المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الضعف الجنسي موضوع لشباب دخلوا بسرعه مهم واااااجد



طيف البلوشي
08-04-2012, 08:18 PM
ممكن أن نصف الضعف الجنسى بوصفين أو نجعل له صورتين :

الصورة الأولى : هى عدم وجود الشهوة مع وجود القدرة عليها وسلامة الاعضاء .

الصورة الثانية : هى العجز عن الجماع مع وجود الشهوة

ويمكن أن نضيف اليهما صورة ثالثة وهى أشدها : فتكون العجز عن الجماع مع عدم وجود الشهوة . وهذا الضعف يكون أشد أنواع الضعف .

أعراض الضعف الجنسى :

1- عدم القدرة على انزال واخراج السائل المنوى مع انتصاب العضو الذكرى .

2- عدم القدرة على اتمام الجماع بسبب ارتخاء العضو الذكرى قبل أو أثناء مباشرة الجماع .

3- سرعة القذف من الرجل وما يليه من ارتخاء العضو الذكرى .

4- عدم القدرة على الانتصاب بالمرة وفى أى وقت .

5- عدم وجود رغبة للجماع بسبب عدم توافق الزوج وزوجته أو فقدان الرغبة تماما ..


العجز الجنسي

الضعف الجنسى ينقسم الى أقسام يمكن حصرها فيما يلي :
أولا : الضعف الجنسى المخي وهو ينتج عن ضعف يصيب علاقة أو رابطة المخ بالجهاز التناسلى .

ثانيا : ضعف اللذة الجنسية .... وذلك بنقص الاستمتاع بلذة الجماع مع وجود الرغبة الجنسية ويصاب بهذا النوع ويرجع الى ضعف الافرازات الداخلية كما يرجع الى التسمم المزمن الناجم عن التبغ والحشيش والمغيبات والمنازل وسائر المواد المخدرة والى الأمراض العصبية .

ثالثا : الضعف الجنسى النخاعي ويشمل جميع أنواع الضعف الناتجة عن أمراض النخاع الشوكي أو العمود الفقري لأسباب جراحية أو مرضية .

رابعا : ضعف الأعضاء التناسلية ذاتها بعدم الانتصاب أو ضعفه عند الرجال مما يضعف من قدرته على الايلاج وإجراء العملية الجنسية على الوجه الطبيعي .

خامسا : الضعف الجنسى النطفي ويشمل انعدام الانزال أو ضعفه حيث ينعدم الانزال كلية أو يصاب بنقص فيه كما يشمل ضعف الغدد الجنسىة وما يترتب على ذلك من ضعف الاخصاب .

http://up.graaam.com/forums/487942/01298212789.gif (http://www.graaam.com/)


اسباب الضعف الجنسى

يرجع الضعف الجنسى الى اسباب عدة أهمها اساءة استعمال الجهاز التناسلى المبكر أو الافراط فيه أو فى العادة السرية كما أن أسبابه أيضا انحطاط الصحة العامة والانهاك الجسماني والعقلي والأمراض .... والواقع أن كل ما يضعف البنية عامة فهو يؤثر تأثيرا مباشرا على الجهاز التناسلى.

وفيما يلي تفصيل لهذا الايجاز :


الضعف العام

ان الضعف الجسماني أيا كان منشؤه يؤدي الى اضعاف الجهاز الجنسى أو الى عدم اكتمال قوته والاجهاد فى العمل والاقلال من ساعات النوم والسهر الى ساعات متأخرة من الليل


الأمراض :

وللأمراض من أى نوع تأثير سئ على القوه الجنسية ولا سيما أمراض السلسلة الفقرية والأمراض التناسلية


الغذاء والهضم

ان للجهاز الهضمي تأثيرا مباشرا على الجهاز التناسلى فان اي غلطة فى نوع الغذاء الذي نتناوله أو أى ضعف فى جهازك الهضمي لابد من أن يؤثر تأثيرا سيئا على قوة الرجولة فيك . والواقع أن كل رجل يقول لك أنه يشكو عسر الهضم فهو يشكو الى جانب ذلك فى الغالب ضعفا فى قواه الجنسية .


العقاقير والمنبهات :

ومن أهم اسباب الارتخاء أو الضعف الجنسى فى الرجال العقاقير حتى المنبهات الخفيفة كالشاي والقهوة فان المداومة على استعمالها بانتظام لابد أن تؤدي الى اضعاف الجهاز التناسلى وما يقال عن الشاي والقهوة يقال أيضا عن البهارات والتوابل واللحوم لما فيها جميعا من تأثير فيه فمن الخطأ الاكثار منها .


الخمر والتبغ

استعمال الخمر والتبغ من أهم اسباب الضعف الجنسى فى الرجال فالشاب الذي لا يدخن ولا يسكر هو أقوي جهازا من رفيقة الذى يسكر ويدخن فاذا كنت تحس ضعفا فى جهازك الجنسى فلا تزد الطين بلة بالاستمرار على تعاطيها بل أبدأ فى تركها من اليوم .


