوا المفاجأة تبدا بدا صوت علاية وتصفيق فطيم وريماني يقترب صوب الصالة وكل اللي فصالة علامات التعجب تحوم فوق راسهم نواري كانت ماسكة الكيكة وتمشي شوي شوي عسب ماتنطفي الشمعة وكانت هي اول وحدة تمشي بس علاية لازم تتعنتر وتوقف هي جدام ....الصراحة كان شكلهم ينقع من الظحك نواري منزلة راسها وماسكة ظحكتها ومن زود ماتتنافظ عادي فاي لحظة تطيح الكيكة....اول مادخلوا زايد ومنصور وخليفة تموا يطالعون بعظ يبون يستوعبون الموظوع والحريم نفس الشي اما حمدة وعاشة وبسمة فهن عارفات الموظوع فكانن يتطمشن وهن طارات الحلج
علاية وهي مصدقة عمرها وتحرك ايدها شرا المايسترو:هبي بيرثدي تو يو
وكلهم يقولون وياها:جا جا جا
علاية:هبي بييييييييرثدي هابي بيييييييرثدي هابي بيرثدي تو
وكلهم قالو بزعييييييج:خليفة
وهني فطيم شلت الكيكة وحطتها عطالولة ويمعت اليهال وسحبت ايد زايد وقالت
فطيم:يلا 1 2 3 نفخوا ويااااية
وكلهم نفخوا عالشمعة وصفقوا واستوا الظحك
منصور:وخيييييييييج محد بياكل منها كلها تفافيلكم
زايد:هههههههه شدراني حو بابا نحن ماقلنا تفلوا قلنا انفخوا(يقصد اليهال)
نواري تمت واقفة وتطالعهم وموووول ماصدت عخليفة...اما خليفة فكان متنح فمكانه يبا يستوعب بس هب راييم الحين ها كله حقه...لا ونواري اللي مسويتنه كل الانظار عقب ماطفوا الشمعة استوت عنواري وخليفة واليدة بدت مناحتها وحتى ام منصور وام عبدالله تأثرن من الفلم الهندي
فطيم وهي تكسر صموتهم:شو راااااااااااااااااااايك خلوف فهالمفاجأة
خليفة:الحين لحظة كل ها حقي
فطيم:يالغبي الحين دشينا بيوم ميلادك...حد ينسا عيد ميلاده
خليفة وهو فاج عينه:هيه والله وانا اقول ليش يوم قريت التاريخ فدفتر الملاج تميت افكر ثره قبل عيد ميلادي بيوم(وطالع نواري وطررر الحلج)
زايد:واههههههههه وناسة الصراحة ابا سوولي عيد ميلاد جي ...هههههههه علاية الصراحة تنفعين نشغلج مغنية فاعياد الميلاد اسميج بدعتي توني اعرف ان صوتج حلو<<علاية صوتها يجنن وايد رقيق وجنه صواوة ويوم ترمس دلوووعة تخلي الواحد غصب يقرص حلجها فيوم غنت كانت صوتها كيوت
منصور:خلوووف ماجفت القمر اليوم(وغمزله)
خليفة:امبلا شفته وفي شوفه فتني (وطالع نواري)
فطيم وهي لاوية عايد نواري:عاد تصدقون انا توني استوعب اني واقفة عداله
زايد وهو يطالع نواري:قفطت قفطت قفطت...طاعو طاعو ويها
هني نواري من القفطة عطتهم ظهرها وسحبت فطيم عسب يظهرون
اليدة:تعالي تعالي زين منهم يمدحونج
بوعبدالله:الله يغربل ابليسكم انا قفطت عيل كيف هي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
فطيم:عميي وين تبا انت...ليش قفطت
حمدة:بلاكم ابوية عاش فالدور
فطيم وهي تسحب ايدها وتخلي نواري تظهر روحها لان تعرف نواري اذا قفطت لازم تختفي من الوجود شوي
فطيم وهي تصاصرها:شوي وبلحقج(ونواري سارت المطبخ)
خليفة وهو منقهر:ايييييييه ليش خليتيها
فطيم:تريا الحين بقولك ليش ههههههه والله ياخلووف يا اني ماخليك ترقد اليوم من مفاجأتها
زايد:بعااااد ليش شي مفاجأة ثانية
فطيم:هيه(وشلت نوني وسارت ابها عند خليفة)
خليفة وهو يبا يشلها:تعالي فديتج
فطيم:لالالا تريا(وماخلته يشلها)
خليفة:شووووووووو
فطيم وهي تمد ايد نوني:اخبرك فج هالظرف
منصور:شو مهرة تبريتوا من بنتكم وبتعطونها ياه هدية
مهرة:ههههههههه لا مادري عنهن
فطيم:يلا يلا فجه
خليفة وهو مستغرب:الله يستر يام الدواهي(وفج الظرف الصغير وظهر منه كرت صغير لونه وردي)
فطيم:اسمع فجه واقرا اللي فيه وسيدة حطه فمخباتك ولا بتخرب كل المفاجأة
زايد:لااااااااااااااا عيل بسحبه منه
فطيم:زيود زيود عن اللقافة دخيلك
خلفية وهو يبا يفتحه:بسم الله...ياجماعة ادعوا مايكون شي يخليني افلع اللي جدامي
كلهم:هههههههههه ان شاءالله
فطيم:يلااا شو تتريا فجه
خليفة:بسم الله(وفجه)
طبعا كللللللللللللللللللللللللللهم كانوا يترقبون ويهه وهو يقرا اللي مكتوب ...طافكم ويهه يوم قرا اللي مكتوب فج عينه عالاااااااااااااااااااااااااااااخر وتم يطالعهم وعقب يرد يقرا
