النتائج 1 إلى 19 من 19

الموضوع: الفيزياء للصف الحادي عشر

  1. #1
    الصورة الرمزية جريح
    رقم العضويـة: 154074
    المرتبــــــــــة: ضيف
    تاريخ التسجيل: 17-09-2007
    الحضـــــــور: 12-02-2008 @ 07:36 PM
    الدولة: مسقط
    الجنــــــــــس: ذكر
    المشاركات: 22 [& %]
    معدل تقييم المستوى: 0
    متواجــــــــد: جريح غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور جريح

    افتراضي الفيزياء للصف الحادي عشر


    اريد ضروري حل جميع اسئلة التقويم لمادة الفيزياء للفصل الاول




  2. #2
    الصورة الرمزية حبي العين
    رقم العضويـة: 9172
    المرتبــــــــــة: عضو ماسي
    تاريخ التسجيل: 24-08-2003
    الحضـــــــور: 15-04-2012 @ 09:12 AM
    الدولة: منسبي من طيب لشرافي
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركات: 6,990 [& %]
    معدل تقييم المستوى: 150
    متواجــــــــد: حبي العين غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور حبي العين

    افتراضي


    كلهن عاد

    راجع موضوعك الخاص


    التوقيع
    تحت الانشاااااااء

  3. #3
    الصورة الرمزية الأمير الأزرق
    رقم العضويـة: 143955
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    تاريخ التسجيل: 13-03-2007
    الحضـــــــور: 05-08-2012 @ 11:21 AM
    الدولة: عمان العزيزة على القلوب
    الجنــــــــــس: ذكر
    المشاركات: 2,230 [& %]
    مقالات المدونة: 1
    معدل تقييم المستوى: 0
    متواجــــــــد: الأمير الأزرق غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور الأمير الأزرق

    Thumbs up تفضل أخوي الجريح ::::::>>>>>>


    تفضل أخوي هذا الحل لجميع أسئلة الفصل الأول


    عساه يفيدك





    منقول



  4. #4
    الصورة الرمزية ميلانيه
    رقم العضويـة: 154112
    المرتبــــــــــة: عضو رئيسي
    تاريخ التسجيل: 18-09-2007
    الحضـــــــور: 08-11-2012 @ 01:27 PM
    الدولة: في قلب نادي ميل
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركات: 1,275 [& %]
    معدل تقييم المستوى: 0
    متواجــــــــد: ميلانيه غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور ميلانيه

    افتراضي


    مشكورين فديتكم
    انتو ينطبق عليكم المثل
    الي يقول "الصديق وقت الضيق"


    التوقيع
    ما مرخصيني احط صورة لتوقيع

  5. #5
    الصورة الرمزية الأمير الأزرق
    رقم العضويـة: 143955
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    تاريخ التسجيل: 13-03-2007
    الحضـــــــور: 05-08-2012 @ 11:21 AM
    الدولة: عمان العزيزة على القلوب
    الجنــــــــــس: ذكر
    المشاركات: 2,230 [& %]
    مقالات المدونة: 1
    معدل تقييم المستوى: 0
    متواجــــــــد: الأمير الأزرق غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور الأمير الأزرق

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلانيه مشاهدة المشاركة
    مشكورين فديتكم
    انتو ينطبق عليكم المثل
    الي يقول "الصديق وقت الضيق"


    شكرا أختي ميلانية




  6. #6
    رقم العضويـة: 170160
    المرتبــــــــــة: ضيف
    تاريخ التسجيل: 04-09-2008
    الحضـــــــور: 16-10-2008 @ 07:14 PM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركات: 2 [& %]
    معدل تقييم المستوى: 0
    متواجــــــــد: طالبة مجتهدة غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور طالبة مجتهدة

    افتراضي


    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكرا على الاجوبة
    ما قصـــــــــــــــــرت



  7. #7
    رقم العضويـة: 170160
    المرتبــــــــــة: ضيف
    تاريخ التسجيل: 04-09-2008
    الحضـــــــور: 16-10-2008 @ 07:14 PM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركات: 2 [& %]
    معدل تقييم المستوى: 0
    متواجــــــــد: طالبة مجتهدة غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور طالبة مجتهدة

    افتراضي


    من عنده اسئلة فالفيزياء لان عندي امتحان السبوع الجاي ؟؟؟




  8. #8
    الصورة الرمزية }{ بشار }{
    رقم العضويـة: 172233
    المرتبــــــــــة: عضو
    تاريخ التسجيل: 16-10-2008
    الحضـــــــور: 11-08-2009 @ 01:16 AM
    الجنــــــــــس: ذكر
    المشاركات: 63 [& %]
    معدل تقييم المستوى: 0
    متواجــــــــد: }{ بشار }{ غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور }{ بشار }{

    افتراضي


    والله انك فدتنا كثير يامير الازرق
    وبالنسبة لك يا طالبة مجتهدة
    أعتقد أن عندي من مسائل عن الحركة الخطية
    بحاول انزلها لك ...



  9. #9
    رقم العضويـة: 172521
    المرتبــــــــــة: ضيف
    تاريخ التسجيل: 19-10-2008
    الحضـــــــور: 26-03-2009 @ 11:53 AM
    الجنــــــــــس: ذكر
    المشاركات: 5 [& %]
    معدل تقييم المستوى: 0
    متواجــــــــد: أبو المختار غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور أبو المختار

    افتراضي


    لو سمحت أخ بشار نزلي المسائل إذا ما عليك أمر



  10. #10
    رقم العضويـة: 172096
    المرتبــــــــــة: ضيف
    تاريخ التسجيل: 14-10-2008
    الحضـــــــور: 08-09-2009 @ 01:32 AM
    الجنــــــــــس: ذكر
    المشاركات: 4 [& %]
    معدل تقييم المستوى: 0
    متواجــــــــد: cool boy غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور cool boy

    افتراضي


    الي يريد يسوي خير وان شاء الله ربنا يوفقو
    لكن محتاج اجابات لاسئلة الفصل واختبر فهمك لمادة الفيزياء والاحياء والكيمياءو
    اذا ممكن ترسلولي على الايميل احسن لاني ما ادخل المنتدى واجد
    cool_boy-2006@hotmail.com



  11. #11
    رقم العضويـة: 174274
    المرتبــــــــــة: ضيف
    تاريخ التسجيل: 10-11-2008
    الحضـــــــور: 11-11-2008 @ 10:07 PM
    الجنــــــــــس: ذكر
    المشاركات: 1 [& %]
    معدل تقييم المستوى: 0
    متواجــــــــد: أمير^_^الحب غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور أمير^_^الحب

    هلا


    مشكور يالأخ أمير انا اشكركك وايد وايد ع الحلووول ....

    بس أتمنى بعد تجيب الباجي مال جميع اسئلة الفيزياء وبالخص أسئلة الفصل تماموه باي



  12. #12
    الصورة الرمزية tahir_30t06
    رقم العضويـة: 112258
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    تاريخ التسجيل: 22-01-2006
    الحضـــــــور: 22-05-2010 @ 04:49 AM
    الدولة: عمــان بلادي الغالية
    الجنــــــــــس: ذكر
    المشاركات: 2,473 [& %]
    مقالات المدونة: 5
    معدل تقييم المستوى: 0
    متواجــــــــد: tahir_30t06 غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور tahir_30t06

    افتراضي


    شكررررررررررا


    التوقيع
    --------------------
    ليتني ماشفت في عيونك دموع
    --------------------
    منظر الدمعة على خدك هلاك
    --------------------

  13. #13
    رقم العضويـة: 209305
    المرتبــــــــــة: ضيف
    تاريخ التسجيل: 05-09-2009
    الحضـــــــور: 15-11-2009 @ 09:04 PM
    الجنــــــــــس: ذكر
    المشاركات: 3 [& %]
    معدل تقييم المستوى: 0
    متواجــــــــد: bolbol1978 غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور bolbol1978

    افتراضي


    Merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii



  14. #14
    الصورة الرمزية 9h9
    رقم العضويـة: 254435
    المرتبــــــــــة: مرتبة الشرف
    تاريخ التسجيل: 11-03-2011
    الحضـــــــور: 18-12-2014 @ 11:35 AM
    الدولة: Glasgow
    الجنــــــــــس: ذكر
    المشاركات: 7,692 [& %]
    مقالات المدونة: 2
    معدل تقييم المستوى: 671
    متواجــــــــد: 9h9 غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور 9h9

    افتراضي


    اتمنى السرعة لانه بتنتهي الدراسة ونحنه مو معنا سلاح



  15. #15
    الصورة الرمزية 9h9
    رقم العضويـة: 254435
    المرتبــــــــــة: مرتبة الشرف
    تاريخ التسجيل: 11-03-2011
    الحضـــــــور: 18-12-2014 @ 11:35 AM
    الدولة: Glasgow
    الجنــــــــــس: ذكر
    المشاركات: 7,692 [& %]
    مقالات المدونة: 2
    معدل تقييم المستوى: 671
    متواجــــــــد: 9h9 غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور 9h9

    افتراضي


    شنو هذه الحاله............................. 1000000000000000000000000 سنه



  16. #16
    الصورة الرمزية 9h9
    رقم العضويـة: 254435
    المرتبــــــــــة: مرتبة الشرف
    تاريخ التسجيل: 11-03-2011
    الحضـــــــور: 18-12-2014 @ 11:35 AM
    الدولة: Glasgow
    الجنــــــــــس: ذكر
    المشاركات: 7,692 [& %]
    مقالات المدونة: 2
    معدل تقييم المستوى: 671
    متواجــــــــد: 9h9 غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور 9h9

    افتراضي


    ايش هذه المصيبه



  17. #17
    الصورة الرمزية 9h9
    رقم العضويـة: 254435
    المرتبــــــــــة: مرتبة الشرف
    تاريخ التسجيل: 11-03-2011
    الحضـــــــور: 18-12-2014 @ 11:35 AM
    الدولة: Glasgow
    الجنــــــــــس: ذكر
    المشاركات: 7,692 [& %]
    مقالات المدونة: 2
    معدل تقييم المستوى: 671
    متواجــــــــد: 9h9 غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور 9h9

    افتراضي


    الاســـم:	ATT3746417.jpg
المشاهدات: 3559
الحجـــم:	206.5 كيلوبايت

    فهمتوا الدرس او اعيد



  18. #18
    رقم العضويـة: 265130
    المرتبــــــــــة: عضو
    تاريخ التسجيل: 21-12-2011
    الحضـــــــور: يوم أمس @ 04:52 PM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركات: 41 [& %]
    معدل تقييم المستوى: 0
    متواجــــــــد: عاشقة الصداقة غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور عاشقة الصداقة

    افتراضي


    لا عيده مو فاهمين



  19. #19
    رقم العضويـة: 265419
    المرتبــــــــــة: ضيف
    تاريخ التسجيل: 29-12-2011
    الحضـــــــور: 29-12-2011 @ 04:36 PM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركات: 1 [& %]
    معدل تقييم المستوى: 0
    متواجــــــــد: مجنونة لي توك غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور مجنونة لي توك

    افتراضي


    م ظاهر معي شي؟؟

    ابيه ضروووووووري_^^




أخر المشاركات Loading...
Loading...
Loading...
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال في مادة الفيزياء للصف الثاني الثانوي
    بواسطة أفراح في المنتدى طلبة المدارس وهيئة التدريس
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 15-10-2011, 07:44 AM
  2. عـــــــــاجللللللللللل ؛؛؛لغة عربية تعليم أساسي للصف الخامس
    بواسطة النوير في المنتدى طلبة المدارس وهيئة التدريس
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-11-2009, 09:15 AM
  3. لماذا اهتزت امريكا والعالم بأسره بأحذاث الحادي عشر من سبتمبر
    بواسطة حاتم في المنتدى السياسة والإقتصاد العالمي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-08-2009, 01:04 PM
  4. ورقة امتحان المجتمع من Y2J للصف الاول الثانوي
    بواسطة Y2Jericho في المنتدى طلبة المدارس وهيئة التدريس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-04-2003, 03:20 PM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-09-2002, 02:52 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

 المدونات
 معرض الفيديو
 معرض الصور
 بحث سريع
 دردشة الموقع - كتابية صوت وصورة
 دردشة المنتدى - كتابية فقط
 مركز رفع الصور - رفع اكثر من صورة بنفس الوقت
 مركز رفع الملفات - رفع ملف واحد بنفس الوقت
 مركز رفع الدروس - رفع ملف واحد بنفس الوقت
 حالة الطقس
 ألعاب
 أوسمة وجوائز
 قائمة التميز
 محرر الصور
 المصحف الشريف
 الخريطة الذهنية للقرآن
 لوحة المفاتيح العربية
 زخرفة الأسماء
 تحويل التاريخ
 بريد وإشعار
 ضع إعلانك في الساحة
 الموبايل
 الكلاسيكي
 الأزرق
 البني - السريع
 البني
 فريق إدارة المنتدى - اقتراحات وشكاوي
 فريق إدارة الدردشة - اقتراحات وشكاوي
 لجنة تعيين المشرفين
 المشرف العام - للأمور الإدارية
 مدير الموقع - للحالات الطارئة والأمور الفنية فقط
 طرد عضو
 تغيير التوقيع
 حضور المنتدى
 تغيير الرتبة
 تغيير اللقب المميز
 تغيير الأسماء
 جائزة أو لقب