الانزال فى الخارج

وما أهم أسباب الارتخاء التى يكتشفها الأطباء كثيرا الالتجاء الى الانزال فى الخارج وقريب من ذلك الافراط فى استعمال الواقي الذكري فان استعماله دائما وباستمرار لعدة سنوات كثيرة له رد فعل ضار غير مرغوب وهذا على كل حال متوقف طبعا على حالة الانسان الشخصية وظروفه .


العادة السرية

ان الافراط فى العادة السرية فى حالات عديدة يكون سببا مباشرا للعنة .

http://up.graaam.com/forums/487942/01298212789.gif (http://www.graaam.com/)


أسباب فشل عملية الجماع

1- انشغال ذهن الزوج وقلقه أو حزنه لأمور خارجة عن الجماع وهذا يؤثر عليه فى استحضار قوته للجماع فيجد صعوبة فى انتصاب العضو واتمام عملية الجماع .

2- فى كثير من الحالات التى يعانى الزوجين أو أحدهما من أمراض نفسية تؤثر فى القوة الجنسية أو يتناولان أحدهما نوعا من العقاقير المهدئة .

3- أن يصاب الزوج بحالة من الخجل والحرج والحياء تمنعه من مباشرة الجماع

4- عدم اهتمام المرأة بزوجها خاصة فى مظهرها فلا تهتم بمظهرها ولا تقابل زوجها مقابلة حارة بل تقابله مقابلة باردة وفى ملابس المطبخ والغسل والكنس . فيؤدى ذلك كله أو بعضه الى عزوف الزوج عن الاقبال على معاشرة زوجته .

5- أن يكون عمل الزوج شاقا مجهدا يستنفذ معظم طاقاته البدنية والعقلية .

6- الاحباط الناتج عن فشل عملية الجماع فى ليلة أو ليال سابقة فيبقى معه أثر الفشل فيما يليه من اللقاءات فيسبب له قلقا شديدا يمنعه من اتمام الجماع والاستمرار فيه فيزداد الاحباط والفشل .

7- اقبال الزوج على الجماع مباشرة دون تقديم مداعبة وتقبيل مباشرة مما يمهد للجماع .

8- تباعد فترات الجماع فيكون بين المرة والأخرى أيام كثيرة أو أسابيع أو شهور وهذا التباعد يؤدى الى الزهد .

http://up.graaam.com/forums/487942/01298212789.gif (http://www.graaam.com/)

العوامل النفسية فى الضعف الجنسى


لا يجب أن نهمل علاقة الحالة النفسية بالضعف الجنسى . ان العلاقة وثيقة جدا بين العقل والجهاز التناسلى ولما كانت الصلة بين الجهاز التناسلى وبين الجهاز العصبي متينة والجهاز العصبى كبير التأثير بالمخ فاننا نجد أن الارتخاء يرجع الى الجهاز العصبى كبير التأثير بالمخ فاننا نجد أن الارتخاء يرجع فى كثير من الاحيان الى اسباب نفسية وعقلية بحته بغير أن يكون للعوامل الجنسية دخل فيها .

الهم والانزعاج
فى غالب الاحيان يكاد كل رجل صحيح البنية أن يصاب بضعف مؤقت لأسباب عقلية طارئة فى وقت من الاوقات فالهم والانزعاج للمسائل المالية أو غير ذلك يمكن أن يفقد الرجل قدرته الجنسية وقتا ما أو اذا واجهت الرجل فى حياته مشكلة صعبة الحل شغلت عقله فان قدرته الجنسية تضعف أيضا .

ولقد لوحظ أنه عندما تشتد الأزمات الاقتصادية اشتدادا كبيرا تأخذ حالات الاصابات بالارتخاء الجنسى فى الازدياد .

الخوف من أمر ما :
أن أكبر المسببات الحاله النفسية المؤقتة منها وغير المؤقتة هو الخوف فهذا الخوف الذى يمكن أن يظهر بأشكال شتي يقف حائلا عصبيا فى سبيل وصول الرسائل من المخ الى الجهاز التناسلى وقد يكون المصاب بهذا الضعف شاعرا بالخوف .

الشعور بالنقص

ومن المسببات النفسية للضعف كذلك عند كثير من الرجال الشعور بالنقص لأى سبب من الأسباب لضعف فى تكوين جهازه التناسلى أو لضعف قدرته ذاتها وأكبر أسباب هذا الشعور بالنقص هو الذي يتصل بحجم الأعضاء ذاتها ولو أن النقص فى غالب الأحيان يكون وهميا .

التجارب الجنسية السابقة

فنجد أن الشاب مثلا يركز كل أفكاره الجنسية وشهواته حول امرأة معينة حتى لا يستطيع أن يتصل بسواها لأن الأخريات لا يستطيعن أن يقدمن له المؤثر الكافي وقد يكون هذا القصور على صنف معين من النساء وهناك الضعف الجنسي الذى يرجع الى التجارب الجنسية الاولي مما يطبع عليها بعض الناس بحيث لا يجدون أنفسهم قادرين على الجماع إلا إذا تم لهم اجراءه بنفس الطريقة والحالة والاسلوب وفى نفس الجو الذى أحيط بهم أول مرة .

