مسقط - الرؤية
-

استكمل المركز الفلندي لعلاج العيون استقبال المراجعين في المركز الذي انتقل اليه مؤخرا مقابل حديقة القرم الطبيعية ومجمع حدائق القرم حيث يعتبر أكبر مركز متخصص في جراحة العيون في سلطنة عمان يقع على مساحة مقدارها 650 متر مربع تشمل جميع المرافق الطبيّة وغرف الفحص والتشخيص وصالات الانتظار للمرضى وصالة عمليات الليزر.
بالإضافة إلى قسم الإدارة بجميع مرافقه ليقوم بإدارة جميع أفرعه المتواجدة في صحار وصلالة بالإضافة إلى مراكز البصريات والعدسات اللاصقة المتواجدة في مجمع القرم ومجمع التلال، وقريباً في مجمع الريف في صلالة، وتعتبر هذه المرحلة الأولى فقط من هذا المشروع الطبي.
أمّا المرحلة الثانية فهي غرف عمليات متخصصة تقع على مساحة 250 مترا تشمل غرف مرضى ومرافقين وصالتين لعمليات اليوم الواحد مثل النزول الأبيض وجراحة الشبكية والسائل الزجاجي وعمليات النزول الأسود والحول وغيرها الكثير من عمليات العيون.
وسوف يتضمن أحدث الأجهزة والمعدات التي سوف توفر للمريض جميع سبل نجاح العمليات بإذن الله تعالى.
وقال خالد السعيد المدير العام : يعتبر المركز الفنلندي للعيون بسلطنة عمان بفروعه مسقط وصحار و صلالة هو السابع ضمن ستة مواقع أخرى للمجموعة الفنلندية، والتي تمتلك في أوروبا – هيلسنكي ـ تامبير واستونيا. ويعتبر هذا هو المركز الأول الذي تديره مجموعتنا في الشرق الأوسط، والذي يهدف بدوره لتقديم أفضل تقنيات العناية بالعين وتصحيح الإبصار في سلطنة عمان وفي كامل المنطقة .
وأضاف: لتحقيق هذه الأهداف فإنّه يساندنا في ذلك فريق من الجراحين الاستشاريين الذين قاموا بإجراء أكثر من 100,000 عملية تصحيح بصر بالليزر.
وقد حقق المركز نجاحات متتالية ونحن جاهزين لتقديم الرعاية الطبية المتكاملة من جراحة العيون وتصحيح البصر، ونؤمن أنّ تحقيق أفضل الخدمات الطبية والرعاية يكون من خلال أعلى مستوى من الجودة لتحقيق افضل النتائج الممكنة لمرضانا.
ولدينا أحدث الأجهزة وبأحدث التكنولوجيات وأفضل المعدات المتاحة بكلفة عالية، ويتكون المركز من عدة أقسام جميعها لمختلف التخصصات الفرعية في طب وجراحة العيون مما يجعله من أكبر المراكز في طب العيون. و يوفّر المركز تخصصات فرعية متعددة بما فيها عيادات تصحيح البصر بالليزر، والساد والماء الزرقاء والعيادات المتخصصة بشبكية العين كما يوفر المركز خدمات طب عيون الأطفال.
يذكر أنّ التصميم الداخلي للمركز الجديد يعكس رؤية المركز وخدماته بضرورة توفير تجربة ممتعة وراحة عند زيارة المريض إلى المركز من خلال الألوان والأثاث والصور المحيطة، ولدينا أطباء عيون من ذوي المؤهلات العالية، واختصاصيو فحص النظر الذين لديهم خبرة كبيرة في مختلف التخصصات الفرعية للعناية بالعين.