النتائج 1 إلى 18 من 18

الموضوع: رواية//حب الطفولة ~ رواية عُمانية

  1. #1
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    war رواية//حب الطفولة ~ رواية عُمانية


    صباح // مسا الخير،،

    هلا بحبايب المنتدى الكراااام ،،،

    اشحالكم؟؟...ان شاء الله تمام،،،

    احب اشارككم رواية لقيتها في احد المنتديات...ولاحظت المدح والإطراء الكبير للرواية،،

    انا توني بديت اقرأ الرواية...وعاد مارح اكمل الرواية لين ما اشوف اقبال منكم...واتأكد انه فيه احد جالس يقرأ اصلا،،

    اتمنى ان تنال اعجابكم،،

    وبإسم الله نبدأ،،


    الرواية بعنوان: حــب الطفــولة

    للكاتبة: فيه ناس يقولون جـــــــودي ،، وناس يقولون للكاتب: كلـ أمل ـي....عاد مانعرف مين بالضبط الكاتب الأصلي،،،

    ،
    ،،
    ،،،
    ،،،،
    ،،،،،

    الشخصيات:

    عائلة بطلنا الأول ْْ ْْ ْْ احـــمــد ْْ ْْ ْْ
    ابو عبدالعزيز (عبدالله):عمره 45 سنه رجل شهم بكل ما تحمله هذي الكلمه من معنى، يشتغل في شركة صغيرة اسساها من حوالي 5 سنين، رجل حازم ،وكلمته ما يرد فيها بس هذا ما يمنع انه قلبه طيب يحب زوجته واولاده كثـــير..
    أم عبدالعزيز (سالمه):عمرها 40 سنه طيبة وحنونه جدا تحب زوجها وتحترمه..الكل يحبها لانها ما تحب تضايق حد ابدا..
    عبدالعزيز:ولدهم البكر عمره 26 سنه متخرج من كلية الهندسة ويشتغل حاليا في شركة نفط عمان حبوب وطيب لأبعد الحدود.. مزاجي وبسرعه يعصب بس يرد يرضى بسرعه...
    منى: عمرها 24 سنه طيبة وحبوبه وجميله وحنونه لأبعد الحدود...مجتهدة جدا في دراستها وطموحة لأبعد الحدود..تدرس في كلية الطب في جامعة السلطان قابوس..ومخطوبة من ولد عمها (سعيد)..
    احمد:عمره 22 سنه وسيم وحلو متوسط في الطول بشرته بيضاء،يهتم بشكله ومظهره ..جسمه رياضي ومتناسق ولايق عليه..وشاب طموح وخلوق جدا ومحبوب والكل يشهد بشهامته ورجولته متعاون مع الكل ..متخرج ويشتغل عند ابوه تخصص ادارة اعمال..ويعتمد عليه ابوه فالشغل كثير..
    الايهم:عمره 18 سنه طويل وحلو شاب طموح ومجتهد يدرس في الصف الثالث ثانوي ويطمح انه يصير ضابط شرطــــــة...حبوب وخفيف دم ودايما يحب يضحك وسوالفه ما تنمل...
    محمد:عمره 13 سنه نفس ولد عمه..ولد شقي جدا ومشاغب وراعي مقالب ومشاكل ..وماحد سلم منه ومن بلاويه هو وولد عمه..


    عائلة بطلتنا الثانيـة ْْ ْْ ْْ مـــــلاك ْْ ْْ ْْ
    ابو سعيد (علي) :عمره 49 سنه رجل طيب ويحب الخير للكل متقاعد ويقضي اغلب وقته في مزرعه كبيره اشتراها هو واخوه ، يعتني بالاشجار والنخيل اللي فيها..من بعد وفاة زوجته (اخت أم عبدالعزيز) من حوالي سنتين ونص بسبب اصابتها بالمرض الخبيث..
    سعيد :عمره 25 سنه شاب حبوب وفرفوش ودايما رايق ع الاخر..متخرج من جامعة السلطان قابوس كلية تجارة واقتصاد تخصص محاسبة.. وهو يشتغل عند عمه ابو عبدالعزيز وهو واحمد ربع ودايما مع بعض..
    زهره :عمرها 23سنه هادية وما تحب كثرة الكلام مثقفة ودايما تلاقي عندها كتاب تقرا فيه..بالرغم انها كانت تحلم تروح الجامعة لكن نسبتها ما ساعدتها..ومع هذا هي ما استسلمت !!
    ملاك:عمرها 18سنه صف ثالث ثانوي مثل ولد عمها الايهم..حلوه و ناعمة وهاديه وجمالها جمال طبيعي لدرجة كل من يشوفها ينبهر من جمالها..
    عمر:عمره 13سنه بالصف السادس شقي ومرح ومجنون و عليه افكار ما تطري على بال حد...هو وولد عمه محمد اصدقاء الروح بالروح ونادر مايفترقوا..
    نور:اخر العنقود ودلــوعة العـايلـة،عمرها 5 سنوات وهي اكثر المتضررين من اخوها عمر وولد عمها محمد كل التجارب والمقالب تجرب فيها هي بالأول..(مسكينه والله).. بنت حلوه وحساسة و بريئة ،جسمها مليان شوي واحلى ما فيها خدودها الورديــة..بس عليها لسان طوييييل..ف الصياح بس.. تقضي اغلب وقتها ف اللعب والنـــوم وبس..حتى انها ما رضت تدخل روضــة...


    عائلة ســاره..
    ابو سالم (حمد) : عمره 41 سنة اخوهم الاصغر..بس يختلف عنهم كل الاختلاف..رجل جشع وطماع وعنده الفلوس كل شي ف الدنيا ..ولهذا السبب هو مقاطع اخوانه..بعد ما طلع ورثهم ..حاول انه ياخذ كل شي...بس ما قدر..!.....متسلط في بيته وفي شغله..يعامل زوجته معاملة قاسية جدا..وحتى اولاده ما سلموا من قسوته..عنده شركة كبيرة في مسقط..
    ام سالم (علياء) :عمرها 39 سنة ...امرأة طيبة وصبورة على نياتها..بس مع كل هذا ما لاقت غير الظلم ف دنياها..ابوها ظلمها وزوجها زوج اكبر منها بحجة انه غني وعنده فلوس وراح يعيشها ف نعييييم..بس للأسف ما لاقت الا العذاب...
    سالم : عمره 26 سنة..ولد طااااايش ومستهتر الى ابعد الحدود...والمدلل من قبل ابوه باعتباره ولده الوحيد...ياخذ فلوس على كيف كيفه....صارله سنتين مسافر امريكا...بحجة الدراسة بس الحقيقة غيييييييييير...
    سمية :عمرها 19 سنه...طيبة مثل امها..وبالتالي نفس ما تعاني امها لازم هي تعاني....عااااااانت الكثييير من ابوها القاسي المتسلط...بس مع هذا قررت انها تشد حيلها بالدراسة عشان تروح الجامعة وتخرج من البيت...وفعلا نجحت بنسبة 90 ودخلت الجامعة...وسكنت مع بنات في سكن الجامعة..بحجة انها ما عندها حد يوصلها ويجيبها كل يوم..بس الحقيقة هي ما تريد ترجع البيت...
    ساره :عمرها 17 سنه بنوته طيبة وحلوه وحبوبة ...دايما ابوها يهينها ويجرحها ويضربها...بس هي ما تتكلم وما تقول شي...عزاها الوحيد انها تشكي الى ربها..انه يخلصــها من قسـوة ابوها..
    العنود : عمرها 10 سنة..دايما حزينة واللي يشوفها يقول هموم الدنيا ع راسها...ما تحب تروح المدرسة..تحب تجلس وحدها..ما تحب تطلع ولا تشوف حد..عندها حالة اكتئاب حاده.....

    عائلة فرح :
    ابو ابراهيم (بدر):عمره 42 سنه رجال معقد وتفكيره رجعي شوي..بس مع هذا قلبه طيب ويحب الخير للناس..يشتغل في دكان صغير على قده..
    ام ابراهيم (عايشه) :عمرها 34 سنه..حرمة شابه و حبوبه وروحها حلوه..عكس زوجها متفهمه..تحب زوجها واولادها جدا..
    ابراهيم:عمره 20 سنه طاااايش و فااضي لا شغله ولا مشغله..مرات يروح عند ابوه يساعده بس الأغلب في البيت بس الأغلب يجلس في البيت..شاب راعي مقالب وافكار..دمه خفيف..اسمراني وحلو..
    فرح:عمرها 18سنه نفس عمر ملاك وهي صديقتها الروح بالروح..بنت حلوه وحبوبه وفرفووووشه وراعية سوالف وافكار مثل اخوها..اسمرانيه شوي بس سمارها هو حلاها في نفس الوقت..


    في شخصيات كثيره بعد لكن مع الوقت بتعرفوها ...





    التوقيع

    BaaAAaaCk



  2. #2
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    افتراضي


    البارت الأول:

    وقت العصر..

    طالع في الشجره وجالس على غصن من اغصانها العريضة..
    ملاك (3 سنوات) وهي تتقرب من الشجره..:سعييييييييييد..ايش تسوي هناك؟
    سعيد (8 سنوات)بشقاوه..:اتحداكي تقدري تطلعي هذي الشجره..
    ملاك..تسوي عمرها قويه وواثقه..:اقدر
    سعيد..:طيب نشوف
    تسلقت الشجره مره تطلع شوي ومرات تطيح....وبعد عناء وصلت للغصن اللي كان جالس سعيد عليه..
    ملاك وهي تحس بالتعب.:شفــت إني اقـدر
    سعيد..:ايوا..بس ما تقدري تنزلي هههههههههاي
    نزل قدامها بسرررعه ومهاره..
    ملاك انصدمت وهي تشوفه...فعلا ما تقدر تنزل..الطلوع اسهل من النزول..
    بعد حوالي ساعه ونص..
    بدت الشمس تغييب..وملاك ما زالت على الشجره..
    ملاك وهي تصيح..:سعيد أنا خايفه نزلني ما عليك..
    بشقاوه:لاااااا
    وصل أحمد (7 سنوات) بسيكله الذهبي..وهو يكلم ولد عمه بمرح:انا جيــــت..
    سعيد..اشرله بيده يجي.:تعال تعال شووووف لا يفوتك..المسكينه ما قدرت تنززززززل..تقول خيفانه..
    احمد...:ههههههههههههههههههههه مسكييييييينه
    سعيد..:ههههههههههه خليها عنك قوم خلينا نروح نتسابق..امس اشتريت سيكل جديد..
    احمد..:وينه.؟
    سعيد..:تعال اراويك اياه..

    حل الظلام وملاك ما زالت على حالها..
    ما لقت حل غير انها تصرخ بأعلى ما عندها عشان أي حد يسمعها يجي ينقذها..
    بس ما في فايده ما حد جا..!!!

    خرج احمد يريد يروح بيتهم..
    ملاك تترجاه..:احمــــــــد نزلنــي...
    احمد ببرود..:ليــش؟؟؟
    ملاك..تبكي..: انا خايفه..
    احمد.:هههههههههههههههه يا جبانه
    ملاك..:.......................(صياح × صياح)................................
    مشى ولا كأنها موجوده...
    صرخت بأعلى صوتها..: احماااااااااااااااااااد تعال ماعليك...
    كسرت خاطره..البنت صغيره وتخاف من الظلام..
    طلع الشجره ونزلها وقالها..:دخلي البيت بسرعه..
    هزت راسها..ودخلت وهي ترجف من الخوف..


    تنهــد بعمق وكأنه يريد هالذكرى ترجع مره ثانيه...يحن لأيــام طفولته..كان شقي ومشاغب مثل ولد عمه دايما يحبوا يخوفوا ملاك ويستمتعوا اكثر لما تصيح..بس هو كان قلبــه طيب ويرحمها بسرعه..
    ومن غير لا يحس فيه سعيد كان يروح ويساعدها..
    غفت عينه على هالذكريات الحلووه...ذكــريات الطفــولــه...

    طبـــــعا عرفتــوا عن من نتكلــم؟!!
    ْْْْ أحـــمــد ْْْْ


    في بيت أبو عبدالعزيز..:
    أبو عبدالعزيز..:إذا ما عليكي أمر يا سالمه..اريدك تجهزي كل شي عشان سيرة المزرعة باكر..
    أم عبدالعزيز بلطف..:ان شاء الله أبو عبدالعزيز..من عيوووووني..
    أبو عبدالعزيز يبتسم لها :تسلم عيونك يا الغاليه..
    وقام واقف..:حياكي انا رايح الشركـة..
    أم عبدالعزيز..:اقوول أبو عبدالعزيز..
    أبو عبدالعزيز..:نعم
    أم عبدالعزيز:أمس اتصلتي على أم حسن تقول تريد تخطب زهره لولدها حسن..
    أبو عبدالعزيز..:ان شاء الله خير..إنتي كلمي زهره..وأنا اكلم اخوي علي..
    أم عبدالعزيز.:ان شاء الله
    أبو عبدالعزيز..:مع السلامه
    أم عبدالعزيز..:مع السلامه



    في بيت أبو ابراهيم..
    فرح..تنهض اخوها..:برهووم قووم..
    ابراهيم..:اوووف اووف بعدي عني اريد اناااااااااااااااااام
    فرح..:قووووووووم
    ابراهيم وهو يجلس بعصبيه..:نعم؟؟ ايش تريدي..
    فرح..:ما انا..الوالد يريدك..
    ابراهيم..فتح عيونه ع الاخر:هاا الوالد..ايش يريد؟!!
    فرح وهي تهز كتوفها..:ما اعرف
    ابراهيم..:اوووووف هذا الشايب ايش يريد مني...انا قايل اليوم شكله نحس..من اول ما تصبحت بوجهك يا وجه النحس..
    فرح..:طيييييييييب
    راحت عند ابوها...
    أبو ابراهيم..:وينه؟
    فرح..:ما رضى ينهض..
    أبو ابراهيم عصب..:ما عليه انا اراويييييه
    راح غرفة ابراهيم وفتح الباب بكل قوته..
    أبو ابراهيم والغضب يتطاير من عيونه..:قوووووم بسرعه لا اجيب الخيزران الحين..
    ابراهيم بخوووف..:لا الوالد ما يحتاج انا قايم..
    أبو ابراهيم..بحزم..:اسمعني زين..انا اليوم اروح عبري..اريدك توقف في الدكان..لحد ما ارجع..فاهم؟
    ابراهيم يهز راسه..:إن شاء الله
    أبو ابراهيم..بنبرة تهديد..:ويااااوييييلك لو عرفت انك ما رحت....
    قاطعه ابراهيم..:لالا خلاص ارووووح وليش ما اروح..
    عطاه نظررررره خلت ابراهيم يرجف مكانه..
    طلع أبو ابراهيم من صوب..ودخلت فرح من صوب..
    فرح وهي واقفه مستنده على الجدار..:هاا بشــــر عسى ما ضربك الوالد..؟!!
    ابراهيم..بقرف:انتي بالذات تسكتي..ما ابغى اسمع صوتك..يالفتانه..
    فرح..:عجب أنا تقولي وجه النحس..
    ابراهيم..:وااااي خوفتيني شوفي كيف ارجففففف...(أشر لها بيده عشان تطلع)..اقول يالله برا برا..
    فرح..بببرود الثلج..:وإذا ما طلعت..ايش بتسوي يعني..؟؟!!!
    ابراهيم..بدون ما يرد راح ومسكها من يدها..وطلعها برا وسكر الباب..

    لبس ملابسه ونزل الصــــالـه
    واول ما دخل الصاله استقبلته فرح عند الدرج..
    فرح..:الله الله ايش هالكشخه..
    ابراهيم ولا كأنه شافها قدامه..مررر من جنبها من غير ما يلتفت لها..
    وراح لأمه..
    ابراهيم بضيق.:يالله امي انا رايح..
    أم ابراهيم..:على وين يا ولدي؟؟
    ابراهيم..:على وين يعني......الواحد ما يعرف يذوق طعم النوم والوالد موجود..حتى وهو ما موجود مشدد علي ومتوعد لي بالخيزرانه..خليني اروح لا يذبحني ويسيح دمي اليوم..
    أم ابراهيم تصبّر ولدها..:ما عليه ابراهيم انت رجال وتتحمل..هذا ابوك استحمله عشان خاطري..
    ابراهيم..: كل شي عشان خاطرك يهون يالغالية....يالله مع السلامه
    أم ابراهيم..:مع السلامه..


    في الدكان...
    قدام الباب..جالس ع الكرسي ورافع رجله على الثانيه ويشوف الرايح والجاي..
    شوي الا واحد من الزباين جاي..
    الشاب..:السلام عليكم
    ابراهيم.:وعليكم السلام والرحمه..تفضل..
    الشاب..:لو سمحت شي عندكم بطاقة نورس
    ابراهيم..:ايوا..قيمة كم تريد؟
    الشاب..:ريالين
    ابراهيم :تفضل
    الشاب وهو يمدله الفلوس..:مشكور
    ابراهيم..:العفو

    طلع الشاب ودخل بعده على طول رجال شايب..
    الشايب..:من انت؟
    ابراهيم..:ابراهيم
    الشايب باسلوب كله غرور..:اهاااا..انت ولد بدر
    ابراهيم وهو مستغرب:هيه نعم انا ولد بدر...خير؟
    الشايب..:ومن وين يجي الخير وابوك موجود..سمعني زين يا ولد..بلغ ابوك وقوله يقولك خميس إذا ما دفعت اللي عليه ترا ما يردني عنه الا المحاكم..
    توه بيرد عليه بس ما لحق...
    ابراهيم في نفسه... ايش يقصد هالشيبه.؟!...


    في البيت..رجع أبو ابراهيم الساعة 9 في الليل...
    وأول ما وصل خبره ابراهيم بسالفة الشايب..
    أبو ابراهيم ووجهه قلب ألوان...:هو قالك هذا الكلام؟
    ابراهيم..:ايوا
    أبو ابراهيم..والقلق باين من عيونه :طيب خلاص روح وانا اتصرف..
    ابراهيم بعد تفكير طويييل تجرأ يسأله : ايش يقصد الشاييب؟؟ وأي فلوس اللي تدفعها؟؟
    ارتبك أبو ابراهيم وهالشي طبعا ما فات ابراهيم..:مـ مـ ـا في شي مهم..

    راح غرفته وباله مشغووووول....أول مره يشوف أبوه بهالشكل..
    أمووت واعرف إيش هالشي اللي يخلي أبوي يرتبك ويخاف لهالدرجه..؟؟؟!!!!!!!












    في اليوم الثاني..


    في بيت ابو سعيد:
    يوم الأربعـاء 10 صباحا

    ملاك تصارخ:ميررررررري ميرررري .......وينها ذي الخبله ...ميررررررررري
    ميري(الشغاله المسكينه): نأم ماما...مو يريد انتا... <<<<<(عماني على هندي ايش يطلع ؟!!)
    ملاك بعصبية:ساعه اناديكي وانتي ولا كأنك موجوده..
    ميري شوية وتصيح:سوري ماما انا كنت يشتأل في المتبخ هدا بابا يقول سوي شغل كله بسرأه مشان روح غدا في مزرعه بعدين
    ملاك :نروح المزرعه؟!!
    ميري:ايوا هدا بابا يقول
    ملاك:طيب طيب روحي جيبيلي كوب نسكافي راسي يعورني
    ميري:اوك ماما
    طلعت ملاك عند ابوها عشان تسأله عن سالفة المزرعه دقت الباب ووصلها صوته
    ابو سعيد: تفضل
    ملاك بابتسامه:صــبـــــاح الخـيــــــــر
    ابو سعيد:هلا والله ببنتي صبااااح النور والسرور... كيفها ملاكي اليوم؟
    ملاك:انا بخير دامك بخير
    ابو سعيد:ان شاء الله دوم ما بس يوم
    ملاك:اقول باااه..
    ابو سعيد:نعم ملاك قولي ايش عندك...
    ملاك:سمعت ميري تقول انه بنروح المزرعه اليوم صح هذا الكلام؟؟؟
    ابو سعيد:ايوه صح ..نسيت اقولكم ..ترا عمكم ماخذ ف خاطره منكم يقول ما تروحوا عنده ولا تسألوه عليه هذا وهو بيته جنب بيتنا.. قال عاد نجتمع ع الغدا ...في المزرعة
    ملاك بفرح:والله زييييين وانا اول الحاضرين...يسلملي عمي دومه راعي ذوق والله
    ابو سعيد بمزح:اكيييييد طالع على اخووه...!!
    ملاك بمرحها المعتاد: وهذي يبغالها كلام بعد...اكييييد طبعا...(وهي تبوس راسه)عسى ربي ما يحرمنا منكم..
    ابو سعيد:ولا منكم...


    في بيت ابو ابراهيم..

    فارقه شعرها القصير جزئين..مثل البنات الصغار...تلعي..وتتذمر ع شغل البيت اللي ما يخلص..
    فرح ترمي المكنسة بضييق..:اووف اوووف كل يوم نظفوا نظفوا...البيت نظيييييف ما اعرف ليش كل يوم لازم ينظف يعني..
    ابراهيم جالس ع الكنبة وحاط رجل على رجل ويكلمها بالهندي..: هيي ماما تعال نظف منيي واجد وسخ..شغل مال انتا ما في زين هههههاي
    فرح..بقهر:ااخ يالقهر..(و يدها على خصرها)..انا ابغى اعرف ليش انت ما تنظف كله الشغل طايح على راسي..انت لو فيك خير ما تجلس تتمسخر علي يا دب..
    ابراهيم.. وهو يحرك يده بغرور: آنـــــا !!! تقارني نفسك بي انا..اقول سكتي وكملي شغلك احسن..
    في هاللحظه رن تلفونها اللي كان ع الكنبه..
    لف ابراهيم ع التلفون وشاف الشاشة ..ملاك يتصل بك..
    ابراهيم في خاطره :من هذي ملاك؟؟!!!
    راحت فرح عشان ترد..
    فرح:هلا بالقاطعه
    ملاك :هلا بك والله مشتاااااقتلك موووت ...تصدقي اريد الاجازه تخلص بس عشان اشوفك ...
    فرح:يابختيي....اقول خلصينا ايش عندك فرحانه واجد..لا يكون خطبووكي وانا ماعندي خبر..
    ملاك بنعووومه:ياااااااااااريييييييييييت
    فرح:هيييي شوي شوي على عمرك لا يغمى عليكي الحين ...بنات اخر زمن ما شي حيا ابدا
    ملاك:طالعه عليكي الله يسلمك.. المهم اليوم بنروح المزرعه وعاد انا كان نفسي فطلعه محترمه بس ايش اسوي اليد قصيرة والعين بصيره.....
    فرح ماتت من الضحك:هههههههههههه والله انك خبلة بصحيح يقولوا العين بصيره واليد قصيرة..
    ملاك:ايوا انزين هو هذا اللي اقصده ..حشااا كليتيني بقشووري
    فرح:انزين الغالية رحلة سعيدة
    ملاك:وانتو ما بطلعوا مكان؟؟!
    فرح بملل:لا ويين نطلع ...جالسين فذا البيت...نخاف يسرقووه عوين...
    ملاك:ههههه هذا كلام الوالد
    فرح:وهو في غيره.....
    ملاك: هههههه انزين يالله عاد فوداعة الله
    فرح :في امان الكريم

    ابراهيم كان طبعا متابع كل المكالمه..حس بفضـول يريد يعرف من تكون ملاك..؟؟!
    وهو اذا حط براسه شي لازم يسويه يعني لازم..

    في بيت ابو سالم..
    سارة جالسة مع اختها تحاول فيها تخرج من الغرفة اللي حابسة نفسها فيها 24 ساعة..
    سارة..:قومــي خرجي شوية..
    العنود..بحزن..:ما اريد
    سارة..:قومي معي يالله...ما اطلع بدونك..
    العنود..بصياح..:ما اريد..قلتلك ما اريد..
    سارة.:طيب طيب..
    طلعت سارة وكل تفكيرها ف اختها اللي انحرمت من حنان الاب..وحنان الام في نفس الوقت..ام سالم عمرها ما حد حن عليها..امها توفت من وهي عمرها سنتين وابوها ما كان فاضيلها..فما تقدر تعطي شي هي ما خذته..وللأسف كانت الضحية الكبرى هي..العنود..


    في بيت ابو عبدالعزيز:
    كان عمر جالس مع محمد في الحديقة يسولفوا مع بعض (بيوتهم جنب بعض فعشان كذا كانوا طول الوقت يقضوه مع بعض)
    عمر:اقوول حمود تراني ملان ونفسي اسوي مقلب ف حد
    محمد:والله صدقك صارلنا زمان ما ضحكنا
    عمر :خلاص خليني افكر شوي فمقلب محتررررم
    جلس عمر يمشي رايح راد يفكر ومحمد جلس يلعب بالكورة..
    بعد مرور 5 دقايق ......
    فجأة ....
    نط عمر بحماس.....:حموووووووود
    محمد بحماس اكثر: هااااه.....لا تقولي ....وجدتها (وهو يتكلم بالفصحى)
    عمر بفرح:افااا عليك يا ولد العم وجدتها ونص بعد.....
    محمد وهو فرحان حدده:يالله عاد خبرني تراك حمستني
    عمر وهو يقرب من اذن محمد عشان يقوله:اسمع....



    في نفس المكان من جهة ثانية.........
    نزل عبدالعزيز من غرفته ...كان لابس تي شيرت اسود وبنطلون جينز ازرق غامق شوي ...وطالع عليه رهيييب...
    عبالعزيز ينادي من الصالة:امااااااااه ......
    أم عبدالعزيز وهي ف المطبخ:نعم
    عبدالعزيز:يالله ترانا بنتأخر
    أم عبدالعزيز:انتوا خلصتو...
    عبدالعزيز:انا خلصت بس ما ادري عن اولادك..المهم عطيني اودي الاغراض ف السياره
    راحت أم عبدالعزيز وخبرت الشغالة تتطلع الاغراض خارج عشان ياخذهم عبدالعزيز ف سيارته...
    اما منى ما كانت تهتم كثير بالمظاهر بس مع هذا هي دايما متألقة بالفطره..
    لبست قميص ابيض مع تنوره بنية مزخرفة وحطت ميك آب خفيف ولبست عبايتها ونزلت ..
    وركبـــــت على طووول...

    من صوب ثاني كان الايهم مرتبش فغرفته يدور على تلفونه اللي صارله غايب اسبووع وما حصله لحد الحين....
    فالاخير نزل تحت...ينادي:عبدووو...
    عبدالعزيز:ايش فيك تنادي من صباح الله خير..
    الايهم وهو يشوفه من فوق لتحت ويصفر: يسلملي شيخ البلاد والله...ايش هالكشخة وهالشياكة لا يكون رايحين نخطب..؟!!
    عبدالعزيز:لا والله ؟؟! لا ياشييخ اروح اخطب بتي شيرت وبنطلون هذا اللي ناقص بعد...كان يرفضوني قبل لا ادخل....
    الايهم يتملق: لا ياشيخهم ما حد يرفض عبدالعزيز اخوي ......
    عبدالعزيز بابتسامة ساخره.......فاهم اخوه زين ما زين...:خلصني قول ايش تريد مني...
    الايهم : دايما فاهمني...يا ذكي انت... اقوول عبدوو ...إذا ما عليك امر ...اذا ما عليك امر...ا..أ..أب
    عبدالعزيز:ااي بتجلس واجد على ماتنطق...خلصـني..وراي شغل...
    الايهم بسرعه :اريــدك تشتريلي تلـفون جديـــد
    عبدالعزيز:اهااااااا....فهمت علييييك
    الايهم:يعني بتشتريلي؟؟!!
    عبدالعزيز يستهبل عليه:ايييش؟؟
    الايهم فقد الامل:لا ولا شي انســـى (وراح طالع فووق)
    عبدالعزيز كان ناوي من زمان يشتريله موبايل بس كان يستهبل عليه...بعد هذا ونييس العايلة كييف يردله طلب؟!!


    في الشركة...
    في مكتب احمد..
    سعيد وهو ملاااااااان:احمد.....احمد....
    احمد وهو مازال يقرا ف الاوراق اللي عنده...:هااه
    سعيد:قوم خلنا نروح....ماحد بقى غيرنا..ورانا مشوار...
    احمد:ثواني بس اشوف هذا الملف اللي عندي...
    سعيد بطفش قام:اووف...انا رايح
    احمد:اوك
    طلع سعيد وراح ياخذ اذن من عند عمه وراح البيت عشان يجهز..
    اما احمد خلص شغله وراح مكتب ابوه...
    احمد:هاا الوالد بعدك ما خلصت..؟؟
    ابوعبدالعزيز:لا خلصت يالله نمشي...
    طلعوا وراحوا على طول البيت....
    اول ما وصلوا احمد طلع غرفته يجهز..
    جلس الاخ يتكشخ ويتلبس لبس تي شيرت كت كحلي وبنطلون اسود وطلع عليه يجنن ر
    رش رشه من عطره المفضل "شانيل" ونزل بسرعه.....
    ركبوا السيارة وراحووا




    الساعة 11:30 صباحا
    في المزرعة ...

    بعد ساعة ونص وصلوا عايلة ابو عبدالعزيز في سيارتين ...سيارة وحده كان فيها عبدالعزيزو أم عبدالعزيز قدام ومنى والايهم والشغاله ورا....اما السياره الثانية فكان فيها ابو عبدالعزيز وجنبه احمد يسوق عنه...
    نزل الايهم اول شي..وراح يركض كأنه كان مسجون و طلقوله سراحه ....كان شكله مضحك وهو يركض ف كل المزرعه ويصرخ مشتاااااااااااااق لك يوووو بقرتي ويركض على باب حضيرة الهوش..........
    عبدالعزيز يضحك على هبال اخوه: هههههههه والله انك مجنون
    احمد : يمكن عدووه البقر ماله خخخخخ
    عبدالعزيز:عاد لا تستبعد عن اخوك كل شي متوقع منه..
    جت منى من وراهم ...اول ما شافها احمد :هلا والله بدكتووورة العايلة ..توها تنور المزرعة
    منى:هلا بييك ...خير ايش صابك ما من عاداتك تتملق؟!!
    احمد:والله مشتاقلك ايش اسوي حانة ناقتي والشوق ذابحني
    عبدالعزيز وهو فاتح عيونه ع الاخر:بل بل كل هذا يطلع منك وانا ما ادري..!؟!!!
    منى:خليه عنك تراه يتطنز....(لفت يمين يسار)الا ويييينه الجني ؟؟
    عبدالعزيز:هيي صحيح وينه الجني؟؟!!
    احمد:هذا الله يسلمكم راح مع اولاد عمي شكله بيجي معهم ...الله يستر بس شكله هو وعمر ناوين على بلوى..

    انتبهوا لسيارة عمهم عبدالله (البيكب) تدخل من البوابة الكبيرة وعمر ومحمد واقفين ورى في وكل واحد منهم ماسكله خيزرانه ومشغلين مسجل وجالسين يرزفوا على اغنية (ســلام العشق)

    ســـلام العشــق واعماقه.........يضم القلب واشواقه
    تيجيك الــروح مشتــــاقـة..........تهــديك القصـــيد الوان
    ...................

    احمد ما قدر يمسك نفسه من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه
    نزلو كلهم ما عدا عموور وحموود مشتغلين ف الرزفة ومتحمسين واااااااااجد
    بعد ما سلموا على بعض..
    عبدالعزيز: اقول سعداان مالها العايله اليوم...شكله الدور جاي قريب ...
    سعيد..(راااااااااايق)...:عااااااااااادي حماس...(اشر لهم بايده)..حياكم.. انا رايح اساعدهم ...
    منى:شكله الاخ وصل دوره...
    زهره:الحمدلله على نعمة العقل..(راحت منى هي وزهرة مع بعض)
    وجلسوا يرزفوا ويغنيوا ......كان شكلهم فضييييييييييييع
    احمد ينادي وهو يتقرب:الله الله ياعيني عليكم والله انكم رجال ... وسعوا وسعوا شيخكم احمد وصل
    وراح هو بعد يرزف معهم ...
    عبدالعزيز وهو يضحك:كملـــــت
    الشياب من صوب راحوا على طول يتشرعوا في المزرعة قوم طوي ونخيل واشجار وهوش و..و..و...
    وهم ماشين ابو عبدالعزيز: تعرف عبدالله كل ما اجي هنا يبرد فوادي...
    ابو سعيد (علي):صدقت والله من مايبرد فواده فذا الجو وذي الخضره ..
    ابوعبدالعزيز:اقول علي ايش رايك نجلسلنا هاليومين هنا...كل شي متوفر هنا وما اظن الاولاد يرفضوا..هاا ايش قلت؟؟
    ابو سعيد :والله يا خوي شورك وهداية الله...وانا موافق
    ابو عبدالعزيز:عجب خليني اخبر أم عبدالعزيز والاولاد
    ابو سعيد :على بركة الله

    راحوا يكملوا مشي وسوالفهم اللي ما تخلص على بال ما يوصلوا صوب الاولاد...


    تحت شجرة الزيتونه كانت جالسة نور مندمجه في اللعب...
    فجأه....
    سمعت صوت صراااااااااااخ قوي..
    خافت نور..وراحت تمشي وما عارفه وين تروح..
    راحت تمشي صوب الصوت وهي متررده وخايفة وقلبها يدق طبول من شدة الخوف...
    بعد 5 دقايق وصلت وشافت اخوها عمر يصرخ بشكل هستيري........وجالس ف صخرة على الجبل
    عمر يصرخ ويصيح:امااااااااه تعالي امااااااااه ....اباااااااه تعالوا ساعدوني...
    نور مدهوشة من الموقف وما عارفه ايش تسوي......:مـ .... مــالك عمر؟؟!
    عمر وهو يصيح: نور تعالي تراني خايف...
    نور تقربت منه شويه:ليش تصرخ؟
    عمر:محمد..
    نور:محمد ؟!
    عمر وهو يصيح:محمد طااااااح...
    نور مبهته :طااح؟!!
    عمر:طاح من فوق الجبل ...نور لحقي عليه اخاف يكون مات..
    نور وقلبها شوي ويطلع من مكانه: ويـين؟
    عمر:ما اعرف.....طاح على ذاك الصوب
    نور:حضيرة الهوش؟؟
    عمر:هيييه
    نور:طـ طيــب
    راحت تركض وهي خايفة وتحس برجفة فكل جسمها...اول ما وصلت هناك شافت فانيله حمرا تشبه فانيلة محمد.....ترددت تدخل لانها واجد تخاف من الهوش ...وعمرها مادخلت هناك .....اخيرا قررت تدخل هناك وتساعد محمد لانه خوفها عليه كان اكبر واقوى من خوفها على نفسها...
    دخلت بخطوات بطيئة وخايفة.....لحد ما وصلت صوب الفانيله..لفت يمين يسار تشوف محمد وينه...ما حصلته.......وطلعت من هناك والخوف يزيد اكثر
    قررت تروح تخبر أي حد كبير...وراحت تركض....


    ورا الجبل كان عمر ومحمد يضحكوا وكل واحد منهم ما قادر يسـكت...
    عمر وهو يضحك:هههههههههههه تصدق ما ظنيتك مهم ...خفت يفشل المقلب وماحد يهتم يسأل عنك....
    محمد: افااااااا عليك بس...عاد انا مطيح نص بنات العايله تبغاهم ما يهتموا فيي بعد ؟؟!!...(وبنبرة مختلفه)...اقووول عمووووري...
    عمر:قول..
    محمد:اخاااف تروح تخبر امي
    عمر:وليش تخاف اصلا هذي هي المتعه بعينها...خليها تخبر احسن
    محمد:على امرك..
    عمر:حمووود قوم نلعب كوره...
    محمد:يالله
    وقاموا يلعبوا بالكوره ويضحكوا ويسولفوا ولا كأنهم سويوا شي قبل شوية...


    وصلت نور عند ما كانوا الشباب (احمد وسعيد والايهم وعبدالعزيز يسولفوا مع بعض).....
    نور وهي تركض:سعيد...
    سعيدوهو مستغرب: خير نور ايش صاير ؟؟
    نور توقف تاخذ نفس: ...محمد ...عموور هناك يصيح يقول محمد طاح من الجبل..وانا رحت اشوفه ما حصلته... (وهي تصيح)... ما اعرف وين رااااح..
    احمد بقلق: خير يااعساه خير...قومي دليني وين..
    سعيد.:وانا جاي معك
    عبدالعزيز:وانا معاكم
    الايهم:هيي انتظروني شويه...(وراح يركض وراهم )


    وصلوا عند حضيرة الهوش وجلسوا يدوروا كل واحد من صوب..
    ابو عبدالعزيز وهو خايف على ولده:ما اظنه هنا...قوموا نشوف الصوب الثاني..
    راحوا الصوب الثاني ...وقبل لا يوصلوا..
    سمعوا الضحك والسوالف...
    وقفوا كلهم منصدمين..واولهم نور....
    راحوا يركضوا ...شافوا محمد وعمر يلعبوا كوره ومبسوطين ع الاخـــــــــــــر...