فطيم:هههههههههه مالومك اليوم وايد صدمات بتييك
خليفة وبكلللللل حرص يحط الكرت فمخباه :فديتها وفديت اللي يابوها
منصور:اعترف شو كاتبتلك
زايد:اخخ منها اختك يامنصووور ظهرت هب هينة وراعية مفاجأااااااااااااات عاد انا اللي هب فظولي ياني فظول وابا اعرف شو كاتبة
بسمة:هيه ماشالله مول هب فظولي
فطيم:ههههههه حتى خواتي يعرفونك زين
خليفة:اخبرك عمي انا ماجفت نواري عدل ابا اجوفها حتى مارمستها انا
بو منصور:انزين جوفها منو مانعنك من حقك تشوفها
خليفة:احححم لا اقصد رواحنا
منصور:وايد قوي الاخ
فطيم:عادي شفيها اللي يسمعك انت يوم ملجت مايلست روحك ويا عنود رواحكم
زايد:لا انا هالمرة ويا خليفة خلهم رواحهم.خخخخ عاذرنه ولد عمي لان اختي لاتقاوم يسد انها اخت الشيخ زايد
بو منصور:الله يهديكم ياعيال...ولاتخلص سوالفكم...خليفة ابوي سير الميلس ونحن بنخليها تيييك
خليفة وهو متشقق:تسلم عمي
بو منصور:افا عليييييك ماسويت شي من حقك تيلس روحك وياها
فطيم:بس عاد اسمع اذا ماتت لاتي تقولنا الحقوا نواري ماتت
اليدة:اهب.....ياجلبة شعنة تفاولين عبنت عمج
خليفة:صدق سخيفة ... قولي استغفر الله
فطيم:هههههههههه استهدوا بالله ماقلت شي ياجماعة الخير..انا قلت جي لاني اعرف نواري يوم تستحي وايد تشتط عادي يوقف قلبها من زود ماهي مستحية
خليفة:الله واكبر الحين يت عاليوم بتستحي تراها كل يوم تشوفني
ام منصور:ماعليك منهم سير الميلس وبنزقرها لك
خليفة:زيوود منصور ياويييييييييييييلك ان دزيتوا الويه والله عادي اسحب اختكم واوديها بيتنا
زايد:طاع هذاااا وايد واثق ولد عمك
منصور:هيه والله...ابوية خلاص ماشي شوفة
خليفة:خخخ لاتحاولون ماتخوفوني يابابا اختكم الحين حرمتي
زايد:انزين انطب انطب وسير الميلس ولا صدق الحين مابخليك تشوفها
خليفة:هههههه بقفل باب الميلس بعد
زايد وهو متفتف:عسب اقص رقبتك
كلهم نقعوا من الظحك عزايد وخليفة لان رمستهم كانت كلها مغايظ
فطيم:حليله ريلي يغار عاخته
خليفة وهو فدربه للميلس:لاتنسون حطوا خطين تحت كلمة ريلي
كلهم نقعوا من الظحك وفطيم ويها فقط لان الكل خذاها عادة من تقول ريلي واحد يقول لاتنسون حطوا خطين تحت كلمة ريلي....زايد ظحك ولوا عجتفها وقال فديت اللي تقول ريلي...وعاد كلهم من الفرحة خذتهم السوالف


---------------------------------
الساعة 12:30 فليل
فالمطبخ الداخلي
---------------------------------------

فطيم سارت لنواري عسب تقولها تسيرالميلس لان خليفة يترياها
نواري:ياويلي ياويلي مابا مابا لازم يعني
فطيم:هههههه حمدالله والشكر بلاج مابياكلج ترا
نواري:مابا اخاف مننه انزين بدش عليه بعباة وشيلة وبتغشا بعد
فطيم:انطبي انطبي ويلا جدااامي
نواري:افففف اخس شي فالملجة يوم تيلسين ويا ريلج
فطيم:يلا تستاهلين حد قالج تكتبين جي فالظرف
نواري:عادي انزين ياما كتبتله فمسج جي
فطيم:لا بس هالمرة بطريقة غير وبوقت مناسب ههههه طافج شكله يانورو
نواري وهي تشل نوني :بوديها وياي يمكن تقلل من توتر الجو يوم بحدر
فطيم:الله يعينج عحالج....انزين شليها
نواري قبل لاتظهر:انزين انا حلوة ولا شي اخترب فيني
فطيم:تجننين قمر قمر يلا سيري بسرعة قبل لاايي لين عندج
نواري:فديتج فطوم تعالي وصليني
فطيم:انزين يلا
فطيم مشت ووراها نواري اللي شالة نوني وتوجهن للميلس وطول ماهن يمشن يتصاصرن ونواري تتحرطم ونوني تلعب بعقد نواري ويوم وصلن
-------------------------------------
عند الميلس
-----------------------------------------
فطيم :يلا انا بفج الباب وانتي دشي وعقب بصكه ولالي خص فيكم
نواري :مايستوي تيلسين ويانا
فطيم:لا
نواري:اصبرري ..نوني عبيبتي زغدتيني والله
الا وهني ينفج الباب فويهم وخليفة اللي فاجه ...فطيم اول ماجافته طرت الحلج اما نواري فتنحت فويهه
فطيم:يلا وفرت علي بعد....يلا البرنسيسة نورة دشي
خليفة وهو يفسح الطريج:يلا شو تتريين