النفور من الفعل

وقد ترجع الحاله النفسية عند الشباب أو الرجل القليل الخبرة بالنساء الى نفوره من المرأة التى يحاول الاتصال بها وقد يكون نفوره من العملية ذاتها ولنبين لك ذلك نفترض أن شخصا يحترم النساء ويورهن فى صورة سامية مثالية ثم يحب هذا الشخص امرأة معينة ينسب اليها كل هذه الصفات المثالية التى تخيلها فاذا تزوج منها بعد ذلك بأن له فى اتصاله بها أنها بعيدة كل البعد عن الصورة المثالية التى لا وجود لها إلا فى ذهنه فيشعر بخيبة ونفور يصيبانه بالضعف .

وقد يكون النفور من العملية ذاتها من اسباب الضعف وهذا أكثر مما يمكن حدوثه فى حالة العادة السرية فام مدمن هذه العادة يضعف حساسية العضو الجنسى فيه نتيجة الحك العنيف أثناء عملها فاذا حاول الاتصال الجنسي بعد ذلك لم يجد فيه المؤثر الكافي لاتمام هذه العملية أو قد تتم العادة السرية بغير أن يكون العضو فى حالة انتصاب تام .

الاقتصار على المداعبة والتدليل
ذلك الاقتصار على المداعبة والتدليك غالبا ما تكون سببا فى الاصابة لأن الجهاز قد اعتاد على أن يثار شعوره الجنسي باجراء أشياء غير طبيعية دون أن يؤدي الى عملية الجماع أو دون أن يصل الى نهاية الشوط حتى يشعر بارتياح وهذه الحالة يسميها علماء الفسيولوجيا بالتحول المنعكس وفيها أصبحت حالة الجهاز العصبي قانعة مما يناسبها من المداعبة والتدليل دون احتياج الى اجراء العملية الجنسية الفعلية .

http://up.graaam.com/forums/487942/01298212789.gif

العلاج العام للضعف الجنسى

أركان هذه الحياة الصحيحة أربعة التمرين والهواء والطعام الصحيح والنوم الكافي

أهمية التمرين

التمرين والتريض أكثر ما يهمله الانسان من هذه العوامل الأربعة التى تقوم عليها صحة الجسم مع أننا ندري أن الحركة أهم مظاهر الحياة .

فالحياة تقوم على الحركة وليس بنطبق هذا على العضلات التى تحرك الجسم وحسب بل على الاجهزة التى تقوم بوظائف الحيوية أيضاً .

فالانسان بالطبيعة مخلوق عضلي فاذا استسلم من قوته وحسب ولكنه يضعف جسمه فى جميع أجزائه ونواحيه ويضعف عمل أجهزته الحيوية ذاتها .

الهواء الطلق
والهواء الطلق غذاء للجسم بل هو أكثر من هذا أهمية ولزوما للجسم لأن الجسم يستطيع أن يحيا بغير طعام عدة أسابيع فى حين أنه لا يحيا بغير هواء أكثر من دقائق قليلة . ولذلك فان من الضرورى أن يحصل الانسان على كفايته من الهواء النقي فى الليل وفى النهار طول العام .

ولهذا كان الجواب أن تفتح نوافذ حجرة النوم صيف شتاء وإذا لم تكن متعودا هذا فابدأ هذه العادة بالتدريج .

الحمامات المختلفة والتدليك
من أهم عوامل الصحة وقوة الجسم النظافة ونظافة الجسم الخارجية تكون بالاستحمام وللحمام وظيفتان فهو وسيلة لتنظيف الجسم ثم هو عامل فى تنشيطه وتقوية أعصابه والحمامات الباردة لها هذا الأثر المنشط على الجسم فهي تنشط دورة الدم وتزيد عمل أجهزة الجسم جميعا والحمامات الباردة وسيلة بديعة فى تنبيه الأعصاب كما هى وسيلة فى تنشيط دورة الدم .

والحمام البارد لا يغني عن الاستحمام الساخن مع الصابون فهذا الحمام الساخن ضرورى للجسم لا لتنظيفه وحسب ولكنه يهدئ الأعصاب أيضا .

وحمامات الهواء والشمس مفيدة قد تنشط الجسم وخاصة الجهاز العصبي ولو جربت أن تأخذ حماما فى الهواء ساعة قبل الذهاب الى الفراش لاستفاد جهازك العصبي من ذلك فائدة كبيرة .

التغذية الصحيحة
وصحة الهضم والجهاز الهضمي تقف على عوامل كثيرة أهمها الطعام الذي نأكله وطريقة ذلك الأكل وكميته ثم عدد مراته فى اليوم الواحد والناس أكثر ما يخطئون فى هذه المسائل خطأ كان نتيجة تفشي أمراض المعدة والجهاز الهضمي وبالتالي الضعف الجنسى وأول ما ينبغي ادراكه على من ينشد صحة الهضم وصحة الجسم أن نجعل شهيته زائدة فى الأكل دائما بمعنى أنك تأكل حين تجوع فقط والواقع أن من أكبر الأخطاء التى يرتكبها الفرد ضد صحته هو أن يأكل بغير أن يشعر بحاجة الى الأكل . عليك أن تجيد مضغ الطعام حتى يستحيل عجينة سائلة من قبل أن تقذف به فى معدتك . يمكن القول بصفة عامة أن الطعام كلما كان أقرب الى الحالة الطبيعية كان أكثر تغذية وأنفع للجسم .
النوم
وأهم ما يجب مراعاته النوم الانفرادي حتى المتزوج فان ذلك يساعد على الامتناع عن الفعل وسوف يرى أن هذا الامتناع ضروري للحصول على التقوية اللازمة فضلا عن أنه يحول دون حدوث أى دفئ أو حرارة فى الجسد أكثر من اللازم والفراش الصلب أفضل والأفضل كذلك النوم على الجانب الأيمن أو على الصدر والجانب فى وقت معا .