    احمد يتمسخر:هــذا اللي طاح من فوق الجبل؟!!
    سعيد عصب:والله انكم ما وراكم الا وجع الراس...طززز فيكم
    عبدالعزيز وهو يهز راسه بأسف:الله يهديكم بس.....(وراح ماشي عنهم هو وسعيد)
    نـور..ببرائه:يعني محمد ما طااااح ؟؟!!
    احمد: لا نور ما حد طاح..كانوا يلعبوا معاكي..
    نور وهي تصارخ عليهم:اغبياء..خوفتوني...
    عمر وهو يضحك كل ما تذكر شكلها وهي خايفة:هههههههههههههههههههههههه
    نور بدت تعصب: ليش تضحك يا حماااااااار
    الايهم..يشجع بنت عمه..:..انا لو مكانك ما اخليهم...أأدبهم تأدييييييييب...
    محمد وهو يضحك معه:مشكووووره يا بنت العم...رفعتي من معنوياتي...على بالي ماحد بيصدق..بس صراحة كبرتي ف عيني...
    عمر وهو بيموت من الضحك:ههههههه شكلها الاخت معجبة فيك يا حموووده ...
    محمد بخبث: اقووول عموووري...
    عمر بخبث اكبر:قوووول يا ولد عمي
    محمد وهو يشوف نــور بنظرات خبث ماحد يفهمها غير عمر:ايش رايك تزوجني اياها؟؟
    فـــــتحــت نــور عيــنـها....اما احمد والايهم فكانوا متعودين على اسلــوب عمر ومحمد...
    عمر..عجبته الفكرة..:وبدووون مهررر بعد اذا تبغي...انا كم حموود عندي
    نور وهي معصبــه ع الاخير...: هيي انتوووا اصطلبوا لا اصلبكم بذي الحصاه...
    عمر:اقوول حموود بعدك شي ما تعرفه عن اختي المصون ...
    محمد:ومنكم نستفيد...ايش اللي ما اعرفه عن بنت عمي وزوجتي مستقبلا...
    عمر:تراها مزاجيه بشكل وتعصب بسرعة واول ما تعصب تبدي تسب...طبعا هذا اهون شي ...بعدين عاد تجي(وهو يفرقع اصابعة الابهام و السبابة) الضربة القاضية...عاد هذي الضربة كل يوم شكل...على حسب هي ومزاجها...انا مره سويت فيها مقلب وضربتني لين دبت ريتي...بغت تقتلني
    محمد:والله؟؟!!
    عمر:هيه نعم...تصدق حموود بديت اخاف عليك ...انت مسكين وعلى نياتك ...وهي شريره اللهم يا كافي..
    محمد:لا عمووور الله يخليك خلاص بطلت ما ابغى اتزوجها...
    في هذي اللحظه ما حسوا الا بضرب على روسهم وراحوا يركضوا وما عاد ينشاف الا غبارهم...
    نــور وراحـــــــت تمشــي و تلعي وهي معصبة حدها..
    احمد والايهم هناك ناقعين ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الايهم وهو يكلم احمد: انا بتزوج ملكة جمال البقر... لا تعصب علي ولا هم يحزنون ..وانت؟؟
    احمد:ههههههههه ملكة جمال البقر مرة وحده...(وهو يبعد عنه)..لا حبيبي خليني بعيد عنك..يقولوا جنون البقر يعدي (وراح وهو يركض) حيااااااااااااااااك
    الايهم وهو يروح لبقرته : يلوموني فيكي يالمزيونه وانتي اللي ما في مثلك اثنين..وراح يطلعها من الحضيرة... باغي يسبحها عشان تجي نظييييييفه......>>>>مع اني ما اظن...
    راح الايهم وهو يقود بقرته ويسولف معها..:اقول يا بقرتي الحلوه...
    سمع صوت اليقرة :مبااااااا..
    الايهم وهو يضحك عليها:فدييييييت هالصوت..انا مااعرف على من طالعه انتي...اقووووول تراني بجي اخطبك السنه الجاية....اخلص ثانوية وع طوووول اجي..
    البقرة صخت مره وحده... شكلها ما عجبها العرض....شافت السالفه وراها سنه...سنـــــــــــــه!!!!
    الايهم:خير يا بقرتي...لايكون ما وافقتي...
    البقرة .........سااااااااكته..
    الايهم:شكلك زعلتي خلاص طيب بس خليني اسبحك يمكن ترضي علي...
    وصل الفلج وجلس يصبلها ماي ويدردع ويسويلها صابون ويفرك ويفرك ويفرك...بس ما شي فايده...مــدبـــســة !!!!

    في نفس اللحظــة كان سعيد ومنى يتشرعوا فالمزرعة وعندهم كاميرا ويصوروا ...وهم ماشين شافوا الايهم وبقرته العجيبة ...
    وجلسوا يضحكوا عليه ...وطبعا ما فوتوا لحظه مثل هذي على طول صوروووه...
    طلعت الصورة ولا ارووووووع....

    هناااااك ف سطح الفيلا...كانت زهره ومنى يسولفن مع بعض..
    زهره..:انتي ايش رايك ؟؟؟
    منى:والله انا اشوف انها فكره حلووه..وانا اشجعك تكملي فيها
    زهره:خلاص عجب اكلم الوالد يدخلني معهد اخذلي دورات عشان اخذ خبره
    منى وهي فخورة ببنت عمها:يعجبني فيكي الاصرار والعزيمة....وان شاء الله بكون انا اول زباينك..
    زهره بابتسامة:ان شااااااء الله من عيوني..
    منى ردتلها الابتسامة:تسلملي عيونك...

    طبعا زهرة كانت تفكر تفتحلها صالون تجميل على حسابها... بس فكرت قبل انها لازم تاخذ خبرة عشان توثق فيها الحريم..وتحصل اقبال على الصــالـون....


    في الجهة الثانية :
    كانت ملاك جالسة تلعب مع اختها نور ..ومستمتعه معها على الاخيييير.....
    نور: ملاك انا لما اكبر ابغى اصير شرطية
    ملاك:ليش شرطية...؟!
    نور:عشان امسك عموور وحمووود وادخلهم السجن...و يتأدبوا بعدين...
    ملاك وهي تضحك على براءة اختها:هههههههه ....طيب على كذا لازم تذاكري وتكوني شاطره في المدرسة..
    نور وهي تحط ايدها على خصرها بدلع:ايوااااا اصلا انا شاطره من لما كنت فبطن امي
    ملاك وهي تقلدها: طبعا انتي طالعه على اختك
    نور ابتسمت..:ملاك انا اروح اجيب عروستي عشان نلعب مع بعض..تمام
    ملاك..تبادلها بابتسامة احلى..:تمااااام
    (راحت نور تدور على عروستها)

    جلست ملاك تلعب سونيك على تلفونها..
    بعد شوي رن تلفونها.. فرح يتصل بك ..
    ابتسمت وردت على طوووول..
    ملاك..:هلا وغلا..جيتي ف وقتك يا عسل..
    وصلها صوت غريب..:انا عســل..؟!!
    ملاك باستغراب..:من انت؟؟
    - انا ما في عسل..انت يريد عسل؟؟
    ملاك..بخوف..:من معي..؟؟!!!!!!
    - انا في يتصل من شان تصليح كرهب مال بيت..وين بابا؟؟
    ملاك..ما فهمت شي..:أي كرهب مال بيت واي خرابيط..؟!! شارب انتا والا ايش؟!
    - ماما انا في يريد شغل ما في فاضي من شان لعب سيم سيم انتا..
    ملاك..عصبت..:والله انك قليل ادب..(سكرت التلفون فوجهه)

    سكر التلفــون وغرق ف نوبة ضحك عميييقة..اللي يشوفه يقول مجنووون..
    رفع راسه وشافها واقفه تشوفه وعلامة استفهام وتعجب مبينه على وجهها..
    اول ما شافها تذكر المقلب اللي سواه في ربيعتها..وجلس يضحك مره ثانية
    فرح..:الحمدلله والشكر..
    ابراهيم..بعد ما هدا شوي..:نعم؟!! فيي شي..
    فرح..وهي تحرك كتوفها:ما عرف والله..بس كأني سمعت واحد مجنون يضحك من غير سبب..قلت يمكن هو اللي جالس في الصالة..
    ابراهيم..يتمسخر:كركركركر...بااايخه..
    أم ابراهيم..:فرح تعالي..تلفون عشانك..
    راحت فرح..وردت..:الووو
    ملاك..بانفعال..:وينك انتي؟؟..ووين تلفونك..؟؟
    فرح..:هي هي شوي شوي مالك؟؟
    ملاك..:ما عرف والله مالني..لو كانت هذي لعبة من الاعيبك والله اكفخك تكفيييييييخ
    فرح..بجديه شوي..:خير ..عن ايش تتكلمي..
    ملاك حكتلها السالفة بالكاااااااامل..
    فرح..:اهااا كذاك السالفة يعني..
    ملاك..:ايوا..تسوي نفسك ما تعرفي شي يعني؟!!
    فرح..:والله ما كنت اعرف شي..بس كأني عرفت من الهندي هذا..
    ملاك..:من؟؟
    فرح.:خليني اتأكد بالأول وارد عليكي..
    ملاك..:اوك بااي
    فرح..:بايات

    طيييييب يا برهوووم..وانا اقول ليش تضحك..الحين عرفت بس ليييييييش..

    راحتله واول ما دخلت وقفت ع الباب..
    ابراهيم..: مالها أم السعف والليــف..
    فرح..:انت ايش مسوي بربيعتي؟؟هاا يالله اعترف احسلك؟؟
    ابراهيم..رجعتله نوبة الضحك مره ثانية..:ربيعتك..ههههههههههههههههههههههههاي
    فرح..:اكلمك انا ما تجلس تضحك..يالله اعترف بسرعة
    ابراهيم..بكل برووووود:ما شي والله سلامتك..بس قلت اعرف اختي من تكلم ومن ترابع..يعني عشان اطمن عليك يا قمر..
    فرح..:اهاا و تروح وتتصل وتسوي عمرك هندي..؟!!
    ابراهيم.. يتفلسف:انا فكرت..قلت ما في احسن من هالطريقـة..ههه وفعلا كانت النتيجة تجنننننننن..
    فرح..بجديه..:اسمعني ابراهيموووه ربيعاتي مالك شغل فيهم..انا اعرف من ارابع ومن ما ارابع..خلي عنك سوالف الشباب هذي..ترا والله اخبر ابوي..وانت عاد تعرف ابوي زيييييييين..
    ابراهيم..:لالا الشيمة كله ولا ابوي..
    فرح..:عجب تأدب أحسلك..
    ابراهيم..وهو يهز راسه..:ان شااااااااء الله..


    راحت تتصل على ملاك وتخبرها بكل شي..
    ملاك..باستغراب:ابراهيم اخووكي..؟؟!!!!معقوووله
    فرح..:بس انا ما خليته ف حاله..ادبته وبهدلته وهددته ان سوالك شي مره ثانية اخبر ابوي..
    ملاك..:زين تسوي فيه..والله خفت.....لا ويقولي..انا ما في عسل..انت في يريد عسل؟
    فرح..:هههههههه والله انه مجنون
    ملاك..:هههههههههه وانا الهبله على طووول..ارد...جيتي فوقتك يا عسل..
    فرح..:ههههههههههههههههههههههه
    ملاك..:خلاص لا تضحكي فشلتيني..
    فرح..:هههه طيب سوري
    ملاك..:اوك باي
    فرح..:باي

    في المزرعة

    جا وقت الصلاة اجتمعوا الشياب و الشباب عشان يصليوا جماعة ...كان عبدالعزيز هو اللي يصليبهم ..
    والحريم ف صوب وحدهن يصلين...
    خلصوا صلاة وبديوا تقديم الغدا .....خارج في الهوا الطلق عشان يستمتعوا اكثر...
    كان الغدا عبارة عن عيش برياني ولحم وسلطة وعصاير .....كلوا وخلصوا وحمدوا ربهم ومدحوا الغدا لانه فعلا كان لذييييييذ ...طبعا بقيادة الشيف سااااااالمه مثل ما يقول ابو عبد العزيز خخخخ.......
    دخلوا الفيلا الصغيره الموجودة في المزرعة وكانت عباره عن طاببقين الطابق التحتي عبارة عن 3 غرف ومجلس رجال كبير ومجلس حريم وصاله كبيره ومطبخ وحمامات لكل الغرف والمجالس..اما الطابق الثاني فكان فيه 6 غرف بحماماتهن وصاله كبيره...
    توزعو العايله تحت غرفة لأبو عبدالعزيز وام عبدالعزيز وغرفة لأبو سعيد وغرفة لعبدالعزيز وزوجته ساره
    اما فوق فهناااااااك الشباااااااااااب...غرفة لعمووور وحمووود وغرفة لملاك ونور وغرفة لمنى وزهرة وغرفة لأحمد و الأيهم وسعيد...
    راحووو ياخذوا ريست عشان يناموا شوي ويرتاحوا...


    في هالوقت نادت أم عبدالعزيز زهره عشان تكلمها في الموضوع..
    أم عبدالعزيز..:يا بنتي الشاب زين وما عليه غبار..دكتور وما راح تحصلي احسن منه..
    زهره.:لا خالتي انا ما اريد اتزوج..أول احقق طموحي وبعدين افكر اتزوج..
    أم عبدالعزيز..:يا حبيبتي هذا عاشر واحد يتقدملك وترفضيه,,ما يصير كذا..البنت مالها الا زوجها..
    زهره..:كلامك على عيني وعلى راسي يا خالتي..بس انا بالأول في فبالي كذا شي لازم اسويه وبعدين اللي تامري فيه بيصير..
    أم عبدالعزيز..:على راحتك..



    الساعة 3 ونص الكل نايم ماعدا.......عموور وحمووود ....
    عمر:حموود قوم خلنا نروح الجل... نتسبح
    محمد:هييه والله قووم
    راحوا شوية شوية ونزلوا صوب الجل وع طول بديوووا يتسبحوا ويلعبوا
    على صوتهم صحوا سعيد...
    سعيد:احمد......احمدوووه...ابو حميد قوم يالله عاد بسك رقاااد
    احمد وهو نعسان: همممم..
    سعيد:قووم يا خي والله انك ما تنفع حال رحلات..
    احمد قام بعد ما ياس انه يرجع ينام ما دام سعيد موجود:نعم سعدان ايش عندك...
    سعيد:سعدان ف عييينك...تعدل زين
    احمد وهو يبتسم :نعم يا شيخهم كلمه ما عداي انا
    سعيد: مقبولة منك ...قوم شوف عموور وحمووود ف حوض السباحة
    احمد بحماس:والله؟؟!
    سعيد:نعم والله انهم رعاااااة رحلات ما احنا ما مثلك..
    احمد:افاا عليك قوم يا ولد العم ....انا معاك ع الخط
    سعيد:يالله عجب خلنا نروح نسبح معهم..
    احمد وهو ينااادي: بنروح نسبح .......بنروح نسبح ياناس....
    سعيد وهو يكمل معاه ويلحن : في الجل اسبح اروووح .........خلوني اسبح علوووه

    راحووووووووووووا صوووب حوض السباحة ...طبعا عموور وحموود ما دارين عن هوا دارهم...
    احمد وسعيد بصوت واحد:هجووووم .......
    نــطـوا ف الحــوض وغاصوا لييييييين تحت..........وقف عمر ومحمد يشوفوا ايش صار........
    بعدها بدقايق طلعوا احمد وسعيد....وجلسوا يضحكوا على اشكال عمر ومحمد اللي كانوا منصدمين ...
    احمد وهو يضحك: ههههههههه اقول سعدون طلعوا رعــاة المقالب خوافييين ...
    سعيد:ههه وانت ايش حاط فبالك عجب...
    احمد:انا على بالي انهم رجال...ههههه
    هنا عصب عمر ومحمد واتفقوا انهم لازم يسنعوه على هذا الكلام بس كل شي في وقته حلو...
    كملوا سباحة من غير لا يقولوا ولا كلمه....ما يحتاج لانهم مجرد نظرات ويتفاهموا على كل شي...
    وهذا اللي يميزهم عن غيرهم...
    قام عمر وطلع من الحوض والتفت لمحمد وهو يغمزله :حموود انا تعبت ما اقدر اكمل
    محمد وهو فاهم عليه:وانا بعد بطلع معك..

    احمد وسعيد ما انتبهوا لهم ....كانوا مندمجين ف السباحة ........
    احمد كان حاط تلفونه وفوطته على الارض..اما سعيد فكان ما جايب شي معه الا فوطة
    راح محمد يطلع غرفة احمد وسعيد والايهم وحصل الايهم نايم ودخل شوية شوية وخذ مفتاح سيارة احمد وطلع........نزل عند عمر....وراحوا ركبوا السيارة ....طبعا حوض السباحة كان قريب من البوابة الكبيرة مال المزرعة...
    كان عمر هو اللي ماسك السكان ويسوق.....مشيوا بالسيارة وجلسوا يخمسوا ويفحصوا ويضربوا هرن ويسويوا كل شي ممكن يلفت انتباه احمد وسعيد ...
    احمد وهو داخل الحوض: اقووول سعدووون ما كأنه صوت سيارة....
    سعيد مستغرب: سيارة؟!! كييف كلهم نايمين
    احمد طلع يشوف وشاف سيارته في يدين عمر ومحمد .......ولانه سيارته اغلى ما عنده راااااااااح يركض وراهم ......
    واول ما انتبهوله راحوا بسرعه وطلعوا من البوابة...وهو وراهم..
    حتى ما انتبه لشكله كيف كان.....كان مضحكة بصحيييييح...
    طلع من البوابة الكبيرة وهو يصرخ: سياااااااااااااااارتي....عمييير حمييييييد ترا ذباحكم اليوم على ايديني...
    عمر ومحمد في السيارة يضحكووووووووووا عليه وعلى شكله .........
    محمد:احلم بغيررررررررررها
    عمر:ههههههههههههه شكله اليوم بيجن...
    وقف احمد لانه ما قدر يلحقهم قرر يتصل بتلفون سيارته..
    رن التلفون في السياره ورد عليه محمد
    محمد:هلا..
    احمد وهو معصب:سيارتي يا حمار
    محمد يستهبل عليه:عفوا علي صوتك مش سامعك؟!!
    احمد يصارخ: ياحماااااااااااااااااار سيااااااارتي
    محمد يستعبط ويرد بكل بروووووود(باللهجة المصرية): ميييين حمااااااااار ؟؟
    احمد وصل حدددده كله ولا سيارته:انت الحمار......سياااااااارتــــ
    وقطع صوته محمد:حمار حمار!!
    وسكر التلفون ف وجهه
    احمد من صوب خايف على سيارته وخايف على اخوه وولد عمه......
    قال مافي غير اكلمهم بالهداوه..
    اتصل مره ثانية ورد عليه عمر المره هذي.....
    عمر:هلا ياحماااار
    احمد عصب بس مسك نفسه:عمر.....رجع سيااارتي بسرعه
    عمر يستعبط: ليييييش؟؟
    احمد يحاول يهدي نفسه:عمر ليش تاخذ سيارتي انا ايش سويت فيك..هذا وانا ولد عمك..كذا تسوي فيي..حرااااااااام عليييييك
    عمر :اسأل نفسك.........(وهو يقلده) انا على بالي انهم رجال
    احمد: خلاص اسف ......رجعوا لي سيارتي
    عمر :لا
    احمد:ايش تبغى بعدك؟؟
    عمر: ابغاك تقول عمر ومحمد رجااااااااااال ونص ..
    محمد يكلم عمر:وبعد يقووول اسف...
    عمر يرجع يكلم احمد:وبعد قوول اسف.......(يلتفت لمحمد)حموود شي بعد؟!
    محمد بابتسامة نصر: لا خلاص يسد
    عمر يكلم احمد : خلاص بس هذا
    احمد يكلم نفسه ...اللهم طولك يا روح.....:اوك ...عمر ومحمد رجال ونص بعد... وانا اســـــــــــــف
    عمر وهو يبتسم ابتسامة نصر:خلاص سامحناك بس لا تعيدها
    احمد بدا يطفش...:اوك اوك ...يالله عاد هاتولي سيارتي ...
    عمر:ثواني واحنا عندك..

    رجعوووووووا المزرعة واول ما نزلوا من السياره ما دروا الا برشاش ماااي على وجههم ...
    سعيد وهو يضحك...: ها احمدددوه مرتاااااح الحين..
    احمد يبتسم: لا واللي يسلمك زيدهم ...في حره محتررر منهم...
    وجلس سعيد يلايعهم ويرشهم برشاااش المااااي لحد ما خلص المااااي كله وسبحهم بالكااااااااامل......
    عمر ومحمد راحوا يركضوا بسررررعة ومن داخلهم فرحانييييين ومبسوطين واخيرررررا حصلوا حد ياخذهم على قد عقلهم ويلعب معهم .........

    محمد وهو يلهـث من كثر التعب: يا سلالالالالالالالالالام يا عمووور والله انك راعي افكار وخطط
    عمر وهو ينفض التراب من كتفه (حركاااااات): حاضرييييييين للطيبين كم حموود انا عندي..
    محمد (يأشر له بصبعه يعني واحد).......
    راحوا يكملوا لعب وضحك وسوووالف....


    انتهــى البــارت الأول...اتمنــى يكون عجبكم...
    إذا عجبكم البارت راح اكمله وإذا لأ فخيرها فغيــرها..




  3. #3
    الصورة الرمزية بلسم الحياة
    رقم العضويـة: 143191
    المرتبــــــــــة: مرتبة الشرف
    التسجيــــــــل: 21-02-2007
    الحضـــــــور: @
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 8,220 [& %]
    المدونــــــــة: 1
    قوة الترشيـح: 148
    متواجــــــــد: بلسم الحياة غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور بلسم الحياة

    افتراضي


    حماااااس

    كملي كملي
    ولو إني مضغووووووطة هالأيام
    بس إنت كملي...وقت ما أفضى بقرأ


    تمااام


    التوقيع
    ؟؟؟!!!!

  4. #4
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    افتراضي


    راح اكمل داام انه فيه حد يقرأ..



  5. #5
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    افتراضي


    البارت الثاني:

    وقت العصر
    في بيت ابو سالم :
    ابو سالم بنظرة اشمئزاز لزوجته : وينهن بناتك؟؟
    ام سالم..تخاف منه..:فــ ــوق يذاكرن
    ابو سالم..بنفس النظرة اللي دايما يكلم فيها الناس..:اللي يسمعك الحين بيقول ناجحات ما شاء الله (وضحك بصوت عالي)...كيف ينجحن وامهن فاااااااااااااااشله...حتى ابتدائية ما عندها..الحمدلله والشكر..
    ام سالم..:...............
    ابو سالم...:خطفي جيبيلي قهوة..لا بارك الله فيكي ولا في بناتك...
    تقهوى وهي مسكينة واقفة تشوفه....ولا حتى قالها تعالي تقهوي.....!!
    بعد ما خلص..
    ابو سالم..:شلييييييها...
    ام سالم..بلا حول ولا قوة..:ان شاء الله..

    بعد صلاة المغرب
    في المزرعة:

    كانوا الشبااااب طالعين ف الصاله فوق..يلعبوا بلاستيشن...وصراخهم واصل لاخررر الدنيا...
    عبدالعزيز بحماااااس: رووووووح عني تراااااك ما قد اللعب معي
    احمد وهو يغني بصوته الحلوووو: ابعد وخليني...مافيني يكفيني..حل عن سمااي وروح...مالك شغل فيني...
    سعيد يكمل عليييه :حل عن سماااي وروووح..مالك شغل فييني..
    عبدالعزيز يتطنز:لا والله الروح رياضية وعال العال...
    سعيد وهو يشوف عبدالعزيز:افاااااا عليك انت...نووووووووي تهزمني....لا تحلم...
    احمد وهو يغني:دام الهوى لعبة..حب اللي بتحبه..بس المهم ابعد عن قلبي وعيني...
    قبل نهاية الشوط الثاني بدقيقة نط سعيــد فجأأأأأأة:جووووووووووووووووووووووول
    وقام مع اولاد عمه احمد والايهم يرقصوا ويغنيوا...
    بصوت وااااااااحد:يااعمااااااااااني يااعمااااااااني ...ياعماني دوم اسمك العااااالــي...هياااااااااااااااااا
    احمد يغني ويرقص :وشعارها سيفين
    سعيد والايهم يكملوا عليه ويرقصوا معه:والخنجر عمااااااانية...
    احمد:هالمره غييير لما كسب...هذا العماني كاس من ذهب
    سعيد:خلاه يقول اللي يقول هذا العميد ما ينغلــــب...
    الايهم:وشعااارها سيفين...
    سعيد واحمد :والخنجر عمانية...
    وما يحتااج اكلمكم عن عبد العزيز........كان حددده معصـــــــب...(رجاااااال وما يرضى بالهزيمة....عماني اكيد..ايش تتوقعوا منه خخخخ)...راااااح طاااااالع مثل الصااااااااروخ...
    سعيد مستغرب:خيييير شفيه عباادي..ترانا نمزح
    احمد: انت شايفها سهله بحقه تغلبه خمس مرات ف يوم واحد...(وراح طالع عند اخوه عوووين يواسييييه)
    الايهم ببرود..:خرب علينا الجو..هذا العباادي مالكم..افففففف......(و شغل سي دي مال كراتيـه عشان يلعب كراتيــة...)
    سعيــد حس بالذنب وراح صوب عبدالعزيز حصله جالس على الدرجة ف مدخل الفيلا.. ومعاه احمد
    احمد وهو يغني يستقبل ولد عمه(مستهوي الاخ): ......راجع وطبعك غيير...والله وصباح الخير ياسيدي تو الناس...تووك تراضيني..
    سعيد بقهر:اسكت يا بليييس هذا بدل ما تراضينا وتدعي للصلاح..صرااااااحه طحت من عيني
    احمد ببراءة:ليش انا ايش سويت.......؟!! (وبنبرة فيها مرح) جالس اغني لأخــوي وحبيبي عبــود...
    سعيد:تسلملي يا راعي الذوق
    عبدالعزيز بقلة صبر:هي انت واياه بسكم ترا صدعتولي رااااسي..
    سعيد:لالالا الحالــــــة مستعصيييية
    احمد:بس عااااااد عبووود...ترا ما تليق عليييك العصبية...شووووف شكلك وييين البرستيييج يااخي خربت الشيااااكة...
    عبدالعزيز ابتسم غصب:والله انك خبل
    احمد يتمدح: احم احم ...اكيييييييييد ما أنـــــــا احمد...تــاج راسكم..
    ...........وطـــــــــــــــاح الحـــــــــــــــطــــــب..........


    فوووووق ف السطح كانت شلة البنااات مع بعض...زهرة ومنى وملاك ونور نايمه فحضن ملاك...
    زهرة :هاااه مناااي ايش صار على تجهيزات العرس؟؟؟ترا العرس قرييييييييب
    منى بخجل: ما شي الحال..
    ملاك بصوت عالي:ويييييييي ذكرتوني...ما رحت احجز فستان...
    زهرة:روحي بكرة ما بقى شي ع العرس...كلها اسبوعين وتمضي بسرعة
    ملاك بحماس:يالله حمااااااااس والله مناااي وبتسكن معانا......
    منى وهي تتكلم بالسوري:ولك تؤبرررررريني... شووو حليااانه..
    زهرة تضحك:ههههه حليااااااااانه....حلوة منك ياحرمة اخوووي
    ملاك بغيييظ:حلياااااانه يعني محلوووه...ياختي الجهل مشكله عويصة ...
    زهرة : هههه طيب حيااااكم انا رايحة..
    منى:على ويييييين ..؟!
    زهره :بروح اقرالي شوي وبعدها انااام..(وهي تشوف ساعتها)...الساعة 11 الحيين ...
    ملاك باستهتار: وخيييييييير يا طييير...بعده بالزمان
    منى وهي تضحك على بنات عمها وحمياتها بنفس الوقت:ههههههه طيب زهور تصبحي على خير مقدما..
    زهرة بابتسامة:وانت من اهله..
    بعدها بشوي قامت زهرة وملاك ومعها نور على فرشهن...صار وقت النووم

    في الليل..الساعة 12
    في بيت ابو ابراهيم..:
    ابراهيم..ينادي بحماس..:فرووووحه..فرووووحه..
    فرح..وهي تمشي صوبه..:خير..
    ابراهيم..والحماس بياكله..:تعالي تعالي..جايبلك فلم اكشــن ولا اروووع..يهبببببببببل
    فرح..باهتمام..: فلم هندي..؟؟
    ابراهيم..:ايواااااا طبعا..
    فرح بسعاده تتنطط وتصقف بيديها بحماس:هيااااااا
    ابراهيم...:بس هااا..ما تجلسي قبل لا تجيبي الفرّاخ والبيبسي..عشان تحلى الجلسه معك يا حلووو..
    فرح..:فدييييت اخوي والله..ثووووواني..
    (دقايق وترجع فرح ومعها البيبسي والفرّاخ وجلست ع الكنبه تشوف الفلم مع اخوها)
    بعد ساعة ونص
    ابراهيم..بصووت عالي..:هههههههههههاي...مسكييين بين الحياة والموت..شوفي كيف يتلوووى..
    فرح..:خليــه عشان يتأدب مره ثانية ما يروح يضارب وهو ما قده..يستاااااااااهل
    ابراهيم:اقووول فروحه
    فرح..لفت صوبه وبسرعة رجعت عيونها ع التلفزيون.:هاااا
    ابراهيم..:ايش اخبارها ربيعتك المجنوونه هذييييك..
    فرح..من غير ما تلف عليه:قصدك ملاك..؟؟
    ابراهيم..وفي غيرها:ايواا هيي ملاك..
    فرح.مستغربه من السؤال.:بخييير..ليش تسأل؟؟!!
    ابراهيم..:من زمان ما اتصلت قلت يمكن زعلانه منك والا شي
    فرح..لفت صوبه وبنبرة عالية:فال الله ولا فالك..الله لا يجيب الزعل بينا..
    ابراهيم..:انزين شوي شوي على عمرك..ما قلت شي..انزين ما قلتيلي هي وين ساكنه؟؟
    انتظر ردها..بس ما في فايده
    مندمجة في الفلم وعيونها شوي وبتطلع من كثر التركيييز..
    ابراهيم..:انزين عيونك يا دبــه..
    فرح..:..........................
    ابراهيم..يحرك يديه عشان تنتبه:الووو..
    فرح بعصبية..:نعم..
    ابراهيم..:بسم الله..وينك اكلمك صارلي ساعة..
    فرح..:اوووهووو برهووم تراك مللتبي..ما تشوفني اشوف الفلم..
    ابراهيم وهو يقوم..:انزين انزين..انا رايح..شوفي على راحتك..



    الساعة 1 ونص ف الليل..
    صحت ملاك وهي تحس بصداع شديد .. الكل نــــايــم..وهي عطشانه حدها...
    قامت عشان تنزل تحت تشربلها كوب ماي من المطبخ..
    راااحت تمشي وهي تحس جسمها كله متكسر...و الصداع اللي ف راسها...كل ماله ويزيد..
    وصلت المطبخ و بيدين مرتجفة صبت كوب ماي وشربته..وصبت كوب ثاني تاخذه معها احتياط لو عطشت مره ثانية..راحت تطلع ع الدرج...ووقفت ف الدرجة السادسة وهي تحس بدواااار وما قادرة تحرك رجلها ابدا....ماقدرت توقف وطااحت مغمي عليها..وطاح الكوب معها وانكسر..وصدر عنه صوت قوي...
    ما انتبه له الا احمد اللي كان للحين صاحي..
    المهم لما سمع الصوت نزل بسرعة..وشافهــا..جلس يمسح عيونه عشان يتأكد انه ما جالس يحلم..لما تأكد تقرب منها وهو يحس بقلبه يعتصر كل ما تقرب أكثر...
    كان لونها اصفر..وشكلها تعبانه كثيييير..
    احمد وهو يهزها بخوف وتردد: مـ...ملاك
    ملاك ما لها حس:.............
    احمد وخوفه يزيد:ملاك .. ملاك قومي...مـــلاك...
    ......لا حيــــاة لمن تنـــادي......
    استمر احمد يناديها ويحاول مرة يصحيها ومرة يرش عليها ماي ...
    ملاك بدون ما ترفع رمش عينها بدت تأن من الالم اللي في راسها:ااااااه..
    قرر احمد يحملها ع الكنبة...راح حملها وهو متردد وخايف انه اللي جالس يسوية غلط وما من حقه يحملها وهو ما محرم...بس في نفس الوقت خوفه عليها خلاه يتجاوز كل هالافكار ولو للحظه...
    نيمها ع الكنبة وتحسس يديها شافها بردانه...راح ركض يجيبلها غطا...
    غطااااها وبعدين ركض ع المطبخ يجيبلها حبتين بندول عشان تصحصح زين...
    وصل عندها ورفعها بإيده وشربها البندول ورجع يغطيها...
    احمد في نفسه:الله يشفيكي يالغالية...ما تشوفي شر ان شاء الله
    بعــــــد نص ساعة...
    بدت ملاك تتأوه وكانها بدت تصحى...:ااه يا راسي..
    احمد ما حب يحرجها راح يطلع الدرج قبل لا تحس فيه...
    فتحت عيونها بصعوبة وجلست تتأمل المكان اللي هي فيه...كيف وصلت هنا ؟!!!
    بس رجع راسها يعورها اكثر.....وما قدرت تفكر....حاولت ترجع تنام عشان تنسى الألم...
    وبعد صعوووبة بالغه قدرت تنام...



    وقت صلاة الفجر..
    ابو عبدالعزيز صحى الشباب واول ما نزلوا...حصلوا ملاك نايمه ومغطية كامل جسمها وحتى راسها بس وجهها اللي ظاهر..وقف سعيد قريب منها وهمس..:ملاك!!
    حاول يصحيها بس ما في فايدة شكلها نومها ثقييييييييل...قرر يروح يصلي وبعدين يعرف ايش سالفة اخته...

    بعد الصلاة رجعوا الشباب يكملوا نووم...ما عدا سعيد وواحد ثاني بعدين تعرفوه...
    جلس سعيد جنب اخته يصحيها بهدوء..وبعد محاولات عدة صحـــت اخيــرا...
    سعيد بقلق:ملاك...خير ايش فيكي...ليش نايمة هنا؟؟
    ملاك وصوتها مبحوح من كثر التعب..:تعبـــانه..
    سعيد:تريدي تروحي المستشفى؟؟
    ملاك:لالا بس اريد ارتاح واناملي كم ساعة وبعدها اصحى مثل اول..
    سعيد :طيب براحتك..
    رجعت ملاك تنام مرة ثانية وخلال دقايق معدوده و الا هي في سااااااااابع نوووومه..
    راح عنها سعيد وهو يبتسم على اخته اللي مثل الملاك البريء...



    هناااااك فوق الجبل...كان جالس يفكر فيها...ياترى كيفها الحين ... رحت عنها ورجعت وهي على نفس الحالة...اااااااااه بس متى يجي اليوم اللي نتزوج فيه ونعيش انا وانتي مع بعض...ساعتها اكون معك كل ما احتجتيني...(ابتسم بسخرية على نفسه)...وين تحس فيك يا احمد بعيييييييده عنــك... جلس يتذكر ايام ما كانوا صغار...لما كانوا فالمزرعة....

    كان عمر احمد (10 سنة) وملاك (5 سنوات)..
    كان سعيد (13 سنة) دايما يحب يغيظها وهي كانت على طول تصيح وتصرخ وتستنجد بأحمد .......
    ملاك تصيييح:سعييييييد جيب نعالي...
    سعيد وهو يركض:لاااااااااا....
    ملاك وهي تشهق من كثر الصياح:سعدوووون رجلي تعورني...جيبلي نعالي..
    سعيد:قلت لا يعني لا..(وهو يطلع لسانه عشان يغيظها)
    ملاك وهي تصرخ بكامل صوتها :احمااااااااااد.
    احمد من بعييييد...يسوي نفسه ما مهتم:خييييييييييير؟؟!!
    ملاك وفصوتها الصيحة: نعالــي...قولــه يجيبلي نعــالي...
    جا احمد وبكل برود عطاها نعاله تلبسها...:لبسي نعالي و روحي..
    ملاك..(وهي حاطه يدها على خصرها):ونعــــالي؟؟..انا اريد نعالي...ما قلتلك اريد نعالك..
    احمد بقلة صبــر....:انزين نعالك..فهمنا..كم مره اتعيديلنا يعني..خلاص روحي وفكينا..
    ملاك بنظرة غضــب لولد عمها: غبـــــــي..(وراحت تركض وهي مادة بوزها شبرييييين قدام )

    كسرت خاطره...وحس بتأنيب الضمير من اسلوبه معها...
    بعد حوالي عشر دقايق رجع احمد ومعه نعالها...جلس يدورها...
    شافها جالســة ع حافة الفلج نص رجولها في الماي...ومنزله راسها...
    احمد.بكل برود الدنيا.مدلها النعال..:خذي نعالك...
    ملاك..مطنشــــه...
    احمد..:اقولك نعالك صما ما تسمعي..؟؟
    ملاك..بدون ما تنطق بكت بصمت ..
    بس احمد ما فاته هالشي..:تــو انتي ليش تصيحي...؟!
    ملاك..مستمرة في الصيــــاح..
    احمد..تغيرته نبرته للحنية...:لا تصيحي خــلاص...انا اســـف...
    ملاك رفعت راسها مستغربه..احمد يعتذر...غـــــريبــة!!!!!!!!!

    ما انتبهت الا على صوته الحلــو وهو يغنيلها...:

    يا عمري انا فديتك انا...ياليتك هنا وياي..
    حياتي انا عذاب وهنا...وقربك منى دنياي..
    اه ياعمري يا روحي ياقلبي ياحبي ..ياليتك هنا وياي..احبك ..واحبك..احبك وقربك منى دنياي..
    تدلل حبيبي وتامر امر..اعيش بصحاري واروح القمر..
    رضاك انت غالي رضا الناس شريتك انا بالكوووون...

    احمد..:خــــــلاص تــــــوبــه والله ما اعيدها....
    شافته وجلست تضحك......وهو ضحك معها...(يالله فديييييت هالضحكة)

    في الحقيقة كان يحس بمتعه غير طبيعية مجرد انها تطلب منه هو ما غيره بس ما كان يحب يظهــر هالشـي...وهذي كانت اول مره يعاملها بحنـــــان..عكس كل مره..كان يحــاول يغطي على مشاعره...بس لييين متى..؟؟!! مصيرك تنفضح يا احمد...

    رااااح جلس جنبها..دخل يده فجيبه وطلع منها هديه صغييييييره ومدها لها:تفضلي...
    كان احمد حاط مع النعال هدية صغيرة لملاك... وكانت عبارة عن قلب زجــاجي صغييير لونه احمر ومكتوب عليه حرف الـ A ...
    ملاك(انتبهت للهدية الصغيرة)الله ايش هذا؟؟!!..
    احمد بنظرة كلها حب: هدية حالك...
    ملاك وهي طااايره من الفرح:الله..حلوووووووووه
    احمد : ههههه ايوا بس عاد اريدك تحافظي عليها...ترا مكتوب عليها حرفي...وانا عندي واحد ثاني نفسه بس مكتوب عليه حرف الـ M.... لما نكبر بعدين نشوف من حافظ ع الهدية...تمام؟؟!
    ملاك.. تهز راسها يعني موافقة..: تمام

    وبعد فترة صمت....:تجي نلعب مع بعض...
    احمد بابتسامة:اكيييييد ...
    كملوا لعب مع بعض....ليييييين صار اللـــــــــــيـــل...