نواري طالعت فطيم وحدرت لكن قبل لاتيلس عالقنفة
خليفة:لحظة لحظة فطيم تعالي شلي نوني
نواري:لالا خلها انا اباها
فطيم:مايخصني انا جاااااااو(وسارت)
خليفة صك الباب وسار صوب نواري ومد ايده عسب يشل نوني لكن نواري لفت عسب ماشلها
خليفة:لا والله احلفي هاتيها هاتيها بنت اخوية ولا بنت اخوج<<يستهبل طبعا
نواري:بنت اخوك بس لاتنسا انها سميتي(وباستها)
خليفة :ههههه انزين هاتيها انا ابا اشلها...فديتها امبونها غير عندي وعقب سالفة الكرت حبيتها اكثر(وطالع نواري بخبث فهي سوت عمرها عادي وتمت تطالع نوني وتظحكتلها)
نواري:انزين انزين اندوك شلها
قرب خليفة منها ويوم مد ايده عسب يشل نوني باس نواري بسرعة عخدها وشل نوني ...طبعا نواري الله لايراويكم ويها عقب ماباسها حطت ايدها عخدها صوب ماباسها وفجت عينها عالاخر من الصدمة
خليفة:هههههههههه ليش تطالعين جي كيفي هب حرمتي
نواري وهي تسير صوب ابعد قنفة:سخيييف
خليفة سار صوب الباب وفجه ونزل نوني وقاله يلا سيري ويوم جافها سارت رد صك الباب وتم واقف عند الباب ويطالع نواري ويظحك
نواري:ايييه اذا تميت تظحك والله بخليك وبظهر
خليفة:انتي جفتي ويهج
نواري:هيه جفته وكلهم قالولي حلوة
خليفة:هههههه لا اقصد جفتيه الحين
نواري وتتحسب شي مخترب فميك ابها:انزين لاتتطنز امبوني بمسحه بس فطيم ماطاعت
خليفة:ههههه لالا ماقصد الميك اب اقصد جفتيه وانتي مستحية
نواري مسكينة ماتعرف شو تسوي فيه على كثر ماهي مستحية ودها تذبحه لانه بدال مايخلها تستوي عادي يخليها تقفط زيادة
نواري:لا خلاص عيل انا بظهر لان لو تميت بذبحك(ويوم يت بتظهر ربع خليفة ولوا عليها من ورا ورص عايديها يعني املها تظهر)
خليفة:عكيفج هو اصبري ماباركتلج
نواري وهي تحاول تدزه بس ماتروم روحها رخوة وهو زار عايديها:خلووف فجني ...مايحتاي تباركلي تراك طرشت لي مسج
خليفة وهو يسحبها صوب القنفة وييلس ويلسها عداله وبعده لاوي عليها من صوب ظهرها وماسك ايدها وزاااار عليهم:لا بس الحين غير
نواري وفيها صيحة من زود ماهي قافطة وقلبها يدق:خلوووف يلا عااد حرام عليك فجني انزين يلا باركلي بس فجني
خليفة:لا مابا باركتلج انا اباج تقولين لي شي وعقب بفجج
نواري:ياربيييييي شو مجرمة انا عسب تمسكني جي فجني ووالله بقولك اللي تباه
خليفة وهو يلصق ويهه عدال ويهها ويستهبل عليها:مابفجج حلتلي السالفة
نواري:عيل بصيح
خليفة:ههههههههههههه هاي اللي قدرتي عليه انتي ماعندج شي غير الصياح...انزين بفجج بس قوليلي شو كتبتي فالكرت
نواري:تستهبل تراك قريت
خليفة:انزين قريت بس انتي قولي قبل شو كتبتي...خيبة ليش جي ايدج تتنافظ هدي هدي مب زين عن يستوي بج شي تراني هب وحش
نواري وهي تتنفس بصعوبة لان قلبها يرقص:خليفة فجني ولا عادي اموت عليك الحين عنبو تعبت وانا قلبي يدق..بقولك ياها ومن قلبي بعد بس فجني
خليفة ابتسم وفجها بس تم ماسك ايدها اليمين:فديييييييييييييييييييييتج وقسم بالله احبج
نواري وهي تتنهد جنها كانت مختنقة والحين ارتاحت:دفش تراك ...كسرت عظامي
خليفة:هههههههه يالغبية ها من حبي لج
نواري:غبية اختك انا هب غبية
خليفة:هههههههههههههه فديتها مريوم ..والله بخبرها
نواري وهي تتسند عالقنفة:عادي خبرها ...(وبدت تتأقلم وياه)انزين خبرني شو رايك فيني اليوم حلوة ولا لا(وشقت الحلج)
خليفة:مايحتاي تسئليني انتي دايما بعيوني حلوة
نواري وهي اونها هب مستحية:احم احم عيل لاتزعل يوم استوي خقاقة
خليفة وهو يظربها عالخفيف عخدها:لاتصدقين عمرج
نواري:اااااي بلاك انت اليوم يالس وتصفعني
خليفة:لاني احبج
نواري:هيييه صح نسيت اقولك ...كل عام وانت بخير وعقبال ال1000000 سنة (وابتسمت)
خليفة وهو يلوي عجتفها:وانتي بخير فديتج...والله اليوم مابرقد من فرحتية الله كتبلي عمر يديد واول يوم فيه بديته وياج
نواري وتحاول تخلي الجو مرح اكثر من ماهو رومانسي:تراك وايد تلصق فيني بس بسكت عنك لاني ماروملك...اخبرك ترا شي مفاجأة ثالثة بعد