ومن الضروري اطلاق الأمعاء فان الامساك يضعف الصحة العامة ويحول دون الحصول على نتيجة حسنة من العلاج ويفيد جدا المشي مسافات طويلة فى الهواء الطلق والواقع أن أولئك الذين يحبون حياة جلوسية يكونون أضعف جنسيا من أوائك الذين تدعو أعمالهم الى الحركة والمشي فى الهواء الطلق .

نبذ المسآلة الجنسية

أول خطوة فى سبيل العلاج هو ترك العادات الضارة كل اساءة لاستعمال الجهاز الجنسى وهذا شئ لابد منه وبدونه لا توجد أى جدوي فى العلاج .

ولسنا نحرم هنا اساءة الاستعمال فقط بل اننا نشير بالامتناع التام حتى عن العلاقات الزوجية المشروعة فان الامتناع التام هو الوسيلة الهامة للحصول على أقصى ما يمكن الحصول عليه من التحسن وفى أقصر وقت ممكن .

ويجب مراعاة العمل على علاج أي حالة مرضية تكون موجودة كالامساك أو ضعف الهضم أو الأرق فان أيا من هذه الأمراض أو نحوها يؤثر تأثيرا سيئا فى اعاقة الشفاء ما لم يتناول العلاج .

ونحب أن نؤكد مرة أخرى وفوق كل ما تقدم أهمية تقوية الصحة العامة فانه على قدر ما تصل اليه من هذه الصحة على قدر ما يكون التحسن الذي تحصل عليه .
http://up.graaam.com/forums/487942/01298212789.gif (http://www.graaam.com/)

بعض الأسباب العضوية التى تؤثر فى القوة الجنسية
1- حدوث اضطراب فى الدورة الدموية بسبب حدوث اصابة وذلك يؤثر فى كمية الدم الواصلة للعضو الذكرى فيؤثر فى عملية الانتصاب .

2- تناول بعض الأدوية التى تؤدى الى استرخاء البدن عموما والعضو الذكرى خصوصا .

3- انخفاض مستوى هرمونات الذكورة عن الحد الطبيعى فيحدث ذلك انخفاضا فى الرغبة الجنسية .

4- السمنة المفرطة والتى تؤدى الى مضاعفات كثيرة على أعضاء البدن وخاصة القلب والأوعية الدموية والتى تؤثر بالسلب على القوة الجنسية . وذلك لأن هذه الأدوية لا تخلو أن تكون أحد هذه الاشياء .

أ- اما هرمونات تؤثر على الغدد

ب- واما أدوية مثبطة للشهية .

ج- وإما أدوية مدرة للبول .
والمخدرات مثل الافيون وغيره تؤدى الى حالة الاسترخاء الجنسى وترك المعاشرة الزوجية بل وتهدم الحياة الزوجية بالمرة . وكل المخدرات والعقاقير التى تؤخذ لتنشيط أو تقوية انتصاب العضو الذكرى انما يتم عملها بصورة وقتية وسرعان ما يزول هذا الأثر بل ويتحول الرجل من انسان طبيعى الى انسان ضعيف جنسيا أو عاجز . وكذلك بعض المنبهات وإن كانت فى أول الامر تحدث نشاطا ما فى العملية الجنسية الا أنها أيضا ومع الوقت تحدث ضعفا أو عجزا جنسيا لأنها ليس لها أساس وكذلك بعض المنشطات كالدهانات التى تدهن على الاعضاء التناسلية للرجل والمرأة تحتوى على مواد مهيجة للجلد والتى تسبب بدورها التهابات بجلد الاعضاء التناسلية الخارجية عند الرجل والداخلية عند المرأة واحتقان غدة البروستاتا مما يجعل عملية المعاشرة مع هذه الالتهابات شيئا فى غاية الايلام والذى معه تضعف الرغبة الجنسية أو تزول بالمرة . وكذلك التدخين وعليه أن يعلم أن التدخين كما هو ضار بالصحة عموما فهو ضار بالصحة الجنسية خصوصا حيث يؤدى مع المزيد من التعاطى الى ضعف القوة الجنسية شيئا فشيئا بالاضافة الى ما يصدر عن المدخن من رائحه كريهة تنفر منه زوجته وتجعل المعاشرة بالنسبة لها إنما هي نوع من العقاب والقرف الذى لا تستطيع أن تتخلص منه فلا تنشط له ولا تسعى اليه ولا تساعد على حدوثه بل هي في هرب دائم من ذلك الزوج السيئ الرائحة .
الرجل الخجول
الخجل فى الرجل ينجم غالبا أما عن تربية قاسية وأما عن افراط فى التحليل أو عن وجود عاطفة لا يجرؤ صاحبها على اظهارها وفى بعض الأحيان تتضافر الطهارة والتحفظ والشعور بالاحترام على جعل الشاب المهذب رجلا خجولا أن لم يكن عنينا
وكثيرا ما يكون الخجول عاشقا ولهان ولكن الحب نفسه يعقد لسانه ويشبع الاضطراب فى نفسه ويشل عقله .
هل من سبيل الى التغلب على الخجل ؟
أن يجرب الخجول أقناع نفسه بأن ممارسة الحب ليست بالأمر الخلاق الخارق للعادة وللتغلب على هذا الخجل ينبغي للخجول أن ينزل بالحب الى صعيد أدني وأن يعتبر ما يقوم به الرجل والمرأة فى المخدع المشترك عملا طبيعيا لا أثر فيه للتعقيد وليس له من روعة القدر الذى يظن .