    نزلت دمعة حارة من عينه وهو يتذكر ايام طفووولته معها...
    والله مشتاااااااااااقلك....يا ملاك... آآآآآخ بس ياليتنا بعدنا صغار كان قدرنا نجلس ونسولف ونضحك ونلعب مع بعض...
    صغيره..بس فيها من الشقاوه ما يهد الحيل..

    شقيه..تتعب اللي في الهوى ينوي يحاسبها..

    تكون أقرب من عروقي..وهي آخر خيوط الليل..

    تكون أغلا بشر عندي..وأكون أغلا حبايبها..

    تعذبني..تلوعني..وأنا اللي رافقًً بالحيل..

    ولا ودي تجي لحظه..تعاتبني فأعاتبها...

    أخاف أني أعاتبها...وينزل دمعها ويسيل..

    أخاف أجرح مشاعرها بكلمه من سبايبها..

    أفارقها..أضم الجرح..أقابلها يزيد الويل..

    أعانقها .. يقف عمري على هلة ذوايبها..

    أزاعلها تصير أبعد عليه من طلوع سهيل..

    أراضيها..وأصير أقرب قريب من قرايبها..

    صحيح أن الغلا سلطه..صحيح أن الهوى تذليل..

    صحيح أن المحبه كايدها..ما أكثر مصايبها..

    صحيح أن الخفوق اللي تمناها عليه الميل..

    نزف جرحه..ولابين من الفرقا صوايبها..

    أنا عبد غريب..وموطني حضن به التدليل..

    به أنسى لوعتي..وأنسى من الدنيا نشايبها..

    أنا عبد كتب شعره من أشواق تهد الحيل..

    كتب لعيون مزيونه..عساه الحظ جايبها..

    تنهد بحزن...الله يعيني بس...
    قام يلهي نفسه يسقي النخيل عشان ينسى...بس كيييييييف ينسى وهذا حب الطفـــــــــولة!!!


    على الساعة 8 ...صحى عبد العزيز...ولبس تي شيرت ازرق و بنطلون جينز ازرق غامق شوي..ونزل تحت...عشان يتريق..
    عبدالعزيز وهو يحب راس ابوه:صبحك الله بالخير..
    ابو عبد العزيز بابتسامة كلها حنان : صبحك الله بالنور..
    عبدالعزيز :هاا الوالد عسى بس مرتاح فالمزرعة؟؟
    ابو عبدالعزيز:اكيد مرتاح...دامكم معي...(تنهد)...يالله يولدي شد حيلك تراني اريد اشوف اولادك واولاد اولادك...قبل لا اموت
    عبدالعزيز:الله يطولنا ف عمرك..ان شاء الله ابااه ..كل شي في وقته حلو..
    جلسوا يسولفوا مع بعض....


    صحت ملاك ع الساعة 9 وهي بخييييير وعافية وكل التعب رااااح...(الله يبقــي احمد)
    دخلت الحمام تاخذلها شور ع الصبح عشان تنتعش اكثر...
    لبست فستان اصفر طويييل محتشم ومزخرف من الرقبة والاطراف مقصوصة بشكل عشوائي بس طالع رووووووعة عليها..كحلت عيونها وحطت جلوس وردي على شفايفها...لبست شيلتها احتياط عشان اولاد عمها ف البيت..ونزلت تحت عشان تتريق هي بعد...
    اول ما نزلت حصلت هدوووووووء غريب ف البيت...
    يا ربي وين راحوا...وراحت تشوف الغرف...كل مره غرفة تدور على حد منهم...بس ما في فايدة..
    طلعت المزرعة واول ما فتحت الباب ... ما حست الا بالورد يرش عليها....من كل صــــوب...(كان عمر ومحمد يستقبلوها بالوررررررررد).سمعت صرااااااااااخ و تصفييق وضحك...تقربــت اكثر...
    تفاجأت لما شافت كل العايلة مجتمعة وحتى عايلة عمها في الحديقة والمكان كله بالونات و وكل واحد فيهم لابس قبعة عيد ميلاد...
    ضحكت وهي تتذكر ان اليوم عيد ميلادها...(صح اني غبية كيف نسيييييييت...!؟!)
    قربت وهي تهرول بسرعة واستقبلتها اختها زهرة فالاحضان:كل عام وانتي بخييييييييير حبيبتي..
    ما لحقت ترد الا هي فحضن منى:كل عام وانتي بخيييييير وعقبال مية سنة...
    فرحة ملاك في هاللحظة ما توصف..وفرحتها بعايلتها اكثر واكثر..عسى الله لا يحرمني منكم..
    مرت فبالها امها الحنونه الطيبة اللي ما كان في بالدنيا احن منها ولا اجمل منها...ابتسمت بحزن لهالذكرى العزيزة على قلبها...
    ملاك وهي تحاول ما تبين انها حزينة..:مشكووورين...صراحة احلى مفاجأه
    عبدالعزيز:كل عام وانتي بخير...صراحة انا ما كنت ناوي ادخل فاللعبة بس قلت حرام عشان ملاك...كسرتي خاطري...
    ابو سعيد بابتسامة كلها حنية :كل عام وانتي بخير يا عمري...
    ملاك وهي تردله الابتسامة:وانت بخير يا احلى ابو في الدنيا....
    ابو عبدالعزيز:كل عام وانتي بخير حبيبتي..
    ملاك: وانت بخير عمي..
    ام عبدالعزيز:كل عام وانتي بخير يالغالية
    ملاك:وانت بخير خالتي..
    الأيهم وهو يغني :
    كل سنة وانت طيييييييب ... ومن قلبي قرييييييييب
    والسنــــــــة دي معاااايا.......واللي جي ويااايااا
    محمد: يا اغلى الحباااااايب......يا سكر وداااايب... ياكل الحبااايب كلك خير وطيييب....
    عمر يكمل المقطع اللي بعده : وعمري اللي جاي هشيلك بين عيوني شيييل...ولو هقدر ياروحي هجبلك نجوووم اللييييل حبيبي معاك الحب طــعمه جمييييل... (وبنبرة شقاوة)Happy Birth Day
    محمد:عقبال ما نشوفك عجووووووووز خخخخخ
    ملاك وهي تمثل انها معصبة... ومن داخلها فرحااااانه وطاااايره:عجوز فعينك ياحمار..(وهي تحرك عيونها بغرور)...اصــلا انا ما اعجز..
    محمد..:عشــتوووو
    الكل..:هههههههههههههههههههههههه
    احمد بابتســامة كلها حب وود لملاك:كل عام وانتي بخيييير..
    ملاك بابتسامة حلوه ذوبت قلب احمد..:وانت بخييييييييير...

    اااااه ياملاك لو تعرفي لأي درجـة انا احبـــــك.....!!!

    احبك لو بغيت أنساك ماقدر ..
    احبك لا تسال القلبو اصبر ..
    احبك من زمن يوم الطفولة ..
    و يوم الوقت أحلام و تصور ..

    قطع عليه صوت ضحك الشباب....
    كان سعيد واقف قدام الكل ولابس لبس مهرج وحاط ميك آب مهرجين وطالع شكله مضحك جدااا مع الشفايف والخدود الحمررررا..
    ملاك مرتاعة :بسم الله...من هذا؟؟؟
    منى وهي تحاول تخفي ضحكتها على خطيبها المجنون...:هذا المــهــرج سعيــد I mean your brother ههههههههههه...
    سعيد وهو يتنطط مثل المهرجين: (وهو يقلد صوتها)المهرج سعيد هاااه...(وبهمس ما قدر يسمعه غيرها باعتبارها كانت الاقرب منه)...طيب اروايييكي...حسابك معي بعديييييين...(رجع يلف ع الشباااب يكلمهم)....هاااه ما قلتولي ايش رايكم في اللوك الجديد؟؟؟
    محمد بحماااااااااس:عجيييييييييييب...
    زهرة وهي تضحك على اخوها:صراااااااحة ولا احلى..
    عمر بمرح :تعجبني يا ابو براطم انت خخخخخ
    احمد وف صوته الضحكه على ولد عمه...:ايش هذا يالخاين....ما فكرت ف ولد عمـــــــك...!!؟! ما اقول الا يا خسارة الصداقة...
    سعيد:ههههههههاااي عاد كنت ناوي اقولك بس قلت ما يصيييييييير بعدين يمكن البرستييييييج تبعك ما تنفعله هالخرابيييط..
    عبدالعزيز بحزم مصطنع:بسك عاد ....روح بدل والبسلك شي زين...وغسل وجهك بدل هالاصباغ اللي على وجهك..
    سعيد يتمسخر:حاااضر عمي تامرني بشي بعد؟!..
    عبدالعزيز وهو يلاقي صعوبة انه يخفي ابتسامته:لا سلامتك..
    طفوا الشموع وقصوا الكعكة وصوروا واحتفلوا......على نهاية الاحتفال.....
    سعيد بخبث وهو يشوف اخته ملاك:انزين عاد...خلوووني اسوي اللي جيت عشــــانه...
    ملاك وهي بدت تخاف من نظرات اخوها:وييي..خيييير ايش فيك تشوفني كذا؟؟!!
    سعيد نط على اخته مره وحده وضمها بقوووووووووة: كل عاااااااام وانت بخيييييييييير يالجنية...
    ملاك وهي ما قادرة تتنفس...:انزين بس خلاص خنقتني.....
    سعيد بعناد مثل الاطفال:لاااا... اول قولي وانت بخييير..
    ملاك:طيب طيب وانت بخيييييييييير (وراحت طلعت تركض مع البنات)
    سعيد وهو يبعد عنها :ايوا كذا...على ايش انا متعب عمري ورايح ألبس هالملابس وهالالوان كلها...ترا كله عشان هالكلمتين.....
    محمد: مسكييييييين.....شكلك فاقد حنان...
    سعيد وهو يجاريهم:ايوا والله عندي نقص..
    عمر:افااا ياولد العم...اجيبلك الاسعااااف الحييييين...
    محمد وهو عايش الدور مع ولد عمه:ايوا عمييير حرك بسررررعة...شكل الحالة مستعصية
    وراح عمر طيراااااااان يجيب زوجة عمه سالمة....ورجع وهو ماسكنها من يدها ويجرها معه..وينادي...:طووووووط طوووووط طوووووووط طووووووط طوووووووووط...
    مـــــــــــــــااااااااااتوا ضـــحك عليـــــــــه..
    عبدالعزيز(وهو يتكلم بالمصري): أدي الدكتوووره وصـــــــلت..
    احمد (يكمل معه الدور بالمصري):الحأأقي يادكتوووره الواااد حيموووت..
    ام عبدالعزيز:والله ما كنت اظن اني مخلفة مجانين..
    سعيد: (وهو يكلم اولاد عمه) يا خســـارة التربية...هـــذي اخرتها...مجااااانيـــن؟!!!.. (ويلف على خالته) بس ما مشكله ولا تزعلي نفسك خالتي ترا انا موجود...بعوووضك عنهم كلــهم..بس انتي عاااااد اعطيني حناااااااااااااان...تراني اعااااااااني...فيي نقص حاااااااد...
    ام عبدالعزيز..وهي تضحك :ههههههههه انت تاااامر امر يالغالي يا ولد الغالية...كم سعيد انا عندي....
    عبدالعزيز ينااادي (شكله غاااار):احمدوووه ..ايهوووووووم ...محموووود..لحقــوا على الحناااااان تراه بيطيـــــــــر..
    احمد:عاد هاليومين سعره مرتفع فالسوق..يقولوا القطره بعشرة ريال....
    الايهم: والله ؟؟؟!!!!...............ندااااااااء عاجل جدا...... (وهو يحرك يدينه)علوووووووه تعالوواا.....عمليــــــة نصب و ســرقــة و اختطـــاااف ....
    عمر ومحمد بصووت واحد وهم يوقفوا وقفة شرطة ويرفعوا يدهم كسلام للرئيس(الأيهم): حاضر سيدي
    جلسوا يتساسروا مع بعض...حوالي خمس دقايق...
    وسعيد وام عبدالعزيز مستغربين ويشوفوا وما فاهمين ايش صاير.......
    خلصوا اتفاق وضربوا كفوفهم مع بعض يعني اتنفقنا...
    توزعوا على شكل دائرة حول سعيد...
    وراح الايهم يتقرب منه بحذر وكأنه بيهجم عليه... وسعييد مسكييييين ولا ف الدنيا....مستغرب...ايش فيه هذا...؟!! .....
    ايهم وهو يتقرب......من سعيد ويفتش جيوبه.....
    ايهم بصوت عالي..: هجووووووووم يا شباب..
    راحوا الشباب يهجموا على سعيد وشالوه كل واحد من صوب...
    وراحوا صوووووووووب ..........................حــوض السباحة.....
    وسعيد يصرخ :توبه والله ما اعيدها....انــــــا بريء.......برىء...والله العظيييم بريء
    عبدالعزيز :لا يا شـيــخ...احلف...
    احمد بجدية مصطنعة وهو يشوف سعيد ويكلم اخوه عبدالعزيز:خلاص الحين الموضوع طلع من يدينا...حصلناه متلبس...للأسف ما بإيدنا شي الحين يا........ ( وهو يضييق بعيونه...يمثل انه نسى اسمه..من كثر المجرمين اللي يقبضوا عليهم كل يوم..خخخخخخخ)
    عمر:سعيد طال عمرك اسمه سعيد..
    احمد بلا مبالاة:ما مهم ..
    وصلوا على حوض السباحة..........ووقفوا جنبه على طول...
    الايهم وهو واقف وكأنه بكلمة وحده بينهي الموضوع: عندك امنية قبل لا تموت؟!
    سعيد وهو يصررررررررخ:ايهوووووووووم.......هيي جنيت انت...اموووت.....؟!!
    الايهم بحزم يحسم الموضوع:خلاص اذن ارموووووووه
    الكل:حــاضــر سيدي...
    طيرووووووه فالهوااااا وطاح فالمااااااي......ودخل دااااااااااااااااااخل ف القااااااااااع.....
    وبعد دقايق رجع يطلع مره ثانية......وهو ينفض راسه وينادي: ...هذي اخرتها...
    عبدالعزيز :والله هذا الحنان....يقولك غااااااااااالي ذي الايام !!
    الايهم:تريدنا نخسر...؟!
    سعيد:انت بالذات تسكككككككككت...
    احمد مسوي فيها بريء :ايوا انت اسكت.. (راح يمد ايده عشان يساعد سعيد يطلع)......
    وما درا الا بسعيد يسحبه صوب الماي.....وطااااااااااااح معه
    احمد وهو يحرك يده داخل شعره الناعم الكثييف..: يا الغداااااااااااار
    سعيد وهو يضحك: ما مشكله انا غدار وانت خاااااااااين.. عجب تقولي (وهو يتمسخر ويقلد صوته)...خلاص الحين الموضوع طلع من يدينا...
    الايهم وعبدالعزيز فوق يضحكوا عليهم....
    عبدالعزيز يكلم الايهم:ايهوووم قوم نسبح معهم..
    الايهم يستهبل:كييف؟!!!...يا خي ما اعرف ارمي نفسي فالماي لازم حد يرميني...(يعني ارميــــــني)
    عبدالعزيز بفرح: ولا يهمك ...(ورماه ونط وهو يضحك فرحااااان)
    بعده على طول نط عبدالعزيز... وكملوا سباحة واستمتعوا بوقتهم ....
    فيهم روح الشباب...وماتقدر الا تبتسم وانت تشوفهم..

    عند البنات كان الجو ما يخلو من المتعه والاستهباال ف نفس الوقــــــــت..
    ملاك كانت طالعه ع المرنجوحه المصنوعة من الحبل واللي معلقة فوق شجرة الغاف...وجالسة تغني بصوتها الناعم...
    .........

    وانـاااا جنبك ...
    حبيبي بجد مش عارف أأقولك ايه...
    معاك الوقت بيعدي وما حسش بيه ...
    أي كلااااااام هيوصف ايه فلحظة بعيشها وانا واياااك..
    كفاية عليااا تبقى فحضني وابقى معاااااااك..
    قرب كمان...فحضني وحس باللي بحس بيه انا من زماااااااااان...
    ازاااي اعيش واياك اللحظة دي...يا حبيبي قووول بحبك ....وانا اقولها معاااااك...
    .........
    منى وزهرة وهم يصفروا ويحيوها بحمااااااااااس....:رووووووووووووووووووووعة...
    نور..ببراءة وهي تتنطط:حلووو
    ملاك: وهي توقف وتحني ظهرها ..:ثانكس...


    الساعة 10 في الليل كانوا الكل طالعين من المزرعة راجعين لبيوتهم..... اليوم الجمعة وبكرة اول يوم تبدأ فيه الدوامات....
    ووصلوا بيوتهم ع الساعة 11 الا ربع.....

    في بيت ابو سعيد...
    بعد الغدا..كل واحد طلع ينام الا سعيد..كان جالس ف الصالة على النت ...يكلم وحده من البنات اللي تعرف عليها من اسبوع ... كان النك تبع سعيد "الفارس " اما البنت فكان " حياتي بدونك سراب"
    وفي الماسنجر...

    "الفارس" : ليش اخترتي هالنك "حياتي بدونك سراب"؟؟!! صراحة غريب
    "حياتي بدونك سراب" :هــذي قصة طويلة.....فيك مزاج تعرف...
    "الفارس" :طبعا إذا هالشي ما يضايقك...
    "حياتي بدونك سراب" : لا ابدا..اصلا محتاجة حد احكيله..المهم..قصتي بدت من خمس سنين...كنت احب ولد عمتي...وهو ما كان حاس فيي ولا معبرني...ومع هذا كنت أمني نفسي ...انه بكره يحس ويجي يخطبني ويكون من نصيبي .........كنت مراهقة ..كيف يعني افكر وانا اول مرة احب فحياتي كلها..
    "الفارس": طيب ما فكرتي تعترفي له؟؟
    "حياتي بدونك سراب" : لا طبعا...اصلا حبي له كان غريب عجيييب...حبيته بدون ما احس..اصلا ما كنت اشوفه الا نادرا..كان يدرس برا البلد...وما يرجع الا يوم الاربعاء ويرد يروح بالجمعة...والاهم من هذا كله كان بيتهم بعيد عنا..ولما اشوفه بالصدفة لما تكون في عزيمة او مناسبة..يعني في السنة مرة او مرتين..
    "الفارس" : غريب..كيف تتعلقي بشخص بعيد عنك...؟؟؟!!!
    "حياتي بدونك سراب" : كنت وين ما اروح اسمع عنه وعن اخلاقه وادبه وتعاونه مع الكل...وهذا الشي كان يخليني يوم عن يوم يزيد اعجابي فيه...كنت اسألأ عنه بس بطريقة غير مباشرة عشان ما حد يحس..بس الصراحة على كثر ما اكون مشتاقه اشوفه..الا اني ما اقدر اشوفه...اخاف اتعلق فيه زيااادة..تصدق اني شكله ما اتذكره ابدا...بس اللي اتذكره هو ملامح جسمه الرياضية ..ونبرة صوووته...
    "الفارس" : طيب وايش صار بعدين..
    "حياتي بدونك سراب" : بعد 4 سنين...خلص دراسة...واشتغل...وكانت فرحة امه وابوه فيه ما توووصف..وما اخفي عنك حتى انا كنت فخورة فيه...بس...
    "الفارس" : بس ايش؟؟
    "حياتي بدونك سراب" : في يوم من الايام سمعت عمتي تقول انها ناويه تخطبله بنت من العايله...ظنيت اني انا...وفرحت عشان هالخبر...رغم انه ما في شيء يأكد اني انا...المهم بعد اسبوعين ......سمعت الخبر اللي وصلني مثل الصاعقة...سمعت انه تزوج بنت خالته !!!!!.....كانت صدمة حياتي...
    والحقيقة ان الحين حياتي صارت بدونه سراب...لانه ما في أمل يرجعلي...
    "الفارس" :الله يكون فعونك ...ان شاء الله مع الأيام بتنسي..وتعيشي قصة حب جديدة...تنسيكي كل الايام اللي راحت..
    "حياتي بدونك سراب" :اتمني...
    "الفارس " :الله يوفقك...
    "حياتي بدونك سراب" :تسلم ...يالله عاد استأذن انا بروح انام ..
    "الفارس" :اوك مع السلامة..

    سكر سعيد اللاب توب وراح يتمدد ع الكنــبه ...وتفكيره كله في هالقصة الغريبة....معقووولة فيه كذا قصص..؟!! الله يصبرها بس...
    لحــــــــد ما غمضت عينه ونااااااام ...

    اما احمد ......كان هو الثاني ...جالس يكتب خــواطره قبل ما ينام...
    ولمن يا ترى يكتبها؟؟!! (اكيييييد طبعا لحب حياااااته ملاك)


    مجبـــور من بين البشر أفــــارق حبيــــــبي ..!
    يبكيكـ [ شــ عــ ــريــ ] قبل عيني ..!


    لو تدري حبـيبـي ..

    وش كثر أحبــك..

    وش كثـر أحـلم بقـربـك ..

    لـو تدري حبـيـبي ..

    صوتـك دوى جروحي يقلبي..

    وأسمك محـفور بـقلبي ..


    قـلي بـربك حـبـيـبي ..

    كـيف أقدر أنـساك ..

    كـيف بأقوى على فراقـك ..

    إن قـلت أبا أنـساك ..

    يـبـكيـك شعري قـبل عيـنـي ..

    ويـموت فيـني كل أحساس ويـعزيـني ..


    إن قلـت أبا أنـساك ..

    تدمع حـروفي حـبر ..

    وتـكتـفي أوراقـي شعـر ..

    وأرجـع بـكلامـي وأقـول ..

    أهـــــــــــواك ..

    ما أقـــــــــــــدر أنــــساك




    انتهى البارت الثــاني..انتظرووني في البارتات الجايـــة




  6. #6
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    افتراضي



    البارت الثالث :

    يوم جديد.....مليء بالإنتعاش والحيوية...
    في بيت ابو سعيد :

    وبالتحديد في غرفة سعيد..
    من قائمة الاسماء في تلفونه...ضغط على اسم (توأم الروح)...
    رن التلفـــــون...وهو ينتظر بلهفة يسمع صوتها...
    واخيـــــــــــــــرا وصله صوتها..
    منى بنبرة شوق : هلا بحـــبيبي..
    سعيد بمرح :هلا بزوجة المهرج..
    منى :هههههه اخبار المهرج ؟؟
    سعيد : ماشي الحال يسلم عليكي..ويقوووولك..انه مشتــــــاق..
    منى تستغبى...:مشتـــــاق؟؟!!
    سعيد :ايوا مشتـــــاق..
    منى بعبط:مشتـاق من ؟؟! ..........ااااه قصدك الأطفال...هههههههه مسكين الله بلاه..
    سعيد :والله ما حد الله بلاه غيري
    منى بنعومة :خييير حبيبي فيك شي؟؟
    سعيد :واي واي واي.....بتذبحني هالمخلوقة..
    سمع ضحكتها اللي يموووت فيها.....
    سعيد :يالله فدييييييييييت هالضحكة..
    منى وبنرة خجل:سعييييييد...خلاص يكفي تراني استحي..
    سعيد :وانا تراني اذوووووووب...
    منى: هههههههه لالا تذوب..اريدك بعدني...
    سعيد بمرح كعادته : طيب حياتي انا رايح الشركة قبل لا اذوب بصحيح واتخبل بعد...تعرفي لو تأخرت عاد ايش يسكت عمي..
    منى:كله ولا ابووووي...تاج راسك..
    سعيد:طيب طيب ولا تزعلي..المهم عمري تامريني بشيء..
    منى:سلامتك حبيبي..
    سعيد:مع السلامة
    منى:مع السلامة

    كمل سعيد لبس الدشداشة العمانية والكمه وكشخ وتعطر..كان طالع كوووووووول..رغم ان لبسه رسمي بس عاكس لون بشرته البيضاء...ومطلعه رجل اعمال على اصوووول..
    اخذ مفتاح سيارته وبوكه..ونزل ع الفطوووووووور..
    حصل ابــوه جالس مع ملاك و عمر..
    سعيد وهو يوصل عندهم :صبـــــــاح الخيــر
    ابو سعيد وملاك ردوا عليه : صبـــــاح النور
    سعيد وهو يشوف اخوه : وانت عميييييير ما ترد...؟!!
    ردت ملاك عليه:يعني ما تعرف ماله..اليوم دوام ... والأخ ما يحب دوام يوم السبـــت..
    عمر وهو يقلدها ...: (ما يحب دوام يوم الســـبــت)...اصلا حد يحب يـــداوم..؟!
    سعيد : انــــــا...
    ملاك : وانــــا...
    ابو سعيد بمرح : وانـــا
    ضحكوا كلهم على ابوهم ......حتى عمر ما قدر يمسك نفسه غصب عليه ضحك معهم...
    خلصوا فطـــور وراحت ملاك مع سعيد عشان يوصلها مدرستها...وبعدها يروح الشركة...
    وفي الطريـــق...
    رن تلفون سعيد...لما شاف الشاشة ابتسم ورد على طـــــول...
    سعيد:هـــــلا بحمووووده حبيبي...
    احمد بنبرة عصبية :ويـــنــــك ؟؟
    سعيد:ف سيـــــارتــي..يا حمووووده
    احمد بحزم: اسمي احمد لو سمحــت..وبعدين وينك يا اخي....صارلي ســاعة انتظرك مليت من الجلسة وحدي..
    سعيد:ههههههههههههههه طيب عمري جاي الحين ولا تزعل
    احمد:لحظه لحظه ...حبيبي وعمري ايش سالفتك اليوم انت؟!..انا احمد ما منــى...ركز معي شويــــة..
    سعيد:هيه اعرف تراني ما غبي...وين صوتك انت و صوت حبيبتي منــى ويييييين...؟! فرق كبييييييييير
    احمد: طيب خلاص لا تطييح علينا الحين...المهم يا زوج اختي المصوووون...دقايق واريدك عندي
    سعيد:طييب...بس اوصــــل ملاك المدرســة وجاي..باااااااي (وسكر التلفون )
    احمد وقف قلبـــــه مره وحده... " م ل ا ك "......رجعت له المواجــع.....


    حـظ ٍ رماني بينهـذا وهــذا ك
    واحترت انا مـا بين أول وثاني
    حـظ ٍيـقـيـّدني بـلا حـسوادراك
    قـَيد شـطون الحـب داخــل كياني
    حـظ ٍ سلـب م القلب شوقه للقياك
    بعّد دروب الحـب ف لحظة وثـواني
    حـظ ٍجبرني .. وحدي سايـر بلياك
    والقلـب عندك صــاير ٍكالرهـاني
    حــظ ٍطعـن قلب ٍمن سنيـن يبغـاك
    أنااشـهدإن الحـظ ع القلب جاني
    حـظ ٍ عـنيـد ٍدوم مْعـاكس وشكـاك
    اللـهحسـيب الحظ ياللي عصـاني
    حـظ ٍسقـاك المرّ...مـرّر شفايـاك
    ومن مرّ كاسالحظ هـو قـد سقاني
    حـظ ٍ يفرق بين صبحـك وممسـاك
    يطرد حـلوم الليل وكلالـتماني
    حـظ ٍ تشربـك بين هـذا وهـذاك
    ولا زال حـايـر بين أول وثـاني


    انتبه احمد لصوت الباب..يدق..
    احمد بصوت جامد يخفي وراه كل مشاعره.. ,,وقــت شغل,, ..:تفضـــل
    دخل السكرتير صالح : أستاذ هذي بعض الملفــات محتاجة توقيعك اليوم ضروري...عشان البضاعة الجديدة لازم توصل بكــرة....
    احمد : اوك طيب جيبها وخليني اراجعها قبل..وبعدين اوقعها..
    صالح وهو يحط الملفات في الطاولة قدام احمد: تفضل .. (وبعدها طلع لمكتبه هو الثاني)
    التهى احمد بالملفات اللي معه وجلس يقراها ويراجعها حرف حرف..شغلهم يبغاله تركييز لأنهم بعدهم في بداية الطريــق ولازم ينتبهوا لكل شي....
    بعد نص ساعة...
    سمع صوت حد يدق الباب.....غصب عليه ابتسم عارف من اللي يدق الباب...(ماحد غيره رااايق ع الاخر ويدق الباب بهالطريقة)....سكـــت احمد وتجاهل صوت الباب وكمل شغـــل..
    سعيد ورا الباب مل من كثر الانتظار..وقرر يدخل...
    سعيد بملل:اوووووووف مليييت من كثر ما ادق الباب اصابعي عورتني..
    احمد ولا كأنه في الدنيــا ما رفع عينه من على الاوراق..
    سعيد:احمدووووووه...حمووووووووود..الووو
    وجلس يغنيله...وهو يصقف بايديه : حموووود حموووود حمود حبيبي حمود..
    حمود حبيبي حمود..حمووود حمووود قوم اقعد من النوم يا احمد حمااااااديه...
    احمد يحاول قدر ما يقدر يمسك ضحكته....وبنبرة حازمه...:نعم استاذ سعيد بغييت شيء؟؟
    سعيد وهو مستغرب:هاااا...لا سلامتــك ... (وبنبرة مرح)...بس قلت اصحيييييك شكلك ناااااايم...
    احمد عصب من جد...هو من الاساس متضايق وواصله عنده :أي نايم ...انت تشوفني نايم؟!! ...جالس كاد عمري فذا الشغل وجاي تقولي نايم هذا بدل ما تجي تساعدني..........(وهو يحرك يده بعصبيه)..روووح زييييين...
    سعيد تغيرت نبرته للجديه...كسر خاطره ولد عمه:خلاص احمد اسف...والله اسف...
    احمد :لا تتأسف...خذ هذا الملف وروح راجعه.....(وبصووت اعلى شويه)ف مكتبــــــــــك...
    سعيد وهو ياخذ الملف بسرعة ويخرج :طيب طيب
    احمد يكلم نفسه..ناس ما تجي الا بالعين الحمرا...
    كمل شغله........وهو فرحان بالانجاز اللي حققه....(خلا سعيد يروح يشتغل...>>> والله ما سهله)


    في مدرسة البنـــات..

    فرح بحسرة على حالها :والله يا بختك...
    ملاك :طيب خلينا من هالكلام الحين...المهم ما قلتيلي جهزتي لعرس اختك..؟؟
    فرح بفرح:ايوا..(وهي تحرك يديها بحمــاس) اشتريت فستان (وتغمز بعينها)..انما أيـــــه...روووووعه
    ملاك بغييظ:يا الحماااره....وانا؟؟؟!
    فرح استغربت:مالك انتي؟
    ملاك شويه وتصيح..:ما اشتريييييييت
    فرح :قصدك لعرس اخوووكي
    ملاك بنبرة حزن:ايوا..
    فرح وهي تفكر فحل لهالمشكلة :... انتي قلتيلي العرس بعد عرس فطووم اختي..صح؟؟
    ملاك:ايوا
    فرح: اووك اعطيكي مالي تلبسيييه..ها ايش رايــــك؟
    ملاك وهي ما مصدقه:والله؟؟!.....
    فرح:والله..
    ملاك بسعاده..:مشكوووووووورة حبيبتي..
    دق الجرس يعلن بداية الحصة الرابعة...وعلى طول دخلن الصــف...يكملن يومهن الدراســــي..


    في مدرسة الأولاد...

    وبالتحديد في صف عمر ومحمد ...
    كان عندهم اختبــار في مــادة الرياضيات....وهم متفقين من قبل على اساس انه كل واحد منهم يذاكر مواد معينة والثاني يذاكر مواد غيرها...وفي الاختبار يشتغلوا في الغـــش عــدل....!.!

    عمر..بهمس:حمووود...(انتبه له محمد)...اشر له عمر باصابعه يعني السؤال الرابــع اختياري..
    محمد...بصوت بالكاد ينسمع..: د (يعني الخيار اللي رمزه "د" )
    عمر بعد ما حط علامة على الرمز..رجع يلتفت يمين يسار يشوف الاستاذ وين راح..
    بعد ما تأكــد أن الاستاذ ما يقدر يشــوفه...
    همس مره ثانية لمحمد..:اكتب الحل على ورقة صغيرة وحطها في غطا القلم...اوك؟
    هز محمد راسه يعني اوك..
    بعد شـــوية نادى عمر بصوت عالي..:أستاذ..لو سمحت قلمي خلص حبره ممكن قلم ؟!
    الاستاذ بحسن نية...:هاا شبــاب من عنده قلم زيــاده...
    ما حد رفع ايده الا محمد (الكــل ملتهي بالاختبــار الصعب وما فاضيين للعب عمر)..
    محمد:انا استاذ..
    اخذ الاستاذ القلم وهو ولا على بــاله...صغـــار وما ظنهم خبيثين لذي الدرجـــة...
    عمر وهو ياخذ القلم...ابتسم :مشكور استاذ..
    الاستاذ يردله الابتسامة:العفو..
    بدا عمر يغش...ويحل المسأله...وهو عاد ذكي ما ينقل الحل بالضبــط يعني يغير بعض الكلمات اللي ما تأثر في الحل...وكذا يعني عشان ما ينكشف هو وولد عمــه...
    لمــا خلـص عمر ..دق الجرس يعلــن نهايــة الحصة ومعها انتهاء وقت الامتحان..
    سلموا الاوراق..وهو ومحمد فرحانين بانجازهم وفخورييييين باللي سووه في الامتحــان..
    طبعا كانت مادة الرياضيـــات من المواد اللي ما يحبها عمر وفي المقــابل كان محمد يعشـق شيء اسمه رياضيات وعشان كذا كان متفوق فيها ودايما درجات في التـــوب..
    اما عمر فكــان ذكــي جدا بس اهتمامه بمواد العلوم والانجليــزي كــان اكثر...ولو كان يهتم بالرياضيــات كان قدر يتفوق عليهم كلهم حتى على ولد عمه محمد..وطبعا هذا ما يمنع انه كان متفوق ودايما من الاوائــل..وهذا بمساعدة ولد عمــه..


    بعد الدوام رجعوا البيت على الساعة 2 الا ربع .....

    في بيت ابو عبدالعزيز..

    اجتمعوا ع الغدا وتغدوا.....وكل واحد طلع غرفته يريييح شوي.......بقى ابو عبدالعزيز وام عبد العزيز...

    ابو عبدالعزيز..:هاا ايش رايك انتي؟؟
    ام عبدالعزيز:والله الشور شورك...انا ما سمعت عنها الا كل خيــر...
    ابو عبدالعزيز:يعني خلاص اكلم عبدالعزيز اشوف رأيه...؟؟
    ام عبدالعزيز:توكل على الله..





    بعد صــلاة العشاء

    طلع ابو عبدالعزيز...غرفة ولده عبدالعزيز...دق الباب وبعدها دخل..
    لقــاه جالس يقرا كتاب قبل لا ينــام..لما انتبه عبدالعزيز لأبوه قام وتعدل ف جلسته...
    عبدالعزيز وهو مستغرب..: امرنــي يا الوالد..
    ابو عبدالعزيز.:ما يامر عليك عدو..
    فترة صمـــــت...
    بعدها كمل ابو عبدالعزيز..:ياولدي العمــر يمشي وانا وامك نريد نشوفك معرس...وانت اشوفك ما فكرت في الموضوع...عاد انا وامك قلنــا نشوفلك بنت الحلال..وانت عاد بكيفك..القرار يرجع لك..
    عبد العزيز...منصــدم: خطبتوها..؟؟
    ابو عبدالعزيز يطمنه:لا ما خطبناها..قبل نسألك يمكن ما تعجبك او شي...الصراحة انا اعرف ابوها...ما شاء الله عليــه رجال شهم وما ينعاب...واولاده كلهم خير وبركــة...ماحد شكا منهم...
    وامك بعد تمدح البنيه وتقول انها حلوه وخلوقه وما عليها قصور..
    عبدالعزيز:انزين..بنت من ؟
    ابو عبدالعزيز:احلام بنت ابو راشد جارنا..
    عبدالعزيز ابتسم لأبوه:خلاص بــاه دامك انت وامــي تشوفوا انها زينه...انا موافق...
    ابو عبدالعزيز وهو ما مصدق..:موافق ؟؟اكيد يا ولدي..؟! ترا هذا زواج..
    عبدالعزيز يهز راسه :اكيد ونص بعد..ما حد يعرف يختارلي شريكة حياتي مثلك انت وامي..الله لا يحرمني منكم..
    ابو عبدالعزيز والفرحة بعيونه..:ولا منكم....(وقام واقف)...خلاص اخلي امك تكلم امها...ونشوف الرد...وبعدها ان شاء الله بنروح نخطبها رســمي...
    عبدالعزيز:على بركــة الله

    عبدالعزيز من النوع اللي ما يؤمن بالحب وخرابيــطه...ويفضــل انه يتزوج زواج تقليدي...مثل ما تزوجوا امه وابوه...لانه الحب اللي بينهم...يثبت له ان بعد الزواج يظهر الحب بين الزوجين..
    بس يا تــــرى ..هل دايمــا الحياة ما شية بنفس الاتجـــاه...؟؟!!
    يا تــرى ايش مصيــر عبد العزيز؟؟ وهل بتوافق العروس؟؟!!



    في غـــرفــة احمد..

    جــالس على البلكونه يستمتع بالهوا البارد والجو الجميييييييييل...والسماء المليان سحــب اللي شكلها بتمطـر قريــب...
    تذكـــر أيــام ما كــان صغيييييير...ايــام ما كــان هو وملاك مع بعــض...