خليفة:ههه لاتخليني ايلس فثبانج الحين ترا عادي عندي اسويها
نواري:لالا دخيلك مابا اتكسر
خليفة:انزين شو المفاجأة الثالثة
نواري:اول كم تدفع
خليفة وهو يظربها عراسها:يلا يلا قولي وعن هالحركات ادريبج بعدج قافطة
نواري:خخخ انزين مشّي وياية عسب ماتم مستحية
خليفة :هههه انزين بمشّي ...ماعرف شو فيج اليوم ياخوفي فطيم عدتج من البارحة وهي لاصقة فيج اكيد عدتج خبالها بسرعة ينتقل للي وياها
نواري:حرام عليك انا خبلة خلاص عيل بكنسل المفاجأة الثالثة ماتستاهلها
خليفة:لالا ابدن منو قال انتي اعقل بنت شفتها فحياتي...يلا يلا شو المفاجأة الثالثة مافيني عالصدمات اخاف قلبي يوقف(وظحك)
نواري:بسم الله عقلبك...لالا المفاجأة الثالثة عادية بس بتعيبك لانها مني احم احم
خليفة:عيل اكيد هدية
نواري:ماعرف يمكن
خليفة وبخبث:انزين شو مكتوب فالكرت(وطالعها بخبث)
نواري:خليفة عاد تراك قريت وفطيم قالتلي انك حطيته فمخباك ظهرة ورد اقرا اللي فيه
خليفة :اخخ منج حركات بعد هب هينة تراج...بس الصراحة احبج (اللي قاله اخر شي كان يستعبط لانه رد باسها عخدها)
نواري:انزين مبروك عليك اعرف انك تحبني
خليفة:طاعو طاعو ويها قفطت قفطت<<دوم يسولها هالحركة يوم بتصيح او بتقفط لان عقب مايقولون جي تنفجر
خليفة وهو يستعبط مرة ثانية:انزين شو مكتوب فالكرت
نواري:اووووووووووووو والله ان مايزت عني بفلعك بهالعلبة
خليفة:هههههههه انزين اسف اسف
وهني زايد اقتحممم الميلس بدون احم ولادستور
زايد وهو يحرك ايده:ياعيني ياعيني جنكم وايد مصختوها
خليفة كان لاوي عجتف نواري من قبل لايدخل زايد ومن بعد ماقال زايد جي غياااظ حط ريل عريل ولصق نواري زيادة فيه ونواري لاحول ولاقوة خليفة لاعب فيها لعب
خليفة:كيفنا عندك مانع
زايد وهو منقهرررررررر:يلا يلا بس نواري وايد يلستوي وياه
نواري وتحاول تشل ايد خليفة عن جتفها :والله انا مايخصني رمس ولد عمك
زايد وهو يقرب صوبهم ويسحب نواري:بس فجها وايد عطيناك ويه
وتموا يسحبونها خليفة من صوب وزايد من صوب ونواري تظحك وفنفس الوقت ودها تذبحهم دشت فطيم عليهم وهي ناقعة من الظحك عاشكالهم
فطيم:هههههه ماحيدج محبوبة الجماهير...حووو بس كسرتو بنت عمي
نواري:اااااااااااااا والله ايدي اباها خليفة واللي يعافيك هدني خلك احسن عنه
زايد وهو يظربها عراسها :صدق حمارة
نواري:هههه والله ماقصد خليفة يلا فجني اصلن انا ماباك ابا اخوية
فطيم:تريوا بزقرهم بخلي اللي يسوا واللي مايسوا يتجمهرون عليكم
خليفة:انزين انا الحين بسمحلك لانها هي طلبت مني ولا جان املك افجها(وهدها)
نواري:انزين يلا انا بسير شي فخاطرك
طبعا زايد حالته يرثا لها مادري شو فيه يغار يستهبل بس كان منقهرررر
زايد:مايحتاي تسئلينه ماشي فخاطره...يلا خلوف سير بيتكم نبا نرقد
فطيم:هههههههههه قوية فحقك خليفة
خليفة وهو يوقف ويظحك بغياظ:شسوي بعد عادي ترا من زود القهر اللي فيه ياخي مثل مانت تحب حرمتك انا احب اختك فيها شي
نواري:يلا عااد بسكم مغايظ
خليفة:هههه يلا انا بظهر نواري بدقلج عقب ساعة خلي تلفونج عندج
زايد:عنبووك ماشبعت بس يمكن تبا ترقد
خليفة:وانت شلك..ياخي كيفنا
فطيم وهي تسحب نواري:تناتفوا عكيفكم(وظهرن)
المهم عقب ماظهرن خليفة ظحك ولوا عزايد وزايد نفس الشي طبطب عظهر خليفه وقاله تستاهل كل خير(ماينعرفلهم)وعقب خليفة رد بيتهم وهو مستانس عالاخر واول ماحدر حجرته انصدم من بوكس كبير نوعا ما لونه اسود ورصاصي كشييخ ومحاوطتنه بشرايط رصاصية وسودة بطريقة كيوت طبعا هب نواري اللي مسويتنه خخخ المحل اللي فبوظبي مول مغلفلها ياه....بسرعة سار صوب البكس وفتح الشرايط وعقب فجاه ولقا داخلها الف علبة وكل وحدة بحجم....الهدية كلها عبارة عن بوك مع ميدالية وقلم ماركة مونت بلانك اللي يعشقها واكثر محل يشتري منه ...وثلاث عطور دنهل وبربري ومونت بلانك ..يعني العطور اللي يحبها وكانت حاطة وياهم دبدوب نوعا ما كبي لونه ابيظ ننااااااااااااااااعم...استانس واااايد وتذكر الكرت اللي فمخباه ظهراه وظحك وعقب ماتم يتأمل خطها حطاه فبوكه ويا البطايق لانه صغير وايد...وعقب ماتسبح واستعد للنوم دق عنواري اللي هي بعد تسبحت واستعدت للنوم...تموا يرمسون بعظ ساعة كاملة ساعة وهو يعبرلها عن فرحته باللي سوته وساعة تحت عليه يبند لانه مواصل من امس...الحمدالله ثنينهم كانوا مستانسين ومرتاحين عالاخر وبندوا عن بعظ وكل واحد بخها بخمدة معتبرة تمحي تعبهم