http://up.graaam.com/forums/487942/01298212789.gif (http://www.graaam.com/)
اتمنا شباب استفتوا من الموضوع
هذا الموضوع خاص لشباب
بس فيهم البنات تدخل وتشوف الموضوع وتشارك
مع تحيات//اختكم طيف البلوشي:)

المتذوق
08-04-2012, 09:26 PM
المهم في كل هذا جانب الروح وأهمية استشعار الثقة والقدرات .
ثم البعد عنه الهموم والوساوس والمخاوف ..
أيضا الانطلاقة في كل الحياة وفق برنامج رياضي انتعاشي روحي يجدد الذات ويعطي إحساسا بالتواجد والإيجابية .
ممارسة الانتعاش عبر تجديد النفس ... ورياضة المشي ..
والتلذذ بما لدى الفرد من معاني حياة وجماليات روح ..
تعلم المهارات التجديدية للذات والجذب الآخر وعدم الشعور بالممل وكره الآخر ...
النظر بإيجابية لك ماحولك يجعلك تستمتع بالحياة وفق عطر آخر ..
كن متجددا ... اهتم بالتغذية المتوازنة ..
وفق كل هذا وذلك الروحانيات لحياة مختلفة ..
شكرا لك طرحك طيف ..
جرأة ... وطرح مختلف ... ورسالة متجددة .

ولد الفيحاء
08-04-2012, 09:44 PM
بارك الله فيك يا طيف
معلومات قيمة ومفيدة

للشباب عامة

طيف البلوشي
08-04-2012, 10:05 PM
[QUOTE=المتذوق;1066828523]
المهم في كل هذا جانب الروح وأهمية استشعار الثقة والقدرات .
ثم البعد عنه الهموم والوساوس والمخاوف ..
أيضا الانطلاقة في كل الحياة وفق برنامج رياضي انتعاشي روحي يجدد الذات ويعطي إحساسا بالتواجد والإيجابية .
ممارسة الانتعاش عبر تجديد النفس ... ورياضة المشي ..
والتلذذ بما لدى الفرد من معاني حياة وجماليات روح ..
تعلم المهارات التجديدية للذات والجذب الآخر وعدم الشعور بالممل وكره الآخر ...
النظر بإيجابية لك ماحولك يجعلك تستمتع بالحياة وفق عطر آخر ..
كن متجددا ... اهتم بالتغذية المتوازنة ..
وفق كل هذا وذلك الروحانيات لحياة مختلفة ..
شكرا لك طرحك طيف ..
جرأة ... وطرح مختلف ... ورسالة متجددة .
اشكرك ع مداخلتك المتميزة
وهذا شي واقعي
اتمنا الشباب تستفيد
واهم شي التجديد في المواضيع

طيف البلوشي
08-04-2012, 10:07 PM
[QUOTE=ولد الفيحاء;1066828547]
بارك الله فيك يا طيف
معلومات قيمة ومفيدة

للشباب عامة

بارك الله فيك:)
واشكرك ع متابعتك لمواضيعي
ومرورك الاروع
اضاف بصمه لموضوع

بنت عُمان
08-04-2012, 10:56 PM
" الضعف الجنسي "
له أسباب واعراض وعلاج
المهم من كل هذا
ان لاندع الضعف الجنسي يؤثر على حياتنا
فالحياة اكثر من مجرد ان ننهية بعبارة
لدي ضعف جنسي
نقل موفق
تحياتي

بني نبهان
09-04-2012, 08:51 AM
ممتاز طيف تستأهلي البريمو . تحياتي :)

نسر عُمان
10-04-2012, 12:33 PM
ما صحيح هذا الكلام...

عـشـوق
10-04-2012, 12:42 PM
شكرا ع المعلومات

عزووووز
10-04-2012, 03:21 PM
شكرا ..$$t

طيف البلوشي
10-04-2012, 04:40 PM
[QUOTE=بنت عُمان;1066828660]
" الضعف الجنسي "
له أسباب واعراض وعلاج
المهم من كل هذا
ان لاندع الضعف الجنسي يؤثر على حياتنا
فالحياة اكثر من مجرد ان ننهية بعبارة
لدي ضعف جنسي
نقل موفق
تحياتي
شكرا لمرورك الرائع
والاهم الاستفاده

يجب ع الرجل اوالشاب الذي يعاني من هذه المشكله ان لايياس ويبحث عن حلول اوعلاج ليتخطى مشكلته:)

طيف البلوشي
10-04-2012, 04:42 PM
[QUOTE=بني نبهان;1066829291]
ممتاز طيف تستأهلي البريمو . تحياتي :)
المهم انك استفدت وااااجد
شكرا لمرورك المميز:)

طيف البلوشي
10-04-2012, 04:45 PM
[QUOTE=عزووز-99;1066832821]
شكرا ..$$t
عفوا عزوووووووز اهم شي انك خذيت معلومات
والامور طيبه
ليش مستغرب عزوووز
انت دائما تسوي مواضيع بس تخص البنات ياخي اكسر الروتين
هاي موضوع يخص الشباب
ع العموم شكرا ع مرورك المميز:)

طيف البلوشي
10-04-2012, 04:48 PM
ما صحيح هذا الكلام...

هوووووووهووووو
مالك ياولد الحلال باغي تضارب
هذا الموضوع صحيح
انت مادختور عشان تقول ماصحيح
شكلك ماعايش في الدنيا
المهم انك تثقفت زين ومعلومه جديده اعتبرها
شكرا لمرورك الرائع:)

بنت عُمان
10-04-2012, 09:45 PM
[QUOTE=بنت عُمان;1066828660]
" الضعف الجنسي "
له أسباب واعراض وعلاج
المهم من كل هذا
ان لاندع الضعف الجنسي يؤثر على حياتنا
فالحياة اكثر من مجرد ان ننهية بعبارة
لدي ضعف جنسي
نقل موفق
تحياتي
شكرا لمرورك الرائع
والاهم الاستفاده

يجب ع الرجل اوالشاب الذي يعاني من هذه المشكله ان لايياس ويبحث عن حلول اوعلاج ليتخطى مشكلته:)



الله يشفى كل مصاب ماعلينا هو ان نبحث عن الحلول التي من الممكن ان تساعد المصاب ليستطيع ان يكمل حياته يأجمل وجه
تحياتي
:)

صاحب الارقام
10-04-2012, 09:50 PM
لا تعليق
ويسلمو

برشلونــــي
11-04-2012, 02:40 PM
تسلم إيدك على الموضوع الهام جداً

:161:

طيف البلوشي
11-04-2012, 03:18 PM
اقول صاحب الارقام كيف يعني لاتعليق؟
المهم انك واجد استفدت
شكرا لمرورك الرائع:)

طيف البلوشي
11-04-2012, 03:19 PM
برشلوني شكرا لمرورك المميز
الاهم انك واااااجد استفدت:)

ساحر الكلمه
15-04-2012, 10:32 PM
الضعف الجنسي اما سببه عصبي اي في خلل في الاعصاب والمخ

مثل ما يحدث عند مرضى السكري

او نفسي وهذا شائع جدا

والسبب الاكبر فيه الزوجه


يجب ان تكون كل انثى مبدعه مع زوجها

ولو لم تكن متعلمه

الابداع بالفطره

عندما يجد الرجل زوجته هكذا تختفي كل عوارض الضعف عنده


طيف البلوشي

احييك على الطرح

ولد البـــدو
15-04-2012, 10:49 PM
معلومات قيمه سلمت الأيادي

فتى على الطريق
16-04-2012, 11:01 PM
معلومات أخذت من كنز من كنوز الحياة المستفادة ....
وحلو كلامك وما خليتي شي وما ذكرتية ما شاء الله عليك لعل تكمن الاستفادة للي متزوج والي ما متزوج والي يمارس العادة السرية والعياذ بالله اقوله تركها تراها بتعبك من تكبر وقطع الضراة عداه ... بس بقى تعليق واحد معي في الموضوع ..


الي هو: ان من العوامل التي تساعد على الانتصاب وتكرار العملية وصفاء الذهن بدون حبوب واعشاب ولا رياضة وهواء ..الخ هوه فن المرأة في العلاقة الجنسية فلمرأة تشكل دور كبير جدا في هذه الحركة فأن كانت فنانه في الجماع مستبعدة الحياء والاتكالية على الزوج في كل الحركات لكان سبب في الكسل والملل الجنسي لرجل ولربما اصابه الخمول والتردد ...الخ ولكن تبقى متفتحة متجددة بالحركات الفنية مشهية له مطعمة له رغبته وجموحة الجنسي ماخذه منه وماخذ منها أحلى الاوقات .
وهناك اللبس المميز لتلك الليلة وخاصة الانفراد بالشفافية والالوان الزاهية والمغرية وسيد الالوان طبعا الاسود خاصة اذا كانت بيضاء البشرة من ثم اللون الاحمر واللون الوردي ويتبعها الالوان الباقية حسب ذوق الاثنين ولكن الترتيب كما ذكرته سابقا وكذلك هناك الالبسة التي مجرد ما يراها الرجل يبادره الانتصاب وتتحرك لديه الشهوة للجماع مثل نصف اللبس والشفاف 90% من الجسم الافقي او المعري من الظهر المتستر من البطن المتعري من الساق لحتى الفخذ والعكس كذلك الي هو تغطية القدم والساق لحد نصف الفخذ بشورب خاص مع تنورة قصيرة جدا وبحيث تكون في نهاية الشورب من الاعلى ونهايه التنورة من الاسفل جزء من الفخذ يكون في العراء فهذه من الحركات المجننه لرجال وكذلك التفنن في الحركة والهمسة والرغبة بالعين وبالضحكة والمزاح المتعمد فيه مثل السقوط في الثبان بس عاد ما تكون دفشة وتعورة ولا تكون من الوزن الثقيل وهبا ووحدة لخولة قسم العظام.. .

بهذا تكون المرأة تساعد الرجل على نصف العملية والملابس الجذابه لها 50% من التأثير في الشهوة وحب الجماع والعطورات والمخمريات والزيوت العطريه مثل الزيوت العطرية في الجسم والتي تحط في الشعر تباع عند محلات عبد الصمد القورشي وجنيد عالمي بحريني واضن اجمل معهم بس ما متأكد ولا ننسى حبتين فروولة قبل السالفة كلها ما تجيه بريحة عشاهم خاصة اذا كان به ثوم وبصل يستحب حبتين فرولة وحده لها ووحدة له او لبان بالورد مع تبخير غرفة المنام ببخور عود ملكي او اي بخور عطري ظفاري أو اي بخور عطري حلو وممتاز ما يبخرن بدقة البيت او ملطف غرف هذا من اكبر اللاغلاط في هذه المسألة فالبخور سيد الملعب مع تلك التي ذكرتها اضن انهم يبالهم حد يصحيهم عند الفجر لأن بيقضوا الليل كله سهر .

دفــ الاحساس ــى
16-04-2012, 11:36 PM
الضعف الجنسي: هو أي مشكله تتدخل بشكل منتظم مع قدرة الفرد على أداء الجماع.
من المعلوم أن التغييرات في الأداء الوظيفي الجنسي تحدث مع تقدم السن إلا أن السكري قد يسبب الضعف الجنسي في وقت مبكر. بالاضافة إلى أن الضعف الجنسي يصيب كل من الرجال و النساء المصابين بالسكري أكثر من غيرهم.
معلومات قيمة أختي...جعلها الله في ميزان حسناتك ورزقك كل ما تتمنين.
وفقك الله لما يحبه ويرضاه.
تحياتي لك.
\\\\

بنت عُمان
17-04-2012, 03:53 PM
الضعف الجنسي اما سببه عصبي اي في خلل في الاعصاب والمخ
مثل ما يحدث عند مرضى السكري
او نفسي وهذا شائع جدا
والسبب الاكبر فيه الزوجه
يجب ان تكون كل انثى مبدعه مع زوجها
ولو لم تكن متعلمه
الابداع بالفطره
عندما يجد الرجل زوجته هكذا تختفي كل عوارض الضعف عنده
طيف البلوشي
احييك على الطرح



ساحر
كيف الزوجة هي السبب إن هو بالأساس به ضعف جنسي
تحياااااااااااتي
:)

ساحر الكلمه
17-04-2012, 04:18 PM
ساحر
كيف الزوجة هي السبب إن هو بالأساس به ضعف جنسي
تحياااااااااااتي
:)


هلا بنوته

لاحظي قاصد النوع الثاني النفسي

يعني الاكل لما يقدم في طبق مزخرف وريحه وطعم لذيذ الذ من لما طبخه اي كلام وقدمها ف صحن وسخ او عادي


اللبس

الحركات

الابداع

الغمزات


الكلام والروح الداخليه للزوجه تجذب الذكر لها



ياما زوجات قمة جمال وجه وجسد لكن تلاقي الزوج يخخونها او يتزوج عليها


وياما زوجات ما يملكن حلاوة وجه لكن ازواجهن يعشقوهن

الروح والمخبر اهم من المظهر

وصلت؟

بنت عُمان
17-04-2012, 10:07 PM
ساحر الكلمة
إن صدقت العباره انت هنا تشير إن هنا ضعف جنسي بسب الحالة النفسية التي يعاني الزوج منها بسبب خلل في العلاقة الزوجية بينهما وإهمال الزوجة له
وهو مايجعل الزوج يخون زوجته من اجل هذا
ولكــــــــــــــن
أيعقل ان اهمال الزوجة يسبب ضعف جنسي إذا لماذا لايصيبه مع غيرها
إن أصبت الحديث هو يصاب بنوع من الفتور في العلاقة بينهما
ولا يمكن بتاتاً أن يسمى بضعف
كل التحيه لك

طيف البلوشي
19-04-2012, 12:44 AM
[QUOTE=ساحر الكلمه;1066845408]الضعف الجنسي اما سببه عصبي اي في خلل في الاعصاب والمخ

مثل ما يحدث عند مرضى السكري

او نفسي وهذا شائع جدا

والسبب الاكبر فيه الزوجه


يجب ان تكون كل انثى مبدعه مع زوجها

ولو لم تكن متعلمه

الابداع بالفطره

عندما يجد الرجل زوجته هكذا تختفي كل عوارض الضعف عنده


طيف البلوشي

احييك على الطرح
شكرا ساحر الكلمه ع مرورك المميز
ومثل ماقلت المراه هي لها دور عشان تحل الازمه
اذا مثلا الرجل خجول يعاني من مشكله اوضعف جنسي المراه عليها تساعده تمهدله الطريق تحل مشكلته ماتوقف حالها حال الجدار ماتحرك ساكن
دائما اسعى في اختيار المواضيع المفيده وشكرا لمرورك ساحر الكلمه:)

طيف البلوشي
19-04-2012, 12:50 AM
معلومات أخذت من كنز من كنوز الحياة المستفادة ....
وحلو كلامك وما خليتي شي وما ذكرتية ما شاء الله عليك لعل تكمن الاستفادة للي متزوج والي ما متزوج والي يمارس العادة السرية والعياذ بالله اقوله تركها تراها بتعبك من تكبر وقطع الضراة عداه ... بس بقى تعليق واحد معي في الموضوع ..


الي هو: ان من العوامل التي تساعد على الانتصاب وتكرار العملية وصفاء الذهن بدون حبوب واعشاب ولا رياضة وهواء ..الخ هوه فن المرأة في العلاقة الجنسية فلمرأة تشكل دور كبير جدا في هذه الحركة فأن كانت فنانه في الجماع مستبعدة الحياء والاتكالية على الزوج في كل الحركات لكان سبب في الكسل والملل الجنسي لرجل ولربما اصابه الخمول والتردد ...الخ ولكن تبقى متفتحة متجددة بالحركات الفنية مشهية له مطعمة له رغبته وجموحة الجنسي ماخذه منه وماخذ منها أحلى الاوقات .
وهناك اللبس المميز لتلك الليلة وخاصة الانفراد بالشفافية والالوان الزاهية والمغرية وسيد الالوان طبعا الاسود خاصة اذا كانت بيضاء البشرة من ثم اللون الاحمر واللون الوردي ويتبعها الالوان الباقية حسب ذوق الاثنين ولكن الترتيب كما ذكرته سابقا وكذلك هناك الالبسة التي مجرد ما يراها الرجل يبادره الانتصاب وتتحرك لديه الشهوة للجماع مثل نصف اللبس والشفاف 90% من الجسم الافقي او المعري من الظهر المتستر من البطن المتعري من الساق لحتى الفخذ والعكس كذلك الي هو تغطية القدم والساق لحد نصف الفخذ بشورب خاص مع تنورة قصيرة جدا وبحيث تكون في نهاية الشورب من الاعلى ونهايه التنورة من الاسفل جزء من الفخذ يكون في العراء فهذه من الحركات المجننه لرجال وكذلك التفنن في الحركة والهمسة والرغبة بالعين وبالضحكة والمزاح المتعمد فيه مثل السقوط في الثبان بس عاد ما تكون دفشة وتعورة ولا تكون من الوزن الثقيل وهبا ووحدة لخولة قسم العظام.. .

بهذا تكون المرأة تساعد الرجل على نصف العملية والملابس الجذابه لها 50% من التأثير في الشهوة وحب الجماع والعطورات والمخمريات والزيوت العطريه مثل الزيوت العطرية في الجسم والتي تحط في الشعر تباع عند محلات عبد الصمد القورشي وجنيد عالمي بحريني واضن اجمل معهم بس ما متأكد ولا ننسى حبتين فروولة قبل السالفة كلها ما تجيه بريحة عشاهم خاصة اذا كان به ثوم وبصل يستحب حبتين فرولة وحده لها ووحدة له او لبان بالورد مع تبخير غرفة المنام ببخور عود ملكي او اي بخور عطري ظفاري أو اي بخور عطري حلو وممتاز ما يبخرن بدقة البيت او ملطف غرف هذا من اكبر اللاغلاط في هذه المسألة فالبخور سيد الملعب مع تلك التي ذكرتها اضن انهم يبالهم حد يصحيهم عند الفجر لأن بيقضوا الليل كله سهر .
اولا اشكرك كفيت ووفيت يااخوي
ومثل ماقلت المراه هي تقدر تساعد الزوج يتخلص من مشكلته
وذلك بحركاتها الساحرة
وماشاء الله عليك عندك خلفيات مهمه شكرا افدت الجميع بكلامك:)

طيف البلوشي
19-04-2012, 12:54 AM
اشكرك دفئ احساس ع مرورك
واشكر بنت عمان والجميع
بنت عمان مثل ماقال ساحر الكلمه ايضا النفسيه تاثر ع الرجل تخليه يعاني من الضعف الجنسي
انا تبحثت عن الموضوع حتى سالت دكتور متخصص في هذا المجال وقالي النفسيه تؤثر

the deamon
01-05-2012, 10:03 PM
بارك الله فيك يا طيف
معلومات قيمة ومفيدة...
اشكركك..