    ملاك وهي تشوف السما..: تعرف ايش احلى شي...
    احمد وهو يشوف السحب الكثيفة...:أيــش؟
    ملاك :غمض عينــك
    احمد ....يموت في برائتها :ههههههه ليــش؟؟
    ملاك وهي تلف عليـه وتشوفه بنظرة تهديد:...قلتلك غمض عينك
    احمد غمض عينه : طيب طيب
    ملاك بصوتها الحالم الهادي المليان طفولة وبراءة..: تمنى امنية عشان تتحقق....
    احمد... في نفسه..تمنى انه يتزوجها لما يكــبـر.: خلاص تمنيت وانتي؟؟
    ملاك..:اتمنى انك دايمــا تلعــب معي..
    احمد.....:ههههههههههه
    ملاك باستغراب:ليش تضحك؟
    احمد....:انتي تضحكيني..ههههههههه....ترا انا ما دايما فاضــي للعب..
    ملاك بزعل: يعني ما راح تلعب معي..؟!!!
    احمد وهو يرفع حواجبه... يريد يرفع ضغطها:ما اعرف...بحــاول
    ملاك ودموعها تجمعت وســط عينها..: ...ما عندي حد العب معه غيرك..
    سعدوون الحمار ما يلعب معي...ومنى دايما تضربني...(وجلست تصيح)
    احمد كسرت خاطره...مد اصابعه يمسح دموعها...:خلاص لا تصيحـي..
    ملاك راحــت تركــض بعيد عنه....(زعـــــــــلانـــه)
    احمد يكلم نفسه...: الحين كيف بترضــى؟؟!!!

    رااااااااااااااااااح يركــض يلحق عليها....
    حصلها جالسة على المرنجوحة وحدها ومبرطمـــة....
    ضحك على شكلها....حتى وانتي زعلانه تجنني..
    احمد وهو يقرب منها..: ليش زعــلانه؟؟
    ملاك...لفت عنه الصوب الثاني بدون ما تتكلم...
    مسك ذقنها بخفه ولفه صوبه...:زعلانه مني...؟؟
    ملاك نزلت راسها..:ايوا..
    احمد...:ليش؟؟
    ملاك..:عشان انك ما تحبني...
    احمد..:من قــــال؟
    ملاك..:انا
    احمد..:ما صحيح..
    ملاك بعناد الاطفال..:لا صحيح..
    احمد..:ما صحيح..
    ملاك..بدا صوتها يتغير كأنها بتصييح..:لا صحيح..قلت ما راح تلعب معي..يعني ما تحبني..(وغطت وجهها وهي تشهق من الصياح)..اصلا كلكم ما تحبوني...وما تلعبوا معي...ماحد يلعب معي....
    احمد..عوره قلبه عليها...لفها عليه ومسك ايديها يحاول يهديها..:ملاك...لا تصيحي عشان خاطري..ترا ما احب اشوف دموعــك...خلاص عاد....(وبدون ما يحس طاحت دمعة من عينه على ايدها اللي كان ماسكنها)..
    حست ملاك بالدمعة اللي طاحت على ايدها..ورفعت راسها تشوفه...شافت عيونه ما باينه من كثر الدموع...توها بتتكلم..بس هو سبقها..
    احمد يغني..يلطف الجو:

    كنت اظن هالدمعة ياللي وسط عيني......وانت رايح جت معاي تودعك
    لـــين طاحت مني كنها ما تبيني........من غلاك بودهــا ترحــل معاك

    كمل احمد...وهو مبتسم يطمنها..: احبــك....واللي يقول اني ما احبك تراه كذاب..واذا ما تصدقي...انا مستعد ألعب معك فأي وقت تريدي...(ابتسم بحنان)...كم ملاك انا عندي..
    ملاك ضحكت من بين دموعها...:ههههه..
    احمد..ضحك معها..:هههههههه..نلعب؟؟
    ملاك وهي تهز راسها بدون ما ترد يعني موافقة..



    ابتـــسم بحــزن...الله يعلم اني مشتاق العب معك...والود ودي اكون قربك...تعبني بعـــدك عني...

    اخذ دفتر خواطــره اللي يحمل كل ذكريات طفولتهم وصورهم مع بعض...
    فتح صفحة جديدة...وكتـــــب..


    وينـك ؟ تـرى قلبـي تقطـع مـن الـشـوق
    وينـك ؟ تعبـتْ مــن السَـهَـر والكـأآبـه
    مانـي مصـدق ( كـل مـطـرود ملـحـوق)
    مــن يــوم طــال الانتـظـار وعـذابـه
    اشتـاق لـك شـوق ٍ علـى الواقـع يـفـوق
    شـوق الغريـب اللـي فـقـد لــه قـرابـه
    ويحـنّ لـك قلبـي مـن الـشـوق ويـتـوق
    يَعصـى لــو اتــرده شــروط الرقـابـه
    شوقـي يغنيـلـي عـلـى كــل طــاروق
    وحزنـي يسامـربـي .. لـحـون الربـابـه
    اسهر مـع اطيافـك .. علـى منتهـى الـذوق
    واعـيـش حـلـم ٍ تكتـسـيـه الـغـرابـه
    حريـتـي ضـاعـت .. وقِـيـدت بسـبـوق
    كـل الــدروب امـسـت بعيـنـي تشـابـه
    حب .. وفرح .. واحزان .. وجروح .. وحروق
    ودمــع ٍ يـكـدّر صـفـوتـي بانسـكـابـه
    عليـك احـس انـي بــلا راي مسـيـوق!!
    اثـر الغـلاء يكـسـر جـسـور الصـلابـه
    يثـور بـك حزنـي ويـنـزاح .. ويــروق
    ويرجـح عـذابـي لـيـن يـوفـي نصـابـه
    ليل الشقـاء عتّـم .. بـه رعـود .. وبـروق
    وعواصـف ٍ تحـجـب بـيـاض السحـابـه
    وريـح ٍ يخـلـي قـاسـي القـلـب مفـتـوق
    حتـى تضـيـع مــن الـسـؤال الاجـابـه
    سرقتنـي .. والحـب .. سـارق .. ومسـروق
    وآسرتـنـي لــو مــا بـراسـي طـلابـه
    مـن جـد محتاجـك .. قطـع قلبـي الشـوق
    تـعـال ملـيـت الـسـهـر .. والـكـأآبـه



    قفـــل الدفتر وهو يفكر كيف يتقرب منها.....الشووق ذبااااااااح....
    فكر.....وقرر ينفذ....وهو كله أمــل انها تكون قريبة منه......
    راح غرفة منى..ودق الباب..سمع صوتها
    منى..:تفضــل
    احمد..وهو ماسك راسه يمثل انه فيه صداع قوي...:منى الله يخليكي روحي جيبيلي حبتين بندول وكوب ماي راسي بينفجر من الصداع..
    منى خافت على اخوها...ورااااااحت تركض..تجيبله اللي طلــبه..
    لما تأكد احمد انها راحت..راح صوب تلفونها وفتح قائمة الأسماء..على اسم ملاك...ونقل الرقم على تلفونه..وحفـــظـه...ورجع يجلس ع الكنبة...
    وصلت منى ومعها كوب الماي وحبتين البندول..ومدت ايدها تعطية اياه..


    دخل غرفته وجلس يمشي وهو يفكــــر...اتصل والا ما اتصل...
    لحد ما قرر انه يتصل..
    كانت وقتها ملاك طالعه من غرفتها تحت تشوف فلم مع عمر...وناسية تلفونها ف الغرفة...
    اتصل احمد 3 مرات وما حد يرد...
    قرر ينتظر له شوي وبعدين يحاول مره ثانية...


    قي بيت ابو سالم..
    ابو سالم راجع البيت وهو يترنح يمير يسار..ويغني بصووته البغيض.. >>>>> راجع سكراااااان طينه
    ابو سالم..ينادي:عليووووووووه..
    أم سالم..والنوم في عينها..:نعم
    ابو سالم..:وييييينك يا خايسه..ساعه انادي على ما توصلي..
    رووووحي جيبيلي ماي ساخن وملح حال رجولي..(وصرخ بقوه خلتها تنتفض من مكانها)....بسرعه لا بارك الله فيكي ولا في بناتك..
    أم سالم بخوف..:ان شاء الله
    راحت تجهزله اللي طلبه..دقايق ورجعت وحطت الدلو تحت رجوله..
    ووقفت على حيلها..عشان تروح تنام..توها بتطلع من الغرفه..
    أبو سالم..بصراخه:تعالــي وين رايحه
    أم سالم..:بروح أنام..
    أبو سالم..:ما في نووم..تعالي فركيلي رجولــي..
    أم سالم..:ان شاء الله
    جلست تفركله رجوله..وعيونها تدمع..من الذل والهوان اللي هي عايشه فيه..
    حــتـى نــوم مثل العـالم والناس ما محصلـــــــه!!!!!

    في غرفة البنات..
    ساره نايمه جنب العنود ع الفراش وجالسه تحكيلها حكايه وتلعب بشعرها الناعم...
    والعنود استسلمت ونامت..
    ياليتني بس اقدر اسعدك يا العنود .. ياليتني اقدر اعطيكي الحب والحنان اللي ما حصلتيهم...الله يقدرني واسعدك..يارب احفظها..

    كانت ساره متعهده مع نفسها انها تعتني باختها بدل امها..كانت هي اللي تساعدها و تلبسها وتأكلها وكل شي..وفعلا كانت جديره بهالشي لانها متعلمه ومثقفه ودايما تقرا عن حالات الإكتئاب وغيرها من الأمراض النفسية..
    ومع الأيام العنود بدت تتحسن حالتها للأفضل..والفضل يعود لساره طبعــــــــــا..

    في بيت ابو سعيد..
    الساعة 2
    في الصاله..

    قامت ملاك بعد ما خلص الفلم .......بتطلع غرفتها...
    وقبل لا تطلع مرت ع الثلاجة تاخذلها حلويات وشوكلاته وجلكسي وغيييره..تسلي نفسها..
    دخلت غرفتها..وعلى دخلتها سمعت صوت تلفونها يرن.....
    ملاك ..وهي شايله الحلويات ف يدها وخايفة لا يطيحوا عليها...مسكت التلفون بيدها الثانية وردت من غير ما تشوف من المتصل..:الووو
    ......يالله يا ملاك ماحلا صوتك......فديـــــــــتــك......
    قطع عليه صوتها..:الووو من معي؟؟
    احمد...بتردد..:انــــا...
    ملاك..مره وحده جمدت مكانها......هذا صوته....متأكده انه هو .......مستحييل تغلط فيه...تميزه من بين ملايين البشــــر..
    رجعت للواقع..وبصوت هادي....:احمد؟؟!!
    احمد...مرتبك..: كيفـــك؟؟
    ملاك مستغربه من اتصاله.:تمام..انت؟؟
    احمد..:بخير دامك بخير...
    لحظــــــــات صمــــت...

    ما عرف احمد ايش يقول بس حب يختصر.....:بس حبيت اطمن عليكي...عادي اكلمك كل ما اشتــ...بغيــت
    (كان ناوي يقول كل ما اشتقت لك ...بس ما حب يتجاوز حدوده معها...)
    ملاك انحرجت..:مـ ما اعرف...
    احمد حس باحراجها...:انا اسف إذا ازعجتك
    ملاك......:لا ابدا
    احمد....مع انه ما وده يسكر بس...لازم يسكر..:طيب اخليكي الحين..مع السلامة
    ملاك..:مع السلامة

    حطت السماعة وهي مستغـــربــه....احمد متصل يكلمني..؟؟!!...غريبــة!!...اول مره يسويها...

    ملاك ما تهتم بالحب .. لأنها مؤمنة بأن المجتمع اللي تعيش فيه مايساعد علىهالأشياء .. انا ماقول إنها تخلو من العاطفة والرومانسية .. ولا اقول بانها بنت جامدة منغير مشاعر .....بالعكس فهي بنت رقيقة وحساسة جدا....بس عايشه حياتها بكل براءة وطفولة...و هذا ما يمنع انها كانت تكن لأحمد معــزه خاصة بقلبها... من أيــــــام الطفــولــة
    ابتســمت بخجل وهي تتذكـر ذكريات طفولتها معاه...يالله كيف كنت جريـئة وما استحي...!!


    اما احمد فكانت حالته احسن....كان مستلقي على فراشه وشابك ايدينه تحت راسه...وهو يفكر في المكالمة اللي صارت بينهم قبل شوي....ابتسم وهو يتذكر صوتها....
    لولا العيب والحيا كان قالها بأعلــــى صوتــــه.....احــــــبــك....بس.. ما يقــدر....آآآآخ يالقهـــر....
    غــفـت عينه .....وطبعا ككل ليــلة نام الليــل يحلمها....(عشـــان كذا ما يرضى يصحى الصبح خخخ)


    صحــت الفجــر وهي تحس بنشــاط عجييييب.....
    صلت صلاة الفجر...وبعدها جلست تراجع مراجعة سريعة....ولما خلصت دخلت الحمام تاخذلها شور عشان تتجهز للمدرسة...لبست قميصها وبنطلونها الابيض..ومريولها الأزرق..واخيــرا خذت شيلتها البيضاء ولفتها على راسها...ونــزلت...

    في نفس الوقت نزلت زهرة بعد ما لبست عبايتها وتجهزت عشان تطلع...
    نزلت وحصلت ملاك تفطر وحدهــا...
    زهرة بابتسامة..:يسعد صباحك يا حلو
    ملاك:يحلي ايامك يا عســـل....على وين ان شاء الله؟؟
    زهرة...بحماس..:سجلت دورة اتعلم اصول الميك آب...واليوم اول يوم
    ملاك: واخيـــرا..
    زهـرة بفرح..:الحمد لله...بحقق كل طموحاتي
    ملاك..وهي فخورة باختها..:الله يوفقك....يالله زهوورة انا بروح تراني تأخرت..(خذت شنطتها وركضت صوب الباب)...مع السلامة
    زهرة:مع السلامة

    طلعـت ملاك مستعجــلة وهي ملتهية تدخل يديها في حزام شنطتها........
    - صبــــاح الخــيـر....
    رفعت راسها تشوف صاحب الصوت اللي ياما حسسها بالأمــان من لما كانت صغيـــرة...
    ملاك..ابتسمت كعاده دايما تسويها لما تسلم على حد ..:صباح النور...
    احمد.....وهو يشوفها فعيونها مباشرة..:كيفك..ملاك..؟؟
    ملاك.بنبرة جامده ما تحمل أي مشاعر.:بخير.. كيفك انت..؟
    احمد..وهو على نفس الوضعية...:تماااااام
    بعد مرور خمس دقايق وهم مثل ما هم ....
    تذكرت ملاك انها متأخرة...عفست وجهها...
    لاحظ احمد عليها...:خير...مالــك.؟
    ملاك بضيق...:ماشــي بس تأخــرت..والبــاص اكيــد راح
    احمد....يـــــا عمــري...:ركبي معي اوصــلك...
    ملاك..بتردد..:لا ما في داعي تتعب عمرك..سعيد يوصلني
    احمد..:لا ما في تعب ولا شي...وبعدين من متى سعيد يصحى هالوقــت...يالله قومي خليني اوصلك بطريقي..
    ملاك باقتناع هزت راسها بدون ماتتكلم..
    احمد..فتحلها الباب و بابتسامتــه الحلــوه.: تفضلي ركبي..
    ركبت ورا ودخل هو وركب وهو يحس بسعـــادة كبيــرة بمجرد انها قريــبـة منـه..
    في المقــابل كــانت ملاك متـوتـرة لانها مع أحمد في السيــارة...وكأي بنت ف محلــها لازم تحـس بالإحـراج...بس هذا ما يمنع انها من داخلها سعيـــــــدة بشــوفت ولد عمها و صديقها من أيــام الطفـــولــة...

    في غرفتها ترتب نفسها وتجهز عشان تروح الجــامعة..خلصت...وبعدها خذت تلفونها عشان تتصل بخطيبهــا..تصحيـــه...اتصلت اول مره ما رد..ثاني مره نفس الشي ما حد يرد...ما ملـــت ظلت تتصل فيه لين ما رد...
    سعيد وصوته نعســـان..:الووو
    منى..بنعــومه ودلع..:حــــــبيبي....
    سعيد...وهو يفتح عين وحده..:عيـــــوني لك
    منى بنفس النبرة..:ما شبعت نــوم..؟!!
    سعيد..بهدوء:لا..
    منى..استغربت..:كيــــف؟؟!!!
    سعيد..:عشان كنت احلم فيكي..
    منى ..استحــــت...:طيب قوم يالله..وراك دوام...(وبنبرة فيه نوع من الجديه شوي)..والا ترا اخبر ابوي يفنشك من الشغــــل..
    سعيد مره وحده نط من الفــراش..:لا لا لا حبيبتي....خــــــلاص قمـــت...
    منى..حست بالانتصــار...:ايوا كـــذا..اريدك نشيــــط مثــلي..
    سعيد..:فديــــــــتـك..
    منى..:يالله انا رايحه الجامعــة..مع الســلامة..
    سعيد..:مع الســلامة..



    كــانت تشـوف الشــوارع والسيــارات والزحمة وحاطــه يدها على خدها....كــان كــل تفكـيرها متى تـوصل المدرســة..اخر يوم امتحانات واليوم امتحــان كيميــاء ..خايفة لا تتأخــر اكثــر ويفوت عليـها...
    ...اما احمد فكان طول الطريــق وهو يتأملهــا من مرآيـــة السيارة..ما قدر يشــيل عيــنـه عنــها....وهي ما كانت حــاسة بشــي..



    مكتوب أحبك وأنقهر وأسهر الليل
    ويسامر نجوم السماء دمععيني
    كنت أحسب ان الحب كذبة وتمــثيل
    قصة غرام من قديمالــــــــسنيني
    الحب فيه الويل وفيه الرابـــــــيل
    فيه السهر فيه القهروالونــــيني
    حبك سكن بالقلب ياشمعة الجيل
    لا شك ماتدرين وش صار فيني
    صبرت بس الحين ماعاد بي حيل
    بأعلن غرامك لو مماتي يجيني
    ان مت لعيونكقتيلا لمظـــــــاليل
    والا تحديت الزمن يا ظنيني
    والله ما بيني وبينك مراسيل
    مابي غير غمزه بين عينك وعيني



    لــف احمد يشــوف الطــريـق قدامــه...
    صــــــــــــرخ بأعــــلى صــــــــوتــه..

    :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    يا تــــــرى ايش راح يصيــر مع ملاك و أحمــد..؟؟!؟؟؟؟

    يتبــع في البارت الـرابع,,,,,,



  7. #7
    الصورة الرمزية بلسم الحياة
    رقم العضويـة: 143191
    المرتبــــــــــة: مرتبة الشرف
    التسجيــــــــل: 21-02-2007
    الحضـــــــور: @
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 8,220 [& %]
    المدونــــــــة: 1
    قوة الترشيـح: 148
    متواجــــــــد: بلسم الحياة غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور بلسم الحياة

    افتراضي


    تسلمين يالغلا




  8. #8
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    افتراضي


    الله يسلمش حبوبة



  9. #9
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    افتراضي



    البارت الرابع :


    في أمريـــــكا...
    كان كل يوم يتسول في الشوارع...
    يسرق وينصب على الناس..
    عشان يعيش..
    الفلوس اللي يرسله اياها ابوه صارت ما تكفيه..
    بعد ما صار مدمن مخدرات..
    وكل اللي يشوفوا حالته يظنوا انه مريض نفسيا..او معاق او شي من هذا القبيل..
    جالس على الرصيــــــف ملابسه وسخــــــه وحالتــه حــالـه..
    وقف جنبه شاب شكله يوحي انه من السعوديه..:Hello…
    سالم :what you want???
    الشاب السعودي..:Can You speak arabic??
    سالم..بضجر..:...خييييييييييييير؟؟ ايش تريد؟
    الشاب..:انا اسمي فيصل من السعوديه..
    سالم..:فيصل؟!!....نعم ايش عندك؟؟
    فيصل.بابتسامته اللي ما فارقته..:ينعم الله عليك..بس شكلك شاب خليجي..وحبيت اتعرف عليــك.....وانا اخوك الغربــه صعبـه.. انت وشو اسمك؟
    سالم..بحاجه لحد يجلس معه ويكلمه..:ايوا..بس انا غير وانت غير..
    فيصل..:كلنا سواسيه وانا اخوك..اقول اخوي وش رايك نروح الكوفي اللي قريب هنا..نشرب شي.؟
    سالم..:اوك
    راحوا الكوفي شوب القريب منهم..وشربوا شاي..وتعرفوا على بعض اكثر..
    فيصل..:أجل خلاص يا خوي..إن احتجت شي ترا رقبتي سداده..وهذا كرتي..
    سالم وهو ياخذ الكرت..:تسلم والله ما قصرت..
    فيصل وهو يقوم ويسلم عليه..:أجل انا استأذن الحين
    سالم..:الله معك

    حس بالراحــه مع هالشاب..ما يعرف من وين طلع له ..بس سبحان الله صدفه غريبه جمعته مع شاب متدين واخلاقه عاليه..يعني عكسه..والصدفه الأغرب انه ارتاحله وحبه من كل قلبه..
    جلس يقلب الكرت في يديه..ويفكر..
    انا ليش ما ادور على شغل..اصرف على نفسي..بدل هالحاله..
    ومن هاللحظه بدا يدورله على شغل..
    وبعد ساعااااات اخيييييييرا حصل شغل..عامل تنظيف...في مطعم...
    طبعا ما راح يلقى احسن من هالشغل..لأنه ببساطه ما عنده غير شهادة الثانوية..
    حتى الجامعه اللي راح عشان يدرس فيها..طردووه منها بسبب إدمانه على الكحول والمخدرات واخلاقه السيئة..



    في المدرســة...

    طلعت الاستاذة ومعها اوراق الاختبار النهائي...طبعا بعد ما سجلوا ملاك غيــــــاب...
    مريم..بفرح..:صـراحة الامتحان ولا احـــــــــلى..
    فرح..وكل تفكيرها ف صديقتها ملاك..:ايوا
    مريم..استغربت..:مالــك؟؟
    فرح..بقلق..:ملاك....
    مريم..باهتمام..:الا صحيح مالها ملاك ما جت..؟
    فرح..متضــايقة حدهــا:ما اعـــــرف
    مريم...:غــريبــة..ما من عوايدها تغــيب..!!
    فرح..بخوف..:والله خايفة عليها...امس كلمتها..وما فيها الا العــافيــة
    مريم..:ان شاء الله خيــر..
    فـرح: عسـى خيــر
    ...

    فرح اول ما وصــلت البيت على طــول اتصــلت بملاك تسألها ليش غايبة....حصلت جهازها مغلق...
    غـــريبــة..!!!...اتصلت على بيتهم....وجـاهـا الرد...

    عمــر..:الوو
    فرح..:هلا عمووور..
    عمر..:هلا فروووحه..
    فرح..:كيفك؟؟
    عمر..:تمــــام..وانتي؟
    فرح..:وانا تمــــام....اقووول..
    عمر..:قــولي..
    فرح..: ممكن اكلم ملاك ؟؟
    عمر.يستهبل عليها.:لا ما ممكن...
    فرح..:ليييش؟؟
    عمر..رااااايق ع الاخــر..:كــيـفـي..
    فرح..:طيب..هي بخيــر..؟؟
    عمر..بعدم اهتمام..: ما اعـرف..بعدين ليش تسأليني.. انا اللي المفروض اسالك..اللي اعرفه ان الدوام الحين مخلص..حتى ما صارت ساعة...!!
    فرح..باستغراب..:ايوا بس ملاك ما داومــت اليوم..
    عمر..وهو مستغرب..ملاك مستحييل تغييييب..!!..:كيــــف؟؟؟!!!
    فرح..:والله..وانا اتصلت اشوفها ليش ما جت..
    عمر..خاف على اخته..:طيب انا اشوفها واخليها تكلمك..
    فرح..:اوك..باي.

    راح عمر غرفة ملاك..حصلــها فاضية...ومرتبة وشكله ما حد دخلها...استغرب..
    راح المطبخ يشوف اخته زهره..يمكن تعرف شي عنها..
    عمر..:هااي زهوووري..
    زهره..وهي تقطع البصــل..:هااي عموووري..
    عمر..:ههههههههه....اما صراحة شكلك تحفة وانتي تقطعي البصــل...(وبحســافة)اااخ بس لو كان عندي كاميرا ........<<<< (شكــل الاخ نســى اللي جــاي عشـــانه...)
    زهرة..:اقول سكـــــت احسن..كلامـــــك دووووم يغــث..
    عمر..ببراءة..:انا كلامــي يغث..؟!!
    زهرة..بقلة صبر..:لا انا..
    عمر..:مشكلتك..
    مــرت 5 دقائق.....وهم ســــاكتين......

    فجأة عمر تذكر اللي جاي عشانه...:اوهوووووو نســـيت...
    زهرة وهي تلف على اخوها وبسرعة ترجع تكمل شغلها:خييييييير...
    عمر..:فرووحه اتصلت قبل شوي...تسأل عن ملاك..تقول انها ما داومــت...
    وقفــــت زهرة......ولفت على اخوها..باهتمام..:ايش تقــول؟؟
    عمر خاف من نظرات اخته..:ما اعرف هي تقول انها ما داومت اليوم..
    زهرة...بقلق..:كيف..وانا بنفسي الصباح شفتها قبل لا تروح المدرســة..
    عمر...:يعني وين تكون راحت..؟
    زهرة وتفكيرها مشوش..:ما اعرف..ما اعرف..

    راحت تتصل على اخوها سعيد...وخبرته السالفة كلها...
    دقايق ووصل سعيد البيت....
    سعيد...متوتر..:هاا بشروا ما شي جديد..؟
    زهرة...وهي حدها خايفة على اختها..:لا...
    عمر..:اقول سعيد...خبـرت ابوي..؟؟
    سعيد..:لا طبعــا..في المزرعــة ما راح يعرف بشيء..اخاف يصيره له شي..
    زهرة..:والحين ايش بنسوي..؟
    فترة سكوووون الكل يفكــــر....وين ممكن تكــون ملاك راحــت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    قطع عليهم تفكيرهم صــوت تلفون البيت..
    رد سعيد..:الووو
    سعيد..:وعليكم السلام والرحــمة
    سعيد..وقلبه يدق كأنه حاس فيه شي..:ايوا هذا هو ..
    سعيد بخـــــوف..:ملاك؟؟
    سعيد..:طيب هي بخيــر..؟
    طاح سعيد ع الكرســي..ضربــات قلبـه تزيد...حاس انها ما بخيــر...ومليوووووون سؤال وسؤال يدور براسه...
    زهرة وعمر واقفين مكانهم مصدوميـــــــن...

    بعد حوالــي...ربع ساعة...
    قام سعيد..:انا رايح المستشفى..
    عمر..:وانا بجي معك..
    زهرة..:وانا..
    سعيد ما كان عنده وقت يعارض..ركبوا السيــارة ومشــوا على طــول طريق المستشفى..
    اول ما وصلوا..راح سعيد يسأل الممرضة اللي ف الرسيبشن..
    سعيد..:لو سمحتي وين ممكن احصل ملاك علي سعيد الـــ....
    الممرضة..وهي متأثرة..:مسكيـنة .....بعدها ف غرفة العمليات..وما اظنها بتطلع الا بعد ثلاث ساعات على الأقــل..
    سعيد وقف قلبه...لهالدرجة حالتها خطيــرة...راح يركض هو واخوانه عند باب غرفة العمليــات..
    حصلـــوا احمد واقف عند البــاب ...وحاله ابدا ما يســر..وشكــله ما يبشـر بالخيــر..
    سعيد..وهو يتقرب منه..:...ا حمـ ــــد!!
    رفع احمد راسه..وانصدم سعيد من شكله...كان وجهه كله جروح وزيادة على هذا كان واضح عليه الحزن..
    سعيد..:احمد خير ايش فيك؟؟ليش وجهك كذا؟؟ و مــ ـلاك .....؟؟
    احمد لما سمع اسمها....نزل راســه يخفي دمــوعه...
    سعيد..وهو يهزه..:احمد..تكلم..(وصوته بدا يعلى)ايش صااااار؟؟
    احمد والعبرة بصوته..:كانت معي بالسيارة...تأخرت وراح عنها الباص..وقلتلها اوصلها..واحنا فالطريــق..جت شاحنة كانت تتجاوز وما حسيتبها الا قدامي...و..( ما قـدر يكمل.....)....
    سعيد..:وبعدين؟؟
    احمد..والدنيا تسود بعيونه كل ما تذكر..:...نقلونا على المستشفى..وعلى طول دخلوا ملاك غرفة العمليات.....ولما سألتهم قالوا....(يحاول يتماسـك..) قـ ـالوا انه فيها نزيف حاد في الراس... زجاج السيارة جرحها ف راسها...ويقولوا احتمال انها تصحى بعد اسبوع و احتمال تدخل ف غيبوبة والله عالم متى تصحى منها...
    سعيد..متوتر:الله يســــتـر..

    ..عــــــــم الهـــدوء..
    وكان الصمــــــت هو سيــد المــوقـف...


    بعد ثلاث ساعات...طلع الدكتور...و على طول سعيد سأله عن ملاك..
    سعيد :هااا دكتور بشــر؟؟
    الدكتور..:احنا سوينا اللي علينا والباقي على الله..بس عاد لازم ننتظر...النتيجة بتظهر بعد اسبــوع..(وهو يربت على كتف سعيد)..شدو حيلكم..والله يشفيها ان شاء الله..ادعولها...
    ابو سعيد..والدمعة بعينه..:الله يشفيها..
    سعيد يكلم الدكتور..:طيب دكتور ما يصير نشوفها؟؟
    الدكتور..:الحين لا...بس بكرة ممكن..
    سعيد..:مشكور..
    الدكتور..:هذا واجبنا..
    سعيد..:يالله باااه نروح البيت..ما في فايدة من جلستنا هنا....
    ابو سعيد..:ان شاء الله..(التفت على بنته زهرة اللي ما وقفت دموعها من لما عرفت عن حالة اختها)....زهرة حبيبتي قومي نروح البيت..
    زهرة بصوتها الباكي..:ان شاء الله..(لقت على عمر)..يالله عمر ..
    راحوا البيت....على امل انهم يرجعوا بكرة ويقدروا يشوفوها..


    نزل راســــه وترك لدموعه المجال انها تنزل وراح يمشي عنهم بعيييييييد ما غير الحزن والهم يكتسيه..مااهتم يعالج الجروح اللي على وجهه ...كل همــه ملاك....
    حزيـــن على حبيبته وعمره وروحه وحياته اللي يحيا بها.........
    آآآآخ يا ملاك...ياليتني ما شفتك ولا عرفتك..ياليتني ما خذيتك معي..ياليتني مت قبل لا اشوفك تموتي قدامــي وانا ما قادر اسويلك شي...

    مابقى في الكون بعدك ياحبيبي أي شي
    ذبلت الازهار وماتت كل فراشات الوجود
    مابقى لا حي و لا ميت انطفى كل نور و ضي
    الله يعين الليالي ويعين عشاق الورود
    ماتت بعيني البراءه وزادت همومي علي
    ليش كل ماقلت هانت زاد وقتي بالجحود


    انتشر الخبر.....والكل حزن عشان ملاك...ودعولها الله يشفيـــــــهـا..

    في الليل..
    في بيت أبو ابراهيم..
    كانت فرح جالسة على فراشها وما عارفه تنام..من بعد ما وصلها الخبر..
    كل تفكيرها في صديقتها ملاك...
    يالله يا ملاك..يا ترى كيف صرتي الحين؟؟

    سمعت صوت حد يدق الباب..
    فرح :من؟
    ابراهيم:حبيبك برهووم
    فرح..بقلة حيله..:ادخل
    ابراهيم بعد ما دخل وجلس جنبها..:صراحة السهرة من دونك ما تسوى..قومي معي اليوم الفلم اللي طالع عجييييييييييييب...هندي من الطراز الأول..
    فرح..بدون ما تظهر عليها أي علامة تدل ع الحماس:شوف انت..انا ما اريد
    ابراهيم..غريبه ما من عادتها..:ليش؟
    فرح..بصوت مخنوق.:مالي نفس
    حس ان وراها سالفه..البنت اليوم ما طبيعيه..
    ابراهيم بجديه شوي..:فرح ايش فيكي..ما على بعضك اليوم؟
    فرح..بضيق..:ملاك
    ابراهيم..ملاك اللي ما غابت عن باله ولا لحظه..من لما شافها..:ملاك؟!! مالها؟
    حكتله سالفة الحادث..
    ابراهيم..تضايق مثل فرح:مسكينه..الله يشفيها..ولا يهمك فروح بكره انا اوديكي تشوفيها..
    فرح..:والله؟
    ابراهيم ..:ايوا..بس يالله عاد قومي معي نشوف الفلم..
    فرح..:لا برهوم والله مالي نفس اشوف شي..
    ابراهيم..:خلاص بكيفك..

    طلع من عندها...وكل تفكيره في مـلاك..
    معقوله اللي صار؟؟...

    ابراهيم واحد طايش بالعاده لما تعجبه بنت يحاول يكلمها ويمثل عليها دور العاشق الولهان..
    بس هالبنت بالذات ابدا ما جا على باله هالتفكير..
    يمكن لأنها صديقة اخته المقربه..أو يمكن لأنها بنت جيرانهم من سنين..أو يمكن لأنه حس انها ما من النوع اللي ممكن تنجر ورا عواطفها..وتكلم شباب وغيره..
    بس الأهم انه مقتنع انها غير عن كل البنات اللي شافهم في حيااااااااااااااته..
    بس ليش..ما حد يعرف؟!



    الســـاعة 12

    على شــــــاطـيء البحــر... يشكي همومه....يبكي بمـرارة..نار بصدره...قلبه يحترق عليها..خايف يفقدها..خايف تضيييع منــه..كيييييف الحيـاة من دونــها؟!!...

    للحين ما قادر يستوعب اللي صــــــار....



    رفع يديه يدعي ربــه بتضرع ......

    يا رب ارحمهـا برحمتــك..يارب اشفيها...انت الشـافي لا شفـاء الا شفــاءك...شفــاء لا يغـادره سقمــا ً...يا رب الطــف بـها انت اللطــيـف الخبـيـر..

    الأمــل ضئييييل جدا انها ترجع مثل الأول...بس ما بيده الا يدعيلها...
    طلع مصحف صغييير من جيبه وجلس يقرا فيه.....ليييين صــارت الساعة 3 الفجــر..وهو على حــاله...
    بعدها...غلق المصحف ورفع ايديه مره ثانية يدعي ربه...عسى الله يستجيــب لــه...

    يــاللــه انــا المظطر
    وأنت المجيبيا ارحم الراحمين
    اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى
    و قلة حيلتى يا أرحم الراحمين
    أنت ربى و رب المستضعفين
    ان تفرج لــي كربتــي

    على اذان الفجــر..قــام يصلي في اقرب مسجــد..
    بعدما صلى..راح يشـــــوفهــا...

    دخــل الغرفة من غير لا ينتظر حد يسمحــله..والممرضة تصرخ وراه..
    : لو سمحت..لو سمحت يا اخ ... ممنوع الدخول...
    ما اهتم لصراخها...
    ودخــل بهدوء...اول ما شــاف شكلهــا...تساقطت دموعه مره ثانية...
    كان..راسها كله ملفوف...ما ظاهر منه الا عيونها وفتحات انفها و فمها ...
    ما قدر يمنع نفسه انه يتقرب منها....
    راح جنبها......ومســك ايدها....وجلس يكلمــها....وصــوته متقطع...تعبـــــان من امس ما نــام ولا اكل ولا ارتاح...
    :ملاك حبيبتي..انا اســــــــف..سامحينــي..انا السبب...كلــه مني...ملاك....انتي تسمعيني...؟؟...تسمعيني صح..؟؟...
    صمــــت قــــاتل...يقطعه..صوت جهاز نبضات القلب...
    :ملاك...لا تخافــي انا معك...بكــرة تصحي..وبعدها...نتزوج انا وانتي...ونعيش مع بعـض...انا احــبــك...وما عدت اقدر اعيش من دونــك..حياتي مالها طعم من غيــرك...عشــت عمــري كــله احبــك..من صغري وانا احبك وبظل احبك..لييييييين اخر يوم في عمــري...وما راح اتخــلى عنك ابــدا...


    جـــــــلـــس معها لحد ما طلعت الشمس...وبعدها طلع...

    في بيت ابو عبد العزيز..

    الساعة 7 صباحا..
    ابو عبد العزيز..يكلم بنته..:الا ويــن احمد؟؟من امس ما شفتــه..ولا داوم ..
    منى..بأسف على حال اخوها..:الله يكون في عونــه..حاس بالذنــب لأنه هو اللي اخذها معه..
    أم عبدالعزيز..بصبر..:هذا المقدر والمكتوب ما منه مفــر...
    محمـد...وهو يقوم عشان يروح المدرسة:انا بروح معكم اشوفها..لا تروحوا بدوني...بااااي
    ام عبدالعزيز..:يصير خير يا ولدي..
    منى..:يالله انا رايحة...حياكم
    ابو عبدالعزيز وام عبد العزيز..:في حفظ الكريــم..


    طلعت منى وركبت سيارتها..وقبل لا تمشي..اتصلت على سعيد تواسيه في شدته...

    سعيد..بحزن على غير عادته:صباح الخير
    منى..:صباح النور حبيبي..كيفك اليوم ان شاء الله احسن؟
    سعيد..:الحمدلله على كل حال..كيف انتي؟؟
    منى..:الحمدلله..وكيفها ملاك اليوم؟؟
    سعيد..:اتصلت على الدكتور..يقول انه ما في شي جديد..
    منى..:الله يشفيها..
    سعيد..:الله يسمع منك...رايحة الدوام..؟
    منى..:ايوه..تامرني بشي..؟
    سعيد..:سلامتك..ديري بالك على نفسك..
    منى..:ان شاء الله..بااي حبيبي
    سعيد..:باي عمري..

    قفلت من عنده ومشت ع طريق الجامعة....

