قصة الديك و الولد المفلس

    • قصة الديك و الولد المفلس

      مره ولد طفران (ماعنده ولا درهم) سار لأبوه وقاله : عطني 15 درهم ابغي اشتري كوره

      الاب : انجلع...... تراني طفران وواصله عندي

      الولد : الله يخليك باباه بس 15 درهم والا اقولك خلها عشرة دراهم

      الاب : ماعندي بيزات. .. إذا تبا بيزات سير بيع الديج مالك المريض

      اللي في الزرب..

      الولد :بس هذا مريض ومحد بيشتريه

      الاب : وانا شلي فيك اتصرف

      استسلم الولد للأمر الواقع وخذ الديج

      أول واحد لقاه اكيد أبوه....قاله الولد: تشتري الديج؟

      الاب : اجلب ويهك ولا ادوسك في بطنه اللحين

      الولد :خلاص خلاص لاتحرج..... طلع الولد من البيت ووياه الديج في محاوله
      يائسه... إن الديج ينباع عرض الديج على هل الفريج كلهم ولا واحد فيهم

      رضى إنه يشتري الديج.

      قال الولد: ممممممممم والله مالي إلا
      عفروه هاي خريشه وأكيد بقدر اقص عليها بسهوله

      عفروه هذي كانت )

      وحده متزوجه بس للاسف كانت ملولش وتلعب من ورا ريلها

      يعني ماخذه الدنيا طول بعرض)ه

      سار لها الولد عشان يبيع عليها الديج

      الولد: تشترين الديج الله يخليج اشتريه والله تشترينه ؟
      هلا والله بحبيبي .. تعال عدالي عشان ابوسك بوسه خفيفه

      الولد :اقول مب فاضي لج .. خذي مني الديج وبوسيني لين ماتصرفين والا خليني اروح

      تروح وين فديتك!! انا ماصدقت إني شفت ريال عندي

      في البيت ...ا

      الولد: ومنو اللي قالج إن انا ريال؟ خذي مني الديج وخليني أنجلع

      شوي الا حد يدق الباب خافت الحرمة و قالت للولد تعال اندس في الكبت عن يكون ريلي ون روح فيها
      حطت الولد في الكبت وراحت فتحت الباب إلا وطلع صحيبها (صديقها)اللي
      تخون زوجها وياه..

      الحرمه: هلا والله بعمري وحياتي ومماتي وروحي وقلبي فديت ها الويه يلعني كم بعيش واشوف ها الويه
      الريال: يا هلا بـــ ــــ عمــــري ماكمل الريال كلمته إلا وحد يدق الباب

      الحرمه: ياويلي هذا شكله ريلي تعال واندس في الكبت

      دخل بو الشباب في الكبت وفجأه في الظلام سمع صوت يكلمه داخل

      الكبت ويقوله: تشتري الديج؟

      الريال: شششششششششش قصر حسك الله يخليك لاتفضحنا

      الولد :أقول تشتري الديج؟

      الريال: ياخوي خلاص بشتري الديج بس قصر حسك الله يخليك

      الولد: زين

      الريال: بس بكم تبيعه؟

      الولد: بـــ 100 درهم

      الريال: شووووووووو!!!!!!! هالديج المنتـف المريض بـــ 100درهم !!!!!!!!!!!! ه

      الولد: تبغي تشتري ولا ارفع صوتي؟

      الريال: لا لا خلاص بشتري وأمري لله يلسو 5 دقايق

      الولد: تبيع الديج؟

      الريال: توك بايعنه على يابو الشباب!!!!!! ه

      الولد: تبيعه ولا ارفع صوتي؟

      الريال: لا لا خلاص ابيعه وأمري لله بكم تشتريه؟

      الولد: بدرهم

      الريال: شووووووو!! بدرهم!!!! انا مشترنه منك بــ 100 ونت تشتريه مني بدرهم!!!!! ه

      الولد: تبيعه علي ولاااااااا أرفع صوتي؟

      الريال: لا لا خلاص ابيعه وأمري لله يلسو 5 دقايق

      الولد: تشتري الديج؟

      الريال: ياخوي ذليتني توني مشترنه منك!!!!!ه

      الولد: تبغي تشتري ولا ارفع صوتي؟

      الريال: لا لا خلاص بشتري وأمري لله بكم تبيعه؟

      الولد: بـــ 200 درهم

      الريال:حسبي الله عليك توني مشترنه منك بــ 100 درهم!!!ه

      الولد: تبغي تشتري ولا ارفع صوتي؟

      الريال: لا لا خلاص بشتري وأمري لله يلسو 5 دقايق

      الولد :تبيع الديك؟

      الريال: انا لله وإنا إليه راجعون بكم تبغي تشتريه؟

      الولد: بدرهم

      الريال: شو تباني أقول!! تباني اصيح تباني اموت يالله خذ

      الديج وببلاش بعد

      خذ الولد الديج

      شوي ألا الحرمه فاتحه الكبت وقالت لهم: يالله بسرعه اشردوا

      دام إن ريلي في الحمام بس واحد ورا الثاني وشوي شوي عشان

      لايحس ريلي

      طلع الريال وطررر السكه ولحقه الولد بعده بــ5 دقايق المهم قام الولد

      يتمشى في الشارع وهو مستانس لان عنده بيزات .. راح

      للبيت يوم دخل البيت شاف ابوه جدامه .. راح قال لابوه: تشتري الديج؟

      الأب ناظر فيه والشرار طالع من عينه

      وقاله: مايكفيك ياولد
      ....

      الــ 300 درهم اللي خذيتها مني في الكبت ؟؟؟؟؟؟؟



      $$g$$g$$g$$g$$g$$g$$g$$g$$g$$g$$g$$g$$g$$g$$g$$g$$g