-------------------------------------
يوم اليمعة نواري وفطيم ولا جافوا حد مجابلات كتبهن من اصبحن لان يوم السبت بتبدا امتحاناتهم ....بدت امتحاناتهم وكل يوم فطيم ياية وهي خايفة من الرسوب ونواري كل ماحد يسالها شو سويتي تقول ماعرف العايلة كلها كانت متوترة وياهن بعد امتحانتهن باربع تيام ترقدت اليدة فالمستشفى والسبب ارتفاع السكري وتدهور حالتها الصحية قظوا هالاسبوعين على اعصابهم يحاتون امتحانات نواري وفطيم وحالة اليدة...وفاخر يوم امتحانات هو يوم عودة سيف ومريوم ووياهم ذياب...الكل كان متحمس لرجعتهم ولان امتحانات العلتين خلصت


----------------------------
يوم الاحد
الساعة 11:30 الصبح
في مستشفى خليفة
-------------------------------------
اول ماخلصن نواري وفطيم امتحانات سارن عند يدتهن بمراييلهن حتى...كانن متولهات عليها بشكل طبيييييييييعي يمكن بس مرتين زاروها من ترقدت والسبة امتحاناتهن...طبعا هالاسبوعين باكملهم ماجافن رقعة ويه رياييلهن كم مرة زايد وخليفة حاولوا بس نواري وفطيم لابسينهم بالقو حتى موبايلاتهن غالقينها...الشواب من هالناحية كانوا مستانسيين لانها لمصلحتهم اما زايد وخليفة فكانوا كل يوم يشتكون لبعظ خخخ المهم خلنا نرد للمستشفى...فطيم ونواري توهن يحدرن عليهم
نواري وفطيم:السلااااام عليهم
الكل:وعليكم السلااام
فطيم ونواري ترابعن عند اليدة وكل وحدة باستها من صوب ماخلو ايد وماخلو راس وماخلوا خد الا وباسوه
فطيم:واي واي واي متولها عليييييييييييييييج يدووه اذا عدت هالسنة السبة ولهية عليج هب لاني زفت
مها:رقعي رقعي وحطي اللوم عليها
ام منصور:ها بناتي شو سويتن اليوم
نواري:ماعرف انمشي حالنا
اليدة:وانتي كل ماسئلوج قلتيلهم ماعرف ...لا فديتكن نحن نباكن تبيظن الويه شرات مابيظو ويوهنا عنود وذياب
فطيم:ماعليج يدوووه ان شاءالله بصدمكم بنسبتية
ام حميد:ان شاءالله صدق تصدمينها بس هب شرات كل مرة بنسبة شينة لا بنسبة زينة
فطيم:انتوا لاتستعيلوون وبتجوفون
مي:اووو عاد اليوم بتعوظن فرقادكن طول فترة الامتحانات وانتن ماترقدن عدل
نواري:هيه والله اسميني برقد رقاااااد مارقدت مثله فحياتي
فطيم:هيه عاد نحن مقررات اليوم نواري تبات عندي عسب محد يناشبنا فرقادنا حتى بنقفل الحجرة وبنروغكن لحجرتكن بس وايد عطيتكن ويه ولعبت دور الاخت الحبوبة من يوم وساير بتنقلعن لحجرتكن
ام عبدالله:هههه الله يوفقكن ان شاءالله ولاتحاتن محد بيوعيكن الا يوم تشبعن
مها:ههههههههههههههههاي مالت عليج اصلن نحن انقلعنا لحجرتنا من بديتي امتحانات لكن انتي ماتدرين شسالفة من زوود السهر ماكنتي تطبين حجرتج
فطيم:هيه والله دحيحة ماشالله علي
نواري:ههههههههه بس والله فطيم كانت تدرس بذمة وكل ماسمعلها تكون حافظة انا متفاءلة خير فيها
وهني حدروا منصور وعنادي وزايد وخليفة وسلموا وردوا عليهم السلام وطبعا خليفة وزايد جنهم من سنة سكتوا هب شايفات نواري وفطيم زايد كان تقريبا يجوف نواري كل يوم اما خليفة فكان ينقهر لان زايد شوفها وهو لا الحبيب ناسي انها اخته
زايد:ها فطيم بشري شو الامتحانات...افااا كيف هنت عليج كل هالايام تلبسيني واسمع اخبارج من نواري
فطيم:اححم...مب تبوني اييب نسبة عيل لاتعاتبوني
خليفة:وانا هب احسن عنك ولا ادري عن اختك بعد زين يوم مرات انت تتكرم وتسمعني اخبارها
مها:واهههههه يحليلكم تعوروون القلب
خليفة:نواري شو بعد اليوم ماتعرفين شو سويتي
نواري:هيه ..بس ان شاءالله زين