    اما سعيد..دخل الحمام ياخذله شور..وبعدها نزل تحت عشان يفطر مع ابوه..ما رح يداوم اليوم..حالته النفسية ما تسمحله...
    وهو ينزل من الدرج..:صبـاح الخير..
    ابو سعيد و زهره..:صباح النور..
    سعيد..:كيفكم اليوم.؟
    ابوسعيد و زهره..:الحمدلله..
    سعيد..:الحمدلله..
    في هاللحظة نزل عمر..وهو لابس عشان يداوم...:صباح الخير
    ابوسعيد وسعيد.:صباح النور..
    عمر..:انا رايح..
    ابو سعيد..:انزين افطر ع الاقل..
    عمر..:مالي نفس.
    زهرة.بحنان الاخت على اخوها..:ما يصير عموري..لازم تاكل شي...(مدت له فطيرة جبنه)...خذ هذي..
    عمر..ما يحب يرد اخته ابدا..:طيب..(خذها و طلع عنهم)..
    سعيد..يكلم اخته..:وانتي زهورة..ما بتروحي المعهد اليوم؟؟
    زهرة..بدون نفس..:لا مالي نفس اطلع من البيت..
    سعيد..:براحتك

    في الجامعه..
    تمشي مع شله من الشلات الفاسده...
    وصارت تلبس نفس لبسهم المايع..وتتكلم بنفس كلامهم..تضحك نفس ضحكتهم..تفكر نفس تفكيرهم..وحتى تصرفاتها نفس تصرفاتهم..
    عذاري تكلم واحد م الشباب ع التلفون:حبيبي والله ما اقدر اطلع معك اليوم..وايد مشغوله...........هههههههههههههههههههه لا عمري والله مشتاقتلك وااااااااايد.........اووك الاسبوع الجاي...بيباي حياتي...
    سمر:يازين هالـفارس يجنن
    عذاري:فارس لي انا وبس..مالج شغل فيه..
    سمر:ههههههههه يلعن ابو الغيره..(لفت على ربيعتها الثانيه)..وانتي اسووم شخبار قيس؟
    اسماءبحزن:صارلي اسبوع ما ادري عنه..لا يتصل ولا يسأل..ولما اتصل فيه ما يرد..ما ادري شسالفته..
    سميه:هههههههههااي الظاهر كان يتسلى..
    اسماء..بثقتها العمياء:لا لا تقولي كذا..قيس وعدني يخطبني الشهر الجاي..
    سميه:ههههههههه اووك حبيبتي انتظريه ايش وراج..
    رن تلفون سميه ابتعدت عنهم وردت..:هــــلا والله....
    - مشتاااااااااقلج حيااااااااتوو
    سميه بميااااعه ودلع..:ههههه يا بعد هلي انت...وانا بعد موووووت
    - شخبارك ؟
    سميه:تمام والله انت شخبارك؟...
    سميه بخوف:ايش فيك حبيبي؟؟
    سميه:بعيد الشر عنك..لا تقول كذا..حبي والله انا بعد نفسي اشوفك وكنت بتصل عليك بس انت سبقتني..
    سميه:ايوا والله..ايش رايك بكره
    سميه:وانا بعد احبـــــك


    الســاعة 1 الظهـر..
    في المستشفى..

    كان ابو عبدالعزيز..وعايلته..جايين عشان يطمنوا على ملاك..ما عدا منى واحمد ..منى كانت بعدها في الجامعة..اما احمد فما حد عارف وين اراضـــيه..!!

    ابو عبدالعزيز...:لو سمحت دكتور ممكن ندخل نشوفها..؟
    الدكتور..:طبعا..بس لو تدخلوا واحد واحد احسن عشان المريضة ما تتعب..
    ابو عبدالعزيز..:ان شاء الله دكتور..
    دخل ابو عبدالعزيز...و شاف بنت اخوه كيف حالتها..حزن عليها..و تقرب من راسها وقال..
    : اللهم اشفها..انت الشـافي..لا شفاء الا شفاءك..شفـاء لا يغادر سقمــا
    وطلع من عندها..ودخلت أم عبدالعزيز بعده على طول..
    اول ما شافتها نزلت دموعها لا اراديا...هذي الوردة المفتحة اللي الكل يحبها..شوفوا كيف صار فيها الحين..تمتمت...الله يشفيكي..وترجعيلنا بخير وعافية..وطلعت..
    بعدها دخل محمد..وما قدر يتحمل المنظر..وطلع بسرعة وهو منزل راسه يبكي بصمـــــت..
    جا دور عبدالعزيز..دخل ووق فعند الباب..جلس يتأمل اللي موجود ع الفراش الأبيض..وهو ما قادر يصدق انها بنت عمــه..معقــــــوله..؟!!..طلع من عندها...وحاله مثل اللي قبله..

    مر شهــر على هالحالة.....و احمد كل يوم يروح عند ملاك في الفجــــــر ويقرالها قرآن ويدعي ربه يشفيها.....

    احمد...بصـوت تعبــان:ما بغيتي تطيبي يا بنت العم؟؟..

    قلبه يعوره وده يشوفها صاحيــه .. مرهق لابعد درجه ....الارق ما يخليه ينام بالليل ..
    طول اللــيـل يفكــر فيها..ويلــوم نفســه مليــون مــره.. اللي يشـــوف حالته يكسر خاطره...وجهه اصفــــر...وجسمه صاااير هزززززززززززيل..ما يأكل زين..ولا ينام زين...حالته حاله من بعد ملاك...

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالغـــــــاليـة..ايــش الدنيــا بدونــــــــــــك.؟!!!
    مسك يــدها.....وقـــال...

    وش هالكون بعدك علمني وش يكون؟
    وش هي الدنيابدونك غير صمت وسكون
    والصبح شاحب
    والليل تملاه الظنون
    والزوايا موحشة .. فاقده "قلب حنون"
    عادي عندي كل هالناس لو يروحون ويجون
    الا انت روحتك عندي يا " قلبي " ما تهون !!


    في هاللحظـــه حس بحــركة يدها...وكأنهــا بــدت تصحــى...
    احمد...ما مصدق....: ملاك..
    ملاك..بصوت متقطع...: اريـ ــد..مــــ ـــاي
    بسرعه راح يصبلها كوب ماي من الغرشة اللي جنبه..
    رفعلها راسها شوي شوي و سقاها...
    ملاك..:مشكور
    احمد..والفرحة ما واسعتنه..:العفــو..
    ملاك..:وين اهلي..؟؟ليش ما جيوا؟؟
    احمد..بابتسامة: ...بيجيوا بعد شوي...(على طووووول اتصل على سعيد...يبشره..)


    ربع ساعة والعايلـــــه كلــها في المستشفــى...فرحتهم ما تووووووصف..
    تحمدولها بالســلامــة..وجلسوا معها شوي...وبعدها كل واحد راح على شغله..

    فرحـــة احمد كانت اكبر منهم كلهم.....
    واليــوم عنده عيد..راح البيت...دخل الحمام يسبح..ولبس وكشخ....ونزل مع اهله يتريق..
    احمد بابتسامته اللي الكل افتقدها..:صباااااااااح الخيييير
    ابو عبدالعزيز وام عبد العزيز..فرحانييين برجعة ولدهم:صباااااااح النوور
    الايهم..يسوي عمره ما يعرفـه..:من هذا؟؟؟...
    احمد بفخرر..:الشيــخ احمد
    عبد العزيز..:وينــــك ابو حميييييد؟؟؟ صارلي شهر ما شفتك...تجي اخر الليل وما ترجع الا الصبح لما الناس يداوموا...!!!!!!
    احمد..:لا خلاص جالس على روسكم...ما اطلع من البيييييت
    صــرخ محمد..:لااااااا الشيــمة...
    الكل.:ههههههههههههههههههههه

    بعد الريوق طلعوا كل واحد على دوامه......وكان اول يوم يداوم فيه احمد من بعد الحــادث..
    الكل رحـب فيه وتحمدله ع السلامة..بعد الحادث اللي سمعوا عنه..
    بعدها رااااااح يشتغـــــل بكـــل نشــاط و حيــويــة..



    اليوم موعدها مع حبيب القلــــب..
    كانت طالعه مع البنات في الباص رايحين كارفور..
    وموعدهم كان طبعا هنـــــــاك..
    وقفت عند اخر جدار...تنتظره..
    دقايق الا هو جاي..
    اول ما وصــل..:فدييييييييييتج والله ايش هالحلاوه..اذووب انا
    سميه تسوي فيها مستحيه:بس ترا استحي..
    سميه:تمام..وانت؟
    سميه:وانا بعد
    سميه:انت عارف ما اقدر اطلع الا بهالطريقه..الجامعه ســــــجــن..
    سميه:ما ادري
    سميه:هههههههه..
    سميه:فديتك حبيبي.. انا رايحه شكلي تأخرت
    سميه:هههههههه اخاف بعدين تمل مني..؟!

    سميه:احبــك


    بعد ايام.......وبالتحديد يوم الاربعاء..
    وصلها الباص عند بيتهم..
    وبعد ما راح الباص..طلعت وركبت مع هع السيارة..
    وراحــوا يعيرووا...



    بعد اسبوع.....طلعت ملاك من المستشفى بعد ما شفت تماما....
    وقرر ابو سعيد يسوي عزيمة كبيرة بمناسبة سلامة بنته...

    يوم الاربعـاء...
    وبالتحديد في الليل الساعة 10 ونص..
    كانت نايمه على فراشها...ومسافـــره في عالم الاحــلام والورود..
    رن تلفونها...تأففت من هالصوت المزعج اللي خرب عليها نومتها...غطت اذنيها بالمخده على اساس ترجع تنام مره ثانية..بس ما في فايده رجع الصوت مره ثانية..مدت يدها من غير لا تفتح عيونها وردت بانزعــاج..بصوت كلــه نوم
    :الووو
    احمد..(يا عمري فديتها كانت نايمه): ملاك..
    ملاك مره وحده فتحت عيونها.. جلست..شافت شاشة التلفون عشان تتأكد من الصوت وبعدها رجعته لاذنها..:احمد

    احمد.انحرج..:اسف إذا كنت ازعجتك..
    ملاك..(انت بالذات ما تزعجني):لا عادي
    احمد..:كيـفك اليوم؟؟
    ملاك..وقلبها يدق..:الحــ ـمدلله.......(وبعد فتره صمت)...وانت؟؟
    احمد..فرح لانها تسأل عنه..:انا بخير دامك بخير..
    ملاك..:الحمدلله على كل حال
    احمد..:بس حبيت اطمن عليكي...تامريني على شي..
    ملاك..بتردد..:ايوا
    احمد..عيوني لك..:تفضلي..
    ملاك..:لا تشييل همي..ودير بالك على نفســك...
    احمد..ما فهم قصدها..:طيب.....يالله مع السلامه تصبحي على خير
    ملاك..:وانت من اهله

    سكرت تلفونها وهي تحس انها ازاحت ثقل كبيييييير كان على راسها..ما كانت عارفه باللي جاي..

    الحقيقة اللي ما حد يعرفها ان ملاك لما كانت ف غيبوبتها كانت تحس بوجود احمد معها وتسمع صوته لما يقرالها قرآن ويدعيلها..وتسمع صوته لما يكلمها و يبكي عشانها...
    كل هذا كانت تعـــرفه..هي فعــلا تحب احمد من لما كانوا صغار..بس ما عطت لنفسها المجال انها تهتم بهالحـــب..ولسبب ما حد يعرفه غيرها..حاولــت تتناساه..وفعــلا قدرت لسنوات طويله انها تبعد تفكيرها عن هالموضوع..
    لــكن "تجري الريــاح بما لا تشتهي السفــن"..وهالشي غصبا عنها رجع يتجدد مره ثانية...
    احساسها بالذنــــب اتجاه احمد...لما كانت تسمع صوته وهو يبكي عشان تصحى تكلمه..لما كان يلوم نفسه لانه اخذها معه..لما كان يسهر معها يقرالها ويدعيلها..ولما..ولما...
    تأكدت ان احمد يحبها... مثل ما كانت تحبه لما كانوا صغــــــار..بــس للأسف..
    ما اقــدر أبادلــك نفس المشــاعر يا أحمد...انا ما استاهــلـك..ما استاهلــك..(نزلت راسها تبكي بصمــت..)... يـا رب ارحمنــي برحمتــك..


    يوم الخميس..

    يوم العــزيمـة...

    الســــ 9ـــــاعة صباحا

    في بيت ابو عبدالعزيز..

    كان عبدالعزيز واحمد في الحديقة...يلعبوا كرة سلـة..
    عبدالعزيز حس انها جت الفرصة انه يكلم اخوه...:اقول احمد..
    احمد وهو يرمي الكورة في السلة..:هااااا
    عبدالعزيز..:ما بتقولي ايش صار معكم؟؟؟
    احمد وهو معطيه ظهره ويرمي الكورة..:ايش قصدك؟.
    عبدالعزيز...:اقصد مع ملاك..
    احمد....وقف مكانه..:ملاك..؟؟
    عبدالعزيز..:على بالك انا ما عارف..اصلا واضح عليك..والفترة اللي صار فيها الحادث كيف كانت حالتك ولما صحت ملاك...كيف صرت..هذا اكبــر دليــل..قول يا خوي ..صارحني..اشكيلي همــك...
    احمد بنبرة حزن..:خليك عايش ومرتاح احســلك..ما اريد اعورلك راسك بمشاكلي..
    عبدالعزيز..:ما ارتاح الا لما انت ترتاح....قول يالله اسمعك..
    استسلم احمد وبدا يحكي لأخوه..وهو منزل راسه يخفي دموعه اللي تجمعت فعينه..:اااااخ بس ايش احكيك...من وانا صغير وهي ما خذه عقلي وقلبي وكل جوارحي معها....احبها وما اقدر انكر هالشيء...بس... ما اعرف اذا كانت تحبني او لا...احيانا احس انها تحبني..واحيانا لا...بس فحياتي ما حسيت انها ترتبك مثل ما انا ارتبك وهي قريبة مني...عمري ما حسيت فعيونها حب تجاهيي الا لما كنا صغار...بس لما كبرنا كل شي تغيير...عارف انها تعزني مثل اخوها...يمكن عشان ايام طفولتنا مع بعض..والحين تعتبرني ماضي وخلاص مضى....تمنيتها تحس فيي وتفهمني...وهي ولا كأنها...
    يوم عن يوم احسها تبعد عني اكثر...حاولت انساها بس...(نزلت دموعه)...ما اقدر..ما اقدر..
    كيف انساها وهي حب الطفولة؟؟...من وانا صغييير احبها..وكل ذكريات طفولتي معاها..؟؟
    كيف انسى ذكرياتي معاها؟؟كييييف قولي كيييف..
    (وبحسره)ما انكر ما بيني وبينها الا ذكريات...من ايام ما كنا صغار...اما لما كبرنا فما صار شي بينا ابدا...حتى اني مرات احاول اكلمها وامزح معها واسألها عن اخبارها واعاملها مثل ما انت تعاملها.....بس ..ما اقدر..
    كل ما اشوفها احس بقلبي يخفق..احس بقلبي يعتصر من الألم..انا تعباااااااااان واعاني..وهي ولا حاسه فيي..تعـــــبت يا عبدالعزيز..والله تعبـــت...
    عبدالعزيز…ماهان عليه اخوه يشوفه بهالحاله..:ادعي ربك يفرج همك وان شاء الله خير....(وبعد فتره صمت..يفكر فيها لحل لهالمشكله..).. طيب انت ليش ما تخطبها؟؟
    احمد..بحزن..:تتوقع انها توافق؟؟
    عبدالعزيز..:وليش ما توافق؟؟!! انت شاب ما في منك..لو تلــف الدنيا ما تحصل ظفرك..انت توكل على الله واخطبها.. وان شاء الله توافق..
    احمد:طيب..بس هي يمكن ما تريد تتزوج من الحين..بعدها صغيره
    عبدالعزيز .:طيب انت بس اخطبها الحين وبعدين يصير خير..
    احمد..والفكرة من زمان مسيطره على تفكيره بس محتاج حد يوقف معه ويشجعه:طيب.. اكلم الوالد..
    عبدالعزيز..:قوم نكلمه تو…عشان يستعجل ويكلم عمي اليوم..
    احمد..ما مصدق:اليوم؟؟
    عبدالعزيز..:ايوه اليوم ..والا هونت..اذا ما تريد عادي كيفك..
    احمد..بسرعة..:لالالا ما هونت…اريد واريد ونص بعد

    راحوا عند ابوهم وخبروه..وطبعا ما عارض هالشيء…واتفقوا انه يفتح الموضوع مع عمهم اليوم…
    وفعــلا بعد العزيمة…وبعد ما كل الناس راحوا..وما بقى غير عايلة ابو عبدالعزيز..
    جا الوقـت المناسب عشان ابوعبدالعزيز يكلم اخوه في الموضـــــوع..
    ابوعبدالعزيز..:هاا ايش قلت يا اخوي؟؟
    ابوسعيد..:والله اذا علي انا موافق...وين احصل احسن من احمد...
    ابوعبدالعزيز..:طيب انت شاور البنت ورد علينا خبر..وان شاء الله الله يتمم اللي فيه الخير
    ابوسعيد..:ان شاء الله تسمعوا اللي يسركم..

    في امريكيا..

    الأمور ماشيه معاه عال العال..
    من بعد ما عرف فيصل..وهو حاله من قلب 180 درجه..
    يروح يصلي كل يوم..ويقرأ قرآن بعد كل صلاه..والأهم من هذا كله إنه تعالج من السموم إللي كان يتعاطاها..
    والله تعالى وفقه..
    يشتغل في المطعم فترة الصباح بس كله تمام التمام..وياخذ راتب حوالي 100 ريال عماني..صحيح انه ما يسمى راتب بالنسبة للرواتب إللي هنا..بس يمشي الحال..

    بعد الدوام..
    الساعة 5 العصر..
    في صالة لعب كرة السله...
    كان جالس مع فيصل على المدرجات..
    سالم..ووجهه صار بشوش من بعد ما اهتدى...:والله يا فيصل احس نفسي مرتاح والحمدلله...
    وكله من فضل الله وانت من بعده..
    فيصل..:الله يعطيك على قد نيتك يا سالم....إلا أقول إيش رايك تجي تسكن معي بدل الشقة اللي ساكن فيها؟؟
    سالم..يحس بالخجل من هالانسان اللي ما قصر معه بشي وهو ما يعرف شي عنه..:لا فيصل..الله يجزيك الخير..ما قصرت معي..
    فيصل..:لا تقول كذا وانا وخيك..الناس لبعضها..
    سالم..:والله انت جوهر وطاح لي من السماء.
    فيصل..:بسك عاد..ترا بعدين اشوف حالي عليك..
    سالم..:من حقك..
    فيصل..:تسلم...بس بعد ابيك تجي معي تونسني..الشقه كبيره مره وانا جالس فيها لحالي..
    سالم..:ايوا بس..
    فيصل..:لا بس ولا شي..اليوم بعد صلاة العشاء أمر عليك..تكون جهزت اغراضك كلها..
    سالم..:مشكور يا فيصل والله ما اعرف كيف اردلك جمايلك معي..
    فيصل..:انا اقولك..
    سالم..:قوول
    فيصل..:تباريني كرة سلة..تمام؟
    سالم..:تمام


    في بيت أبو سعيد..

    استأذن ابوعبدالعزيز عشان يرجع البيت هو وعايلته...
    وبعد ما راحوا..نادى ابو سعيد بنته ملاك..

    ملاك..:هلا الوالد..بغيتي؟؟
    ابوسعيد..:هييه والله بغيتك بسالفه
    ملاك..:تفضـل
    ابوسعيد..:والله يا بنتي اليوم عمك كلمني يقول انه جاي يخطبك حال ولده احمد..وانتي تعرفي احمد شاب ما ينعاب..ولدنا واحسن من الغريب..ايش قلتي يا بنتي..؟
    ملاك. بتوتر..وخوف..وألم...:كلامك صحيح..بس انا ما اريد اتزوج بعدني صغيره..اريد اكمل دراستي..وبعدين يصير خير..
    ابوسعيد..:هييه يا بنتي..بس هو ناوي يخطبك الحين وبعدين اختاري على كيفك متى تحبي يكون العرس..
    ملاك..بسرعة تحاول تنهي الموضوع:لا ابوي ما اريد اتزوج...
    ابوسعيد..:طيب براحتك..انا ما راح اغصبك..بس لازم تعرفي ان احمد شاب ما يتعوض..
    سكتت ملاك لانها اكثر وحده عارفه هالشي..بس..حالتها ما تسمح انها توافــق..


    يا تـــرى
    ليش رفضت ملاك احمد؟؟
    وايش هو السر اللي تخفيه ملاك؟؟
    وايش راح تكون ردة فعل احمد؟؟؟
    وايش هو مصير سمية؟؟وسالم؟؟


    >انتهى البارت الرابع<



  10. #10
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    افتراضي


    البارت الخامس

    اول ما وصــــل احمد الرد....

    تضـايق..وصار يفكــر ليـش ملاك ترفضــه..؟؟!
    ...يريد يعرف ليش..هي مصره تعذبه؟؟!! ليش دايما تحاول تبعده عنها؟؟!
    ليش؟؟يا مــلاك ليش؟؟ مسك تلفونه و اتصــل عشان يكلمها...

    ترددت ترد والا لا..قررت انها ما ترد..ما تتحمل تسمع صوته..هي عارفه ومتأكده انه متضايق..وهذا الشي يضايقها هي بعد..بس اللي الله كاتبنه بيصير..
    اتصل عليها اكثر من 5 مرات بس ما في فايده..ما حد يرد..
    رسلها مسج..
    "ملاك ارجووكي ردي علـي..لازم اكلمك ضروري"
    ردت..
    "احمد انا ما اريد اتزوجك..خــلاص"
    وقفلت تلفونها..

    وصلته مثل الصاعقة على راسه..كيف؟؟ ولييش؟؟..ما قادر يستوعب..
    حاول يتصل مره ثانية بس حصله مغلق..وهالشي زاده ضيق فوق ضيقه..

    عافتعيوني نظرة الحزن ... و آهات خوف ٍ تسكن الـــــــبدر

    تملكني حنين ماضي الزمن ... من همسه و ذكرى سالف العمر

    تناشدنا عن الدنيا و المحن ... عرفنا كلمةالفرقى و الـــــــكدر

    سلبني الحب نشوات الذهن ... و قلب ٍ مالك الفرحه والـــمـكر

    تصابينا على الدمعه و الحزن ... و ما نلنا سوى هم ٍ و الكـسر

    ترافجنا و طلبنا باقي الاذن ... ترامينا على أوهام العـــــــــصر

    عنيتاليوم آهاتي و اللحن ... كفاني الصمت في قلبي و الـعذر

    في هاللحظـة...قرر انه يطلع من البيت ويسافــر..طلع ولا حتى خبر امه ولا ابوه ولا أي حد من اخوانه...
    همــه كبيــــر..وما يشوف شي قدامه.. من كثر ما هو تعبــان..وهلكــان..ومحتاج يرتاح شوي..


    في ظلمــة الليل..
    جالسة ف غرفتها على الزاويــة اللي يشوف حالها يرحمها...منزله راسها على ركبها...وتبكي بألم وحرقة..
    تتذكر كل شي صار لها لما كان عمرها 6 سنين..
    في ذاك الجــو الجمييييييل.....
    كانت جالســة تلعــب ف الحديقة اللي في الشارع اللي مقابل بيتهم.. ومره تترنجح.. و تضحك..كانت سعيده وفرحــــانه كثييييييييير..
    وفجــــأأأأأة...
    سمعت صوت الرعد المخيييف..وشافت البرق يلمع....وقفت عند باب الحديقة محتارة وخايفة..
    بدا المطر يسكب بغزاااااره...وقفت على هالحالة..
    لحد ما شافت سيارة بيضاء توقف جنبها..طلع منها شاب سميين وقصير..وجهه دائري..حنطي البشرة..
    الشاب.:كيفك يا حلوه؟؟
    ملاك.:.......(خوفها اكبر من انها تنطق بكلمه).....
    الشاب:خايفه؟؟
    ملاك..هزت راسها بدون لا تتكلم يعني ايوه...
    الشاب..:طيب تعالي معي ادخلك البيت..
    ملاك..خافت تروح معه...
    الشاب..:ركبي اوصلك أي مكان تريدي
    ملاك..مستحييييل تروح مع حد غريب..
    وقفت مكانها ولا تحركت...
    الشاب..بعصبية تخووف..:قلت ركبي يعني تركبي..(وصرخ بأعلى ما عنده)..فــــاااااااهمــه
    ملاك..:خافت وبدت دموعها تنزل...(مسكينة ضعيفه ما تقدر على هالجثة اللي قدامها)
    الشاب حس بضعفها.. ابتسم ابتسامة جانبية..:حلووو
    فتحلها الباب وراحت تركب وهي متردده وخايفــة...

    راح وداها بيت قديم مهجووور في مزرعة مهجوووورة قريبة من المكان اللي تسكن فيه..
    قالها دخلي..الحين اجيبلك اكل...المسكينة دخلت وهي ما تعرف ايش اللي ينتظرها..
    بعد شوي رجعلها الشاب ومعه 3 شباب غيره...
    خافت العنود..وتراجعت على ورا..
    صرخــت وصرخـــــــت..بس.....
    هي وييييييييين و الشباب ويــن..

    اغتصبوها واحد ورا الثاني بكل بشاعة..ما رحموها كطفلــة بريـئـة...ما رحموها كبشر عنده احساس..!!!!!!!..ما رحموها وهي في اشد حالاتها..خوفا ً وضعفا ً..وألمــــا ً
    نزلت راسها وهي تبكي....وتبكي وتبكي..

    هذاك اليوم اسوأ ايام حياتها...وكل ما تتذكــر هالموضوع تجلس ايام وهي متكدرة ومتضايقة..
    ..بس هي قررت انها تنســى كل شي صــار..ولفتــرة نسـت وعاشت حياتها احسن من الطبيعي..اجتهدت ونجحت وضحكت وعاشت ايامها بابتسامة وفرح..بس اللي صار اليوم خلاها تتذكر..
    هي تحـب احمد وما تقدر تضره بشي..وما تتخيل انها في يوم من الأيـام تخدعه..هذا الشي صعــــب جدا بالنسبة لها..عشان كذا ما وافقت انها تتزوجـه..

    بكت بألــــم..وحرقـــــة..
    هذي اللحظــة اللي ياما تمنتها..وياما حلمت فيها وهي صغيره..
    احمد جا يخطبــها..بس للأســف..ضميرها ما سمحلها انها تغدر فيه..
    وفضلــت انها ترفض..رغم ان هالشي..يعذبـها كثيييييييييير...

    آآآآخ يا الزمن...ليـــــش.يا ربي.؟؟...
    ليــش..في شباب يكونوا سبب في عذاب اطفال ابرياء..ليش الشاب يتحول الى ذئب ما يرحم في لحظــة ضعف ايمان..يفقد كل عواطفه واحاسيسه..ويسلــب براءة طفلــة ضعيـفة إلى الأبـــــد....؟!!..ليــش فيــه شبــاب بهالعدوانية والإجرام....دايما يركضــوا ورا أي طفلة بريئــة حتى يغتصبوا برائتها...ويتركوها..بلا عنوان...ولا هدف..ولا معنى...؟!!
    يا تــرى....من يعيــد برائة هذه الفتــاة ؟؟!!!...من سيرضــى بفتــاة بلا......؟؟!
    هل سيرضى اولائك الشباب ان يتزوجوا بفتاة مثلها؟؟..!!!..
    من سيلقي اللوم على الشباب؟؟!!....من سيجري ورائهم ليأخذ حق هذه الطفلــة البريئة..؟؟
    وهل هناك من سيبلغ عنهم من الاساس؟؟؟؟!
    اخشــى ان يكون الجواب........لا احد.........





    صباح يوم جديد..

    في بيت ابو سعيد..

    الساعة 9

    سعيد:والله انا اشوف انها غلطانه ونص بعد..وين بتحصل احسن من احمد..؟!
    زهرة..:معك حق..بس انا اشوف تخليوها على راحتها...وهي بعدها صغيرة...توها الا مخلصة ثانوية..حتى ما صار شهر..يمكن تكون متوترة الحين عشان نتيجة الثانوية بتطلع خلال هالشهر..
    رن تلفون سعيد..ورد على طول..
    سعيد..:يا هلا ومرحبا بالغالية..
    منى..:هلا بك..كيفك؟؟
    سعيد..:بخير دامك بخير..
    منى..تسلم حبيبي..اقووول..
    سعيد..:قولي..
    منى..:احمد ما جا عندكم؟؟
    سعيد.:لا ما جا..
    منى..بخوف على اخوها..:يا ربي وين يكون راح..من امس وهو ما نايم ف البيت..واليوم ما حصلناه موجود..
    سعيد..:اتصلتي على تلفونه؟؟
    منى..:ايوه وتلفونه مغلق..
    سعيد..استغرب..:غريبة ما من عادته يغلق تلفونه..
    منى..:طيب حبيبي اخليك الحين..
    سعيد..:اوك حبيبتي..وطمنونا عليه عاد..
    منى..:ان شاء الله..مع السلامة
    سعيد:مع السلامة


    سكر تلفونه...وعلى طول اتصل على احمد مثل ما قالت منى... مغلق..
    زهره..لاحظت على اخوها الضيق..:خير سعيد ايش صاير؟؟
    سعيد..تنهد بقوه..:والله ما اعرف..منى تقول احمد ما نام بالبيت امس..واليوم الصبح ما حصلوه ف غرفته..ويتصلوا عليه تلفونه مغلق..
    زهره..:يعني وين بيكون راح..يمكن راح الشركة..؟؟
    سعيد..:أي شركة انتي الثانية..اليوم الجمعة اجازة..
    زهره :ايوا صح..
    سعيد..وهو يقوم..:حياكي انا رايح ادور عليه..
    طلع وسكر الباب وراه..
    نزلت ملاك من الدرج...وهي تحس بصداع خفيف..لانها ما نامت امس زين..
    ملاك بصوت تعبان..:صباح الخير
    زهره..:صباح النور...
    ملاك..:وين الباقي..؟
    زهره..:ابوي راح المزرعة..وعموور ف بيت عمي مع محمد..وسعيد تو طلع..يشوف احمد..
    ملاك..وقف قلبها لما سمعت طاريه..:يشوف احمد؟؟
    زهره..وهي تصب كوب شاي لأختها..:ايوا يشوف احمد..توها منى اتصلت عليه تقول يدوروه من امس ما بات في البيت..وما حد يعرف وينه..
    قامت ملاك من غير ما تتكلم...وطلعت غرفتها...ونزلت دموع كانت حابستنها وسط عينها...
    عارفه هذا اللي بيصير.....بس ما اقدر اوافق..ما اقدر..ما اقدر..

    لاتزيد المواجع خلني جدنسيتك لاتقلب بقلبي صفحة الذكريات

    انته الحب وانته من حياتي انتهيت وكلمنا تخير له طريج الحيات
    ما اريد اتذكر ماضي به شقيت منيتي بس انسى ماتعدىوفات
    لاذكرتك حبيبي من فؤادي بكيت وامطر الدمع الاحمر وجنتي والشفات
    ليتنيماعرفتك،ليتني ماهويتك ولارسمتك بعيني اجملالامنيات


    سمعت صوت حد يدق الباب..
    ما ردت ما لها مزاج تشوف حد...
    دخلت زهره بهدوء...حتى ان ملاك ما انتبهت لها..
    وقفت زهره تتأمل حال اختها الغريب..
    دافنه راسها بين ايدينها..وتبكي بصمت..
    زهره بحنانها المعتاد..:ملاك حبيبتي ايش فيكي؟؟
    رفعت ملاك راسها وبحركة سريعة مسحت دموعها..:لا..مـ ـا فـ ــي شي.
    زهره..:كيف وانتي جالسة تصيحي..وحالتك حاله؟؟!!!!!
    ملاك..في نفسها..آآآخ بس يا زهره لو تعرفي حالتي كيف..كان كرهتيني وما تطقتي تشوفيني لا انتي ولا ابوي ولا حتى اخواني..
    زهره..:ملاك ... وين رحتي..؟؟
    ملاك..:ما في شي..(وبصوت اعلى شوي)..قلتلك ما فيي شي..خلاص عاد خلوني فحالي..
    قربت زهره من اختها ومسكت يدها..:والله ما اخليكي بهالحالة وانتي اختي حبيبتي..ايش فيكي..؟؟خبريني يمكن اقدر اساعدك..صارلك ايام ما على بعضك..
    ملاك..بحزن..:تعبانه..
    زهره..بكل حنيه:اشكيلي همــك..
    ملاك..وهي تشوف اختها..يا ترى ايش بيكون موقفك يا زهره اذا عرفتي ان اختك ........(نزلت دموعها)
    زهره..:ملاك حبيبتي لا تصيحي..احكيلي ايش صار معك؟ليش تصيحي؟؟
    ملاك..:طيب..احكيلك بس وعديني بالأول..ما تعصبي علي..
    زهره..:اوعدك
    ملاك..:ولا تتضايقي مني..
    زهره..:اوك..يالله عاد احكيلي..

    حكت ملاك لأختها السالفه من اولها لأخرها....

    زهره وهي مصدوووومه..:كييييييييف؟؟!!!!
    ملاك..بصوت باكي..:بس والله والله والله انا مالي ذنب..كل اللي صار انا مالي ذنب فيه..هم السبب..هم اللي اعتدوا علي..انا كنت صغيره..ما افهم شي..(وهي تمسك يد اختها تترجاها)..زهره ارجووكي..لا تتركيني..انا مالي حد غيرك..حتى احمد ما راح يرضى فيي لو عرف..
    زهره..(ضمت اختها بكل قوتها)..:ما راح اتركك ابــدا ابــدا يا مــلاك..
    جلست تمسح على شعرها لين ما غفت عينها..

    طلعت زهره من عند اختها..وكل تفكيرها فاللي صار لأختها...
    كل هذا يصير لأختي وانا اخر من يعلم..وين كنت عنك يا ملاك؟؟!!..من صغرك وانتي تتعذبي..وما حد حاس فيكي..
    تلـــــــوم نفسها مليون مره لأنها كانت بعيده عنها...تحس انها مسؤوله عن اختها..وهي اللي لازم تهتم فيها وتحفظها من كل شر..بس بعد ايش يا زهره...بعد ما وقع الفاس بالراس..

    في الشركة..
    على نهاية الدوام..

    ابو عبدالعزيز في الشركــة مستغرب من غياب ابنه اللي كثر هالأيام...اتصل فيه بس ما حد يرد..
    ابوعبدالعزيز..:تلفونه مغلق..
    سعيد..:حتى انا لما اتصلت عليه حصلته مغلق..غريبه
    ابوعبدالعزيز..بقلق:الله يستر..
    سعيد..يحاول يطمنه..:لا تشيل هم عمي..تلقاه رايح مشوار وخلص شحن تلفونه..
    ابوعيدالعزيز..:الله يسمع منك يا ولدي..


    اليوم المفروض تتم خطبة عبدالعزيز على بنت ابو راشد.."احلام"..
    والساعة الحين 8 الا ربع واحمد للحين ما رجع..
    أم عبدالعزيز..بخوف..:يارب سترك..
    منى وهي تربت على كتف امها تهديها..:اهدي يا امي..ان شاء الله ما فيه الا العافيه..
    ابوعبدالعزيز..:الحين احنا مواعدين الرجال نروح الساعة 8 ...عمكم وولده ينتظروني الحين..
    الأيهم..:عادي روحوا وان شاء الله لما ترجعوا تحصلوه راجع..
    منى..:ايوا باه روحوا انتو ولما ترجعوا يصير خير..
    ابو عبدالعزيز..:عجب خلينا نروح يا عبدالعزيز..
    عبدالعزيز..:ان شاء الله..


    راحوا ابوعبدالعزيز وابوسعيد وعبدالعزيز ومعاهم سعيد..
    وصلوا بيت ابو راشد..استقبلهم ولده الكبير..راشد..(عمره 27 سنه..مهندس..متزوج وعنده ولد اسمه سعود)..
    راشد..وهو يدخلهم المجلس..: حياكم تفضلوا..
    ابو عبدالعزيز..:منور باهله يا ولدي..كيفكم عساكم بخير؟؟
    راشد..:الحمدلله عمي..يسرك الحال..
    وصل ابو راشد..وهو يهلي ويرحب من بعيد..: يا حيا الله ومرحبا..
    ابوعبدالعزيز وابوسعيد..:الله يحييك..

    وبعد ما خذوا الاخبار..وسألوا عن الاحوال..وتقهويوا..
    ابوعبدالعزيز..بجدية..:والله يا ابوراشد..احنا جايين اليوم نخطب بنتك احلام لولدي عبدالعزيز..
    ابو راشد..:والله هذي الساعة المباركة..ولدكم ما عليه كلام..لك الحشمية يا ابو عبدالعزيز..ان شاء الله نشاور البنت..ونرد عليكم خبر..
    ابوعبدالعزيز..:ان شاء الله خير....انزين عاد يا بو راشد..احسنتوا وما قصرتوا..واحنا نستأذن..(وقاموا واقفين)..
    ابوراشد..:جالسيــن..ليش مستعجلين..ما شبعنا منكم..
    ابوسعيد..:تسلم يا ابو راشد..
    ابوراشد..:انزين عاد عيدوها مره ثانية..
    ابوعبدالعزيز..:ان شاء الله..


    رجعوا البيت..وكلهم خايفين على احمد..من امس وهم ما يعرفوا عنه خبر..

    عبدالعزيز..كان كل دقيقة يتصل على اخوه..
    خايف عليــه..من بعد ما عرف ان ملاك رفضت.وهو يحاتيه ليل نهار..ما هداله بال..ولا حس بطعم الراحه..
    بعد ساعه..وصله مسج..
    فتحه..
    كان الرقم دولي..
    "انا مسافر السعودية..بجلس لي كم يوم..لين ما اهدا شوي..وبعدبن ارجع..طمنهم عني...اخوك احمد"

    خبر اهلــه علشان يطمنوا عليه..

    عبدالعزيز..وهو عارف ومقدر حالة اخوه..:انا اقول تناموا الحين وبكره الصبح يصير خير..احمد بخير وتوه قبل شوي رسلي وطمني..
    أم عبدالعزيز..:وين يجيني النوم وولدي بعييد عني..
    ابوعبدالعزيز..:استهدي بالله يا بنت الحلال..ان شاء الله ما فيه الا العافيه..قومي نطلع ننام..والصباح رباح..
    طلعوا الشيوبه..وبعدهم طلعوا الباقي..


    ملاك في غرفتها كانت تكتب مذكرات لأحمد ......


    رسالة لأغلى حبيب

    مرحبا ياسمائي الصافية

    مرحبا ياقمري المنير

    مرحبا يا أمير قلبي

    لماذا طال بعدك؟ فأنا من دونك كالطائر الحزين

    اشتقت اليك يانجمي الكبير

    اشتقت اليك ياملك روحي

    عد فالأيام في بعدك تطول حتى صارت الساعات تعد بالشهور

    عد فقلبي في انتظارك

    أيرضيك حزنه ودموعه؟

    أيرضيك أن ترى جروحه ؟

    عد كي تعود لي السعادة

    لساني عالق ولا يريد الكلام إلا معك

    يدي شلت ولا تريد لمس شيء غير يدك

    عيناي تبكي ولا تريد رؤية أحد سواك

    قلبي محجوز في زنزانة بعدك

    أيرضيك عذابي ؟

    إن كان يرضيك عذابي فلا تعد وإن عدت وأنت راض عن عذابي فأنا سأختار البعد لكن سأراقبك من بعيد

    حتى أطمئن عليك

    أحبك وليس لي خيار ثاني

    هذه رسالة حبي لك

    أشواق حبي تتصارع من أجلك فعد كي تخلصها من عذابك

    أتمنى أن تكون مازلت تحبني

    أحبك


    تخيلـــــــوا كيف ان القلــــــــوب دايمــا عند بعضها...


    في السعــوديــة..
    وفي احد شقق الفنادق..
    جالس على جنب دريشة غرفته..يتأمل النجــوم والقمــر...
    مسك دفتر مذكراته وكتب.. (كأنهم يفكروا ويحسوا بنفس اللحظـــــة بس كل واحد بطريقته الخااصه...سبحــااااااااااان الله)

    وترحل تحسبني لارحلت اقدر على النسيان
    !
    وانا اللي لاطرا طاري رحيلك ضعت بشتاتي


    دخيلك ،،بسألك لارحت منهو فيننا الخسران

    أنا والاّ انت ؟،،جاوب قبل ماتكتب بي آهاتي

    أنا اللي من عرفتك والسما قوس ، وغلاك الوان

    وأرضي تعزف اهزوجة فرح لاجتْك خطواتي

    وصوتك غيمة ٍ أحيت جفافي ، والوصل هتّان

    وحزن عمري يموت بضحكتك ياكل بسماتي

    تعرف انك غلاي وراحتي ، وان التعب لابان

    يموت ان جيتلك ياللي هواك اجمل حكاياتي

    وتعرف اني على بساط انتظاري أجمع الأحزان

    واكبّلها اذا وصلك اخذني من متاهاتي

    انا من قبل اعرفك مالقيت لهالعمر عنوان

    سوى : حزن وأمل ضايع ،ويأسي هو مداراتي

    أنا من قبل اعرفك كنت اقول ان الغلا حقران

    واقول ان الهوى كذبه ،،قناعاتي كما الآتي :

    قليل اللي صدق ،،واللي يخون بهالزمن كسبان

    كثير اللي يمرون ،،وقِناعاتي قناعاتي

    وجيت انت وعرفت اني بحكمي كنت انا الغلطان

    وصرت انت القناعات ،،وحنيني إتجاهاتي

    دخيلك ،،مابقى فيني شعور ٍ يحتمل خذلان

    دخيلك لاتخليني أسير ليأس راياتي

    أنا مدري عن اللي لي تشيل بداخل الوجدان

    شعور بحب ،أو رغبة تشمّت بانكساراتي

    وكل اللي ابي تعرف: انا مااقدر على النسيان

    لأني جيت لك كلي ،،وصعب آعيش بشتاتي


    حس ان محتاج يرتاح شوي..ومافي مكان اريح من بيت الله الحرام..
    مر عليــه اسبوع..وخلال هالأسبوع..
    اعتمر 3 مرات وكان كل يوم يروح يصلي الفجر وما يرجع الا بعد صلاة العشاء..ينام 5 ساعات ويرد مره ثانية عشان صلاة الفجر..
    حس بالراحــة..وتناسى شوي موضوع ملاك..قرر انه يرجع كفايه اسبوع وهو ما يعرف شي عن اهله..لا يكلمهم ولا هم قادرين يكلموه...

    وصل البلاد الساعة 1 ونص من الليل..
    واول ما وصل دخل غرفته ونام..

    على صلاة الفجر..
    نزل احمد عشان يصلي..وحصل ابوه و اخوانه عبدالعزيز والأيهم ومحمد في المسجد..سلم عليهم وصليوا ورجعوا البيت..
    وهناك تلقته امه بالاحضان..
    أم عبدالعزيز وهي ضامتنه..:هلا بولدي حبيبي..كذا يا وليدي تروح ولا تسأل..خوفتنا علييك
    احمد..:عذريني يالغالية..
    أم عبدالعزيز..:معذور يا وليدي..بس لا تعيدها..
    احمد وهو يبتسم لامه..:ان شاء الله يا أم احمد..
    عبدالعزيز..بصوت عاااااالي:احم احم..
    احمد..:خير ماله عبدالعزيز..؟!
    عمر..:شكله بالع شي ف حلقة ومأثر عليه..
    منى..:لا يا ذكي..تلقاه غار لما قالوا أم احمد..
    ابو عبدالعزيز:هههه ياحليلك يا عبادي..تعرف تغار..
    عبدالعزيز..:افاا عليك يالوالد..تربيتك..
    أم عبدالعزيز..:ونعم التربية..الله لا يحرمنا منه
    الايهم..بخبث..:من من؟؟مش سامع..
    أم عبدالعزيز..:خلاص يالعيار..فضحتني..
    الكل..:ههههههههههههههههههههه
    كملوا نوووووم لييييييين الساعة 8
    ما عدا الايهم اليوم عنده يوم تاريخي..جالس على اعصابه نتيجة الثانوية بتطلع اليوم..
    وطبعا ملاك نفس الحاله..

    كل واحد ينتظر مصييييييييييررره...

    ع الساعة 9 طلعت النتائج..
    الايهم 96 ، ملاك 97 ،وما ننسى فرح اكيييييد كانت جايبه 94

    طبعا الكل فرح عشان نتائجهم كانت حلوووه..وبما ان الايهم كان جايب الاعلى..
    قرر ابوه انه يسوي عزيمة غداء لعائلته وعائلة اخوه ابو سعيد احتفالا بنتيجة الايهم وملاك..

    وفي يوم العزيمة..

    نزل الدرج وهو لابس تي شيرت شبه كت لونه ازرق فاتح ومقلم باللون الوردي ع الاطراف..
    ومعاه بنطلون جينز ازرق غامق..ونظارته الشمسية اكيييييد..وريحة عطره تفوح من بعد كيلوو..
    وهو طالع..انصدم لما شافها قدامه..
    كانت لابسه فستان بسيط لونه ابيض وعليه رسوم اطفال..وفيه حزام من الوسط..وطالع عليها يجنن..
    ..حس بضيق في صدره..رجعت له ذكرى يوم ما خطبها..
    لا يا احمد .. اللي باعك بيعه..
    مشى من جنبها ولا كأنها موجوده بدون ما ينطق بحرف..حتى ما قالها مبروك ع النجاح !!!
    ركب سيارته وهي تتبعه بنظرها..لحد ما غاب عن عينها..
    تنهدت بحزن..مصيرك تنساني يا احمد..
    دخلت البيت بوجه مبتسم كله حيويه يخفي كل شي داخلها..
    اليوم يوم نجاحها..فرحتها بنجاحها كانت كبيره..
    احساسها بالإنتصار كان قوي جدا..
    حست بالفخر..
    صحيح انا فقدت شي غالي..بسبب شباب ماعندهم ضميير ولا اخلاق..بس بالمقابل قدرت احقق اللي بنات كثير ما قدرن يحققنه..وما وقفت عند حد معين..طموحي اكبر واكبر من كذا بكثييير..وما راح اضيع حياتي بسبب تافه مثل هذا..بالعكس المفروض راح اجد واثابر واثبت نفسي..وما اخلي أي حد يوقف في طريقي...
    (نزلت راسها بألم)..بس فقدت شخص غااااااالي علـي للأبـــــد..


    من صوب ثاني كان احمد يحاول قد ما يقدر ينسى موضوع ملاك..لانه حس انها ضاعت من يديه خــلاص..وما عادت تصلح له..إنها ما عادت تحبه مثل اول ولا تريده...كان اكبر من أي صدمة ممكن يتعرضلها في حياته..عشان كذا قرر ينساها..للأبــــد..


    خلاص الماضي ودعته

    محيت ذكراه من قلبي

    انا من باعني بعته
    ولا دربه يجي دربي
    خلاص الماضي ودعته

    تعاند كل احاسيس
    وابدا خطوة النسيان

    متى مازارني طيفك
    اقوله روح ياخوان
    خلاص الماضي ودعته

    صبرت اكثر من اللازم
    صبرت ومابقى بي حيل
    وعمري صار بس ذا بك
    بقايا للسهر والليل

    خلاص الماضي ودعته



    ع الساعة 1..
    في بيت أبو عبدالعزيز..

    أم عبدالعزيز مشغولة في المطبخ مع زهره وملاك و الخدامات يجهزوا ويرتبوا اللحم والصحون وغيره..
    كانوا مقررين انهم يسويوا مشاكيك لحم بهالمناسبه ..من جانب التغير شوي..بدل اللحم والعيش..

    دخلت منى وهي راجعه من الجامعه والتعب باين عليها..:مساء الخير..
    أم عبدالعزيز وزهره وملاك..:مساء النور..
    منى..:كيفهم بنات عموو؟
    زهره وملاك..:بخيييييييير..
    منى.:هاا مااه تريدي اساعدك بشي.؟
    أم عبدالعزيز..:لا حبيبتي كل شي جاهز..
    منى..:طيب اروح ابدل ملابسي..ما بقى شي ع العشاء..
    أم عبدالعزيز..:طيب

    طلعت منى ولبست دشداشة مخوره لونها احمر مدموج مع حلقات دوائر صغيره بالأسود بس كان طالع عليها روعه..حطت ميك آب خفيف..ونزلت تحت..
    اول ما وصلت سمعت التلفون يرن...ردت..
    منى..:السلام عليكم
    أم راشد..:وعليكم السلام والرحمه..كيف حالك منى؟
    منى..:الحمدلله خالتي..كيفك انتي؟وكيف البنات؟
    أم راشد..:الحمدلله كلهم بخير ويسلموا عليكي..
    منى..:الله يسلمهم..
    ام راشد..:الوالده موجوده؟؟
    منى..:ايوا خالتي..دقيقه اناديها..
    بعد شوي..
    أم عبدالعزيز..:السلام عليكم
    أم راشد.:وعليكم السلام..
    أم عبدالعزيز..:كيف حالك؟
    أم راشد..:الحمدلله بخير وعافيه..
    أم عبدالعزيز..:الحمدلله
    أم راشد..:اقول أم عبدالعزيز..بغيت اخبرك ان البنت موافقه...
    أم عبدالعزيز..:الله يبشرك بالخير..اخبر ابو عبدالعزيز..وان شاء الله ما يصير الا كل خير..
    أم راشد..:على بركـة الله..الله يسمع منك..يالله انا أستأذن..مع السلامه
    أم عبدالعزيز..:مع السلامه

    أم عبدالعزيز..:منى حبيبتي ..اتصلي على عبدالعزيز..وخليني اكلمه..
    منى..:ان شاء الله
    اتصلت عليه وعلى طول رد..
    أم عبدالعزيز..:مبروووووووووك يا ولدي...البنت موافقه..
    عبدالعزيز..ما مستوعب:أي بنت ؟؟
    أم عبدالعزيز..:احلام بنت ابو راشد..
    عبدالعزيز..:اااه...زين زين..خبري الوالد..وان شاء الله خيــر..
    أم عبدالعزيز وهي فرحانه..:انزين..


    اجتمعوا العائلتين في الحديقــة الخلفيــه الكبيره..
    وتوزعت الأعمال كالتــالي..:
    احمد وعبدالعزيز..يشويوا المشاكيك..
    ملاك وزهرة ومنى..يجهزن اللحم في المشاكيك..
    أم عبدالعزيز محمد وعمر..:تجهـز العصيــر..
    سعيد و الأيهم...يجهزوا السلــطه..
    ابو عبدالعزيز وابو سعيد..يســولفوا ويضحكــوا..
    نــور..تلعــب..

    بدأ العمــل..وكل واحد يشتغل بهمـة ونشــاط..وطبعا ما يخلــى الجو من المتعة والاستهبــال..

    احمد وهو يقلب الشبك بين ايديه..:خلاص عبوود بتتزوج..وتخليني..
    عبدالعزيز..:وين اخليك..لايا شيخ وانا اقدر..
    احمد..يبتسم لأخوه..:حسبالي..
    عبدالعزيز..بتردد..:هاا ما قلتلي ايش اخبارك انت؟
    احمد اكتفى بابتسامه خفيفه..وما رد..
    عبدالعزيز..:يعني افهم ان كل شي تمام..؟؟
    احمد..تنهد بعمق..:تماااااام

    ايش اقــولك بس يا اخوي..خلي اللي بالقلب بالقلب..
    قرر في قرارة نفسه انه ما يضعف ابدا...واقنع نفسه بأنه خــلاص..نساها..
    وعلى قولته..من باعنـــــي..بعــتــه..


    ملاك كانت تحاول انها تبين طبيعية عشان ما حد يحس فيها..
    سنين وما حد حس..اجي الحين واخرب كل شي..لا لا انا اقوى من كذا..
    رفعت راسها و كملــت ضحك وسوالــف مع زهره ومنى..

    أمــا عمر ومحمد..فكانــوا معذبين أم عبدالعزيز..ومطلعيلها قرووووووووون..(من وين يعرفوا يسويوا عصير اصلا....!!!!...حدهم يمسكوا الكوب ويشربوا وبـــــــــس..)
    أم عبدالعزيز..:خلاص روحوا ما اريد شي منكم..
    عمر..:لا خالتي ما يصير..لازم نساعدك..>>>>>(اسميك انك نشمي يا عميييييير)
    ام عبدالعزيز.. لا ابوي خلاص توووبه ما اريد شي منكم..
    محمد..:افااااا يا الوالــده..مستغنية عن خدمانتا..
    ام عبدالعزيز.. بقلة صبر..::علوووووه روحووووا..مافييي اقعر حلقــي..
    عمر :طيب طيب خالتي ولا تعصبي..

    راحوااا وهم فرحانيييييين..اصلا كانوا ما قادرين يكملوا يحسوا نفسهم مقيدين..متعودين على الحركة واللعب..ما متعودين على تجهييييييز العصييييييير..هههههه

    عمر..:اقوووول جيب الكوره احسن..
    محمد..:افااا عليييييييييك طيرااااان ..
    عمر..:العب العب..
    جلســوا يلعبوا كرة قــدم..
    لحد مــــــــا



    طـــــــــارت الكـــــــوره...على .......................راس نــــــور...
    نور حساسه وما تستحمل....وعلى طوووول اشتغلــــت صيــــــــــاح..
    سعيد..:مالها نوري حبيبي؟؟
    نور..وهي تصيييييح:سعييييييد شوف حمييد وعمييييير شاتوا الكوره على راسي...
    سعيد..يجاريها..:شاتوا الكوره على راسك..؟؟
    نور..:ايوا..
    سعيد..:يعورك..؟؟
    نور..:ايوا..
    سعيد..:وين..(حط ايده على راسها) من هنا يعورك....؟؟
    نور..:ايوا..
    سعيد..ياخذها على قدها:ويدك تعورك؟
    نور..بخبث..عشان يعاقبوا عمر ومحمد..:ايوا
    سعيد..:حتى رجلك..صح؟
    نور..:ايوا
    سعيد..:اهاا يعني جسمك كله يعورك..؟؟
    نور..:ايووووووووا..
    سعيد..مل منها..كل شي يعورها...:طيب سلامـــــــــتك..(وراح عنها يكمل شغله)
    نور واقفه مثل الهبلــه كل هذا وبالاخير يقولها "طيب سلامــتك"..
    عصبــت عليــه ورمته على راسه باللعبه..وصرخت..:حمــــــــــار..

    الكــــــل..ضحك عليها وعلى برائتها..:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    الأيهم..:هههههههه والله حرام علييك..المسكينه تعبت وهي تشكيلك على بالها بترحمها..في الاخييير تقولها بكل برووود..(وهو يقلده)..طيب سلامتك..
    احمد..:هههههه اصلا هذا وييين والرحمه ويين..ما اقول الا الله يعين منى..
    عبدالعزيز..:صدقت والله..
    سعيد..:هي انت واياه.....اشوف لسانكم طال ويبغاله قص..كلــه ولا منى حياتي ماحد له دخل فيها...
    هيي بعد ما باقي الا اسبوعيين ونعرس..ولا عاد تشوفوها بعينكم..
    احمد..يكلمه بالمصري..:الله الله الله لييه دا كوووله..؟؟
    عبدالعزيز يحولها هندي..:شنو انت ما في يأعرف يتكلم زين..كلييل ادب..
    الأيهم..يغيرها للسوري..:وليه وليه شو هالحكي..لك يبعتلك حمه..
    محمد..يقلبها سعوودي:والله انـك قليل خاتمه..انت ماتستحي على وجهك..

    البنات هناك مايتات ضحك عليهم ...
    وسعيد عاد حالته حاله...تبهدل مسكين..
    سعيد..وهو يشوف منى ميته من الضحك..:وتضحي بعدك؟؟
    منى..:تستااااهل
    سعيد..:افاا..بغيتك عون صرتيلي فرعوون...
    زهره..:هذي وراها حد ما تحسب انك ماخذ وحده مالها حد..تحمل تسوي فيها شي..تراها على طووول بتروووووووح عند اخوانها..وعاد انت بنفسك تحكم..
    سعيد..وهو يشوف اخوانها :هي والله صدقتي..هذا بعدني ما قلت شي..وكلهم هبوا فيي..اللهم يا كاااااافي..تقول ماكل حلالهم...
    الشباب بصوت عااالي..:هياااااااااااااااا...
    احمد + عبدالعزيز +الاأيهم +محمد بصوت عالي..:كليناااااااااااهم كلينااااااااااااااااهم
    سعيد يلتفت يدور حد يعينه عليهم....:ملوووكه حبيبتي انتي معي والا معاهم؟؟
    ملاك..:معــــك
    سعيد..:كفوا والله هذي هي الاخت..(لف على نور)..وانتي نور معي والا معاهم..؟؟؟
    نور..شافته من فوق لتحت وبنظرة غضب..:معاهم..
    سعيد..:افاااااا...هذي اخرتها..؟!!
    لفت عنه وهي مبوزه...
    عبدالعزيز..:تستااااهل..
    سعيد..:ما مشكله اهم شي..ملاك معي..الباقي ما مهم..
    ملاك..:لا حبيبي..خلاص هونت..اشوف ما حد معك..
    الكل..:ههههههههههههههههههه..

    ماعدا احمد...تاملها وهي تتكلم وتضحك معهم..كيف فرحانه وسعيده..
    لهالدرجه يا ملاك انتي كارهتني..؟؟ مستكثره علي فرحه احس بها..بوجودك معي..
    وين وعودك لي..وين لما كنا صغار..وين لما كنتي ما تحبي تلعبي الامعي..وين..ووين...

    ملاك صحيح كانت تضحك وتسولف وكل شي عااااااااااااادي..
    بس من داخلها حريييييييق شابه ف صدرهــا..
    قلبها يقول لا تفرطي فيه..وحبيه مثل ما يحبك..وعقلها يقول..انتي ما تستاهليه..انسيه وخليه ينساكي..
    كل يهــون عشانك يا أحمــد..
    عشــانك بتحمــل كل شي..
    مصيـرك تنساني..


    تعشيــــــوا...وكان العشاء جد راااااااااااااائع..
    بعد العشاء..

    عمر..:اقووووووووول شباب..ايش رايكم نلعب لعبه حلوووه..اوووووك
    الشباب والبنات..:اوووك
    عمر..:هذي اللعبه اسمها اعرف صاحبك..
    محمد..يكمل عليه..:كل واحد يسحب اسم من الاسماء اللي في القرعة..ويطلع معه..
    نسأل كل واحد عن الثاني..ولازم يعرف يجاوب عشان يفوز..واذا ما عرف يخسر..واذا عرف نسأل الطرف الثاني..وهكذا ليين يخسروا..
    عمر..:نبدأ..؟؟
    الكل..:ايواااااا

    بديت اللعبه واول حد جا دوره هو عبدالعزيز...اختار اسم وطلع ........"محمد"
    عمر..: عبدالعزيز....ايش هو لون محمد المفضــل؟
    عبدالعزيز..:اممم الأخضر..
    عمر..وهو يضحك لمحمد لانه عارف الاجابه..:صح محمد..؟؟
    محمد..:لااااا...لوني المفضل هو الأزرق..
    وبكذا خســـــر عبدالعزيز
    جا دور احمد..سحـــب اسم.....
    وطلع له.................."مـــــــلاك"

    طلعــت ملاك وهي تمثل انها عادي وكل شي اوكي..
    عمر..: احمد.....من هو صديق الطفوله لمــلاك؟
    احمد...انا اللي اعرف طبعا..:احمــد..
    عمر..:صح ملاك..؟؟
    ملاك..تنزل راسها..:صح..
    احمد..في خاطره..دامك تعرفي ليش كل هالعذاب؟؟!!
    عمر..:ملاك.....ما هي اكلة احمد المفضلــة؟
    ملاك.:الهـريس
    عمر..:صح احمد؟؟
    احمد..يبتسم بألم..:صح
    عمر..:احمد.......ايش هو اكثر شي تحبه ملاك؟؟
    احمد..:المطــر
    عمر..:صح ملاك؟
    ملاك..:صح
    الكل متحمس...بهالمواجهه اللي اثبتت ان احمد وملاك يعرفوا بعض زين ما زيييييييييين..وهالشي اثار دهشــة الكل..
    عمر..:ملاك........هل احمد يحب القهوه؟؟
    ملاك..:لا
    عمر..:صح احمد؟؟
    احمد..بنظرة كلها دهشة واعجاب..:صح
    عمر بخبث..:احماااااااااد........
    احمد..حس بقلبه بدا يعوره..نبرة عمر فيها شي..الله يستر منك يا عمر..:هاا
    عمر..:احمد..........ملاك تحبـــــك؟؟
    الكـــــــــــل انصــــــدم من جرأة عمر.....واولهم احمد وملاك..ما توقعوا سؤال مثل هذا ابدا..
    لحظات صمت..
    احمد يشوف ملاك..وكأنه يحاول يلقى جواب من عندها...
    والله ما اعرف..ما انا هذا اللي ذابحني....أووول كنت متأكد بس الحين محتاااااار وما عاارف ايش انا بالنسبة لها..
    رجعله صوت عمر..
    عمر..:احمد....جاوب.....
    احمد..ياخذ نفس ويجاوب..:ايوا..
    صدمــة ثانية للكــــــــل..
    عمر..:ملاك صح؟؟
    ملاك وهي تحاول تتماسك قد ما تقدر..:لا

    صدمـــــة ثالثة....
    ما يحتاج اوصف حال احمد...
    احمد منهار من داخل.....كل شي فيه مات..فقد احساسه بكل شي...
    بعد فترررة صمـــــــت..
    احمد بصووووووت غريب على الكل..يحمل معاني ما حد يقدر يفهمها غير ملاك..:ليــش؟؟!!
    ملاك..نزلت راسها وفضلت انها ما ترد...
    احمد..صرخ :لييييييييييييييييييش؟؟
    ملاك..خافت..وما قدرت تتماسك اكثر...نزلت دموعها بصمـــــت...

    يا ترى ايش هالدموووووع..
    دمووع خوف والا ألم والا حزن والا دموووووووووع ايش بالضبط يا ملاك؟؟!!!

    احمد..بهمس..وكأن صوته بدا يغيييييييب..:يعني خــلاص..
    ملاك..رفعت راسها تشوف عيونه وكأنها تودعها للأبـــــــد.....ليتني اقدر اقولك... بس ما اقدر...
    وراحت بيتهم...وهي منهااااااااااره ع الأخييييييييييييييييييييييييييييير..

    احس كني فاقده كل ذاتـــي ....مدري وش الي بعدها يحتريـني
    من غاب الي حضوره غناتـــي...وانا ادري ان اقصى المواجع تبيني
    حاولت الملم بالقصايد شتاتــي..اثر القصايد همها محتوينـــي
    وشلون ابهرب من بعض ذكرياتي...دامه جميع الذكريات وحنيــني
    من قبل ما البس برقعي او عباتي ...وغلاه لابس نبضة القلب فيـني
    كنت افتخر قدام كل البناتـي ...واقول هذا الي ابيه ويبـــيني
    وكان الغرور بداخلي من صفاتي...وكان الجنون بدنيته يعترينــي
    واليوم والله راس مال سكاتـي...نظرة وداع ساكنه وسط عينـي
    اعيش فيها مابقى من حياتــي...ماهمني من ذنبها وش يجينــي
    لابد ما يوم يجي به وياتـــي ..ويشوف بعيونه سوايا سنيــني



    من بعد هالمشهد..اللي شافه...
    سعيد والايهم ومنى وزهره وعمر ومحمد...
    كل واحد منهم منصدم من اللي صار....وطبعا عبدالعزيز كان عارف بالسالفه من قبل..بس ما يمنع انه انصدم من اسلوب ملاك ..
    عبدالعزيز..وهو يمسك ذراع اخوه..:احمد..قوم خلينا نطلع
    احمد..مثل اللعبه اللي تلعب بها الاقدار..راح معه..بعييييد عنهم
    عبدالعزيز.:خلاص احمد هانت..
    احمد..وعيونه ثابته في الفرااااغ البعييد:..........
    عبدالعزيز..:لا حول ولا قوة الا بالله..طيب رد علي..كلمني..اشكيلي..
    احمد. وهو على نفس الوضعية رد بصوت هادي عكس العواصف اللي تهيج بصدره:.....خليني وحدي...
    عبدالعزيز..:طيب..بس الله يخليك لا تروح مكان..ولا تقفل تلفونك..
    هز راسه بدون ما ينطق..


    مـاعـاد يـاسعنـي مسـاحـه ولا أفـاق
    من ضيقتـي مـاأشـوف شـي وسعنـي
    كتبنـي التـاريـخ فـي صفحـة فراق
    وبصفحـة الأحـزان جـار وطبعنـي
    دخلـت أنـا والحـزن غيبـوبـة عنـاق
    [بعثـرتنـي] والحـزن عقبـك جمعنـي


    بعد اسبوع كئييييب مر على احمد وملاك..
    وبالتحديد قبل عرس منى وسعيد بأسبـــــوع..
    في بيت ابو سعيد..

    أم عبدالعزيز و ابو عبدالعزيز.. فرحانين عشان بنتهم وولدهم اللي بيتزوجوا قريب...
    اتفقوا مع ابو راشد انهم يروحوا يكملوا كل شي الخميس الجاي...
    وفعلا تم كل شي على خير..
    عبدالعزيز كان ما يحب شغل الخطوبه والحركات هذي..يشوف انه مالها داعي..ف عشان كذا اتفقوا ان العرس يكون بعد شهر..والعروس ما رفضت هالشي..

    منى..:مبرووووك
    عبدالعزيز..:الله يبارك فيكي..
    منى..:واخيررا بتترك عنك العزوبية..
    عبدالعزيز..:والله لو الشور شوري كان ما تزوج ابدا..بس الشيوووبه مستعجلين..
    منى..:هههههه والله زين يسويوا فيك...
    دخل عليهم احمد..:الســـــلام
    عبدالعزيز. ومنى..:وعليكم..
    احمد..بمرحه المعتاد..:اخبار المعارييييييس؟؟؟
    عبدالعزيز..:ههههههه ماشي الحال..
    منى..:عقبالــك ابو حميد..
    احمد..تنهد بقوه..:الله كريم..
    منى حست بشيء غريب..احمد ما على عوايده....
    عبدالعزيز يحاول يتدارك الوضع..:انزين عاد ما قلتلي...كيف الشغل؟؟
    احمد..:والله كل شي تمام..
    عبدالعزيز..:اهاا الحمدلله..
    شوي الا يرن تلفوون احمد..
    احمد يرد..:هـــلا والله
    سعيد..:اهليــن..
    احمد..بالعربية الفصحى:كيف حالك يا سعيد؟
    سعيد..:سعيد جدا جدا جدا جدا
    احمد..يكلمه بالسعوودي.:هههههههه اثقل يا رجال..ترا الثقل زيين..
    سعيد..:ايش اسوي..اختك مطيرتلي عقلي..
    احمد..يشوف اخته بخبث..:طبعا لازم تطيرلك عقلك..
    منى حست ان الكلام عنها...استحت وراحت طلعت غرفتها..
    مشتاقه تسمع صوته..بس هم متفقين انهم ما يكلموا ولا يشوفوا بعض هالأسبوع..حالهم حال أي معاريس..
    سعيد ع التلفون :اقوول حموودي ايش رايك تجي معي برنامج العريس..اليوم يبدا العصر..
    احمد..:اممم والله ما اعرف افكر..
    سعيد..:لا تفكر ولا شي..تعال معي..غير جو شويه..
    احمد..:اوك خلاص..الساعة كم؟؟
    سعيد..:4 ونص العصر..تمام؟
    احمد..:تمام..





    في بيت ابو ابراهيم..
    أم ابراهيم..:فرح..

    فرح:نعم
    أم ابراهيم..:امس أم فهد مكلمتني..تقول تريد تخطبك حال ولدها فهد..ايش قلتي؟؟
    فرح..:لاااا..بعدني صغيره..
    ابراهيم..بلقافته المعتاده..:عوين صغيره...!! اقول لا تفرحي بعمرك واجد ترا بكره تعنسي وماحد يخطبك...انا اقوول تزوجي وفكينا احسن..
    فرح..:انت رايك كذا؟؟
    ابراهيم..:ايوااااااا
    فرح..:اقول اماه انا ما اريد اتزوووووووووج...
    أم ابراهيم..:اوك بكيفك..(وراحت عنهم)
    ابراهيم..:يا مال النفاق..حسبالي اتقول ايواا..
    فرح..:هههههههههههاااااااي..جالسه على قلبك..
    ابراهيم..يحط ايده ع قلبه:آآآآآه يا قلبي..انا لو استقبل هالاشكااااااااال..كان مت بالسكتــه القلبية ع طوووووووووول..
    فرح..بدت تعصب..:نعم نعم نعم...ايش فيها هالاشكال..؟؟!! ما عاجبتنك..
    ابراهيم...يحرك راسه بكل برود وهو يحرك حواجبه..:لا..
    فرح...:مالـــــــــت عليــك يا حماار..
    وراحت كالعاده وهي معصبه...

    ترن ترن ...دق الجرس..
    راح ابراهيم وهو راااايق ع الاخر ويغني..
    فتح الباب...
    وقف مكانه....واااااااااااااااااااااو ايش هالجمــــــال.....
    ملاك..:فرح موجوده؟
    انتبه ابراهيم..:هااا...فـ فــرح..ايوا موجوده..
    انتظرته يتحرك من كانه بس ما تحرك فيه ساكن...
    ملاك..مستغربه..:لو سمحت..ممكن تناديها؟
    ابراهيم..يا زين هالصوووت:هاا..م من؟!..ااه طيب لحظه
    راح يناديها..وهو منبهر من هالجمال اللي شافه قبل شوي...
    ابراهيم ينادي بصوووووت عالي..:فرحووووووه...فرحوووووووووه
    فرح من غرفتها..:نعــــــــــــــم؟؟
    ابراهيم..وصل عندها....: وحده جايه تسأل عنك
    فرح....:ملاك؟؟
    ابراهيم..والله انها ملاك بصحيح..:يمكن..
    طارت فرح ع الباب مثل الصاااااااااارووووووخ

    فرح..وهي فرحانه بشوفة صديقة عمرها..:هلا ومرحبا ملايييييين..
    ملاك..:اهلين..
    فرح..:حيااكي..

    دخلتها الصاله..
    وجلسـن سوالف وضحك....وابراهيم جالس ف الدرجه يسمع..

    ملاك..وهي تضحك..:والله انك خبله..
    فرح..:انا خبله وانتي اخبل مني خخخخخ
    ملاك..بنبرة هاديه..:طيب فروحه انا جايه اعزمك على عرس اخوي سعيد وهذي بطاقة الدعوه..العرس الخميس الجاي..ولازم تحضري..فاهمه؟؟
    فرح..:اوكي..
    ملاك.وهي تقوم..:انزين عاد يالله انا رايحه..
    فرح..:على ويين ما جلستي..
    في هاللحظه نزل ابراهيم وكأنه ناسي ان ملاك موجوده بالصــاله..
    بس هو قاصد هالشــــي.
    ابراهيم وهو يغني..بصوت مسموع..:

    ياللي على البال تــطري


    وأنت ماتدري

    وش ذنبه اللييحـــبك


    وأنته خليته


    وش ذنب قلب رسم لك


    حبه العذري

    وش ذنب دمــــــع على


    طاريك هليته

    فرح مفتشلــــه من حركات اخوها....راحت صوبــه....وبصوت خفيف ما تقدر تسمعه ملاك..:برهووموووه وين راييييح يالدب..ما تخجل انت داخل علينا الصاله وتغني..ولا كأن حد موجووود..
    ابراهيم بصوت عالي شوي..:اهاا يعني..هذي راعية العســــل...ههههههههههههاي
    فرح..:أي عسل واي خرابيط..ايش فيك انت؟!!
    ابراهيم..وهو يكلم ملاك..:مرحبا ماما..كيف حال العسل..ان شاء الله حصلتووه..؟!!
    وراح وهو يضحــــــــــك..ومستانس ع الأخـــــــر..
    اول ما طلع فرح ما قدرت تمسك ضحكتها..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ملاك..متفشله..:اشوف عجبتك السالفه..
    فرح..:هههههههه لا بس والله ههههههههههههههههههه عجيييييبه هههههههه
    ملاك بعصبية..:هذا ما في احترام ابدا..كان نفسي اضربه بالنعال على راســـه...حااااارق دمي من سالفة التلفووون هذيييك..قلييييييييييل الأدب
    فرح..:هههههههههههه
    ملاك..:يالله انا راااايحه..
    فرح...:لاااااااا...كل هذا عشان برهووم؟!!
    ملاك..:تبهدلت..والسبب برهووم مالك..
    فرح..:لا تزعلي ملوكه حبيبتي..تراه متعود على هالحركات..
    ملاك..:يصييير خير...يالله بااي..

    وصلتها ع الباب وراحت ملاك..
    وهي ماشيه في الشارع في طريق بيتهم..
    انتبهت لسيارة تمشي جنبها ببطء...لفت وشافت واحد شاب من هالشباب الطايشين...خافت وقلبها بدا يدق بسرررعه..نزلت راسها بخووف وزادت من سرعتها...بس الاخ نفس الشي زود السرعه..
    ملاك خوفها كل ماله ويزييييييييد..
    هذا ايش فيه...ما يخجل...ايش يريد مني؟!!يارب استر..
    في هاللحظـــــــه...
    _ مــــــــــلاك...
    كان هذا صوت احمد يناديها من سيارته..
    لفت شافته..وما صدقت خبر..راحت تركض له وكأنه الأمــان اللي تدور عليه..
    ركبت السياره..تحرك أحمد بدون ما ينطق بحرف..
    ..صمت كئيييييب..
    وصلوا البيت..
    ملاك..وهي تستعد عشان تخرج من السياره بسرعه..:مشكووور
    احمد..:على ويييييييين؟؟!!
    حاولت تفتح الباب بس الباب كان مقفووووول..وما رضى يفتح...
    ملاك..:بروح بيتنا..
    احمد..:من هذا؟؟
    ملاك..وقلبها يدق من نبرته الهادية..:من هو..؟؟!
    احمد بصوت عالي..:هذا اللي يمشي بسيارته جنبك..
    ملاك..:ما اعرفه..
    احمد..صرخ بصوت عالي..:قلتلك من هذا..؟!!..شفته يمشي وراكي بسيارته
    ملاك..بخوف..:احمد والله ما اعرفه
    احمد..:طيـب ايش يريد منك؟؟
    ملاك..وهي تصييح..:ما اعرف..لما طلعت من عند فرح..شفته يمشي وراي بسيارته..
    احمد..رحمها..:طيب خلاص..لا تصيحي...
    ملاك..مازالت تصييح..:افتح الباب..
    احمد..:لا ما افتح قبل اريدك ف موضووووووع..
    ملاك حست ان الموضوع نفسه موضوع الاسبوع الماضي..فردت بسرعه..:ما في شي نتكلم فيه..كل شي خلاص انتهى..
    احمد..:انتهى بالنسبالك بس انا لا..