زايد:فطووم سمعت انج كلتي الكتب هالمرة صدق
ام حميد:هيه فديتها ان شااءالله بتبيظ ويوهنا هالمرة
فطيم:الله يستر بس ياخوفي اصخمها بدال مابيظها
ام حميد:هاه مساعة تقولين ببيظ ويوهكم بلاج جلبتي
فطيم:لالالا صدقووووني بييب نسبة زينة
زايد:مايهم لوتيبين 40 انا راظي
فطيم:لاتفاول دخيييلك
نواري:يلا لاترمسون عن النسبة الحين ماصدقنا نفتك من الهم خلونا نرتاح لين تظهر النتايج يستوي خير
ام منصور:صدقهن ... الله يوفقكن ان شاءالله
نواري:يلا فطيم نشي خلنا نرد البيت لاني انا وحدة منهد حيييييييييييلي وابا ارقد
خليفة:انا بوصلج
نواري:مايحتاي انا وفطيم بنرد رباعة زين الدين يتريانا تحت
فطيم:هيه وانا ابا اسير بعد جان تباني انشبلكم ماعندي مانع
زايد:لا انتي انا بوصلج
يعوروون القلب مي ومها ناقعات من الظحك عليهم هالكثر مستقطعين ؟؟؟
نواري:اخبركم اليايات اكثر عن الرايحات...مرة ثانية الحين انا وفطيم نبا نرد بسرعة يلا طبجتية
فطيم:يلا يدوه بنييج يوم نش من الرقاد عاد متى ماعرف(وحبت راسها)
اليدة الله يحفظكن
نواري وهي تحب راسها:هالله هالله بعمرج نباج تظهرين بسرعة
اليدة:هئ هئ هئ يومي قرب
فطيم:هههههه ردينا والله انتي اللي تفاولين ععمرج استغفري ربج وعن هالرمسة عمرج طويل ان شاءالله
خليفة وزايد وقفوا عدال بعظ بخيبة امل واثنينهم ويا بعظ قالوا
خليفة وزايد:يعني مافي امل
نواري وفطيم:باجر باجر
خليفة:مالت عليكن اللي يعطيكن ويه
زايد:هيه والله هب ويه نعمة لكن هب منكن من اللي ماعطيكن ويه
فطيم:خيبة خيبة شو قلنا نحن...اخبرج فطيم خلنا نسير قبل لاينقع البوكس انا وحدة تعبانة ومافيني عالظرابة
نواري:هيه والله..يلا جاااو(ومسكت ايد نواري وظهلان ومناك وراهم ثنين شوي وينفجرون من القهر)

بحريني وأفتخـر
17-12-2008, 12:28 PM
الساعة 1:30 الظهر بتوقيت لندن
فالطيارة
-------------------------------------------

مريوم وسيف يالسين في كرااسيهم يسمعوون الطياار يتكلم ويعطي توجيهات الطيارة
كانت فرحتهم لاااا تنوصف كانوا بيردوون الامااارت الحبيبه االلي استوالهم شهوووور غايبين عنها
وهب راادين رووحهم معاهم ذياااب اللي توله ع البلاااد واجازته بدت وكان بعد شي صغيرون فبطن مريوم
مريوم ماقلت حق حد من اهلها انها حامل كل مايسئلونها تقول الله كريم ولا ماعرف واول من عرف الخبر هو ذيااب و استااانس انه هو اول وااحد واستااانس حق مريوم وسيف انهم واخيرااا بيحصلون اللي يبوونه عقب علاج مريوم تموا شهر كامل عسب يتأكدوون انه الحمل مايطيح و الحمدالله كل شي ظهر اوكى و قالولهم عادي اتردوون ردت مريوم راسها عورا ويوم بدت الطياارة ترتفع و مسك ايدها سيف و هي لا شعوريا حطت ايدها ع بطنها ويوم استوعبت الحركه ظحكت ع عمرها وكيف يوم كاانت صغيرة اتمثل انها حاامل واتسوي هالحركه واحيين صدق حاامل وروحها ولا شعوريا تسوي هالحركة بعد مامرت سااعت مريوم يالسه وتحااول تمسك اللوعه اللي فيها لان سيف راقد وماتبا اتوعيه عشاان اتمر لكن وصلت حدها..وحامها ثجيل من بدايته

مريوم : سيف سواف قوم فديتك بسير الحمام
سيف طبعا لا حياااة لمن تنااادي ومريووم خلاااص وصلت حدها
مريوم وهي اتهزه بالقو: سواااف قوووم بزووع قوووم
سيف فز ولف عليها : زعتي وين متى كيف
مريوم ظحكت: ههه بعدني قووم خلني اسير
نش سيف بسرعه ومسك مريوم ووداها صوب الحمامات وع حظ مريوم كان فيه حد فساروا الصوب الثااني بس بعد فيه حد ومريوم حليلها ماتعرف شو تسوي وصلت حدها وماتبا اتزووع في كيس لان ماتبا سيف يشوفها اونها عاد خخخ وتخاف تخيس عمرها فتمت واقفه ويا سيف جدام الباب وذيااب اللي كرسيه عند الحمام يسولف وياهم دقايق ومرة وحدة صاار دق ع باب الحمام صدت مريوم والا سيف واقف ويدق الباب ع اللي دااخل

سيف : come on we need the bathroom
( يلااا نبا الحمام )<<عاد هاي حمار اللي مافهمها بس بعد لازم نترجم خخخ
مريوم : سيف فظحتنا وين تبا
سيف : شو خلاص راحت اللوعه
مريوم : لا بس هب جي عاد ادق ع النااس الباب
سيف : انا اموووت واعرف هذا شو يسوي داااخل
ذيااب : ياخي الريااال ملياان ويبا يفرغ انته شلك
سيف ظحك ومريوم تقفطت من الناس العرب اللي يالسين عدال ذياب
مريوم : الله يخسك قصر حسك فظحتونا خلااص بمسك عمري امش خل انرد كراسينا قبل
ماتسوون او اتقولون شي بعد انته وولد عمك كملت جملتها جان باب الحمام ينفتح وظهر واحد دب وقصير
ذيااب ظحك بصووت عالي :وحليله الظاهر تقلص من زود ماتعصر
سيف: هههههههه اسكت الله يخسك
مريوم ربعت الحمام وصكرت ع عمرها عشاان ماتتفشل اكثر من سواف و ذياب ولان خلااص وصلت حدها اللوعه ظهرت من الحمام وماحلصت سواف وذياب سايرين يحوطون ع الطيارة خخخ مشت مريوم بترد كرسيها جان تلمحت وحد عمررررها ماتوقعت اتشوفها وخصوصيا بهالشكل
تقربت مريوم من سارة وهي منصدمه: سارة
سارة رفعت راسها وانصدمت يوم شافت مريوم وقفت على طول و نزلت عينها كانت ساارة اللي جدام مريوم غييييييير عن اللي اتعرفها لابسه عبااة وشيلة ولا شعره ظاهرة ولا حتى جحاال حاطه وبعد حلوة
مريوم : ماصدق انتي سارة
سارة : مريم انا تغيرت ولو اقدر اغير اللي سويته والله جان غيرته ... يااني ذيااب ولد عمج عقب فترة من السالفة وقالي كلاام يامريم واايد سمعته بس هالمرة اثر فيني بطريقه غير مارفع صوته ولا سبني كلمني باحترااام وباسلووب حسسني اني احقر انسانه على وجه الارض رديت لعقلي وحسيت بذنب من كل اللي سويته سرت العمرة خليت الحريم اللي هنااك يعلمني كيف اتوضا وكيف اصلي و تعرفت ع وااحد مدين اسمه احمد عرفني ع خوااته ودخلوني بيتهم وخذني ع سنة الله ورسووله واحين اعييش وياه حيااة عمري ماتخيلت اني اعيشها مريوم كانت تسمع القصه و متأثره وااايد صدق انه ساارة سوت بلااااوي قبل بس البنت تاابت واذا الله سامحها وهدااها هي منو عشاان اتم شااله في قلبها عليها
مسحت دموعها مريوم ورفعت راسها : خخخ اسمحيلي الحمل مخليني اتأثر واايد من كل شي الصياح وراثة عندنا
سارة رفعت راسها وابتسمت : عرستي
مريوم : هيه من فترة
سارة : ومنو سعيد الحظ
مريوم : سيف
سارة فرحت من خاطر: تستااهلون بعض الله يوفقكم ان شاءالله
مريوم : امين وانتي ماشي نونو في الدرب
ساارة : هههه لا توا الناس علينا
وفي نص سوالفهم جافت مريوم سيف وذيااب يطالعونها من بعيد واصلا الريال اللي دخل وراها الحمام كان واقف وراها احين وافترضت انه احمد ريل سارة لانه كان ملتحي ومنزل راسه وواقف بعيد سلمت مريوم ع ساارة وسارت صوب سيف وذياب
ويوم شافت ذيااب ابتسمت من خااطر : فديت ولد عمي انا
سيف : بعد عيني عينك جداامي اسمييج ماتستحين
مريوم : هههههه
ذياب : خخخخ احم احم انزين وشو المنااسبة
مريوم : اتعرف من الحرمة اللي توني اسولف وياها
سيف وذياب : منو
مريوم : سارة
سيف : منو سارة
مريوم : سارة سارة ربيعتكم في الجامعه
سيف : هييييه مالت عليها يخسي الا هي ربيعتنا وانتي شحقه اترمسينها
مريوم : حرام عليك سوااف اهتدت البنت وانا انصدمت يوم شفتها مب ساارة اللي انعرفها متحجبه ورمستها غير و حسيتبها صدق متلوومه ع اللي سوته وتخيلوووو عرست و ريلها مدين بعد
ذياب : زين بعد الله يهدي الجميع
سيف بصوت واطي : بعد مادانيها
مريوم : محد طلب منك اداانيها يلا جداامي انته وياه من الصبح اتحووطون حشى موول هب طيارة
ذيااب : طفرنا
مريوم : ارقد
ذياب : مابا انتي وريلج سيروا انا شفت لي غرشووبه يالسه ورا بسيرلها اتونسني شويه خخ
مريوم : الله يعينك
واخيييييييييييرا وصلوا الاماااااااارات وبالتحديد داار الظبي الرحلة كانت وااااايد طويلة بس ماحسوا فيها صدق ان مريوم تعبت بس سوالف سيف و ذياب كانت اتنسيها التعب واتخليها تظحك غصبن عنها وذيااب طبعا بدع في الطياارة وخذ رقم الغرشووبة ع قولته عشاان اونه اذا مادلت شي في بوظبي يوديها مرشد سياحي الاخ يوم خلصوا من الجووازات ظهروا وشاافوا ويهوه تولهوا عليها كانوا خليفه و زايد وسالم و فطيم ونواري ومي ومها وسلامة واقفاات مريوم بغت تربعلهم بس مسكت عمرها لوت ع اخوها وسلمت ع ولد عمها وعمتها عقب توجهت للبنات وطبعا فتحن منااحة كل وحدة اتصيح من صوب والشباب يطالعونهم ويظحكوون عقب السلام كانوا متوجهين للسيارت جان ذيااب يشوف ربيعته من الطيارة << الغرشوبة ...هي شافته ويت بتسلم عليه
كرستي: I hope to see you again diab
( اتمنى اشوفك مرة ثانيه )
ذياب: yeah me to
( انا بعد )
وغمزلها وهاييج ابتعدت وهي تظحك ومحمره من المستحى ذياب صد وشاف البنات حاطين ايدهن ع خصورهن ويطالعنه الا سلامة كانت اطالعه ببرود ذياب نقع من الظحك عليهن
نواااري : احلف وعيني عينك بعد اترااابع لك هاللووث شو تباها
ذيااب : يعني اخووج اجتمااعي كل حد يحبه شو اسوي
فطيم : ههههه الله يخليك يالاجتمااعي
ذياب كان يرمس وعيونه اتروح عند سلاااامة اللي ولا هامنها وجود ذياب وكل شوي اتشوف ساعتها جنها متأخرة ع شي
ذياب : سلامي عندج شي اشوفج كل شوي طالعتي السااعه
سلامة صدت عنه وببرووووود : لا يلا متى بنرد
ذياب : يلا امشوا
وتوجهوا كلهم للسياير وذيااب مستغرب من سلامة بس قال يمكن حد مزعلنها ولا شي يوم وصلوا البيت كانوا الاوباش كلهم واقفين للاستقباال عحظ مريوم وسيف ردوا فوقت الكل متيمع فيه اولا طيحة اليدة فالمستشفى ثانيا انتهاء امتحانات العلتين ..كانوا العمام واقفين ويا حريمهن وعمتهم ايمان وبناتها ومنصور وعنود وعبدالله وحرمته و حميد وحرمته وحمدة وعيالها وعاشه وبسمه وعيالهن مريوم استاانست من خااااااطر لان من زمااااان ماشافتهم نزلت وعلى طوول ربعت عند امها وصاحن عقب سلمت ع ابوها وعمامها و بعدين البقيه توجهن الحريم داخل والريايل سارو الميلس ومريوم يالسه واتخبرهم عن المواقف اللي استوت لها والاشيااء اللي شافتها و شو خذت حق كل وحدة و بين كل هالسوالف لا سيف ولا مريوم ولا ذياب نطق او بين انه مريوم حامل العصر ساروا جيش بريطانيا لليدة وسيف ومريوم لاصقين فيها من اول ماسلموا عليها عاد وهم في عز سوالفهم واظني ماتم حد فالقسم الا واشتكا من حشرتهم جان ذياب يوقف
ذياب بصوت عالي : احــم
محد سواله سالفه
قام وصفر كلهم التفتوا عليه
اليدة : انته ماتستحي كم مرة اقولك لا تسوي هالحركه لا وهالمرة فالمستشفى بعد
ذياب : ترااكم ماتسكتون عندي لكم خبر يسوووا ملاايين لو تسمعوون بس
فطيم : قوول ياولد عمي انا اسمعك
ذياب صد عسيف و عمريوم وماعرف كيف يقول الخبر : الله يسلمكم قرريبا وحصريا على بيت سعيد المرحوم سينظم عنصر جديد لهذه العائلة الا وهو الكائن في بطن ام كشة ترقبوا بعد 8 ماعرف 9 شهور اعرف وايد بس تحملوا ها هب أي انتاج انتاج سيفان وريمي
مريوم وسيف ظحكوا ع ذياب و الكل انصدم وفرح في نفس اللحظة
اليدة: اميه مريم صدق اللي يقوله هالخبله صدق حاامل انتي
مريوم وهي بتموووت من المستحى : هيه يدو
اليدة الدنيا ماشلتها من الفرحه وقامت الكل باارك لسيف ومريوم ومريووم مفتشله وفطووم ونواري يتحرشن فيها ويعلقن بصوت واطي وهي كل شوي تظربهن المهم تأخر الوقت وكل وااحد توجه لبيته وفالحوي ومريوم لانها كانت تمشي ويا فطيم ونوااري مااستوعبت وكانت سايرة بيتهم جان يمطها سيف من شيلتها
سيف : نعم نعم الشيخة مريم وين سايرة
مريوم : بلاك
فطيم ونواري ظحكن
فطيم : عنبو بتظهرلج كرشة وبعدج ماستوعبتي انج عرستي اليوم بترقدين عندنا و نواري تعالي باتي عندي عشان نسهر
سيف: نعم نعم تسهرن ماااشي حرمتيه اتم عندي
وسحبها ومريوم اتقولهن بصوت عاالي وهي تمشي
مريوم : ماعليكن منه بيظهر ويا الشباب وبيخليني وانا بيي عندكن قولن حق مي ومها بعد عندي لكن سواااااالف
فطيم : هههههههه احنا قلنا بتعرس بتتغير حتى وهي معرسه وبتستوي ام تبا اتسولف خخخ
نواري : هههههههه فديتها يلا امشي خلني اييب ثياابي ونرد ونلحق ع سوالفها
فطيم: خخخ لا تخاافين مابيفوتج شي مريوم جان تبين بتعيدلج السالفة اميه مرة خخخ
نواري : ههههههههه يلا انزين