    مشى بسيارته بسرعة لدرجة ان ملاك خافت..ورجعت تصيح مره ثانية..
    وراح على مكان بعيييييد قريب من المزرعه المهجورة اللي صارت فيها حادثة الإغتصـــــاب من حوالي..12 سنه..
    ملاك بدت تتذكر كل شي صارلها..
    هالمكــان له ذكرى مأساوية بحياتـــــها مستحييييييل تنساها..
    انصدمـــت..معقوله يا احمد تطلع انت نفس الشي..مثلهم..معقوله اهون علييييييك..معقوووله انت اللي يا ما حسستني بالأمــان اليوم بتسوي فيي نفس ما سوى غيــرك..
    بدت تصييييييح بحالة هيستيريه..
    حتى احمد خاف عليها..
    وقف سيارته على جنب...ولف ورا عشان يكلمها...
    احمد بكل حنية في الدنيا..:ملاك..لا تصيحي..والله ما تحمل....
    ملاك..:انت اللي ما تتحمل؟؟! وانا ؟!!!!!
    احمد..:انتي؟!!
    ملاك..:انا تعبــت..(رفعت يديها تدعي ربها)..يارب امووووووووووت..يارب اموووووووووووت..
    احمد مستغرب وما فاهم شي..:ملاك..ايش هالكـلام؟!..انتي جنيتي..حد يدعي على نفسه بالمووووووت..
    ملاك..بنظرة حقد..:لا تمثل علي..انا فاهمه هالحركات كلها..اصلا انتوا كلكم نفس الشي..
    (وصــــــرخت باعلى صوتها).....اكرهـــــــك..
    احمد..:تكرهيني..؟!!
    ملاك..سكتت..هالكلمه الوحيده اللي ما تمنت انها تكون بقاموس حياتها..خصوصا مع احمد..
    احمد..بحــزن:تكرهيني يا مــلاك...معقووووله؟!!..ليش ما قلتيلي من قبل..عالأقل ما كنت ربطت حياتي بإنسانه تكرهني..بس..والله انا حبك..ومستعد اسوي أي شيء عشان اثبتلك هالشي..بس انتي ليش تعامليني بهالمعامله..؟؟! وين لما كنا صغار..لما كنتي ما تلعبي مع حد غيري..
    ولـمـ....
    ملاك..قاطعته وهي مغمضه عيونها ما تريد تسمع اكثر..:بس خـــــــلاص..
    احمد..:لا خليني اكمل..عشنا اجمل ايام حياتنا واحنا صغار..حب طفولــه ولا اروووووووع..
    تعاهدنا نبقى نحب بعض لحد ما نكبر ونتزوج...بس...انتي خنتيني..خنتيني يا مــــــــــلاك..
    ملاك..ودموعها سييييييل..:احمد..خلاص ارحمنـــــي
    احمد..بصوت حزين:ملاك..انا احبــك..ليش تسوي فيي كذا..
    ليش رفضتيني...؟؟ ليـش؟؟
    ملاك ما قادره ترد..
    احمد..وصوته بدا يتقطع من كثر ما هو متضايق..:ما ظنيت انك ترفضيني..كل يوم وانا احلم اننا نتزوج..ونعيش مع بعض..ونكون مع بعض..بس انتي قطعتي كل شي..كل شي يا مــــــلاك..
    انا ماراح اتزوج حد غيرك..وانتي عارفه هالشي...ليش يا ملاك ؟؟ليييييييييييش؟!؟؟!!!!!!!
    ملاك..وهي مغمضة عيونها ودموعها على خدهـا..:احمد...بس خلاص ارجووووك..قلتلك ما اريد اتزوج ما اريد....انســــاني..انا ما انفعلك ولا انت تنفعلي..
    احمد..بانفعال..:لييييييش؟؟
    ملاك..بقسوة تخفي وراها ضعفها وألمها..:بس كذا كيفي..ما اريد اتزوجك..
    انصدم احمد.....اقوى صدمــة في حيــاته....
    يالله كل هالعذاب وكل هالسنين واخرتها تقولي اكرهــك و ما اريد اتزوجك..للهدرجــة ما طايقتني!!
    نــزل راسـه..ونزلت دمووووووعه..
    ملاك ما فاتها هالشي..كســر خاطرها..عمرها ما شافته بهالضعف اللي هو فيه الحين..
    ملاك..(والله احبك..بس ما اقدر ..):احمد..
    احمد..:نعم..في شي بعد تريدي تقوليه؟؟تراني مالي مزاج اسمع كلام يغث..اللي فيي كافي..
    ملاك..قلبها يعتصر ألم..:احمد..ليش تصييح..؟
    احمد..:..مالك خص..
    ملاك..بدت تصيح..:ليش تعاملني كذا.؟؟..
    احمد..:....................
    ملاك..وهي تبكي بقوة:احمد...والله انا اسفه..اسفه..بس ما اقدر انفعك..انا ما استاهلك..ما استاهلك..
    احمد..بعصبية وانفعال..:ليش ما تستاهليني؟؟...انا اريدك انتي وبس..ما اريد شي غير من هالدنيا...
    ملاك..:احمد..رجعني البيت عشان خاطري...
    احمد..:عشان خاطرك؟؟!!.وايش يفيدني..؟!!..
    ..فترررررررررررررررررة صمــــــــــــت..
    ملاك...:طيب لو اقولك اني موافقة..؟
    احمد.رفع راسه ما مصدق..:موافقه؟؟
    ملاك..:ايوا
    احمد..:اكيييد؟؟؟
    ملاك..:ايوا..بس بالأول ترجعني بيتنا عشان بقولك شي..وبعدها انت قرر..
    احمد..:طيب


    يــا ترى ايش راح يصير مع ملاك واحمد؟


    انتهى البارت الخامس..





  11. #11
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    افتراضي


    البارت السادس



    بعد نص ساعة..وصلوا احمد وملاك..
    وفتحلها باب السياره عشان تطلع..
    احمد..:بتوافقي والا تلعبي علي عشان ارجع..
    ابتسمت بألم وما ردت..اشرتله يدخل..:تفضل..
    دخلته المجلس...
    جلست ع الكنبة اللي مقابلتنه ...
    تعلقت عيونهم للحظــات..كل واحد يحاول يفهم الثاني..بس فيه حواجز تمنعهم..
    بعد فتره..تكلمت ملاك..
    ملاك..:احمد..
    احمد..:عيونه..
    ملاك..وهي تتألم كل ما تتخيل انه ممكن يتركها بعد ما يسمع اللي بتقوله: انا بقولك شي ما حد يعرفه ابدا..
    احمد..:قولي..
    بدت ملاك تحكيله قصتها و عيونها تتفجر ينابيع من الدموووع...واحمد مثل المخدر ما يحس بشي..
    لما خلصت..نزلت راسها..تبكي بصمــــت..
    من صوب ثاني..احمد من كثر الصدمــه....ماقدر يتكلــم..
    ملاك بصوتها المبحوح من كثر الصياح.:احمد انا مالي ذنب...........
    ............احمد انت تسمعني؟؟ رد علي لا تسكت..
    احمد..منزل راسه..
    مرت ربع ساعة..وملاك تبكي وصوتها يقطع القلــب..

    تحس نفسها فقدت كل شي..حتى احمد بدت تفقد الأمل فيه..اصلا ما في رجال راح يرضى بوحده مثلها...انا وين وهالانسان وين...ما تقدر تتماسك اكثر....قالت بألم وكأنها تودعه للأبد:ما استاهلك يا احمد..قلتلك ما استاهلك..(وراحت عنه بخطوات كلها يأس وحزن وحسره...كل شيء ضـــــــــاع منها..حياتها مالها معنى)


    احمد ما زال مكانه ما تحرك..
    آآآخ بس ايش هالحــظ اللي انا فيه...ليش دايما الدنيا تعاندني..ليش يا ربي ليش؟؟!!
    يا ربي حرام والله حرام..ليش يصير كل هذا في البنت اللي احبها ؟؟ليش حظي نحيييس؟؟ليييييييييش؟؟
    بس والله احبها..وما اقدر اعيــش بدونها...
    نزلــت دمـعـة قهر من عينه..مسحها بسرعة...وقام واقف ما يعرف وين يروح..وين يولي...
    ركب سيارته وراح البحــر...
    جلس ع الشاطيء....يشكي مثل عادته...



    في دكان ابو ابراهيم..

    ابو ابراهيم ع التلفون:يا اخي عارف..وفاهم..كم مره اتعيدلي..صبر علي كم شهر واردلك اللي علييك
    - ههههههههاي لا خلاص انتهى كل شي..
    انتظر الشرطة يجيوا يسحبوووك من دكانك..(وسكر التلفون)..
    بعد يومين..
    جت الشرطة وقبضوا على ابو ابراهيم..



    في غرفة ملاك..
    زهره بعد ما عرفت كل السالفة..:خلاص حبيبتي..انتي سويتي اللي عليكي والباقي عليه هو..
    ملاك..بصوتها الباكي..:تتوقعيه يرضى يتزوجني؟
    زهره..:إذا يحبك بصحيح..اكييد بيرضى..
    ملاك..:بس هو ما رد علي ولا حتى رفع راسه يشوفني..كأنه خلاص هون وما عاد يريدني..
    زهره..:ما شرط...يمكن من كثر الصدمه ما قدر يعبر بالكلام..ويمكن من كثر ما يحبك حس بالذنب عشان كان بعيد عنك لما صارلك كل هالشي..انتي صبري عليه كم يوم..وان شاء الله بيرجع ويقولك تتزوجيني يا ملاك؟..
    ابتسمت بحزن..:يا ريييت..



    بعـــد اسبــوع..

    فكـــــــــــــــــر..وقـــــرر...

    وعلى طول اتصــل..
    وصله صوتها المخنوق:الوو
    احمد..:ملاك انا ما راح اتخلى عنك لو مهما صــار..انتي حبي الأول والأخيــر...تظلي فعيني اشرف مخلوقة عرفتها...وبالأخير اللي صار ما بإرادتك..قضاء وقدر....
    ملاك..:ايوا بس..
    قاطعها احمد..:لا بس ولا شي...انا بعوضك عن كل شي..بعوضك عن الايام اللي راحت..يكفيني انك خبرتيني..ملاك انا احبك..وما اقدر اعيش من غيرك... ايش قلتي..تتزوجيني؟؟
    ملاك..ما قادرة تستوعب..:انت تتكلم جد؟؟!
    احمد..:وجد الجد بعد..يالله ملاك ردي علي الحين..تتزوجيني؟؟؟
    ملاك..بهمس..:اكـيد
    احمد..يحاول يغير الجو..:ايش قلتي؟؟ما اسمع
    ملاك..بصوت عالي..:اكيييد
    احمد..:يا عمرررري..وانا اوعدك اني ما راح اقصر معك...وان شاء الله اعيشك في هنا وسرور..
    ابتسمت بخجل..
    احمد..بفررررررح :انا رايح اخبر الوالد..مع السلامه
    ملاك..:مع السلامة..

    أول مـــــــره تحس انها فرحــانه بجد..
    بالعاده بس تضحك وتجامل الناس..بس من داخلها حزيييييييينه..
    بس اليوم حست وكأنها انولدت من جديد..

    راااااااااحت تبشر اختها زهره..
    ملاك وهي تركض..:زهووووووووووره..زهوووره
    زهره..وهي منبطحه ع الفراش تقرا كتاب..:نعم ملاك.
    ملاك..بسعاده..:باركييييييييييييييييلي
    زهره..:على ايش؟؟!
    ملاك..:احمد بيتزوجني..
    زهره..ما مصدقه..:كيييييييييف؟؟!!!!!!!!
    ملاك..: قال ما يهمه..(وهي تنطط من كثر الفرحه)..يالله زهوووره واخيرااا بيصير الحلم حقيقه..
    زهره..وهي فرحانه عشان اختها..:الف مبروووووووووووووووووووك....ما قلتلك..؟!! تستاهلي أحمد وأحمد يستاهلك...الله يهنيكم
    ملاك وهي ترفع يديها..:أمـــيييييييين

    كلم احمد ابوه وطبعا ابو احمد كلم ابو ملاك..وتمت الموافقة...
    بعده بيــومين..
    تمت الملكــه...وفرحة احمد ما توصـــــــــف..اخيررررررررررا بيتحقق حلمه....اخيييييييييرا يقدر يشوف حبيبته ويكلمها وقت مايريد...اخييرا يا مـــــــلاك صرتي لي وبس.......

    بعد الملكــه طلب احمد انه يشوف خطيبته ويجلس معها وحدهم...من حقـــــــــه
    وطبعا ابو ملاك ما رفـــض هالشي..خلاص الحين صارت زوجته وحلاله..
    جلس احمد ينتظرها في المجلس بعد ما راحوا كل النـــــــاس...

    وقفت عند الباب ومشت بخجــــــل يزيدها حلاوه فوق حلاوتها...

    كانت لابسه فستان حرير لونه احمر..كان طالع عليها رهيييييب خصوصا ان لون بشرتها بيضاء..
    وحاطه ميك آب خفيف....بس كانت فعــلا مـــــلاك...
    احمد لما شافها طـــــار عقــله....
    وقف مكانه وجلس يغنيلها بصوووووته الحلووووووو...

    هــلا باللي تمنيتك نصيبي....هلا يا فرحي وسعدي وطيبي
    هلا يانصفي الثاني هلا بك.....هلا باللي اناديــه بحبيبي
    هــلا باللي تمنيتك نصيبي....هلا يا فرحي وسعدي وطيبي
    هلا يانصفي الثاني هلا بك.....هلا باللي اناديــه بحبيبي
    ......................

    جمعنا ربي العالم بحالي....جمعنا الخير ودعوات الأهالي
    وانا والله يا أم لعيالي....شكرت الله لأنك لي نصيبي
    شكرت الله لانك لي نصيبي
    هــلا باللي تمنيتك نصيبي....هلا يا فرحي وسعدي وطيبي
    هلا يانصفي الثاني هلا بك.....هلا باللي اناديــه بحبيبي
    .......................

    انا ملت نص ديني يا حبي....لقيت اللي يماشيني بدربي
    لقيت الطيب واخلاص وتفاني.....لقيت اللي غدا دائي وطبيبي
    لقيت اللي غدا دائي وطبيبي
    هــلا باللي تمنيتك نصيبي....هلا يا فرحي وسعدي وطيبي
    هلا يانصفي الثاني هلا بك.....هلا باللي اناديــه بحبيبي
    .......................

    عليم الله يا اجمل واطهر.....واشرف حب يحيا بي ويكبر
    بأنك في وجودي شي اكبر.....من اني اخذ انفاسي وريقي
    من اني اخذ انفاسي وريقي
    هــلا باللي تمنيتك نصيبي....هلا يا فرحي وسعدي وطيبي
    هلا يانصفي الثاني هلا بك.....هلا باللي اناديــه بحبيبي
    ........................


    ملاك راحت فيها...وجهها صار طماطم...
    احمد..: واخيرررررررررا صرتي ملاكي..
    ضحكت بخجل...
    احمد.:فديتك..
    ملاك نزلت راسها من كثل الخجل والإحراج..

    بعد فترة صمت..

    احمد..بهدوووء وهو يتأمل ملامح وجهها وعيونها اللي ياما سحرته..:كيفــــــك..؟
    ملاك.وهي منزله راسها...:الحمدلله..وانت؟؟
    انتظرت تسمع رده...بس تأخر....
    رفعت راسها تشوف ليش ما يرد..
    ملاك..مستغربه:ليش ما ترد..؟!!
    احمد..:لما تكلميني رفعي راسك...اريد اشوفك...تعبت سنييييين انتظر هاللحظــــة...خفت اموت وانا بعييييد عنك..
    ملاك..بخوف:بعيييد الشـــر..
    احمد..:يابختي..تحبيني؟؟
    ملاك..ميته خجــــل..:احمااااااد
    احمد..:عيونه وقلبه وروحه وعمره..امري تدللي..
    ملاك..حمرررررر وجهها...:بس خلاص تراني استحي..
    احمد..:اوك عمري..براحتك..
    ملاك..بعفوية: حمووووود
    احمد....:فديت حمووود وزوجة حموووود..
    وعلى هالحــــــال كمل السهره معها لييييييين صارت الســـــاعه 1
    دخل عليهم سعيد..
    اول ما شاف احمد شـــــهق بصوووت عالي..
    احمد..يتأفف..:وصل النكـــــد...(وهو يحرك يدينه بانزعاج) خييييييير؟؟
    سعيد..:نكد فعينك يالحمار..صارلك ثلاث ساعات لازق مكانك...ياخي استحي على دمــك..وروح بيتكم..الساعة صارت وحده ونص
    احمد..:ان شاء الله تكون 4 الفجر..ما جالس ع راسك انا..
    سعيد..:لا والله جالس ع راسي..اشتقت لأختي حبيبتي..بجلس معها شوية...
    احمد..لف يكلم ملاك:شوفــــي الحسد..والله انا ما كاسر ظهري الا هالاخ اللي عندك
    ملاك..وهي تضحك عليهم..:لا عاد كله ولا سعدووون..
    احمد..رجع لجوه الرومنسي..ونسى وجود سعيد..: يا عمري انا..فديت هالصوووووت
    سعيد..:هي انت..شوف البنت احترق وجهها..والله انا ااروح اكلم الوالد يفسخ الخطوبه..اذا هذي اولها ينعرف تاليها...
    احمد..:ياذا الهم اللي دخل علينا مره وحده....اقول سعييدااااان تراك زودتها..انت تسهر مع اختي للساعة 2 ...وانا ما اقولك شي..عاد جت علي انا مسكين بعدني ما جلست الا الساعة وحده بعدها...
    سعيد..:لاااا يا شييييييييخ!!...ناوي بعدك يلا الساعة2 !!!..اقوووووول..يالله قووووووم روح بيتكم...ورانا رقااااااااد
    احمد..:طييييييب يا وجه النحس ارواييييييييك

    طلع احمد بعد ما ودع حبيبته..وهو معصب على سعيد..وجاي على باله يعطيه كــــــف معتبـــر..
    طييييييييب يا سعييييييييداااااااااااان...


    يتــبع



  12. #12
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    افتراضي


    تابع البارت السادس..


    في احد الاماكن الموجوده في مسقط...وبالتحديد في شارع السيب..

    حدث حادث أليــم..نتيجة تجاوز السايق وقيادته بسرعه تفوق المعقول..
    وهذا ادى إلى وفـاة السائق والحرمة اللي كانت معه..
    انا لله وانا اليه راجعون..



    اول ما وصل البيت وفتح الباب حصل اخوانه كلهم ينتظرووووووه في الصـــاله..

    عمر..وهو واقف و مايل ع الدرج ومربع يديه:من طـــــول الغيبات جاب الغنايم..
    احمد ومزاجه متعكر بسبب ولد عمه..:أي غنايم واللي يرحم والديك سكت عني
    الايهم:افاااااا يالعريس..هذا وانت ف يووووووم الملـــــكه..
    احمد..بضيق:هذاك النحس سعيداااااان نكــد علي عيشتي..ماتهنيت اجلس مع زووووجتي..
    عبدالعزيز..يطنز:هههه قال زوووجتي قال... ؟؟
    منى..:والله وكبرت وصرت عريس يا احمدووه..
    احمد..:العريس احمد لو سمحتي...
    الايهم..غاار:مناااي...زوجووووووني..
    عبدالعزيز..:هههههههه ومن هذي المجنونه اللي ترضا فيك..؟؟!!!!
    عمر..: بقـرته الخايســة..
    الايهم..برومانسية..:يالله فدييييييييتها لا تقول خايسة ترا ما ارضى فيها..هذي ريحتها وحدها عذاااااااااااب..
    عمر..:وليش عذااااااااب اختصر احسن قول...مووووووووووووووووووووووت..
    الكل..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بعد نص ساعة طلعوا كل واحد على غرفته...


    في السجــن...
    جالس وهموم الدنيا ع راسه..
    ما كان يتوقع انه في يوم راح يوصل هالحــالة اللي وصلها...لكــن ... هذي اخرت الديون...!!
    خايــف على زوجته واولاده..
    من يرعاهم ؟؟من يصرف عليهم؟؟كيف راح يعيشــوا وابوهم محبوس في السجـن؟!!!
    جلس يتذكــر يوم النحـس اللي راح فيه يتدين من خميس..من حوالـــي 5 سنيــن..

    خميس..: هذي الميـة ألــف اللي تريدهم ...
    ابو ابراهيم..:مشكور ما تقصر..متى تريدني اردلك اياهم؟
    خميس..: اممم انا اقول بعد 4 سنين .. تعرف الحياة صعبة..وكل شي غالي هذي الايام..
    ابو ابراهيم..:صدقت..ان شاء الله اردلك اياهم بعد 4 سنين..

    مرت الاربع سنين وما قدر ابو ابراهيم يدفع ربع المبلغ..
    فاضطــر انه يرهن البيت..عشان يأمن نص المبلغ على الأقل..

    تنهد بضيــق..
    انا ويــن اقدر اسدد له 100 ألف.. إذا كان خمسة الآلاف ما اقدر..عاد اقدر مية ألف..!!
    والحين..لا فلوس ولا حتى بيــت..!!
    يــا رب ارحمني برحمــتك..يا رب رحمني برحمتك..




    مجتمعين في الصالة هو وامه واخته.. كل واحد حاط يده على خده..
    منصدميــن..ما قادرين ينامــوا..بعد ما وصلهم الخبر..
    كيف يتصرفــوا....عطوهم مهلة اسبوع عشان يطلعوا من البيت..
    ابراهيم..:انا من باكر اروح ادور على شغل..
    أم ابراهيم..:يا ربي من وين هالمصايب الللي جت على راسنا..يا رب ساعدنا..
    فرح مبهته...وعيونها على الجدار..ما مصــدقــه..
    ابوهــا اللي كانت تشوفه بذاك القوة و العزيمة والإصرار...اليوم في السجن..ضعيف ومكسور وما قادر ينفع نفسه..
    ابراهيم...يشوف اخته بألم..:فرح..
    انتبهت له..:هـااه
    ابراهيم..:تقدري تسألي ربيعتك ملاك..اذا كان عندهم شقه على قدنا عشان نستأجرها..
    ع الاقل الفتره هذي..
    فرح..:اشوف وارد عليك..
    ابراهيم..:امي..فرح..لا تتضايقــوا اللي مقدر ومكتوب ما منه مهروب..وان شاء الله تفرج..
    أم ابراهيم وفرح..:ان شاء الله





    يوم جديد

    فرح كلمت ملاك عشان موضوع الشقه بحكم انهم عندهم شقق تأجير كثير..وملاك سألت سعيد وقالها انه فيه شقق فاضيه واجارها زين..
    وطبعا فرح كلمت اخوها ابراهيم..
    وابراهيم كلم سعيد واتفقوا على كل شي..
    وبدا مشوار التحـــــول..



    في بيت أبو سالم
    رن التلفون...
    ردت أم سالم:السلام عليكم
    - عليكم السلام الوالده
    أم سالم : من معي؟
    - هذا منزل حمد بن سعيد الـ........
    أم سالم :ايوه من تريد؟
    - الوالده استحكمي بالله...بنتكم امس صارلها حادث ف مسقط هي والشاب اللي معها..وعطتكم عمرها...شدو حيلكم والله يرحمها..(وسكر التلفون)
    أم سالم .. اول ما سمعت الخبر..طاحت مغمى عليها..
    ساره..:ماااه مالك؟؟ماااه قومي..
    ركضت المطبخ تجيب كوب ماي..عشان تصحيها..
    وبعد جهد..
    صحت الام.. وتذكرت الكلام اللي قالها اياه الرجال اللي اتصل..وجلست تصيح
    ساره بخوف:ماه خيرر ايش صار؟؟خوفتيني
    أم سالم..وهي تصيح:سمية ماتت
    ساره بدهشة..:كييييييييييف؟؟
    أم سالم:امس صارلها حادث وماتت
    ساره..:لالا مستحييييييل..اكيد هو غلطانين..اصلا سمية في الجامعة ..كيف ايصيرلها حادث..لالالا هالكلام ما صحيح..
    أم سالم..:كانت طالعه مع واااحد...(وكملت صياح)..

    في هاللحظة وصل ابو سالم..
    واول ما شافها استغرب..
    ابو سالم..:نعم؟؟خيييييير؟؟مالها العجوز تصيح..؟
    أم سالم..ولاول مره شافته بنظرات كلها حقد..
    ابو سالم..:ليش تشوفينا كذاك..؟!!
    أم سالم..بصوت عالي..وبجرأه..:انت السبب..انت السبب
    ابو سالم..منبهر..:........
    أم سالم: كانت طالعه مع واحد!!...وصارلهم حادث..وماتــــت..ماتـت..
    ابو سالم..:من هي؟؟
    أم سالم..بألم:ســميــه
    ابو سالم..:سميه؟؟!!!!!!! بنتي؟!!
    أم سالم..:لا تسوي نفسك ما متوقع...اصلا انا من اول هذا اللي كنت خايفه منه..وصــار..
    ابوهــم واحد حقييييير ونذل ما همه غير نفسه...وامهم شخصيتها ضعيفه ودايما زوجها يهينها قدام ولادها...يعني ايش تتوقع النتيجه؟؟
    ابو سالم..:انتي السبب...لو انك أم كان عرفتي تربي بناتك..انا من الاول حاس ان البنات ما يجيبوا الا العار..
    أم سالم..:لا انت السبب..
    ابو سالم..:لا انتي
    صرخــــــــــت بأعلا صوتها...:بـــــــــــــس خـــــــلاص
    ساره ودموعها تنزل بغزارة..:ارتحتوا الحين..هذا اللي كنتوا تنتظروه عشان تحســــــوا..
    (ضحكت بألم)..هههه لا والله واجد عليكم..
    سنين زاحنا عايشين في ظلــم...
    عمرنا ما حسينا بطعم الحنان ... عمرنا ما حسينا بطعم الحب
    عمرنا ما حسينا بوجود حد يحمينا ....حد يساعدنا ..حد يمسح دموعنا ..ويواسينا..ويحل مشاكلنا..
    وينكم من سنين؟؟!!!....يا تـرى ايش قدمتولنا ؟؟
    اتقولوا فلــوس...اقولكم...ما قصرتوا..بس الفلوس ما هي كل شي..
    (لفت على ابوها)... ما عرفنا معك غير الخــوف ..ما كأنك المفروض تكون ملجأ الأمان..
    (لفت على امها)...وانتي يا امي..عمرك ما قلتيلنا كلمه حنان او مجرد عطف..كنا نحسك غريبة عنا..مع انه المفروض تكوني الأقرب حالنا..بس ما لومك..فاقد الشي لا يعطيه..
    (اشرت على اختها العنود)..شوفوا ضحاياكم ... حالة اكتئاب حاده ولا حد داري عنها..
    وسالم اللي سافر ولا رجع...حد يعرف منكم ايش صار له هناك..؟؟!!....ما اظن
    وسمية اللي تجلس شهور ودهور ما تقرب البيت..وما حد يسأل عنها..الين ما صاعت وضاعت..وبالاخير ماتت.. وهي تبحث عن حب وحنان ما قدرت تحصله من اقرب الناس لها.....
    من بقـى غيــري...؟!!
    ايش ناويين تسويوا فيي انا عاد؟؟!!...حياتي صارت كلها خوف في خوف..
    إذا الواحد في البيت ما يحس بالأمان والاستقرار وين يرووح؟؟!!!
    هـــــاااااه..تكلمــوا لاه؟؟!!
    (ابتسمت بأسف)...اصلا ما عندكم شي تقولوه..(رفعت اصبعها )لكن تحملــوا نتيجة حصادكم...
    واللي يزرع يحصد...

    راحت عنهم واخذت اختها معها...وخلتهم في دوامه من الصدمة والمرارة ....



    في غرفة احمد..
    فتح تلفونه اللي كان غالقنه عشان ما حد يزعجه..
    ورسل لها...




    يا أجمل الناس في قلبي وفي عيني..
    يا أحلى طيف يمر العين ويشقيها..
    أنا أشهد إن لك حب مبطي وهو فيني..
    قصة غريبة ولا أدري وش اسميها..
    لو قلت أحبك قليلة ما تكفيني..
    شعوري أكبر من الدنيا وما فيها..
    (احبــــــك مووووووووت ملاكي..)

    بعد دقايق قليله ردت عليه..

    عساني افقد الدنيا..
    ولا افقد أبد قلبك..
    عساني اندفن واموت..
    ولا اشوفك تخليني..
    حسافة يندفن حلمي..وأصير بعبرتي مسجون..
    حرام أيأس من الدنيا..
    ولي بدنيتي مثلــك..
    (احـــــبــك)

    رد عليها ..

    ما لوم عيني تسهر عليك واحلمك فيغمضت عيوني
    طبعك حلو ميت انا فيك والي شراتك من يكوني
    ملاك لاكن من يساويك انتالذي ساكن عيوني
    اغليك يا المحبوب واغليك غصبن على
    ناس عذلوني لو ضقت منكهجر بعطيك
    حب وغلا واحلى شجوني
    لا ظن يا المحبوب ناسيك ولا ظن حبك لييهوني

    ردت ملاك..

    في خاطري شئ ..ودي اقولة .. مدري تصدقني أو تقولكذاب ..
    قلبي يحك دايم الدوم حوله .. مع كل دقة يذكرك يا...أغلى الاحباب
    تدريعليك الروحبالحيل توله .. وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب

    رد احمد..

    تعالي...تعالي نسكن بدنيا بها ريح الوفا الوان***تعالي كل ما املك فداعيونك النعســا
    تعالي نصعد الغيمه ونمر الشمس والاكـوان***وبيدج تلمسين الغيموبيده يشتكي اللمسـا
    نمر سهيل وثريا ونجم بالافق قد بــــان***ونمر الليل وتكونيضوا له من عقب دمسا
    تعالي نرسم الدنيا فرح في موطن الاحزان***ونلونها باريج الحبونجعل للهوى مرســا
    تعالي كوني بعيني اشوفج والقمر اخوان***تعالي نجعل الدمعهتذوب ليا حلى الهمســـا
    ابي انتي وانا ننثر هوانا بالسما الحـان***نلحن كلمةاحبك واموت واذكرك منســــا
    ونرجع من على الغيمه فرحنا بالسما رنان***انا وانتيتعاهدنا نحب ولا بعد نقســــا

    ردت ملاك..

    جاتنيرسالة غالية تشبة النور...!
    احبها من حب كاتبها..!
    من يمنعة لو يسكن العينويجور ..؟
    من يمنعة لو كان يتلف عصبها ..؟
    تفداه عيني ..بس الاقيهمسرور..!
    والثانيه تحت الطلب لو طلبها ...

    اتصل عليها احمد.....
    وعلى طووول ردت..:
    ملاك بنبرة حب ممزوجه بخجل..:هلا والله
    احمد..:حياتي انتي....سمعي كلامي بقولك شي بس بالأول قولي حاضــــر..
    ملاك..من غير ما تفكر..:حاااااااضر..
    احمد..:عندك اسبوعين بس وما في غيرهم...وبعده يكون عرسنــا...جهزي نفسك...
    ملاك..:ان شاء الله
    احمد..ما مصدق..:يعني موافقه؟
    ملاك.:طبعا موافقه..
    احمد..:حبيبتي والله....ما اريد اضيع ولا دقيقة من حياتي بعيد عنك..الله لا يحرمني منك
    ملاك..:ولا منك..

    يوم الخميس..

    عرس منى وسعيد..

    منى كانت لابسه فستان ابيض بسييط بس مع التسريحه والميك آب طلع روووووووعه..
    اما زهره فكانت لابسه فستان اخضر فاتح عليه قصــات تجنن..ومكياجها كان خليجي روعه..
    ملاك..كانت طالعه تهبل..لابسه فستان كرزي خفيف وحاطه ميك آب خفيف وحلو بس مطلعنها ملكة جمال..
    نور الأمووره كانت لابسه فستان ابيض قصير يوصل لحد ركبتها..وعليه طرحه مثل العرايس..طالعه كأنها عروسه صغيروووووونه بس تجنن..

    دخل العريس..كان طالع وسييييييم..
    اول ما وصل جنب العروس باس راسها....
    سعيد بابتسامته..:مبرووووك عليكي سعيد..
    منى..يخجل..:الله يبارك فيك..
    سعيد..:افااا..قولي مبروك عليك منى....
    منى..والخجل بياكلها:مبروك عليك مـ ـنـى..
    سعيد..:آآه يا قلبي..
    منى صارت طماطمممم..

    بعد ربع ساعه

    وصلــ دور المصورة..واشتغلـت ع اصـــــول..
    حركــات وغيره..

    بعده دخلوا الشياب..واكيييد ما ننسى الشباب..
    احمد وعبدالعزيز والايهم و طبعا عمووووور وحمووود
    باركوا لآختهم..ولولد عمهم..
    عبدالعزيز..يسوي عمره معصب..:مبروك عليك منى..
    سعيد..:بل بل..لا اقول تعال اصفعني احسن..
    عبدالعزيز..:هههههه لا امزح معك يالدفش..اركن شويه...تراك معرس لا تنسى..
    احمد..وهو ينفض كتفه:عقبــالي انا..الأسبوع الجاي..
    عبدالعزيز..:وانا اللي بعده..
    الأيهم..:وانا اللي بعده..
    عمر ومحمد..:واحنا؟!!!
    الكل..:ههههههههههههههههههههههههههههه

    قاموا الشباب بعد ما صوروا مع اختهم الوحيده..بعد ما رزفوا على اصوول..كانوا طالعيييين روووووووعه..
    احمد وهو يتلفت يمين يسار..يدور ملاكه..
    رن تلفونه..
    رد من غير لا يعرف من ..:الووو
    وصله صوتها الناعم..:اهلييييين..اقول غض بصرك لا اجيك الحين واقلعلك عيونك..
    احمد..:ههههه عيوني انتي..
    ملاك..:صارلي ساعه اشوفك راز عيونك في بنات الناس..
    احمد.بنبرة خبث.:تغاري.؟
    ملاك..تكابر:لا
    احمد..:يعني تغاري..
    ملاك..:لا..
    احمد..:اوهوو ملووكه خلاص قلتلك تغاري..المهم انا كنت ادورك..بس جيتي ف وقتــك..
    وينك اريد اشوفــك..
    ملاك.بعناد:لا تحلم..
    احمد..بخيبه..:ليــــــش؟!
    ملاك..:ما بقى شي ع العرس..كله اسبوع وتشوفني على راحتك..
    احمد..:وانا ايش يصبرني اسبووووووووووع كاااااااااااامل..
    ملاك..بدلع..:مشكلتك..


    سكرت وبعدها راحت تجلس جنب صديقتها فرح..
    فرح..:هاااذا اكييييييييد حبيب القلب..
    هزت راسها بخجل بدون ما ترد..
    فرح..:آآه يالخاينه...تتزوجي قبلي..واحنا متفقين نتزوج مع بعض..
    ملاك..:ههههه قلت شكلك مطولـــه...ما جاي حد يخطبك من الدفوشية اللي انتي فيها..
    فرح..بدهشة مصطنعه:من انا؟!!.......لا حبيبتي..الخطاب واقفين سيدااااات عند باب بيتنا بس انا ما معطتنهم وجه..
    ملاك..:ههههه حلفي؟؟
    فرح..:والله..
    ملاك..:طيب عجب خلاص لحقيني..
    فرح..:اممم اشوف قبل اختارلي واحد مزيون مثل زوجك
    ملاك..:بسم الله خمسه وخميسه في عين الحسوود..
    فرح..:هههههههههههه كانه ما حد تزوج غيرك
    ملاك.بدلع وغرور.:ايوا بس احمااااااااد غيرررررر
    فرح..:يا ويييييييييييييييل حاله..الرجال راااااااح فيها..
    ملاك وفرح..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    بعده بيووووووووم...
    وتحديدا الساعه 9
    في غرفة المعارييييييييييس..

    ام عبدالعزيز:صباحية مباركه
    سعيد ومنى..:الله يبارك فيكي..
    ام عبدالعزيز..:هذا الفطور..فطروا ونزلوا على طوووول فاهميييييييين..؟
    سعيد وهو يشوف منى ويبتسم..:فاهميين..

    بعد ساعه...
    نزلــــوا العرسـان..
    منى..كانت لابسه دشداشه عمانيه مخططه بالطول بالعنابي والحليبي وطبعا ملايانه تطرييييييييز ومع الميك آب طالعه حلوووووووووووه..وما ننسى سعيد كان كاشخ بالدشداشة العمانية والمصر العماني..

    اول ما دخلوا الصاله...استقبلتهم زهره وملاك بالزغاريييييييييييد والورووووود
    زهره وملاك..:ألف والــصلاة والسلام عليك يا حبيــــب الله محــــــمــد كلـــــــووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووش..
    زهره..وهي تبوس العروسه..:صباحية مباركه يا عروووووووووس..
    منى..:الله يبارك فيكي..وعقبالك ان شاء الله
    ملاك..بابتسامتها الحلوه..:مبروووووووووووووووووووووووووووووووك يا عروس
    منى..:الله يبارك فيكي..ان شاء الله نفرح فيكي الخميس الجاااااااي..
    ملاك..:ان شاء الله
    سعيد..بعييييييد الشر ما حد عبرني:احم احم..نحن هنـــا
    ملاك وزهره ومنى..:ههههههههههههههههههههه
    ملاك.وهي تلفه..:مبروك سعدوووون..
    سعيد..:ايوا كذا..الله يبارك فيكي ملوووكه..
    زهره..وهي تلفه.:صباحية مباركه يا عريييس
    سعيد.:الله يبارك فيكي حبيبتي.......الا وييييين الوالد؟؟
    زهره..:في المجلس مع الرجااااااااال
    ملاك..:ينتظرووووووك يا المعرس..
    سعيد..:مساكيييييييين..وانا اللي ما كنت ناوي اصحى..بس الله يهديها خالتي من صباح الله خير جايه تصحينا..لا وبعدها تقول فطروا ونزلوا على طوووول فاهميييييين؟
    ام عبدالعزيز..:الله يهدييييييييك بس..هذا جزاتي..هي يا ولدي هذا بعد ما خذيت البنت وطرت..والا اول طاحبلي خالتي وخالتي...صدق من قال..في الخطبه اللسان رطبه..
    الكل..:هههههههههههههههههههههههههههههههههه


    انتهى البارت السادس......



  13. #13
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    افتراضي




    البارت السابع.:

    في الشقه..
    ام ابراهيم..:يا بنتي ما يصير كل ما جا حد يتقدملك رفضتي..؟؟هذي ما حاله
    فرح..:مااااااه انا ما اريد اتزوج..بعدني صغيره
    أم ابراهيم :انزين الى متى يعني؟؟
    فرح.:بعد ما ادخل الجامعه وادرس يصير خير..
    ام ابراهيم..:عجب اتلقيه عاد اللي ايجي يخطبك..!
    فرح بغرور..:افااا يا عواش..واجديييييين واجديييييييين لكن ما حد معطنهم فيــس..
    ام ابراهيم:ههههههههه انزين انشووف..



    جالسة على سجادتها.........ودموعها ما فارقتها من اول ما وصلها خبر وفاة اختها...هي بالعاده تسكت وما تبين اللي داخلها..وهذي اول مره تتكلم... دايمـا تشكي لـربها...

    رفت يديها..

    يــاللــه انــا المظطر وأنت المجيب
    يا ارحم الراحمين
    اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى
    و قلة حيلتى و هوانى على الناس
    يا أرحم الراحمين
    أنت ربى و رب المستضعفين
    إلى من تكلنى إلى بعيد يتجهمنى
    أم إلى عدو ملكته أمرى
    ان تفرج لــي كربتــي

    يارب اموت وافتك من هالعيشة...يارب ارحمني..يارب اموت..يا رب..


    كان واقف ع الباب يتأملها بدون ما تحس فيه...
    حــس بتأنيب الضميــر...حس بالندم..حس إنه شخص بدون ضمير...
    كـــره نفســه...
    كل هذا انا السبب فيه؟؟؟؟!!!!...لهالدرجة يا ساره..تدعي لنفسك بالموووت؟!!...

    كان ناوي يطلع بس...

    انتبهت ساره لصوت الطيحة..وراحت تركض...
    ساره..:باااه باااه...
    ابو سالم..:.........................
    ساره..وهي تصرخ:مااااااااه تعالي...ابوي طاح ما اعرف ماله...
    جت ام سالم تركض..:ماله؟؟
    ساره..وتفكيرها كله مشوش:ما اعرف .. ما اعرف
    اتصلــوا ع الاسعاف...ودقايق الا والاسعاف واصله...
    خذوه ع المستشفى...
    وهناك حطوه في غرفة العناية المركزه...

    خرج الدكتور..بعد ما كشف عليه..
    ساره..:هاا دكتور بشر؟؟
    الدكتور..:والله ما اعرف ايش اقولكم..الوالد حالته خطيره..
    ساره..بصدمه:كيف؟؟
    الدكتور..:هو عنده ثقب في القلب والضغط ..وما يستحمل أي نوع من الضغوطات..والظاهر انه تعرض لضغوطات كثيره في الفتره الاخيره..وطبعا ارتفع الضغط عنده وهذا الشي ابدا ما كان في صالحه...

    ساره في خاطرها...معقوله كل هذا يطلع في ابوي واحنا ما نعرف!!
    ساره:......طيب نقدر نشوفه؟؟
    الدكتور..: اوك..بس ما تطولوا
    ساره :ان شاء الله
    لفت على امها..اللي كانت جامده مكانها...:مااه يالله ندخل نشوفه...
    ام سالم..: روحي انتي..
    ساره تترجاها..:ماااااه يالله عشان خاطري (مسكت يدها ودخلتها معها)
    اول ما دخلت ام سالم....رجولها ما قدرت تشيلها..وطاحت ع الارض...
    معقوووووله هذا اللي كنت كل ما اشوفه ارجف مكاني..؟!!
    هذا اللي كنت اخاف اعصّبه..او اضايقه؟؟!!
    هذا اللي كنت اظنه اقوى شخص في العالم..؟!؟ واشوف نفسي ضعيفة قدامه؟!!

    اشوفه اليوم مرمي ع السرير..حتى رمش عينه ما يقدر يحركه...!!!!!!

    ساره من صوب..ما قادره تتحمل كل هالاشياء.....
    تحس انها خـــلاص ما قادره تشيل نفسها....
    يالله....يا رب ارحمني...

    نزلت دموعــها...هي كانت تفرح لما ابوها يطلع...لانه في وجوده يسبب الرعب والكآبه....
    بس الحين...وفي هالظروف..
    انتابها احساس غريب...
    حســت انها محتــاجه ابوها ... وانها ما تريد تفقده....
    صح انه قسى معاهم واجد...بس ما يمنع انه يظل ابوهم ..

    اقتربت بتردد ....وحطت يدها على جبينه..:
    يارب اشفيه.. اللهم انت الشافي..شفــاء لا يغادر سقما...
    وقالــت..بهمس..:الله يشفيــك..وترجعلنا بالســلامه...


    في السجن..
    حاط راسه ع الجدار..ويتأمل الجدران المداوره عليه..

    تذكـر الأحداث اللي حصلت قبل سنتين...

    في المركز..
    الضابط..:ياابو ابراهيم ولدك كان مع عصابة..مسكناهم متلبسين وهم داخلين بيت ناس بنص الليل..
    ابو ابراهيم:انت متأكد؟ولدي انا ..ابراهيم بدر ال.....
    الضابط..:ايوا متأكد..واذا ما مصدق اناديلك اياه الحين..
    نادى الضابط العسكري عشان يجيبوا ابراهيم..
    بعد دقايق دخل ابراهيم واول ما شاف ابوه...نزل راسه..
    ابو ابراهيم بحسره..:هذي اخرة تربيتي فيك..تسرق البيوت..؟!!
    ابراهيم على نفس الوضعية.:..............
    ابو ابراهيم..:من اليوم ورايح لا انت ولدي ولا انا اعرفك..(لف يكلم الضابط)..حضرة الضابط...هذا ما ولدي انا متبري من ولد مثل هذا...شوفوا المناسب وسويوله اياه...واحد مثل هذا يستاهل الذبح ما بس يسجن..
    تذكـر كيف ذاك اليوم طلع من المركز وهو معصـــــب..
    ولده الوحيد هذا ومهما يكون صعب عليه انه يتبرا منه ويخليه في مثل هالظروف بس بعد اللي سواه ابراهيم ما شويه..

    ومع هذا ما هان عليه يخليه في السجن اكثر من يومين..على طول راح وطلعه بكفاله..

    نزل راسه...
    هي هي يا زمـــن..صرت انا مكانك يا ابراهيم....!!..وبدل لا انت تنزل راسي..انا اللي نزلت راســك..

    قطع تفكيره..صوت الضابط..
    الضابط..:بدر عندك زياره..



    في بيت ابو سعيد..
    ملاك وهي تتنطط من الفرح..:بــــــــاركولي...قبلوني في الجامعه..
    زهره..:والله ؟!! مبروك ملووكه تستاهلــــي
    سعيد..:مبرووووووووووووك..
    منى..وهي تبوسها..:مبروك حبيبتي..تستاهلي كل خير..
    ملاك..:الله يبارك فيكم....
    منى..:خليني اتصل ع ايهووم اشوف وين قبلوه هو الثاني..
    اتصلت...ورد الايهم ع طول..
    الايهم بنبرة حزن..:الوو
    منى..:وابوي مالك..؟!! صوتك ما يبشر
    الايهم..:.......
    منى..بدت تخاف..:لا تقول ما قبلوووك؟؟
    الايهم..:احم احم..........مقبوووووووووول طبعا...اصلا ما يقدروا ما يقبلوني ههاي
    منى..:هههههه انزين وين؟
    الايهم..:جامعة السلطان قابوس..
    منى..فرحت عشانه..:مبروك ايهوووم تستاهل..
    الايهم..:الله يبارك فيكي...وملاك وين قبلوها؟
    منى..:نفس الشي الجامعه.... هاذا سعيد يريد يباركلك..
    سعيد..:يعني قبلوك يالنحيس؟؟
    الايهم..:خساره ما اشوفك وانت محتر عشان قبلوني...
    سعيد..:هههههههه لا ايا ولد العم تستااااهل...حلال عليييك
    الايهم:هههههه ومبروك عشان بنت العم..قولها مبروك عني..
    سعيد..:ان شاء الله...يالله مع السلامه
    الايهم...:مع السلامه



    يتبع في البارت الثامن...



  14. #14
    الصورة الرمزية بلسم الحياة
    رقم العضويـة: 143191
    المرتبــــــــــة: مرتبة الشرف
    التسجيــــــــل: 21-02-2007
    الحضـــــــور: @
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 8,220 [& %]
    المدونــــــــة: 1
    قوة الترشيـح: 148
    متواجــــــــد: بلسم الحياة غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور بلسم الحياة

    افتراضي


    تسلمين يالغلا


    فريت عليها ع السريع
    شكلها حماااااس مررررة


    كملي
    إن شاء أخلص امتحانات وأقراها كامل



    مشكووووووووووورة



  15. #15
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    افتراضي


    العفو حبوبة



  16. #16
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    افتراضي



    البارت الثامن..

    احمد كان جالس ع الكنبه يفكر ويخطط عشان العرس..
    عبدالعزيز.وهو ماسك جزر في يده..:هيي يا هووو...
    انتبه احمد..: اوووف قطعت علي حبل افكاري..
    عبدالعزيز..نظ ع الكنبه:ههههههههههاي...اخبارك احمدوووه؟؟
    احمد..:حالي حالك...انتظر العرس..
    عبدالعزيز..بكل برود وهو يوكل من الجزر:والله انا ما مستعجل..كل شي في وقته حلوو.....بيني وبينك خايف ما تعجبني العروس...
    احمد..:حد قالك ما تروح تشوفها..؟
    عبدالعزيز..:ما فيي بارض حال سوالف الملكه والخطوبه...
    احمد..:كيفك..
    عبدالعزيز..:شغل هذا التلفزيون خلينا نتسلى شويه..
    احمد وهو يقلب في القنوات..بملل..:ما شي جديد
    عبدالعزيز..:شوف الجزيره الرياضيه...كان شي مباراه..
    احمد..:ماشي...
    وصل الايهم...
    الايهم..:جاي على بالي العب بلايستيشن من يباري؟؟
    عبدالعزيز..:انا..
    الايهم..:هي لكن ما تزعل اذا غلبتك..
    احمد..:هههههههههههههههه عجب هذا شي اساسي
    عبدالعزيز..وهو يشوف اخوه بقهر..:لا ان شاء الله ما حد يغلبني...
    الايهم :بإيش تراهن.؟؟
    عبدالعزيز..:اممم ما شي..
    الايهم..:خخخخخ انزين يالله نبدي..

    بدت المباراه..
    عبدالعزيز كان فريقه عمــان............اما الايهم كان مختار فريق الامارات
    واحمد طبعا المعلق..
    على نهاية الشوط الاول....كانت النتيجه صفر:صفر
    بس في الشوط الثاني..ولأول مره..يسجل عبدالعزيز جول...
    احمد..وهو يصرخ..:جوووووووووووووووول...ولأول مره في التاريخ الاعب المبتدي..عبدايييه يسجل اول اهدافه...يا ســـلام عليك يا بطــل...هدف من اروع الاهداف اللي قدمها المنتخب العماني خخخ...
    (ولف على الايهم)..تقــــــــدم يا خطير...اشوف عبادي اليوم يسجل جولات..
    الايهم..:لا تخاف...تو اراويه شغله..
    عبد العزيز..:هههههههههههههههههاي...اعلى ما بخيلك اركبه

    انتهت المباراه...والفايز عبدالعزيز... واحد :صفر

    عبدالعزيز..قام يرقص ويغني..:مهزوم مهزوم..يالابيــض مهزوووم... (تحريف لأغنية ..منصور منصور)
    احمد تحمس...وقام معه..:
    احمر احمر ماجيت..لونك سكن في كل بيت
    حيالله العماني ..ماظني غيره حبيت
    احمر الدم واللون..لك عشقنا مجنون
    نحبك إيه نحبك...نسال الله العون
    هذا هذا علمنا..رافع دوم اسمنا
    وينها وين الصفقه...والباقي جمعنا
    كل لك هدفنا...غالي يا منتخبنا
    احمر احمر احمر..روحنا لك ودمنا

    الايهم عااادي عنده.........يهزموه...روحه رياضيه دووم
    قام معهم...:
    نـــــاوي ناوي هذا الغاوي.......شوفوا لعبه فن وحكاوي..
    علم علم انت معلم..االعب بدع...
    يا ســلام سلم..شافوه شافوه شافوه
    غصب عليهم حبــوه...
    معذور اللي يحبك
    السامبا يسمــوه...

    وعلى دخلت محمد..اكتمل الشمل...
    محمد..:
    قولوا ان شاءالله ...فايزين يالله
    دايم غالب...هييه ما شالله
    احمر يا ذو عشق ومعشوق...ارفع راسك لا فوق لا فوق
    حاضر حاضر حاضر..للمنصه ناظر..
    ان شاء الله يجيبه...الفوز وهو قادر

    - احمر احمر ما جيت..لونك سكن في كل بيت
    حيالله العماني..ما اظني غيره حبيت
    احمر الدم واللون..لك عشقنا مجنون
    نحبك إيه نحبك...نسال الله العون

    الشبـاب...بصوت واحد..يصفرووا).. هلا والله بعبدالله...(هذي عباره ترحيبيه خااااااصه بالوالد خخخ)
    ابو عبدالعزيز..:ههههه كان ناديتوني من زمان...طيران اجيكم..
    محمد..:وانا ما حد قالي...عبدالله (ماشي احترام خخخ)...المره الجايه نصلخهم ونلعب انا وانت وبس...اوك؟؟
    ابو عبدالعزيز..:هههه اووك..
    كانت ام عبدالعزيز واقفه ع الباب تشوفهم...وهم على هالحال....
    ام عبدالعزيز..:الله يهديكم بس..
    ابو عبدالعزيز..:كفوا والله فيكم يا ولاد عبدالله....
    ام عبدالعزيز..:ايوا طلع طلع عرق الكــوره..
    الشباب..:هههههههههههههههههههههههههههههه


    في السجن...
    ابراهيم..:لا تشيل هم يا ابوي...حصلنا بيت شقه اجار على قدنا..وانا تو ادور شغل...وان شاء الله احصل..
    ابو ابراهيم..يحس بالفشيله من نفسه..:انا السبب..كله مني انا..
    ابراهيم :لا تقول كذا يالوالد..كله يهون..ان شاءالله يفرجها ربك
    ابو ابراهيم:ان شاء الله
    ابراهيم:الوالده وفرح يسملن عليك..
    ابو ابراهيم:الله يسلمهن..
    ابراهيم:يالله انا رايح..تامرني على شي..
    ابو ابراهيم..:سلامتك...بس جرب روح عن ابو عبدالعزيز..جارنا..وقوله يمكن يحصلك شغل في الشركه..
    ابراهيم:ان شاء الله..مع السلامه
    ابو ابراهيم:في امان الكريم..




    خرج من عند ابوه..وعلى طول راح عند ابو عبدالعزيز...
    بعد ما حكاله ابراهيم السالفة ..
    ابو عبدالعزيز..:لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم....كل هذا يصير وما تخبرني يا ولدي..
    ابراهيم..:والله استحيت اقولك..
    ابو عبدالعزيز..:لا يا ولدي..المره الجايه لا تستحي...تعال بكره الشركه..وتلقى شغلك جاهز..
    وإذا على سالفة الوالد لا تشيل هم انا اتصرف...
    ابراهيم..:مشكور عمي ما تقصر..بس ما نريد نتعبك معنا...
    ابو عبدالعزيز..:لا تعب ولا شي..خلي عنك هالكلام..

    دخلوا الشباب..
    احمد (زميل ابراهيم من ايام الااعدادي)...:حيالله ابراهيم..كيفك يالقاطع؟؟
    ابراهيم..كان بالأول يحس بالغيره من احمد عشان انه خطب ملاك..اللي كان طاير عقله فيها..بس في نفس الوقت...حس انه احمد بالفعل اجدر منه واحسن منه...ونسى الموضوع..
    ابراهيم..:الحمدلله تمام..اخبارك انت؟؟
    احمد..:تمام والله..
    عبدالعزيز...: البيت نور بوجودك يا ابراهيم..كيفك عساك بخير..؟؟
    ابراهيم..:بخير يسرك الحال..
    الايهم..:اقول شباب..ايش رايكم نلعب اونو؟؟
    احمد..:انت ايش سالفتك اليوم...كله عندك لعب × لعب..؟؟
    الايهم..:يااخي مالك انت..حرام اللعب..؟؟ فرحــان وطاير اليوم
    احمد..:ان شاء الله دوم
    عبدالعزيز:انزين جيب الاونو...
    الايهم:صــــــاروخ

    بديوا اللعب ومعهم ابراهيم..وطبعا استمتع في هالجلسه..حس انه نسى موضوع سجن ابوه..اللي كان شايل همه فوق راسه...




  17. #17
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    افتراضي


    البارت التاسع:

    في امريكــا..
    فيصل..:يعني خلاص معزم تروح؟
    سالم:ايوا لازم اروح..خلاص الحين ما عندي شي اجلس اسويه هنا..دراسه وما ادرس..ايش اسوي يعني..
    فيصل..:وانا؟
    سالم:انت ما قصرت معي..والله يوفقك..وان شاء الله اكون على تواصل معك..والا اقووول ايش رايك تجي عمان معي..تغير جو..بما انك خلصت..
    فيصل..:امم ايه تدري عاد ودي اغير جو...وبالمره اشوف عمان..ولا مره زرتها
    سالم:خلاص عجب...احجزلك معي..
    فيصل..:على بركة الله


    بعد يومين...

    وصلــوا عمان وسالم على طول راح بيتهم...واخذ فيصل معه..باعتباره ضيف..
    دق الجرس...
    وطلعت ساره...:اول ما شافته..جلست تصيح..
    سالم..استغرب..:مالك سارونه؟؟ليش تصيحي..؟
    ساره..ما زالت تصيح...
    سالم بدا يخاف..:ايش صاير؟
    ساره ما قدرت تتكلم وراحت تركض غرفتها..
    سالم راح دخّل فيصل المجلس..وراح يشوف امه..
    سالم..:السلام عليكم
    ام سالم..قامت ترحب بولدها:وعليكم السلام..متى رجعت؟
    سالم..:تو واصل..كيف حالكم؟؟
    ام سالم نزلت راسها:بخير
    سالم..حس انه في شي..:مااه تكلمي قوليلي ايش صاير..ليش ساره تصيح..
    ام سالم...حكت لولدها كل شي..
    سالم..:أيــــــش؟؟
    ام سالم:هذا اللي صار..
    سالم..راح عند فيصل المجلس...وقاله السالفه..
    فيصل..:لا حول ولا قوة الا بالله
    سالم..بحزن:انا لازم اروح اشوف الوالد..واطمن عليه
    فيصل..:ايه طبعا..وانا جاي معك..

    راحوا المستشفى وشافوا ابو سالم وهو بين الحياه والموت...
    سالم..يكلم ابوه ودموع عيونه تنزل..:بااااااه...رد علي...انت تسمعني؟
    فيصل..: اذكر الله ....قوم خلينا نطلع...(طلعه وراح وداه مطعم قريب)...عشان ياكل شي..
    سالم..:مالي نفس يا فيصل
    فيصل..:لا والله ما يصير..ابوك ان شاء الله ما عليه الا العافيه..انت اكل و عسى خير ان شاء الله
    سالم..:ان شاء الله..

    نجح مشروووووووع زهره وصار من اكبر المشاريع في مسقط..
    وصالونها صار اسمه من أشهر صالونات التجميل وأكثرها زبائن..

    زهره بفرح..:الحمدلله..واخييييييرا حققت طموووحي..
    ملاك..:يالله عاد جا وقت العريس..
    زهره..:ناديله وانا جااااااااهزه
    ملاك..:ههههههههههههه..عيب يا بنت استحي شويه..
    زهره..:ايوا بس اخاف اعنس...
    ملاك..:يالمخبووله.....انتي تعنسي..؟!! وما يمر اسبوع الا وجاي حد يخطبك..عجب ايش يقولن البنات اللي ما حد خطبهن للحين؟!!!!!
    زهلاه...:قل اعوذ برب الفلق..لا تحسديني..
    ملاك..بجديه..:زهره..احمد قالي امس انه واحد من الموظفين معهم في الشركه طلب يتقدملك..وقاله انه يعرف رأيك بالأول وبعدها يتقدم رسمي..ايش قلتي..؟؟
    زهره..:امممم خليني افكر..وارد عليكم..
    ملاك..:خذي راحتك حبيبتي..


    في الشركه..:
    ابراهيم اخذ شغل على قده...وعجبه الشغل وبدا يشتغل بكل همه ونشاط...
    ابو عبدالعزيز..:هاا ابراهيم كيف الشغل معك؟؟
    ابراهيم بابتسامة رضى..:تمام عمي..
    ابو عبدالعزيز..:الحمدلله...

    خرج ابو عبدالعزيز وراح مكتب ولده احمد...
    احمد..:هلا الوالد بغيت شي..
    ابو عبدالعزيز..:ايوا..اقول اريدك تروح مركز الشرطة و تطلع ابو ابراهيم..وسوي كل الازم ...اليوم قبل باكر...فاهم؟
    احمد..:ان شااااااااء الله..اهم شي رضاك..
    ابو عبدالعزيز.:الله يرضى عليك دنيا واخره..
    احمد بابتسامة :امين


    ع العصــــر..كان ابو ابراهيم طالع من السجن...
    ومعه ولده ابراهيم..وكان طول الطريق وهو يشكر احمد ويتشكر على ابو عبدالعزيز..ويدعيلهم بالخير..
    وصلوا الشقه..
    فرح..وهي فرحانه..:حمدلله ع الســــــلامة..
    ابو ابراهيم:الله يسلمك..
    ام ابراهيم..:حمدلله على يلامتك يا ابو ابراهيم..نورت بيتك..
    ابو ابراهيم..:الله يسلمك..
    فرح وام ابراهيم..راحن يجهزن الاكل عشان ابو ابراهيم اكيد جوعان..وصارله زمان ما اكل اكل بيتي..

    يوم الأربعـــــاء..

    عرس عبدالعزيز وأحــلام..

    احلام كانت بنت متوسطه في الجمال بس مع الفستان والميك آب طلعت حلوووووووووووووووووه
    عبدالعزيز لما شافها عجبته...طبعا كان ليلة العرس اول مره يشوفها..بس المهم عجبته..
    وطبعا كأي عرس فرحت أم عبدالعزيز وأبو عبدالعزيز وأبو سعيد والشباب والبنات..كبيييييره
    كل واحد عبر عن فرحته بطررررررررريقته الخاصه..
    الشباب .......رزفوله احلى رزفه
    البنات..........جهزولــهم جناحهم وغرفة نومهم
    عمر ومحمد.........زينولـــــه السياره
    الشيااااااب............هديوه تذاكر سفر شهر العســــــل


    في المستشفى..
    أبو سالم بدا يتعافى بالتدريــج...
    وصار يقدر يتكلــم شوي شوي...
    سالم..:حمدلله ع سلامتك الوالد..
    ابو سالم:الله يسلمك..من متى انت راجع؟
    سالم:من يومين..
    ابو سالم:ووين امك..وخواتك؟
    سالم..:برا..
    ابو سالم:خليهم يدخلوا اريدهم..
    سالم.:ان شاء الله
    بعد ما دخلوا..
    ابو سالم..:ســامحيني يا عليـاء..عارف اني عذبتك واذيتك كثير...وانتي يا ساره وانتي يالعنود وانت يا سالم..سامحوني؟؟..صدقوني انا ندمان على كل شي مضى..
    كنت طماع وجشع وقاسي...وكل هذا خسرني اشياء كثيره..واهمها انتوا يا عيالي..وانتي يا زوجتي...واخواني علي وعبدالله...(نزلت دموعه)...عارف انه صعب عليكم تسامحوني...لاني غلطت كثير معكم...
    ام سالم..:لا تقول كذا يا ابو سالم..انت الكل في الكل..واحنا مسامحينك دنيا واخره..بس انت لا تشيل هم
    سالم..:ايش هالكلام الوالد..انت تهون وكل شي راح ومضى..
    ساره..:حمدلله على سلامتك يا ابوي...ان شاء الله نبدي صفحة جديده ف حياتنا..
    العنود..:بااه انا سامحتك...بس لا تعيدها انزين..؟
    ابو سالم..:ههههه لا العنود ما راح اعيدها..
    سمعوا صوت حد يدق الباب..
    سالم..:تفضل..

    اول ما شاف ابو سالم من اللي جاي...انصدم..ما توقعهم ممكن يجيوا

    ابو سعيد..:حمدلله ع سلامتك يا حمد
    ابو عبدالعزيز..:ما تشوف شر يا اخوي..
    عبدالعزيز..:حمدلله ع السلامه عمي
    احمد..:سلامتك عمي
    سعيد..:الله يشفيك ويعافيك عمي..
    الايهم..:سلامتك عمي ما تشوف شر..
    عموور وحموود..:الله يعافيك عمي

    ما قدر يرفع راسه... نزل راسه ونزلت دموعه معاه...
    بعد كل اللي سويتوه فيهم...جايين يتحمدولي ع السلامه..

    ابو سعيد..حس باخوه..:حمد..اللي راح راح..وعمر الظفر ما يطلع م اللحم..
    ابو عبدالعزيز..:انت اخونا وتبقى اخونا...وما في شي ممكن يفرقنا..لا الفلوس ولا اللي اكبر من الفلوس..

    رفع راسه بتردد..:يعني مسامحيني؟؟
    ابو سعيد وابو عبدالعزيز..:اكيييد
    ابتسم ابو سالم..:الله لا يحرمني منكم
    ابو عبدالعزيز..:ان شاء الله تقوم بالسلامه...وتجي عرس ولدي عبدالعزيز وعرس احمد وملاك..
    ابو سالم..:ما شاء الله..الله يوفقهم..ان شاء الله..




    ترقبوا البارت العــــاشــر و الأخيــــــر...



  18. #18
    الصورة الرمزية $عمان
    رقم العضويـة: 28351
    المرتبــــــــــة: عضو متميز
    التسجيــــــــل: 27-10-2004
    الحضـــــــور: 04-09-2013 @ 12:58 AM
    الجنــــــــــس: أنثى
    المشاركـــات: 1,896 [& %]
    قوة الترشيـح: 83
    متواجــــــــد: $عمان غير متواجد حالياً
     شاهد تصاميم وصور $عمان

    افتراضي


    البـارت الأخيــر


    يوم الخميس..
    عرس أبطـــــالنــا ْْْْْْاحــــمــــــد ومـــــــــلاكْْْْْْ

    ملاك كانت لابسه فستان ابيض كبييييير وفيه ذيل طوووووويل...وحاطه تسريحه مرفووووووعه وميك آب خليجي..كانت آيــــــــــــــه في الجمــــــــــــــال..وطالعه ملاك بجــــــــــــد..

    زهره كانت لابسه فستان ازرق بحري على جسمها طالع عليها جناااااان..اما منى فكانت لابسه فستان حليبي بقصات حلوه من الجوانب..وطالعه امـــــــر..
    فرح طبعا كانت فرحاااااااانه عشان عرس صديقتها وتوأم روحها..فكانت لابسه تي شيرت كت ابيضولابسه فوقه قميص اسود قصيير لنص بطنها....ومعه تنورة سوداء قصيرة للركبة..و بوووت أسود (حذاء طويييييل)..واصل لحد ركبها و مغطي سيقانها..ومنزله شعرها على كتوفها..
    كانت طالعه كيوووووووووت..
    ولا ننسى نور..لابسه فستان وردي فاتح سيور..وحاطه تسريحه مرفوعه..طالعه اموووره مثل اختها..

    البنات طول وقتهن رقــــــص × رقــــــص .......
    لحد ما جا وقت دخووول العريس..

    انطفت الأضــواء..تنبيه لدخول المعرس..دخل المعرس والاضاءه عليه..
    كان طالع راااااااااااااااااااااائع بكل ما تعنيه الكلمه من معنى..ملامحه ووجهه وعيونه الوساع وانفه الطوييل واللحيه الخفيفه اللي على وجهه طالع وسيييم..كل البنات حسدن ملاك عليــه..
    وصل عند ملاك..وطبعا باس راسها..
    وجلس جنبها..
    احمد..وهو يشوفها ويصفر بصوت واطي..:واااااااااااااااااو...انتي ملاك؟! والا انا غلطااااااان..
    ملاك..وهي منزله راسها..:لا انا ملاك...
    احمد..مستعجـــــــــــل:اقووول قووومي خلينا نروووووووووح بسرررررعه..
    ملاك رفعت راسها :ويييييييين توو الناس..
    احمد..ما انتبه ايش قالت..كل اهتمامه في عيونها الحلوووووووووووووووووه..
    هو سرح فيها من صوووووووووب...وملاك سرحت فييييييه من صووووووب...

    قطع عليهم صوت سعيد..
    سعيد..بلقافته المعهوده..:هوووود هوووود
    احمد..بقهر مصطنع:اووووووووووف وصلوووووووووا
    سعيد..ببراءة..:من هم؟؟!!!
    احمد..بديـــــنا..:اقووول خلصنا وروح من قبالة وجهي..لا ارتكب فيك جريمه الحين..
    سعيد..:بعيد الشر..مزوجين اختي مجرم..الله يصبرك على بلاك يا ملاك..
    ملاك..:انت مالك خص..انا واحمد نتفاهم..
    احمد..:يا عمررررررررررررررررررررررررررري..
    ملاك...ما عرفت كيف طلع منها هالكلام..عضت على شفايفها بخجل..
    سعيد..بزعل مصطنع..:انا رايح..
    احمد..:فــــكــه
    سعيد..:هااااااا مش ساااااااااامع..!!؟؟!!
    احمد:اقوووووووووووول فكــــــــــــــه
    سعيد..:بتقوول اييييييييه مش سامع حاجه..؟؟
    احمد..: هذا اللي يرفع الضغط..ايش اسوي فيك؟! انتف شعري يعني؟؟؟؟؟!
    سعيد..بعياره..:ايووووووووووواااااااا
    احمد وملاك:ههههههههههههههههههه
    ملاك..تكلم احمد..:اسكت عنه..تراه يستهبل..
    احمد..بابتسامته الجذابه:من عيووووووووني..
    استحت ملاك ونزلت راسها...هو قاصد يحرجها قدام سعيد..على باله بيستحي ويرووووح عنهم..
    بس للأســـــف..ما ينفع معه هالأسلووووووووووب..جالس على قلووووووبهم..

    صوروا وخلصوا وبعدها كل واحد راح على بيته..
    اما أحمد فكان حاجز جناح كامل فيه غرفة نوم كبيره وحمامها وصاله صغيره..بس حاله هو ملاكه..ومفرغ كل طاقاته الإبداعية فيــــــه..
    اول ما فتحوا الباب..
    كانت الغرفة ملياااااااااانه ورووووود وشمووووووووع في كل مكان..
    وصوت موسيقى رومنسية هاديه..يملا المكان..
    فتح احمد الليت..
    وظهر اللي احلا واحلا..
    كانت الجدران كلها صور ملاك لما كانت صغيره..
    ملاك مبهووووره من اللي جالسه تشوفه...
    جلست تشوفه بنظرات كلها حب و امتنان..
    ما في كلمه ممكن تعبر عن احساسها اتجاهه..
    احمد..:هههههههه ليش تشوفيني كذا..
    (مسكها من يدها وسحبها معه)..:تعالي..تعالي..في شي بعد..اريدك تشوفيه..
    ملاك..:بـــــعد؟؟!!!!
    احمد..وهو يأشر لها بيده..:هااا ايش رايك؟؟
    وقفت مكانها.....هذا احلـــــى شي..
    كانت عباره عن لـــــــوحــه مرسوم فيها احمد وملاك..وهم كبار ملاك لابسه فستان عروسه واحمد لابس دشاشه بيضاء ومصر عماني..يعني عرسااااااااان
    طبعا هالصورة كانت لــوحه..رسمها احمد..من خيــــــــــالــه
    نزلت دمعه من عينها...هالصورة كانت تتمناها تتحقق كل ما شافت احمد..بس اللي صار معها خلاها تحرم نفسها منه وتحرمه منها...بس سبحان الله اللي جمعهم مره ثانيه..

    ملاك..ما قدرت تمسك نفسها..راااااااحت تحضنه..:الله لا يحرمني منــك..احــبــك..
    احمد..:وانا اموووووووووووت فيكي..
    جلسوا على هالحاله حوالي 5 دقايق..
    احمد..حس انها بتقلبها صياح..:ملاكي..قومي نتعشى..حدي جوعاااان..انتي ما جوعانه؟؟
    ملاك..:لا
    احمد..:عيني فعينك..
    ملاك..:هههههههه..
    احمد..:يالعيااره الجوع مبين من عيونك...(وهو يأشرلها تخطف قدامه)..يالله بسرعه خطفــي قدامي..
    ملاك..بعناد..:ما اريد..
    احمد...بدون ما ينتظرها..راح وشلها بين يديه مثل الأطفال الصغار..
    ملاك وهي تضحك..:هههه خلاص خلاص نزلني..
    احمد..وهو ينزلها..:المره الجايه سمعي كلام زوجك..اوكي؟
    ملاك..:اوكي

    تعشيوا وكلـــوا وبعدها...راحوا ينـــــامــوا...





    بعد اسبوع.......


    طلع ابو سالم من المستشفى بعد ما تعافى تماما...
    ومن هنا بدت نقطة التحول...
    صار يعامل اولاده بلطف وحنان...وصار كل يوم يزور اخوانه..
    وصــــــار طيب وحبوبو والكل يحبه...


    سعيد ومنى قروروا انهم يروحوا شهر العسل في ماليزيا
    عبدالعزيز وأحلام راحوا شهر العسل الأردن
    أما ابطالنا ْْْْأحمد وملاكْْْْ
    راحوا ايطاليــــــــا..طبعا هذي كانت مفاجأه من مفاجأت احمد لملاكه..


    في ايطاليا..
    احمد..في جو كله رومنسيه..يغني..:

    مشتاقلك موت ياللي طول غيابك
    ذبحني الشوق و انت عني مو داري
    أتذكرك كل يوم و اموت و احيا بك
    و اقول وينك تجي تسأل عن اخباري


    مشتاقلك موت و الله
    عود ياعمري يا الله
    كل عمري في دارك
    أرجوك يا حبي غالي عود
    مالك بدالي و انا مالي بدالك


    أتذكر ايام حبك ياللي ناسيني
    يزيد الشوق ها الدمعة من عيني
    ياخذني الليل لك و اصحا اناديلك
    محتاجلك ياحبيبي لا تخليني


    مشتاقلك موت و الله
    عود ياعمري يا الله
    كل عمري في دارك
    أرجوك يا حبي غالي عود
    مالك بدالي و انا مالي بدالك


    تسألني الناس عني كيفها أحوالي
    أقول بخير و ماني بخير يا الغالي
    تعبان انا ياحبيبي راحتي قربك
    و الخير ما شوفه الا بشوفك قبالي



    ابتسمتله ملاك بحب..:عسى ربي لا يحرمني منك..
    بادلها الابتسامه:ولا منك يا نوووور عيني




    بعد 3 سنين......مـــــرت عليهم ولا ارووووووووووووووووووووووووووع..

    في غرفة ملاك و احمد...

    بعد ما شبعــوا من شهر العســـــــل...اخيرا ملاك حــــامــل في الشهر التاسع..

    احمد..:ايش اخبار البيبي؟؟
    ملاك..:والله متعبني..
    احمد..:افاااا...ولد احمد بن عبدالعزيز..متعبنـــك؟!!..قولي غير هالكلام..
    ملاك..:ههههههه ليش يعني ولد احمد بن عبدالعزيز..بيجي احسن عن غيره..
    احمد..: واحسن من كل الناس بعد...
    ملاك..:هههههههههههههه..


    وباختصــــــــار...

    - زهره..تزوجــت من واحد اسمه هيثم...وجابت ولد سمته (علي) على ابوها
    - منى و سعيد..صار عندهم ولد وبنت توأم..(فراس) و (مريم)
    - عبدالعزيز واحلام...صار عندهم ولد (عبدالله)...والثاني ع الطريــق..
    - ابراهيم...قرر يتزوج...وخطب بنت جيرانهم (حليمه)...والعرس الصيف القادم..
    - فرح..تدرس في الجامعه سنه ثالثه كلية التربيه تخصص لغة انجليزيه...تزوجــت من واحد اسمه (فهد)...وهم الان في شهـر العســل..
    - سـاره..تدرس سنه ثانية في الكلية تخصص لغة عربية...خطبها فيصل..صديق اخوها سالم...والعرس بعد سنتين..
    - العنود..تحسنت حالتها وصارت زي الفـــــل...
    - سالم..اشتغل في الجيش...وتزوج من بنت خالته (سلوى)...وجابوا بنــت..سموها (رغد)
    - الايهم...في الجامعه سنه ثالثه...وهو الان في طريقه لتحقيق طموحـــــــاته...
    - عموور وحمووود.....ما زالــــــــوا في المدراس...وما زالــوا على مقالبهم وافكارهم....
    - نور..كبــرت وصارت تدرس في المدرسة..في الصف الثاني..


    من بقــى؟؟!!!!!!



    أبطـــــــــالنــا اكيـــــــــد...




    في المستشفى ملاك ولدت وجابت بنوته حلووووووووووه ..
    احمد..وهو يلاعبها..:يالله فديتها..طالعه امر على امها..
    ملاك..:لا طالعه على ابوها
    احمد..:والله؟؟.....عجب يا بختي
    ملاك..:ههههه
    احمد..:ايش بنسميها..؟؟
    ملاك..:نـور
    احمد..:خلاص تم..نور يعني نور..
    احمد..يكلم بنوته الحلوه..:هاا نوري...بتعذبي ولد عمك مثل امك..والا بطلعي احسن؟؟
    ملاك..:ههههههه لا نوري...عذبيه وطلعيله قرون بعد...الرجال ما تنفع معهم الا العين الحمرا..
    احمد..:العين الحمرا هااه؟؟!!...لا تعلميها الفساد من صغرها..ابغاها تطلع حنونه تحن ع ولد عمها
    ملاك..:ههههههههههههه
    احمد..بحب:صح انك ذليتيني عشان هالحب...بس...حب "ملاك واحمد".... اجمل واقوى من حـــب روميو وجوليييت..عسا الله لا يحرمني منك..
    ملاك..:ولا منك..
    أحمــد:

    مالوم عيني تسهر عليك وأحلمك في غضت عيوني .....طبعك حلو ميتأنا فيك واللي شراتك من يكوني.......ملاك لا كان من يساوي كنت الذي ساكنعيوني....أغليك يالمحبوب وأغليك غصبا على ناس أعذولني....لو ذقت منك هجر بعطيك حبوغلا وأحلى شجوني ....لا ظن يالمحبوب ناسيك ولا ظن حبك لي يهوني





    و يبقـى حب الطفــولة هو الأصــــــــدق...
    انتهــــــــت...
    ...حب الطفــــولــه...
    عســـــى ان تكون قد نالـــــت على اعجـــابكم واستحســانكم...
    وفي الختـــــــام...
    اتمنــــــى ان اعرف...
    رايـــكم في الرواية ..




أخر المشاركات Loading...
Loading...
Loading...
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

المواضيع المتشابهه

  1. شوق الطفولة
    بواسطة الزرقاء في المنتدى الشعر
    المشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-07-2003, 02:06 PM
  2. رواية منعت في اليمن وطبعت في بيروت..
    بواسطة المبدع في المنتدى الشعر
    المشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-09-2002, 03:05 AM
  3. الحلقه 5 من رواية بلا عنوان
    بواسطة سند في المنتدى الشعر
    المشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-06-2002, 04:04 PM
  4. الدانمركي الفاشل...فيزياء..بطريقة آخرى .......رواية حقيقية
    بواسطة المجاهد الافغاني في المنتدى طلبة المدارس وهيئة التدريس
    المشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-05-2002, 09:48 PM
  5. المشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-04-2002, 03:10 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •